عرض مشاركة واحدة
قديم 22-07-15, 12:14 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


أم فهد بعصبية وهي تكلم بالتلفون : أنا جاية ألحين لا تعصب !!! .. والتفت لفجر .. يلا يا فجر !!!
فجر : يلا ماما !!!
الهنوف ببراءة : أروح معكم !؟
أم فهد بصراخ : أنتي اقعدي هنا !!
الهنوف : أخاف !!
أم فهد : لا تخافين ما راح يجيك شيء !!

وطلعت وسكرت الباب وتركت الهنوف وحيدة حتى الشغالة خذتها معها والهنوف من الخوف قعدت في الكنب تبكي وبعد فترة سمعت أصوات برا وببراءة حسبت أنه أبوها وفتحت الباب وهو تقول : بابا !!!!!
لكن طل شخصين واحد كبير والثاني ما شافته !!! وتقدم الكبير وهو يبتسم لها بخبث : هلا حبيبتي !!!! والله وطحتي في يدي !!!
الهنوف بخوف : وش تبـ......!!!!!!
قطعت كلامها لأنها مسكها وهو يقول : لا تصرخين عشان ما أذبحك !!!!!!!!!!!!!!!!!

################


صرخت : والله ما راح أصرخ بس لا تقرب مني !! وتكومت في الأرض !!!!!!!!!!!
تركي بخوف : الهـنـوف !!! كانت تبكي ولا ترد عليه !! ولحظتها تأكد تركي أنه تذكرت الماضي ولا يدري تذكرته ولالا .. !!!
الهنوف : والله ما راح أصرخ بس لا تلمسني !!!
تركي بهدوء : خلاص لا تخافين .. !!! ولأول مرة ينطقها ... جـاسـر مـات يالهنوف ولا يمكن يرجع !!! خلاص قتلته بأيدي !!!!!!!!
الهنوف هنا وقفت عن الدموع ولحظتها بس عرفت كل شيء .............!!!!!!!!!!!

################


جاسر : لا تصرخين عشان ما أذبحك !!
الهنوف بدموع : ما راح أصرخ !!
جاسر : مع أنك بزرة بس يلا حلوه !! وتقدم منها ومسكها وفك ملابسها بالقوة لكن لحظتها انفتح الباب وتقدم منه شخص !!!!!
تركي بعصبية : يالحقير يـالسـافل !!!!!!!!!!
جاسر : وش جابك !!!!!!!!!
تركي : والله راح تموت على يدي يالمنحط !!!!!!!!!!

قدر جاسر يبعد تركي وركض برا بخوف وتركي تقدم من الهنوف ومسكها ويحاول يهديها لكن لحظتها في شخص تقدم من الباب وهنا انصدم تركي صدمة عمره !!!!!!!!!

فهد بصدمة : تركي مستحيل !!!!!! أنت !!!!!!!!!!!
تركي بخوف : فهد أنا ...
فهد بصراخ : لا تتكلم ياحقير !!!! والله راح أذبحك !!

وتقدم له فهد بغضب وقعد يضرب فيه وتركي ما يحاول يقاوم لكن بعد فترة دفه تركي وقاله : افهم الموضوع أول !!
فهد : وش أفهم ياحقير !! أفهم فعلتك !!!!!!

لما تأكد تركي أنه مافي أمل يتفهمه فهد دفه بعيد عنه وطلع بـرا !!!!!!!!!!!!!!!

################


الهنوف : تذكرت كل شيء يعني هو ما .......!!!!!!
تركي كمل : ما لمسك !!!!!!!
الهنوف : يعني أنت قتلت جـاسـر !!!
تركي بإصرار : ايه قتلته ودست عليه !!!!!!! وهنا رجع تركي لعشر سنوات !!!!!!

################


كان تركي يركض ولا يدري وين يروح !! بس يبغى يلقى جاسر وعرف وين بيلقاه !!! كان يمشي برجوله ولا صدق أنه وصل للمكان المقصود وهناك لقى جاسر طالع من المسجد والدموع في عيونه !! لكن لحظتها تركي تقدم له !!
جاسر بخوف : تركي !!!!!!!!!
تركي : ما تستحي أنت !!!!!!!!!!! تدخل المسجد بعد فعلتك !!!!!!!!!
جاسر : تـ....ـركــ...ـي اسمـ...!! لكن ما كمل كلامه لأن تركي مسكه وطرحه في الأرض وقعد يخنقه بقوووووة !!!!!!!!
تركي : مــــــــــت !!!!!!! لازم تمــــــوت !!!!!
جاسر بصعوبة : تـ...ـــترررك.......!!!!!!
تركي : موووووووووت !!!!!!!!!!!!!

تجمع الناس حولهم ويحاولون يبعدونه وبالصعوبة أبعدون لكن لحظتها بس ابتسم تركي وقعد يضحك : مـات خلاص !! قتلته !! خلاص صار ميت !! وكانت الناس تشوف بصدمة وألم وتركي يضحك لين وصلت الشرطة المكان وتم القبض عليه !!!!!!!!!

################


الهنوف بدموع : ليـه !!!
تركي : كان لازم يمـوت !!!!

قعدت تبكي الهنوف وهي بس الآن رجعت لها ذاكرة اللي صار من عشر سنوات كانت صدمة لها وجلس تركي في الكنب وهي تبكي وتركها براحتها لين سكتت ولحظتها تأكد أنها نامت وشالها بهدوء وحطها في فراشها وراح لغرفته !!


// × // × //× // × //


أبوتركي : بـشـر يا دكتور !!
الدكتور : والله وضعها حرج جداً هي عندها سكر ومهملة نفسها !! بنحاول قد ما نقدر لكن الشفاء بيد رب العالمين !!!!
أبوتركي : آميـن .. !!
مشاعل : يبـا قولها لا تروح ترا بموت اذا راحت !!
أبوتركي بخوف : بسم الله عليك إن شاء الله بترجع لك أمك ولا راح يصير فيها شيء .. !!!

وبعد عنها شوي واتصل في تركي وقعد ينتظر الرد ..


// × // × //× // × //


سمع صوت جواله يرن ورفعه بصعوبة ورد : نعم ؟
أبوتركي : تركي الحق على امك !!
تركي قام بخوف : أمي وش فيها !!
أبوتركي بألم وبصوت خفيف : أمك بتفارق الدنيا يا تركي !!!!!! حنا في مستشفى .... !!!!!

انصدم تركي أمه اللي ما شافها من يوم طلع من السجن بتروح خلاص مع زياد !!!!! بجنون لبس ملابسه وطلع وركب السيارة وانطلق وهو يدعي أنه أمه ما تـمـوت !!!!!!!!!

// × // × //× // × //


سعود : لا حول ولاقوة إلا بالله .. إن شاء الله راح تكون بخيـر .. !!
أبوتركي : ما أظن !!!
طلع الدكتور تقدم أبوتركي بخوف وبنته وراه تنتظر : بشـر .. !!
الدكتور : البقية في حياتكم !! عظم الله أجركم !!!!!
مشـاعل بصرخة : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا
تقدم لها أبوتركي لأنها طاحت وبسرعة تم نقلها وهو يبكي على حال عياله !!!!!!!
الدكتور : لازم تقعد تحت الملاحظة لين تتعدى الأزمة !!
أبوتركي بألم : لا حول ولاقوة إلا بالله !! سمعت يا سعود عيالي ضاعوا مني !! أنا دمرتهم !!!!!!
سعود : وش هالكلام وأنا أخوك !!!!!!!!

وتركي وصل وما صدق أنه وصل وقعد يسأل لين وصل لهم وشاف أبوه وعمه سعود وحس بقلبه ينبض بقوة وبخوف وتقدم لهم وكان ما يبغى يتكلم عشان لا يسمع الخبر اللي يصدمه !!!!

أبوتركي بألم : شد حيلك وأنا أبوك !!
تركي : أمي ماتت !!
أبوتركي بألم : الله يرحمها !!
تركي بإبتسامة : تخيل يبـا راحت بدون لأشوفها !! آخر مرة شفتها من عشر سنوات !!!!!! وقعد يضحك وفجأة تقدم لغرفتها وحاول الأطباء يمنعونه لكنه صرخ : خلوني آشوفها آخـر مرة تكفوووون !!
وبعد جهد قدر يدخل وتقدم لها وشافهم مغطينها ودمعت عيون تركي ورفع الغطا عن وجهها وهنا حس بألم يقطعه ورجع غطاها وطلع ونظر لأبوه ولعمه ومشى بدون أي اهتمام !!!!!!

// × // × //× // × //


" بعد أسبوعين "

تقدم أبوتركي لبنته اللي من طلعت من المستشفى وهي حابسة نفسها في غرفتها .. !! كان ما يبي يخسرها يكفي أنه خسر زياد وألحين أم عياله راحت حتى إن كان يكرهها ولا يبيها تظل أم عياله !! ضرب الباب بشويش لكن ما سمع رد !! فتح الباب وكان الغرفة باردة مثل الثلج والهدوء يغطي المكان ولقى مشاعل جالسة على الفراش وهادية .. !!

أبوتركي بهدوء : مشـ....ـاعـ..ل !؟
مشاعل : .......... !
أبوتركي : مشاعل حبيبتي !!
مشاعل : .............!
أبوتركي قرب منها وبهدوء : مشـاعل !؟
مشاعل بعصبية : وش تبي ما كفاك ذبحت زياد وذبحت أمي !!! تبي تذبحني يلا اذبحني خلني أرتاح !!!
أبوتركي بألم : وش هالكلام أنا أذبحك !!!
مشاعل : ليه فارق معك !! أنت ذبحت زياد وأمي !!!!! خلاص خلني أرتاح وألحقهم !!!
حضنها أبوتركي : سامحني يابنتي !!
مشاعل وهي تبعده : الله لا يسامحك !! واذا صدق تبيني أعتبرك أبوي وافق على زواجي من مشعل !!!!!!
أبوتركي بصدمة : زواجك من مشعل !!!!!!
مشاعل بغضب : ايه
أبوتركي : لكن مشعل هو اللي .....!!
مشاعل بعصبية : لا أنت اللي ذبحت زياد مب مشعل !!!!!!! شف يبـا اذا ما وافقت صدقني أنتحـر !!!!!!!
أبوتركي بخوف : خلاص بوافق ولا تسوين بنفسك شيء .. !!

طلع أبوتركي من الغرفة ودخل غرفته وجلس على الكرسي وهو يحس أنه خلاص خسر عياله للأبد ولا راح يرجع أحد فيهم له !! " حتى أنتي يا مشاعل ما عاد تبيني " !!!!!!!!!!!

// × // × //× // × //


تركي : هنوفـ .. !
الهنوف بإبتسامة : آمر ..
تركي : لوسمحتي بس كاس موية !!
الهنوف : من عيوني !!

ابتسم تركي من يوم تصارح معها وتحسن وضعهم صحيح وفاة أمه بعدهم لكن وقفتها معه خلتهم يتقاربون من بعض أكثر !! لكن حس أنه لازم يصارحها أنه تزوج لأنه ما يبي يخدعها !!!!!
تقدم لغرفته ولقى دفتر زياد وحس بشوق ليعرف محتواه وتقدم وفتحه لأول الصفحات وهي يحس بالصدمة من اللي يقراه !!!!!!!!

############

قد تقرأ الكتاب وتستنكر ما سيوجد داخله ولكن حقاً لا أعلم وضع الأشخاص المذكورين في هذا الوقت لذلك لكل من يقرأه هو مجرد أشياء تخصني فلا تعاقب بها شخص لا ذنب له !!!!!!
قبل عشر سنوات قتل أخي شخص دون أي ذنب وكل ما عرف أنه صديق لأخي وحكم عليه بالإعدام !!! لكن بالنسبة لي حاولت زيارته حتى استطعت واكتشفت أن أخي حكم بالمؤبد ولكن أبي لا يريد منا زيارته لايهم !! قابلته وشعرت بالراحة وعلمت منه الخبر المفرح لكن تم اسقاط كل شيء عنه بتنازل " أبوجاسر " وفرحت جداً .. !!
قبل فترة طلب مني والدي أن أتزوج من بنت عمي " الهنوف " لكن رفضت وبشدة ولكن ما لم يعلمه أبي أني وبصدق كنت أتمنى وأحلم بالهنوف وأريد الزواج بها مع كل ما سمعته عنها أنها مريضة نفسياً وما إلى ذلك من الكلام الفارغ ولكني كنت أعرف الحقيقة !!! نعم حقيقة الهنوف وسجن تركي !!!
أخي الذي ضحى بعشر سنوات من عمره وقتل انسان في سبيل انقاذ طفلة !! لقد كشفت الأمر على سبيل الصدفة !!!
أخي " تركي " شخص أفتخر به فقد ضحى بحياته ومع أن الناس يتهمونه بالقتل والجريمة وهو في الحقيقة بريء منها ولكن لهدف عظيم قرر أن يتنازل عن حياته !!
حسنـا حينما علمت بالأمر نسيت أو حاولت أن أتناسى حبي " للهنوف " من أجل أخي " تركي " لا أعلم ولكن هو شعور أنها لن تكون لي وهي تستحق شخص رائع مثل " تركي " كم أتمنى أن يفكر بها لتكون له ولحظتها سأكـون سعيد لسعادة أخي ولسبب مهم وهو أني أبي يريد أن أتزوجها ليحقق أهدافه وأنا لا أريد أن أكون أداة بيده !!!!!!

############

تركي بصدمة : معقولة !!! زياد كان يحـ...ـب " الهنوف " !!!!!!!!!!!!
الهنوف بإبتسامة : تفضل
تركي بعصبية : الهنوف ترا بقولك أني متزوج !!!
الهنوف بصدمة : ايش !!!!!
تركي : أقولك متزوج واللي متزوجها ساكنة فوق وأبيك تتعرفين عليها وبعدل بينكم !!!!!!
الهنوف بصدمة : ليـه !!!!
تركي : أولاً كنت متزوجها قبلك وثانية ما جاء اليوم اللي تجين أنتي أو غيرك يسألوني ليه !!!!!!
الهنوف : طيب مدامك متزوجها ليه تزوجتني !!!
تركي : أنا أتزوج اللي أبي وبدون سبب !!!!!!!!!
الهنوف بألم : مشكور يا تركي !! أنت واضح أنك ما تبيني وصدقني ما عندي مانع تطلقني !!!
تركي بعصبية : نعم ؟؟؟؟؟؟؟
الهنوف : طلقني !!؟ واذا على أهلي لا تهتم بقولهم أني أنا السبب بس طلقني !!!!!!
تركي بسخرية : ما جاء اليوم اللي تمشيني فيه بنت على هواها !! أنا رجال لما بأطلق بطلق بمزاجي وكيفي !!!
الهنوف بإستفزاز : أنت أصـلا مـب رجـال .. !!
تركي صفقها كف وهو يقول بعصبية : شوفي إن عندتي هالكلمة مرة ثانية دفنتك هنا !!!!!!!! ... وبصراخ ... فاهمــــة !!

طلع تركي وصفق باب الشقة بقوة ومن وراه الهنوف تبكي وهي مصدومة من كلام تركي !!!!!!


// × // × //× // × //


تقدم لنفس المكان اللي سبب دماره وهلاكه لكن يحس بالضيق وما راح يرتاح إلا هـنـا .. تقدم بهدوء وضرب الجرس وهو ينتظر الرد وكان يدعي في قلبه ما يسمع رد عشان يرجع قبل لا يضيع وينجرف من جديد !!!!!!!!

// × // × //× // × //


سعود : تفضلي .. !!
الحرمة بصياح : تـكـفـى ياسعود !! أبيك تساعدني !!!
سعود : آمري يا أخت ..
الحرمة : منال !
سعود : آمري أخت منـال .. !!
الحرمة : بنتي يا سعود تزوجت رجال ما يخاف الله وظلمها وداس على كرامتها ورافض يطلقها وما لنا بعد الله غيرك !!!!!
سعود استغربت طريقتها كلامها وبهدوء : أنا وش دخلني !!!
الحرمة :ماعرفتني يا سعود ؟؟؟؟ ... أنا منال أم وعد يا سعود !!!!!!
سعود بصدمة : أم وعد !!!!!!!!!!!!!

// × // × //× // × //


كانت تبكي وتحس بالألم وسمعت صوت الجرس وحست بخوف !! " معقولة يكون تركي !! لكن هو عنده مفتاح الشقة !! يمكن نساها " تقدمت للباب بهدوء وخوف .. !!
الهنوف بصوت ضعيف : مين !!
لكن ما سمعت رد وظل الجرس يضرب وقررت تفتح الباب وجابت غطا للإحتياط وفتحت الباب شوي لكن اندفع الباب وتقدم منه شخص وسكره وهو يبتسم لها بخبث .. !!!



الهنوف بصدمة : أنت !!!!!!!!!!!!
...... : وآخيـراً يا هنوفتي صرتي بين ايديني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

// × // × //× // × //

الفصل السابع" وتحطمت الأحلام "



كانت تبكي وتحس بالألم وسمعت صوت الجرس وحست بخوف !! " معقولة يكون تركي !! لكن هو عنده مفتاح الشقة !! يمكن نساها " تقدمت للباب بهدوء وخوف .. !!
الهنوف بصوت ضعيف : مين !!
لكن ما سمعت رد وظل الجرس يضرب وقررت تفتح الباب وجابت غطا للإحتياط وفتحت الباب شوي لكن اندفع الباب وتقدم منه شخص وسكره وهو يبتسم لها بخبث .. !!!

الهنوف بصدمة : أنت !!!!!!!!!!!!
...... : وآخيـراً يا هنوفتي صرتي بين ايديني ... تقدم ومسك يدها بكل وقاحة ... وهنا تلقى كف صدمه !!!!!!
..... بعصبية : كيف تتجرأين والله راح أندمك !!!!! وتقدم لها وفي لحظتها الهنوف ركضت للمطبخ وهو يلحقها ويبتسم ولما دخل المطبخ انصدم !!!
الهنوف بخوف : والله اذا قربت لأذبحك !! ... كانت ماسكة السكين بخوف وتردد
.... : هنوف يا قلبي أنتي تبغيني وانا أبغاك لا تخلينا أستخدم أسلوب ما يعجبك !!
الهنوف : تخسى !!! قلت لك اذا قربت بأذبحك !!!!!
.... : هنوف ليه أنتي قاسية علي !!! أنا كنت أحبك وبظل أحبك لا تنسين أني تقدمت لك لكن أنتي رفضتيني وقبلتي في تركي !!!!! سامحني لكن أنا لا يمكن أتنازل عنك !!!!! وبدا يقرب منها بحذر ...
الهنوف بخوف : أنتي ما تستحي أنا بنت عمك !!!!!! اسمعني يا عبد الله اذا قربت راح أذبحك !!!!!
عبد الله بغضب : بسيطة أنا طالع لكن صدقيني راح أرجع وأندمك على الكف .....

وطلع من الشقة بعصبية والهنوف مشت للباب بخوف ولما تأكدت أنه طلع سكرته وقفلته وقعدت تبكي بخوف ودموع وألم ........

// × // × //× // × //


سعود بألم : لاحول ولاقوة إلا بالله .. !!!
أم وعد : طلبت يا سعود بنتي مالها غيرك !
سعود : يا أم وعد أنا بسوي اللي أقدر عليه ... ممكن تكتبين لي عنوان زوجها ..؟
أم وعد : ما عندي مشكلة
قدم لها سعود ورقة ...
أم وعد : تفضل
سعود : خلاص بتصرف في الموضوع ولا تشيلون هم .. ..
أم وعد : الله يوفقك ياولدي وين ما تروح ...
سعود بهدوء : ويوفق الجميع إن شاء الله ...

// × // × //× // × //


كان يحس بالتعب والألم خلاص كل شيء راح لا ولد ولا حتى زوجة وحتى بنته خلاص ما تبيه !!!! طول عمره ظالم لنفسه ولغيره وفي حياته ما حس بالسعادة مع أنه ملك أهم أسبابها بنظره سابقاً وهو المال لكن المال ما يجيب السعادة وألحين قاعد يدفع ثمن لأغلاطه ويتمنى لو يقدر يصلحها لكن خلاص شكل كل شيء راح وبخسره !!!!!! تقدم لغرفة بنته مشاعل ولما فتحه لقاها مثل ما هي في الفراش تضم نفسها وتبكي تقطع قلبه وحس بنفسه ولا شيء وتمنى أنه هو اللي مات على الأقل ما كان راح يبكي عليه أحد وبالعكس يمكن يكون سعادة الكثيرين أنه يموت !!!!

أبوتركي : بنتـي مشـاعل ؟
مشاعل بعصبية : ماني بنتك .. !!!!
أبوتركي بألم : حرام عليك يابنتي تعذبيني وتعذبين نفسك ... خلاص هذا قدر الله سبحانه وتعالى وهذا يوم أمك
مشاعل : وليه أمي !!!! ليه أنت ما تموت ؟؟؟؟!! كان ارتحنا منك !!!!!

أبوتركي انصدم صدمة قاسية ولحظتها حس الدنيا تظلم وبصعوبة طلع من غرفة مشاعل وقعد يمشي لين وصل لغرفته وهو يتنفس بصعوبة .. معقولة بنتي مشاعل تتمنى موتي !!!!!!! خلاص كل شيء انتهى ... وقعد يبكي أبوتركي ألم وقهر على عياله اللي دمرهم بظلمه !!!!

// × // × //× // × //


سمعت صوت الباب يفتح وهي تبكي وتتألم وسمعت صوت تركي يصرخ : هنــوف !!!!!!!!!! ... خافت وبدت تضم نفسها ولكن صوت تركي زاد وبخوف تقدمت له وهي تبكي ما تدري تقوله ولا تسكت .. !!!!

تركي بعصبية : لما أناديك تردين فاهمة !!!!
الهنوف بخوف : تركي أنـا ... وهنا بصدمة جاها كف من تركي !!!!
تركي بعصبية : أنتي ايش ؟؟؟؟!!!!! وبصراخ ... تحبين زياد !!!!! يعني كنتي متفقة معه !!! ليه ياهنوف تخونيني !!! ما تعرفين اللي يخون تركي وش يصير له !!!! ... اللي يخون تركي لازم يمـوت .... !!!!!!
الهنوف بدموع : أنت وش تقول ؟
تقدم لها تركي وبجنون ضربها وهو يصرخ : ليــــــه تخونيني !!!!!!! والله راح أذبحك وأخليك تلحقين في زياد !!!!!! أنا يا الهنوف تخدعيني والله راح تندمين !!! تبيني أطلقكي عشان تتزوجين زياد لا خلاص زياد ماااات وأنتي ما راح تكون لغيري !!! بذبحك عشان لا تاخذين غيري بعد ما أموت !!!!!!!!كانت تبكي وهي يضرب فيها ودخلت غرفتها وقفلت على نفسها وتركي يضرب الباب بقوة وعصبية ... !!

تركي : ردي علي !! لا تخليني أكسـر الباب !!!!!!
الهنوف : ................
تركي بألم : هنوف خلاص افتحي الباب صدقني اذا ما راح تفتحين الباب راح أحرق البيت وأرتاح !!!!!!
الهنوف : ..............

هنا سكت تركي واظلمت الدنيا في عيونه واستسلم وطاح ................


// × // × //× // × //


عبد الرحمن بضيق : ياخي أحس أننا متفرقين أكثر عن أول !!!
فهد بهدوء : صدقت مع أن عمي سلطان بدا يحاول يصلح اللي سواه لكن بالعكس الأمور زادت !!!
عبد الرحمن : عمي سلطان الله يكون بعونه فقد ولده وزوجته وهذا غير تركي اللي مسافر وتاركه !!!!!
فهد : تصدق يبغا لنا عزيمة أو شيء يجمعنا من جديد ...
عبد الرحمن بإبتسامة : قريب ...
فهد : لا شكل في عندك كلام
عبد الرحمن : إن شاء الله بس ننتظر موافقتها !
فهد بصراخ : بتتزوج !!!!!!!
عبد الرحمن : يعجبني فيك أنك تفهمني !
فهد : والله وبتصير راعي مسئولية يا عبد الرحمن بس علمني من تعيسة الحظ اللي بتتزوجها ...!!!
عبد الرحمن بهدوء : عبيـر بنت عمي حمد ..
فهد : مبروك والله تستاهل ...
عبد الرحمن : خلها توافق وبعدين بارك على كيفك
فهد : متأكد أنها بتوافق وفي أحد يلقى مثلك ويرفض ؟؟
عبد الرحمن : أكيد ما راح تلقى مثلي !!
فهد بسخرية : ياشين الغرور !!

// × // × //× // × //

أبوعبد الله بهدوء : عبيـر ..
أم عبد الله : مب ألحين يا حمد !!!
أبوعبد الله : لازم تعرف ألحين ماراح أجل الموضوع أكثر
عبير بإستغراب : وش فيه يـبـا .. وش فيه ؟
أبوعبد الله : وأنا أبوك ... عبد الرحمن ولد عمتك تقدم لكي وش رايك .. !!
عبير : " مصدوووووووووووووووومة "
أبوعبد الله : ..... ؟
أم عبد الله : بنتي الأمر راجع لك ومحد راح يغصبك ؟؟
أبوعبد الله : وأنا أبوك أنا أشوف عبد الرحمن رجال والنعم وبصراحة ما قدر أرفض عشان كذا أنا بس حبيت أبلغك لأني عطيته الموافقة ولا أظن ترضيني أروح أقولهم لا توني أخذ راي بنتي وطلعت رافضة !!!!!!
أم عبد الله : لكن يا حمد الموضوع مب سهل هذا زواااج ؟
أبوعبد الله : أنتي مالك دخل ومثل ما قلت بنتفق على موعد الملكة والزواج ... خلاص وأنا أبوك

وبدون ما ينتظر ردها طلع فوق وعبير ظلت تطالع مكان أبوها الفاضي بصدمة وألم وخوف ........!!!!!!!!

// × // × //× // × //



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس