عرض مشاركة واحدة
قديم 24-07-15, 10:41 PM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



نور : ههههههههههههههههههههههههه ه ابي ولا امي ههههههههههههههههههههههههه
تالا : هههههههههههههههههههه امي ولا اول ابتدائي ههههههههههههههههههههههههه ههههه
قاموو البنات جلدووهم جلد ....
نور شعرها وقف من نفسه وحده من عيونها مقفلهه اعطوها بكس ويدها تعورها : اه اه الله لا يوفقكم اه يدي اه عيووني الله ياخخذكممم استغفرالله
تالا نص شعرها طيحووهه : اه شعري اه يااربي صرت قرعااا الله لا يبارك في اليوم اللي جييتوو فيههه
رشاء : اجل تتسمجوون واحناا با ازمهه
نور ابتسمت وهي مكفخهه : رووحي الحمام (الله يكرمكم ))
جوان : ليههه
نور : اهه موو هي قالت با ازمهه تروح الحمام ( الله يكرمكم)))
رشاء : لاااااااااا اليوم يا ذابح يا مذبووح
نور : اقوول الخلاا لا افرك خشتس
رشاء : حاظر طال عمرتس
هجور : ياااااااااااااااربي وش نسوي
عهد : ولي يجيب لكممم الخطهه
تالين : هيييييييييييييه انتي قوولي وش اللي براسك
شجون : قوووووووووولي يالله عجلي
عهد : شوفو نور ورشاء وجوان وتالا وهجور يرووحون عند العيال ويلهوونهم طيب امما انا وتالين وعد وشجون نروح نسرق مفاتيح السيارات ونروح نسوق ونروح أي مكان نبيه
نور : قدامممممممممممممممممم
هجور : طييب يالله
طلعووو البنات راحوو نور وهجور وتالا ورشاءوجوان
الصالهه وقعدوو ... في الوسط .. طالعو العيال فيهمم

فهد : احناا ماقلناااا تقعدووووووووووون في الجناح
نواف : ليههههههههه ماتسمعوون الكلاممم
رياان : يالله قدامممممم الجناااح يالله
البنات ضحكوو .. وبعديين قامووو
جوان : ياااعيالل فيييييييييييييييييييييييك م خييييييير
نور بسرعهه : الحقووووووووووووووووووناا ا
وانتشروووووو .... (فقعووو)
وليد : اللحقووووووووووووووو على البناات
كلهم قااامو يركضوون ورااااءء البنااات ... دخلوووووو عهد وشجون وعد وتالين ..
تالين : هييييييييييه بسرعهه خذووو المفاااتيح
عهد : الله بووك وليييد باخذهه
وعد : احسسسن عشاان نشتري اللي نبيهه
اخذووووووووو المفااتيييح وفقعوووووو تفرقوو على سيارتييين اول ما وووصلوو لي السياارات صفرووووووووووووووو طبعاا محد سمعهم غير البنات .....
عند نور والباقي ...
رشاءء وقفت : بنناااااااااااااااااااااا ات تعاالو خلااص نرجع الجنااح خلااص لعب وغمزت
نور وجوان وهجوروتالا : يالله
راكان : والركض اللي ركضنااهه
فارس : سلاماات كل ذاا لعب
هجور اعطتهه نظرهه انخرش
تالا : ااااااايهه كناا نلعب
هاني : اجل يالله على الجناح
نواف : يالله
................. راحوو البنااات من الباب الخلفي ......
نور تضحك : هههههههههههههههه واااهه والله مخاابيييل
عهد : جببنااا المفاتيح شووفو جبت سياره هتان وفهد
نور با ابتسامه شر : هاااتي سياره هتان عليههه بسووقهاا وركبت وطلعت من الدريشه وبصراخ ::: من معييييييييييييييييييييييي
رشاء ركبت قدام : انااا معتس
ركبت تالا وهجور وجوان : واحناا معتس
تالين : اووكي الباقي معييي
نور : طيييييييييييييييييب
شغلوووووووو السياراات وتووكلوو ...
في سيارهه عند نور رشاء مطلعهه سييقانها (رجلها) من الدريشهه وتغني .............
رشاء : ناااقيتي يا ناقيتي لا رباح ولاسيتي وديني الي بيتي وين وديهاا ذل عروس ...............
نور : خلف الله عليييتس دخليييييييييي رجلتس يااا النخلهه
رشاء : ماااااااااااا ابغاا اسكتي وسووقي
نور : طيييييييييييب
هجور مطلعهه راسهااا من الدريشههه
جوان قاعدهه ترقص بدون اغنيه
تالا معاها عصااهه ومطلعه نفسها من الدريشه وتضرب الناس ........
في سياره تالين كلهم يسوولفوون وتالين تسولف وتطالع وراء وتناقز ماكانها تسوق ولاهي مهتمه
تالين تطامر وسايبه السيارهه تروح في حال سبييلهااا
عهد : تااااااااااااااااااااالين شووفي قداااااااااااااااامتس
تالين ناظرت قداامها بس ما امدااهاا تسووي شئ الا وهي داااخلههه في الرصييييف ..... في السياره الثانيه
رشاء طمرت : نووووووور اللحقييي تالين دخلت في الرصيييف
تاالا نقزت : يمهههههه توووامي
نور : خلاااص بروووح
راااااااااحت الا وهي دخلت في الرصييف معهااا مااصار لهم شئ بس السيارات انعدمت
تالين : ياااااااااااولي من فهد
نور : ههههههههههههههههههههههههه هه عدمت سيارت هتان مسكييييين هههههههههههههههههه
هجور هبدتها : بالله تضحكييين انتي وجهتس
جوان طالعت في نور: راح تنجلدين
نور طالعت فيهم وراحت ابتساامتهاا : ايهه والله بنجلد اصلن عادي
شجون :وش الحل الحيييييييييييين
وعد : ههف ماا ندرييي
___________________________
نرووح عند العيال .. رجعوو جلسوو في الصااله
هتان : جيييييييييييعاااان من زي
فارس : انااا بعد
فهد طالع فيييهمم : وانااااا بعد
ريان : اقووووووووول يااعيال احناا بعد
هتان : اووكي بروح اجيب اكل .. وقعد يدور مفتاح السيارهه مالقيهه :::::::: يااااااااااااااعياااااااا ل مفتاااح سياارتي موو موجووده شيكووو على مفااتيح سياارااتكم
كل واحد قعد يشيك ويشووف طلع كلهم عندهم ماااعدااا ....
فهد : لاااااااااااا مفتاح سياررررتي بعد
وليد : مصيييييييييبه بووكي موو موجووود بعد
هاني : المووضووع في شئ
نايف : ايهه والله في شئ موو طبيعي
بندر يفكر : عياااااااااالل احناا ركضناا وراءء نور وتالا وجوان ووهجور ورشاء بس البااقي تهقوون وين كاانوو ...
راكان : يااا عياال لا يكووون ...
مااااااااااااكملووو كلهم ركضوو لي جناااح البناات مااالقيووهم دوورووهم كااالقو السيارتيين ومالقوو احد ...
تركي : لاااااا يااوييلنااا
ريان : لاااوالله المصيبه الكبيره اذا دروو الاهل
هتان وفهد في نفس الوقت: طيييييييييب سيارتي
وليد : وبوووكي
نواف : ياااااااليل وش السوااه طييب
فارس : مااندري
________________________
البنات ....
جوان نطت : شووفو مالناا الا نتصل على العيال يجوون يااا خذووناا
عهد : ايهه والله الاني بديت اجووع
رشااء : طيب نور دقي
نور : طيب ووو دقت على نواف
_________________________
عند العيال ....
نواف اخذ جوالهه : يااااااااااااااااعياال ذي نور
هتان : طيب ردددد وحط سبييكر
رد نواف .. وحط سبيكر
نواف بصراخ : وووووووووووييينكمممم ياا كلااب
نور حطت سبييكر : شووفو احنا خذيناا السيارت وانكبنااا
عهد : ايهههههه وليد تراا البوك معيي وماا خذينا شئ منههه
تالا : تعاالو خذوووناا الان السياارات رااحت وطي
فهد يدهه على راسه : هيييييييييييييييي وش سوويتووو في سيارتي
تالين : اقوول يااولد الخلا سقتهااا ومادريت بنفسي الا وانا داخلهه بسيارتك الرصيف وانت تخيل شكلهاا
فهد بصراخ وعصبيه : لاااااااااااااااا سياارتي والله لا تشووفون الويل طييب طيبب
نور : الخلااا تعاالووو خذووناااااا احنااا في ............
نواف : طييب تعاالو بسيارت هتاان
وعد : هههههههههههههههههه الاخت ماا خلتهاا في حالهاااااا
هتان : وشششششش سووويتوو بسياارتي
نور : شف يااولد يوومني شفت تالين دخلت بالرصيف قلت بفزع لهاا وما دريت بنفسي الا وانا معها ههههههههههههههههه
هتان : لاااااااااااااااااااا بالله وتضحكيين بعد طييب طييب
المهم راحوووو العيال لهمم ...
هتان وفهد انصدموو سياراتهم انعدمت
<<<< سيارت هتان سيارته هونداي وفهد تشارجر
هتان سيارته ::




سياره فهد::




_____________________________
هتان راح عند سيارته : لاااااااااااااااااااا سيااااارتيييييي
فهد راح عند سيارته مو مستوعب : لا لا سياارتي يااقلبي عليكك
تركي بصراخ وعصبيه : ميييييييييييييييييييييييي يين قاال لكم تطلعون بدوون اذن
نور : الله يهيييدك معناا اذوون
تركي بعصبيه : لااااااااااااااااااااا تستهبيلين
البنات انخرشووووووو وسكتووو طلعوو مع ريان ودااهم الفله نواف كلم الاهل وقااااااالوو بيرجعوون
والسيارات ودووها الورشههه يصلحوونهااا
ورجعووو كلهم الفلهههه كلهم باصالهه العيال واقفين معصبين ووالحريم جالسين وساكتين والرجال يهزوؤن البنات ...
_____________________________
ابو نواف : وبعدين معكم يابناات
ابو تالا : تالين وش سووويتي بسيااارت الولددددد
ابو فهد : مااعليهه خلااص تفددااها السيارهه
تالين : احمم تسلمم خاال
ابو وليد : طييب قوولو لناا الحل
نور : شووفو طلعتوونااا وورجعتوونا البيت واحناا طفشانين احناا جيناا هناا عشان نطلع مووو ننحبس
ابو نواف : طيييب
نواف : ياااايبه البنات لازم نودييهم عند اخصائيه نفسيه
نور : خلهااا لكمم انتم رووحو
عهد : ايهه والله مب فاضين
ابو نواف : اه شوووفو يابناات عقااب لكم زوود بتنحبسوون في جنااحكممم وراح نقفل الباب عليكمم واكلكم راح نفتح الباب ندييكم الاكل ونقفل ساااااااامعيييييين
ابو هاني : تستااااااهلوووووون زوود بعد
ابو تركي : يالله على الجنااااح
رااحوو الجناااح وقفلووو عليهممم ورجعوو قعدو بصاله والعيال معهم ...
نواف : هااااااااهه وش قلتووو نوديهم عند اخصائيه
هاني : ايهه والله لاززم
ابو راكان : وانا اقول بعد هااهه وش قوولكمم
ابو جوان : طييب خلااص توكلناا على الله
ابو نواف : خلااص احجز مووعد ودووهم بكراا
كاانت الساعه 9:30
___________________________
راحوو الرجال الحديقه والحريمم بتووو الفرش وبتووو العشاءءء ودوو للبنات اكل وقفلوو عليهمم وقعدوو كلهم بالحديق يتعشوون ويبسطوون
___________________________
عند البنات ..فرشوو السفرهه وحطو الاكل
شجون : يااااااااااربي وش ذاا قااعديييييين بالجناح حاكريينااا (حابسينا) ههف
عهد : لااا وجاايبين لناا مع الاكل بااادنجااان ليييه من زود حبناا لهه
رشاء : ايههه والله سلاماات
وعد انسدحت : لاا ذي موو حاله نقعد بالجناح
نور : امم بنات حطو حطو البادنجاان على جنب نحتااجه في فكرتي
جوان : غرررردي قوولي يالله
هجور : الله يخلف عليتس البادنجان وش يسوي
تالا : ايهه والله
تالين : طييب قوولي وش فكرتس
نور : اسمعووووو ...........................................
____________________________
عند العيال ..
هتان : اقوول نواف متى نحجز موعد للبنات
نواف : ايهههههه انت مغبر حجزت وخلصت بكرا الساعه 6 موعدهم
هتان : اهااا
راكان : الحين منجدكم راح تودوونهم
وليد : ايههه والله صدق ؟؟!
ريان : اكيييييد بنودييهم كل وحدهه مخااابيل
مااااااااااااا امداااااااااهم يكملووووون الا ويسمعون صرااخ وو تكسييير .............
كلهممممم الحريم والرجال سمعووو كلهم ركضوو لل مصدر الصوت واللي هو جناااح البنات فتحوو الباب انصدمووووووووووووووو ......
كاااااانو البنات لابسين اسود كانهم عصاابه وحاطين كيس على وجهم وفاتحين من عند العيون والفم وخشاامهم .. ومااسكين خداامتين مربطيينهم بالكرااسي وخدامهه ماسكتهه نور وحااطهه عند رقبتهاا بادنجاان كانهاا متفجراات وحتاا البنااات .....
ابو تالا : وشششش بلاكممممممممممممم سذا
ابو نواف : بناات استهدوو بالله
ام جوان : وش فيييكم سذا اهرجوو
ام نواف : وش مسوووين بالخدممم سييبووهم في حالهم
جوو بقربوون منهم ...
نور بصراخ : لحدددددددددددد يقرب والا فجرناا القناابل عليكمممممم
هجور : ايهههههههه لحد يقرب
ام راكان : خلف الله عليكم ذاا بادنجااان وش قناابلهه
تالا : لااااااااا ذي قناابل على شكل البادنجاان لايغركك الشكل
ابو نواف : طيييب امروو وش تبوون ااتركوو الخدماات
رشاء : لااااااا موو بذي السهووولههه
ابو تركي : ياابناات وش تبوون الحييين
جوان : اووووول شئ زودونا بالوقودد
وعد : ثاني شئ زودونا بالنوقوووود
تالين : هااااااااااااااااااا مانبي وعووووود
شجون : نبييييي تنفذوونهاااا بالووقت المووعوود
عهد : ولااااااااا تدروون وش راح يصير
نور : هاااااااااااا تنفذون ولااااااا
ابونواف : استهدوو بالله رااحح ننفذ
ابو جوان : قوووولوو لا يالله الا الله
البنات : لا يالله الا الله
ابو تركي : صلووو على النبي
البنات : اللهم صلي وسلم عليهه
ابو هاني : قووولوو لا يالله الا الله
نور فكت الخدامهه : يااااااليل تراا والله احناا مو لجنهه تحكيييم الاسلاممم
ابو نواف : ايه صح المهم سييييييييبوو الخدمم
رشاء : ماااااااااااانتركهم الا لماا نطلع من ذااااا الجناااح
شجون بغباء : رشاء وش تبين بالجناح تبيين تطييرين
رشاء هبدتها : اسكتي لا اعطييس ام خماااس ارنعك بهه الحين وش بلاتس اقصد الغرفه ذي
شجون استوعب : اهااا ايهههههههههههه صحح نبي نطلع
المهم عدااا الموضوع على خير والبنات تركوو الخدم وطلعووهم من الجناح وقعدوو البنات بالحديقه الخلفيه والعيال وبعد امما الرجال والحريم راحوو ينااموون الان الساعه صارت 1:00 عند البنات ...
قاعدييين على العشب .......
تالا : يااااااااالييل جااني نوممم وانتوو
رشاء : ايهه والله احناا بعد يالله نروح ننام
قااااااامو البنات رااايحين الجنااااح ...... وراحوو العيال جناااهممم ينااامون ............ معاهم تركي وبندر ونايف معزمووهم يناامون عندهم
_______________________________
الساعه 3:30 في جناح البنات قاامت طفشت وهي جالسه قالت تروح تتمشى ضبت نفسهاا وراح كانت لابسه هي وتوامها سواااااااءء ....






راااحتت تمشى اخذت لها كووفي وراحت تمشئ شووي كذا سمعت صوووت .... ذااك الوقت وقف الدم عندهاا صدق مجنوونه وخبووله وفله لكن الوضع كان يخوف اللمباات طااافيههه ويخووووووف
تالا : يمههههههههه وش ذاا الصوت من وراءء الفلهه بروح اشوووف
راحتت تشوووف .... ماحست الا واحد ماااسكهااا
تالا كانت بتصاارخ بس سكر فمهاا
...... : هشش لا تخااافين يااهبلههه
تالا لحظه هانا اعرف ذاا الصوت وخرت يدهه : تررركي وش مصحيييك
تركي كان شكلهه مبهذل بس في نفس الوقت خقهه كان لابس



تالا : وش بلاك معتفس سذا
تركي : ههههههههه الاني نقزت من الشجرهه كنت قاعد فوق يوم شفتك نزلت وصار شكلي سذا
تالا : وش تسووي بذاا الوقت فوق الشجرهه
تركي ابتسم ابتسامهه خقق : مااجاني النوم قلت اقعد هنااك
تالا خقت بس مابينت : اهئئ يعني انت من اول فوق النخلههه
تركي : هههههههههه شجره مب نخلهه ايهه من زمان كنت فووق
تالا : اهااا طييب
تركي مسك يدهاا وقااعدين يمشوون : وانتي وش تسووين صااحيه الحين
تالا انحرجت: احم ... لااا بس قمت ومااجاني النومم
تركي : اهااا
شووي كذاا شااافوو شئ ابيض مر من قداامهمم كان يمشئ على الارض <<< اجل يمشى على الهواء
تالا من الخرعهه لزقت بظهر تركي : شفت اللي شفتهه ولا انا اشوف عالم ثاني
تركي : الا والله شفت احمم وش ذااا
تالا طالعت : وانا وش يدريني
تركي فك يدهاا : اوك بروح اشوووف
تالا ماسكهه جكييته : هييييييييييييييييييي وين رايح وساايبني تراا اخاف يا الضب
تركي طالع فيهااا وابتسم : والله والمخبوله تخاف انا اول مراا اشوف مجنونه وتخاف
تالا : هيييييي مجنوونه ايهه ومخبوله بعد وهاذي شهاده اعتز بهاا لكن تراا اخاف انا ما اخاف اذا البنات معي
تركي : ههههههههههه طلعت اخرطي اجل
تالا فكته : ميييييين قاال اقول رووح شوف شوف واخلص
تركي : طيب
راااح تركي وتالا قعدت تطالع في المكان اول مراا تجيهههه قالت بتقوول البناات على المكااان ذاا يجونه الصباح ....
تالا : ههف تاخر ذاا وش فيهه
شووي كذاا تسمع صوووت تركي يصارخ بس مب عالي
تالا انخرشت : يمههههههه وش فيهه ذاا
راااحت ركض تبي تشوف وش صاار
تالا تدور عليهه : تركي وش فييييييييك تروووك اذا مقلب اطلع تركييييييييييييييي زق
ماتحس الا واحد مااسك رجلهاا تالا ذااك الوقت تجمدت ما تحركت ابددد ولا طالعت ولا شئ عيوونها دمعت
تركي فقع ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه والله طلعتي خوااافه صدق ههههههههههههههههههههههههه
تالا ناظرت تحت لقت تركي جالس وويضحك طالعت فيههه وعيونهاا كلهاا دمووع :: وجعععععععععععععع انقلع غبييييييييييييي
وراحت وهي معصبهه لحقها تركي ومسك يدهاا :: هههههههههههههههههههه هيي وقفي اسف اسف خلااص
تالا طالعت فيهه وقالت بدون شعور : لااا وانا جاايهه صارووخ خاايفهه عليك زقق << لزوم السب ههههه
تركي طالع فيها وابتسم ابتسامه تذوب ومسك يدها وراحو يمشوون كان هووقداامهاا وهي ورااهه وقال :::: خلاااااص مراا ثانيه ما اخليي حبيبتي تخااف علي
تالا تنحت : هااااااااا
تركي طالع فيها : هههههههههههههه وش فيك
تالا لفت وجهاا : احمم مافيني شئ المهم وش اللي كان يمشئ قداامناا الابيض
تركي : بسهههههه (قطوه) هههههههههههههه ومن زود الظلام ماشفناها زيين
تالا قالت بدون شعور: اممممممما وانا وقف دميييي من الخووف وانت رحت وسبتنيي اخخ وطلع بسهه
تركي ابتسم : اووك خلااص وعد ماا اسيبك مراا ثانيه
تالا صارت طماطم : لاا .. م . مو قصدي
تركي ابتسم ...
ومشووو ليين وصلوو الحارهه اللي وراهمم ...
تركي : يااااااااهه وصلناا الحارهه اللي وراءء فلتناا يالييل
تالا : يمهه وش جاابناا هنااا هفف
تركي : انا اعرف الطريق لي الفلههه
تالا : انزييين ...
قعدووو يمشوون مساافه وصلوو عند حديقهه اللي كانت جنب فلتهم بشووي ......تركي سحب تالا معهه
تالا : ترووك ويين راايحين شووف الفلهه هنااك
تركي : امشي نجلس هناا شووي
تالا : هفف طييب
تركي فك يدهاا وحط اياديهه في جيووبه وحط ظهره على الشجره وقعد يطالع في الدنياا وكاااااااااان شكلهه خقققققققق ياخذ العقل<<<<< تخيلوووو عاد
تالا طالعت فيه وفهت /// اخخ طلع خقق ولد اللذيناااا هيي تالا اهجدي ياا المطفووقه الزبداا وش فيهه ذاا // ذاا كلهه كانت تكلم نفسهاا
تركي طالع فيها وهو على نفس وضعيتهه و وابتسم ابتسامه تذوب :: وش فييك
تالا لفت وجلست تناظر الحديقه وحطت القبوع عليهاا حق جكييتهاا وكان شكلهاا خققققققققق ورعهه ::::: مااافييييييي شئ لا تهتم
تركي ذااك الوقت هوو اللي خق وسكت يطالع فيهاا وهي كاننت تطالع في الحديقه وفي الشوارع اللي فاضيه والهدوءء اللي يعمم المكاان ... تركي مسك يدهها وسحبهاا عندهه كاان هوو على وضعيتهه بس كان يدهه ماسكه يدهاا شاابكيين كاان ظهر تالا على صدر تركي ...... تالا قممممممممممطت وانحرجت وكل شئ صار فيهاا حااولت تفك يدهاا وتووخر لكن ماابليد حييله
تركي ابتسم وهو يطالع في السماء : لااا تحااولين مارح افك يدتس
تالا سكتت وجهاا قلب اللوان : احمم .. تركي .. ا امش نروح الفله ت تاخرناا ..
تركي طالع فيها : وويعني تاخرنا محد قاايم الحين
تالا // ياليل وش فيه ذا ابيه يفك يدي ونطس الفله :: طيب .. ترووك يالله نمشي
تركي : وش فيك مصرهه نروح الفله يااخي مب مشكله لوو قعدنااا هنااا شووي
تالا عصبت : ههف طييب
تركي طالع فيها فقع ضحك : ههههههههههههههه وش فيهه وجهتس سذااا ههههههههههه
تالا انحرجت : ماافيهه شئ بس نرفزتني
تركي : هههههههههه خلااص توبه ما انرفزك
تالا : ايهه شططوور
تركي سواا نفسهه برئ شكله صار يخقق : شكراا ابلهه
تالا خقت وسكتت
تركي : ههههههههههههههههههههههههه هه شكلك وااااو اخخ اوك يالله نمشي ..
تالا : طييب .........
تركي مشئ وعادهه شابك يدهه بيدههاا وصوولوو الحديقهه الفلههه تالا طارتت على المرااجيح كان نفسهاا تلعب فيها نشااااااط <<< من حقها تنام لين الظهر
تركي طالع فيها مستغرب راح عندهاا :: هيي انتي وش بلاتس طرتي على المراجيح
تالا : يااااااخخي ودي اللعب
تركي جلس في الارض قداامها بس شوي بعيد
تالا : طيب رووح ناام ياا خبل انا شووي وارووح
تركي : ماعليك بقعد معك متى مارحتي رحتي
تالا : طييب بكييفك
قعدت تلعب وتغني وهو يطالع فيها متنح تعبت وقفت ونزلت طالعت فيهه : ترووووووووووووك
تركي : لبيههههه
تالا : امش يالله جاني نوم
تركي : اووك
مشوووو وطلعوو دوورهم قبل ما تدخل جناحح البنات ضمها تركي من وراء باس خدها وهمس لها : احببك يااا خبلتيييييي وراءء جنااح العيال ودخل امما تالا مصنمه مكاانهااا تالا : يمههههههه قلبي وش فييه ذاا اخخ حرر خلني ادخل بس
ادخلت ونااامت ......
__________________________
اليوممم الثاني ........................



نخليهه في البارت الجاي
توقعاتكم ؟؟ وراائكمم ؟؟
اسفه طولت ومراا ثاانيه كل عام وانتو بخييير



لامارا غير متواجد حالياً