عرض مشاركة واحدة
قديم 26-07-15, 12:18 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هلييين
البارت الرابع..

في بيت ابو لمار
تحديدا في غرفه لمار
عند ريم ولمار
وهم يسولفون فجاه سمعو دفره الباااب
نايف بعصبيه\لماااااار ي حيوااانه وين جزمتيييي>مايدري الاخ انه ريم عندهم
ريم انفجعت
اما لمار عادي متعودههه وقالت\ف رجلييي ليش وش تبي فيه
نايف طبعا ماشاف ريم من قهرهه وقال\ي خي وش دخلك ابي جزمتيييي
لمار كتمت ضحكتها لانها تدري انه مالاحظ ريييم ولا كان قمط\اهااااااااااااا
ريم منزله راسها وكاتمه ضحكتها
لمار وقااصده\طيبب ريووم وش تعليقك بعد ماشفتي حقيقته هذا الشخص
نايف باستغراب\ايشش
وناظر جنبه لقي رييم منزله راسها وكاتمه ضحكتها
شهههقق نايف ذييك الشهقه وقال بخرعه\بسم الله من متى وانتي هنا
لمار ضحكت\هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه ناااايففف بدري عليك من زمان جاتني ليش امي ماقالت لك
نايف قمط من الفشللللهه وقال\هاه لااا ماقالت لييي..(وتذكر ان جيك تحت ينتظره)طيببب بسرعه عطيني جزمتي الولد تحت ينتظرني
لمار وهي تفك الجزمه\طيبب
ولمن فكتها عطتها له ونايف بسرعه طللع من الاحراج
لمن طلع
ريم معد تحملت\ههههههههههههههههههه� �ههههه اخوووك نايفف والله انه شييي
لمار\ايه هههههه شكله يفكر الحين انه طاح من عينك


عند نايف
وهو يمشي مع جيك بعد ماطلعو
جيك\نايف وش بكك
نايف بحسافه\جيك الحق علي(وقاله السالفه
جيك ضحك\ههههههههههههههههههههه� �ههه واااايي بطنيييي هههههههههههههه
نايف\جيييك شكلي طحت من عينهاااا...ايييه صح فاتكك..قبل شوي وانا البس جزمتي قالت لي امي انه رييم بنتت عميي
جيك بصدمه\كيفف
نايف وضح لجيك وزي كذا

جيك\اهااااااااااااااا
نايف\اييه ..يوم دريت انا انصدمتت مررره ماتوقعت انها هي نفسها ريم بنت عمي
جيك\ تصدق حتى انا ماتوقعتها بنت عمك..لكن قولي(ويغمز)ف طفولتكم ماصار لكم شي...يعني اعتراف ..او شيي
نايف \ممممممممم بصراحه الحين ماتذكر شيي..لمن اتذكر بقولك
وظلو الاثنين يسولفون لمن وص لو الملاهي
عند ريم ولمار
ريم\يلا لمار وش رايك الحين نروح الملاهي..
لمار\اييه يلا ودي العببب ترا
ريم\استوووببب ..انتي تحبين الالعاب الخطيره موو
لمار\لا ما احبها
ريم ناظر فيها بصدمه
لمار وتكمل\الااا اعشقهاااا وبجنون
ريم\الحمد لله علبالي كان عطيتك بالي ف رجليي...لانه لمن نوصل هننااك بنركب الالعاااب الخطيرررره ومافي ولا لعبه مابنلعبها
لمار \طبعاااااااا ولا ليش رايحين الملاهي
ريم\عليك نوور
وطلعو البنتين من الغرفه وركبو مع السواق وراحو الملاهيي

لمن نزلووو
لمار بحماس\وااااااااااااو ف العاب كثييره لا وبعد خطيره
رييم بحماس\وراااح نركبها كمااااااااااان حمااس ابي اطقق فرامل
لمار\الكي السياره هنا بقول للسواق يقوم وتعالي محله وسوقيي
ريم\لااا قصدي ابي اطق فرامل ابي اجريييي للالعااب
لمار\لالا عيببببببببب خلينا نكون برستيجين
ريم\احللفييييي بس
لمار\لاا لاني جالسه امززح ..يلا نجري لحق التذاكر تحمست ..واحد ..أثنين..ثلاثه
وطقو البنتين فرااامل لعند حق التذاكرررر
وكلهم الثنتين وصلو ف نفس الوقتت عند التذاكر
ريم وهي تاخذ نفس\انا فزتتت
لمار\لااا انااا وصلت قبلكك
ريم\لااا احنا متعادليين...ووه كان حمااس الجري
لمارر\ايه
وناظروف حق التذاكر لقيوه مفهي
لمارر بالانجليزي\انت وش بكك تناظر فينا كذا
الشخص عاده مفهييي
ريم\ي ليييييييييل احسن لنا نطنشه بس..(وبالانجليزي)انت عطنا سواره حقت الالعاب الي برراااا
الشخص وتوه وعى وببتسامه قله بيخلي ريم ولمار يخقون عليه\بكل سرور
لمار بهمس\ووععع ابتسامته تجيب الغثااا
ريم\وانتي الصادققه بس خلينا نسلك له
اخذو لهم السواره ودفعوو راحوو
ريم\يلا الحين وش نركب
لمار\مم وش رايك بقطار الموتت
ريم\ايييه يلااا حماااسسسسس
وراحو الثنتين جريي لقطار الموت
ركتبو الثنتين بجنب بعض
ريم \هياا لمن نبدا صارخيي بحماااس طيب وباعلى صوووت
لمار\اكيييد ولا اوصيك حتى انتي صارخيي
ريم\اوكك طبعا
المهمم وبدات اللعبه وكانت حماسيه وفيها شقلبه راس على عقب وسرعه وحال
وريم ولمار رفعو ايديهم وظلوو يصارخوون بحمااسسس مثل الباقين
بعد ماخلصتت اللعبه
نزلوو ريم ولمار وهم دايخييين من اللعبه
ريم\ل لمارر ليش الدنيا صارت اثنين
للمار\مدري شكلله من الدوخههه
ريم وهي عادها دايخه\يلا للعبه الثانيه
لمار بعدها دايخه مثل ريم\يللاااا
وراحو وركبوو المقصص وبدات تتحرك
ويوم كانو راس على عقببب
طاح جوال رييم الي كانن ف يدها وطاح على الارض
ريم \لااااااااجواااالييييي
لمار\ههههههههههه
وكملت لعببب
بعد ماخلصو لعب
نزلت رييم بسرعه وراحت لمحل ماطاح الجوال
ريم جلست على ركبتها وهي تناظر لجوالها\لااااجوالي لقد اصبح اشلاااءء
لمار\اححح والله يبيلك جوال جديد
ريييم بحزن\والله شكله يبييي ليي
اخذت جوالها معاها ويوم جت بترميه
ريم وكانها ف دراما\الى اللقاء ي اعز جواال املكه ..لن انساك للابد وساظل اتذكر اللحظات الي كنا فيها معااااا
لمار\خلصتي تمثيل
ريم ببرود\ايه ..ي خيي بس كنت اسوي انه عندي قلب لجوالي..يلا طيير
ورمت الجواال ف الزباله ومشووو وهم مب مهتميين
ريم\لماروش رايك نتزلج ف ساحه التزلجج
لمار\اييه فكرر حلووهه..يلاانروح
راحو الثنتين ودخلو جوا المبنى لقيووو ساحه تزلج طوييله
لمار\حمااااسسس مرره واسعع ومافيه ناس كثييرر
رييم\يلا ندخل
راحوو يرركبونهاا
ودخلوو عشان يلبسون احذيه التزلج
ولمن لبسوهااا جو بيطلعون
ريم\تصدقين من الحين بدات اخاف
لمار\ليشش...ماخفتيين من الالعاب الخطيرره الي ركبناها والحين تخافينن من انك تتزلجين؟!
ريم\لاننييي ماعرف اتزلج ي خييي ..
لمار\عااادييي حاوليي تراه مو صعب
ودخلت الساحه وهي تتزلج بمهاره
ريم وهي واقفه عند باب الساحه وهي تناظر فيها وبذهول\وااااااااااااااو لمار ماشاء الله بارعه فيهاا
لمار وهي جايه لعند ريم \لان يوم كنت ف السعوديه من وانا صغيره كان دايم ابوي يودينا مكان زي كذا فيه ساحه تزللج...
وكنا دايما انا ونايف نلبس احذيه التزلج ونتزلج..وكنا يوميا نروح له ف الصبااح ووقتها مايكون فيه احد ونجلس نتزللج انا ونايف
وننبسطط..وابدااا ماكنا نملل..لحد اخر اسبوع قبل مانجي هنا ماقدرنا نروح له لان ابوي كان مشعولل ف الشركه وزي كذا
ريم\اهاااا..وابووك ليش كان يوديكم كل يوم لساحه التزلج
لمار\للحين مادري ليش كان يسوي كذا..بس بصراحه انا ممتنه له لاني بصراحه احس باحساس ثانييي لمن اتزللج وممرره انبسط
وافررح يوم اتزلج...شعور حلووو ماقدر اوصفه وماابي افارقه
ريمم ابتسمت\اهااا
لمار مسكت ايد ريم الثنتين وقالت\يلااا انتي كمان لازم تتزلجيين
ريم\لا للحظهه ماعررفف
لمار سحبتهاا للساحهه وقالت\ماعلييك بتعرفيين..بس انتي حركي رجلك زي 7
ريم جلست تحاول تمشي بس تحس انها شوي وبتطيح كعادتهاا
لمار شوي وفكتها\يلا حاولي بنفسك
ريم وهي بالغصبه تقدر تمشي\لااا لحظهه ي خي مقدرر ا
لمار وهي تزلج\الا بتقدرييين حاااوولليييي تمشيين مثلييييي
وراحت لمار تتزلج
ريم\الذكيه تاركتني بنص السااحه وراحتت تتزلج...ي ربي الحيين كيف ارجع..طيب خليني احاااول امشي
وجلست تحاول تمشيي
ناظرت قدامها
شافت شخص جالس يتزلج قدامها وهو يناضرر وراا وكانه يكلم حد.. وجا وانصدمم ف رييم
ريم طاحت على الارض
والشخص بعد فقد توازنه وطاح على الارض
لمار شافت رييم من بعيد وقالت\رييييييم
ورااحت لها
عند ريم
ريم وهي جالسه ووبالم بالانجليزي \اححح ماتشوووف انت
الشخص بالانجلزي\اسف ماشفتك
ريم رفعت راسها ووانصدمت
ريم بصدمه\نايف!!!
نايف بصدمه \رييم!!
لمار جات\رييم تعورتييين؟؟..(وتفاجات يوم شافت نايف)نااايف..شتسوي هنا؟
نايف\جييت هنا مع جييك
سمعو صوت جيك يصارخ من عند باب الساحه\نااااااايفففف ي وررع ماودك تساعدني
نايف قام من على الارض\هههه طيب جايك
وتزللج لعند جيك وكان سريييع وباررع في تزلجه
ريم وهي جالسه وتناظر فيه وبذهول\وااااااااااااااااا� �ااااااااااااو
لمار ضحكت\هههههههه شكله ف واحد ثاني مايعرف يتزلج كمان(تقصد جيك وريم
ريم حستت باحراااج\انقلعيييي
لمار\حاضضر تامري امرر
وراحت تتزلجج
ريمم\لااااالمارر تعالي كنت امززح معرف اقوم وحديييي..ي ليل
وحاولت تقوووم بسس كل شويي تفقد توازنها وتطيح على الارض(الجليد)
ريم وتتكلم مع نفسها\يلا ريم بتسويهااا..يلااا بتقدرين..بسم الله
وحاولت تقوووم من على الارض ولمن خلاص جات بتقوم فقدت توازنها وطااحت
ريم \يي ربيييييي اووووف..

عند نايف وجيك
جيك\ي حيوان سحبت علييي ....انت تدري اني ماعرف اتزلج وانت جايبني هنا عشان تتمسخر علي مووو
نايف\لااا والله مو عشان كذا...عطني بسس يدكك وتعااالل
جيك مسك يد نايف\تصدق اخاف تطير جبهتي قدامهم(يقصد ريم ولمار)واطيييح على الاض
نايف\هههههه ماعلييك انت بس اوقف زين وماراح تطيح
وناظر في ريييم لقيها تحاول تقوم بس ماقدرت
جيك كانه قرا افكار\لالالا نايففف لاتسوييهااا ترااا عيب عليك تسحب علي وتروح تساعدها..خلي لمااار تساعدها
نايف\شوف بس لمار شتسويي..جالسه تتزلج ومبسوطه وماهمها حدد....انااا بعدين بتفاهم معاها بس الحين خلني اروح اساعد ريومتي
ورااح لريم
جييك\لااا حيووااان لاتسحب عليي
نايف وهو يروح\ناد لمار تساعدكك
وراح عنه
جيك\ي ليل طيب على الاقل وصلني لعند الباب بعدين روح مو تتركني ف نص السااحه افف

عند نايف
وقف قدام ريم وقال\تحتاجين مساعده؟
ريم ناظرت فييه\لاا شكرااا
ورجعت تحاول تقوم وهي تحس بالاحرااج بس رجعت طاحت
رييم \احححح..ي ربي
نايف مد يده لها وقال\خليني اساعدك
ريم ترددت انها تمسك يده بعدين مسكت يده وساعدها انها تقوم
ريم\ش شكراا
نايف\لااعادي..(وناظر يدها وبخوف)ريم يدك تنزف
رييم\ايه شكله من الثلج يوم كنت ابي اقوم نفسي
نايف طلع من جيبه منديل ومده لها\خذي امسحي به
ريم\ط طيب
اخذت منه المنديل وحطته محل الجرح
ريم وهي تتجنب النظر لوجهه عشان ماترتبك اكثر\ش شكرااا
نايف\عفوااا ماسويت شي
ريم حست بالاحراج وهي واقفه مع نايف ولوحدهمم
ريم(ي ربيي حراااج..وينك ي لماااارر تعالي شيليني من ذااا الموقف..ابي اروح عنه بس المشكله ماعرفف اتزلج زين واخاف اطيح
قدامه وانفشل بزياده )
وقالت ريم بصوت مرتبك\اانايف
نايف\هلااا
ريم باحراج\اا تقدر تساعدني اني اروحح عند الباب الساحه
نايف\اوكك شوور...
ومسك يد ريييم الثنتين وظل يمشيي على ورااا ورييم قدامه وهي تحاول تتثبت وتحس باحرااااج

عند جيك
جلس يحاول يمشي بس ماقدرر
جاته لمار وببتسامه \تحتاج مساعده؟
جيك استغرب منها\ايييييهه ودييني هناااكك اخوك الحيوان سحب عليك
لمار\طيب
ومشت
جيك\هي هيي لحظه ويين رايحه وتاركتني
لمار وقفت\مو انت تبيني اوديك هناك
جيك\ايه
لمار بغباء\طيب الحقنيي عشان ارشدك
جيك بنص عين\لا احلفييي بسس..اقوللك ساعديني مقدررر امشيي لهناك مو ترشديني له تراني اشووف مب اعمى
لمار\اهااااا...طيب عطني يدك
واستوعبت الي قالته وكانت بتبعد يدها لكن جيك قد مسك يها وهي ماتقدر تبعدد
لمار حست باحراج بس ماسوت شي غير انها جلست تتزلج على وراا وهو قدامها يحاول انه مايطيح
بس سمعت صوت جيك يقولها\ابي اسالك سؤال
لمار وهي تمشي\اسال
جيك\ليش تساعديني؟
لمار مافهمت\ايش؟
جيك\اقصد انه ليش ساعدتيني بدال ماتساعدي رييم؟
لماار فهمت\ااهاااا(ابتسمت)لاني كنت ابي نايف الي يساعدهاا(وضحكت)مدري ليش بس حبيت تكون لهم مواقف وزي كذا
جيك بس ظل يناظرها بنضرات غريبه وماقال شي
لمار \وش بك؟
جيك صد وجهه عنها\ولاشيي
لمار بلعانه\اهااااا
وتركت يده ف نص الطريق وقالت بلعانه \يلا كمل لوحدك
جيك\لاااحرام عليككك ماعرف اتزلج
لمار\ي خي طيب حاول مابتخسر شي
جيك همس لعمره\لا والله وتبيني اطيح عشان تضحك علي
لمار\هااه ايش قلت
جيك\للا ولاشي بس يلااا وصليني ترا والله ماعرف
لمار\ي خي ادري انك ماتعرف طيب حاول تتعلم عشان بعدين اسابقك
جيك عجبته فكره المسابقه\بسسس لاا يمكن اطييح
لمار\طيبب عادي لو طحت ترا حتى نايف كان دايما يطيح
جيك بتردد\ط طيبب بحاول
وجا بيمشي لوحده بس فقد توازنه وطاح
جيييك\ااحححححح
لمار\تعورت؟؟
جيك\لاااا بخير
وناظر في لمار
جيك بنص عين\مابتضحكين لاني طحت؟
لمار وكاتمه ضحكتها\ووليش اضحك؟
جيك دري انها كاتمه ضحكها وكشر وقال\خلاص اضحكييي
لمارر وماحسبت انه عطاها الاشاره الخضرا وجلست تضحك\هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه واااه ههههههههه
ههههههههه
وهي تضحك فقدت توازنهااا وطاحت علىى الارض
لمار بالم\اااححححححح وجع
جيك وكان جالس بس تسدح من الضحك\ههههههههههههههههههه� �ههههه شكلك ههههههههههه ههههههههههههههه واه ي ربي
هههههههههههه
لمار كشرت\اييه اضحك
وحاولت تقوم وقامت
جيك\هيييي هههههه لحظه بعد ساعديني اقوم
لمار\طيب
وساعدتته يقوم وقام
لمار\شووفف عشان تمشي حرك رجلك زي كذا
ومششت قدامه عشان توريه الطريقه
لمار وقفت قدامه\اوك
جيك\مممم طيب
لمار مسكت يده ومانيتها شي وظلت تتزلج على ورا وجيك قدامها
لمار\يلااا لاتكون واقف كذا حرك رجلك زي السبعه
جيك ف البدايه ارتبك بعدين سمع الي قالته وظل يحرك رجله
لمار\ايييه خلك متوازن ف مشيتك عشان ماتطيح..شوفها سهله
جيك\ا ايييه سهلهههه
لمار\طيب يلا بفك يدك وحاول تسويها لوحدك طيب
جيك\ط طيب
فكت لمار يده وقالت\يلا سوي مثل ماقلت لك عليه
جيك هز راسه بطيب وسوا الي قالته لمار ومشى
جيك بفرحه وهو يتزلج\مشيييت...قدرت اسوييهااا...واا مرره سهلله الطريقه
لمار الي تتزلج بجنبه\سوييتهااااا شاطر..عادك الحين تحس انك بتطييح؟؟
جيك\لاااا ...احس اني عرفت كيف امشي علييه وخلاص معد سرت احس بخووف
لمار\شااططررر قدرت تسويهاااا...(وناظرت لريم ونايف)شووف بس ريم ونايف شكلي نجحت اني اجمعهم
جيك ببتسامه\الا جبتي امتياز كمان..اكيد ماراح ينسو ذا الموقف في حياتهم(وتنهد)
لمار ببتسامه \مشتاق لذيك البنت صح؟ ودك تشوفها الحين مو؟
جيك\اييه..ابي اعرف وينها الحين ووش صار لها وكيفها ...ماعرف عنها شي حتى اسمها ماعرفه
لمار\طيبب على الاقل انت عندك شي لها ولالا
جيك\اييه..بس سواره عطتني اياها
لمار\....
انتهى الباررت
توقعاتكم^^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس