عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-15, 08:05 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السابع








في المستشفى :
صحت من النوم و تلفتت حوالينها كان كل شي ابيض حطت يدها على راسها تحاول تتذكر وش صار لها مرت عليها حياتها كالشريط و بدأت عيونها تذرف الدموع

خارج ذي الغرفه

احمد : دكتور كيف حالتها الحين ؟

الدكتور : الحمدلله بأي لحظه بتفيق و ضربت السيارة ما اثرت عليها بالعكس فادتها

احمد بصدمه : شلون تفيدها ؟؟

الدكتور : باين ان ذي البنت فاقده ذاكرتها من اكثر من 10 سنين و بسبب الضربه رجعت لها ذاكرتها

احمد :طيب أقدر أدخل أتطمن عليها

الدكتور : أي تقدر

اقترب من الباب بتوتر و قبل ما يفتحه ....









بغرفه ثانيه من غرف المشفى نفسه

الكل واقف خارج الغرفه أم ماجد تبكي و أم فارس و الجدة يهدونها و البنات مجتمعين يبكون و الرجال و الشباب ما كانو احسن من حالة الحريم اما فارس فكان يبكي بصمت بعيد عنهم و يلوم نفسه إنه ما قدر يلحق عليها (عرفتوة هو إلي كان مراقبها ) و كيف ما يبكي و البنت إلي حبها من طفولته داخل ذي الغرفه و الله العالم وش حالها اما محمد فكان خايف على نوال و خايف ينكشف سرها..

خرج الدكتور و الكل التم حوله
الجد بقلق : وش صار كيفها بنتي ؟؟

الدكتور بهدوء : اهدو يا جماعه البنت بخير الطيحه ما أثرت عليها كثير بس رضوض بكتفها و هي هلأ نايمه من المخدر

الكل تنفس بإرتياح اما محمد فشاف الدكتور لسا يبي يتكلم و عرف وش يبي يقول فسحبه بسرعه

محمد : دكتور تعال معي شوي

الدكتور : بس

محمد ما رد عليه و سحبه من يده لمكان بعيد شوي

محمد : دكتور تبي تقول شي قوله لي انا بس

الدكتور : كنت ابي اقول إني شاك أن المريضه تعاني من مرض و إذا ما لحقتو عليها يمكن تموت

محمد تنهد : قصدك (و همس بإذن الدكتور )

الدكتور : أي ذا هو المرض و باين انه في مراحل متقدمه

محمد بهم : ادري يا دكتور بس المريضه محرصه علي ما حد يدري من أهلها

الدكتور : انا اسف بس وظيفتي تلزم علي تبليغ اهلها بحالتها كامله و ما أقدر اكتم ذا الشي مثل ما تقول

محمد طلع ورقه و اعطاها للدكتور : أقرأ ذي

الدكتور بعد ما قرأها و بخوف : خلص إن شاء الله ما حد رح يعرف عن أذنك و راح

اما محمد فرجع للي واقفين امام الغرفه و ما دري أن فارس سمع حديثه مع الدكتور ......










عند احمد

اقترب من الباب بتوتر و قبل ما يفتحه انفتح ....
و طلعت امل تترنح

احمد بقلق : يا آنسه انتي مريضه ليه طلعتي ؟؟

امل طالعته و تونها محمرة من البكى : أبي أروح أساعدهم

احمد بتعجب : تساعدي مين ؟؟

امل تبكي و تشهق : اخواااني

احمد بهدوء و يسايرها : طيب رح نروح نساعدهم وعد مني بس أدخلي الغرفه ارتاحي شوي

امل و تبكي: طيب و دخلت و هو لحقها .....

احمد اعطاها مويه : تفضلي اشربي

امل : شكرا ...

احمد : ممكن تحكيلي وش قصتك ؟؟

امل و دموعها تنزل : انا اسمي امل و عندي اخت و اخ و عيله كبيرة
لما كنت صغيرة انخطفت مع اخواني بعد ما تم قتل عيلتي بالكامل و ما بقي إلا أنا و اختي و اخي (و تشهق )قتلوهم الله لا يسامحهم و حبسونا بمكان و تركونا و احيانا نضل بلا اكل يومين
كنا كل يوم نسمع صراخ بنات بالغرفه جنبنا و بيوم اجاني فضول اشوف مين بذي الغرفه شفت فتحه صغيرة بالحيط ظليت احفر فيها حتى كبرت و صرت أشوف من خلالها شفت بنتين وحدة جالسه تنضرب و تتعذب و الثانيه باين انها سليمه جالسه تبكي على جنب و لسوء الحظ ان إلي كان يعذب لمحني و صاوبني بالنار و بعدها ما اذكر شي لأني فقدت الذاكرة و صرت ما أذكر إلا اسمي و اللي أعرفه ان في رجال طيب اخذني و رباني (و حكتله قصتها مع ابو عبدالله)و هلأ رجعت ذاكرتي بعد 10 سنين و الله العالم وش صار بإخواني ....


احمد كان يسمع بهدوء و مصدوم من قصة ذي البنت هو تعرف عليها بالمصعد و عجبته بنظراتها الطفوليه و ظل يلحقها طول اليوم بدون ما يحس و لما ضربتها سيارة جابها للمشفى بس ما توقع ابدا أن تكون وراها قصه و قصه كبيرة بعد ..














عند نوال
دخلت العيله لها و تحمدو لها على السلامه و هي تناظرهم ببرود و تناظر محمد بتوتر خايفه يكون سرها انكشف ....

الجد : نواال وينك مومعي تحسي بشي ؟؟

نوال فاقت من سرحانها : لا جدي انا بخير

محمد انتبه لها و أشر لها أن كل شي بخير

اما نوال فإبتسمت بتعب بعد ما شافت تأشيرة محمد و فهمتها ...

ام ماجد : يا بنتي ليه ركبتي على الحصان و انتي ما تعرفين ؟؟ الحمدلله أن فارس كان هناك و لا كان صرلك شي مو زين

نوال التفتت لفارس ألي كان سرحان بحكي محمد مع الدكتور و مو منتبه على كلام ام ماجد

الجدة تهز راسها بأسف : ذي البنت ما رح تعقل تبي تقتل نفسها

نوال ابتسمت على كلام جدتها و بنفسها : اخ يا جدة لو تدرين وش اسوي اااه ، و التفتت لأبوها بهدوء : بيه متى أخرج ؟

ابو ماجد بحنان : بعد يومين يا بيه

نوال تنهدت بهم و التفتت لروان و محمد و غمزت لهم و هم فهمو على طول

دخلت الممرضه و بعد ما اجرت الفحوصات المعتادة : المريضه لازم ترتاح

الجد وقف : طيب يلا نمشي

ام ماجد : انا رح ابقى مع بنتي

نوال بهدوء : مو لازم تتعبي نفسك يا يمه انا بخير و كمان وليد تاركتيه لوحده مع الخدامه انا خايفه عليه يمه

ام ماجد : مستحيل اتركك يا بنتي و وليد ذا الحين يروح له ماجد

التفتت نوال لجدها تترجاه بعيونها إلي تنهد و حاول يقنع بأم ماجد حتى اقتنعت و طلع الكل من الغرفه ...


محمد : يا عم نحن رح نزور شخص قريب لنا بذا المستشفى و رح نتأخر اسبقونا انتو

الجد : طيب و راح الكل و بقي محمد و روان إلي دخلو لنوال بسرعه بعد ما تطمنو إن كل السيارات مشت ..

نوال بجمود : وش صار حد عرف ب......

محمد تنهد : لا محد عرف الحمدلله ، انتي خبريني كيف وقعتي عن الحصان مع انك تعرفين تركبين زين

نوال : في شخص اطلق رصاصه قريبه من الحصان و هاج و وقعت

روان : تتوقعي انه هو ......

نوال : متأكدة من ذا الشي

روان بخوف : يعني مراقبك

نوال هزت راسها بمعنى نعم : انا خايفه عليكم و على أهلي انا مو مهم

و سكتوا ...

محمد قطعت السكوت : انا رح اخرج اجيب مشروبات
و طلع....







عند امل
بعد ما هديت و سكنت شهقاتها
احمد : لا تخافي امل رح اساعدك وعد مني و إن شاء الله إخوانك بخير طيب

امل بملامحها الطفوليه الحزينه : تيب

احمد ابتسم على ملامحها الطفوليه و وقف : ارتاحي الحين و انا رح انادي الدكتور يجي يفحصك علشان تقدري تخرجي

اكتفت امل انها تهز راسها اما احمد فخرج و نادى الدكتور و نزل يجيب له و لأمل أكل و فجأة حس بضربه على ظهره التفت و شاف صديقه الروح بالروح محمد

محمد بخوف ان يكون صديقه مريض : حمود انت بخير وش جايبك للمشفى

احمد ضحك : اهدى انا بخير المفروض انا إلي اسألك ذا السؤال

محمد تنهد بهم : واحد من الأهل مريض

احمد بحنان : الله يشفيه اهدى يا خوي

محمد هز راسه : ما جاوبتني وش تسوي هنا

احمد : اخبرك بس مو هنا بعدين يمكن تقدر تساعدني

محمد : ان شاء الله يلا عن اذنك

احمد : اذنك معك و افترقو

توجه احمد لأمل إلي انكتب لها خروج و اخذها معه لشقته الفاضيه و خلاها تسكن فيها

اما محمد فرجع و اخذ روان و توجهو للمزرعه و بعدها الكل نام من التعب ....












في اليوم الثاني
في المشفى
نوال بصراخ : أبي أطلللع

الجده ضربتها على راسها : وطي صوتك فضحتينا

نوال بألم :جدددده تراني مريضه ليه تضربيني

ام ماجد : تستاهلي ليه تصارخي قال الدكتور ما في طلعه اليوم

نوال وتفكر كيف رح تطلع : أي ان شاء الله
الحريم استغربو كيف سكتت و هي من الصبح تصارخ
دخلو الشياب : السلام عليكم

الكل : و عليكم السلام

الجد جلس جنب نوال : كيفك اليوم ؟

نوال : بخير ، و تتمسكن : جدي شوفني كويسه أبي أطلع من هنا ملييت

ابو ماجد : بس قال الدكتور بعد يومين

نوال بملل : بس انا بخير

الجد بحزم : ما في طلعه حتى يقول الدكتور

ابو فارس بحنان : لا تزعلي حبيبتي نحن نبي مصلحتك

نوال بوزت و ما ردت

دخلو البنات والشباب و بعد السلام و السؤال عن الأحوال

ماجد و يناظر نوال الهاديه : نوال أش بك ساكته على غير العاده

نوال ما ردت

ام فارس تنهدت : تبي تطلع و الدكتور مو سامح

محمد التفت لنوال إلي ناظرته بحده و هو فهم نظراتها و وقف : عن أذنكم انا رايح شوي

الكل : أذنك معك

طلع محمد و بعد ربع ساعه رجع مبتسم و غمز لنوال ألي ابتسمت و ما هي إلا ثواني و أجا الطبيب و سمح لنوال بالخروج

الجد تفاجأ : كيف يا دكتور مو انت قلت بعد يومين

الدكتور بإرتباك و يناظر محمد و نوال إلي يناظروه بتهديد : أي بس ما شاء الله المريضه زينه الحين و تقدر تطلع

الجد هز راسه و التفت لنوال إلي الإبتسامه شقت وجهها و بعد ما طلع الدكتور

الجد بطرف عينه : وش سويتي هاه لا تحسبيني غافل عن نظراتك لمحمد و خروج محمد المفاجأ

نوال ببرائه و نطت عن السرير : ما سويت شي محمد هو إلي سوا

محمد بشهقه : يا كذابه مين إلي يناظرني نظرات تخوف من أول ما دخلت و يغمز لي علشان أروح أقنع الدكتور علشان يخرج هااه

نوال ببرائه و تناظر ريم : أكيد ريم

شهقت ريم : و شوووووووو

ابو ماجد بإستهزاء : ما شاء الله لأن ريم المريضه مو
نوال تناظر ريم : يا عمري انتي مريضه ليه ما قلتي لي

الجد حط يده على راسه : ااخ من ذي البنت تبي تجنني

نوال صارت تنط مثل الارنب حتى تصل لغرفه التبديل و بس دخلت الكل انفجر ضحك على تصرفاتها














في الشقه عند امل :
جالسه تتذكر اخوانها و مواقفها معهم و دموعها تنزل بهدوء
رن الجرس و عرفت أنه احمد لأن ما حد يعرف بمكانها غيره حتى أبوها أبو عبدالله انقطعت عنه لأن جوالها انكسر بالحادث و هي مو حافظه الرقم

أمل بعد ما تغطت: مين ؟؟

احمد : انا احمد ممكن أدخل جبتلك أغراض للبيت

امل فتحت الباب له : تفضل
دخل احمد و حط الأغراض ومسك كيس : ذا جوال سجلت في رقمي أذا احتجتي شي اتصلي فيني لا تترددي

امل بخجل : شكرا بس ما يحتاج

احمد بإبتسامه هادئه : بلى يحتاج و تراني بدأت البحث عن إخوانك و إن شاء الله نلاقيهم

امل بفرح ممزوج بخجل : شكرا كتير و اسفه عذبتك معي

احمد : عفوا يلا عن اذنك
وخرج ...

أما أمل فسكرت الباب و جلست تشوف الأغراض و ترتبهم ...







عند نوال بعد ما رجعو للمزرعه

طلب الجد من الخدامات يعملو جلسه بالخارج و جلس الكل برا وناسه و فله و اصوات الضحك عاليه

رغد و تبي تستفز وليد: يا وليد نوال قالتلي انها ما تحبك و رح تتركك

وليد ناظرها ببرود و راح جلس بحضن نوال

نوال تضحك : يسلملي اخي الي يتجاهل المجانين و تبوسه

رغد بصدمه : انا مجنونه يا غبيه

نوال : انا غبيه يا دبه

رغد : انا دبه يا حمارة

نوال : انا .......

الجده : بسسسسسسسس و بتهديد : بتسكتون و لا اضربكم بعصاتي

نوال بزعل : جده كان دوري ما يصير و التفتت لروان إلي تضحك بدون صوت : اقوول رارو اسكتي احسن ما أكفحك

روان بخوف و حطت يدها على فمها : لاا خلص سكت

محمد بمزح : نوول اتركي اختي يا متوحشه

ماجد بمزح و يطبطب على كتف محمد : الله يعينها اختك على اختي المتوحشه صراحه انا اخاف منها

معاذ : يقولون ان البنات هاديات و نعومات و هن اعوذ بالله قرود و وحوش و يهز راسه بأسف و نحن إلي ناكلها

نوال ببرود : اقول رح تسكت انت و ياه و لا اوريكم وجهي الثاني و وقفت و التفتت على البنات : بناات يلا

رغد و تطق اصابعها و توقف : تدرين نوول نفسي اكفح حد اليوم

ريم و روان وقفو و ناظرو الشباب بشر

فارس يمثل الخوف : الله يعينا شباب تعالو نشرد

نوال كانت بتتكلم بس وقفها رن الجوال
نوال : الو

المجهول : ........

نوال بصدمه : أيييييش اختفت ؟

المجهول : ..........

نوال بسرعه : طيب خلاص أشوف الموضوع سلام

و سكرت الجوال و إنتبهت ان الكل يناظرها

الجد بقلق : وش صاير يا بنتي ؟

نوال و تدور شي تقوله و بكذب : امم صديقتي مسويه حادث

ام ماجد بخوف : و كيفها الحين و وش إلي اختفى ؟

نوال بإرتباك تخفيه : تمام حالتها كويسه ؛ بس اغراضها اختفو

ام فارس بإرتياح : الحمدلله الله يعينها و يشفيها

الكل : آمين

ريم بتساؤل : مين هي نحن نعرفها؟

نوال نفسها تكفح ريم على سؤالها خايفه تنكشف كذبتها : لا ما تعرفوها

رغد و عارفه أن نوال تكذب من رجفتها بس مشتها بمزاجها : امممم

نوال توقف : أش رايكم نروح نتمشى للأسطبل أبي اركب حصان

الكل بصراخ : لااااااااااااا

نوال نقزت لورا من صراخهم : وش فيه ؟؟

ابو ماجد : تبين تنصابين مرة ثانيه

نوال بلا مبالاه : انا رايحه إلي يبي يجي يلحقني أهلا و سهلا

ابو فارس : با بنتي اجلسي احسن ما يصير فيكي شي اكبر من قبل

نوال بعناد : انا رايحه سلام و ركضت

الجد وقف : قومو نشوفها احسن ما يصير فيها شي ذي البنت عنيده



















عند احمد كان يفكر بقصه امل الغريبه تذكر صديقه محمد و قرر يخبره لعل يجد حل عنده و اتصل عليه

احمد : السلام عليكم

محمد إلي كان متوجه مع الباقين للأسطبل : هلا أحمد

احمد : أهلين كيفك ؟

محمد : الحمدلله و أنت ؟

احمد : تمام و بتردد : أبي اقولك على سالفه و اتمنى تساعدني فيها فاضي نتقابل

محمد : والله انا مو موجود هلأ طالع ع المزرعه مع الأهل

احمد : امم خلص بس ترجع نتكلم تبي شي

محمد : سلامتك

احمد : سلام

احمد بنفسه : ااخ وش اسوي هلأ خليني اقوم اتطمن ع البنت بالشقه و توجه لشقه امل








عند امل :
كانت تطبخ الكبسة لانها تعشقها فجأه سمعت صوت طق الباب و راحت لتفتح

امل : مين ؟؟
احمد : انا احمد
امل : دقيقه بس و راحت تلبس و بعدها فتحت الباب
احمد : كيفك
امل بخجل : تمام
احمد : أذا محتاجه شي خبريني ؟
امل : الحمدلله كل شي متوفر عندي
احمد شم ريحه الكبسه و بدون شعور :اخ ريحه بتجنن و انتبه لنفسه : اااسف ما كان قصدي بس من زمان ما أكلت كبسه دايم اكل من المطاعم ؛ عن أذنك أنا لازم امشي

امل بإبتسامه : انتظر شوي ، و راحت ع المطبخ و سكبت له كبسه بعلبه و رجعت

امل : تقضل

احمد بخجل : ما كان لازم تعذبي نفسك

امل و تميل راسها : يلاا خذهم ما في عذاب ولا شي

احمد شكرها و خرج و هي سكرت الباب و تسندت عليه و يدها ع قلبها إلي يدق بسرعه









عند نوال :
وصلت للحصان إلي ركبته المرة الماضيه و خرجته من الاسطبل و صارت تمسح ع شعره و بعدها ركبت بهدوء و صارت تتمشى فيه فجأه حست بحركه خلفها التفتت و شافت الشباب كلهم راكبين على الأحصنه و لاحقينها اما الباقي فكانو جالسين ع الكراسي مشت مع الحصان لعند الجالسين
الجد : ما شاء الله كيف ركبتي؟

نوال ابتسمت و ما ردت

ماجد بغرور و يبي يقهر نوال : لساتها مبتدئه و ما تقدر تسبقني

نوال تناظره : تتحدا

ماجد بتحدي : اي و لكي إلي تبين أذا سبقتيني

نوال : أوك و التقتت لباقي الشباب : تبون تشاركون؟؟

الشباب : أوك

ام ماجد بخوف : نوال رح تتأذي أجلسي و بلا هبل

نوال ببرود: معليه يمه خليه يعرف انه محد يهزمني

وتوجهت للبدايه مع الشباب و الكل يراقب بصمت و خوف و بدأ السباق

كان ماجد المتقدم على الكل و بعده معاذ و فارس و محمد أما نوال فكانت هي الأخيره تمشي ببطئ و تلعب بالجوال و الكل مستغرب منها

رغد بإستغراب : وش فيها ذي تمشي ببطئ

ريم : غريبه مو قالت تبي تسبق الكل

روان بنبرة غريبه خلت الكل يلتفت لها : نوال رح تسبق انا اعرفها تبي توهم الكل انها خسرانه و بعدها تحطم كل التوقعات ، و بإبتسامه : ذي طريقه نوال ، و ركزت على حصان نوال : راقبوها الحين رح تنطلق بعد 1 ..2 .. 3
و انطلق حصان نوال بسرعه خلت كل إلي جالسين يوققو من الدهشه و خوف يصير فيها شي

نوال و اقتربت من ماجد بعد ما سبقت الباقين: مرحبا
و تخطته و فازت ....















بمكان بعيد عن أبطالنا مكان كله سواد و حقد و قلوب تتمنى الشر للغير

جالس يشرب و باين أنه مو بوعيه و كل البنات حوله رغم كبر سنه إلا أنه قدر يجيب إلي يبي بالفلوس إلي يجمعها بالحرام دخل عليه مساعده

المساعد : سيدي الفريسه ما زالت بخير فالرصاصه لم تصبها

الرجل : وشووووو يا .......×××× انا ما قلت أبيكم تجيبونها لي اليووم

المساعد بخوف : اسف سيدي بس القناص أخطأ الهدف

الرجل و يرمي عليه علب الخمر : اطلع برااا يا حيوااان يا ×××××

خرج المساعد بسرعه بعد ما شاف سيده سكىان و احتمال يقتله بدون شعور

الرجل و يهذي من السكر : رح اقتتلك يا نوال رح اقتتلك و عذبك و يضحك ضحكته الشريرة وووو...




انتهى البارت
وش رأيكم فيه ؟؟
مين الشخص إلي اتصل على نوال و وش هو الموضوع ؟؟
مين الشخص الشرير و وش يبي من بطلتنا ؟؟
شو هو ماضي نوال إلي تحاول تخفيه عن الكل و وش هو مرضها ؟؟
توقعات و اقتراحات

و شكرا يا حلوووين ....♥♥


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس