عرض مشاركة واحدة
قديم 22-07-15, 12:18 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الثامن

" غموض "



فتح عيونه بصعوبة وهو يشوف الأجهزة حوله وحس بصعوبة فرجع غمض عيونه ويحاول يتذكر اللي صار .. !
كان نازل من الدرج وطاح وسمع الهنوف تبكي وتصرخ وتناديه ثم انقطع الرؤية ولا عاد يدري وش صار بس ليه كان طالع .. ! حاول يتذكر لكن حس بعجز في تذكر سبب اللي صار هو دخل ولقى الهنوف مع !!!! حس بضيق وقرر أنه يستسلم للنوم !!!!

// × // × //× // × //


تقدم للمستشفى وهو مصدوم من الكلام اللي سمعه وخاصة أن اليوم تلقى صدمة وعد لما جت له المكتب والكلام اللي صار بينهم وصدمة طيحة أخوه الغالي " راشد " وألحين صدمة ثالثة وهي أن ولد أخوه " تركي " بالمستشفى ولا يعرف السبب بس الهنوف اتصلت وهي تبكي وتبلغه أن تركي في المستشفى والمشكلة كيف يبلغ أخوه الخبر وخاصة أخوه في أصعب حالاته بعد وفاة " زياد " !!

سعود بلهفة : هـنـوف
الهنوف بدموع : عمي الحق علي تركي بروح مني
حضنها سعود وهو يحاول يهديها وحس بالألم لحالها خاصة أن الهنوف تعذبت من زوجة أبوها وبدل ما ترتاح في الزواج ألحين هذي هي تعبانه ويمكن تفقد تركي .. !!
سعود : خلاص يابنت أخوي لا تخافين إن شاء الله بكون بخيـر .. !!
الهنوف : ياعمي مالي أحد في الدنيا غيره واذا راح بأروح وراه
سعود : وش هالكلام يابنت !! لا إن شاء الله بقوم بالسلامة !!!

وابتعد عنها شوي ورفع تلفونه واتصل على أخوه وهو يدعو في قلبه أنه ما يرد لأنه خايف يبلغه لكن رد عليه سلطان .. !!

أبوتركي بقلق : وينك يا سعود !! وصلت ؟؟
سعود بهدوء : لا أخوي ولا أظن بجي اليوم !!
أبوتركي : ليه خير ؟؟ وش صار !!!
سعود : أنت رجال مؤمن وتعرف أن الإنسان اذا أحبه الله ابتلاه !!
أبوتركي بخوف : تركي فيه شيء !
سعود : تركي في المستشفى !!
أبوتركي بألم : تركي ولدي في المستشفى .؟؟؟ أي مستشفى !!!!
سعود : في الشرقية مستشفى ....... !!!
أبوتركي : خلاص أنا أتطمن على أخوي " راشد " وأجيكم .. !!
سعود : أنتبه لنفسكـ .. ياخـوي !!



// × // × //× // × //


فهد : خيـر يا عمي !؟
أبوتركي : ولدي تركي في المستشفى
فهد بألم : سـلامـات !!
أبوتركي : إن شاء الله مافيه إلا الخيـر .. أنا بشوف الدكتور وأطمن على أبوك وبمشي تآمر بشيء ياولدي
فهد : لا سـلامتك ياعمي .. !
عبد الرحمن : عمي سلطان بروح معك لتركي !!
أبوتركي : ما يحتاج اقعد عند عمك راشد !!
عبد الرحمن : لكن ..
أبوتركي يقاطعه : قلت لك اقعد هنا عند عمك راشد واذا جاء عمك حمد بلغه أني رحت عشان ولدي تعبان !!
عبد الرحمن : إن شاء الله .. !!


// × // × //× // × //


سعود : بـشـر يا دكتور .. !!
الدكتور : أنت أبوه !
سعود : لاعمه خيـر يا دكتور فيه شيء !!
الدكتور : ياخي هالرجال يبغى ينتحر !!! واضح من التحليلات والفحوصات أنه متعاطي خمر !!! ياخي يخاف الله في نفسه !! أنا راح أسكت عن الموضوع ولا المفروض أبلغه عنه لأن هذا في عقوبها ولا يحتاج أفهمك .. !!
سعود : مشكور يا دكتور وصدقني راح نعالجه ..
الدكتور : أتمنى وصدقوني حنا بالخدمة أنتم بس عالجوه أهم شيء .. !!
سعود : إن شاء الله .. !!
أبوتركي بخوف : خير وش صار عليه .. !!
الدكتور : أنت أبوه !!
أبوتركي : أيه أنا أبوه
الدكتور : ياخي اذا أنت مب قد تربيته ليه جبته !!! ياخي معقولة ولدك يتعاطى خمر بهذا الشكل وأنت ساكت !!! ياخي هذا ولدك أمانة عندك وشلون تواجه ربك يوم الحساب !!!!
أبوتركي بصدمة : ولدي مدمن خمر !!!!!!
الدكتور : يعني أنت ما تعرف !! هذي مصيبة ثانية !!!!! ياخي شكلك ما تعرف دور الوالدين في تربية أبنائهم !!! يعني أمه وينها عنه وأنت وينك عنه أنا بقدر وضعكم ومكانتكم وراح أسكت عن الموضوع لكن لازم تعالجون الولد ولا صدقوني بتدمر وبتفقدونه ووقتها ولدكم بخسر كل الشيء والأهم دينه .. !!

راح الدكتور عنهم وأبوتركي يتنفس بصعوبة وجلس على الكرسي وفك زرار ثوبه وقعد يتنفس بعمق وهو يحس بالدنيا تضيق عليه وكأنه خسر كل شيء لا من عياله ولا من أخوانه وش بقى له بعد .. !!

سعود : هد بالك ياخوي الدكتور مب عارف شيء ولا يدري وش ظروفك .. !!
أبوتركي بضيق : خلاص يا سعود لا تحاول أنا خسرت كل شيء .. أخوي راشد طاح بسببي وهو بين الحياة والموت .. !!
سعود بخوف : أخوي راشد ليه وش قال الدكتور ؟؟؟؟؟؟
أبوتركي بألم : قال هذي المرة عدت على خير لكن ممكن اذا صارت مرة ثانية ممكن يروح فيها أو لاقدر الله يجيله شلل كامل !!!
سعود : لاحول ولاقوة إلا بالله !!! الله لا يقوله !! طيب وش اللي صار له !!!
أبوتركي : أنا السبب .. ( وذكر له السالفة كاملة ) .. !!
سعود : حصة معقولة !!!!! طيب ليه ما تقول لأخوك عنها !!
أبوتركي : لا ياخوي تبيني أهدم بيت أخوي !!! أنت تدري وش بصير لو عرف يمكن يروح فيها وبنهدم بيته ولا راح أرضاه له .. !!
سعود : وتفقد أخوك ؟؟؟؟؟
أبوتركي : بفقده ولكن يظل عايش ولا أخسره للأبد !!! يكفي اللي سويته وظلمت في الناس !!! هذا عقابي من رب العباد !! يمهل ولا يهمل .. !!! يارب اغفر لي .....!!!!!!!!

سعود حس بالألم وهو يشوف أخوانه يتدمرون من حوله هذا اللي اختاروه كل واحد ظلم وتكبر وبدا ينهدمون والله يستر باللي جاي .. !!

// × // × //× // × //


أبوعبد الله : ايش ؟؟؟؟؟؟؟
فهد بألم : هذا كلام الدكتور !!!
أبوعبد الله : طيب وأمك علمتوها ؟
فهد : لا !!! وش تبيني أقولها !!! هي تتصل علي وأنا ما أرد عليها !!!
أبوعبد الله : لازم تعرف !!! رح لها وبلغها
فهد : لكن أبوي
أبوعبد الله : أنا عنده لا تخاف !!
عبد الرحمن : يلا يا فهد !!! أكيد أمك ميتة من الخوف !! لا أنت ترد ولا أبوك !!!
فهد : خلاص ...

وراح عنهم فهد ،،

أبوعبد الله : ايه ياولدي يا عبد الرحمن !!! وشلونك !!
عبد الرحمن : بخيـر ..
أبوعبد الله بهدوء : بخصوص زواجك من عبيـر ... بس حبيت أبلغك بالمهر !!
عبد الرحمن بإستغراب : عمي أظنك ملاحظ الوضع ما يناسب هالكلام
أبوعبد الله : إلا يناسب وأنا ما عندي وقت فاضي !!!
عبد الرحمن بضيق : عمي المهر اللي تبيه راح أدفعه بس خله وقت ثاني !!!
أبوعبد الله : خلاص .. المهم أنا ماشي وراي أشغال متى ما قام راشد اتصل بلغني ...
عبد الرحمن بصدمة : تترك أخـوك ؟؟
أبوعبد الله : وش تبيني أسويله !! أقعد أداريه !!! الرجال لا يدري عني ولا راح أنفعه أروح لأشغالي وأشغاله أحسن !!!!!
عبد الرحمن بنفسه : " وش قاعد يقول !!! أشغاله !!! وأخوه بالمستشفى !!!!!!!! هذي الفلوس وما تسوي !!!!! "


// × // × //× // × //


أم فهد بخوف : فهد وينه أبوك ليه ما جاء معك !!!!!!
فهد : .................. !!!!
أم فهد وهي تمسك ايده : رد علي وينه أبـوك !!!!
فجر بخوف : فهد وين أبوي !!!
فهد بتردد : أبـ..ـوي بالمستشفى !!!!!!
أم فهد بصراخ : ايييييييييييييييييييش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! أي مستشفى !!!!!!! بروح له ألحين
فهد : ما ينفع الوالد ألحين نايم ولا راح يصحى إلا الليل ..
أم فهد : ما يهمني بروح لأبوك فاهم واذا ما تبي توديني بروح مع السواق
فهد : خلاااص يمـا بـوديكم !!
فجر : وأنا بروح معكم !!
فهد : وش تروحين !!!!!!
أم فهد : فجرررررر جيبي أختك رهف تلقينها عند ميري بسرررعة لأني ما راح أقعدها بلحالها مع الخدامة !!!!!
فجر : إن شاء الله يـمـا ...

راحت فجر وجابت رهف ولبست هي وأمها العباية ومشوا للمستشفى عند أبوفهد

// × // × //× // × //


تقدمت بخوف ما صدقت اللي سمعته !!! هي استغربت أنه ما جاء لها اليوم !!! ولما طال الإنتظار راحت لشقة اللي ما تتسمى لكن الصدمة ما لقت أحد ولما رجعت لقت اتصال من " الهنوف " استغربت وحست بالخوف ولما ردت أنصدم أن الهنوف تبلغها أن تركي بالمستشفى أكيد هي السبب والله راح أندمها وأخلي تركي يطلقها !!!!! وأقوله أنا ولا هي !!!!!!!!!!!
تقدمت وسألت لين عرفت مكان غرفته وطلعت له بخوف وهي تخاف تنصدم بخبر يدمرها ما عاد بقى لها في الدنيا أحد كل شيء خسرته أخوها الغالي " ناصر " وراح مالها غيره !!!

سارة بتردد : هـنـوف ؟
الهنوف : مين سارة ؟
سارة بدموع : ايه هنوف أمانة وينه تركي !!! تكفين قولي له لا يروح والله ما عندي أحد غيره بالدنيا !!!
الهنوف تألمت لحال سارة وحضنتها وهي تهديها كأنها أختها وإن كان قلبها يشتعل بالغيرة لكن حكمت عقلها وحاولت تهدي سارة .. !
سعود بإستغراب : هـنوف !!
الهنوف بهمس : آمرني ؟
سعود : مين الأخت !!
الهنوف بألم : زوجة تركي !!
سعود بصدمة : اييييييييييش !!!
أبوتركي : وش تقولين يابنتي هذي زوجة تركي !!!!! تركي متزوج وحدة ثانية !!!!!!!

قطع حالة الصمت تقدم الدكتور لهم وهو يقول بهدوء : ميييين فيكم سارة !!!
سارة بخوف : أنـا !
الدكتور : ممكن تتفضلي لأن الأخ تركي صحى وطلبك بالإسم !!!

الهنوف انهارت هذي اللحظة وكل شيء تحطم بنظرها خلاص تركي طلب سارة بالإسم يعني يفضل سارة عليها وأكيد ما راح يرجعها بالعكس يمكن هالمرة بطلقها وهو صاحي ويعيش مع سارة !!! راحت لأقرب كرسي وجلست بألم وهي تبكي بهدوء وتحس أن حياتي ابتدت بالسواد وبتنتهي بالسواد !

أبوتركي تقدم لسعود وبهدوء قاله : سعود حاول تهديها والله حرام اللي يصير فيها .. وأنا بروح شوي أحس بضيقة
سعود : خلاص إن شاء الله .. وتقدم للهنوف وبهدوء ..
سعود وهي يهديها : وأنا عمك لا تاخذين تركي على اللي سواه وصدقني هذي اللي اسمها سارة بقوله يطلقها غصباً عليه !!
الهنوف بدموع : لا ياعمي الله يوفقه ويهنيه !!! أنا مالي حظ بالحياة .. وتركي أساساً طلقني !!
سعود بصدمة : ايييييييييييش تقولين طلقك !!!!!!!
الهنوف قالت له كل السالفة ...
سعود : استغفر الله العلي العظيم .. لكن كان سكران وأظن اذا شخص كان سكران وطلق ما تصير طلقة على كل وأنا عمك صدقيني برجعك غصباً عليه مب علي كيفه ولي كلام ثاني معه
الهنوف : لا أنا راضية خل يسوي اللي يشوفه وأنا بتحمل !!
سعود بعصبية : وليه أنتي تتحملين وتصيرين ضعيفة !! ليه ما تحطين حد لتركي وتعطينه كف يوقفه عند حده
الهنوف بضحكة : ههههههههههههه ! أعطيه كف !!
سعود بإبتسامة : ايه وأنا عمك اضحكي ... وبضيق ... صدقيني الدنيا ما تسوى !!!

// × // × //× // × //


تقدم بإبتسامة وخوف ودموع وآخيـراً تركي اختارها ولا كان طلب " الهنوف " المهم ألحين عندها يطلع بالسلامة ثم بعدها يصير خيـر وكل موضوع بكون له وقت ... !!

سارة بإبتسامة : الحمد لله على سلامتك يا قلبي .. !!
تركي بصعوبة : سارة
سارة : لا تتعب نفسك وتتكلم .. ارتاح
تركي : سارة سامحيني .. !!
سارة : أنا مسامحتك ياتركي بس أنت لا تتعب نفسك
تركي : سارة .. وبصعوبة .. أنتي طالق !!
سارة بصدمة : نعم !!
تركي بصعوبة : وبرسلك كل حقوقك وبتوصلك الورقة الأسبوع الجاي ... سامحيني .. لكن هذا الحل اللي لقيته !!!
سارة بصياح : ليش يا تركي تطلقني عشانها بنت ابليس اللي ما تستحي !!!
تركي بألم : الهنوف مالها دخل .. وصدقيني بتعرفين بعدين أن هذا خير لك !!!!!!
سارة : خير لي تكذب علي أنت !!!!! أنا مالي غيرك وأنت عارف تبيني أرجع لأخوي صالح عشان يذبحني ضرب واهانة
تركي بألم : سارة اطلعي برا خلاص مابيني وبينك شيء برااااا !!

تقدم الدكتور وسحبها بالقوة وهي تبكي ألم وتحس المرارة فيها !!!!! تحطمت ألف مرة خلاص كل شيء خسرته ولا عندها شيء بعد !!! الهنوف هي السبب في كل شيء !!!! ما راح تسكت لها أبد بتحطمها وبتخلي تركي يطلقها مثل ما طلقها علي وعلى أعدائي خلاص كل شيء انتهى !!!!!!!!!!!!


// × // × //× // × //


فهد : بـشـر يا دكتور ؟
الدكتور : خلاص ألحين هو صحى وتقدرون تدخلون عليه لكن بهدوء ولا تخلونه يتكلم كثير .. وأتمنى أخ فهد أنه ما يتعرض لأي ضغط لأنه ممكن يقضي عليه لذلك أتمنى تنتبه له !!
فهد بخوف : إن شاء الله ..

راح فهد وبلغ أمه وأخته عشان يدخلون على أبوه ووصاهم ما يتكلمون معه كثير لأنه تعبان وممكن كثرة الكلام تزيد حالته سوء ... تقدمت أم فهد وفجر وفهد ورهف وكل واحد الحزن مغطيه وبالذات أم فهد وهي تحس أنها كانت بتقضي على زوجها عشان طمع في نفسها .. !!

أم فهد بدموع : سلامات يالغالي .. سامحني يالغالي .. !!
رهف وهي تبكي ببراءة : بابا ليه أنت هنا !!! أنت تعبان !!
أبوفهد حضن رهف وبصعوبة نطق : لا يا روح بابا ماني تعبان !!
رهف : اجل ارجع معنا
أبوفهد : من عيوني يا قلبي ..
فهد : سلامتك يبـا
فجر وهي تصيح : سلامتك يالغالي ياليته فيني ولا فيك!!
أبوفهد : لا يا بنتي وش هالكلام لو صارلك شيء بروح فيها ... الأمر بسيط ولا يستاهل .. وحتى اليوم بطلع إن شاء الله
فهد بخوف : وش تطلع لازم ترتاح لك كم يوم
أبوفهد بعصبية : أنا أكره المستشفيات ولا يمكن أقعد رح قل للطبيب يرخص لي اليوم ..
فهد : لكن
أبوفهد : أقولك رح له !!
فهد : إن شاء الله .. !!

مشى فهد بالمستشفى وهو يحس بالضيق والخوف على أبوه .. ويبغى يعرف وش صار معقولة يكون عمه سلطان ظلم أبوي بشيء ولا تحمل !!! ممكن عمي سلطان طول عمره ظالم ولا يهتم بأحد وش يدرينا أنه تاب ممكن يبي يظهر هالشيء وهو في قلبه حقد وكره !!! بسيطة راح أعرف ووقتها بكون لي حساب .........!!

فهد بهدوء : دكتور !
الدكتور : هلا !!
فهد : الوالد يقول يبغى يطلع اليوم
الدكتور : يطلع اليوم شكل أبوك مستعجل !!! قله معليش .. وبإبتسامة .. الضيف له حق ثلاث أيام وقبلها ما راح يطلع .. !!
فهد بإبتسامة : أجل اقنعه بحق الضيف ولا هو مافي أمل يقتنع
الدكتور : خلاص ما عندي مشكلة .. !!
تقدم الدكتور لغرفة أبوفهد وابتسم له وهو يقول : الـسـلام عليـكم .. !
أبوفهد : وعليكم السلام .. هلا يا دكتور
الدكتور : وش هالكلام اللي سمعناه ياعم !!! تبي تطلع أفى عليك بس لازم حق الضيف ثلاث أيام
أبوفهد بضيق : تسلم ياولدي لكن معليش أنا رجال وراي أشغال وماني مستعد أضيعها بالمستشفى !!
الدكتور : المهم اذا أنت تبي تطلع خلاص بكتب لك خروج لكن انتبه لنفسك وابعد عن أي ضغوطات ..
أبوفهد : خير إن شاء الله .

// × // × //× // × //


طلعت وهي تبكي وتحس كل شيء متحطم !!! تأملت لما طلبها لكن بكل حقارة داسها وطلقها !! بسيطة يا تركي اذا ما خليتك تندم ما راح أكون سارة !!! صدقني أخليك تبكي قدامي وتترجاني أرجع لك !!!

تقدمت منها الهنوف وهي تهمس : وش فيك يا ..
سارة قاطعتها : لا تنطقين يالعقرب !!! وتدعين المثالية !!!!! كلكم مثل بعض أنتي وياه متفقين علي !! بسيطة والله راح أندمكم وأدفعكم ثمنها غالي بسيطة !!!!!!!!!
الهنوف : وش تقصدين .. !!
في هذي اللحظة سارة فقدت السيطرة على نفسها وعطت الهنوف كف بكل كره وحقد وهي تصرخ فيها : أقولك اسكتي !!!!!! وقولي لتركي راح تندم على اللي سويته !!!!!

سعود كان واقف وانصدم من اللي شافه وتقدم لسارة وهو يقول بعصبية : أنت كيف تمدين ايدك عليها .. !!
سارة بعصبية : أنت وش تبي !!!!!!!
سعود بإندفاع : أقولك كيف تمدين ايدك عليها !!!!!!!
سارة : اسمع أنت لا توقف في طريقي وتندم !!! وراحت عنه وفي قلبها حقد وكره عليهم كلهم !!!!!!!!!!!
سعود : هنوف !!!
الهنوف : " تصيح "
سعود : خلاص ياهنوف لا تقطعين قلبي !!!! هذي واضح أنها تربية شوارع !! صدقني ما راح أسكت لها .. !!
الهنوف : الله يسامحها ... !!
سعود بعصبية : أنت مشكلتك الطيبة الزايدة وش الله يسامحها قولي الله ياخذها والله راح تندم .. !!! وألحين بدخل عند تركي وأحط حد لهذي المهزلة .. !!!

حاولت الهنوف توقفه لكنه دخل عند تركي بعصبية حس بإحتقار لسارة كيف تركي يرضى يتزوجها !!! أصلا منظرها يدل على أنها جاية من الشوارع لكن راح يوقف تركي عند حده خلاص هذا الإنسان بغى وتكبر وتجبر وجا الوقت اللي يوقف أحد ضده !!!!

سعود بعصبية : أنت ما تستحي تتزوج على الهنوف ولا متزوج واحدة جايبها من الشارع !!!!!!!
تركي بهدوء : لا تعصب يا سعود واجلس
سعود : وش لا تعصب !!!!!! ضربت الهنوف كف اللي ما تستحي !!!!!
تركي بعصبية : اييييييييييش !!!!!!
سعود : لا ياشيخ لا تعصب علينا بس !!!!!! يعني وش بتسوي !!!!!! شف تطلقها ألحين ووكلني أخلص لك كل أمور الطلاق ما عندي أي مشكلة !!
تركي بسخرية : رح شف مشاكلك وحلها عشان تجي تحل مشاكلي .. !!
سعود : تركي أنت وش دخلك في مشاكلي !!!!!
تركي : اسمعني لا تقعد تلف وتدور مشاكلي كيفي مالك دخل إن شاء الله أبقي سارة أطلقها كيفي أنا مب على كيفك ولا على كيف غيرك .. !!
سعود بعصبية : إلا على كيفي !! الهنوف بنت أخوي ومثل بنتي !!
تركي : يارجال لا تعصب علينا أبوها ما درى عنها ووالله لو أرميها بالشارع ما راح يهتم !! تجي أنت تهتم فيها يكفي كذب على نفسك رح شف وعد واهتم فيها بدل رميتك لها !! ولا تظن الخرابيط اللي قلتها لها بتخليني أصدق !! أنا عارف ليش طلقتها ياعم وهذا خلاني أكتشف أنك مثلهم انسان قلبك أسود مثل أبوي وعماني كلهم مابينكم فرق وأنا مثلكم وكلنا مثلكم مافينا أحد فيه خير عشان كذا حاول تصلح غلطاتك ثم تعال حاسبني ... وبسخرية : ياعمي سعود !!!!!!!!!!
سعود بعصبية : أنا طالع لكن أحب أقولك أنك وأنت في سكرتك وشربك للسم طلقت الهنوف
تركي بصدمة : ايييييييييييييييييش
عصب سعود وحس بالحقد على ولد أخوه وطلع من الغرفة وتركي من وراه مصدوووووم .......!!!!!!!


// × // × //× // × //


أبوعبد الله : أقول اسم ياعبد الله اذا ما جيت اليوم للبيت صدقني راح يكون لي حساب ثاني معك فاااااهم !!!!!!!!
عبد الله بتوتر : يـبـا والله عندي شغل في جدة وبرجعلك .. !!
أبوعبد الله : اسمع ياعبد الله اذا ما جيت اليوم ما نت ولدي ولا أعرفك
عبد الله : خلاص لا تزاعق بجي !!!!!!!
أبوعبد الله : أنتظرك اليوم على العشاء !!!!
عبد الله بكره : طيب لا تزعجنا .. !!

// × // × //× // × //

أبوتركي : وش فيك يا سعود !!
سعود بكذب : في عندي شغلة مهمة أخلصها وأرجع .. وتركي صحى تقدر تدخل له !!
أبوتركي بإبتسامة : الحمد لله على سلامته .. يلا أجل أشوفه
سعود بتردد : ودخل معك الهنوف
أبوتركي شاف الهنوف جالسة على الكرسي وساكته وهمس : ما يحتاج توصي عليها
سعود : يلا أجل فمان الله !!
أبوتركي : فمان الله ... ويوجه كلامه للهنوف ... هنوف وأنا عمك تعالي معي ندخل لتركي !!
الهنوف بهدوء : هو ما يبغى يشوفني ..
أبوتركي : وش هالكلام الفاضي غصباً عليك راح يشوفك يلا بس ..
مشت معه الهنوف وبهدوء تقدم لغرفة تركي ودخل كان تركي مغمض عيونه وحس بصوت حوله وفتحها بصعوبة وشاف أبوه والهنوف لكن رجع غمضهم أكيد هو يحلم !!!!! " أبوه هنا مستحيل " !!

أبوتركي : السـلام عليـكم ..
تركي : يـبـا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أبوتركي بألم : سامحني وأنا أبوك ظلمت وظلمت أختك !!! سامحوني كلكم !!
تركي : معليش يـبـا ما عاد ينفع كلامك .. !! لوسمحت يـبـا .. وبصعوبة .. اطلـع !!
أبوتركي : تركي أنا جيتك مع أني أبوك وأطالبك تسامحني لكن صدقني اذا طلعت هالمرة انسى أني أبوك !!!
تركي : وأنت انسى أني ولدك !!
أبوتركي بألم : الله يهديكـ .. يا تـركـي .. !!

طلع أبوتركي بألم وقهر وهو يحس أن كل شيء انتهى خلاص خسر كل عياله ولا عاد عند أحد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الهنوف بدموع : ليه كذا تسوي في أبوك ياتركي !!!! هذا أبوك !!!!
تركي : ماعليك من أبوي وأنا وياه نتفاهم !!! وبهمس غامض : هـنـوف !
الهنوف : .............
تركي : سامحني .. أنا مدري وش اللي سويته وقتها لكن سعود قال أني .. وسكت .. !!
الهنوف : ............
تركي : هنوف أنا صدق غلطان لكن وعد مني خلاص نبدا حياتنا من جديد وصح اذا بتوافقين صدقيني راح أسعدك وأنا ما راح أقولك أنا بنعيش سعادة أبدية لا أكيد راح نزعل ونتمشكل لكن اذا الله كتب أننا نكمل حياتنا مع بعض راح نعيش بإحترام ... وبعد صمت ... وبحب !!!!!!!
الهنوف بدموع : لكن أنت طلقتني !!!!!!!
تركي : بقول لسعود روح يسأل شيخ وأظن أن في حالة السكر ما يقع !!
الهنوف بثقة : لكن بشرط
تركي : آمري !
الهنوف : تترك عنك هذا السم !!
تركي : على ايدك أنتي بس أوقفي معك !! ولا أنا ما أبغى هالسم لكن الله لا يسامح اللي كان السبب !!!!
الهنوف : بس سـارة !؟
تركي : خلاص سارة طلقتها ولا عاد لي فيها
الهنوف بخوف : ليه طلقتها !!!!
تركي : مالك في هذا الموضوع يالهنوف المهم أنا راح أحجز لنا شـهـر برا نسافر ونستانس .. وش رايك .. ؟
الهنوف بخجل : ما عندي مانع
تركي : وعاد بحجز لنا شهر لكن بنكون في غرفة وحده !! وغمز لها !!
الهنوف : " خجلت وسكتت "
تركي : ياحبي للخجلان !!!!!!

// × // × //× // × //


وصل للبيت واللي كان مظلم وحس بالضيق وهو يشوف بيت أخوه لأنه اتصل على فهد وبلغه أنه طلع بالسلامة لكن ما حب يروح له كيف بواجه أخوه وأصلا يمكن يسبب له طيحة ثانية وما يبغى يسبب لأخوه مشاكل خلاص حتى هذا القصر شكله ببيعه ويروح عياله ولا يبونه وأخوانه ما عاد يكلمونه من بقى له في الدنيا !!!!!

مشاعل بحقد : متى بتم الزواج !
أبوتركي بألم : إن شاء الله بعد أسبوعين .. أنتي بس تجهزي .. !!
مشاعل : ما يحتاج أنا متجهزة ولو تبون الزواج بكرة !!
أبوتركي : " استغرب استعجالها وحس في شيء بالموضوع " !!!!!!!


// × // × //× // × //

بعد أسـبـوعـيـن ..

أبوتركي صار يطلع ولا عاد يرجع إلا الفجر ومشاعل ما تكلمه حتى وجبة الأكل ما يلتقون وبالصدف يشوفها ولا عاد شاف أحد من أخوانه .. أبوفهد خذ له راحة أسبوع في البيت ثم رجع للشغل ونسى الموضوع ولا عاد أهتم فيه .. وتركي طلع من المستشفى وجهز كل أمور السفر اللي بكون في نفس ليلة زواج أخته مشاعل وبكون إلى " لندن " .. سعود صار يقعد في الشغل أطول فترة ممكن ولا عاد يقابل أحد .. وعبد الله رجع وصار يشتغل مع أبوه خاصة أن أبوه يبى ياخذ اجازة .. وملكة عبد الرحمن على عبير بتكون بعد شهر من زواج مشاعل بمشعل ثم يتبعها زواجهم بعد شهرين ......!!!!


// × // × //× // × //



تركي بإستغراب : سعود !!
سعود وهو يدخل : ايه جيت بس أقولك ترى زواج أختك مشاعل اليوم !!!!
تركي بصدمة : زواااج أختي مشاااااعل !!!!! متى صار ومن مين ! وأنا ليه توني أعرف !!!!
سعود بدون اهتمام : بتتزوج من مشعل المهم الزواج اليوم وأنت بما أنك جاي الرياض جاي خلاص سلم عليها بالمرة وسافر !!!!

وطلع وهو تارك تركي مصدوم !!!!

الهنوف وهي شايلة العصير : وهذا العصـيـ .. قطعت كلامها .. وينه عمي سعود ؟
تركي بضيق : قالي أن زواج مشاعل اليوم وراح !!!!
الهنوف : اييييييش !! مشاعل اليوم تتزوج !!!! " حست بالألم صديقتها وأختها وأكثر من وقف معها مشاعل تتزوج اليوم وهي ما تدري " !!!!!
تركي : بتتزوج من مشعل !!!!! مستحيل أصدق !!!!
الهنوف : !!!!!!!!!!!!!!!!!
تركي : هنوف اليوم بنروح لهم في الزواج !! هذا الزواج لا يمكن يتم !! مشاعل لا يمكن تفكر تقبل في مشعل وهو تسبب في وفاة زياد عشان كذا الموضوع فيه شيء ولازم نعرفه !!


// × // × //× // × //


أم عبد الرحمن بإبتسامة : الله يوفقك ياوليدي !
مشعل : تسلمين يالـغـالـية .. كثري دعواتك ترانا ما نسوى من غيرك شي !!!!!
أم عبد الرحمن : بدعيلك في كل لحظة أنت ولدي الغالي
عبد الرحمن : احـم .. احـم .. وأنا وش أطلع ولد الجيران !
أم عبد الرحمن : لا عاد أنت غير يما .. أنت الغالي بكري .. وزواجك بكون غير !
مشعل : أفـى نسيتيني !!
أم عبد الرحمن : أوف منكم .. كلكم عيالي وخلصنا
عبد الرحمن + مشعل : هذا الكلام الصح !!!!
عبد الرحمن : يلا مشعل تجهز .. ايه يا عريس من قدك !!
مشعل : ياشيخ روقنا عرس بكون بين العايلة !!
عبد الرحمن بضيق : لا تلومها يا مشعل أخوها متوفي و .. سكت !!
مشعل بضيق : ايه وأنا اللي تسببت في موته !!!!! ياخي ما تفهمون والله ما كنت أقصد ياناس تراني أحس بالعذاب كل لحظة !!!
عبد الرحمن : خلاص يا مشعل انسى الموضوع
مشعل : وشلون أنسى وأنتم تذكروني فيه بكل لحظة !!
أم عبد الرحمن : وش هالكلام ياوليدي .. صدقنا ما راح نذكرك .. !! تراك غالي علينا ولا نرضى زعلك
مشعل بإبتسامة باهته : مشكورين على مشاعركم ..
عبد الرحمن بسخرية : يلا عاد بلا تدلع
مشعل بخجل كاذب : إن شاء الله !!
أم عبد الرحمن : يلا ياوليدي لا يطير العرس وأنت ما تجهزت .. !!
عبد الرحمن : وأنا بروح أكد على سفركم اليوم ..
مشعل : يلا أجل رح وأكد وكل شيء .. وأنا بتجهز .. !!

// × // × //× // × //



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس