عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-15, 06:32 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


قبل ابدأ ف الفصل لقرائي يسلمو على وجودكم ما تقدرون قد ايش فرحت وانا اقرأ اتمنى هذا الفصل يعجبكم
لردود بعض قرائي
انا قرأت الفصل اللي راح عشان ادور وين المقطع اللي ذكرت فيه ان جوري اخت اسراء لمحت مقطع اللي قلت فيه ان اسراء تقول : امي هيا امك قعلا هيا قالتها من باب انها تعتبر امها ام جوري
بس ام جوري المانية وتوفت اسراء وجوري اصدقاء طفولة اعتذر انني اثرت بعض الخربطة بس هذا انا وضحت من هنا لنهاية روايتي ما عندي فكرة ان اسراء اخت جوري اسراء صديقة طفولتها وتمثلها اخت بس كذا واللي مستغرب العلاقة الاخوية بين اسراء والجور ويقول مستحيل ف ناس كذا ابشركم فيه بس قليل


قراءة ممتعة للفصل السادس عشر


.................................................. .............

الفصل السادس عشر





ف فيلا الريان بروما
حالة صدمــــــــــــــــــــــ ـــــــــــة عارمة
كلامات اسراء كانت خناجر طعنت قلب ثلاثة صدمة
شوق .... جوري ... لجيـــن
جوري شهقت بقوة وهيا تسمع كلام صديقاتها لا مو اي صديقة اسراء اللي اعز عندها من نفسها اسراء اللي من وقعت عالدنيا ماتعرف غيرها اخت وصديقة اللي تعتبر ام اسراء امها لانها اللي ربتها مع اسراء و لان من وقت توفت امها وام اسراء كانت دايم تسأل عنها وتكلمها وتطمن عليها
وفهد اخوها الوحيد اللي بقى لها من الدنيا سندها حطت يدها على قلبها صارت ترمش عيونها بتوتر والبنات كلهم ناظروها جوري قلبها صار ينغز عليها طعنة ورا طعنة ما كانت مهتمة لأي شئ كانت هالثواني اللي توجهت فيهم لاسراء كانهم دهر
اسراء كانت تحاول تداري وجهها من جوري بندم
جوري تذكرت لما كانت جالسة مع اسراء بالغرفة
جوري وهيا تشرب : المشكلة ما تصير المواقف المحرجة الا معه
اسراء وهيا تضحك : يا خوفي يطلع البطل اللي راح تتزوجيه بالاخير
رجعت لأرض الواقع
بعصبية مسكت ذراع اسراء ولفتها تجاهها : ناظريــــــــــــــني هنا ....وتكلمي هذا الكلام اللي قولتيه صدق
اسراء كانت حاطة وجهها بالارض
لفت على فهد وصرخت فيه : فهد صدق هالكلاااااااااااااااااااا ااااام ؟؟؟؟؟
شافتهم الاثنين ساكتين ما يردوا فهد كان معطيها ظهره ما كان يبي تدري
صرخت فيهم الاثنين وهيا ف حالة صدمة حاسة كانها كانت تنضرب ضرب مبرح على جسمها كله احساس بالخذلان جسمها كله مخدر وصداع قوي جاها احساس بخيانة حطت يدها على قلبها تتماسك ما تبي تجيها الحالة هالكلام نزل عليها مثل الموية الباردة : تكلمووووووووووووووو لسانكم انبلع الحين
لييييييييييييييش انخرصتوا
جوري وهيا ف قمة عصبيتها مسكت كتوف اسراء وهزتها : انا متزوجة ؟؟ متى ؟؟ ليش ما خبرتيني وبسخرية : ياصديقتي لا تصحيح يا اختـــــــــــــي
لفت على فهد وقالت : بعتني يا اخوي ليــــش ؟؟
صرخت بقوة : ليييييييييييييييييييييييي ييييييييييييش تكلم
ايش تبي تثبت من هالحركة لهدرجة مو متقبل وجودي وتبي تخلص مني تعبت مني صح تعبت من اختك المجنونة صح بس كنت تخبرني وانا كنت ببعد عنك بس ما ترخصني كذا
فهد وقع عليه الكلام كالسهم قبض كف يده وسكت يدري احسن شئ ف ذا الوقت انه يسكت لانه كلامه راح يزيد الوضع سوء
اسراء قربت من جوري وهيا تحط يدها على كتف الجور تحاول تهديها : جور
جوري دفتها بقوة وهيا تنظف ملابسها كان اسراء قرف : لا تلمسيني فهمتي
ضمت راسها بيدينها الاثنين بعدم تصديق : انتوا الاثنين مو مصدقة انكوا سويتوا كذا فيني ما توقعت الطعنة منكو
ناظرت اخوها باستعطاف : فهد انت ما سويت كذا صح كذب علي وقول لااااا وانا راح اصدقكك هذا كابوس اي كابوس راح اصحى الحين
فهد وهوا يهديها ويقرب منها : جوري افهمي
جوري بعدت وبعصبية : لا تقرب ولا تلمسني
اسراء وفهد كانوا واقفين وتاركين مسافة خايفين تجيها الحالة مرة ثانية فهد نظراته النارية المتوعدة لاسراء
اسراء كتمت عبرتها : جوري اسمعينا طيب
جوري اللي فردت يدينها الاثنين عشان توقف اسراء على يمينها وفهد على يسارها وبعصبية لفت وجههاا لاسراء : انتي بالذات لا تتكلمي معي ما بي اسمع شئ الجرح منك يا اسراء اكبر كنتي تدرين وما خبرتيني بشئ
اسمعوا اثنينكم وبعصبية اشرت عليهم :
هالزواااااااااااااااااااا اج باااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااطل
ركضت بسرعة
فهد بعصبية : ارتحتــــــــــي
اسراء اللي ما ردت عليه وركضت ورى الجوري : جوووووووري وقفي جووووووووري
جوري اللي دخلت الفيلا بسرعة مرت من الممر وصعدت السلم وهيا تجاهد نفسها ما تبكي دخلت الغرفة وسكرت الباب طاحت وراه وهيا تبكي بقهر حست برخص فكرة انهم زوجوها بدون علمها لهدرجة وجودها مضايقهم ويبون يخلصون منها بهالسرعة
سمعت دق قوي على الباب : جووووري افتحي يا جوري
زاد صوت بكاها وهيا تسمع صوت اسراء
اسراء كانت تدق الباب بقوة : جوووري اسمعيني يا جوووووري لجل خاطري افتحي جوووووووووري
جوري قامت وصرخت وهيا تناظر الباب ما تدري احساس اليتم اعتراها لو امها وابوها كانوا عايشين ما كان صار لها كل هذا : ابعــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــدي عني
دورت على اي شئ تكسره تفرغ غضبها عشان ما تموت من القهر والالم فتحت الدولاب وصارت ترمي الملابس على الارض بعصبية توجهت للتسريحة وصارت ترمي العطور والمكياج على الجدران اخر زجاجة عطر ف يدها ناظرت نفسها ف المراية وابتسمت بسخرية ورمتها على المراية اللي تكسرت مية قطعة وهيا تسمع نداءات اسراء وتوسلاتها اللي ما توقف
وقفت وهيا تناظر الزجاج اللي فكل مكان ودموعها تنزل
صرخت بقوة وهيا تجلس على الارض بتعب وبعدم تصديق : زوجوني ؟ لا قصدي باعوني بعتووووووووووووووووووني
سندت يديها على الارض وصارت تبكي بصوت عالي وهيا تناظر زجاج المرايا المتناثر واللي يعكس صورتها عدة مرات

يا مرايتي ... لاليسا
يا مرايتي من كم سنة لليوم اديش اتغيرت ... يا مرايتي من كام سنة لليوم انا كم مرة خسرت
يا مرايتي يا اللي بتعرفي حكايتي ... انتي بتعرفي شو شفت وبتعرفي من شو خفت
كم مرة بوشك وقفت قلتلك هيدي نهايتي
يا مرايتي يللى بتعرفي حكايتي زهقانة من كل الدني ... تعبانة مدري شو بني
كل يوم عم عيشو سنة ... معقول هيدى نهايتي
يامرايتي شو ضيعت شو لقيت وشو باقي فرص ... يامرايتي قلبي تعب عن جد من كل القصص
يا مرايتي يللي بتعرفي حكايتي ... مقهورة من غدر البشر مهمومة قاتلني الضجر
في جروح عم تترك اثر ... ترسم طريق نهايتي
يا مرايتي يللي بتعرفي حكايتي
مجروح قلبي وماجرحت عاجروحي قلبي اتمرجحت
من يوم يومي ما فرحت قوليلي وين بدايتي
يا مرايتي من كام سنة لليوم اديش اتغيرت
يا مرايتي من كام سنة لليوم انا كم مرة خسرت
يا مرايتي يا اللي بتعرفي حكايتي ... انتي بتعرفي شو شفت وبتعرفي من شو خفت
كم مرة بوشك وقفت قلتلك هيدي نهايتي

عند الباب اسراء جلست على الارض : والله ما بعناك يالجور بس افتحي وافهمي السالفة جوري



.................................................. .....
ف الحديقة
كان واقف اطلـــق تنهيدة عالية تنهيدة ما احتوت ربع اللي فيه من الم ناظر ساعته رفع عيونه شافها طالعة من جنب الشجرة وهيا متسندة على عكازها تحاول تمشي بسرعة وتعرج لاحظ معاناتها وهيا تمشي ناظر فستانها الطويل الاخضر وجاكيتها الفرو البني شعرها اللي كانت رابطته ذيل حصان
وتاركة غرتها نازلة على وجهها عيونها تلمع استغرب كانت تبكي ؟؟ وجهها محمر شافها تتخطاه بدون تناظره وتمشي
لين كانت ف حالة صدمة من اللي سمعته اليوم
كانت تبي تطلع من المكان بكبره بس لعنت عجزها لانها ما تقدر تركض او حتى تمشي مضايقة من اسراء احساسها اقرب للكره
شافته يقرب منها بدون ما يحسب حساب للبنات اللي واقفين بعيد نادت بصوت عالي : توليـــــــــــــــــــــ ــن
كانت ماتبيه يقرب لها او تسمع صوته حتى او تتناقش معه
فهد وقف وقبض على كف يده وحس على روحه ناظرها
كتـــــــــــــــم التنهيدة اللي راح تطلع مشى بسرعة من المكان
وهوا يشوف البنات متجمعين حول شوق على شكل دائري
شوق اللي جلست على الارض وبكت طعنه ف قلبها ريان متزوج متــــــزوج كانت بس تبكي ريان كان حلمها اللي من زمان ريان املها حبها اللي عاش سنين ما مات ولا لحظة كل اخباره وصوره عندها ما فوتت ولا شئ الا تابعته ريان هوا الحياة بالنسبة لها من كان عمرها 13
الكل كان ف حالة ذهول طب ليش ريان سوى كذا وليش تزوج ف السر بس ريــــــــــــــان مو معقوووووووووول
ومن متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. ......................
ف الرياض ف المستشفى
طلع من غرفة العمليات وهوا يخلع طاقية العمليات طلعت وراه دكتورة لامار
وهيا مصدومة : دكتور ترى مفروض قبل تسوي العملية كنت تاخذ اذن من عيلتها باخلاء المسؤولية انا كيف راح اكتب هالتقرير عن الحالة
البنت معتدي عليها كثير عندها نزيف داخلي ف عدة مناطق
د . طلال قال وهوا يخلع قفازه وبلا مبالاة : انا ما هتم للمسائلة القانونية قد ما اهتم بحياة الناس اللي مسؤول عنها انا دخلت طب عشان انقذ الناس
طلع البطاقة اللي اخذها من الشاب وقرأ الاسم : منى ال ....... ناظر الاسم ثاني و هوا يقرأ اسم العايلة هوا قرأ هالاسم من قبل بس مو متذكر متى اعطى البطاقة للدكتور لامار : هاذي معلومات عنها بلغي الشرطة و ف شاب برا عند الاستقبال خذي معلوماته كلها
وتركها وراح دخل مكتبه توجه للحمام وصار يعقم يده غسل وجهه ناظر الحوض وسكت صارت قطرات الماء تسقط من وجهه تذكر رهف قطع عليه صوت جرس الطوارئ اللي اعلن عن وصول حالات خطيرة طلع من الحمام وهوا يركض مع الدكاترة اكبر استغراب شفيه اليوم حوادث حوادث ومناظر يدمي لها القلب ما كان يشوف ناس كان يسمع صرخات بكاء ومناظر مفجعة قدامه
.................................................
ف المستشفى
الممرضات وهما يسحبوا السرير الجرار وعليه منى فاقدة الوعي
وهما يركضوا مرو من عند غرفة شجون المحاطة بالحرس لينقلوها للغرفة 400 بنفس الدور
ف هاذي الاثناء داخل غرفة 405 غرفة كانت يعلوها صوت خشوع شجون اللي كانت جالسة على كرسي المتحرك وتصلي لانها ما تقدر توقف كثير انقبض قلبها وهيا ف التشهد الاخير سلمت وناظرت اتجاه البـــــــاب المسكر همست تلقائيا بدون ما تحس : يا رب منـــى
صارت تحرك بيدها اليمين عجلات الكرسي المتحرك بسرعة وصلت للباب وفتحته بس شافت الحرس وما شافت احد ثاني ناظرت الفراغ استغربت ليش سوت كذا بس احساسها انها راح تشوف احد او ان احد ينتظرها عند الباب
هاذي الآلام اللي رفضت تسكن ابدا داخلها
كانت تسمع صوت الطوارئ اللي ما وقف وتشوف الممرضات يركضون والحركة مو طبيعية
حاولت تطلع بس الحراس منعوها لسلامتها وقتها الممرضات كانوا دخلوا منى لغرفتها هالمسافة القصيرة ان شجون كانت تبي تطلع ف نفس اللحظة اللي الممرضات يدخلون منى الغرفة
قدر انهم يكونوا بنفس الدور ما يفصل بينهم غير كم غرفة بس
الحراس سكروا الباب لان الوضع مو آمن اما شجون لفت الكرسي وتوجهت للسرير وهيا تسمع صوت بنتها تبكي بفزع راحت عندها باقصى سرعة قدرت عليها وبجهد جهيد رفعت نفسها على السرير وهيا تضم بنتها : نور يا عمري اهدي شفيك يا ضناي اهدي وصارت تهديها
وقلبها ينبض بسرعة احساس بالخطر بالالم دمعت : منى راحت خلاص يا شجون وصارت تغني تهويدة لبنتها
.......................................
ف غرفة رهف بالمستشفى كانت جالسة على ركبها وتزحف وهيا مغمية عيونها وتضحك : نووووور وين انتي
فرووووس
نور وفارس كانو ماقفين جنب السرير ويضحكوا بخفيف
رهف من لما ما قدرت تجيبهم او توصلهم جا ف بالها فكرة صارت تمثل وصرخت من الالم وهيا تمسك بطنها : آآآآآآآي بطني آآآآآآآآآآآآي
فارس اللي ركض عليها بجسمه الصغير : رهف رهف
رهف بخبث قامت مسكته وهيا تضحك شالت الطرحة من على عيونها وشالت فارس وصارت تدوور فيه : مسكتــــــــــــــــك
فارس اللي بوز بطفولة : غشششششاشة غشششاشة
نور صارت تضحك وتنقز حولهم : غثاثة غثاثة
دق الباب ودخلت الدكتورة ومعها ممرضتين : السلام عليكم ناظرتهم وابتسمت
رهف اللي نزلت فارس على الارض
الدكتورة وهيا تناظر الطفلين اللي تخبوا ورا رهف بسرعة وما اظهروا غير روسهم بس رجعت تناظر رهف : هذا وقت تغير الضمادات
رهف ابتسمت ولفت على نور وفارس : راح تظلوا هاديين اوك
الطفلين هزوا روسهم بادب وبسرعة وقفوا جنب الجدار
الممرضات صاروا يغيرون ضمادات اللي تغطي جسمها
رهف كانت تناظر للطفلين وهيا مبتسمة ضحكت لما فارس غطا عين نور بيدينه الثنتين وغمض عيونه عشان ما يناظرون عيب
الدكتورة اللي كانت تقرأ تقرير الحالة ابتسمت وهيا تراقب المريضة واخواتها



.................................................. ...........
ف الليل ف روما ف فيلا الريان قدام باب غرفة جوري
كانت جالسة على نفس وضعيتها ساندة جسمها بالجنب على الباب وحاطة يدها عليه وتهمس : جوري
جوري اللي كانت متكورة على نفسها وسط الملابس اللي على الارض تناظر نايمة وفونها كان يرن جنبها بس مافي رد
اضاءة الفون بس اللي كان يضوي ف الغرفة كلها
وقف رن وظهرت
صورة عائلية لعيلة اسراء وعيلة جوري
بس الفرق اللي كان بالصورة وجوه امها وابوها كانت مقصوصة
طلعت رغد من الغرفة حقتها شافت اسراء لساتها جالسة على الارض عند غرفة الجوري رحمتها وراحت لعندها نزلت لمستواها وحطت يدها على كتف اسراء بهمس : اسراء
اسراء انفجعت لفت بسرعة تنهدت براحة لما شافتها رغد
رغد : اسراء قومي ارتاحي بغرفتي واتركي جوري شوي
اسراء هزت راسها بالنفي : لا ماراح اتحرك لين تطلع لازم تفهم شئ واحد اني منصدمة مثلها وربي دريت بالصدفة
ما ادري ليش سووا كذا
رغد تنهدت ربتت على كتف اسراء : لا تخافي اكيد راح تفهم بس الصدمة قوية عليها شوي
اسراء هزت راسها : ادري يا رغد بس اتركيني على راحتي وقومي انتي
رغد وقفت : اوك
وقبل تمشي اسراء نادتها : رغد ..ليش ما سافرتوا
رغد لفت عليها وابتسمت نص ابتسامة : ما يصير نسافر الحين راح نرد بكرة تكون جوري صارت بخير
اسراء تنهدت : ننازلة ؟؟
رغد هزت راسها بالنفي : لا ما كنت راح انزل بس ابوي طلبني وبنزل اشوفه
اسراء ابتسمت رن جوالها فتحت عيونها وهيا تشوف المتصل خبئت الجوال وقالت باختصار تنهي كلامها مع رغـــد : اوك باي
رغد كملت مشي نزلت درجات السلم وطلعت من الممر شافت ابوها جالس بالصالة ومعه حسام وراشد
ناظرتهم باستغـــــراب : هلا يبة
.................................................. ............
بمصر
كان جالس بمكتبه وهوا يناظر الملفات ويدرسها بتفحص رن جواله
سحبه ورد : الو .... ايوة يا فندم انا بعتلك الملف اللي فيه كل المعلومات المطلوبة ........ متخفش حضرتك انا عامل حسابي ف كل حاجة .......... هسافر امتى
سكر الجوال وتنهد سحب مفاتيحه ونزل متوجه للصالة الرياضية
رن جواله ثاني : الو يا اسلام ايوة وصلتني الاوامر .......... معاك الطرد بتاعي طيب قابلني ف الجيم انا قربت اوصل اهوا............... ما انت عارف انه جنب الشغل................ ماشي تمام
سكر تنهد : ربنـــــــــا يستر
.................................................. ..........
ف غرفة يغلب عليها اللون البنفسجي الارض من البورسلين الابيض
تصميمها البسيط سرير كبير ودولاب على شكل مثلث ف زاوية الغرفة
واقفة قدام المراية تناظر نفسها عيونها المتورمة من البكي الكحل اللي ساح وخلا منظرها مرعب تذكرت الموقف
لما اسراء كانت موقفة فهد : ما راح اتركك لين تخبرني ليش رخصت الجوري بهالطريقة ليش زوجتها ريان
ريان ريان ريان ريان صار يرن اسمه ف اذنها همست : ريان
نزلت دمعة من عينها وهيا تبتسم : نسيت اني شوق وشوق ما يصير تحلم
اول مرة شافت ريان كان عمرها 13 سنة كانت عند فهد وجوري
وجلست تتكلم معه ما تنسى قبل يطلع ابتسم لها وقال : راح اعرفك على خواتي تشبهيهم كثير
لساتها محتفظة بكيسة الشيكولا الجالكسي اللي عطاها اياها وقتها
كان الاول فضول انها تعرف اخباره والفضول تحول لتعلق والتعلق صار حب كانت تروح عندهم كثير لتشوفه وتسلم عليه بس
راحت لشنطة هدومها فتحتها كان فيها مجلات كثير عليها صور ريان وقصاصات من جرايد شرتهم من هنا بدون ما احد يدري ما في شئ ما تعرفه عن ريان ابتسمت بحسرة على حالها دق الباب سكرت الشنطة بسرعة وقامت سحبت منديل من علبة المناديل على الكمودينو تمسح اثار البكاء
وتوجهت للباب تفتحه
.................................................. .
ف غرفة ثانية بنفس شكل غرفة شوق بنفس اللون
باستثناء كنبة دائرية عند الشباك
كانت تشيط من الغضب بدون ما تنزل دمعة واحدة وهيا تمشي رايحة جاية قدام البنتين وهيا تسب :تــــــــزوج كذا ..................ومن المجنونة وهيا تقنع مفسها وبغرور : اكيد شفقة مستحيل يتزوجها كذا
هذا مخطـط فهد اكيد
صرخت بغيييييييييييظ : وانا اللي اي مكان هوا يروحه اسافره
انا احلى منها واحسن منها بكل شئ لفت للبنات :صح
البنتين كانو جالسين ساكتين يراقبون لجين اللي راح تنفجر
ودهم كانو يقولو بلا كذب بس هزوا راسهم بالايجاب
لجين رجعت تمشي يمين ويسار وهي يدينها ببعض وبحقد : وهاذي مصدومة من وين يحصلها اصلا ؟؟
جالسة تتبطر على النعمة بنت اللذين
بنت المحظوووووووووووووووووظة بس
وابتسمت بشر وخبث : ما راح اخليها تتهنى معه دقيقة واحدة
بس راح اتركها شوي اعتقد ما راح تقبل فيه هالفترة وانا راح العب لعبتي
البنات ناظرو بعض ورجعوا ناظروها ابليس يرفع القبعة ف حضور لجين



................................................
تولين اللي ماسكة جوالها وهيا تمشي ولين جالسة على السرير وفاردة رجولها الثنتين وفاتحة ASK تناظر الاسئلة بملل كم اللايكات اللي يجيها مو طبيعي على كم جواب اذا قالت الحمد لله بخير شافت اقل شئ 400 لايك صارت ترد على الاسئلة وتفكر ف فهد غصب عليها ما يروح من بالها
تولين وهيا تكلم امها : مام ...انا متأكدة وربي ......وربي مو اشاعات ............ هذا كلام فهد نفسه كلنا هنا سمعنا ........لا محد درى
بس ف كم خبر منشور عن زواجه السري بس ما احد يعرف من اللي تزوجها
....................وربي متأكده حتى اسألي لين ورغد وشوق واذا تبين بعطيك فهد تكلميه تسأليه ....... اوك باي
ناظرت لين وقالت : لا تتصنعي البرود انا اكثر واحدة فاهمتك
لين رفعت نظرها لتولين تنهدت وطلعت كل اللي داخلها
: وربي مصدومة من حركة ريان ومقهورة منه بالحيل بس الحين ابي افهم ليـــــــــــــــــش سوا كذا
تولين جلست على السرير : وربي ما توقعتها منه حتى فهد مصدومة فيه
لين بغيرة : حتى اسراء مشتركة معهم
تولين كملت معها : شوفتي ايش سوت جوري انصدمت مثلنا تخيلي كذا لو مكانها
لين بتلقائية :لو مكانها راح اذبح فهد واسراء وفوقهم ريان مع انه اخوي يعني ما يكفي اللي صارلها بس تعتقدي انها مصدومة
بشك : ولا سوت كذا عشان قدامنا
تولين ناظرت تولين باعتراض : لالالالا لا تظلميها البنت حرام مبين عليها ما تدري
لين وتولين سكتوا شوي ورجعوا تكلمو بصوت واحد : في سر وحنا لازم نعرفـــــه
تولين ضحكت : ماما معصبه بقوة وناوية على ريان
لين فتحت عيونها : قامت القيامة عندنا الله يستر

.................................................. .....
ف اليوم الثاني التوقيت الظهر
طلعوا البنات كلهم على صوت انفجار شافوا اسراء وفهد كاسرين الباب على جوري
نرجع قبلها بنص ساعة بالضبط
جالس ف الشرفة وهوا منعش تنهد براحة
وهوا فاتح لابه يخلص شغل وراه معطل
رن جواله رفعه : الو هلا عبدالله .......... ايه وصلني الملف ............ الفكرة عظيمة ابدأ اشتغل عليها ........ ابي دراسة كاملة تحتوي على المخطط والخطط والارباح والخسائر ما تنسى اي شئ
..............ف امان الكريم سكر جواله
رن جواله ثاني رفعه :هلا اسراء ........للآن ما فتحت الباب وما ترد ................طب جايك الحين تحرك بسرعة
عند اسراء
كانوا واقفين ف الممر قدام غرفة الجوري
نوف بخوف : على ايش ناوية
اسراء وهيا تخلع الجاكيت حقها وتناظرها عيونها محمرة ما نامت من امس وهيا جالسة عند الباب بجدية وتربط شعرها كعكة : راح اكسر الباب وخري
نوف وهيا ترن على جوري وهيا ما ترد : جنيتي انتي مو شايفة حالتك ما راح تقدرين
اسراء اللي ما سمعت لها وهيا تنادي على الجوري وخايفة لا يكون صار لجوري شئ وصار ترجع لورى وتندفع اتجاه الباب بقوة ف محاولات كسره بس كيف وطاقتها مسحوبة ما كلت ولا نامت
تنهدت بعمق كتفها المها بس ما راح توقف كررت المحاولة مستجمعة اكبر قدر من القوة عندها لكسر الباب
سمعت نوف : فهد
شافته يتحرك جنبها وهوا يكسر الباب معها من ثاني مرة انكسر الباب وطاح على الارض ودوى كانه صوت انفجــــــــار
البنات طلعو بسرعة يشوفوا السالفة
اسراء دخلت الغرفة المظلمة ركض
فهد فتح النور
اسراء شهقت وهيا تشوف حالة الغرفة اللي في فوضى وجوري متكورة على نفسها ونايمة على الملابس المتناثرة ف كل مكان
وحولها الزجاج المكسر وجوالها يرن جنبها : جــــــــــوري
صرخت باسمها برعب وهيا تشوف وجهها الازرق
جلست على ركبها وسندت الجوري وصارت تضرب على وجهها : جوري يا قلبي اصحي
فهد اللي توجه لعندهم : ايش صارلها
اسراء بخوف : مدري .. فهد ساعدني ارفعها
اسراء مدت يدها ورى ظهر الجوري ترفعها لفهد اطلقت صرخة خفيفة غمضت عيونها بألم
فهد وهوا شايل جوري ناظرها : ايش بك
ناظر كف يدها اللي انغرزت فيه قطعة زجاج اسراء شدت الزجاجة من يدها بسرعة
ناظرته تكتم المها : ولا شئ مو مهم الحين
ناظرت الارض شالت بلوزة لفت يدها فيها وهيا تسمع فون جور اللي ما بطل كان يرن بنغمة المنبه المزعجة اسراء رفعته وسكرته جت تسكره انتبهت للصورة فتحت تجمعت الدموع بعنيها : فف فهد رفعت الصورة اللي بالجوال
البنات كلهم دخلوا يشوفوا السالفة كلهم ؟؟؟؟؟؟؟
فهد حط جوري على فراشها ولف على اسراء فتح عيونه على المنظر امه وابوه مقصوصة وجوهم من الصورة وملونة عند الرقبة بدم رجع ناظر الجوري
اسراء طاح منها الجوال ركضت عند الجوري وصارت تدفي يدها
وتضغط على مناطق الحس بجسمها لتصحى
: جوري لا تجيك الحالة اصحي جوري لا تروحي لذاك المكان
جوري اسفة وربي اسفة
اسراء لفت ناظرت البنات : نوف جيبيلي موية بسرعة وبصل
نوف طلعت بسرعة
فهد كان يناظر اسراء اللي كتفها مزرق ويدها تنزف وعيونها ذبلانة من قلة النوم وجوري اللي مغمى عليها قدامه مو بيده يسوي اي شئ
: وخري بوديها المستشفى
اسراء وهيا تناظر برجاء : لا مو محتاج مستشفى وربي راح تقوم الحين
ناظرت جوري: وربي انتي بخير ماصارلك شئ
فهد ظل واقف يشوف اخرتها البنتين حالتهم ميؤوس منها
اسراء اللي صارت تضغط على مناطق النبض ف الرقبة وف الرجلين والايدين والوجه
دخلت نوف وف يدها الموية والبصل : خذي ...لسة ما صحت
اسراء لفت عليها سحبت زجاجة الموية نوف بانفعال وهيا تناظر جوري : تحركت تحركت
اسراء لفت على جوري اللي كانت تتحرك
نوف : طب والبصل
اسراء ضحكت : خلاص مو محتاجينه
جوري صارت تسعل بقوه فهد اللي فتح ابعد الستار وفتح الشباك ليدخل هوا اللي انعش الغرفة كلها
اسراء بفرحة ضغطت على جبهة جوري اكثر جوري فتحت عيونها وبوهن وضعف : موية
فهد اللي سند جوري واسراء صارت تشربها وهيا تتنهد براحة فهد ناظر اسراء وابتسم بشكر
فهد بحنان : طيحتي قلبي انتي بخير
جوري اللي حاولت تبعده وبصوت يا دوب يطلع : بب بعد عع عني
فهد ابتعد بدون يجادل وضعها ما يسمح الحين مو وقته اي كلام او نقاش لازم تهدى ليتفاهم معها
اسراء فتحت الدرج وهيا تطلع البخاخة والدوا طلعت حبة وعطتها لجوري : جوري دواك
جوري بدون ما تناظر اسراء بعدت يدها وبجفاف : بب ببرا براااا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به