عرض مشاركة واحدة
قديم 28-07-15, 08:25 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الفصل عشرين



في المستشفى
كانت بو تركي جي يزور يارا
بو تركي : انتي بخير ؟!
يارا : أي , ابغي اطلع اليوم
بو تركي : بس وجهه لسى ما بعد يطيب
يارا : ما اهتم , ابغي اطلع
والا انضرب الباب , فتعدلت يارا بسرعه , ودخل معاذ الي قرر يروح لها في وقت متاخر علشان ما يكون عندها احد بس تفاجأ لم شاف بو تركي , وحس انه ارتكب اكبر غلطه في حياه , وان بو تركي راح يقتله لانه جي لحاله يزور بس شنو يسوي ابوه كان مشغول واصلا له فتره ما شافه
بس بو تركي قام وابتسم له : شكراً لاهتمامك بيارا
تفاجأ معاذ مع هذا قال ببرود : هذا واجبنا , جيت بدال ابوي لانه ما قدر يجي
حست يارا بالحزن لان معاذ ما جي علشان يشوفها لكن جي علشان يأدي واجب
انفجر بو تركي من الضحك على تصرف معاذ الوقح , بس كان يتوقع هذا الشيء وخاصه بعد الي سمعه عنه : طيب , انا الحين بمشي , راح اقول لسالم يطلعك من المستشفى
ابتسمت يارا لجدها : طيب اشوفك في البيت
وطلع جدها
يارا ابتسمت : تفضل اجلس يا معاذ ؟! ليه احسك مو مرتاح معاي ؟!
جلس معاذ : انا ما ارتاح مع كل البنات
ضحكت يارا : حلو
معاذ : شنو الحلو ؟!
احمر وجه يارا : لانك جيت تزورني مع انك ما تحب تجلس مع البنات
معاذ : لا تفهمين الوضع غلط , انا جيت هنا بس لان إلياس قالي اجي
يارا مع انها حست بالحزن لانه جاي بس علشان إلياس , بس ابتسمت : مع هذا , انا فرحانه لانك جيت , ولاني احس انك بديت تتقرب مني
معاذ : لا تتأملين كثير , ولا تضيعين مشاعرك علي
يارا : اخت سارة , هي البنت الي كنت تحبها ؟!
حس معاذ بالعضب الشديد , وحس ان قلبه بدأ يعتصر من الالم : لا تسألين
ابتسمت يارا وغيرت الموضوع : بما اني راح اطلع من المستشفى اليوم , شرايك انت الي توصلني للبيت ؟!
وقف معاذ : تجهزي وجمعي اغراضك , راح انتظرك برا
وطلع من دون حتى انه ينظر لها , وهذا الشيء خلاها تحس بالحزن , وحست ان من المستحيل انها تقرب منه , مع هذا ما حبت تستلم الحين
كلها دقائق وكانت تركب سيارة معاذ
يارا : احس اني مرتاحة الحين , شرايك توديني للبحر ابغي اشم هواء بعد ما انحبست في ذيك المستشفى
نفذ معاذ الي قالته , ولما وصلوا للبحر انزلوا , فأخذت يارا حجر ورمته في البحر
يارا : هذي اول مره اجي هنا بدون إلياس
تفاجئ معاذ من كلامها مع هذا ما قال شيء لها
ابتسمت يارا بسعادة : في كثير من الاشياء ما قدرت اسويها , مع ان الكل يعتقد اني اسوي الي ابغي لانها من عائلة غنية , لكن العكس هو الصحيح , ما سويت أي شيء مهم في حياتي او خطير , لان جدي يخاف علي من كل شيء , انا حتى ما قدرت اشوف اهلي , تدري ان امي كانت رسامه , بس ما شفت ولا رسمه لها لان جدي تخلص من كل اغراضهم , اتمنى لو كان عندي رسمه وحده لها , على الاقل اكون قريبه منها " وبدأت تبكي "
عندها فقط تخيل لـ معاذ وكأنه يسمع سمر تتكلم , كانت مثل سمر وهي تبكي , وهذا الشيء خلاه يرتبك
يارا : ليه ابكي ؟! انا مو طفله علشان ابكي
عندها ما قدر معاذ يتحمل اكثر من كذا وبدأت دموعه تنزل على خدوده , وقام وضمها بكل حنان , وحس وكان قلبه ينعصر من الالم : لا تبكين , تكفين لا تبكين , لانك اذا بكيتي , احس اني راح اصير مجنون , انا اسف , اسف
يارا وهي تشهق من البكي : ليه تتأسف ؟!
عندها فهمت ان معاذ ما يضمها هي , بل يضم شخص ثاني , وما يعتذر منها هي بل يعتذر من شخص ثاني , شخص يحبه لدرجه انه يبكي لبكائه
بعد كذا تركها معاذ , ووصلها للبيت , وانزلت من السيارة
يارا : استانست اليوم
معاذ بعدم اهتمام وهو ما يحاول يناظرها : طيب
يارا : معاذ , ممكن اطلب منك طلب ؟!
معاذ بستياء : شنو ؟!
يارا بنظره حزينه : ممكن اركب معك في السيارة من وقت لاخر ؟!
معاذ : لا
ابتسمت يارا : لا تصير لئيم , انا اعرفك عدل , انت شخص طيب وحنون " وحمر وجهه " كثير يعني علي انك تركبني معك
معاذ ما قدر يرفض لما تذكر انها اخت إلياس : طيب افكر
نطت يارا من السعادة : وعد ؟!
معاذ : وعد
في هذا الوقت كانت إلياس واقف مرى الباب وهي تناظرهم , وحست بالحزن من هذا الشيء الي جالس يصير قدامها , وفكرت " مع اني ابغي هذا الشيء يصير , وابغيهم يتقربون من بعض علشان يتزوجون , بس هذا الشيء يخلي قلبي ينعصر من الالم , وكأن احد طعني بسكين في قلبي " علشان كذا ما كنت تبغي تشوفهم اكثر من كذا , فلتفتت بسرعه ودخل , بس الالم الي في قلبها ما توقف
بعد كذا دخلت يارا , وهي تحس انها بطير من الفرح , وكانت تبغي تقول لإلياس عن الوعد الي وعدها ابه معاذ , علشان كذا راحت لغرفة إلياس وابدأ تضرب الباب
يارا : إلياس , افتح الباب بسرعه
عندما ما ردت عليها إلياس , افتحت الباب ودخلت بسرعه , وكانت تبغي تنط على السرير , لكنها وقفت لما شافت ان إلياس نايمة على سرير
يارا بتعجب : هااااا , نايم ؟ غريبة تنام مبكر
لهذا غادرت بهدوء , علشان ما تزعجها
في حين ان إلياس ما كانت نايمة , بس ما كانت تبغي تشوف سعادة يارا , لان هذا الشيء راح يقتلها من الداخل , وحست بالغيرة منها , حتى لو كان عليها انها تقربهم من بعض , الا ان قلبها ما عاد يتحمل انه يشوف احد ثاني غيرها مع معاذ



في اليوم الثاني

راحت يارا الي احد المشاغل , قبل ما تروح للمدرسة , علشان تعدل شعرها
المصففة : راح اقص شعرك علشان يصير متواسي " وبدأت عملها " لا تخافين راح تطلعين احلى من قبل
لكن مع هذا , لما خلصت المصففة قص , ناظرت للمراية بحزن على شعرها الطويل ,
وبعد كذا راحت للمدرسة , وبمجرد ان شافوها البنات اجتمعوا حولها
: يارا شعرك حلو حيل
: شنو صار لوجهك ؟!
ابتسمت يارا بإشراق : صباح الخير , انا بخير " وراحت تجلس مكانها "
اقتربت منها سارة : انت صحيح ما تستحين , لا تعتقدين ان شكلك حلو
ابتسمت يارا ابتسامه خالية من أي مرح : شنو فيه شكلي ؟! ما فيه شيء ولا يمكن يأنبك ضميرك بعد الي سويتيه فيني
عصبت سارة : في المرة الجايه ما راح يكون كم شمخ في وجهك , راح تنكسر عظامك
غضب سارة خل يارا تنبسط : قولي الي تبغينه



في مدرسة إلياس
كنت إلياس نادمه لانها غارت من يارا امس , وطول الوقت ما كانت مركزه وهي تفكر في الي صار , ما كان عليها انها تتجاهل يارا لان ما لها ذنب في أي شيء , وهي اصلا تبغي معاذ يحب يارا , لان هذا احسن حل للكل , بكذا راح تبقى قريبه منهم اثنينهم , لانهم الشخصين الوحدين في العالم الي تحبهم , علشان كذا قررت تروح تغسل وجهها , وتمسح هل غيره من قلبها , فطلعت من الفصل ودخلت دورة المياه وغسلت وجهها علشان تحس بالانتعاش , لكن لما حاولت تطلع , دخل فهد ومسكها من مقدمة ثوبها وسحبها لداخل , وما قدرت تسوي أي شيء من المفاجأة
صرخت إلياس : هيييييييي أنت !!
مسك فهد يدينها وحطهم فوق راسها وثبتها على الجدار
إلياس ما استوعبت الشيء الي يصير : شنو تسوي ؟!
فهد : مع انك محترف في القاتل , الا ان جسمك مو قوي " وحط قدمه على بطنها علشان ما تقدر تقاومه " وهذا الشيء غريب , ليش جسمك ضعيف كذا ؟!
حاولت إلياس انها تبعده وتحرر يدينها , لكن جسمها ما ساعدها : اتركني
فهد : ما راح اتركك الي ان اتأكد
حست إلياس بالخطر الكبير , وما قدرت تفكر شنو عليها انها تسوي , وهي اصلا مو قادره تتحرك
فهد : ليش انت متوتر ؟ مع العلم ان انت وانا اولاد ؟ من شنو خايف ؟
إلياس : حيوان قذر منحرف
فهد بجديه : مهما قلت لازم اتأكد
إلياس : بقتلك
فهد : الموت افضل من الي انا فيه , راح اصير مجنون
وبكذا دخل فهد يده تحت الفانيله حقتها وبدأ يتحسس صدرها , حست إلياس برعب شديد , حينها ابتعد فهد عنها وقد صار وجهه احمر بالكامل , وبدأ جسمه يرتجف , وكان في حالة صدمة شديدة , لقد اكتشف السر , واسقط قناعها !!
فهد : انت ,,, انت ,,,, " مو رجال "
ما قدرت إلياس تواجهه او ان تبرر أي شيء له , علشان كذا قدرت تبعده عنها بما انه حرر يدينها , وبسرعه طلعت من المكان , تنكرها كـ ولد كان الطريقة الوحيدة علشان تقدر تعيش , لكن بعد ما اكتشف امرها , ما تدري شنو راح تسوي ؟! وبدأت تركض وتركض , لكن ما يهتم مهما ركضت وابتعدت عن فهد وعن المدرسة , ما في مكان تختبئ فيه الحين !! ما صارت تشوف الا الظلام وهو يحاوطها في كل مكان , انتهت حياتها , وما عرفت كيف وصلت للمكان السري الخاص ابها وبمعاذ , بس مجرد ما جلست بين الصخور , بدأت تبكي بخوف كبير على حياتها , بو تركي عطاها فرصة جديدة علشان تعيش وتبدأ من جديد كـ ولد , لكن الحين انسرقت هذي الفرصة منها , راح يكون من الصعب عليها انها تعيش في هذا العالم الي يخليها ترتجف , عالم مظلم اسود ما يرحم امثالها , بكت وبكت وهي تتوسل " ساعدني يا ربي , ساعدني "
وضلت على هذي الحالة لساعات , مو قادره توقف بكي او حتى تقوم من مكانها , في نفس هذا الوقت كان معاذ يعني من صداع علشان كذا هو بعد هرب من المدرسة علشان يرتاح في مكانه المفضل , بس لما قرب من المكان سمع صوت احد يبكي وراح يسرع علشان يشوف إلياس في حاله يرثى لها



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس