عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-15, 01:02 AM   #4

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

}*& الجزء الثاني &*{

مر أسبوع كئيب على أبطال القصه عمر صار له اسبوع واليوم بيدخل الأسبوع الثاني ....
*
*
*

حزنت على ولد اخو صديق ابوي صدق مساكين ولهم سوى حادث والحين بغيبوبه زرتهم قبل والمفاجأة والي ما توقعته بنتهم الي تكون اخت المريض معي بالمدرسه ما اصدق وبنفس الفصل ياااااااي
بس هي دوووم حزينه وتقطع القلب وكل تقول كله مني انا السبب
والله تنرحم بس اليوم عازمين ببيتهم وابوي علطووول وافق وانا بصراحه ناويه اطلعهم تمشيه بس ما أظنهم يوافق بعدين مالنا زمن من تعارفنا صعبه شوي مهو المهم بجي لهم وبطلعها هي من حزنها فيني فضول عجيب ابغي اعرف ليه تقول انهاهي السبب مادري ليه مع انه مو من عادتي أهتم بغيري لهالحد هذا ....
بآآآه لو تشوفونهم أحس انهم عالم آخر والله أغير منهم
كلهم مرحين كلهم مع بعض زي اخواني حسيت بجد انهم اخوان
راجوا: كلاس في وصول بيت أبير
راما : زين راجوا ماتجي الا لما اتصل فيك مفهوم
راجوا : مفهوم

*********************************
عليا:
عبير والله ماصارت خلاص يكفي
عبير الي مخبيه راسها في البطانيه وتبكي
عبير: عليوووه مالي خلقكم رحوي لوحدك
عليا :عبير ما يصلح اروح لوحدي بعدين صديقتك راما جايه يالله عبووور عاد ذليتيني
عبير بعصبيه: لاااااااااااااااااااا قلت لك لاااااااااااااااااا .... وانقلعي برا لا اشوف خلقتك ولا خلقت واحد منكم انا لو بيدي موت نفسي وارتحت
كله مني كله مني الي صار بعمر مني انا برااااااااااااااااااااااا اااا
طلعت عليا وتوجهت للبنات وأول ما وصلت رمت نفسها على ندى وبكت
ضمتها ندى وجلست تهديها
ندى : علُّوي قلبي شفيك
عليا وهي دافنه نفسها بصدر ندى : عبير مو عبير أختي ابد الي أعرفها
أنا خايفه عليها مرتين تنهار ماتبغي الا تبقى عنده وذبحت نفسها لوم ... أنا تعبت والله تعبت ماعدت أتحمل أبد ....." وبكت"
ساد المكان هدووووء تام ما ينسمع فيها غير صوت شهقات عليا وبعض الهمهمات بس الي ما تحملت أبد وحبت لو تساعد بشكل بسيط راما
راما : أ أ أ عليا ممكن تدليني فين المطبخ
عليا رفعت راسها وناظرت لراما : ليه ؟؟؟؟!!!!!!!
راما : لا بس حبيت اسوي لنا عصير و آآآبس
عليا رجعت راسها على رجل ندى : منال روحي معها
قامت منال وراحت هي وراما ولحقتهم بعدين منال
راما : المفروض ما نخليهم كذا يغرقوا بالحزن عمر بإذن الله بيقوم
منال : انتي ما تعرفي عمر أنا أعذرهم بكل الي يصير لهم
راما : حتى لو شفايدتنا نحنا لازم نسوي شي نقويهم بدل ما نشاهدهم يغرقوا ونبكي عليهم
منال : معك حق شو بيدينا نحنا
راما : بيدينا الكثير أول شي بنعمل العصير وونجيب شوية فطاير مشان ياكلوو ونحاول ننسيهم همهم
منال : وعبير الي ساجنه نفسها فوق
راما : عبير إنتوا خلوها علي مالكم فيها
منال : نشوف شو بتسوي
راما بنفسها : يارب وفقني أسوي شي والله حبيتهم من قلبي يارب ساعدني ... واتصلت براجوا وطلبت صنيه كبيييره فطاير وسوت هي والبنات عصير برتقال وعصير ليمون وعملت صنيه صغيره لعبير حطت فيها أدول وعصير ليمون واسوية فطاير وراحت لغرفتها بعد ما دلوها البنات
*******************
راشد : محمد ريح نفسك ترا ماباقي شي بعد على عرسك يارجل مهلكن نفسك بين ولد اخوخ وشالشركات والمؤسسه غير مشكلة الإختلاس
محمد: راشد انا ماناديتك تصير ابوي الثاني ترى وربي ضايقه بي
راشد: والله انت الي مهدل نفسك بزياده هدي يارجل وين محمد الصبور الهاديء الي حتى بأزمتي ساعدني الي يشوفك الحين ما يصدق انك محمد الي قبل
محمد : خلها على ربك يا رجال تعال بس شوف هالحسابات راجعها انا مخي تقفل مو قادر اركز
راشد: من الضغط الي مسويه لنفسك عطني وانت ريح شوي
محمد: ويين ارتاح يارجال بس خلها على الله
ويطلع جواله
راشد: وش عندك
محمد: خلك بالحسابات بس
واتصل
: هلا عمي
محمد : من متى عمك انا مشاريوووووه
مشاري: ههههههههههههه من اليوم
محمد: لا يكثر بس اقول ...... " بهدووء" مشاري كيف عمر الحين
مشاري : على حطت يدك قاعد عنده واقرى قرآن
محمد: والدكتور ما قال عنه شي
مشاري : كل شي مستقر ماشي جديد
محمد: لا اله الا الله طيب اذا صار شي علمني اول بأول سامع
مشاري: ان شاء الله عمي
محمد والي حاول يكون خمفيف دم شوي : عمي ها نشوف شغلك بعدين انت .. يلا مع السلامه ولاتنسى
مشاري : ماني ناسي ... مع السلامه
سكر الجوال وتنهت دنهيده طوييييييييييييييييييله
راشد: كيفه عمر الحين؟
محمد : على حطت يدك ماشي جديد
راشد : لا حول ولا قوة الا بالله.....اليوم بيدخل الأسبوع الثاني
محمد : ايه وربك يعين ...
راشد : الا شلونها اخته
محمد والي كأنه تذكر شي مهم
محمد : الله يفطنك للشهاده قول آمين
وأخذ جواله وأتصل على منار يشوف وضع عبير الحين وايشوف كا انهم يبون شي
وراشد لها بالأوراق وجلس يعيد حساباتهم
****************
أمل : عليا وين عبير؟؟...... ليه مو قاعده معكم
ندى ردت عن عليا الي للحين سانده راسها على رجول ندى
ندى: فوق عمتي نايمه
أمل : وما نزلت ابد
ندى: لا ما شفناها من اول ما طلعتي وهي نايمه بفراشها
أمل : لا حول ولا قوة الا بالله ... انا ناقصه البنت بتجنني ... طيب والبنـ ... وما امداها تكمل جملتها الا والبنات جايين ومعهم صحون حلى وفطاير وجايبين عصير ليمون يهدىء الأعصاب
منار : نحن هنا عمتوووووو
أمل : الله يصلحكم ..... قولو آمين
البنات : آآآآآآآآآآآمين
منار : عمتووو الحلوه تعالي ذوقي ابداعاتنا
أمل : لا والله يا قلبي ما اشتهي بس ودو لعبير شوي منه والله هالبنت بتذبح نفسها بنفسها
عليا الي قامت من سمعت امها تقول ما أشتهي
عليا : وانتي يمه ليه ما تشتهين
أمل انتبهت على بنتها الي وجهها أحمممممممممممر واعيونها وارمه وجت لها وحطت يدها على خدها وجبينها
أمل : شو يمه تحسين بشي
عليا : لا ... ولا شي بس ليه ما تاكلين
أمل : شربي عصير وانتي يا ندى جبولها أدول خليها تخف الحراره وان ما خفت علموني
عيا : مافيني شي انتي الي ليه ما تاكلي
أمل تمسح على راس بنتها بحنان : ولا شي يمه باكل مع ابوك انتي استانسي مع البنات
عليا : يعني مافيك شي
أمل : لا مافيني
تنهدت عليا ورمت حالها على ندى ونامت على رجلها
****************
: عمر أخوي أنا آسفه ليته انا ولا انت ......عمر احبك اخوي لا تتركني .... عمر الا انت ابيع العالم كله الا انت ..... وترجع تبكي
"" الي ما تعرفوه عبير متعلقه بعمر اكثر من عليا هو كلهم يحبوا اخوهم ومتعلقين فيهم بس عبير غير عبير هي ولا شي من دون عمر عمر كل شي كل شي غير انها محمله نفسا ذنب كل الي بيصير والي صار لعمر... عازله نفسها عن العالم كله كأنها تقول بعاقبك يانفسي مما سبب لها اكتآب وهي ما تدري ""
وهيتبكي سمعت طق خفيف على الباب
: عبير يمه انتي واعيه
هدوووووووووووووء تااااام وتمثيل انك نائم
تدخل امل واتقرب لبنتها
أمل : عبير يمه انتي نايمه
عبير : .........لا رد
أمل : ادري مو نايمه بس طلبتك لا تتعبي نفسك وتتعبينا معاك عمر " وتسمع شهقاتها من طرت عمر " لا تصيحين يمه عمر ان شاء الله بيقوم وبيكون احسن عن قبل لا
تزعلين يمه
عبير بنفسها : أي خير يمه ومو ماشي زي اول بيكون طول عمره عرج كله مني كله مني انا انا السبب
يوم يأست أمل من بنتها قامت واطلعت
ما طولت الا والباب ينفتح بهدوء وتسمع رجلين داخله
عبير : يمه والي يسلمك خليني بروحي
.....: ............ لا رد
عبير قامت : يمــــ......... من انتي ؟؟
راما : انا راما ..." وترفع الصينيه يعني جايبه اكل "
عبير نامت ثاني : تعبت حالك مابي
راما : مو كيفك
عبير : برا
راما : مو قبل ما تاكلي
عبير بعناد : قلت برا
راما بعناد اكبر : شوفي عبيروووه طلعه ماكوا قبل لا اشوقك تاكلي بتعاندي انا اعند منك عادي بنام معك لين تاكلي
عبير: بس انا ما اشتهي غصب هو
هزت راما راسها بمعنى ايه
جلست عبير بعصبيه وضرخت : قلت بر......" باغتتها راما بقطعة فطاير حطتها بفمها "
راما : ما ينفعلك الا كذا ... انا قلت بتاكلي يعني بتاكلي
ابتسمت عبير وجلست تاكل تحت نظر راما الصديقه المجهوله بالنسبه لها

**************************
مشاري الي مافارق عمر لحظه اممممم الا لما يجون خواته بس يخرج والا لا راح للمدرسه مشان الواجبات وزي كذا
مشاري كان جالس عند راس عمر ويقرأ سورة البقره
أما عمر كان بين الصحوة والغيبوبة كان يسمع مشاري يبغي يناديه بس مو قادر يحس ثقل بلسانه واعيونه يحس نفسه خفيييييف و كأنه يسقط في حفره مالها نهايه وصوت مشاري هو نقطة تواصله بالعالم الخارجي
بعدين حس بصوت كأنه يعرفه وصوت مشاري اختفى وحس كأن أحد مسك يده وشي دافي يطيح عليها وصوت يقول عمر ابو خالد قلبي ارجع لنا يمه كان يبغي يقول انا هنا يمه انا اسمعك بس مو قادر ليه .. ليه ما يقدر يقول لهم انا صاحي انا هنا اسمعوني ... يبي يسوي أي شي بس مو قادر يحرك ولا اصبعه واختفى الصوت وصار هدووووووووووووووووء
حس باليأس بالعجز بعدين رجع صوت مشاري والقرآن
*
*
*
*
بعد ما خلص مشاري من القرايه أو بالأصح هو انها ها دخل الدكتور والممرضه بيكشفون على عمر طلع مشاري وجلس على الكراسي وكالعاده فتح كتبه وجلس يكتب وباله مع الي بالداخل
رفع راسه حس فيه شي صاير شاف الممرضه تطلع تركض ودكاتره وممرضات اجتمعوا عند عمر خاف بقوووه خاف يفقد أعز أخوا وصديق
حاول يدخل يفهم بس محد معطيه وجه والي يقهر طلعوه ومنعوا دخوله
*
*
*
*
هناك أول ما دخل الدكتور حس بحركه من عند عمر يعني ....... ؟ ؟ ؟
أمر الممرضه تستدعي الباقي وأخذوا يشوفون شغلهم
أما عمر وكأنه سوى إنجاز حرك صبعه وفتح ح عيونه وما شاف غير وجيه كثير مو مركز شو هم أصلا شك انه للحين يحلم بعدها حس بنور يدخل عينه وشي يعطي فمه ورجع ينام من جديد
*
*
*
عند مشاري
من اول ما طلعوه من الغرفنه وهو رايح جاي رايح جاي مو عارف يجلس أبد ....
ليه هم عنده صحي ... ؟؟؟ لا لا شي صار جديد .....؟؟؟؟
أوووووووووووه يا كلاب أطلعوا طمنوني
وجاه الفرج طلعت ممرضه وما خلاها بحالها مسكها
مشاري: شوووووووووو قوووووولي عمر شفيه
الممرضه : هذا أخ انت
مشاري : ابوي بس شفيه
الممرضه تربت على كتفه وتبتسم : مافي خوف انتا هذا اخوا في كويس هذا يصحي
مشاري : إيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييش وش قلتييييييييييييييييييي ؟!!!
وتروح الممرضه وتتركه يبي يصدق يبي ..... ما يدري مايدري
الي خطر بباله يبغي يدخل ويتأكد بنفسه .....
***************************
منار: منال وش رايك براما
منال : من أي ناحيه ؟
منار من كل النواحي .... امممم بصراحه احسها حبوبه احسها شي ثاني
منال : والله انتي كل الناس عندك شي ثاني بس تصدقي منور قويه من يصدق انها قوت عبير واعنادها حتى عبير ما تسمع الا منها
منار : عبير تغيرت تتوقعين لو بيقوم عمر بترجع زي أول
منال : مادري إمكن وإمكن لا بس أتمنى ترجع لنا عبير مفتقدتها والله .... أقول منارووووه ما تلاحي قرقتينا أقول نامي بكرى مدارس
منار: أوووكي..... "بعد شوي" .. منال رايك عمر يصحى
منال : ............... لا رد
منال : تصدقي أتمنى يصحى أحس يوم يصحى بنرجع زي قبل بس سمعت ماما تكلم عمتي أم عمر تسألها بيمشي زي اول تقول إمكن ما يمشي شلون يعني يعني بيخرج لنا بكرسي .... طيب بسألك منول شو يعني وتر اكيلس انتي تعرفيه ..... منال .... منال .....منالوووه
وتلتفت تشوف منال ناااايمه ولا جابت خبرها
منار : ههههههههههههه أجل كل السوالف كانت لمين ....هههههههههههههه ....طيييييب منالوووه يعني نامي وانتي ساكته أوووووكي قلت طيب بنام خلاص بناااام ...... هههههههههههه للحين أسولف على نفسي شكلي جنيت
تصبحي على خير ياتوأمي وتنام
**********************
عند محمد كان نايم بعد جهد جهيد له كم يوم ما ينام زي الناس
بس الي عكر نومه صوت الجوال الي مو راضي يسكت خذاه وحطه على إذنه
.........: عمييييييييييييييييييييييي يييييييييي
محمد : همممممممممممم
....: عميييييييي قووووووم ... عميييييي عمر عمر ههههههههههههه عمر صحي عمر صحي
محمد : والي توه يستوعب شاف جواله قرى مشاري ...
قام بسرعه ....محمد : وششششششششششششش تقوووووول
مشاري : وربي توه طالع منه الدكتور يقول صحي وربي عمي عمر عمر رجع
محمد :من متى ..كيف عمر الحين أجي
مشاري : هههههههههههههههههههههه ..... شوي شوي عمي خلك محلك نايم مو داري عن هوى دارك يقول الدكتور بكرى على الصبح ان شاء الله بيصحى كامل بس في شي
محمد : وش بعد
مشاري : أممممم كيف نخبره عن رجله وعن العمليه الي بيسويها
محمد : بقرييييح المهم انه رجع وبكرى يحلها ألف حلال مع السلامه جاي لك
مشاري : لا لا تجي وين أصرفك انا
محمد : ههههههههههههه قاعد على قلبك انا المشفى واسع بجلس بأي كرسي
مشاري : محيميد أقول اقعد محلك واي شي جديد بقول لك نام انت بس
محمد : يا حماااار إحترمني وش محيميد أصغر عيالك يالتبن بس ما عليه لك جالكسي على البشاره الحلوه
مشاري : كرتون
محمد: كرتون الا حبه
مشاري : وليه الحبه بعد ابيه
محمد : لا مافيه هذي عن ازعاجي
مشاري : مااااااااااااالت وانا جاتي لك أول واحد ببشره
محمد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه زين زين لا يكثر جايك بس
*
*
*
عمر صحى والكل عرف والكل راح يزوره صحيح انصدم بالي في رجله وسى عمليات عده بس للأسف ولا أحد منها نجح الا بنسبة ضئيلة وكتب على عمر يرافقة العكاز او عصى لأنه ماراح يقدر يمشي على رجله هذي
الكل حزن عشانه بس ما بينوا له أما عبير بعد الي صار لعمر انقطعت عن العالم صارت مثل ما تقول حياتها سواد في سواد خايفه من عمر بعد الي صار حاسه بالذنب فحكمت على نفسه بسجن انفرادي
وساعد على هذا ان عمر صار يسكن مع جده أبو أبوه بعد اصرار من عمه محمد بسبب نفسية عمر الزفت وأنه مو متحمل يوسف ونغزاته فنقل عند جده




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس