عرض مشاركة واحدة
قديم 26-07-15, 12:46 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الاول

؛ ي مسسآء |[ آلآنككسآر ]| .. آلصُبحِ وينّه .. ؟!

ف بريطانيه
الساعه 8 ونص ليل والمطر كان يهطل فيه بغزاره
جرت تلك الفتاه مسرعه نحو القطار الي بدا يتحركك
البنت\ لاااا لحظههه
لكن تعثرت وطاحتت بالارض
البنت ناظرت القطار على امل انه يتوقف لكن القطار كل ماله يزداد سرعه الى ان اختفى من ناظرها
البنت ببكا\بااااااابباااااااااا� �ااااااااا لااااااااتروح ....لااااااا اهئ اهئئ
بعد ماخلصت بكا
قامت من على الارضض و
مشت بحزن واسى وهي متجهه للبيت وماقدرت تودع عمها الي هو بمثابه اب لهاا
لمن وصلت البيت شافت خادمتها الخاصه وهي تدور عليها ف الحديقه
الخادمه يوم شافتها وبفرح\انسسه ريممم
وراحت لها وحطت المظله فوقها وقالت\وين كنتي عمتك كانت خايفه عليييك
ريم ماردت ودخلت البيت
جت بتصعد الدرج بس توقفت فجاه
ناظرت الي كان واقف ف اول الدرج ويناظرها بحقد
ريم نزلت راسها وطلعت الدرج ولمن وصلت عندها مرت بجنبها وكانت رايحه للغرفه بس وقفها كلام البنت الي كانت تناظرها بحقد
وهي تقول\كل ذاا بسببك..ابوي تركنا بسببك ي مخربه البيوت
ريم ماتحملت اكثر وجررتت مبتعده عن ذيك البنت
دخلت غرفتها وسكرت الباب وجلست على الارض وهي تبكي\ليش ي بابا رحت ليش ليش تركتني لوحدي ليشش
وجلست تبكي وتبكي لمن نامت ف محلها وهي حتى مابدلت ملابسها المببله

اعرفكم على ريم
بطله الرروايه
عمرها 16 سنه
جميله بكل ماتعنيه الكلمه طالعه على ابوها البريطانييييي
شعرهاا اشقرر ناعممم حريررر يوصل لنص ظهرها عيونها اخضر شوي فاتح فيه لمعه تجننن وعيونها واسعه رمشها طويله
حواجبها مرسومه وجسمها بعد مرسوم
وحلوه وجميله
امها وابوها توفو ف حادث يوم كان عمرها بس 9 شهور ..امها سعوديه..بس ابوها كمان سعودي لكنه ساكن مع اهله ف بريطانيه
..جت امها ف بعثه وقاببلت ابوها
وصارت قصه حب وتزوجو وسكنو ف بريطانيا وجابو ريم البنت الوحيده وتوفو بعدين
وعمها اخو ابوها اخذها عنده ف بريطانيه ورباها مثل بنتهه العزيزه على قلبه وكان يحب ريمم مرره ويعاملها كانها بنته
...وهو الوحيد الي متعاطف معها ويعاملها بحنان...اما زوجه عمه وبنته من النوع الحقودييين مرره ودايما كانو
حاقدين على ريييم بلا سبب ..يمكن
لانها اجمل منهم وزي كذا المهم..وهي عايشه ف قصر مع عمتها وبنتها وتروح كل يوم المدرسه مع بنت عمها وزي كذا
اعرفكم على زوجه عمها وبنتها
زوجه عمها حرمه ماهمها الا الفلووسسسس وحقووده ومغروره وشايفه نفسها انها الاجمل ف الكون عمرها36 واسمها روابي
بنتها المغروره
هذي ف صف ريم وحده مافي احقد منها وتكره رييم من قلب وتتمنا لها كل الشرر اسمها ليلى
شكلها وايد عادي شعرها اسود عيونها سوده مملوحه شوي نحيفه وبس
نرجععع
الصباح اليوم الثاني
قامت ريم من نومها وهي تحس ببرد شديد
راحت الحمام اكرمكم الله غسلت وجهها وهي تحس بخموول وكسلل ودوخه وتعب
غسلت اسنانها وتوضت
شافت الساعه 7 صباح
صلت الفجرر وبدلت ملابسها المبلله
لبست لبس المدرسه الي عباره عن تنوره قصيره مخططه بالالوان الداكنه وبلوزه رسميه مع جاكيت رسمي لونه كحلي وهيلاهوب اسودد
شعرها بس مشطته اي كلام وخلته مفتوح

وبعد ماخلصت قامت تمشي تبي تطلع من الغرفه بس فجاه حست انه توازنها اختل وشافت المكان يدور حولها
جات بتطيح بس ثبتت عمرها ف الطاوله باخر لحظهه
حطت ايدها على راسهاا وهي تحس بتعب وسخونه بسبب انها نامت ف الارض ف ذا الجو البارد وبملابسها المبلله
تذكرت الاحداث الي صارت قبل ماتنام
ريم بتعب وهي مغمضه عيونها(بابا ليش تركتني ليش رحت...ليتك هنا عشان اعتذر لك عن الي قلته والله ماكنت قاصدتهااا..انا اسفه بابا)
مشت باتجاه الباب فتحت الباب وهي تمشي بتمايل وبدوخه
فقدت توازنها وهي نازله من الدرج وجات بتطيح بس مسكتها خادمتها الخاصه الي كانت طالعه ويوم شافت ريم بتطيح علطول مسكتها
الخادمه بخوف\انسه ريم انتي بخير
ريم بتعب\ا ايه انا بخيرر
جات روابي زوجه عمها وبحده\وشش فييه
الخادمه بخوف على ريم\مدام روابي..انسه ريم تعباانه وتحس بدوخه..مو افضل لها انها ترتاح اليومم عن المدرسه
روابي بخبث\لاا لاترتاح ولا شي كله دلع بنات خليها احسسن لها تداوم وتدرسس
الخادمه\لكننن.....
ريم بتعب\خلاص ماريا(أسم الخادمه)لاتخافي انا بخير راح اداوم وبرجع بسرعهه لاتخافي وكمان انا ما ابي تفوتني دروس
الخادمه\انسه ريم
طلعت ليلى من الغرفه وهي تمشي وقالت بدلع يلوع الكبد\صباح الخير مامي
روابي\صباح النوور..فطرتي
ليلى\لا الحين بنزل افطر
ومرت من عندهم وجات بتنزل بس قالت بحقد\الله ريمم شكلك كانك عجوزه ف اخرر عمرها(طبعا تكذبب)بصراحه متفشله لاني كالعاده
بروح معاك بنفس السياره وف نفس المدرسه..مرره متفشله انك تقربي لي
ريم سوت قناع القوه قدامها وكل الي سوته عطتها ابتسامه بارده وقالت\طيب شكرا
ونزللت الدرج
اما ليلى فانقهرت من ردهااا واييييد

بعد مافطرو البنتين ركبو السياره الفاخره وراحو للمدرسه
نزلت ليلى بروجها الصارخ وبكعبها العاليي وهي تمشي بكل ثقه وغرور
اما ريم نزلت عادي ومشت وهي تحس بتعب
دخلو المدرسسه وراحو الفصلل
جلست ريم محلها الي ماقبل الاخير والي بجنب النافذه
حطت راسها على الطاوله وهي تحس بتعب
سمعت صوت زميلتها تهاني وهي تحيها\صباااخ الخييرررر ريييم

اعرفكم على تهاني
صديقه ريم الروح بالروح وهي امها وابوها سعودين لكن استقرو ف بريطانيه
حلوه بشكل عام وجميله
شعرها اسودد لحد كتفها عيونها رماديييي بيضا ونحيفه وهي دوم مرحه وعلى نياتها
نرجع
ريم بتعب\صباح الخير تهاني
تهاني بخوف\ريمم وش بك؟؟تعبانه
ريم\ايه شويي بس بيخفف
تهاني\اهااا..طيب كيف ابوك
ريم نزلت راسها بحزن\امس سافر
تهاني بصدمه\ايييششش ..غريببه يسافر مو من عوايده يتركك
ريم بحزن\يمكن لاني يوم عصبت عليه عشانه سابنيي يوم كنت ف الملاهي ..ولمن قابلته بعدين..كنت وقتها معصبه مره وقلت كلام
جارح وبعدها طلعت غرفتي وبعدها بساعه جاتني ماريا وهي تقولي انه بابا الحين راح للقطار بيساافرر وانا انصدمتت يوم دريت وبسرعه
رحت لحقته لكن (وشدت قبضه يدها وضربته ف الطاوله وباسى)ماقدرت الحقه ماقدرت..القطار راحح قبل ما اودعه ليش حظي كذا
ليش
تهاني\ريوومتي اهدي اكيدد سافر معاه شغل او شي مستحيل يترركك
ريم \طيب لو معاه شغل اكيد بيقول لعمتي او بيقولي لكنه راح من غيرما يقول شييي حتى عمتي تقول انه راح بسببي
تهاني\لاتصدقيها عمتك انتي تدرين انها تكرهك
ريم حطت راسها على الطاوله\بس ودي اعرف ليش هي وبنتها يكرهوني...من وانا صغيره وهم حاقدين علي

عند ليلى وزميلاتها
ليلي\هاااااااييييي
زميلاتها سمر وناسرين\هاااايي لولي
سمر\كيف علاقتك مع جيميي
ليلى بعدم اهتمام\ي خي طفشت منه كل شوي يقولي انه يحبني وافف كرهتت اني اجلس معاه..ي خي يحكليلي عن مغامرااته وزي كذا
ي ربي ابي افتك مننههه...اصلا انا من البدايه ماوافقت على موعده الا لاني كنت طفشانه وابي بس ارفه عن نفسي بس شكلي
عطيته وجهه بزياده ..افف بقوله اليوم اني ما ابيه وانه يقطع علاقتي به
ناسرين\والله يكوون احسسن بصراحه ذا الولد ماخذ علاقته معاك بجديه وماوده يفكك
ليلى بغرور\اكيييييد الكل يبي يواعدنيي بس انا ما اواعدهم الا للتسليه
سمر\اكيييد ذي ليلىى مو اي حدد

عند رييم وتهاني

تهاني بحزن\ريم معاي خبر سيئ
ريم باستغراب\وش ؟
تهاني بحزن\انا اليوم بس جيت اخذ ملفي عشان بنتقل لمدرسه ثانيه
ريم انصدمت\ايييشششش بتنتقلين..و وليش ماقلتيلي من اول دحين تقوليلي..وكمان ليش تنقلين
تهاني بحزن\والله ابوي ماقلي الا امسس وكمان لاننا بنتقل اساسا لمدينه ثانيه لانه امي شغلها بينتقلل
ريم بحزن(يعني الاول ابوي والثاني اعز صديقاتي ..يعني مين بقاليي)
بس قطع تفكيرها تهاني وهي تحظنها وبحززن شديد\بتووحشيني واااييد ريووم
ريم وبادلتها الحظن وبحزن\والله حتى انا راح افتقدك كثييييييييييييررر
تهانيي\ريووم تحمليي العقبات الي تجيك تاكدي ان وراه بيجي شي بيسعدكك مررره
ريم\ان شاء الله
تهاني\يلا بروح الحين اخذ ملفي..بابا قالي ماتاخر عشان بنسافر الصباح
ريم بحزن شدييد\طيبب
تهاني ببتسامه متصنعه\ب باييي
ريم ببتسامه المتصنعه\ب باييييي
تهاني راحت ولمن طلعت من الفصل نزلت دموعها الي حاولت تحبسها قدام ريم
تهاني وحطت ايدها على فمها(رييم بتوحشيني صدق..والله حاسه بالي فيك بس والله مو بيدي...والله حاسه بشعورك الحين بس
يارب يارب يجي واحد يعوضك عن ذا الحززن)
وراحت
اما ريم بعدما طلعت تهاني جلست محلها وناظرت من الشباك ودموعها تنزل بلا توقفف
ريم(والله حرام الي يصير فيني...ليش كل الي احبهم يبتعدون عني..بابا وراح والكي تهاني وراحت ومين الحينن باقيلي مين..ي رب
ساعدنيي احس الحين ودي اهرب..كذا ابي اكون ف مكان لوحدي وابي اطلع فيه كل الي ف داخليي..)
المهم مرت الحصص والسااعات بعدين مرت الاياام وريم على حالتها

بعدد اسبوووووععع
ريم كانت طول هالاسبوع كانت تحس بالوحده والحزززن والكابه وزي كذااا

بعد اسبوووع
الصباح الساعه 8 تماما

ف المدرسه
عند ليلى وزميلاتها ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛

سمر وبما انها بنت المدير\لولي تدرين سمعت انه اليوم ف طالبين جديدين بيجون هنا
ناسرين\مين هم
سمر\ولد وبنت بس يقولون انه الولد يطير العقل والبنت مثله
ليلى\والله.. لو الولد طلع مز بصراحه راح اخق علييه واحبه
سمر\تصدقيين ان شاء الله واحد فيهم يحبك ويخق علييك
ليلي بدلع يلوع الكبد\يااارب

دقت الجرس حق الحصه الاولى
دخل الاستاذ وبالانجليزي\صباح الخير ي طلاب
الطلاب كلهم بالانجليزي\صباخ الخير استاذ
الاستاذ بالانجليزي\قبل ما ابدا بالحصه راح اعرفكم على طالبين انتقلو اليوم للمدرسه
ليلى ماسكه الكتاب بقوه ومتشوقه تشوفهه الولد وبنفسها\ي ربييي يلا ادخللللل
دخلو الطالبين للفصل ووقفو بجنب الاستاذ وهم يناظرون للطلاب ببتسامه
ليلى ططبعاا انصدمتتت وفااتحه فمها من الذهول
الصدمه الاولىى انه الولد كان مز صدقققق صدقق وكلمه جميل قليله ف حقههه
والبنت حلوهه كمان لكن مو بقد الولددددددددد
ليلى بنفسها(ااااههه بيغمى عليييي....واااايييي الولللددد جنان ويطييررر العقل...واااه انا حبيييتهههه)

اما عند ريم

ريم كانت حاطه يدها ف خدها وتحس بحزن
وناظرت في البنت وابتسمت وقالت ف نفسها(البنت حلوه ماشاء الله باين عليها حبوبه ومرحه)
ووجهت نظرها للولد الي بجنب البنت لكن شافت انه الطالب كان يناظر فيها
ريم استغربت انه جالس يناظر فيها وهي بالذات من بين كل الي ف الفصل ..بس الولد عطا ريم ابتسامه جانبيه وهو يناظر فيها
ريم حست باحساس غريب يوم شافتهه يبتسم لها وكل الي سمعته وقتها بس دقات قلبها العاليه والسريعه
علطول لفت عنه وهي تناظر ف الشباك وف نفسها(وااااي الحين ليش يناظر فينيي كذا..وبالاساس الحين ليش انا كذا مرتبكه
وقلبي يدق بسرعه..خلاص ريم اهدي..اكيدد ذا واحد من اللعوبين لاتعطيه وجهه..بس والله ابتسامته تجنن ..خلاص بس وش بني
امدح فيه..بس والله احس اني خقييت...خلاص ي ريم وش قاعده تقوولين اكيد تتوهمين وكذا يمكن لاني شوي تعباانه ومسكرنه شووي)
بس قطع تفكيرها صوت الولد وهو يقولها\اهليين
ريم استغربت ولفت جنبها لقت الولد نفسه وجالس بجنبها
ريم بس جلست ترمش تبي تستوعب وبعد دقيقتين استوعبت انه يتكلم عربي\انت.. انت تتكلم عربي!!!؟؟
الولد\ايه..لاني سعوديي واهلي جو وانتقلو هنا
ريم(اييه صح لان تهاني الي كانت بجنبي انتقلت فشكل الاستاذ خلاه يجلس جنبي..بس لحظه وين البنت\اهااا..طيب ا ا البنت الي
كانت معاك و وين جالسه
الولد ناظر قدامه
ريم ناظرت محل مايناظر وفجاه البنت الي قدام ريم لفت عليها وقالت ببتسامه\اهليييييين
ريم بارتباك(بسم الله متو جو هنا وكيف انا ماحسيت ..والله شكلي سرحتتتت\اهلييين
البنت\وش اسمك
ريم\اسمي رييم
الولد وهو يناظر ف ريم(ريم هاه..الاسم يجنن مثل صاحبه)
البنت بحماس\وااااو حماس اسمك يجنن ماشاء الله مثلكك
ريم استحت\لا مووو مررره
البنت ببتسامه\والله انا من اول ماشفتك قلت انك حبوبه وحلوه وكذذا حتى اني قلت انه ودي نسير اصدقاء..تقبلين صداقتي
ريم ابتسمتت\اكييييد اقبل
البنت\حماااااس تصدقين احس ودي اناقززززز
ريم ضحكت\ههههههههه...(وناظرت للمكتب حق الاستاذ بس مالقته ولالقيته ف الفصل واستغربت)الله غريبه الاستاذ وين راح
البنت ضحكت\ههههههههه وين كنتي مسرحه الاستاذ طلع معاه شغل وخلا الحصه فاضيه
ريم بتفاجئ(وانا كيف ماحسيت\اهااااااااااا ..طيب مابتقولي لي اسمك؟؟
البنت ضحكت\ههههههه من الحماس نسيت..احمم اسميي لمار وذا(واشرت للولد)اخوي اسمه نايفف..انا وياه توام لكن ابداا مانشبه
بعض
ريم\اهاا
اعرفكم على لماااار ونايف

لمار
وحده مرحه وطيوبه وتحب الخير ونيتها دوم صافييه فيها احيانا عناد ورجهه بس تظل طيبه ..عمرها 16 سنه شعرها لونه بنيي غامق
وناعم لكن مو سايح مثل ريم المهم شعرها طويل ويوصل لفخذهاا عيونها بنيييه وحلوهه وجميلله وجسمها حلوو كمان ومرسوم وبيضا
شوي وبسس

اخو لمار نايف
هو بعد مثل اخته طيووب ويحب الخير ونيته صافيه وكمان حبووب وزي كذا بس احيانا يطلع له قرون ويسير عنييد وايد ودوم
يتهاوش مع اخته لمار بس على قد مهاوشاتهم هو يحب اخته ويخاف عليها دايما وهي نفس الطريقه
طبعا جماله استثنائيييي مره يطير العقلل..شعره بني غامق زي اخته ونااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااعممممم ويجنن عيونه لوحدها
جنااان لونه عيونه عسلي فااااتح مايل للاخضر حواجبه مرسومه وابيض ويطير العقل لدرجه انه كل البنات الي ف الفصل خقو عليه
حتى ريم خخخخخخ

المهممم
نرجعع
عند ليلى وزميلاتها
لليى بهيام وهي تناظر للولد\واااااااي يجنن هالولد فديته شكلي وقعت ف حبه
ناسريين بخبث\تدرين تراك كان يناظر فيك يوم كان واقف بجنب الستاذ(البنت فهمته غلط هو يعني كان يناظر الكل وناظر في ليلى
يعني عادي زي مايناظر الباقين ومامرت ثانيه الانه غير نظره عنها لكن ناسرين لان تفكيرها مب زين فهمت نظرته لها على انه حب
وزي كذا والبقره مانتبهت انه بعدها لمن شاف ريم بالصدف انذهل بجمالها وظل يناظر فيها باعجاب)
ليلى بحب\الله شكله حب من طرفييين ي لبى
سمر\طيب ذي فرصتك ي لولي خليه ينجن ععليك
ليلى وطلعت عطر من شنطتها\اككيييد
وجلست تتعطر لمن حشرت عمرها عطر
وراحت لعندهم
ريم كانت تسولف مع لمار وهي ف داخلها تحس بالارتباك لان نايف طول الوقت كان جالس يناظر فيها وهي تحاول انها قد الامكان
انها ماتلتفت له اوتناظره عشان ماتتلاقى الاعين ولمار ملاحظه على نايف وكاتمه ضحكتها وتسولف مع ريم
اجت ليلى وحطت يدها على طاوله نايف عشان تلفت انتباهه وقالت بدلع يلوع الكبد\هاااااااااااي ريوم كيفك
ريم ولمار ونايف ناظرو فيها
ريم وهي حاطه يدها على خدها وهي تناظر ليلى بنص عين وف نفسها(جايه من عند زميلاتها ومن عند مقعدها عشان بس
تسال عني بصراحه ذي معجزه كبيره اشك انها ماجت الا عشان تلفت انتباه هالنايف..استغفر الله ريحه عطرها واصله لعندي وليته
ريحه العطر حلو الا ان ريحته تجيب الغثا\اهللييين ليلوه
ليلى عطتها نظرهه حارقه يوم قالت ليلوه وقالت ببتسامه حب وهي تناظر لنايف\عرفينا على الي عندك
نايف عرف انها تقصده وكشرر عنها وهو اصلا متضايق منها ومعاه البلا من ريحه عطرها ويتمنى من كل قلبه انها تروح من هنا
لمار ونفس الطريقه ومو مرتاحه من ليلى ونظراتها وبالاخص نظراتها لنايف وباين من شكلها انه من النوع المو زين
وقالت لمار بارتباك \ا اهلييين انا لماار وذا اخوي نايف
ليلى\اهاااا عاشت الاسامييي..انا ليلى بنت عمه ريم وصديقتها وامينه اسرارها واختها العزيزه< قصدتتت تقول كذا
ريم بدون شعور وبنص عين\لاااااااااياشيخه احلفي بس
لمار ونايف كتمو ضحكتهممم بالقوه بس ابتسمو
ليلى ناظرت ريم بحقد\انتي ولااا كلممه تفهمييييين(وناظرت لمار ونايف)تشرفت بمعرفتكمم..يلا الحين عن اذنكم
وراحت عنهم وهي متفشششللله وجبهتها طارتتتتتت بعد الي قالته ريم
بعد ماراحت لمار ماقدرت تكتم ضحكتها اكثر وجلست تضحك\هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه والله عطيتيها الجبهه مررره
ريم\بس صددقققق والله ي خييي كذبتهااا عظيييمه واييد لدرجه اني ماقدرت امسك نفسييي وقللت لها لا ي شيخه احلفي
لمار\لييش يعني هيي ماتعاملك زين؟
ريم بدون شعور\ايييه تعاملني دايمااا كاني وحده مكرووه..اصلا من وحنا صغار وهي ما تطيقني دايما تتمنى موتي..من بعد ماتوفو
امي وابوي انتقلت وسكنت عند عمي ومن يومها عمتي وبنتها ليلى يعاملونيي اخس معامله..شكلهم يكرهوني من قلببب مع اني مادري
ليش يكرهوني ..وماتذكر اني سويتلهم شي عشان يكرهوني لذي الدرجه(وتنهدت بس قالت بعدها)بس بكيفهمم ماهمني يسون الي يسون
بكيفهم(بس استوعبت الي قالته وندمتت مرره انها قالت كذذا)
لمار وحست ف ريم انها لوحدها وزي كذا وقالت ببتسامه\بكيفهمم ي خي اكييد انهم حاقدين عليك لانك اجمل منهم بس ماعليك احنا
عندك وبنظل بجنبك مو صحح نايف
نايف ابتسم\ايييه اكيد
ريم ابتسمت لهمم
المهممم نقدم الاحداث
مرت الحصص وجات الفسحه
ف الفسحه
طلعو الكللل من الفصلل
عند رييم ولمار
كانو يمشون الثنتين مع بعض وهم يسولفون
ريم عقدت حواجبها يوم شافت المكان حولها بدا يتشوش
ريم(شكل سخونتي رجعت ي ربييي)
لمار لاحظتها\ريووم وش بك؟؟راسكك يألمك؟
ريم بتعب وبتتسامه متصنعه\ل لا بس شوي احس بدووخهه من التعب
لمار بخوف\والله...طيب وش رايك نجلسس عشان ترتاحين
ريم بتعب\اوكك يلا
طلعو االثنتين من المبنى وجلسوو ف الكراسي الي برا
لمار\انا بروح اجيب لك شي تاكلييه طيب
ريم\لا عادي مولازم تتعبي نفسك
لمار\لاتعب ولا شييي لو ماظليت بجنب صديقتي اجل بظل بجنب مين؟
ريم ابتسمت\شكراا لمار
لمار ابتسمت وراحت تشتري اكل من الكافتيريااا
ريم ببتسامه \والله انها طيووببه هالبنت محد يقدر يكرهها
وجلست تناظر االطلاب الي يمشووون والي جالسين يسولفون وزي كذاا
لمحت من بينهم نايف وهوو يمشي مع واحد ويسولف معاه
ريم بعد مادققت ف الولد الي يمشي مع نايف\ااااااه ذا الي معنا ف الفصل افكررر ان اسمه جييك..صح سمعت
ان اهله اصلهم عربين بس شويي فريي(وابتسمت)والله باين انه هالولد حبوووبب
ووجهت نظرها لنايف ..جلستت تتامله كيف وهويسولف مع جيك وكيف وهو يضحك ويبتسممم
ريم وهي تناظر فيه وببتسامه(ما انكر انه شخص يسحر الواحد من شكله وكلامه..بصراحه اتوقع انه كل بنت تتمنى شخص مثله..
...(وحظنت ركبتها وغطت وجهها)بس ي ربب لاتبعد لمار ونايف عنيي..يكفي انه امي وابوي ومي وتهاني راحوو ..على الاقل ذول
بديت احبهم ي ربب لاتبعدهم عنيي...بس نايفف ماقصدد انه حب حب يعني احبه كاخوويي وبس )
صحت من تفكيرها على صوت لمار وهي تقوول بخوف\ريوووم..ريووممم انتي بخير
ريم رفعت راسها\اايييه كنت بس افكر...الا وش بك تاخرتي
لمار\ههه كان الكافتيريا زحمههه مرره بالغصبه طلعت من ذاك الجيشش
ريم ضحكت\ههههههههههههههههه
لمار ابتسمت لضحكها\طيب يلا كلي شكلك بديتي تتححسنين
ريم فتحت فمها لاخرر شيييي يوم شافتت ذاككك الحال من الاكلل
ريم\ب ب بسس ككثييييييررررر مره الي جبتيه مابقدر اكلله كله لوحدديي
لمار\لااااااااااا لازم تاكلييه كللللهههه عشان تتحسنين
ريمم \بس ابي اعرف ..بكم اشتريتين ذا الحال
لمار بنص عين\ليش
ريم\عشان ادفعه لك
لمار\لاااا ي شيخهه اول شي انا ماشريته عشان تدفعيين لي
ريم\بسس..
لمار\تراا اذا تعزيني وتعتبريني صديقه لك لعد تسوي كذااا ولا بزعل عليك
ريم \خلاص كل شي ولا زعلكك ي سيده لمار
لمار\عيب علييك وش سيدهه لمار انا انسسسه لمار تفهمين
ريم ومسويه زي الي ف الجيش\حاضر طال عمرك
ناظرو الثنتين ف بعض وضحكو سوا\ههههههههههههههههههههه� �ههههه

عند نايف وجيك
كانو يسولفون وكذا مرت من عندهم ليلى وسمر وناسرين وهم يناظرون فيهم وليلى سوت لنايف بيدها يعني هااااااي
نايف(ي لييل الليل)
وكشر
جيك هممس له\والله شكلها ليلى ذي حبتك ..والله مابتخلييك ف حالكك
نايف\ي خي وع ماحبها تجيب لي الغثا
جيك\انت ماتدري ميين هي اصلللنننن...لووو تدري فعايلها تشك انها وحده مسلممهههه
نايف رفع حواجبه وبتفاجئ\صددددق
جيك\ايييه والله ..تراها حبت عشره غيرك ودايما تطلع معاهمم وكذاا وكل شي عندها فريييي...اصلاا انصدمت يوم دريت انها وريم
بنات عم لانه مرررره مايشبهون لبعض ف شيي....انا اعرف ريم من يوم ماكنا ف المتوسط اوك...تخيل انه مافي ولا مررره ف حياتي
شفتها تمشي مع ولدد ولا مرره تصدققق..وداييم هي ترفضض الاولاد الي يبون يواعدوها وزي كذا...مررره هي عكس ليلى تماماا
مع انهم يعيشون ف نفس البيت ويجون كل صباح ف نفس السياره ويروحون ف نفس السيااره وكذا
نايف\اهاااااااااااااااااا� �
جيك ببتسامه وبمزح\الاااا قولييي ماعجبتككك وحدده من هناااا هاه
نايف ارتبك\هاه ...ااااأ.......لاااا
جيك دري انه يكذب وغمز له\افااااا ومن اول يوم بدينا نحب
نايف دفه بخفه وباحراج\اقووول بس اصص
جيك ضحك\ههههههههههههه...ألا اقوول وش راييك بكره نرووح الملاااهيي ..ترا والله الالعاابب حلووه وخطيره
نايف\اوكك شوور

استوووووبببببببببب
اعرفكم على جيك
ذا وااااحدد فلاااااااااااااوويييي وحق هبااااااللل شعااره ف الحياه فلها وربك يحلها ..لكن مع انه فلاوي الا انه لعووب شويي..
المهممممم مز هوو كماان شعره اسسسسود مطوله شوي لرقبته مثل نايف عيونه سودا ابيض ونحيف كمان وحلوو وزي كذا
المهممم اهلهه سعودين الاصل بس انتقلو واستقرو هنا واهله شوي شوي بس فري وبسس

المهم نرجع
عند ليلى وناسرين وسمر
ليلى بهايام\يااااااااي يوم اشرت له بهاي استحى ولف عني..يالبيه نوافي خجوول شوي
سمر\والله شكله خق فيك بزياااده ياهوووو>>>بس لو يدرون الحقيقه ذول البقر
ناسرين\ليلى وش رايك تواعدينه بجدييه مومثل الباقين
ليلى\طبعاا نسوور...هو غير عن الباقين..ذا حبيي الاول والاخير>فاضيههه وع

المهممم خلص الفسحه ومرت حصص وجا المروااح

ليللى طلعت من المبنى وهي تمشي بكل غرور ورافعه خشمهاا
وصلت للسياره الي كانت واقفه قدام المدرسه وركبتها وانتظرت ريمم تجي وهي تتافف ولو بيدها كان راحت وسابتها بس جات ف
بالها فكره وابتسمت بخبث وقالت للسواق يوديها البيت وهي تبتسم بخبث
عند ريم
كانت تحط كتبها ف الشنطه بعجلهه
لمار\ريمم وش بك مستعجله
ريم \عشان مااتاخرر شكل ليلى تنتظرني ف السياره الحين
لمارر\اهااا
ريمم بعد مالمت كتبها\يلا نطللع
لمار\يلا
طلعو البنتين من الفصلل
ولمن طلعو من المدرسه
ريم \وينن السياره ...لاا ي خي لايكوون روحت وسابتني الحين اروح مع مينن
لمار\عادي تعالي معااانا
ريم\اا لا عادي ب بروح مشي وكمان الجو حلو ومافي مطرر وبقدرر اتمشى للبيت
بس على كلامها فجااه المطر بداا ينزل وكل ماله يهطل بغراره
لمار وهي تحت المظله الي طلعتها من شنطتها وهي تضحك\هههه هيا الحين الجو ممطر يلا ورحي معنا
ريم ونفس الطريقه تحت مظلتها الي جابته معها\بسس كذا بثقل عليكممم
لمار\ي خي لا ثقلل ولاشي لاتتصرفين برسميه خليك عاددييييي
ريم تنهدت\امريي الله
جا نايفف بمظلته الي محطيها فوقه
لمااار\اهلييين نايف...دق على السواق خله يجي وكمان ريم بتروح معانا
نايف وف داخله فرحان لانه ريم بتروح معاهمم\اهااا طيب
وطلعع الجوال ودق على السواق وهو ف طريقهه جاي

مرت 20دقيقه..بعدها نص سااعهه...بعدها ساعه وربععع

كانو الثلاثه الوحيدين الي بقوو وباقي الطلاب كلهم رووحو
طبعا لمار ف الوسط بينهم وريم على يسارها ونايف على يمينها
ريم تحس بشويه ارتباك وبرد وجالسه تفكر
اما نايف يحاول يسترق النظر ف ريم وشوي برردان
اما لمار كاتمه ضحكتهاعلى ناايف وواقفه وتحس ببرد

عند ريم
ناظرت ف المطر وهو يهطل وتذكرت حادثه يوم كانت تبي تلحق ابوها
تذكرت كيف وهي كانت تجري تحت المطر باقصى ماعندها وهي تصارخ بابوها ..وكيف انها تعثرت وماقدرت تودعه
نزلت راسها وهي تحاول تحبس دموعها
حست انه نايف كان يناظر فيها
لفتت راسها للجهه الثانيه ماتبي لمار او نايف يشوفون دموعها الي حاولت تحبسها
لكن ف نفسها قالت(رييم خلاص لاتبكي ..وش بيقولو عنك لو شافوك تبكين..لمن توصلين غرفتك بكي لمن تشبعين بس مو هنا..مو
قدامهم...مو قدام نايف بالذات )
ومسحت دموعها بسرعه
وسمعت صوت لمار تقول بتذمر\الله نايف ماكان السواق تاخر
نواف\ايه مدري وش به ..لحظه بارجع اتصل به
ورجع دق عليه بس مايرد ورجع دق مره ثانيه
نايف\الله ماااايرددد...لايكون سحب علينا
لماار\يعننيييييي نروح مشي
نايف\شكله ماعندنا الا ذا الحلل
لمار\لكن عادنا امس جينا مانعرف من وين طريق بيتنا
ريم\ماااعليك انا اعرفف الاماكنن كلها هناا وبساعدكم بس قوليلي بيتكم ف اي حيي؟؟؟
لمار\ف حي......
ريم بتفاجئ\نفس حيي بيتناا حمااس
لمار\والله!!
ريم\ايييه..امشوو
ومشو الثلاثه متجين للبيت
انتهى البارت
توقعاتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس