عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-15, 06:37 PM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


جوري بدون ما تناظر اسراء بعدت يدها وبجفاف : بب ببرا براااا
رفعت عيونها لتولين ونوف : سسا ساعدوني
اسراء تراجعت لورى وهيا تشوف البنات يساعدوها
لين اللي قربت من الفراش وهيا تعرج : انتي بخير
جوري هزت راسها بايه وابتسمت لهم
فهد كان يناظر لين اللي تكلم جور وساكت ما يدري كل ما يشوفها كانها مغناطيس له
نوف ضحكت : طيحتي قلوبنا تدرين تولين اللي توجهت لاسراء واخذت منها الدوا وصارت تعطيه لجوري اللي اخذته منهم وهيا تضحك على كلامهم
اسراء ما تحملت فعلا معاملة جوري لها شافت جوري تضحك : جور......فهد مسك يدها وسحبها برا الغرفة
جوري اللي رفعت نظرها لاسراء وفهد وهما يطلعوا نظرة خاطفة لثواني ورجعت تبتسم للبنات
فهد وهو ماسك كتفها : انتي جنيتي ايش كنتي راح تسوين ؟؟
اسراء بألم : فهد هدني كتفي يألمني لحاله
انتبهت على نفسها ايش لابسة قدام فهد بس وقتها ما كان همها غير جوري ما فكرت ف اي شئ حطت يدها على كتوفها
فهد تركها : اسف
فهم عليه قام وخلع جاكيته وحطه عليها : لازم نخليها تهدى شوي يا اسراء ما راح تسمع منك شئ الحين وراح يأثر عليها بالسلب
اسراء شدت الجاكيت علي جسمها وسكرته الجاكيت كان حجمها مرتين وناظرته بحقد : انت السبب بكل شئ
فهد بتنهد ناظر وراه ورجع ناظر قدامه بمعني مافي فايده : اللهم طولك يا روح تبين هواش يعني فيك حيل انا ما فيني خلنا ما نفتح الموضوع الحين وربي واصل لاخري مو ناقص وانتي تعبانة هدنة ابي هدنـــة
اسراء كبتت كل غضبها هيا اصلا ثانية وتطيح مو قادرة : طيب هدنة
فهد ابتسم : خلنا نعقم جرحك الحين وترتاحي
اسراء قاطعته : وجور
فهد ابتسم : يعني الجيش اللي معها داخل مو عاجبك يكفي ليـ
سكت فجأة ضغط على اسنانه وغمض عيونه بندم زلة هاللسان ما راح ترحمه من اسراء
اسراء ناظرته برفعة حاجب واصطنعت الغباء : مين ؟؟
فهد فتح عيونه ابتسم بتلقائية : اقول شكلك تعبانة خلنا نمشي
اسراء : اهــــا تيب ما فيني حيل الحين والا كان ..........
فهد ضحك : ادري يا جوري الثانية يلا قدامي
اسراء ضحكت : مثل ما قلت جوري الثانية يعني ما راح اتركك بحالك
مشوا ينزلوا الاثنين
هاذي الضحكات كانت تطييب خاطر لجراح علاج مؤقت لكل من فهد .. اسراء .. جوري
................................................
ف غرفتها اللي كانت مزيج من الرمادي والابيض برسومات سودا على جوانب الجدران سرير مستطيل واسع وخداديات مفروشة على الارض بكثرة مكتب عليه لابها والايباد والهاند فري
دولاب داخل الجدار كانت واقفة بعصبية تكلم تولين وتصرخ
: كل هذا وما خبرتوني باللي صار كله................... 3 ايام يا تولين وما خبرتوني انكو رديتو الرياض وما تردون علي وسافهيني مثل الكلبــــــــة .............كان اقل شئ مسج صغير تخبريني انكو رديتوا من 3 ايام ................ اسوي ملكتي وانتوا مو موجدين
اجلس ومو معي غير فتون والباقين ما اعرفهم
............................. خلاص لا تعتذري سكري يا تولين سلام الحين
جلس على سريرها بقهر وطفش دخلت فتون : صوتك واصل للباب
عهود اللي انسدحت على بطنها ولفت وجهها عن فتون : اطلعي وسكري الباب مالي خلقك الحين
فتون جلست جنبها : عهود لازم تقدرين ظروفهم يا عمري وبعدين لساته العرس اذا ما جاو وقتها ليكي حق تزعلي
عهود : فتون اطلعي قلت
فتون : عهود ترا لا تزوديها وبعدين زواجك راح يتم باجازة نص السنة
عهودبنفس وضعيتها وبعربجة : ترا ما راح اعيد كلامي فهمتي
فتون قامت وطلعت من الغرفة
عهود تعدلت بطفش : يعني انا كل يوم اتزوج يعني
............. طب وربي ما راح اخبركم باللي صار
.................................................. ...............
ف قصر الريان
نزلت من المصعد متوجهة للسفره شافتهم مجتمعين وجالسين كلهم ما عدا ريان امها على رأس الطاولة لين الناحية اليمين وسيف ف الناحية المقابلة وجسيكا الخادمة واقفة بعيد عن امها بشوي
لين رفعت عيونها وناظرت تولين تولين : السلام عليكم وجلست جنب لين الجو متوتر بين امهم وريان بقوة تولين كتبت مسج على فونها وناولته للين من تحت الطاولة لين ناظرت طبقها كانها تاكل وصارت تقرأ المسج : عهود مقهورة منا وشوق ما ترد ورغد فجأة اختفت بعد ما نزلنا مادري كرهت الاجازة اللي راحت بقوة
امي لسة معصبة من ريان ؟؟؟
لين صارت تاكل بيدها اليمين وتكتب باليسار تحت طاولة السفرة
ناولت تولين اللي كانت تشرب العصير الفون تولين صارت تقرأ
: معصبة بس قلبك ابيض راح تنفجر وخصوصا من وسايل الاعلام اللي برا واللي ما تحركو
سيف لاحظ اللي لين وتولين يسووه وابتسم وناظرهم وقال : يمة مو مفروض ممنوع على السفرة اي اتصالات او مسجات
البنتين رفعوا نظرهم عليه بتوعد
امه بضيقة تركت المعلقة بقوة : سيف كمل غداك مو رايقتلك اليوم
وقامت طلعت من السفرة
شافت ريان داخل : ريــــــــان
ريان ابتسم لها باحترام : هلا يالغالية
امه كانت مقهورة يتزوج بدون يخبرها كذا : للآن مو ناوي تطلقها يا ولدي الناس ما ترحم
ريان بهدوء شديد : لو على اللي برا بتصرف معهم بس قد تناقشنا ف ذا الموضوع وسكرناه وانتي جاوبتي على نفسك
امه : يمة انتي ما خبرتني وتزوجت بالسر حتى البنت ما كانت تدري ايش تبي مني افرحلك هاذي الزواجة من قبل تبدأ جت من وراها المشاكل و راح تنتهي فهمت
ريان ابتسم وقال : تكرهين جوري ؟؟
التوم وسيف وقفوا عن الباب بلقافة وهما يمدوا روسهم يحاولون يسمعون حوار امهم اللي تتكلم مع ريان قدام درجات السلم
امه هدى : لا يا وليدي البنت ما شفت منها شئ اخلاق
ريان : مستواها الاجتماعي اقل من مستوانا
امه تنهدت تدري يحاصرها بالاسئلة : لا ... بس ما كنت ابيها لك يا ريان ما انت شايف ايش يقولون عنها
ريان بهدوء مسك يد امه الاثنين : لو بالجريدة بكرة قرأتي ان تولين مختلة راح تصدقين
امه : لا هاذي بنتي وما راح اسكت لهم
ابتسم : اجل بالمنطق نفس الوضع ينطبق على جوري صح
امه سكتت تدري لو قلبت الدنيا ريان راح يسوي اللي براسه ودايما اذا عجز يقنعها اقنعها بالمنطق وما تقدر ترد عليه
امه : اجل دامك متمسك فيها ليش بالسر ليش كذا
ليش تحطنا بمثل هذا الموقف
ريان ناظر امه وسكت : راح اطلع ارتاح يالغالية بنام لمح التوم اللي تخبوا بسرعة مجرد شافوه يناظرهم وتركها وراح
امه نادته بعصبية : ريـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــان ماني بزر تتركني كذا
ريان لف عليها وابتسم وهوا على اخر درجة : اسف يالغالية اسبابي ما اقدر اخبرك فيها بس
سمع صوتها العالي : اسبابك السرية مهما كانت ما راح اخليك تكمل ف هالزواااااااااااااااج فهمت
مشى للدور الثالث توجه لجناحه دخله وتنهد بعمق : على ايش ناوية يا الجور



.................................................. ..
ف قصر الفارس
فهد واسراء كانوا جالسين ياكلون
دخلت وهيا تضحك وتنزل السماعات من اذنها وتجلس قدام اسراء وهيا لابسة ملابسها السبورت الشتوية باللون الازرق : سلينا ايش طابخة اليوم مرة جوعانة
فهد واسراء ناظرو بعض برفعة حاجب واستغراب جوري وربي صايرة مو طبيعية
جوري وهيا ترفع غطا من على الشوربة : يمممممي يشهي اسراء جهزي نفسك بلعب مبارزة بعد الغدا
اسراء شرقت وصارت تسعل ناظرت جوري للآن مو مستوعبة جوري من بعد ما ردت الرياض تهتم بصحتها تصحى كل يوم تتدرب من الفجر اغلب الوقت بالجيم لا من وقت ردت تكلمها عادي ولا كأن صار شئ
جوري اللي صبت موية بسرعة وعطتها لاسراء وعطتها : بسم الله شفيكي
فهد اللي ما تحمل شكل اسراء المصدوم وهيا تناظر جوري وصار يضحــــك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههه
اسراء اللي اخذت الموية من جوري وصارت تشرب ناظرت عيون جوري اللي كانت تناظرها بهدوء
اسراء عطته رفسة صغيرة من تحت الطاولة
فهد كتم ضحكته : آسف .....لف على جوري : جوري انتي بخير
جوري بابتسمة عذبة وهيا تاخذ رشفة من الشروبة بملعقتها : ايه بخير ايش فيني ؟؟
فهد : مو زعلانة مني
جوري ببرود وهيا تاكل : ازعل ليش مو انت اخوي
اسراء ناظرت فهد باستغراب ورجعت كملت : ما تبين فهد يخبرك ليش زوجك ريان
جوري ابتسمت وقالت بلا مبالاة : يبي يا هلا ما يبي هوا حر بالنسبة لي عادي ما تفرق اتسعت ابتسامتها : ريان البــــدر مو زوجي للآن والورقة هاذي ما تثبت شئ
وانتي عندك مثل مصري وقالت بلهجة مصرية ( كل شئ بالخناء الا الجواز بالاتفاء )
( كل شئ بالخناق الا الجواز بالاتفاق )
راح اتفاهم انا وريان لا تخافوا بس نبي نسوي حفلة بسيطة
عشان الاعلام بس
فهد ابتسم وبسعادة : ايه هاذي جوري العاقلة
قام من على السفرة : اجل بلحق طيارتي انا برد بعد كم يوم اوك
باس راس جوري اللي ابتسمت : الله معك يا فهد
اسراء اللي ما رفعت عيونها من على جوري بتفحص : سلام يا فهود
جوري اللي رجعت تناظر اسراء : ها ما خبرتيني ليش رافضة كريم ؟؟
اسراء : جوري كملي غداك والانتقام اللي براسك ما راح تسويه بحالك
جوري اتسعت ابتسامتها اكثر بلمعة عيونها وهيا تتصنع عدم الفهم : اي انتقام ؟؟ مو فاهمتك ؟؟
اسراء نزلت الملعقة على الطاولة : لا تتغابي ادري اللي براسك
جوري وهيا تاكل : انا ما عندي شئ براسي
رفعت نظرها لاسراء وبنظرة تقولها انها كاشفتها : بس انتي عندك شئ براسك
اسراء بعد فهم : اي شئ ؟ كل شئ عني تعرفيه
جوري قامت : خلينا نتبارز احسن راح انتظرك بالصالة
اسراء بشك قامت ووقفتها : تكلمي
جوري هزت راسها بالنفي : مادري لسة يا اسراء بس انتي تخفين شئ غير زواجي بريان
اسراء : جوري انا مو مطمنة من هدوءك ذا
جوري كانت راح تعصب بس هدت وقالت بلطافة : تبيني اشد ف شعري عشان تتطمني ؟؟ ولا تبين تجيني الحالة وافقد الوعي لشهور اسراء سكري السالفة وخلنا نتبارز انا رايقة ومابي اعكر مزاجي
وراحت
اسراء تكتفت : لا وربي يا جوري انتي ناوية على شئ وشين بعد
................................................
نزلت من الدرج بسرعة ببرمودتها البيضا وبلوزتها القوس قزح وهيا تلحق ابوها قبل يطلع من عند البوابة وتناديه بصوتها العالي : يبــــــــــــــة يبـــــــــــة
ابوها لف عليها وهوا واقف عند الباب وناظرها وابتسم : هلا يا قلب ابوك آمري
تنهدت واستجمعت كل طاقتها قبضت معصم يدينها الاثنين
كانها تعصر قلبها : انا مواقفة على حسام بس عندي شرط
ابوها ناظرها بشك : متأكدة يا رغد
رغد بتمثيل متقن ابتسمت وبفرحة : اجل يا ابو الشباب متاكدة ونص
ابوها اعترته الفرحة ضم بنته بعد عنها وهوا يمرر يده على شعرها : اللي يكملك بعقلك يا بنتي الحمد لله على خيرة الله بس ايش شرطك
رغد تنهدت :..........



.................................................. .
طلع من مكتبه اللي ف المستشفى انتهى دوامه نزل عند الاستقبال
ليشوف اخر المستجدات للمريضة منى قبل يطلع : ابي ملف منى ال ....
موظف الاستقبال : ثواني لحظة راح للملفات
: دكتـــــور طلال
لف على الصوت ووهوا يناظر الرجال لحظة تذكره : استاذ محمد صح ؟؟
محمد ابتسم : كيفك يا دكتور ؟؟
طلال ابتسم : بخيـــــر الحمد لله ..اجل انت ايش تسوي هنا
محمد خبره بالسالفة
طلال بعدم تصديق : انت الموظف .... قطع عليهم صوت موظف الاستقبال
: دكتور طلال ملف المريضة منى أل.......
محمد فتح عيونه وهوا يسمع الاسم مو معقول تشابه اسماء خله يتأكد
طلال سحب الملف : مشكور . لف على محمد : فرصة سعيدة استاذ محمد ... بطلع الحين تبي شئ
محمد ناظر الملف اللي ف يد طلال بسرعة : لحظة
................................................. .....
ف فيلا ابو شوق
كانت جالسة بغرفتها اللي باللون الليلكي وهيا ضامة وسادتها وتبكي بقهر وحولها كل صور ريان و اخباره فاردة كل شئ يخصه ف كل الغرفة بكل مكان وتناظرهم وتبكي
وجهها وجسمها ذبلانين من البكا وقلة النوم جوالها رن ناظرت الاسم تلو رمت الجوال بتطنيش
مالها خلق تكلم احد او تشوف احد حست باللي يلمس رجولها لفت وابتسمت بحزن لقطها الابيض : شوفت يا بوجي ايش صار فيني
انت اللي بقيت لي اسفة عشان سافرت وتركتك يا قلبي
شالته وضمته لها
صارت تمسح على ظهره
تكره اســراء وتكره فهد وتكره جوري لانها اخذت حب حياتها
تدري ان جوري احلا منها بكثير وافضل منها بكل شئ وان مافي مقارنة
..........................................
ف الشرقية ف فيلا ابو حسام
نزلت ام حسام من الدرج شافت نوف جالسة ف المجلس الدائري وضامة خدادية ودموعها تنزل
: شفيك تبكين يا نوف
نوف لفت على امها : يمة ليش تدخلونه مصحة وربي حرام هوا ما يسوي شئ يجلس ساكت طول الوقت لا تدخلوه يمة
ام حسام بملل : سكرنا ذا الموضوع راشد تصرفاته صارت ما تطاق وخطر ما راح يجلس دقيقة واحدة هنا
نوف برجاء : يمة هو لما ياخذ دواه يتحسن
ام حسام بعصبية : هـــــــــــــــــــــذا الموضوع ما فيه نقاش انتـــــــــــهى ما بخليه يجلس ثانية زيادة اخر مرة كان بيولع بغرفة حسام كان راح يذبح اخوك
نزف وقفت بعصبية ورمت المخدة : عشان تصرفـــــــــــــات حسام الحقيرة يستاهل اللي يجيه
ام حسام بصراخ :جـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــب ولا كلمة يا قليلة الحيا ترفعين صوتك وتسبين اخوك كمان انقلعي على غرفتك
نوف اللي طلعت ركض شافت الخدامة تطلع شنطة راشد وراشد يمشي وراها
مسكت عبرتها وهيا تناظر اخوها
راشد اللي شاف نوف تبكي ابتسم لها بهدوء : نن نو نوف
نوف ضمته بقوة : اسفة يا راشد مو بيدي شئ والله مو بيدي
راشد بعد اخته وبحنان : ل لا تت تبك تبكي اا ان انا بب بخير
نوف ما تحملت دخلت غرفتها وطاحت على فراشها
مسكت جوالها ورنت على رغد وهيا تبكي : الو رغد
رغد : هلا نوف
نوف وهيا تبكي : راح يدخلون راشد المصحة يا رغد
رغد ببرود : ايه ايش بسوي يعني
نوف منقهرة من رغد توقعت تشوف اي ردة فعل قالت بصراخ : اقولك بيدخلوه المصحة بسبتـــــــــــــــــــــ ك ؟؟ وانتي عادي شفيكي وين حبك لراشد
رغد بنفس البرود : بس راشد ما راح يفتح بيت ولا عيلة ولا يقدر حسام يحبني وانا موافقة وراشد راح يدخل المصحة لتتحسن حالته ويهدى
نوف : انتي نذلة وما تحبين الا نفسك ما راح اسامحك يا رغد على اللي سويته فيه
اخوي ذنبه برقبتك انتي وحسام وسكرت بوجهها رمت الجوال وصارت تبكي بآسى على اخوها
........................................
ف الشرفة سكرت من نوف نزلت دموعها ( اخوي ذنبه برقبتك انتي وحسام )
ضغطت على الموب بيدها تفرغ غضبها ودخلت غرفتها بسرعة
: سامحنــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي
جلست على السرير وهيا تتذكر
بروما من 3 ايام
باستغراب وهيا تشوف ابوها مع حسام وراشد
ابوها : يمــــــــــة رغد قربي
قربت منه قام ابوها : وراي على المكتب الحين
توجهوا للمكتب وحسام وراشد يناظرون رغد
دخلت ورى ابوها
اللي ابتسم لها : رغد انتي كبرتي وصرتي عروس واليوم حسام متقدم لك
رغد فتحت عيونها بصدمة : بس يبة
ابوها قاطعها بحزم : رغد راشد صفحة ومسكرة تناقشنا ف ذا الموضوع وانتي ميبسة راسك راشد لو انطبقت السما على الارض ما راح اوافق عليه بزوج واحد بعقله شئ جنيتي
رغد بعصبية وبجراءة : يبة بس راشد مو مجنون وانا ما راح اتزوج غير راشد
ابوها بصوته العالي : وانا قلت كلمتي انا غلطان ان تركت لك الحرية ما راح تتزوجي راشد حتى لو ظليتي طول حياتك جنبي
رغد تجمعت الدموع بعيونها وطلعت بسرعة شافت راشد وحسام تخطتهم وهيا متوجه لغرفتها
فتحت عيونها وتنهدت وبتحدي : حقي وحق راشد راح اخذه منك يا حسام بس يا رب يوافقون على شرطي



.................................................. .
ف المستشفى كان واقف ف الممر بحيرة وهوا مو مصدق منى هنا لا وبنفس الدور ناظر الغرفتين اللي قريبين من بعض تنهد تخطى الحراس ودق الباب على شجون قبل يدخل سمع صوتها فتح الباب
اتسعت ابتسامتها لما شافته سكرت المصحف وقامت : محمد اشتقت لك
راح وضمها وبحب : وانا اكثر يا بعد روحي انتي .
شجون وهيا مبوزة : ابي ارد البيت ما صرت اطيق هالمكان يا محمد
محمد وهيا يلمس وجهها بحب : افا ليش يا روح محمد
شجون وهيا مبوزة نزلت دمعتها : مدري مدري بس احس بضيقة مدري ليش
محمد ( اجل لو دريتي ان منى هنا ايش بتسوين ) : ليش الدموع الحين مسح دموعها : خلاص بكلم الدكتور واشوف لو يكتبلك خروج من هنا
ضم راسها لصدره وتنهد بيقولها ولا لأ : شجون
وشجون : ممممممم
محمد تنهد : منى هنا ؟
منى بعدته بيدها وبعدم استيعاب : منى ميـــن ؟؟ اختى
محمد هز راسه بايه
شجون بصدمة تستوعب : كيف ؟؟ منى يا محمد صدق منى هنا ؟؟
وينها فيه ؟؟ ودنــــــــــي لها بشوفها
محمد حكى لها حالة منى شجون
قامت من على السرير وهيا تحاول توقف كانت راح تطيح بس محمد مسكها بسرعة شجون وعيونها مدمعة : بروح لها يا محمد بشوفها هيا بخير
محمد تنهد على حال زوجته سندها وحطها على الكرسي المتحرك : حاضر يا شجون
شجون صارت تتكلم بسرعة : بأي غرفة ؟؟؟ انا كنت حاسة وربي دموعها صارت تنزل
محمد لف الكرسي لجهته ونزل على ركبه : الحين بتخليني اندم اني خبرتك
شجون : وربي مو بيددي
صارت تمسح دموعها بقوة
محمد قام ودق الباب خبر الحرس انه بياخذ شجون لغرفة 400
رجع لبسها جلالها وسحب الكرسي طلع ووراه الحراس لين وصل للغرفة شجون مسكت يد محمد وضغطت عليها وهيا تناظر الغرفة قلبها ينبض بقوة : هنا ؟؟
دقوا الباب سمعت صوت اختها : تفضل
شجون وهيا تتنهد : بدخل لحالي
محمد باعتراض : بس
شجون ناظرته برجاء : الله يخليك يا محمد بدون اعترض
محمد : امري لله فتح الباب وشجون صارت تحرك الكرسي المتحرك دخلت وسكر الباب
ف الغرفة
شجون تجمعت الدمــــــــوع بعيونها وهيا تناظر اختها اللي تناظرها بنفس الصدمة : منــــــــــى
شجون توجعت لها بسرعة منى ناظرت اختها قامت من على فراشها وضمتها بقوة وبكوا الاثنييين
شجون : اشتقت لك فكرت ما عدت بشوفك
منى وهيا تضم اختها وتبكي ( اسفة يا شجون والله اسفة ) : سامحيني يا شجون
شجون وهيا تضمهاوهيا تحس بالذنب تجاهها وبالتقصير : على ايش يا خبلة انتي اختي خلنا ننسى اللي راح انا ما صدقت لقيتك وما راح اتركك ثاني
منى غمضت عيونها بقهر ( الله ياخذك يا فواز ما اقدر ما اقدر اسوي كذا ايش راح تسوين لو دريتي ان كل ذا فواز مخططله )
...........................................
ف المطـــار مسك تذكرة السفر وناظرها تنهد بعمق وهوا يسمع النداء الاخير لرحلته قام من على الكراسي متوجه لطيارته
قبل يدخل الطيارة : استاذ كريم استاذ كريم
لف شاف ضابط متوجه نحوه وقف ومعه رسالة : اتفضل
كريم سحب الرسالة وابتسم : شكرا
الضابط : ربنا معاك
كريم هز راسه ومشى بسرعة يدخل الطيارة
وصل لمقعده وهوا يشوف طفلة صغيرة جالسة مكانه : ايه ده يا امورة اسمك ايه وفين ماما
سمع صوت جنبه : معلش حضرتك هيا كانت عايزة تقعد جنب الشباك اقعد جنبها
ضحك المصريين مصريين لف على امها المحجبة : عادي ولا يهمك
جلس جنب البنت شكلها كانت كيوت بالتنورة القصيرة الحمرا والبلوزة البيضا الشيفون الكت : اسمك ايه بقى
البنت ناظرته : اسراء
اتسعت ابتسامته اكثر ( ورايا ورايا مهما رحت مش بلحق انساكي بلاقي الف حاجة بتفكرني بيكي ) : وعندك كام سنة
البنت : 8 سنين
باستغراب : 8 ازاي انتي شكلك يدي على 6 سنين انتي ف سنة كام
اسراء : ثالتة ابتدائي
كريم حط الرسالة بجيبه وصار يسولف مع اسراء
( على الاقل اسراء دي مدياني وش وبتكلمني )
.................................................. ..........
ف فوضى عارمة لجرس الطوارئ اللي بدأ من جديد وانهماك الاطباء
تسلل لدور الثاني بسرعة لقدام غرفة رهف فتح الباب بقوة
شافها جالسة
لفت برعب : ضااااااااااااااااااااااري قامت وصارت تتراجع لورى بخوف
ابتسم بخبث كان متوجه نحوها : انتي هنا وانا ادورك بتفكرين بتهربين بالساهل جايبك جايبك
مسكها وصار يسحبها وهيا تتوسله يتركها وتصرخ
صار يشدها من شعرها وهيا طايحة على الارض ويجرها: اجل انا ابوي ينضرب بسبتك هين ان ما ربيتك
رهف وهيا تبكي وبألم : هدنــــــــي طلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااال طلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااال
ضحك ضاري وهوا يجرها برا الغرفة : الحبيب مو موجود طلع من ساعتين
توجه حوله ممرضات وبعض الاطباء يمنعونه صرخ فيهم وهوا يرفع الاثباتات لهم : انا ولد خالها وخروا قبل ابلغ الشرطة
ابتعدو وهما خايفين ويتهامسون صار يجرها من شعرها من على السلم وينزل وهيا تبكي وتترجى اي احد ينقذها
............................................
كانت تتدرب بأقصى قوتها وهيا مشغلة اغنية just dance
lady gaga كانت اصوات الدي جي تهز المكان
كانت ترقص وهيا تتدرب بحركات متقنة
جسمها بدأ يرجع لمرونته الاولى تمسكت بالعقلة وصارت ترفع جسمها من على الارض
خلصت الاغنية واشتغلت اغنية DANCE IT OF
نزلت من على العقلة وهيا تمسك زجاجة الموية وبحركة بهلوانية رمتها ف السما ورجعت التقطتها مرة ثانية صارت تشرب وهيا تغني وهيا تفكر ( مو بنت الفارس يا ريان
تحديتني مرة وانا قبلت هالتحدي وخلنا نشوف الحين من منا راح يضعف ما كنت ادري لاجل تفوز ممكن تسوي امور بهالخسة بس راح اعلمك ان حياتي مو لعبة راح اردلك الحركة خلنا نلعب لعبة صغيرة مع بعض بس خلنا نسوي حفلة تليق ببنت الفارس الاول )
علت ضحكتها وهيا تتذكر اسراء : فاهمتني يا اسراء بس ما راح اخبرك لين تخبريني ايش سالفتك
: اشتقت لك يا بنت العم
لفت بسرعة : مشـــــــــــاري ؟؟ كيف دخلت هنا



نهاية الفصل السادس عشر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به