عرض مشاركة واحدة
قديم 26-07-15, 03:00 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الخامس عشر



المراسلين ناظروها بصدمة وسكت الكل
البنات فتحوا عيونهم كلهم وناظرو بعض شوق شهقت
ف هاللحظة دخلت اسراء وهيا تسمع كلمة المراسلة شافت البنات اخفت الملف بسرعة ف الشنطة
جوري انتبهت عليها اسراء بضحكة تداري اللي سوته وتدري ان جوري لاحظت : كيفكم صبايا تقدمت وراحت عندهم
شوق بتركيز : ششششش ولا كلمة
جوري تنهدت بعدم راحة وهيا تناظر اسراء طلعت جوال ومدته لها : خليت عبدالله يحط شريحة جديدة راح تشتغل ف اي دولة الحين
شوفي ايش يقولون عن الغثيث كلامنا بعدين و ناظرت الشاشة وعلى ملامح ريان وتنهدت اسراء سحبت جوالها بهدوء وهيا تناظر فيها عليه كل الارقام مثل ما كان ابتسمت بخفة
في الشاشة
ريان البدر ناظرها وبثقة : عندك دليل على كلامك ؟؟
المراسلة توترت : لا بس راح اوصله
ريان بنفس بروده : اجل لا تتكلمين لين تجيبين دليل انتهى المؤتمر نزل وحاوطه الحراس واسئلة المراسلين تنهمر عليه والحراس يمنعونهم
شوق سكرت التي في بصدمة : بنـــــــات معقولة
تولين ضحكت : لا مستحيل يا خي اشاعات اخوي متزوج شركته ما اعتقد ان ف حياته بنت
جوري بهمس : انا عن نفسي اتوقع منه اي شئ ما احد يفهم هالشخص ف ايش يفكر شوق سمعتها هيا واسراء
اسراء ناظرت شوق والبنات ابتسمت على خفيف : بنات بطلع ارتاح فيني نوم وطلعت فوق قبل لا تمسكها جوري تحقيق
.................................................. .....
ف الرياض
فتح باب المكتب بقوة وهوا يسكره وهوا يتذكر كلام المراسلة : مصادر موثوقة انك متزوج بالسر دخل وراه جاسر
: طال عمرك ايش صار ؟؟
ريان لف على جاسر وناظره بغموض : عطني مفتاح السيارة
جاسر : ريان شصارلك ؟؟ من وقت كلام هالمراسلة وانت معصب حط يده على كتفه
ريان بعد يد جاسر اللي على كتفه جاسر بعصبية : عطني المفتاح ما تفهم
جاسر طلع مفتاح السيارة وعطاه ريان سحب المفتاح منه بقوة ونزل بسرعة ركب سيارته السبورت السودا المكشوفة وانطلق بأقصى سرعة نزل جاسر وراه بس ما لحقه صار يكح من الغبار اللي انتشر ف الجو من الكفرات اتصل على عبد الله : ابي اعرف مصاادر هالمراسلة ومن وين تجيب معلومتها بعد ساعة الاقي ملفها عندي رمى الجوال بعصبية ودعس بنزين اكثر
.................................................. .........
ف الرياض
دخل المستشفى بسرعة وهوا حامل ف يده بوكيه ورد احمر توجه صعد الدور الثالث وهوا مبتسم شاف الحرس واقفين تحرك القوا عليه التحية باحترام وفتحوا له الباب دخل وهوا يحس انه ولد اكابر
شافها جالسة تاكل بصمت على السرير مشتاق لها بالحيل
حست بدخوله اتسعت ابتسامتها ولمعت عيونها ناظرته وبنبرة هوا يعشقها : محمد
محمد توجه نحوها وباس راسها ريحة شعرها اشتاق لها طبع بوسة خفيفة على جبهتها رفعت عيونها وهيا مبتسمة :
اشتقتلك يا محمد
دمعت بالم : عذبوني هنا وهنا وصارت تاشر على جسمها
محمد مسح دموعها وضمها على صدره بقوة فكرة انه يصير لهم العذاب اللي شافه تانيب الضمير والاحساس بالذنب كان راح يموت بحسرته اذا صارلهم شئ: لا تبكي يا شجون سامحيني ورطتك معي
شجون هزت راسها بالنفي : انت مالك ذنب باللي صار
محمد بعد عنها وقال : شوفتي نور ؟؟
شجون هزت راسها بايه وضحكت : تراها جنبي
شالت جزء من البطانية اللي كان مغطي طفلته شاف جسمها الصغير المستلقي بسلام والضحكة مرتسمة على شفاتها ابتسم : الحمد لله انكم رديتم لي سالمين
شجون وعيونها على الورد ابتسمت : مو ناوي تعطيني اياه
محمد ناظرها بنص عين : لا مو لك اصلا
شجون رفعت حاجب وتمثل العصبية لفت وجهها عنه وبوزت وكتفت يدينها
محمد ضحك على شكلها مد لها الورد
شجون بقهر : ما ابيه محمد طلع وردة وقال : الورد من لما شاف حلاك غار وصار يذبل
شجون ناظرته وابتسمت : ترى مو لايق كلامك على بعضه اخذت البوكيه بفرح : بس عجبني
محمد ناظر الطعام وناظرها : شرايك تكملين اكل عشان تاخذين دواك شجون وهيا تاشر له على الاكل : اكلني
محمد هز راسه : من عيوني وصار يأكلها : احد يحصله دلع وما يتدلع شجون اللي صارت تاكل بفرح
محمد وهوا ياكله ف نفسه ( يا ترى يا شجون لو خبرتك عن فواز ايش راح تسوين )



.................................................. ............
ف مصر
كان جالس ف مقهى ف زاوية ومشغل اللاب فاتح صفحتها على الفيس ويقرأ كلامها وهوا ضايق اخر بوست حطته كان من ساعة اجل ليش جوالها مسكر من يومين وما تـــــــــرد حتى رحمة واسلام مو فاضيين قرأ اخر بوست لها
دعك مني ... فلا انت حلم لي ... ولا انا اصلح للتمني
حس انها رسالة موجهة له كانها تدري انه يفتح صفحتها
دخلت المقهى وشافته جالس اتسعت ابتسامتها وراحت لعنده : كريم .. ازيك
كريم اللي سكر لابه وناظرها ابتسم بثقة وببرود وغروره المعتاد : ازيك يا شمس .. انتي جاية لواحدك
شمس ابتسمت ( واخيرا كريم هنا ) : تمام الحمد لله
ناظرت حولها بقلة حيلة وهيا تشوف المقهى مليان : زي مانت شايف مفيش مكان اقعد فيه ممكن اقعد هنا
كريم وهوا يحط اللاب ف الشنطة وقف : اكيد اتفضلي اقعدي انا اصلا ماشي
شمس فتحت عيونها ( يا فرحة ما كملت ) : ليه اقعد شوية
كريم بهيبة ناظرها : لا ورايا شغل عايزة حاجة
شمس هزت راسها باحباط كريم طلع وتركها شمس عصبت معندوش زوء بجد سابني كده الاول كان حتى لو مشغول بيقعد معايا كل ده بفضلك يا زفته اسراء
كريم ركب سيارته وتوجه للشركة واللي صارت مقره اللي يهرب منه من كل شئ مسح كل ارقام البنات وقطع علاقاته فيهم صار يشتغل ليل نهار ويجلس لحاله اغلب الوقت
.................................................. ...........
في الرياض من الاحياء الراقية قدام فيلا ابو فتون انفتحت البوابات ودخلت السيارة لقدام الباب كانوا الخدامتين واقفين بالانتظار البنتين نزلوا من السيارة فتون وهيا تسأل الخدامة : where is my mom ما امدى الخدامة ترد الا و
رن جوال فتون شافت امها اللي ترن ردت بهدوء : هالو مام .... اها وصلنا .... اوك بطلع الحين
ناظرت عهود وتنهدت : راح اطلع اكلمها اوكي خليهم يوصلوا الشناط لغرفتني ما ابيهم يخربطو ويحطولي شناطك
عهود وهيا تاشر للخدم يطلعوا الشناط : بالسرعة هاذي تبيك ؟؟ غريبة
فتون اللي دخلت الفيلا خلعت عبايتها والطرحة توجهت للدور الثاني وهيا تبتسم للخدم اللي يرحبوا فيها وصلت لغرفة امها دقت الباب وانتظرت تسمع صوتها من ورا الباب : ادخلي يا فتون
دخلت وهيا تتنهد امها ضمتها بشوق وسالتها عن حالها والرحلة
امها : تعالي نجلس توجهوا لشرفة جلست على الكراسي من افخر انواع الخشي واللي مغطى بخداديات كثير جلسوا الاثنين
ام فتون وهيا متوترة : فتون ابي الموضوع هذا ما يأثر عليك
فتون مو فاهمة شئ : يمة شفيه تكلمي
ام فتون : يمة انتي كبرتي وصار يجيك خطاب وانتي ترفضين بس
فتون تنهدت ( ياليل نفس السالفة ) : انتي تعرفين ردي وبعدين يمة من جدك يعني منزلتني من روما عشان هاذي السالفة ما كان يصير تستني يومين بس
ام فتون : بس هالمرة غير ما ابيك تتضايقي في خطاب جو عهود وما اقدر ازوجها قبلك ويبون الرد بعد يومين عشان ابنهم راح يسافر
فتون فتحت عيونها بدون فهم : كيف ما فهمت .. عهود
ام فتون حسبت فتون مضايقة : وربي يا بنتي خبروني انهم جايين يخطبون عهود وانا ما ودي تتزج قب
فتون قاطعتها بضحكة وهيا تفهم : خطاااب لعهوووووود مو معقول مين تعيس الحظ اقصد سعيد الحظ
ام فتون ناظرت بنتها : ولد المالكي الوحيد
فتون اللي فقعت ضحك وهيا مو مصدقة : هههههههههههه موافقة طبعا تنهدت براحة : يمة توكلي على الله انا مو معترضة ولا مضايقة حتى ههههههههههه بس هذا وين شافها
ام فتون ناظرتها : اركدي
فتون سكتت وحاولت تكتم ضحكتها : سوري معليش بس الفكرة جديدة شوي
ام فتون تنهدت : امه شافت عهود بحفل التبرعات الخيري اللي حضرته معي
فتون وهيا تضحك : والله طلعت مو هينة هالعهود ههههههههههاي مو متخيلة عهود عروس ههههههههههههههه قلبي باست راس امها وطلعت تضحك بقوة
شافت ابوها واقف عند الباب ضمته بقوة وباسته : ههههههههههههههههههههههههه هه فاتك عهود
قاطعها وهوا يضحك : ادري
: ايش اللي تدرون عنه
فتون اللي لفت وشافت عهود واقفة تناظرهم باستغراب
فتون كاتمة ضحكتها وقالت : عهود ادخلي امي تبيك
عهود فتحت عيونها بصدمة : ليــــــــــــش والله ما سويت شئ
فتون ضحكت : ههههههههههههه ادخلي بس
عهود ناظرت ابوها : يبة خليك جنب الباب لاجل الفزعة
وصارت تقلب ف راسها كل المصايب اللي سوتها واللي امها ممكن تدري فيها دخلت وهيا خايفة
فتون وابوها : ههههههههههههههههههههههههه ههه
فتون ناظرت الباب : يبة تعتقد راح تقتلني لو درت اني ما خبرتها
ابوها ضحك على بناته : 10 ثواني وبندري ايش راح تسوي
فتون وهيا تعد بالبطئ بصوت عالي ومتمسكة بذراع ابوها وواقفين عند الباب : 9....8.... 7.... 6 ....5....4.... 3 ....2 ..... 1
انفتح الباب عهود بعصبية : فتـــــــــــــــــــــــ ــون
فتون تخبت ورا ابوها بسرعة
عهود وهيا ووجها احمر من الحيا ومتحلفة لاختها : اطلعي حالا
ناظرت ابوها : يبة شف ايش سوت اطلـــــــــــــــعي يا نذلة
فتون باست خد ابوها وركضت على غرفتها بسرعة وهيا تنادي : عهوووووود عرووووووس
مشت بسرعة ودخلت غرفتها تختفي من قدام ابوها من الاحراج ضحكت يا ويلي اول مرة يجيني خطاب وولد المالكي يبي يتزوجني كمان وقفت قدام المراية تناظر نفسها : انا العربجية عروس مو معقول
.................................................. ..............
مر يومين ف روما
ف شارع فيا كوندوتي Via Condottiيُعد من أرقى شوارع التسوق في العالم، ولا يزال كذلك
كان الكل يناظر المجموعة الغريبة اللي تمشي
مجموعة من البنات المحجبات محاطين بحراس على شكل دائري
والحراس شايلين كل المشتريات اللي ما تنتهي
جوري وهيا تضحك وتأشر على متجر بولغاري : وااااااااااااااو اعشق على المحل فيه اشياء تجنن
اسراء بتعجب ناظرتها : ليش هذا المحل بذات
جوري تعدلت وقالت برسمية وهيا تشرح لاسراء كانها مرشدة سياحية : متجر بولغاري فتح أبوابه هنا في عام 1905،وراح تلاقين هنا كل الماركات كارتييه و فيراجامو و هيرميس و باتيستوني , هذا بالإضافة إلى فالنتينو و برادا و لوي فويتون وغيرها الكثير من الماركات العالمية والعلامات التجارية الشهيرة وراح تلاقين مشاهير كثير ف هذا المتجر وخصوصا ف الشارع هذا .
اسراء فتحت عيونها بدهشة : واااااااااو
جوري انحنت بمزح : لا داعي للتصفيق
شوق وهيا تدخل المتجر ووراها نوف ورغد جوري دخلت
اما اسراء وقفت مكانها وجوالها يرن ردت بهمس وهيا تبتعد yes boss ......... i will be there at time ..........
جوري وهيا تتفرج على الملابس ما شافت اسراء دورتها ما لقتها شافت البنات داخلين البروفة طلعت برا شافتها واقفة ناظرتها باستغراب وهيا تتكلم بالجوال : اسراء ؟؟
اسراء التفتت عليها وابتسمت انهت المكالمة بسرعة : ok buy
جوري راحت لعندها : ليش واقفة هنا ؟؟
اسراء : هاه لا ولا شئ بس جاني اتصال
جوري مو مرتاحة لتصرفات وحاسة انها متغيرة ومو على طبيعتها من وقت جت بعدم ارتياح : اجل يلا ندخل
اسراء فهمت نظرات الجوري ودخلت المحل
شوق قابلتهم ومعها فستان بترولي : ابي اروح فيا بورجوينونا Via Borgognona ف اشياء ابي اشتريها من هناك
نوف توجهت نحوهم : على ذكر هذا الشارع عهود طلبت مني اشياء وفتون ابي اشتريها لهم من هناك
جوري ضحكت : ترى انا مو ولية امركم سووا اللي تبونه يلا خلنا نخلص بسرعة



.................................................. ........
ف الرياض في شقة ايجار ف شارع بن الوليد
كان شاددها من شعرها : اسمعي يا بنت ##### راح تنفذين اللي اقولك عليه بالحرف فهمتي وقسم بالله يا منى لو ما تعدلتي لاكون دافنك هنا
منى وهيا واقفة وماسكة يده اللي ماسكة شعرها وكل احساس الذل والمهانة والضعف باستسلام : اااااااااااااااي فكني حاضر وربي راح اسوي كل اللي تبيه بس هد شعري
فواز دفها بقوة وضحك : عفية على الشاطرة شمر كمه وضحك : يلا نبدأ الخطة
قرت الشر ف عينه صرخت وهيا تشوفه يشمر اكمامه : على ايش ناوي
فواز ابتسم بخبث : اجل كيف بتدخلين المستشفى صرخت بقوة وقبل تهرب منه مسكها
.................................................. ..........
ف روما ف فيلا الريان
كان جالس على سريره ماسك سلسالها ويناظره ويمرره قدام عيونه يمين ويسار تنهد ما كان يصير اعاملها كذا غبي مدري كيف طلع مني هالكلام لازم اعتذر منها لالالا جنيت انت فهد يعني ليش تعتذر بس انا غلطت فيها لالالا انت سويت الصح قام من على السرير حط السلسال بجيبه وهوا ناوي يرجعه لها
نزل من الدرج بسرعة شاف تركي جالس على المجلس المذهب وقدامه الشاشة البلازما الكبيرة شغالة وتركي مو لمها ابدا يشرب قهوته بصمت فهد باستغراب : شفيك راكد اليوم مو عوايدك
تركي ناظره بهدوء ورجع يشرب قهوته
فهد تعجب اكثر وجلس قدامه : اللي واخذ عقلك
تركي ناظر فهد وابتسم : يتهنى فيه
فهد ضحك : اجل السالفة بنت
تركي نزل قهوته وناظر تركي : وايش الجديد وانا كل يوم ببنت
فهد قام وقال : وانت الصادق مافي شئ جديد انا بطلع تبي شئ
تركي هز راسه بالنفي
.................................................. .........
كانت تتصنت على باب الغرفة وهيا تسمع امها
: بنت الكلب هربت وزوجي الخكري ما حصلها تخيل بنت الشيطين طلع عندها حبيــب اآآآآآآآخ لو طاحت بيدي ..................... ابوها مو لازم يدري باللي صار ......... راح تنقطع فلوس اللي تيجي .................اكرهها هيا وبنتها ولو الود ودي اذبحهم ........................... مو بيدي شئ يا عمري بس آآآآآآخ ابي انتقم على اللي سوته امها فيني الله ياخذهم ................ كل ما اتذكر انها اخذت اللي اخططله سنين بغمضة عين انقهر وانا بالاخير تزوجت هذا الرجال المايع
وداد كانت مصدومة من امها سمعت باب الشقة ينفتح شهقت بقوة وهيا تركض بسرعة صدمت رجلها بالكنابية اطلقت صرخة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآي وهيا تمسك رجولها
ابوها ناظرها بفزعة : وداد يبة انتي بخير
وداد اللي دموع متجمعة ف عيونها هزت راسها بايه
انفتح الباب وطلعت امها وبانت على ملامحها التوتر : من متى جاي يا ابو ضاري
ابو ضاري : من شوي
وداد اللي ناظرت امها بقهر امها لاحظت كيف تناظرها وداد ناظرتها بتعجب وشك لا يكون سمعت اللي صار
وداد حست على نفسها قالت : يبة راح ادخل انام تصبح على خير وابتسمت لامها ودخلت غرفتها بسرعة بهمس : كرهتك يمة
.................................................. ....
ف المستشفى ف الطوارئ
انتشرت حركة مو طبيعة ركضوا الممرضات الرجاء من الاطباء التوجه لبوابة الطوارئ
دخول مصابين بحادث
دكتور طلال ودكتورةلمى ودكتور مصطفى ودكتور ياسر توجهوا للطوارئ بسرعة وهما يشوفوا لمصابين اللي على الاسرة والاصابات البليغة
حوادث اكثر من 3 سيارت انقلبت بسبب شاحنة نقل كبيرة
دكتور طلال : بسرعـــــــــة ابغي تحليل دم دكتورة لمى توجهت مجموعة من المصابين وياسر معها
اطلق جرس الانذار مرة ثانية ودخل واحد وهوا شايل حرمة تنزف دم من كل مكان : ابـــــــــي دكتور
طلال توجه له بسرعة وهوا يشوف شكل البنت اللي يرثى لها : ايش صار لها
الشاب بخوف : انرمت من سيارة لسة بلحقها صدمتها سيارة ثانية وطارت ما حصلت معها شئ غير بطاقة اثبات طلال : راح تظل هنا لاجل ناخذ اقوالك الشاب هز راسه بايه
طلال وهوا يسحب سرير حطها عليه ويسلمها للممرضات ويركض معهم للعمليات دخل العمليات وشغلو الاضاءة الحمرا لا حول ولا قوة الا بالله لاحول ولا قوة الا بالله ايش صار اليوم
الشاب ابتسم بخبث وطلع بسرعة وهوا يركض قبل احد يمسكه
اتصل : تم اللي تبيه
.................................................. ..............
ف روما بالحديقة الخلفية
كانوا البنتين جالسين على كراسي القش حول الطاولة الزجاجية
لين كانت تقرأ رواية هيبتا ورافعة رجلها على الكرسي اللي قدامها ومحاوطتها بخداديات وجنبها العكاز
وتولين كانت تقرأ رواية الفيل الازرق ويشربون عصير الطريقة الكلاسيكة اللي يسووها بحيث الاثنين كانوا يخلصون قراءة الصفحة ف نفس الوقت يرفعون العصير ف نفس والوقت وينزلوه ف نفس الوقت لبسهم الموحد روحهم واحد
تولين وهيا تقرأ الرواية وبدون تناظر اختها
: فهد درى باللي سويتيه
لين بنفس الاسلوب تنهدت بدون تناظر اختها : لا ما دري اني السبب
تولين وهيا تقلب الصفحة ولين ف نفس الوقت : انتي حبيتيه يالين
لين ارتسمت ابتسامة باهتة وهيا تتذكر ان ف اليومين اللي راحوا كانت تشوف اهتمام فهد باسراء وضحكه معها قالت بكبرياء :يمكن حبيته بس مو انا اللي اسامح اللي خطا ف حقي وراح اندمه يا تلو وعد
تنهدوا البنتين بنفس الوقت وهما يقرون افكار بعض كملوا قراية
دخل السلسال بجيبه وهوا واقف من بعيد فرحة اعترته ما همه اي شئ غير انه سمع هاذي الكلمة : (يمكن حبيته ) هالكلمة رضت غروره رن جواله فتح بدون قصد وهوا يقول : اجل حبيتيني
انتبه على جواله رد بصوته الجهوري : السلام عليكم
جاه الصوت المصري : وعليكم السلام .... مين انت ؟؟
فهد ناظر الرقم باستغراب وقال :معك فهد الفارس .. منو انت
سمع زفير قوي من الصوت وعصبية بليغة : فهد مين ؟؟ وبتعمل ايه بموبايل اسراء ؟؟
فهد من سمع اسم اسراء وصوت الشاب ( اسراء مو معقولة راعية شباب ) عصب : هييييييييه انت ؟؟ من وين تعرف اسراء
صوت الشاب اللي ارتفع : اتكلم بأدب لما تكلمني انا كريم السيوفي واديني اسراء بسرعة
فهد اللي صار نار طلع من جسمه ايش شايفه ذا حرمة مو رجال عشان يروح يعطيه الجوال لاسراء ويخبرها تكلم شاب لا ما راح يحرق اعصابه اكثروسكر بوجهه ناظر الرقم بقهر وهوا متحلف لاسراء وصلته رسالة زادت الطين بلة ( انا هعلمك ازاي تقفل ف وشي وابعت رسالة للمحترمة اسراء وقولها حسابك بعدين )
عند كريم اللي من سمع اجل حبتيني لصوت الرجال السعودي وهوا يغلي قهر يعني اسراء مو قابلته عشان كذا اجل تحب تحب هالفهد رمى الجوال بالجدار اللي تكسر مية حتة



.................................................. ............
وصلت السيارت لفيلا الريان نزلوا البنات وهما يضحكوا والحرس معهم السوق كامل ما تركو شئ ما شروه وكل الماركات من برادا لكارتييه لجوتشيومونيتي وموسكينو تسوقوا بكل الشوارع فيتوريو فينيتو Via Vittorio Veneto
شارع فيا كولا دي ريينزو Via Cola Di Rienza
شارع فيا فراتينا Via Frattina
شارع فيا بورجوينونا Via Borgognona
شارع فيا كوندوتي Via Condotti
وهي ارقى الشوارع من اسواق العطور والاحذية لاسواق الملابس للمقاهي والفاندق الفاخرة البنات سبقو جوري واسراء ودخلوا الفيلا
اما اسراء وجوري كانوا يتمشون على راحتهم
اسراء وهيا تكلم رحمة بالجوال : ايه يا روما يا قلبي وحشاني ............... وانا كمان ........... روما حبيبي ده رقمي سيفيه عندك اوك .......لا التاني رقم فهد اوعي ترني عليه .......... ايــــــــــــــه بتهزري ف نفس الوقت رن جوال جوري
: الو هلا فهد ... لسة جايين ....اي معي ...عند البوابة ليش ؟؟
اسراء وجوري ناظرو بعض بقلق اسراء وجهها ضرب الوان وخوف : جوري ف كارثة ؟؟
جوري وهيا مو مرتاحة لصوت فهد : فهد مو طبيعي
اسراء فتحت عيونها : ايـــــــــــــــش
جوري لسة بتشرح طريقة فهد
اسراء حست باللي يسحبها بقوة وعصبية شديدة من معصم يدها
جوري بسرعة لحقت فهد : فهد وقف ايش تسوي
فهد اللي ناظر جوري وبتحذير : لا تتدخـــــــــــــلي يا جور ولا تلحقينا
اسراء وهيا تفك يدها بعصبية : هدني يا فهد
جوري بخوف : طب فهمني السالفة ايش سوت اسراء
فهد صرخ باعلى صوته : بــــــــــــــــــــــــ ـــــــس مابي اسمع صوتكم ولا تلحقيني
ناظر اسراء بعصبية : امشي معي وانتي ساكتة
نزلوا البنات كلهم على صوت فهد وشافوا المنظر
اسراء اللي رفضت تتحرك وثبتت جسمها بالارض وما ودها تضرب فهد احترام له مو اكثر ما تبي تأذيه
فهد اللي رفعها قدام البنات ومشى ويصرخ فيها صارت تضربه بيدها وتصرخ فيه بس فهد عطاها نظرة وصرخ
: انطمـــــــــــــــــــــ ــي ولا كلمة
البنات كانوا مصدومين من المنظر توجهوا عند جوري : ايش صاير ؟؟ شفيه فهد
تولين : ليش يعامل اسراء كذا
نوف : بنات خلنا نلحقهم نفهم ايش اللي صاير
جوري بخوف : مدري مدري اول مرة اشوف فهد كذا لا محد يتحرك خلوهم شوي



............................................
كان صاعد درجات السلم وهوا يدندن بصوته النشاز شاف حسام نازل وهوا شاق الضحكة بطريقة غريبة شافه ينزل كذا ويمر من عنده مرور الكرام لف وناظر اسفل : حســـام ؟؟
حسام سفهه وما رد عليه صفق يده ببعضها : لا حول الله ايش فيه ذا ؟؟؟؟
رن جواله طلع من جيبه وهوا يشوف العربجية تتصل بك رد : هلا والله بابوالشباب وينك يا شيخنا ليش سافرت
عهود ضحكت : مشاغل والله يا راعي البنات
تركي : افا ما هقيتها منك يا عهود ... المهم امري
عهود مالها غيره تساله كل ما سالت فتون تتسدح ضحك وهيا تربت معه واقرب لها من البنات بسرعة وبدون مقدمات : ولد المالكي خطبني ايش برد لهم
تركي وقف مشي وسكت يستوعب وفجاة فقع ضحك : ههههههههههههه تمزحين انتي عروس
عهود بقهر : ههه ما تضحك ترا اتكلم جد
تركي وهوا يضحك بقوة : ههههههههههه وربي مو متخيل شكلك بفستان وكيذا يا خي خبريهم غلطوا ف العنوان
عهود : تصدق انا غلطانة ان اتصلت اطلب رايك ف شئ انقلع من وجهي
تركي وهوا يحاول يكتم الضحكة : خلاص خلاص مو قصدي بس عهود ماني شايفك مستحية وانتي تتكلمين
عهود بتهديد : ترييييكوووووووه خلاص
تركي حاول يتكلم بجدية : المهم صليتي استخارة
عهود : ايه .... وعادي مرتاحة
تركي ابتسم : اجل توكلي على الله
عهود : جد ؟؟ تركي : يا بنت انا استحيت منك شفيكي جريئة عهود : تربيتك يا ابو الشباب ولا نسيت
تركي هز راسه بالنفي : لا ما نسيت مبرووووك يالعروووووس
عهود : والله يبارك فيك يلا ضف وجهك بسكر
تركي : شف شف كيف اخذتي اللي تبينه وخلاص
عهود : تركي تركي ابتسم : امزح يلا مع السلام
عهود : سلام
ناظر جواله وضحك : ودي اشوفها بالفستان يا ترى كيف بيكون لا وراح تلبس كعب يا ويلي هذا تعذيبها وربي احسها المعرس مو العروس دخل غرفته وسكر الباب
...............................................
توغل للشجيرات اللي جنب السور ونزلها
اسراء وهيا ف قمة عصبيتها صرخت فيه : انت جنيـــــــــــــــت يا فهد انت كيف تعامليني بالاسلوب الهمجي ذا قدامهم
فهد اللي مو قادر يتحكم ف اعصابه الدم يغلي بعروقه ( لا اسراء راعية شباب مو معقول ) مسك كتوفها الثنتين وباقصى عصبية : انتي من متى وانتي راعية شبــــــــــــا ب ها تكلمين شباب لا ومعروفة بعد شكلك خبرة
اسراء اللي عصبت اكثر من كلامه الجارح دفته باقصى قوة لها شافته وهوا يتراجع لورى بقوة : اسمع يا انـــــــــــــــــت تكلم عني باحتراااااااااااااااام فهمت انت سكتلك من الاول كلمة ثانية وربي
فهد اللي عصب من دفتها : اجل تبيني اصفقلك لما يتصل فيني واحد ويقولي عطني اسراء شايفتني مركب قرووووووووووووون ما توقعتك كذا حسافة صدق
اسراء قبضت على يدها الثنتين تتحكم ف اعصابها ضربت على الشجرة اللي جنبها بيدها الثنتين مو همها اي شئ صرخت ف فهد :
ورب الكعبة لولا العيش والملح اللي بينا لكان لي تصرف ثاني واذا تطاولت يا فهد بكلمة ثانية ما راح اسكتلك
فهد بعصبية : ما يشرفني اختي تعرف امثالك
.................................................. ..........
ف حي بن الوليد ف الرياض
ف شقة فواز
بعد ما فرد بودرة الهيروين وتعاطها
جك انفه بنشوة وهوا يضحك بانتصار : تحديتني يا شجون من قبل لاجل اختك
بس الضربة راح تجيك من اختك للمرة الثانية
بس هالمرة غيييييييييييييييييييييييي ييييييير
اصعب مليــــــــــــــــــــــ ـــــــون مرة
اتسعت ابتسامته : اختك اللي تفديها بروجك باعتك مع اول كف
حس بنشوة اعترت جسمه
ضحك بقوة وتعالت ضحكاته
.................................................
ف الرياض ف قصر الريان
سمعوا صوت صراخه يرج كل المكان
ف مكتب ريــــــــــــان رمى الجرايد وهوا يصرخ ف الجوال : ابي خبر ثاني ينزل ف الموضوع ذا وقسم بالله لاسكر كل شركاتكم فهمتوا انا اللي امولكم
رمى الجوال بعصبية وهوا يشوف اسمه يتصدر الصفحة الاولى وكل شاشات الاخبار بالعنوان الرئيسي
وعليها بهارات اعلامية طبعا
ف حياة البدر امراة
ريان البدر وسر زواجه
علاقات غرامية لريان البدر
رن الهيد فون رد : الو هلا جاسر .... اعلاميين على البوابة ............... ايش بسوي يعني ........... لا مالي خلق لاحد ..........صرفهم يا جاااسر مو اول مرة
.................................................. ........
اسراء فتحت عيونها وقالت : ليـــــــــــــش ايش سويت لتجرحني بكلامك كذا ها جاوبني ضربته على صدره بيدها باقصى قوتها
فهد تراجع لورى من قوة الضربة و بعصبية طلع جواله : اتصلي وبنبرة سخرية وهوا ينطق الاسم : بكريم السيوفي ليخبرك
اسراء من سمعت الاسم صرخت فيها : كريم ؟؟؟؟ وانت مفكر اني لو اكلم شباب راح اعطيهم رقمك ليتصلوا عليك جنيت يا فهد و يا
استاذ فهد يالمحترم كريم ذا واحد متقدم لي بالحلال وانا رفضته يعني هذا اللي حرق دمك كنت تسألني قبل تجرحني بكلامك لو ما تصدقني اتصل بأمي واسالها
فهد اللي كان مقهور ويغلي من داخل يبي يكفخها على كلامها صرخ : لاني اغااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااار انتي تخصيني
انتي من سمعتي وشرفي فهمــــــــــــــــــــــ ـتي لو مكاني واحد اتصل عليك كذا ايش راح بتسوين
لين كانت واقفة ورى الشجر تسمع كلامه تجمعت الدموع بعيونها اكثر احساس بالغيرة والكره لاسراء لاجل فرق المعاملة ف كل شئ
ضحكت بسخرية تغار عليها وتخصك وانا لعبة صح تسلية تتسلى فيهايا فهــــــــد
البنات كانوا واقفين من بعيد يراقبون الوضع ولجين واقفة بعيد عنهم بشوي تبتسم بشماتة في اسراء
اسراء ما ركــــــــزت بكلامه : بما انك جاي بقواة عين وتحاسبني اجل خلني احاسبك انت كمان
فهد لسة بيروح ويتركها اسراء وقفت قدامه تعترض طريقه : مو بالسهولة ذي ما راح تروح قبل تجاوبني
فهد وهوا يرص على اسنانه : قصري حسك وانت تكلميني
اسراء بتحدي : لا ما راح اقصر وما راح تروح لين تفهمني ليش رخصت جوري بهالطريقة ها
ليش زوجتها لريان ؟؟؟؟؟

سمعوا صوت شهقة لفوا الاثنين وفتحوا عيونهم : جووووووووووري ؟؟؟



نهاية الفصل الخامس عشر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به