عرض مشاركة واحدة
قديم 26-07-15, 12:16 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث
تذكير بالبارت السابق
نايف\بس كيف شفتها
جيك\....

-------------------------------------------
جيك وهو يحكي\في ذاك اليومم...يوم رحت مع اهلي الحديقه في الصباح...وقتها كان معي قلم ابوي الي اخذته من شنطته حق
الشركه وهو مايدري...المهم بعدها على العصر روحنا وانا نسيت قلم ابوي في الحديقه..يوم تذكرتها خفت مره ورجعت للحديقه عشان
ادور عليهاا لكن يوم رحت هناك

نرجع لذاك الوقت
قبل الغروب
دخل جيك الحديقه وهو خايف ومرتبكك
جلس يدور على القلم لكن مالقييه
جيك\ي ربي وين رااح؟
جاته بنت يمكن في عمره\هيي انت
جيك التفت\ها
البنت مدت له القلم\ذا لك؟
جيك بتفاجئ\اييييه ذا لي(واخذه منها)بس كيف لقيتيه؟
البنت\كان في الارض يوم جينا وقلت بسال بعدين عنه...ذا حقك القلم؟
جيك\لا حق ابوي بس انا اخذت العب به بعدين روحت ونسيته هنا بالغلط
البنت\اهاااا...(وابتسمت ببراءه)بابا دايما يقولي انه الناس دايما يغلطون لكن الشاطر الي يتعلم من اغلاطه..يعنيي انت خلك شاطر
ولاتاخذ الاشياء بعدين تضيعها طيب
جيك\ط طيب...(وبلقافه)يعني انتي ماتضيعين اشياءكم
البنت\الاا..داايما اضيعها..عشان كذا انا ما اخذ اشياء بابا او ماما عشان ماتضيع..في مره ضيعت بطاقه الاحوال حقت بابا ومالقيتها
بعديين...وبابا لمن دري زعل مني وانا بكيت كثير....بس بعدين بعد ايااام اخوي لقيهاا واداها لبابا..وانا بعدين قلت لبابا اني اسفه
وهو بعدين سامحني..لكني من يومها معد صرت اخذ اشياء باباعشان ما اضيعها كالعاده
جيك باهتمام\اهااا...انا بابا احيانا يعطيني اشياءه بس انا ما اضيعها دايما
البنت\شاطرر انت
وطلعت من جيبها سواره ووادتها له\ذا لك لانك شاطر.. (ورفعت ردها وورته السواره الي في يدها)ذا بابا عطاني اياه لاني شاطره
واسمع الكلام...وانت الحين لانك شاطر بعطيها لك
جيك تردد ياخذها بعدها اخذها\ش شكرا

طبعا كان شكل السواره كذا
الي في اليمين للبنت واليسار لجيك





البنت\بس حسافه بنسافر بكره بنرجع السعوديه
جيك\بتسافرون؟
البنت بحسافه\ايه خلصت الاجازه وبنرجع لمدينتنا..ما ابي ارجع
جيك\طيب قولي لاهلك
البنت\قلت لهم ما ابي اروح بس ابو..لكن ابوي وعدني انه في يوم من الايام بنجي هنااا مره ثانيه
جيك ببتسامه ومانيته شي\طيب وانا بستنى جيتك طيب
البنت\طيب ان شاء الله لمن اجي هنا مره ثانيه اني اقابلك
جيك\ان شاء الله
جا ولد خال البنت
الولد\رورو شتسوين؟ مين ذا الي معك
البنت بعتاب للولد\وين رحتت جلست ادور عليك
الولد\هههه سوري رحت اشتري من ذا المحل وجيت(وناظر في جيك)انتتت شسمك
جيك\اسمي جيك
الولد\اوخس الاسسم حلو...طيب يلا روح بيتكم قبل لايجي وحش وياكلك
جيك بنص عين\شايفني بزر تمشيني بكم كلمه
الولد جبهته طارت\ااا طيب خلاص انت كبير بس في ذا الوقت المفروض مايكون الكبار برا
جيك \طيب وانتو ليش هنا؟
الولد\احنا الحين بنروح
جيك\طيب خلاص اجل حتى انا الحين بروح
الولد مسك يد البنت\يلاا بنروح الحين انتبه لنفسك وروح البيت طيب
جيك\طيب
الولد\يلاا باي
البنت\باااايييي
جيك ببتسامه\باي
وراحت البنت مع ولد خالها وجيك ظل يناظر فيها لمن اختفت من ناظره ثمن روح البيت وهو فرحان
نرجع للواقع
جيك\وبسس من بعدها معد شفتها
نايف\ اهاااااا
ريم ولمار الي داخلين عرض\بصراحه قصه موثره ذي
لمار \بصراحه ي جييك قصتك تحززن وايييد واتمنى من كل قلبي انه ترجع تقابل ذيك البنت
ريم\حتى انا..قصه حلوه مثل ذي لازم لها نهايه سعيييده..بس انت تعرف وش اسم البنت
جيك\لاا معرف
نايف \الله ماتعرف..طول الوقت وانت كنت معها وماسالتها عن اسمها
جيك\ممم مدري ليش ماسالتها عن اسمها وقتها
ريم\طيب وش تعرف عن ذيك البنت
جيك\ممممممممممممممممم كل الي اعرفه انها سعوديه وبسسس
لماار بتفاجئ\ذااا بس..اجل كيف بتتقابلون
جيك\عادي اتذكر شكلها اكيد بعرفها لمن بقابلها
ريم\لكن هي بتكبر البنت واكيد شكلها شوي بيتغيررر بعدين ماراح تعرفها
جيك\لا ي رب ان شاء الله اعرفها
وهم يسولفون جت ليلى وسمر وناسرين عندهم\هاااااااااااااااااا� �ااي
لمار وحالفه انها بتعطيهم الجبهه\وعليكم السلام
ريم ونايف وجيك\ههههههههههههههههههه
ليلى\هاهاهاها مايضحك
ريم وترد\وهي قالت لك اضحكي؟
سمر\اقووول انتي اصصصه ولاكلمه ...الانايف وشرايك اليوم تمشي مع ليلى ف الفسحه..بصراحه ليلى مستحيه تقولك (ليلى هنا
سوت نفسها مستحيه)وانا قلت باسالك بدال عنها
نايف كشر\لا شكرااااا
جيك\سمعتووه وش قال هيا يلااا روحوو
ناسرين بدلع\لااا جييك مايصيررر كذاا عيب عليك
جيك\اقوووولل انتي وجهكك الي تقول قررد ماودكم تضفون من هنا ترا جبتون لنا الغثا
لمااار\ايييه ترا صدق تجيبون الغثا والصداعع
ليلى\خلاص يلا بناات خلونا نروحح ذولا البنتين صدق ماينطاقوون
البنات\يلا
وراحوعنهم
ريم\بالله وش تحسسس ذيي
لمار\صدققق والله ولها عين تتدلع
ريم طقت ف بالها فكره\وش رايك لماار اليوم بما انه بكره اجازه الاسبوع وش رايك اليوم نتقابل ف مكاان
لمار\اييييه حمااس بس وين نتقابل
ريم\وش رايك نتقابل ف الملاهيييي
لمار\اووكككك شي حلو
المهم بعد مامرت الحصص جات الفسحه
وهم يمشون ريم ولمار
جا ولد لعند ريم وقال بالانجليزي\اااا ريم اا هل يمكنك ان..اقصصد هل يمكن مرافقتي اليوم ل ل؟
ريم ببرود\لاشكرااا
ومشو رييم ولمار من عنده
لمار وهي تضحك\عطيييتييه الجبهه هههههههههه
ريم\هههههه لا الحيوان له عيين طويله بعد
لمااار\تصدقين بس ما الومه اكيد شايف قمر 14 قدامه
رييم\اقول احرجتييني .... مرره ماكان الي بجنبي تطير العقل وتجنن(تقصد لمار
لمار ومسويه متحسفه\بصراحه انتي الصادقه بس المشكله ذاك الولد عنده حوولل راح لك بدال مايجي لي
ريم بنص عين\اقول ماكانك تلمحين اني شينه
لمار \لالا ابدددااااا حد قال انك شينه يخسى من يقول كذااا
ريم\اييه شاطرهه
وجلسووو يضحكوون بس جاهم نايف وجيك
نايف همس بغيض للمار\مين ذاك الولد الي جاكمم
لمار كتمت ضحكتها وهمست له\اااوووو عسا تغار؟
نايف بغيض\لماااار تكلمي
لمار\هههههه امزح كان بس واحد يسال عن ليلى
نايف بشك\متاااااكده
لمار بكل ثقه\اييييه
نايف\اهاااا
عند ريم وجيك
ريم سالت جيك\وش في؟
جيك كاتم ضحكته\هاه..لا بس نايف قال يبي يسال لمار ف شي
ريم\اهاااا
جات لماارر\يلا ريييم
ريم\اوكك
مشو الثنتين عنهم
جيك بضحكه\هاه درييت منو ذاك الولد؟
نايف\تقول لمار انه كان بس يسال عن ليلى بس بصراحه شاكك انا...متاكدددد انه ذاك الولد كان يبي ريم ف شيي
جيك\خلاص انت الحيين انسى السالفه واذا رجع لهم الولد مره ثانيه انا وانت بعدين نتصرف معاه
نايف\اوكك
المهم
عند ريم ولمار
ريم بشك\تصدقين..لمار احس انه قد شفتكم من قبل...مدري ليش بس احس انه ف طفولتي قد قابلتكمممم
لمار بتفاجئ\حتى انا جاني نفس الاحساسس..بس غريبه كيف قد قابلنا بعض واحنا من قبل امس بس تعرفنا على بعض
ريم\بصراحه مدريي بس وجهك احسه مالوف بالنسبه لي...الا ايه صح انتي من وين
لمار\من السعودييه ..من الرياضض..جينا هنا عشان نستقرر مع عمنا الي ساكن هنا من فتره طويله ..لكن للحين ماقابلناه..مدري وين
راح..مع اننا ارسلنا له اننا بنجي وزي كذا
ريم\اهاااا...يعني انتو الحين مالقيتو عمكم
لمار\اييه..ابوي من امس وهو يدق عليه لكن جواله مقفل..اخاف انه صار له شي لعمي لانه احنا من اول ماجينا ماقد قابلناه ولاقد
قابلنا عايلته
ريم\اهاااا..طيب انتو مادقيتو على مرت عمكم؟؟
لمار\لااا لانه ماعندنا رقمها...يوم كنت صغيره قد جينا هنا مرره وقابلنا عمي ومرته وزي كذا وقعدنا اسبوعيين ..لكن بعدها روحنا
عشان ابوي كان عنده شغل ف الشركه..
ريم\اهااا..ان شاء الله قريب تقابلو عمكم
لمار\ان شاء الله ...
المهمممم وظلو سواالف
وخلص الفسحه
مرت الحصص
في الحصه الاخيره
ريم كانت ترسم وتستهبلل برسمها
ادتها لمار اليكانت بجنبهورقه مطويه
فتحت ريم الورقه لقت لمار كاتبه "هي رييم نسيت ما اقولك ترا بعض الناس امس قالي شي يتعلق بك"
ريم وطق اللقافه"وششش قال"
لمار بعناد"صدقين خلاص بغير راي مابقولك"
وادتها لريم وهي تضحك
ريم قرتها وعطت لمار نظره قهر
وكتبت"ترا مردي بعد الحصه اعرفف"
واعطتها للمار
كتبت لها لمار"اوك"
المهم ومر الوقت ودق الجرس حق المرواح
ريم علطووللل وم حسبت الحصه تنتهي ..وقامت من محلها ولفت على لمار وقالت باصرار \يلاااالحيييين تقوليلي
جيك بلقافه\تقولك وش
ريم\ااا شي مب مهممم.(ومن زمان متحمسه انها تعرف)يلا لمار...
بس قاطع عليهم ليلى\هاااااااااااييييي
ريم حطت يدها على وجهها وبهمس\ي لييييل
ليلى ببرود\رييم يلاا السياره براا ولا تبيني اروح واسيبك
ريم\طيب جايه ..لمار خلاص لمن نتقابل اليوم قوليلي طيب..يلا باي ي جيك (وبالغصبه قالتها)ونايف
وراحت عنهمممم ونزلت مع ليلى
ودخلت ليلى السياره وريم بعدها
ليلى بامر\يلا امشيي
السائق\حاضر
وحرك السياره ومشى
وريم كانت تناظر ف شباك السياره وهي تفكر(انا غبيه ليش ماقدرت انطق اسسمه الا بالغصبه..يمكن لاني شوي مجروحه منه او
لاني خسرت ف حبه ...لاا ي ريم لاتفكري زي كذاا تخيلي لو انه الحين يحب وحده غيرك ..وكمان انتي ماحبيتيه عشان
تتحسفين على عمررك..وكمان هو(وبحزن).مايحبني)
وصلو البيت
نزلت رييم ودخلت البيت
طلعت فوق لغرفتها
انسدحت على سريرها وهي تفكررر
بعد ماخلصت تفكير يعني نص ساعه قامت وبدلت لبسها ولبست بيجامه وشعرها خلته مثل تسريحته
بعدها جلست على الكنبه وهي تقول\ي الله الحييين ماعرفت وش كانو يتكلمون عني...لازم اعرف ي ربي وش
يصبرني لليل..طيب على الاقل خليني اجهز لبسي وكذاا
وقامت تطلع لبسها وكذا

عند نايف
بعد ماروحو هو لمار البيت
ظل جالس غرفته ومسرح ف ريييم
تذكر كيف كان شكلها اليوم يطير العقلل
ابتسم يوم ظهرت ف مخيلته وهي تضحك مع لمارر..بس فجاه تذكر كلامها قبل ماتروح من عندهم
نايف(ليش يوم قالت اسمي كانها قالته مجبورره ...معقوله تكرهني؟!..ب بس كيف تكرهني انا احبها...نايف اكييد سويت لها شي
خليتها تكرهك موو؟؟بس انا ماسويت لها شي ليش تكرهني...لازم اعرف..لازم استفسر من الي تقعد معها دايممم)
وقام وفزززز عند لمار
دق عليها الباب الغرفه
لمار الي تكلم بنت عمها رهف >>تذكرو الاسسم
لمار وهي جالسه على السرير \لحظه رهف....أدخخخخلللل
دخل نايف الغرفه\لمااارر
لمار وتكلم رهف\هاااه...أي نايف الي جا مدري وش يبييي...طيب شوي واكلمكك طيب ...يلا باي
وسكرت الخط وناظرت نايف
لمار بنص عين\جااااييي بنفسسكك لعند غرفتي وتدق الباب بادب قبل ماتدخل...اشكك انه مصلحه وذي المصلحه تتعلق بريم مو
..يلا اخلص وش تبي..قطعت مكالمتي مع رهف
نايف بهدوء\كنتي تكلمين رهف؟
لمار ندمتتت انها قالت اسم رهف قدامه\ا ايييه..االا صححح اييه تبي تستفسر عن رييم موو
نايف ببتسامه متصنعه\ا ايييه..ابي اسالك انتي قلتي لها شي عني
لمار\هاه؟؟ مممممممممممم مافكر اني قلت شي عدا يوم رحنا عشان نضبط اشكالنا
نايف\طيب وش قلتيلها
لمار\ممممم بعدما شافت شكلها ف المرايه قلتها انه نايف بيخق عليكك وكذاا..وبسس مافكر اني قلت شي ثاني عنك
نايف\اهاااااااااا
لمار\الاا ايه صح..نايف انت طالع اليوم
نايف\اييه بطلع مع جيك
لمار بلقافه\وييين
نايف بعناد\مو شغلك
لمار انقهرت وببتسامه عشان تغيظه\اهاا اجل استمتع مع جيك انا اليوم طالعه مع ريييم لمكااان
نايف بلقافه\ويييييييين
لمار وترفع حواجبها وتنزلها وبعناد\مووووو شغلللك...
نايف\قوليلييي ي الخاينه انا اخووك
لمار ومشت تبي تطلع من الغرفه\لااا انا متبريه منك ي خي كم مرره اقولها لك..يلاا مووت قهرر
وطلعت من الغرفه

نايف كشر\هه قالت متبريه منييي...لا جيت باسالها شي تقولي متبريه منك واذا تبيني ف مصلحه تجيي لي وتقولي عشان اختك البريئه
وجا بيطلع بس سمع رنه جوال اختهه
ناظرر جوال اخته الي على السرير
جاته اللقافه انه يشوف الرسااله
اخذ جوالها وفتح جوالها(جوال لمار بلا رمزز)وفتح الرسائل وكانت الرساله من رهف
نايف تردد يفتحها بس بعدها فتحها
لقي مكتوب ف الرسائله
" لماار نايف عاده طلع ولالا..أسمعيي اذا راح من عندك دقي علي طيب .. ولا اقولك..شوي ودقي علي
بروح الحين اساعد امي تبغاني.. ولمن بخلص بدق عليك طيب..ب بس ابي اسالك نايف كيفه الحين؟"
نايف بعد ماقراها نزل راسه بهدووء ومشاعره ماتنوصف وف داخله(ولها عين بعد تسال عني هاه)
ورمى الجوال على السرير وطلع من الغرفه وحالته ماتنوصف


الساعه 6 مغرب
عند لمار وامها ف الصاله
لمار ناظرت الساعه\ي ربيي عادد بدريي...أففف ابي اقابل رييم الحين
ام لمار الي كانت جالسه على الكنبه\طيب ليش ماتدقي عليها عشان تجي هنا وبعدين على الليل روحوو سوا الملاهي.
لمار\ايييه امي جبتيها...بس كيف خطرت لك ذي الفكرره الرائعه
ام لمار\كل مافي الامر اني ابي اشوف ذي البنت واتعرف علييهااا ...من كثر ماتحكيلي عنها جاني الفضول اني اشوفها
لمار\اهااا بس ترا والله بتعجبككككك ومابتندمين انك تعرفتي عليهاااا..بروح اخذذ جواليي ف الغرفهه نسيته
وقامت طققتتتت جرييييي لغرفتها
ولمن وصلت الغرفه راحت لسريرها واخذت جوالها
لمار \لحسن الحظ ريم عطتني رقمها
ودقت على رييم

عند ريم
ريم سادحه على السرير \ي ربيييييييييي طفشششششسش
بس دق جوالها الي كان جنبها
ريم\ذي لمارر ...حممااس
وردت بلهفه\الوووو
لمار ضحكت\ههه تنتظرين اتصاااليييي
ريم\ايه بصراحه طفشانه متى يجي الليل عشان اقابلك
لمار\عاد ولا يهمك...وش رايك تجييني الحيين ونجلس نبسط وف الليل نروح سوا للملاهيي
ريم\اللحين؟؟!! بس عادي..وامك بتوافق؟؟
لمار\اييع ي شيخه عادي اصلن هي الي اقترحت ذي الفكره تبيك تجين عشان تتعرف علييك
رييم\حمااس على الاقل هالطفش بيروح مني...يلااا طيب دقايق اتجهز واجيييك
لمار\طيببب استناك باي
ريم\بايي
وسكرت الخط
ريم\حماااااسسسسس بقابل لمااار خليني بسرعه اتجهزز
ولبسست اللبس الي كانت رايحه به للملاهي
كان بنطلوون كحليي وعليه بلوزه واصله لحد فخذها بلا اكمام لونه ابيض وعلييه كلام بالبني والبيج
ولبست جاكيتت لنص الكم لونه بنيي ولبست جزمه(اكرمكم الله) لونها ابيض وشعرها سوته كعكه على فوق وقصتها نزلتها على جنب
حطت كحل وماسكارا وقلوس وتعطررت
وطلعت من غرفتهاا
ريم(طيب على الاقل بخبر عمتي عشان بعدين ماتحسب اني طلعت من وراهمم)
ونزلت تحت
لقت عمتها وليلى جالسين ف الصاله ويشربون شاهي ويتكلموون
رييم\عمتييي بروح اطلع عند بيت زميلتيييي
ليلى بحقد\عند زميلتك ولا عند احد من العيال
ريم(ذا تفكيرهم عمره مابيتغير\لااااا عند لمااار بروح...وتعالي معي اذا تبين تتاكدين وين رايحهه
ليلى\لاا ماراح اضيع وقتي الثمين معاك
ريم\يكوون احسسسن ..يلا اناطالعه
وطلعت من البيت
ومشت لبيت لمااارر
ولمن وصلت البييت جات بتدق الجرس بس لمار علطوول فتحت الباب وقالت\اهلللللللييييييييين. .شفتك من الشباك وانتي جاييه
ريم انفجعت يوم قالت اهلييين وقالت\بسم الله فجعتينييييي ي خي
لمار\هههههه تفضلي
كانت لمار لابسسه بنطلون زي ريم كحلي بس عليه بلوزه بيضاا فيه رسمه دبدوب كيوت و طويله الاكماام ومرره جاي عليها كيوووت
وكانت فاتحه شعرها ومتعطره ومحطيه كحل وماسكارا وقلووس وكانت حلوه مثل رييم
المهم دخلو الثنتين وراحو لغرفه لمار
ريم\واااااااااااااااو لمار غرفتك مررره حلوه
لمار جلست على الكنبه \احممممم تسلمييين...طيب اجلسيي يخي لاا تطيرين من الحماس
ريم جلست\ههههه سوري...تخيلي والله ف البيت كنت بموتت طفششش وسادحه على السرير واناظر ف السقف..انتظرر الليل يجي
لمار\والله حتى انا طفشت اجلس لوحدي ونايف حضرته جالس ف غرفته ويلعب بلاشتيشن ولا يدري بي
ريم نزلت راسها\اهااااا
دق الباب عندهمم
لمار\ادخليي
دخلت ام لمار ومعاها الحلا\اهللللييييين كيفكم صبايااا
وناظرت ام لمار ف ريييم وانصدمت
وريم كمان انصدمتت ووقفت من الصدمه
ام لمارر بصدمه كبيره وماتوقعتها ريم\رييييييممم!!!!!!!
رييم بصدمه\عممتيييييي!!!
لمار استغربتت منهم\عسىى تعرفوون بعض
ام لمار حطت الصحن على جنب وبفرحه\وكيييف ماعرفهاااا ذيي بنت عمكك ي ذكيييه ماتتذكرون بعض ف طفولتكمم
لمار انصدمت\هااااه..بنت عمتيي!!
ريم\وانا اقول وجه لمار مالوف ليي احس اني قد قابلتها من قبل..بس لحظه(وتووهااا تستوعب)وااااا انتي لمااااررر بنت عميييي الي
قابلتها اخرمره يوم كنت ف رابعععع
لمار بصدمه\عسى انتيييي نفسهااااا ريييييييمم بنت عميييي
ام لمار\ههههههههههه بدري عليييكمم...الا رييم كيفكمم من زمان ماشفناكم
ريم\احنا بخير والله وانتي كيفك
ام لمار \بخير والله...هههه من اول ماجينا واحنا ندور عليكم الا طلعتو قريبين مناا
ريم\هههههه..الاعمتي وين عمي
ام لمار\ف الشركه عاده مارجع..بيفررح اذا رجع ولقي بنت اخووه عندنا
ريم ابتسمتت
ام لماررر\طيب ريم وين عمك وعمتك
لمار يوم سمعت امها تقول عمك ناظرت ف ريم
ريم ببتسامه متصنعه\ع عمي سافرر معاه شغلل وعمتي ف البييت ..اذا تبين تدقين عليها خذي جواليي
ام لمار\شكراا حبيبتي باخذ الرقم بس عشان اكلمها..يلا الحين اخليكمم مع بعضض
وطلعت من عندهممم
ريمم \ههه طول هالمده ومالاحظت انك هييي
لمار\حتى انااا بس والله تغيرتيين عن اخر مرره شفتك فيها
ريم\والله حتى انتييي..ههههه ذكيه انا ماركزت ف لقبكمم ولا كان درييت من اول انكمم بنات عميي..لاننا نحمل نفس اللقببب

#طبعا ابو رييم وابو لمار وابو ليلى اخوااان..وعندهم اخو رابع الي هو ابو رهف بس هو ف السعوديه عاده وبيلحقهم
كان ابو ريم وابو ليلى ماخذين فرع الشركه الي ف لندن وابو لمار وابو رهف ماخذين الفرع ف الرياض..
لكن ابو لمار خلا واحد من رجاله يستلم الفرع حقه وانتقل يستقر ف لندن مع اخوه..وابو رهف قرر يلحقهم عشان يستقر ف لندن
مع اخوانه لكن في شوي مشااكل عنده وبيصلحها وبيلحقهمم وبسس
للعلم
ابو رييم اسمه علي
وابو لمار اسمه خالد
وابو ليلى اسمه مشعل
وابو رهف اسمه فهد<<بعدين تتعرفوون عليه وعلى عايلتهه

المهم نرجععع
لمار بحسافه\رييم ف شي مضايقني
ريم بشك\ كاني عرفت وش هيي لا تقولي...
لمار\اييييييه .....يعنييييي بعد ليللى بنت عمييي ي ربي
ريم حطت ايدها على راسها\اييييه صح...ي ليييل الحين وهي ماتدري جالسه تتلصق ف نايف اجل لمن تدري انه ولد عمها وش
بتسوي اجل
لمار\اييه والله...الله بس يسترر منها الا اييه صححح ريم تتذكرين رهف؟
ريم وتحاول تتذكر\رهف...ممممممم ..(وتذكرتها)اايييييه تذكرتهااااا بس افكرر انها كانت ماتطيقني
لمار\ا اييه لان هي مو من النوع الي تتاقلم بسرعه مع الناس
ريم\اهااااا ...لحظظهه لماار ابي اسالك سؤال..رهف كم اخو عندها
لمار\واحد بس وعندها اخت ثانيه...الولد بصفنااا واختها بثاني ثنوي
ريم \اهاااا
وجلسو البنتين يسولفوون

اعرفكم بشجره العايلهه
الجد والجده متوفين

الاخ الاكبرر وهو ابو لماار اسمه خالد عمره 44
ام لمار اسمها مي عمرها 39
ومعاهم بس لمار ونايف التوام 16

الاخ الي بعد الاخ الاكبررر وهو ابو رهف واسمه فهد عمره 43
زوجته امم رهف اسمها عزيزه وعمها 40
عيالهم

رنا18 بثالث ثنوي
هتان و رهف التوام 16 ف نفس عمر نايف والبنات

والاخ الي ماقبل الاخير الي هو ابو ريم واسمه علي 39
زوجته مريم 36
ووبنتهم الوحيده ذي ريم 16

والاخ الاخيرر الي هو ابو ليلى اسمه مشعل وعمره 36
زوجته روابي مثل ماقلت لكم وعمرها زيه 36
وعندهم ليلى 16

وبسسس
---------------------------انتهى البارت
توقعاتكم







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس