عرض مشاركة واحدة
قديم 22-07-15, 12:13 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الفصل السادس

" قلوب محطمة "



سلطان : والله ارتحت .. تسلم يا سعود !!
سعود : المهم يا سلطان ألحين وراك خطوة صعبة وهي ترجع أخوانك للطريق الصح مثل ما رجعت أنت !!! يمكن يرفضونك ويستنكرونك لكن تذكر أنت أخوهم الكبيـر مع كل شيء ...... !!!
سلطان : أنا غلطت وأكيد راح أتعب عشان أصحح أخطائي !!
سعود : وأنا معك ياخوي .. !!
سلطان : أشوفك على خيـر .. وقبل لا يطلع .. سعود وش صـار على زوجتك !!!!!!!!!!!
سعود بصدمة : زوجتـــــــي !!!!!!!!!!!
سلطان : ايه زوجتك ..
سعود : تقصد زوجتي وعد !!!!
سلطان : ليه تزوجت غيرها ...
سعود : سلطان أنت علمت أحد أني كنت متزوج ؟
سلطان بإستغراب : كنت !؟
سعود : ايه صارت ماضي وبس ... !!!
سلطان بألم : يعني من يوم طلقتها ولا رجعت لها ..
سعود : لا خلاص وأظن أنها تزوجت .. !!
سلطان : لكن يا سعود تبيها !! يوم عرفت طلاقك من وعد ويومها أتذكر طلبت أن أصلح الوضع بينكم لكن للأسف وقتها ما كنت أشوف إلا الفلوس لكن أنا متأكد أنك تبيها .. أنت تزوجتها وعطيتني خبر مع أنك تدري أن برفض فكرة زواجك من بنت مثل وعد فقيرة !!
سعود : ما أنكر أن أبيها لكن خلاص ما انكتب لنا نصيب .. !!!
سلطان : ممكن طيب سبب طلاقكم !
سعود بألم : بدون سبب أنا كنت أسبب مشاكل معها عشان تطلب الطلاق لين يوم خليتها تجرحني عشان ألقى سبب يخليني أطلقها !!!
سلطان : ليـه ؟
سعود : خايف يا سلطان !!!! أخاف يجيني منها عيال ويظلمون الناس وأزرع في قلوبهم الكره والحقد مثل ما سوى أبوي فينا وزرع في قلوبنا الحقد والكره !!! صرنا نكره بعض وأنت تعرف هالشيء بالله قد سولفت مع أخواني سواليف من قلوبكم وأحد منكم شكى همه للثاني !!!!! لا يمكن لأننا ما نملك لبعض أي محبة !! بالعكس نكره بعض بسبب أبوي !!!!!! وللأسف زرعناه في عيالنا وأظنك شفت نتائج أفعالك يا سلطان !!! عيالك كرهوك واحد انقتل والثاني الله أعلم وش ناوي عليه !!!!! وبنتك المظلومة بينكم لا رضيت تزوجها ولد عمها ولا خليتها تقعد عند أمها دمرتها وحطمتها !!! ولا أقولك عن حال عيال أخوي حمد ولا عيال أخوي راشد !!! ولا أتكلم عن أختي هند اللي ظلمناها ولا اهتمينا في أخوتها !!!!!
سلطان بألم : طيب كان ممكن تعيش عيالك على الصلاح أو حتى ما تجيب منها عيال !!!!
سعود : سلطان خلنا واقعيين كيف ما أجيب منها عيال !!! تتوقع ترضى تعيش بدون عيال طول عمرها مع أننا سليمين بس بسبب قناعاتي واذا أبنيهم على الصلاح فأنا أقولها وبصراحة أنا مثلكم ظالم وأخاف الله يعاقبني في عيالي على اللي سويته .. !!
سلطان : أنت ما سويت شيء يا سعود !!
سعود : لكن سكت على اللي سويتوه وهذا ظلم !!! خليتكم تظلمون وأنا أشوفكم وبس بدون لا أوقفكم !!!!
سلطان : يعني خلاص ما راح ترجعها !!
سعود : لنا سنة متطلقين وخلاص هي من يوم وصلت ورقتها ما عاد اتصلت يعني يمكن تزوجت والله يوفقها بحياتها لكن مع غيري ... !!!
سلطان من قلب : الله يوفقك يا سعود ...

// × // × //× // × //


عبد الرحمن بهدوء : وش فيك يا فهد ؟
فهد بألم : مقهور !!! خلاص كل شيء تم وصار اللي يتمناه تركي !!!
عبد الرحمن : مشكلتك يا فهد ما تخليني أفهم وش بينك وبين تركي ؟
فهد بعصبية : مب لازم تفهم ياخي !!!!!
عبد الرحمن : على راحتك بس لا تقعد كل يوم تزعجني وأنت تسب في تركي !!!!!!
فهد : خلاص ما راح أزعجك !!!!!!

دخل فهد لبيتهم وهو معصب ومقهور أنه تم زواج تركي من أخته الهنوف وعبد الرحمن يشوف الفراغ اللي تركه مستغرب .. !!!

تقدم للبيت وهو يتألم ويحس بأن وضعهم من أسوء لأسوء ولما دخل صار اللي توقعه وهو أن أمه جالسه تصلي وتدعي وحس بالألم والقهر وهو يدعي في نفسه " الله يسامحك يا مشعل هدمت قلوب ناس كثيرة !!! الله يرجعك سالم ويصلح أحوالك "

// × // × //× // × //


أبوفهد بإبتسامة : هلا وغلا فيك ياخوي !! ما بغيت تطلع .. !!
أبوعبد الله : والله لما اتصل علي أبوفهد وقال أخوي سلطان يبينا عنده فرحت يارجال انسى كلنا ماشين على هذا الطريق وارجع للشركة ترى بهذي الطريقة بنخسر كل شيء ... !!
أبوفهد : صدقت يا حمد ... !
أبوتركي بهدوء : أنا بعد قلت كلنا ماشين على هذا الطريق .. وبصراحة وفاة ولدي زياد صحتني وخلتني أقرر أمور كثيرة وأبي رايكم ؟
أبوعبد الله بإهتمام : آمر ياخوي ؟
أبوتركي : نرجع لكل صاحب حق حقه !!!
أبوفهد : كل صاحب حق حقه !! صراحة ما فهمتك ؟
أبوتركي : كلامي واضح !! كل واحد سرقناه وكلنا حقه بنرجعه له !! عشان لا يجي اليوم اللي ينتهي عمرنا فيه يا راشد ونحاسب عند رب العباد
أبوعبد الله : وش هذا الكلام الفاضي يا سلطان !!! حنا ما سرقنا أحد !! ولا في أحد له حق عندنا وأنت تدري !!!!!
أبوتركي : أنتم تكذبون على نفسكم !!! حنا سرقنا وكلينا حق ناس وأنا لا يمكن أرضى أعيش على مال حرام !!!!
أبوفهد بعصبية : لا عاد هنا حدك !! يعني حنا نعيش على مال حرام ونأكل عيالنا من الحرام !!!!! سلطان اذا أنت متعود على كذا حنا لا كلنا حرام ولا راح ناكله !! لاتجي تتهمنا !!!
أبوتركي : تبوني أذكركم وش سوينا ومن سرقنا !!؟؟
أبوعبد الله : سلطان وش بالك تتهمنا !!!!!! لا تذكر لنا أحد ولا شيء لأننا ما سرقنا بس شكلك وفاة ولدك ضربت مخك وخلت تقول كلام مب ما تدري عنه !!!!!!!
أبوتركي : اسمعوني بنرجع الحق لأصحابه سواء رضيتم ولا لا ....
أبوفهد بعصبية : مدام الكل وصل لهنا خلاص ياخوي اذا تبي نظل أخوان خلنا ناخذ حقنا وكل واحد بطريق !!
أبوعبد الله : صدق أخوي تعطينا حقنا ونفترق ونظل أخوان وكل واحد يسوي بفلوسه اللي يبي !!!
أبوتركي : لا راح نفترق ولا شيء وبنرجع الحق لأصحابه
أبوفهد بغضب : اسمع يا سلطان حنا ما راح نرجع شيء وحلالي بأخذه بالطيب ولا الغصب !!! لا تخلينا ياخوي ندخل أبواب المحاكم ونصير على لسان الناس !!!! عطني حقي ولا عاد عليك فيني إن شاء الله أرميه في الشارع أنا مسئول عن نفسي ولا اذا شفتني في يوم خسرت فلوسي وأترجاك تساعدني لا تساعدني !!!!!!!
أبوتركي : ما يحتاج محاكم وخلاص مثل ما تبون كل واحد ياخذ حقه والله يوفقكم لكن صدقوني بحاول أرجعك للحق قبل لا يصير لكم اللي صار لي !!


// × // × //× // × //


تقدم بخوف للشقة وهي تتبعه كان الزواج بسيط وعادي ولكن ما يهم بالنسبة له الأهم يطلع ويصحح كل أخطائه !!
فتح باب الشقة وبهدوء : تفضلـي ..

تقدم الهنوف والخوف يسيطر عليها وهي تدعي ربها أنه يسهل أمرها وتقدمت وكان تركي يعلمها الغرف لكن ما كانت معه .. !!

تركي بهدوء : وهذي غرفتك .. !! وو.. وهذي غرفتي !!!! وبس !!
الهنوف كانت تناظره وساكته ...
تركي بإبتسامة : فهمتي ولا لازم أعيد !! أصلا الشقة صغيرة وسهلة ما تحتاج فهم ومثل ما قلت لك هذي غرفتك .. فسخي عبايتك وبدلي ... وبإرتباك .. وأنا عندي شغلة أخلصها وأجيك بسرعة !!!!!!


طلع تركي بغرابة وهي تحس بالخوف من المستقبل ولا تدري وش ينتظرها !!

// × // × //× // × //


أبوعبد الله : وش رايك ياراشد بكلام سلطان ؟؟
أبوفهد بعصبية : واضح أن أخوك بدا يخرف !!!!
أبوعبد الله : خايف يطلع كلام منا ولا منا !!!!
أبوفهد : لاعاد اذا طلع حرف واحد بكون له حساب معي والله أكرهه عيشته !!! أجل عقب ما ظلم الناس جاي يقول أنتم اللي ظلمتم !!! كلام فاضي !!!!!!!!!

تقدم أبوفهد لبيته ومثل ما توقع كانت زوجته تنتظره وحس بضيقة يوم شافها وكان هذا الوقت يحتاج راحة ومب فاضي لها أو لغيرها !!!

حصة : وش كان يبغى فيكم !!
أبوفهد : يتهمنا أننا سرقنا الناس ولازم نرجع لكل واحد سرقناه حقه !!
حصة بعصبية : لا أخوك بدا يخرف من جد وجا الوقت اللي واحد يوقف عند حده ويكسر له راسه !!!!
أبوفهد بعصبية : خلاص بياخذ حقه ولا عاد له دخل فينا !!
حصة في قلبها : " بسيطة أنا ببدا أسوي اللي في راسي وبكسر راسك يا سلطان وأخليك تعرف حدودك زين !! "
أبوفهد : وين سرحتي ؟؟؟
حصة : معك !! بس بتتأثرون بدون سلطان لأن له النصيب الأكبر !!
أبوفهد : بصراحة بخليه يشتري نصيبه من الشركة ويروح وبكذا نقدر نعوض الخسارة خاصة أن الشركة قايمة وماشية ممتاز !!!!!
حصة : على خير إن شاء الله .. !!

// × // × //× // × //


بعد ما طلع من عند الهنوف تنفس بهدوء كان بس يبغى يهرب وطلع بالدرج لفوق وكان يقصد شقة محددة وابتسم وضرب الجرس ينتظر الرد .. !!
وبعد دقايق انفتح الباب وابتسم لها ودخل .. !!
تركي بإبتسامة : مثل ما وعدتك !!
سارة بخجل : ايه .. !!
تركي : يسلم لي الخجلان !!!!!
سارة : خلاص عاد تركي !!
تركي بضحك : يلا سوي لي عشاء تراني جوعااان على الآخر
سارة : يخسى الجوع وأنا موجودة !!
تركي : أجل شدي حيلك .. !!
ابتسمت له سارة وراحت ستوي له العشاء ودخل سيجارة وقعد يشربها وهو يحس بضيق وغمض عيونه وغاص في الماضي .. !!

################


آخر يوم له في السجن !!
ناصر : تركي طلبتك !!
تركي : آمـر ..؟
ناصر : عقب ما تطلع أبيك تروح لبيتنا " وقعد يوصفه " وتشوف حال أخواني .. وبتوتر .. وتتزوج أختي سارة !!!
تركي بصدمة : أتزوج أختك !!
ناصر : عارف أنك بتقول هذا انسان ما يستحي لكن والله أختي مالها أحد في الدنيا من بعدي !!! أخواني يأذونها وبعذبونها وأنا ما ظنتي أطلع من هنا فما لي غيرك ياخوي !!!!!
تركي بإبتسامة : والله لوتطلب راسي أعطيك إياه يا ناصر .. طول هالسنين وأنت تصبرني !! تآمر آمر وأنا أخطب ألحين منك !!
ناصر بإبتسامة : هي لك ياخوي ..

################


ابتسم تركي وهو يتذكر ناصر بس حسافة ما عاد زرته من يوم طلعت من السجن لا زم أزوح أزوره والله اشتقت له !!!

سارة : يلا حبيبي جهز العشاء
تركي بإبتسامة : تسلمين .. !!
سارة بخوف : تركي بتقول للهنوف عن زواجنا !!
تركي بدون اهتمام : أكيد لازم أقولها !! أنا رجال ما أحب أخدع انسان !! لازم أقولها الحقيقة وبوفق بينكم ولا راح أظلمكم .. !!
سارة : تركي أنا بقولك شيء بس لاتزعل ..
تركي بإبتسامة : أفى أزعل من سارة !!
سارة بإبتسامة : ايه نشوف .. وبتوتر .. ليه تزوجت بنت عمك الهنوف وأنت تقول ما تبيها ؟
تركي بعصبية : شوفي يا سارة هذا الموضوع لا تحاولين تفكرين فيه لأنه شيء خاص فيني ولا لك دخل فيه .. !!
سارة : شفت أنك عصب .. !!
تركي : لا ما عصبت بس مثل ما قلت أنتي ما عليك !! المهم بعدل بينكم ولا لك دخل في غير كذا !!!!

// × // × //× // × //


أبوتركي : وش رايك .. ؟
سعود : والله ما عندي أي مانع بالعكس ممكن يغير جو التوتر اللي صاير !!
أبوتركي : خلاص أجل أبلغ أخواني .. !! وبلغ تركي !!
سعود : تآمـر !!
أبوتركي : وش اشتغل تركي !!
سعود : والله للحين ما اشتغل .. !!
أبوتركي : المهم بلغه أنا بنجتمع في الإستـراحة حقت الوالد .. !!
سعود : خلاص تم .. !!

// × // × //× // × //


عبد الله : مشعل خلاص ارجع لأهلك ؟
مشعل : أنت مجنون لا يمكن أرجع عشان يذبحوني !!!
عبد الله : إن شاء الله يذبحونك أنا وش دخلني فيك !!!!!
مشعل : أنت تقول بتساعدني ولا خلاص تخليت عني !!
عبد الله بسخرية : أنا أقول كثير بس ما أنفذ شيء
مشعل وهو يمسكه : يا حقـير !!!!!!
عبد الله : شل ايدك ولا بتصل على الشرطة وأبلغهم ببساطة أن في قاتل عندي !!!!!!!!!!
مشعل بعصبية : بسيطة يا عبد الله أنا رايح لكن تذكر أنك راح تندم !!!!
عبد الله بإبتسامة : ياليت أبغى أندم !!
طلع مشعل وعبد الله يضحك من وراه وهو يشعر أنه ألحين بس يقدر يرجع بهدوء ولا أحد راح يشك فيه !!!

// × // × //× // × //


تقدم بخوف وهو يتأكد أن مافي أحد وبهدوء راح لبيتهم وفتح الباب بعد ما لقى الفتح وحمد ربه أن المفتاح كان معه وقعد يطلع لغرفته بهدوء عشان ياخذ أغراضه ويسافر برا للأبد !!
سحب أهم أغراضه ولما طلع نظر لغرفته أمه وهمس بقلبه " أودعك يالغاليه .. أتمنى تسامحيني .. " ثم شاف غرفة أخوه وهمس في قلبه " سامحني ياخوي والله ما أستاهلك أخو !! أنت أحسن مني في كل شيء !! حسافة أني أخوك "
ونزل وقعد ينظر للبيت قبل لا يفتح الباب نظرة أخيرة وكأنه يودعه خلاص كل شيء انتهى وقبل لا يطلع سمع صوت وراه والتفت وانصدم !!!!!

أم عبد الرحمن : تبي تروح وتخليني ياولدي .. !!
مشعل ركض له وحضنها وقعد يبكي : يمـا سامحيني .. !! والله ما قصدت أذبحه !! والله ما قصدت !!!
أم عبد الرحمن : مسامحتك يمـا !!!!!
مشعل بعد عنها : يمـا أنا مسافر !!!
أم عبد الرحمن : ليه تسافر !!!!
مشعل : يما كيف تبيني أقعد !!!! عشان يذبحوني !!!!!
عبد الرحمن : زياد تنازل !!
مشعل بصدمة : عبد الرحمن !!
عبد الرحمن بإبتسامة : سمعت صوت أمي وخفت ولكن الحمد لله طلع خير .. !!
مشعل : زين أنك نزلت عشان أودعك قبل لأسافر !
عبد الرحمن : أنت ما تفهم !! زياد قبل لا يتوفى طلب من تركي يتنازل عنك !! وعمي سلطان يقول أنه متنازل عنك والله يسامحك !!!!!
مشعل بإبتسامة : صدق ولا بس تستهبلون علي !!
عبد الرحمن : والله .. بس عاد لازم تروح تسلم نفسك !!!
مشعل بخوف : أسلم نفسي !!!!!!!!!
عبد الرحمن : هذي اجراءات يا مشعل !! ولا تخاف بس يروح عمي سلطان ويقدم التنازل وخلاص ينتهي الأمر !!!
مشعل : صدق يا عبد الرحمن ولا بس عشان ما تبيني أسافر !!!!!
عبد الرحمن : أنا أخوك مستحيل أسلمك للموت !!!! وبعدين تتوقع لويبغون يقبضون عليك بخلونك تسافر بكل بساطة !!!!!
مشعل حضن أخوه وهو يقول : سامحني ياخوي .. !!
عبد الرحمن بإبتسامة : مسامحك يالـغـالـي .. !!

// × // × //× // × //


تقدم تركي بهدوء للشقة وكان الصمت يطبق على المكان وتأكد لحظتها أن الهنوف نايمة وارتاح ما كان شايل هم مواجهتها حتى لو هي ما تدري أن السبب في معاناتها !!!
كان مقرر أنه كل واحد ينام في غرفة على الأقل لين يتفاهمون وبعدها ينامون في غرفة وحدة !! تقدم لغرفته لكن سمع صوت في غرفة الهنوف تقدم لها وانصدم كان متكومة على نفسها في الفراش وتبكي .. !! كان وده يدخل لها ويعرف سبب دموعها لكن تراجع وراح لغرفته ولما دخلها حس بالقهر والألم وضيقة في نفسه !!!!!
" أنا السبب !!!!!! ليه يا زياد رحت وعشت أنا !!!! كله منك يا جاسر دمرتني !!!! " وهنا صرخ " ليه رحت مفروض ترجع عشان أذبحك مرة ثانية وثالثة ورابعة " ورمى نفسه على السرير وغاص في الظلام .....!!!!!!!!!!!!!!!!

// × // × //× // × //


من يوم طلع تركي وهو تحس بملل وممكن حتى جلوسه بزيد الأمر سوء ما كنت تدري وش ينتظرها لكن اللي ريحها أنه كل واحد بغرفة على الأقل لين تتعود عليه لكن في النهاية بعرف الحقيقة !!!!!
كانت متكومة في غرفتها وتبكي بس تحس نفسها تبي ترتاح وخاصة أنه مافي أحد لكن بعد فترة سمعت صرخة تركي وهو يتكلم مع أحد وتكومت أكثر على نفسها !!!!!!

// × // × //× // × //


بعد أسبوع انتهت اجراءات مشعل وخرج واتفق الجميع على الإجتماع في الإستراحة الليلة وخاصة أن سلطان بنهي موضوع أخوانه اليوم إما ينفصلون أو يرجعون .. !!

أبوفهد : وشلونك يا سعود !!
سعود : بخير ياخوي .. أنت كيف وبشرنا عن أحوالك !!
أبوفهد : الله يعين بس وأنا أخوك !!!!!
أبوتركي : تفضلي وأنا أخوكي .. !!

دخلت هند وسلمت على أخوانها وكانت لها فترة ما تقابلهم إلا بالنادر مع أنهم ساكنين تحت سور واحد لكن ما كان أحد يهتم فيها على عكس البقية يتلاقون عشان مصالحهم بإستثناء سعود !!

أبوتركي : اليوم جمعتكم عشان نتفق بخصوص الحلال !!
أبوعبد الله : لكن وش دخل هند !! حلالها كله زوجها !!!!؟
أبوتركي : هذي أختنا !!
أبوفهد : مالها حق عندنا !!
هند بهدوء : أنا جاية على طلبك يا سلطان ولكن صدقوني أنا يكفيني شوفتكم ولا ما أبغى شيء !!
أبوفهد : سمعت !!!
أبوتركي : خلاص ما تبي شيء لكن هي أختنا يحق لها تسمع كل اللي نبي نقوله !!
أبوعبد الله : عطنا اللي عندك .. !!
أبوتركي : وش قررتم !!
أبوفهد : خلاص نفترق !!
أبوتركي بألم : على راحتكم .. !! تشترون حصتي في الشركة ولا أنا أشتري حصتكم في الشركة ؟
أبوعبد الله : حنا نشتري حصتك بالشركة
أبوتركي : خلاص بكرة نروح المحكمة ونخلص الإجراءات !!
أبوفهد : على بركة الله !!
أبوتركي : وألحين عاد خلنا ننسى الشغل ونسولف ترانا نظل أخوان
أبوفهد : ماهي مشكلة مثل ما قلت نظل أخوان .. !!

// × // × //× // × //


أمل : وش ناوية عليه يا حصة !!
حصة : اصبري علي والله أخلي سلطان خاتم في اصبعي !!
أمل : الله يستر منك !! تسوينها ونص !! أعرف !!
حصة : عن أذنك بروح شوي وأجيك
أمل : خذي راحتك ...

// × // × //× // × //


مشاعل بإبتسامة : تتوقعين وش تسوي ألحين الهنوف
عبير : أكيد تسوي حركات مع الحبيب تركي !!
فجر : ههههههههههههه شكلها كذا .. !! .. وبهدوء .. تصدقون أني كنت غبية لما كنت أقعد بلحالي وأنتم هنا تسولفون والله كنت أحسكم تافهين و
مشاعل بإبتسامة : أنا أشهد أنك غبية !!!!!
فجر : بدينا بالغلط !!
مشاعل : أمزح يا قلبي .. لا تزعلين !!
فجر : أزعل على الكل إلا عليك يا مشاعل !!
مشاعل بحزن : الله يرحمك يا زياد .. ولا كان فرحنا فيكم !!
عبير : مشاعل خلاص الله يرحمه هذا قدر ومكتوب !!
مشاعل بدموع : إلا بسبب أبوي ومشعل !! ما دري وشلون أبوي يتنازل عن حق زياد لكن أنا راح أخذ حقه !!
فجر : مشاعل وش تاخذين حقه !! خلاص يا مشاعل هذا اللي قدره الله وانسى اللي صار !!
مشاعل : أنسى كيف وفقد اثنين من أخواني الأول تركي اللي راح الشرقية والثاني زياد اللي خذه الموت مني !!! حتى أمي !! والهنوف !! كل من يحبني يتركني !!!!!!
حضنتها عبير وهي تهديها : خلاص حبيبتي !!
رهف ببراءة : ليه تصيحين يا مشاعل !!
عبير بألم : شفتي المسكينة حست عليك !!
مشاعل وهي تمسح دموعها : ما أصيح يا قلبي !!
رهف : إلا عشان هنوف صح ؟
مشاعل بإبتسامة : صح يا قلبي !!
رهف : حتى أنا أبيها ترجع !! فجر ما تحبني !!
فجر : أفى أنا أختك تقولين عني هالكلام !!
رهف ببراءة : ايه هنوف تقول لا تكذبين !!
فجر : هين يارهييييييييف أوريك !! وقعدت تلحقها ورهف تركض وتضحك وعبير ومشاعل يضحكون !!!!!
// × // × //× // × //



أم تركي بصعوبة تحاول تمسك التلفون وتتنفس بصعوبة كانت تقاوم وتحاول تقوم لكن ما تقدر تحس بصعوبة .. حاولت لكن خلاص تحس كل شيء يختفي !!! وبصعوبة طاح التلفون وبدت تضغط في الأرقام وهي طايحة وبدا يرن .. !!!!
وبعد دقايق سمعت صوت بنتها " هلا يـمـا " !! حاولت تنطق لكن ما قدرت !! " يمـا !! يـمـا !! شكل الخط انقطع !! " وهنا نطقت " مشـاعل سـامحـيـنـي !! سامـحـنـي يـا تـركـ...ـي !! سامحوني كلكم !!! "

// × // × //× // × //


مشاعل بخوف : ما ترد عليه ولما اتصل يكون مشغول !!
عبير : لاتخافين يا مشاعل مافيها إن شاء الله إلا الخيـر
مشاعل : حتى جوالها ما ترد !!
فجر : مشاعل أنتي حاولي واذا ما ردت قولي لأبوك !!
مشاعل : خلاص بشوف !!

// × // × //× // × //


هند : اسمعني ياخوي عندي منك طلب .. !!
أبوعبد الله بعصبية : لا تطلبين فلوس أنا ما عندي شيء !!
هند بألم : وأنت تظن كل الحياة فلوس !
أبوعبد الله : المهم وش تبين !
هند : بصراحة ودي أخطب عبير لعبد الرحمن !!
أبوعبد الله : عبير !!!
أبوتركي : والله والنعم في عبد الرحمن .. !!
أبوعبد الله بإستنكار : ما بقي إلا توافق بالنيابة عني !! .. وهو يوجه نظراته لهند .. اسمعي أنا بالنسبة لي ما عندي مانع بشوف البنت وأعطيك خبر !!
هند بهدوء : الله يكتب اللي فيه الخيـر .. !!
أبوتركي وهو يشوف جواله يرن : عن أذنكم .. !!

بعد عنهم ورد بخوف : هلا مشاعل !!
مشاعل : يبـا .. أمي أتصل عليها ما ترد !!
أبوتركي : لاتخافين ما فيها إلا الخيـر .. !!
مشاعل : يبـا المشكلة أنها اتصلت على وانقطع الخط ثم اتصلت عليها لكن ما ترد !!
أبوتركي : خلاص تجهزي عشان نروح لها .. !!
مشاعل : شـكـراً يـبـا .. !!

بعد ما سكر الخط جاء بيرجع عشان يبلغ أخوانه وقفه صوت ناعم والتفت ولقى حرمة متغطية !! استغرب !!!!!!

سلطان : نعم ؟
حصة : أنا حصة زوجة أخوك راشد
سلطان بهدوء : تبين راشد أناديه !!
حصة : لا أبيك أنت !!
سلطان : نــــــــعـــــم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حصة وهي تفتش عن وجهها : يعني تسوي نفسك ما سمعت !! قلت أبيك أنت
سلطان بصدمة : أقول أنتي وش تسوين !!
حصة : ما أسوي شيء جاية لك في طلب !!
سلطان بعصبية : تغطي أول !!
حصة : ما يحتاج !!
سلطان : أقولك تغطي أول ولا بروح !!
حصة بإبتسامة : ليه تغار علـ ...... !! لكن ما كملت كلامها جاها كف قوي !!
سلطان بعصبية : يا سافلة !!! أنتي مستحيل تكونين انسانة !! تعرضين نفسك علي وأنتي زوجة أخوي !! لا احترمتي أخوي ولا احترمتي عمرك ولا حتى خفتي من ربك !! حتى يوم أني ظالم ما فكرت أقرب من أي انسانة بدون ما يربطني فيها شيء وأنتي يا حقـيرة جاية تعرضين نفسك !! تخيلي عيالك يشوفونك !!!!!! الله ياخذك قولي آمين !! راح أستر عليك عشان ما أهدم بيت أخوي لكن أن شفتك مرة ثانية بتندمين !!!

وبعد عنها وحصة تقول في نفسها " والله راح تندم على الكف وبتدفع ثمنه غــــــــالـــــــي " !!!!!!!!!!!!!!!!!!



// × // × //× // × //


تقدم سلطان بخوف مع مشاعل بنته لبيت زوجته اللي شاره لها عشان تسكن فيه ويقابلونها عيالها فيه .. وكان الخوف يملي قلبه لا يصير فيها شيء وينعكس على بنته .. !!
مشاعل بخوف : يبـا ما ترد على الباب !!
أبوتركي : ما عندها شغالة !!
مشاعل : لا سافرت وقالت بتجيب بعدين !!!
أبوتركي : الله يهديك ولا تقولين !! شوفي ألحين وش نسوي !!!!!!
مشاعل : تكفى يبـا .. اكسر الباب !!
أبوتركي : ما يحتاج !! وقعد يطلع شيء من جيبه وابتسم .. الحمد لله عندي مفتاح احتياط !!
مشاعل بإبتسامة : إن شاء الله إنها بخـيـر .. !!
أبوتركي فتح الباب : يلا روحي شوفيها !!

ركضت مشاعل وكان أبوتركي ينتظرها برا ولما تذكر فعلة زوجة أخوه حس بكره لهذي الإنسانة والمصيبة أنها زوجة أخوه وتخونه مع أخوه !!! معقولة توصل الناس لهذي الدرجة !! والله عشان عيال أخوي وبيته ولا كان صار شيء ما يعجبها بنت ... توقف عن التفكير لما سمعت صرخة بنته واندفع للبيت بجنون !!!!!

مشاعل بدموع : يـمـا حـرام عليك !! لاتروحين عشاااااااني يـمـا !!!
أبوتركي : وش فيها !!
مشاعل : يبـا تكفى قلها لا تروح .. !! والله يبـا أموت وراها اذا راحت وأنتحـر !!!!!!!!
أبوتركي شالها وقال لمشاعل : يلا بسرعة نوديها المستشفى !!!!!

// × // × //× // × //


تركي : ما دري عنها من يوم أفطرت قلت لها بطلع شغل ولاعاد رجعت لها !!
سارة : تركي طيب ليه تزوجتها مدامك تهرب منها !!
تركي بعصبية : قلت لك ما لك دخل في هذا الموضوع .. !!
سارة : آسفة .. لقيت شغل !!
تركي : لا .. قررت أفتتح لي محل حق أجهزة كمبيوتر !!
سارة : فكرة حلوه
تركي بإبتسامة : أنا عارف .. أصلا أفكـار دايم حلوه !! المهم يا حلوه روحي جهزي العشاء !!
سارة حست بالخجل من كلمة " ياحلوه " وقالت : تآمر من عيوني !!
تركي بإبتسامة : تسلم عيونك .. !!!


// × // × //× // × //


الهنوف : ملل .. !!! الله يسامحك يا تركي تطلع وتخليني ولا حتى فكر يقولي خلنا نطلع مطعم !! يعني مافي شهر عسل وقلنا عادي لكن حتى طلعات مافي .. !! وفي نفسها كانت تصرخ " لا تنسين نفسك أنتي مو بنت !!!!!! ومريضة نفسياً !!!!!! احمدي ربك قبل فيك !!!!!! "

// × // × //× // × //


فتحت الشقة وأنا أحس بالتعب وأبغى أوصل للفراش ولما دخلت انصدمة كانت الهنوف متكومة على الكنب حس بالضيق من نفسه كيف يتركها وهي بثاني أيامها !!!
تقدم لها بهدوء وهمس : هـ....ـنـوف !!
بدت تفتح عيونه وابتسم لها : قومي .. وبدون شعور .. حبيبتي !! نامي في الغرفة !!
الهنوف بهدوء : وين كنت !!
تركي بإبتسامة : مو مهم روحي نامي !!
الهنوف بألم : أكيد مب مهمة مشاعري !! أصلا أنا مب انسانة !!!
جت بتدخل غرفتها لكن تركي مسكها لأول مرة ولحظتها بس حست الهنوف بذاكرتها ترجع ورى قبل عشـــر سـنوات !!!!!!!!!!!

################



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس