عرض مشاركة واحدة
قديم 22-07-15, 12:16 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




تقدم للعنوان المكتوب كان المكان حالته حالة وضرب الجرس ينتظر الرد وبعد دقايق فتح واحد الباب وقعد يناظره من فوق لتحت بنظرة تعالي واستحقار ولكن سعود ما أهتم وبهدوء تقدم له ...

سعود : السلام عليكم !
سالم : خير وش تبي ؟؟
سعود : أقدر أفهم أنك تقولي تفضل أدخل ؟
سالم بقهر : ادخل .. !!

وبعد ما جلس سعود وسالم ...

سالم : خير وش بغيت !! لأني ما قد شفتك ولا أعرفك ؟؟؟ ولا أظنك من الناس اللي يطالبوني بديون !!!!!
سعود بإبتسامة : بالعكس أنت غلطان أنا أطالبك بدين لكن بسيط
سالم بعصبية : شف يا ........؟
سعود : سعود !
سالم : اسمعني يا سعود ...!! أنا ما قد شفتك واذا كنت في يوم أخذت منك شيء وأنا ناسي فسامحني ما عندي لك ريال واذا مب عاجبك المحاكم فاتحة أبوابها رح وقدم شكوى !!!!
سعود بإبتسامة : واضح أنك واثق من نفسك !!!
سالم : الأمر مب ثقة ولاشيء لكن أنا ألحين ما عندي شيء تبي تنتظر حياك الله بس لا تقعد كل يوم تجيني يمكن ما أدفعلك إلا بعد خمسين سنة مالك دخل أنتظر وبس ..
سعود : ديني موجود عندك وكلمة وحدة بس بتنهي كل ديونك اللي عندي !!
سالم بإستغراب : وش قاعد تخربط !!!
سعود بهدوء : طلق وعد !!!!!
سالم بصدمة : نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
سعود : أفضل أنك تطلقها بالهدوء !!
سالم : وأنت مين أصلاً !!! لا يكون من أقاربها !؟
سعود : أنا زوجها السابق ... !!
سالم بصدمة : أنت زوجها !؟؟؟!!!!!! .. وبعد فترة صمت .. أنت قلتها السابقة يعني مالك دخل فيها
سعود : اسمعني يا سالم .. راح تطلقها سواء برضاك أو غصباً عليك !!
سالم : هذا أعتبره تهديد !!
سعود : أعتبره تهديد !!! في النهاية راح تطلقها فهمت لك مهلة أسبوع صدقني ما راح يكون لك خير !!!
سالم : أنا قلتها لوعد وبعيدها لك تبي طلاقها تدفع لي مئة ألف هذي جزء من مصاريفي عليها !! وغير كذا لا يمكن أطلقها واذا مب عاجبك روح المحاكم واللي تبي وصدقني في النهاية راح يصير اللي أبيه أنـا .......
سعود : أنا راح أعطيك أسبوع وبعدها بجيك ويكون بينا كلاااااام ...

// × // × //× // × //


فتح عيونه بصعوبة وقعد يناظر واستغرب " أنا وين ... " وفي لحظة عرف أنه في شقته و... " جيت سكران معناها الهنوف وش صار لها ؟؟؟؟ " وقام بصعوبة وقعد ينادي : هـ...ـنـوف ؟!
وتقدم لغرفتها وحاول يفتح الباب لكن كان مقفل !!!!

تركي بخوف : هنــــوووووف ؟!؟؟
تركي : هنوووووف بالله ردي علي !!!! الهنـوف !!!!!!!!!!!!!!!!!!

وبعصبية تقدم وقعد يضرب الباب بقوة وفي المرة الرابعة انكسر وتقدم للغرفة وانصدم ..... !!!!!!!!!!!!

// × // × //× // × //


أم عبد الرحمن : مبروك ياولـدي ... توه عمك حمد متصل ومبشرني أن عبير وافقت
عبد الرحمن : الحمد الله ... !!
أم عبد الرحمن : عاد باقي نتفق على موعدة الملكة والزواج ... وطبعا ما أنسى روح لهم اليوم عشان النظرة الشرعية مهما كـان لازم تشوفها !!!
عبد الرحمن بخجل : لازم يعني !
أم عبد الرحمن : وش هالكلام ياوليدي أكيد لازم !!!!
عبد الرحمن : الله يعين أجل !!!
أم عبد الرحمن : الله يوفقك أنت ومشعل !!
عبد الرحمن : إلا يـمـا وين مشعل لا عاد أشوفه !!!؟
أم عبد الرحمن : صار يطلع ويرجع وينام وبس هذي حياته حتى الأكل يالله ياكل بعد ما أقعد فوق راسه ساعة عشان يقتنع !!!!!
عبد الرحمن بألم : مفروض ينسى خلاص الموضوع وانحل وكل شيء انتهى .....!!!
أم عبد الرحمن : حاولت فيه لكن الله يهديه رافض ويقول لا يمكن يسامح نفسه
عبد الرحمن بضيق : لازم أكلمه ...؟
أم عبد الرحمن : خلاص ياوليدي رح له يمكن يسمع منك !!!!!

طلع عبد الرحمن لغرفة أخوه بتردد واضح ولكن عزم وضرب الباب مرة ومرتين وثلاث ولا سمع رد فقرر يفتحه وبهدوء مسك الباب وفتحه وتقدم للغرفة بتردد وخوف ولقى مشعل جالس على السرير بهدوء .. !!

عبد الرحمن : مـشـعـ...ـل !
مشعل : .......
عبد الرحمن : مشعل ياخوي !؟
مشعل بضعف : نعم ؟
عبد الرحمن : وش فيك يامشعل !!! حالتك حالة وكأنك تنتظر الموت !!!
مشعل : هذي الحقيقة أنا أنتظر الموت !!!
عبد الرحمن : وش هالكلام يا مشعل !!!!!
مشعل بعصبية : وش تبيني أقول !!!!! أقولك عندي أمل في الحياة خلاص أنا قاتل ومجرم وهذا مسجل وياليتهم اعدموني كان ارتحت من الدنيا !!! بالله من أروح أقابل !!!! عبد الله اللي كان سبب في كل شيء !!!
عبد الرحمن بتردد : عبد الله سبب كل شيء !!!!
مشعل : ايه الحقير هو سبب كل شيء هو اللي قالي اذبح عمك وولده وخلاني أسكر وأنسى وأضيع لكن والله راح يندم وأنا راح أدفعه ثمنها غالي !!!
عبد الرحمن : وش هالكلام يا مشعل !!!!!
مشعل : وش تبيني أقول !!! قتلت زياد اللي ماله ذنب ياليتها جت بغيره كان يمكن تهون لكن زياد انسان لا ظلمني ولا سوا لي شيء بالعكس طلبهم يعفون عني !!!!!! والله ما أستاهل ... وقعد يصيح !!!!
عبد الرحمن : استغفر الله العلي العظيم !!! وأنا أخوك قم صل لك ركعتين وبترتاح صدقني
مشعل : عبد الرحمن تكفى خلني ولا عليك فيني خلاص أنا حياتي انتهت من يوم مات زياد ... وقعد يصيح وعبد الرحمن يحاول فيه !!!!!!

// × // × //× // × //


تركي بصدمة : الهنوف .. !

كان منظرها يهز اللي قلبه حجر كان متكومة على نفسها وتبكي وآثار ضرب تركي لها باينة ولما فتح تركي الباب تكومت أكثر على نفسها حس بألم لحظتها تركي وتمنى أنه يصحح كل أغلاطه معها .. !!

تركي تقدم لها بتردد وخوف : هـنـوف ..أنا .....
الهنوف تقاطعه وهي تبكي : أنت ايش !!! آسف !!!!! تروح وما ترجع إلى آخر الليل وتضربني بسبب السم اللي تشربه وتقول آسف !!!!
تركي بندم : والله أنا آسف يالهنوف سامحيني ما كنت أقصد !!!!
الهنوف : تركي خلاص لا تتكلم !!!! كنت قبل لا تجي بلحظات ممكن أموت وثم تجي أنت تكمل علي وتضربني !!!
تركي بصدمة : بغيتي تموتين !!!!!
الهنوف بدموع وألم : مالك دخل واطلع برا !!!!
تركي قرب منها وضمها بخوف : سامحني والله ما قصدت !!
الهنوف وهي تحاول تبعده : تركي أمـانة اذا لي معزة في قلبك طلقني !!!!!
تركي بعصبية : مستـحيـل !!!!
الهنوف : وش تبي فيني مدامك ما تبيني !!! بس عشان تروح تشرب سمك وتجي تسبني وتضربني !!!
تركي بعصبية : أنتي ما تفهمين قلت لك ما راح أعيدها خلاص وطلاق ماراح أطلق والله لو يذبحوني !!!!!
الهنوف بصراخ ودموع : ليه يا تركي ... حرااام عليك يا تركي ليه تبي تعذبني وتضربني وتذلني !!! وش سويت لك في حياتك !!!
تركي : هنوف طلاق ما راح أطلق !!!!!
الهنوف بدموع : ليه .. !! أنتي ما تبيني بس عشان تضربني !!!!!
تركي بعصبية : اسمعيني ياهنوف أنتي ارتاحي وبعدين بكون بينا كلام .. !!
وطلع تركي لكن سمعها وهي تدعي وتقول : الله لا يسامحك يا تركي .. الله ينتقم منك !!
لكن لما نزل تركي همست الهنوف بقلبها : استغفر الله .. الله يسامحك ويهديك .. ويااارب أنك تساعدني !!! ياااارب !!!!

وصل تركي تحت وهو معصب وكان يمشي في الشارع يبغى يروح لسيارته لكن في لحظة شاف سيارة جاية له وبسرعة وحاول يتحرك لكن حس بالعجز وكأنه استسلم وعرف لحظتها أنها نهايته !!!!!!!!!!!!!!!

// × // × //× // × //



أبوتركي بألم : خلاص يعني ما راح تتراجعون !!!
أبوعبد الله : لا ما راح نتراجع اذا تبي نظل أخوان !!! لا تخلينا ياخوي نوصلها لمحاكم !!!
أبوفهد : قالها حمد خل الموضوع ينتهي بينا وحنا نشتري حصتك في الشركة ونظل أخوان برا الشغل !!!
أبوتركي : الله يعين أجل ...

// × // × //× // × //


كان مغمض عيونه ومستسلم يمكن بموته يرتاح الناس وهو يرتاح لكن فجأة سمع أصوات وشاف السيارة انحرفت وكان يسب فيه ويصرخ " أنت واقف في نص الشارع ما تستحي !!!! والله كنت بأدوسك تحت سيارتي لكن احمد ربك أني انتبهت " ومشى وهو مازال يسب فيه وتقدم تركي لسيارته وهو يحمد الله وما يدري كيف قدر ينجو !!!!!!


// × // × //× // × //


تقدم بكل هدوء وألم خاصة بعد ما تمت البيعة واستلم الفلوس وكل شيء انتهى وصارت الشركة لراشد وحمد .. !!! يتمنى هذا الأمر يقربه من ناحية الأخوة حتى لوبعدهم من ناحية الشغل لكن المهم عنده أخوانه .. !!! وبهدوء تقدم لبيت أخته " هند " اشتاق لها كثير صحيح أنه قريبة لكن يحس من زمان ما شكى لها وتكلم معها الفلوس فرقتهم وسودت قلوبهم ... !!!

عبد الرحمن بإبتسامة : هلا عمي سلطان تفضل ...
أبوتركي : هلا والله فيك ياولدي ..
هند بفرح : هلا بأخوي الغالي .. !
أبوتركي وهو يحب راسها : هلا فيك يالغالية والله اشتقت لك
هند بضحكة : اشتاقت لك العافية والله حتى أنا ياخوي ...
أبوتركي : ياحلوها الكلمة " أخوي " اشتقت لهذي الكلمة ياما سمعتها من أخواني لكن بدون أي عواطف بجفاف وسواد وظلم وقهر .. !!!

جاء بمشي عبد الرحمن عشان يتركهم على راحتهم لكن وقفه صوت عمه وهو يناديه ..: سم ياعمي ؟
أبوتركي : ياولدي .. اذا مازال أخوك مشعل يبي مشاعل ترى يشرفنا !!!
عبد الرحمن بتردد : بس زيـ.... !
أبوتركي يقاطعه : زياد ياولدي كان هذا قدره والله يرحمه ويومها مشعل كان سكران وكان يقصدني وبالعكس وفاة ولدي زياد صحتني مع أنها ضربة أوجعتني كثير لكن صحتني وخلتني أرجع للطريق قبل لا يضيع كل شيء ... " في نفسه : وإن كان كل شيء ضاع لكن الحمد لله على كل شيء " ..
هند : خلاص أجل ما عندنا أي مشكلة بس المهم مشاعل ورايها !!
أبوتركي : لا تخافين مشاعل نست الموضوع ولا راح ترفض إن شاء الله .. !!


// × // × //× // × //


مشاعل بإبتسامة : الحمد لله ... آخيـراً ياخوي ( وهي تناظر صورة زياد ) بأخذ حقك من مشعل وبأقتله !!! ... وبدموع ... وبعدها ألحقك لأني ما عاد أبيهم كلهم زي أبوي ظالمين ما تهمهم إلى الفلوس حتى الهنوف تخلت عني وراحت مع تركي باعتني عشانه لكن ما يهمني أنا بجيكم بس أخذ حقك من مشعل ولا تنسى ياخوي تبلغ أمي سلامي وتنتظرني لأني قريب بجيكم !!!!


// × // × //× // × //


مشعل بتردد : وقبلت ؟
عبد الرحمن : ايه مشاعل قبلت وقالت بالعكس هي تعرف أنه مالك ذنب ومسامحتك !!! بس ...
مشعل بخوف : بس ايش ؟
عبد الرحمن : تبي زواج بدون ملكة ولا شيء تعرف أخوها وأمها توهم متوفين .. !!
مشعل بإبتسامة : ما عندي مشكلة .. الحمد لله لك ياارب .. !!
عبد الرحمن : يلا بتسبقني .. وبتتزوج !!!
مشعل بإبتسامة : بس ما قدر أشوفها !!!!
عبد الرحمن : يا رجال وش تشوفها كلها شهـر وتتزوج !!!!
مشعل : صدقت !!!
عبد الرحمن : المهم تآمر شيء لأن بروح بيت عمي حمد عشان تعرف بنشوف المرة !!!
مشعل : ياحليلك ياخوي بتشوف حرمتك أجل ... وبإبتسامة صادقة ... الله يوفقك يا عبد الرحمن .. !!!
عبد الرحمن : ويوفق الجميع إن شاء الله .. !!


// × // × //× // × //


كان ينتظر بخوف وترقب هو ما أقدم على الخطوة إلا بعد ما صلى واستخار وارتاح إن شاء الله ويكفي أن أمه تمدح في عبير وهذا شيء خلاه يتقدم لها وبعد لحظات سمع صوت عمه .. !!

أبوعبد الله : بخليكم شوي وراجع .. !!

كانت عبير مترددة وبخوف تقدمت وشايلة الشاهي وخايفة وتدعي ربها أنه مايطيح ولما وصلته للطاولة جلست ولا رفعت راسها لكن كلام عبد الرحمن أحرجها بقوة .. !!

عبد الرحمن بإبتسامة : ارفعي راسك عشان أشوفك !!!

رفعت راسها بتردد واضح وبعدها بلحظة نزلت ابتسم عبد الرحمن من قلب وارتاح وبعد دقايق جاء عمه وقالها تروح وقدمه الشاهي لكن وقتها عبد الرحمن سرح بعيد عن عمه !!

// × // × //× // × //


كانت تضرب الجرس بضيق واضح ولما فتحت لها " الهنوف " الباب دخلت بدون لا تنتظر ردها وتقدمت للصالة وجلست والهنوف تطالع فيها بصدمة واستغراب .. !!

سارة : أنا سارة زوجة تركي !!!!
الهنوف : أنتي زوجة تركي !
سارة : أكيد قالك أنه متزوج المهم أنا لا علي ما طبيت شقتك لكن وش أسوي تركي لزم علي .. وبدلع .. ولما حبيبي تركي يلزم علي شيء ما قدر أرفضه وتعرفيني ما أبغى يتعذب برفضي وبس عشانه تنازلت وجيت عندك !!!!!
الهنوف بسخرية : فيك الخير أنك تنازلتي !!
سارة : اسمعني يا الهنوف أنا بقولك كلمة وبس ... تركي لي أنا وبس !!! أنا انسانة مالي أحد في الدنيا ولا يمكن أرضى أنه تركي يظل زوجك فأتمنى بنفسك تطلبين الطلاق لأن عندك أهل لكن أنا ما عندي أحد بس أخوي اللي ما صدق أنه ارتاح مني وقالي اذا بتطلقين لا ترجعين لي مهما صار !!! وبصراحة يالهنوف اذا بتظلين مع تركي أنا راح أطلب الطلاق ووقتها بتنهدم حياتي كلها واذا قلبك يرضى هالشيء فالأمر راجعلك .. !!!!

وطلعت سارة بعد ما ألقت قنابل ليدور داخل الهنوف عواصف كبيرة ما تعرف وش بتكون نهايتها !!!!!!!!!!!!!!!

// × // × //× // × //


سعود : يعني ما راح تتطلق .. !!
سالم بعصبية : ما راح أطلق لين تدفع اللي طلبته غير كذا ما عندي كلام !!!!!!
سعود : تذكر بس أنك جنيت على نفسك وراح تطلق غصباً عليكـ .. !
سالم : نشوف يازوجها السابق والمحاكم مفتوحة وقدم الشكوى والطلاق ما راح أطلق وبخليها معلقة !!!
سعود : يارجال خاف ربك ... !!!
سالم : أقول لا تكثر كلام الضيافة انتهت وأنا بطلع
سعود بضيق : استغفر الله ... الله يهديك !

// × // × //× // × //


تقدم بهدوء للشقة وكانت هادية وابتسم وحس بالندم على اللي صار بينه وبين " الهنوف " كان جايب عشاء له ولها وبنفس الوقت يراضيها تقدم وقعد يناديه وما سمع ردها وتوقع أنها في غرفتها كالعادة ... !!

تركي بهدوء : هنـ .. !! سكت وانصدم من منظرها وتقدم لها وهو يهمس ... هنوف سامحيني والله ما قصدت !!
الهنوف بدموع : تركي طلبتك ولا تردني
تركي بعفوية : آمريني حبيبتي !!!
الهنوف : طلقني
تركي بعصبية : ما راح أطلقك انسى هذا الموضوع ولا تفكرين فيه !!!!
الهنوف : تركي مب عشاني لكن عشان سارة هي تبيك وأنت تبيها وهي مسكينة ما عندها أحد .. !!! وأنا وأنت لا يمكن نعيش مع بعض عادي رجعني لأهلي وبقولهم أنا السبب في الطلاق !!!
تركي بصراخ : هنوف طلاق انسى ما راح أطلق !!! وسارة حسابها عندي .. !!!

ومشى يطلع والهنوف حاولت تمسكه لكن دفها وطلع فوق لسارة وهو معصب وثاير على الآخر !!!!!

// × // × //× // × //


حصة بتوتر : يا راشد !!
أبوفهد وهو يناظر الأخبار في التلفزيون : هلا !
حصة : أبيك بسالفة بس أخاف تعصب !!
أبوفهد : لا تخافين ما راح أعصب .. !! وبإبتسامة .. أنتي حصة الغالية
حصة بدت تبكي : اذا غالية وقف أخوك عند حده
أبوفهد بإستغراب : تقصدين سلطان !!!
حصة : ايه لما كنا في الإستراحة .. حاول سلطان أنه .. وسكتت !!
أبوفهد وهو يناظر لها : حاول ايش !!!!
حصة بصوت خفيف : حاول يعتدي علي
أبوفهد بصراخ : ايش !!!!!!!!!!!!!
حصة : بس أنا منعته ووقفته عند حده !!
أبوفهد وهو يمسك ايدها بقوة : حصة أنتي من جدك تتكلمين !! حصة الموضوع فيه مصيبة بتصير !!!!
حصة بخوف : ايه أنا صادقة !!
أبوفهد بصراخ : حصة ترى والله لو طلعتي تكذبين أطلقك !!!!
حصة بتردد : أنا ..
أبوفهد بعصبية : أنتي ايش !!!! تعرفين وش تقولين هذا أخوي سلطان ولد أمي وأبوي كيف يفكر كذا والله راح أندمه

وطلع معصب وحصة ندمت أنها تكلمت وبدت خايفة في مكانها !!!!!

// × // × //× // × //


تركي : سارة ردي علي وش الكلام الفاضي اللي قلتيه للهنوف !!!
سارة : ما قلت إلا الصدق أنت لي وما راح تكون لغيري !!! ولا راح أسمح للهنوف تكون لك !!!!
تركي : اسمعيني يا سارة أنا منب لك ولا لغيرك فاهمة واذا تعديتي حدودك ثاني مرة صدقيني وقتها ما راح يفكك مني شيء !!
سارة بخوف : تركي سامحني بس أنا أحبك افهمني مالي غيرك في هذي الدنيا

لكن تركي طلعت بدون أي اهتمام .... !!

// × // × //× // × //


كان يمشي بصعوبة والتنفس ينخفض والدنيا يحس تظلم لحظة بلحظة وتقدم لبيت أخوه والدموع تسبقه لأول مرة من سنوات ما نزلت دموعها لكن المصيبة اللي سمعها من زوجته كبيرة لا يمكن يصدقها معقولة أخوه يحاول ........!!! ماقدر يكمل تفكير لأن شيء مستحيل لا يمكن يصدقه لكن سلطان ظالم وممكن يسوي كل شيء لكن بسيطة ما راح يعيش .. !!!

أبوفهد بصراخ : سلطااااااااااااااان

أبوتركي لما سمع الصوت استغرب ونزل بالدرج وشاف أخوه فهد وهو تعبان من ملامحه ويطالعه بنظرة عتب وحقد وكره واستغرب وتقدم وهو خايف وش بقول أخوه معقولة تركي سوا مصيبة !!!!!!

سلطان : خيـر ياخوي وش فيك .. اجلس واضح أنك تعبان !!!
أبوفهد بدموع : سلطان ريحني وقلي أنك ما سويتها !!
سلطان بصدمة : وش فيك ياخوي !!!!!
أبوفهد : ليه تغدر فيني يا سلطان !!! تحاول تعتدي على زوجتي أم عيالي !!! ما تخاف ربك يا سلطان !!! يمكن تظلم وتسرق وتنهب مثل ما سرقت حلال الناس وخدعتهم وظلمت الكل لكن تحاول تعتدي !!! وعلى زوجتي !!! ليه ما تدري أنها زوجة أخوك !!!!! الله لا يسامحك ياخوي لا دنيا ولا آخرة ... !! وهنا طاح أبوفهد مصدوم ومتحطم !!!!!!!!
سلطان بصدمة : راااااااااااااااااااااااا ااااااشد !!!!!!!

وفي مكان قريب كان مشاعل تسمع وانصدمت وهي تحس بالإحتقار والكره لأبوها !!! من الكلام اللي سمعته "وفي نفسها همست : حسافة أنك أبوي .. "


// × // × //× // × //


كان يبتسم بخبث وهو يهمس : تفضل
تركي : عبد الله بالله تراني تعباااان وأبي أرتاااااح
عبد الله : لا تزعل نفسك ... عندي لك شراب بريحك .. !!!
تركي : مشكـور
عبد الله : العفو ... " بنفسه : أنت اشرب وارتاح وأنا أنفذ اللي براسي " !!


// × // × //× // × //


سعود بصدمة وهو ماسك التلفون : وش تقول !!!!!!!!!!
أبوتركي : توه طايح ... الله يستر !!!
سعود : أنا جايكم ألحين يلا ..!!

سحب أغراضه وكل شيء وقفل مكتبه لكن قبل لا يطلع انصدم باللي يتقدم منه !!!

سعود بهمس : وعـد !!!!!!!!!

// × // × //× // × //


كان يتقدم وهو متأكد أنه مافي أحد ويسخر من غباء " تركي " وآخيـراً بحقق الأمنية ومسك المفتاح وهو يضحك وتقدم للعمارة واقترب من الشقة وفتحها وهو يحس بالسعادة وبهدوء تقدم وعرف أنها بغرفتها لأن الوقت متآخـر .. !! وفتح الغرف لين وصل لغرفتها وبهدوء فتحها وتقدم لها ... !!

عبد الله بهمس : هنـ...ـوف ! ... رفع صوته شيء ... هنـ...ـوف !

الهنوف كانت تعبانه ونايمة فتحت عيونها بشويش وهي تهمس : تـ..ـركي !!
عبد الله بحالمية : لا ياقلبي عبد الله حبيبك !!
الهنوف استوعبت من واقف قدامه وبخوف قامت ودفته وطلعت برا الغرفة وعبد الله يضحك بسخرية وهو يقول : اليوم ما راح تروحين مني خلاص تركي مثل الغبي تركته يسكر !! يعني أنتي اليوم لي وبس !!!!!!!

تقدم لها وهي كانت بالصالة وماسكة سكين وتهدده وبهدوء تقدم لها وسحب السكين ورماه في الأرض وهو يقول : هنـوف خلاص لاتحاولين وخلينا نستانس أنا أحبك وأنتي تحبيني لا تكذبين على نفسك أنتي تحبيني مثل ما أحبك واليوم مافي لا تركي ولا غيره .. وتقدم لها وعلى وجهه ابتسامة خبيثة !!!!!!!


// × // × //× // × //


كان سكران على الآخر وقعد يطلع الدرج بصعوبة ولكن قدر يستوعب نفسه ولكن حمد ربه أنه بالصدفة انكسر الكأس ولا يمكن سكر زيادة والغريب مفتاحه ضايع !!! ولا يدري وين راح عبد الله ما اهتم كثير وقعد يطلع الدرج بثقل وصعوبة !!!
لما وصل لشقته لقى الباب مردود بغى يتقدم لكن وقف وانصدم وهو يسمع صوت انسان يميزه زين !!! كان " عبد الله " وانصدم من اللي كان يقوله عبد الله لأحد معاه واستنتج أنها أكيد الهنوف !!!!

" هنـوف خلاص لاتحاولين وخلينا نستانس أنا أحبك وأنتي تحبيني لا تكذبين على نفسك أنتي تحبيني مثل ما أحبك واليوم مافي لا تركي ولا غيره "

حس بالقهر والحقد ولحظتها بس دف الباب وتقدم لعبد الله بجنون ومسكه وهو يضرب فيه بحقد الدنيا كله كان يبغى يذبحه لكن عبد الله قدر يفلت وطلع وهو يتوعد " والله راح أردها لك يالسكير الخايس "

ولما طلع جاء هو بلحقه لكن سمع الهنوف تناديه بخوف ودموع : تركـ...ـي أنا مالي دخل !!! هو مادري وشلون دخل للشقة !!
تركي بعصبية وتعب : اسكتي لا تتكلمين
هنوف بصياح : تركي هذي ثاني مرة يجيني بس المرة اللي راحت وقفت عند حده واليوم مادري كيف دخل !!
تركي بصراخ : خلاص يكفي ... وبألم .. هنوف أنتي طالق .. !!!!!!!!

وطلع وهو يحس كل شيء ينتهي والدنيا من حوله تدور لين هوى على الدرج وهو يسمع صرخات الهنوف تناديه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

// × // × //× // × //



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس