عرض مشاركة واحدة
قديم 26-07-15, 12:19 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تذكير بالبارت السابق
لمار\طيبب على الاقل انت عندك شي لها ولالا
جيك\اييه..السواره حقتها عطتني اياها
لمار\....

--------------------------------------
البارت الخامس

لمار تذكرت شييي مهمممممممممممم
لمار بحماس\جيييك اظن اني عرفت البنت الي تقصدها
جيك بفرحه\صددددق
لمار\لسى مو متاكده بس في وحده ف بالييي...اوصف لي شكل البنت عشان اعرف اذا هي او لااا
جييك تحمسس انه اخيرا بيلاقيييي حب حياته وقال\مممم شعرها لونه بنييي وناااعم...عيونها بنييه مم بيضاا ونحيفه وتجننن
لمار نقزت من الحماس\ييسس اذنن ههيييي..عرفت مييين هييي
جيك تحمسس\والله مييييين هيي؟
لمار\هييي بنت عميي اسمها رناا..قالت لي مرره انها قابلت حب حياتها يوم كانت صغيره وانها حبته يوم راحت
جيك\والله!!
لمار\ايييه والله العظيييم...قالت لي يوم كنا ف بريطانيااا اخر مرره شافته ف قبل ماتروح كان اليوم الي ماقبل الرحله وتقول كان ف
وقت الغروب
جييك\اذن هييييييي حماااس ووينها هي الحين
لمار\ف السعوديه بس بيجوون هنا قرييب لانه الحين عند ابوها اشغال ف شركته لكن اول مايخلصون بيجون هنا ويستقرون معنا
جيك فررح واايييييييييد\حماااس يعنيييي بتجيييييي
لمارر\ايييه اخيرا بتقدر تشوف حب حياتك...بس جييك الي قابلتها كانت اكبر منك ولالا
جيك\ممم لا اتوقع انها كانت بعمري
لمار\ممم غريبه لان لمار اكبر مننك بسنه
جيك\يعني بثانيي ثانوي!؟ بس كيف انا كنت متاكد انه الي قابلتها كانت ف عمري
لمار\لان رنا يوم كانت صغيره كانت قصيرره شوويي عشان كذا حسبتها انها بعمرك مو صح
جيك\شكلهه كذا.. بس اخييييرا راح اقدرر اقابلهااا اخيراا
لمار ابتسمتتت له

عند ريم ونايفف
كان الاثنين يناظرون بعض بحب
ريم استوعبت وضعها وهي تناظر فيه وعلطول لفت وجهها عنه بحزن وهي تقول مع نفسها(لاا رييم...لاتسوي كذا..لاتناظري فييه
بذي الطريقه..انتي ماتحبيه ..وكمان عمك مارباك كذا ..خلاص بس ي ربي متى اوصل لباب الساحه ..كانه الوقت ثقييل وانا ما ابي
اجلس معه اكثر عشان ما ارتبك اكثرر)
نايف يوم شافها تصد عنه نزل راسه بحزن وفي نفسه(غبيي ي نايف ماكان المفروض تناظرها كذاا...هي ماتحبك..افف غبيي انا..)
وناظر وراه لقي انهمم قربو من عند الباب
شوي خفف ولمن وصلو وقفو ونايف ترك يدها
ريم وهي تناظر الارض\ش شكرا.
نايف ببتسامه\ العفو
ومشى عنهااا وراح يتزلج
وريم جلست شوي تستريح
عند اشخاص
ليلى وهي تكلم شخص بالجوال\هاه صورتهم؟
الشخص بخبث\اييه صورتهمم
ليلى بخبث\طيب ارسلل هذي الصور ليي..والله لاوري ريم الويل وانزل راسها بالارضض
الشخص\اوكك ثوانيي بسس

عند نايف
راح عند لمار وجيك
نايف\اهلين...(وبتفاجئ) جييك ماشاء الله عرفت تتزلج ...علمتك لمار صح
لمار\احممممم ايه علمته..
نايف\اهاااا
جيك\ نايف لمار..وش رايككمم نطلع من هنا ونلعب لعبه غيرها
لمار\ايييه بصراحه طفشششت هنا
نايف\اوك

وراحو كلهم عند رييم وقالو لها وريم قالت طيب
وطلعو الاربعه من ساحه التزلج وراحو يلعبون غيرها
لعبو البولينغ والعاب غيرها وانبسطو الاربعه
بعد ماخلصو
جلسو الاربع على طاوله بعد ماشبعو لعب
ريم ناظرت الساعه وبذهول\ واااااه الساعه 12 .
لمار بذهول\الله صدق..متى امداه الوقت يمر بسرعه
ريم قامت\طيب انا بروح تاخرت وايد.. وعمتي مابتسكت لييي
لمار قمات معاها\يلااا طيب نرووح
جيك\اووككك
نايف\اوككك يلا
وطلعو الاربعهه من الملاهي وركبو لهم تاكسي ووصلو جيك اول بعدين نايف ولمار بعدها رييم اخر وحده
يوم جت ريييم ودخلت البيت
لقت عمتها بوجهها وليلى بجنبها
ريم استغربت(وش بهممم ذول واقفيين قدامييي..)
وجات بتقول سلام بس عمتها عطتها كففف قويييي خلاها تطيح الارض من قوتها
ريم انصدمتتتتتتتت من عمتها
عمتها بصراخ\ي قليله الادبب ي حقييره ذي اخر تربيه عمك لك هاه ي حقيره ي مسوده الوجييه
ريم باستغراب وبصدمه ف نفس الوقت\ش تقصديين
عمتها رمت لها االصووورر
اخذتها ريم وشافت الصور وانصدمت
كانت كلها مع نايفف يوم كانت تتزلج معاه ويوم كانت تمشي بجنبه(طبعا كانو سوا الاربعه يمشون مع بعض
لكن المصور صور من جهه ريم ونايف وساب لمار وجيك الي كانو بجنب ريم)
ريم قامت من الارض وقالت بكل ثقه(لو بكيت قدامهم راح يقولون اني ضعيفه وبيهددوني طول عمري احسسن لي اني من
الحين اوضح لهم كل شي وما اوريهم اني ضعيفه\طيبببب الي اداك ذي الصور ترااه غلطاااان لانه يوم كنا ف الملاهي كانت
لمار وجيك معنااا يعني ماكنت لوحدي مع نايفففف
ليلى بحقد\ووش تفسير يوم كنتي تتزلجين مع نايف هاه
ريم بحقد\ليلى وقسسسسسسم ان ماسكتين لاقول لامك كللل شي يصير معك ف المدرسه (وبخبث)وترااا حافظه اسمااءهم لاتخافيي
ولو بجيبهم يشهدون بخليهم يجون ويشهدوون قدام امك تفهمين ترا اسويهاااا
ليلى خافت وارتبكت\نعممم م مين انتي عشان تهدديني
ريم\انا ريييممم بنت عليي ال..... تفهمين؟..وانتي(ناظرت بام ليلى)ترا مانتي امي ولاا ابويي عشان تعطيني كفف اوك ولاتخلينيي
افضح اسم بنتك قدام عميييي خالد(ابو لمار)اوكككك (ترا ريم ماتقدر تسويها وتفضح ليلى لانه قلبها مايطاوعها مهما كان هي تسير
بنت عمتها ف النهايه وتسير بنت اكثر عمم وابو حبته ف حياتها)واحترموو انفسكم من الحين طيييبببب
ومشت عنهم بكل ثققه وطلعت فوق
وام ليلى تناظرها بحقد وهي تمشي وماعندها شي تقوله
ليلى\ماما وش تقصد ريم بعمي خالد ليش هو جا
ام ليللى لان اليوم ام لمار كلمتها\اييه جااا من اولل...تعرفيين لمار ونايف يسيرون عيال عمك
ليلى انصدمت\اييشش!! لمار ونايففففف
ام ليلى مشت عنها\اييييه بس والله ذي ريم طلع لها لسااان بس اناا وريهااا

عند ريم
يوم دخلت غرفتها
سكرت الباب نزلت دمووعهااا
انسدحت على سريرها وجلست تبكيييييي
ريم(ليش ي ربييي ليش يسون كذا...والله ادري ان ليلى هي الي خططت لذا كللله...ب بس ليش..يمكن ف يوم يجونن يورون لعمي
خالد(ابو لمار) ذي الصور..بعدين مو بس انا الي بروح فيها..كمان نايف بيروح فيها...ما ابي نايف يندم انه كان معي
...وانا كمان ما ابي يصيرله شي بسببي..غبييه انا غبييه وش كنت افكررر يوم كنت معاه..وكمان ي رييم وش
تحسيين يوم طلبتي منه انه يوديييك للباب..ولا كمان يوم مسك يدك
انتي لابعدتي يدك ولا شي..صدققق وش احس وقتهاا..هو مب اخوي ولا ابوي عشان اخليه يمسك يدك..استغفر الله ي رب سامحني
..غلطت يوم سويت كذا..و كمان ادريي انه لا ليلى ولا امها يحبون الخير ليي وادري انهم من اول يبون ينزلون سمعتي للارض
لكن مو معناته
انهمم يدخلون نايف عشان ينزلون سمعتيي..انا ا انا ما احب نايف بس كمان هو ولد عمي واعتبره اخوي وماراح ارضى يصير له شي
بسببي.. حرام عليهم ليش يسون فيني كذا ليش يبون ينزلون سمعتي )
وحاولت تنام شوي لعلها تنسى الي صار وهي ماتبي تبكي اكثر

اليوم التالييييي الساعه 10
صحت رييم من نومهااا
قامت غسلت وجهها واسنانها
توضت صلت الفجر
جلست شوي على السرير وهي تفكررر عن الي صار امس
ريييييم بتذمرر\ييييي ربيييييي طفشششششتت افكرر خلاص بطلعع اشمم هوا
ولبست لهاااا بنطلون اسود وبلوزه بلا اكمام لونها ابيض ولبست جاكييت اسوود
شعرهاا رفعته على فوق
حطت لها قلوووس بسس وتعطرت شوي نزلت تحت
لقت عمتها وليلى يفطرون
الخادمه\انسه رييم الفطور
ريم قالت موجهه الكلام لعمتها \بطلع اشم هوااا
وطلعت بسرعه قبل مايقولون لها شيي كاافي الي سمعته امس
وجلسست تمششي وهيي تناظر الي حولها وهي تفكررر
مرت من بيت عمها ابو لماررر
نزلت راسهاا وكملت مشي
وظلت تمشي لمن وصلت الحديقه
كان المكان يعني شوي فيه نااس
اتكات رييم على عمود وهي تناظر الاطفال وهم يلعبوون ابتسسمت لاشكالهممم
سمعت صوت حد يناديها بتفاجئ\رييم!!
رريم ناظرت للي ناداها وتفاجئت\جييييك!!شتسوي هنا
جيك\جيت اشم هوااا من الطفشش..وانتيييي
ريم\ممم بس اتمشى
جيك\اهاااا(واتكا بجنبها طبعا مانيته شي يوم سوا كذا)امسسس يوم رجعتييين صار شي؟
ريم فهمت وش يقصد ونزلت راسهاا وحست تبي تفضفض لحد وماعندها غير جيييك\الا اشيااء صارت مو شي واحدد
جيك\وش صار؟؟
ريم حكت له الي صار
جيك\اهااااا...والله ذول حقييرييين ..حرام عليهممم يسون كذااا
ريم تنهدت وماتقدر تحبس دموعها اكثررر من كذذا ونزلت دمعه من خدهااا
جيك ناظر فيها وحززن وايييد لحالتهااا وتمنى انه يقدر يسوي شيي
ريم بحزن \جييك..وش اسوي...انا ماابييي يصير شي لنايف بسببي..ومابي نايف يندم انه كان معيي..
الحيين لو عمتي ودت ذي الصور لعمي وش بيصير بعدين...عاديي انا راح اتحمل كل الي بيجيني لكنه ووش ذنبه
.(وناظرت فيه وعيونها مليانه دموع وبترجي).جييك وش اسويي قولي؟
جيك ناظر فيهاا بحزن وكل الي سوا انه جلس يمسح على راسها لعله شوي يخفف من حزنهاا ويمنحها شوي حنان الي فقدته

ريم ماتحملت وجلست على الارض وغطت وجهها بيدها وجلست تبكي وجيك نزل لمستواها وحط يده على كتفها وكانه يحاول
يخفف عنها او شي زي كذا
المهم بعد مابكت ريم وطلعت حرتها ف البكاااءءء
مسحتت ريم دموعها
جيك بحنان اخوي وببتسامه\ارتحتين الحيين؟؟
ريم ببتسامه\ايييه شكرا جيييك ماراح انسىى ذا طول حياتييي...بسببك الحين احس اني ارتحت تماماااا
جييك\الحمد لله ..(وابتسمم)اذا حسيتي ف يووم انك متضايقه انا موجود طيب
ريم\طيبب اكيد...وانت كمان اذا حسيت بضيق وانك تبي تفضض لححد انا موجوده طيب
جيك \ اكيييد...(وحب يغير الجو)انااا جيعاان ماودكك ناكل ف مطعمم
رييم\والله حتى اناما فطررت بموت جوع...لحسن الحظ جبت فلووسسي معيي...يلا نرووح
جيك\يلااا

راحوو مطعم وجلسو ياكلون ولمن شبعو طلعوووو من المطعم
وهم يمشون
جيك وهو حاط يده ف جيبه\ايييه صح نسيت ما اقولكك...عرفت مين هي حب حياتي
ريم بفرحه\صددددققق...ومين هي
جيك\وحده اسمها رنااا وتقرب للمار ...قالت لي لمار انه رنا قالت لها ... انه يوم كانت ف بريطانيا اخر مره قابلت واحد
ف الحديقه وانها اعجبت فيه بعد ماروحت من عنده
ريم\حمااس اجلل هيييي
جيييك ببتسامه\اييييه...اخيرا راح اشووفها
ريم\طيببب رنا ذي ف صفنا؟
جيك\لااا هي اكبر مننا بسنه..بصرراحه تفاجاءت يوم دريت لانه يوم قابلتهاا كنت اتوقعها ف صفي بس طلعت اكبر مني لكن
عاديييي
ريم\اهاا..طيب ورنا متى بتجي
جيك\قالت لمار انه قريبب راح تجييي
ريم\اهااا...حمااااااسس اجل...بس جييك لازم تتاكد كمان اذا كانت هي صدق اولااا..يمكن ذي البنت قصتها مشابهه لقصتك
لكن يمكن ماتطلع نفسها البنت الي كانت معك
جيك\صدقق والله مافكرت كذا...وطيب كيف اتاكد
ريم\مممممم..لحظه ررنااا ذي وش تقرب للمار
جيك\افكر انه بنت عمها
ريم\بنت عمها..مممممم رنا رنا(وتذكرت)أاااااااا رناااا...عرفتهااا اخت رهفف وهتان
جيك\يعني تقربلك كمان؟
ريم\اييه بنت عمي تسير ...جييك وش راييك يوم تجيي رناا راح احاول اسحبب منها واتاكد اذا هي صدق اليي قابلتك ولالا
جيك بفرحه\صدق بتساعديني
رييم\اييييييييه ماا ابيك تكون مع البنت الخطااا وراح اتاكد ولمن اعرف بقوللك
جيك ظل يناقز من الحماس\شكررااا ريوم شكرااا
ريم\هههههههههه اقول تحمست وايد..
جيك\ههههههه مرره(وناظر الساعه)وااااه تاخرت على ابوووي اليوم بيجوه ضيوف ولازم اساعدههه
ريم\اهااا اوككك يلا روح الحين واقابلك بعديين
جيك\اوككك يلا بااااي
رييم\باااااايي
وراح جييك
اما ريييم ظلت تمشي وهي فرحاانه وتحس بارتياح كبيررر
دق جوالهااا
شافت المتصل طلعت لماررر
ردت ريم بروقان\هلااااا بلمووور
لمار باستغراب من روقانها\اهلييييييين كيفك
ريم\تمام التمام وانتي
لمار\بخيير والله...وشش مروقك من الصبااح
رييم قالت احسن ماتقوول\ولااا شيي بسسس مرووقهه فجاه
لمار\اهاااا..اييه صح نسيتييينييي وش كنت ابي اكلمك فييه(وبهدووء)قبل شوي عمتي روابي(ام ليلى)دقت عليناا
ريييم خافت انها قالت لهمم عن الصوررر\ا اييه؟؟
لمار\صدق ي رييم الي سمعناه؟!....
ريم قالت خلاص انفضحت\ه هاااه
لماررر\اقووولك صدددقق الي سمعتهههه!!!!!!
ريم وماعندها غير انها تبرر\والله اسفه لماارر ماكنت اقصصد.....
لمار قاطعتها بفرحه\صددددققق ي ريوم انه عمتك بتسوي جمعه كبيرره يوم يجوون عمييي فهد(ابو رهف)
ريم\هاه؟؟ ا ايييييهه اتوقععع بتسوي
لمار\حمااااسسس...عمي فهد قبل شوي كان مكلم ابوي وقال بيجي الاسبوع الجايي
ريم بفرح\صددددق
لمار\ايييه
ريم\حماااسس اجل...أسمعيي انتي فاضيه الحييين
لمارر\اييه
ريم\اجل وشراييك تجيين عنديي الحين
لمار\صدق؟؟عادي
ريم \اييييه عاااديييي يلا انتظر قدومك باي
وسكرت الخط وطقت فرامل للبيت
ولانه البيت كان قرييبب وصلت بسرعهه البيت
دخلت لقت ليلى جالسه ف الصاله
ريم بروقان\هلاااا ليلىى شعلوومك ..بتجيني لمار الحيين اذا بتجلسيين معنا تعاليي فووق
وراحتت رييم فوق
ليلى باستغراب\وش بهاا ذي تكلمني كذا
المهم عند ريم
غرفتها كانت نظيفه ومرتبه
بس شوي رتبت شعرها وحطت كحل وقلوووس وتكشخت شويييي
شوي كذا دق الجرس
طلعتت ريم من غرفتها تجريي تبي تفتح الباب
جات بتنزل من الدرج بس تعثرت وطاحتتت من الدرجج
وصلت الارضض بعد شقلباات ولف ودوران
ريم\احوووووو ايه صح الباب
قاااامتت تفزز للباب بس لقت الخدامه قد فتحت الباب
ريم\ه هااي لمار
لمار\اهللللييييين ريووم
ريم\تفضللييييي حياك
لمار دخلت
ريم تقول للخدامه\جيبي لنا الشاي ف الغرفه طيب
الخدامه\حاضر
وراحت
وطلعو لمار وريم الغرفه
لمار جلست على الكنبه\وااااااااو الغرفه تجنن
ريم\مو احلى من غرفتك
لمار\لااا والله غرفتك احلىىى...الا ايه صح..وش سر روقانك اليووم
ريم ارتبكت\ه هاااه ل لا ولا شيي بس كذا رايقه
لمار بخبث\دريييت وش السبب
ريم خافت\وش هو
لمار\جلستتيي امسس تفكريين بنوافك موو
ريم بنص عين\هاه؟
لمار باستغراب\موذا السبب
ريم\للاسف لاااا
لمار\واااااااااااااااه لايكوون...
ريم\وشش
لمار\انك تحبييين شخص اخر
ريم\لاا لاتخافي اصلن ماحب احد
لمار\بصراحه بديت اشككك
ريم\ترااا والله ..بس اقولككك السر حق روقاني اليوم
لمار\ايييه قوليي
ريم بكذب\لاني اليوم ناويه على ليلى نيه
لمار\صدقققق
ريم\ايه نياهاهاهي ابي افشلهاا
لمار\طيب انا عندي فكرره
ريم\وش هي
لمار جات بتقول لكن قطع عليهمم فتح الباب
ليلى\هااااااااااااااييييي� �يي
ريم وانقلبت البنت الرايقه للبارده\وعليييكم السلام
ليلى\كيفك لموووررر
لمار\بخير وانتي
ليلى\تمااام التمام..الا وين نايف ابي اسلم عليه
لمار\ماجا نايييييم
ليلى\اها اجل لمن تقابلينه قوليله نوم العوافي ي قلبيي ووصلي له سلامي
لمار بتكشيره\يووصل
ليلى\اوكييي سي يووو
وطلعتت من عندهم
ريم\ماتنبلع
لمار\صدددق والله
ريم\بس نايف الحين نايم؟
لمار\ايييه...امس كان طول الليل يلعب بلاستيشنن ومانام الا الفجر
ريم نزلت راسها \اهااااااا.(وبفرحه).طيب لمار صدق رهفف وعايلتها بيجون الاسبوع الجايي
لمار\اييه قال عمييي انه خلاص قدر يحل مشاكل الشركه وراح يجيييي
ريم\اهاااا
وظلو البنتين يسولفووون


قبل 6 سنوات يوم كانت ريم ف رابع ابتدائي
ف ذاك اليوم عايلتها كلها متجمعه ف االحديقهه وكانو الحريم مع بعض والرجال مع بعض والبزارين مع بعض
عند ريم ولمار ورهف ورنا وليلى وهتان ونايف
كانو الخمس بنات جالسين ف الارض ويلعبون بالدمى وهتان ونايف يلعبون بالسيارات
لماااار ببراءه \بنااات وش رايكممم نوديهمم الحفله الراقصه
ريم ببراءه\طيب انا بودي عروستيي للسوق عشان تشتري ملابس
ليلى\انا حقتتي جاهززه مايحتاج اوديها السوق
رهف قامت\خلااص طفشت خلونا ننلعب لعبه غيرهااا
لمار\طيب وش نلعب
رهف\نلعب حق وحده يكون عليها وتجي تعد والباقي يندسون وهي بعدين تدور عليهم
ريييم بحماس\طيببب يلااا نلعبها
رهف وكانت قاصده\لاا انتي ي ريم ماراح تلعبين معنا
ريم\ليش؟
رهف\كذا ما ابغاك
نايفف قام\لييش ماتبيهاا
رهف انقهرت انه نايف جالس يدافع عن ريم وقالت بقهر\كذا ما ابيها تلعبب وماراح العبهاااا طيب
لمار قامت\اجل خلاص حتى انا مابلعبببب...يلا رييم خليناا نروحح
ومشت لمار مع ريييم
نايف ناظر رهف\برووح العب بالبلاستيشن
هتان\يلا وانا بعد
وراحو
اما رهف انقهرررررررتتتت

عند ريم ولمار
ريم بحزن\ليش رهف ماتحبني؟
لمار\انا اعرف ليش
ريم\طيبب ليش؟
لمار\لانها تحسب انه نايف يحبككك عشان كذا هي تكرهك
ريم\بس نايف يحبها هيي مو انا
لمار\لااا ماتوقعع..اتوقع انه يحبك انتي
ريم بنفيي\لااااا مايحبنييي هو يحب رهفففف.
لماااررر بتاكييد\لااا متاكده انه يحبك انتيييييي
ريم\\وكيف تدرين
لمار\لانه امس يوم جلست ادور ف غرفته..لقيت دفتر مذكراته ويوم فتحتها كان مكتوب حرف rوقلبب بجنبه
ريم\والله؟
لمار\اييه
ريم بعد ماستوعبت\طييببب ي غبييه r يعني رههفففف..لان حرف اسمها الاول ار
لمار\طيب ي ذكيه حتى انتي حرف اسمك الاول ار يعني يمكن تكون انتي
ريم بنفي\لا انتي تتوهمين اكييد يقصدهااا هي حتى رهفف بنفسها قالت لنا اول ماتتذكرين<طبعا رهف عشان تضمن نفسها لنايف
جمعت البنات بس وقالتلهم انه انا ونايف نحب بعض وزي كذا وانه لحد يحاول انه يسرق نايف منها وطبعا ذاك الكلام كان موجهه
لريم بس رييم مانتبهت انه رهف كانت تقصدها بذا الكلام
لمار بغباء\اييه صح
ريم نزلت راسها وكانت تتمنى انه تنفيي لماار كلامها وترجع تاكددها بحب نايف لهااا بس خلاص لانهاا كانت تحب نايف وقتها
ومازالت للحين تحبه

نرجع للواقع
روحت لمار ف الليل بعد مانبسطتت مع ريم وظلو يسولفونن ويضحكوون
دخلت لمار البيت
لقت نايف جالس ف الصاله وتوه قايمم من النووم وكان شكلله يخقق مرره وشعره مب مرتب مسويه اي كلام ولابس
بنطلون اسود وبلوزه سوداا عليها كتابات بالابيضض والساعه الكشخه الي في يده..وناظر لمار وهو شوي معقد حواجبه\اهلين
لمار ابتسممت بخبث وبسرعه طلعتتت جوالها وصورت نايفف على حالته
نايفف\ووششش بك؟ووين كنتي؟
لمار\لالا ولاشيي ...اييه كنت عند رييم بسطنا هناك
نايف\والله؟
لمار بخبث\ايه صح ف وحده قالت لي اقولك شي
نايف ويحسبها رييم ونقز من الككنبه وبحماس\والله ...وش قالت؟
لماار بدلع ومسويه تقلدها\تقولك نوم العوافي ي قلبييي وهي تسلم عليييك
نايف بفرح\صدددق ريم قالت كذااا؟
لمار فطست ضحك\هههههههههههههههههه لااااا موو هي اقصصد ذييك الي تجيب لك الغثاا
نايف عرف انها ليلى وغطى نفسه بالمخده وهوو يصارخ باسى \ياااااربيييي متى بافتك منهااا ذي الليلوه
لمار\هههههههههههه بصراحه محد قلك تكون مزز عشان تخق عليك...يلا بروح اناااممم تصبح على خير ي فتىى
وراحت عنه

وطلعت غرفتها
جلست على السرير وابتسمت بخبث
فتحت صوره نايف الي صورتها قبل شويي وارسلتها لريم وكتبت تحتها(ذا العاشق جالس يسال عنك)
وابتسسمت وحطت الجوال بجنبها ونامت

عند ريم
كانت سادحه على سريرها وكانت تتذكر طفولتها مع نايف
ريم(كنت احبه يوم كنت صغيره..وما انكر كنت انقهر يوم رهف تمسك يده او تجلس بجنبه...بس ماكنت اقول شي كنت اظل ساكته
واخبي مشاعري ف داخلي..لأانه نايف ماكان يحبني وقتها عشان اجي بينهمم وامنع رهف انها تمسك يده او تجلس بجنبه..لانه
كان يحبهاا هيي واذا كان يحبها.... انا مالي حق اني اجيي وافرق بين حب من طرفين..اذا هوو راح يكون سعيد معها اكثر مني
فخلاص راح اتنازل عن حبي له عشان بس يظل سعيد..ايه ذا الي بسويه)

سمعت صوت جوالها يرنن بانه رساله جاتها
فتحت جوالها وفتحت الرساله وكانت من لمار
شافت الصورره وانصدمت
ريم\ص صوره ناييف!!!!
وظلت تناظر الصورره وهي تتامل شكل نايف
كل شي فيه عاجبها..كل شي ..شعره الي مسويه اي كلاام..عيونه.. وجهه ..كل شي كل شيي
ظل قلبهاا يدقق بسرعهههه وخدها حممرر وهي تتامل شكلله
شافت الي كتبته لمار بعد الصوره انه العاشق كان يسال عنك
ريم حطت يدها ف خدها وبفرحه\ كان يسال عني؟؟صددددققق!!
واانسدحتت وحظنت الجوال وبفرحه\احببه ي ناس احببببه..(وحزن)بس للاسف ذي المشاعر راح تظل بس بقلبييييي(وبفرحه)لكن
الحين دام اني لوحدي خليني اتامل ف صورته لمن اشببععع منه..
وظلت تنااظر ف صوررته بحب وحظنت الجواال ونامت وصورته كانت ف مخيلتها
انتهى البارت
توقعاتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس