عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-15, 01:11 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع






فتحت عيونها وهي تحس ان كل عضله بجسمها توجعها حطت يدها على راسها وحست بشي ينشد: ابره؟؟؟ من فين جت ذي طالغت بالسقف وكان توها تستوعب ذي اللي يسمونها مستشفى بس انا ايش اللي جابني هنا ؟! قطع عليها تفكيرها دخول الممرضه : صباح الخير ي حلوه
نجد: صباح النور
الممرضه: كيفك اليوم
نجد: الحمدلله , وبتردد: انا كيف جيت هنا ؟؟؟؟؟
الممرضه: تعرضتي لحادث ودخلتي غيبوبه وصار لك اربع ايام واليوم فقتي
نجد: بس لي احس بوجع بجسمي
الممرضه: هذا شي طبيعي لان لك فتره ما تحركتي
نجد: اآ كان معايا وحد اسمه مالك هو موجود
الممرضه: انتي عارفه ان الموت حق علينا كلنا, بس ما نقدر نقول غير الله يرحمه
نجد تعودت على الاحزان وان مافي شي حلو يكمل بالنسبه لها اصلا كنت متوقعه يصير شي بس ما اقول غير الله يرحمك يا مالك انت اللي كنت باقي لي ورحت
الممرضه بلقافه: عادي اعرف من مالك وكيف تغرفيه؟
نجد رفعت حاجب: ولي يعني
الممرضه: لان لم حضروا اهل الاستاذ مالك واستلمو الجثه سالناهم اذا يعرفوك ولا لا بس كانت ردة فعلهم انهم انكروا بشده
نجد بستغراب انكروا بس ليش : اجل من اللي جابني ؟؟؟
الممرضه: اربع شباب تكلفو فيك وبصراحه المفروض نحولك للنيابه لان ما عندك اوراق رسميه بس واحد من الشباب عنده واسطه قويه وبما اننا مستشفى خاصه عادي نمشيها .
غمضت عيونها بالم ما قدرت تقول ولا كلمه تحس بالاهانه وصار الكل يتشفق عليها حتى الغريب
الممرضه :بعد شوي راح يجي الدكتور يفحصك الحمدلله على سلامتك وطلعت .


"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""� � €‹

المستشفى من جهه ثانيه



......:فيصل لازم احد يتكلم معها
......:انا مع فهد لازم احد يدخل ويفهم منها كل شي
فيصل: طيب واذا قلنا انا بتكلم وش اقولها مثلا
فهد: مدري بس كذا ولا كذا هي بتطلع من المستشفى ودامنا تكفلنا فيها من البدايه خلينا نكمل لنهايه
فيصل لف على عبد الرحمن : ونت وش تشوف؟
عبد الرحمن : واضح ان البنت مالها احد , بمنطقه مقطوعه واهل الشاب اللي كان معها ما يعرفوها في ان بالموضوع في شي وذا الشي لازم نعرفه عشان نعرف نتصرف
مشاري : خلاص واحد فينا لازم يقوم وقام وطالع فيهم ورفع حاجبه وابتسم ببلاهه : وانا ارشح نفسي وراح بدون ما يسمع ردهم
فيصل حط راسه بين يدينه الله يستر من فعايلك ي مشاري
وصل مشاري ودق الباب نجد بصوت مبحوح :تفضل
دخل مشاري وعيونه بالارض : سلام
نجد: وعليكم السلام
مشاري: كيفك
نجدوصوتها ياله يطلع : الحمدلله , تحس بشي غريب قلبها صار يدق اول مرا تتكلم مع شاب غير مالك وتميم
مشاري اوف ياربي انا وش اللي خلاني ارشح نفسي تورطت مدري وش اقول
مشاري وعيونه لازالت بالارض :اختي اذاتعرفين احد من اهلك اعطيني عنوانهم ولا رقم اق..
قاطعته نجد بحده: ما عندي اهل
رفع عيوني واستغرب من حدتها: اجل م وش ذا الجمال كله وربي صاروووخ رفع يده ونسي نفسه يارب زوجني وحده مثلها حس على نفسه ونزل عينه على طول : احم احم اقصد يعني وين بتروحين اذا طلعتي ؟
نجد: عفوا انت من جاي تحقق معي قالولي دكتور يفحصني مو يسولف ويسال
مشاري بتريقه: ومن قال اني دكتور
نجد واخيرا رفعت عيونها وطالعته :شاب نوعا ما قصير ونحيف شعره طويل ومسوي سبايكي لابس شورت كحلي وتيشيرت ابيض وقالت بصوت واطي بس سمعه : انت شوف شكلك لو خلوك تبيع ببقاله كثير عليك
مشاري: الشرهه موب عليك على اللي جاي يتطمن
نجد: ونت من بصفتك جاي تطمن
مشاري : انا مشاري
نجد لفت وجهها بطفش
حس مشاري ان موقفه بايخ وتكلم بجديه: انا اسمي مشاري سلطان ال......... , كنت انا و3 من اخوياي بدرب اللي صار فيه الحادث وشفنا اللي داعمكم بس هرب وما قدرنا نميز رقم اللوحه ولم رحنا لسياره لقينا الاستاذ مالك متوفي ولم شفنا ان باقي فيك نفس حولناك على مستشفى خاصه في جده بما انها كانت اقرب مدينه وقلنا دامنا تكلفنا فيك بنكمل لنهايه

نجد ودموعها صارت تنزل بهدوء
مشاري: انا ما ابي اضايقك ولا ادخل بشي ما يخصني بس لازم نوصلك لاهلك
نجد وهي تحاوا تكتم صوت بكاها بسوضح انها تبكي : بس انا قلت لك ماعندي اهل
مشاري : طيب وين بتعيشين اكيد ماراح تقعدين بالمستشفى طول عمرك استنا ردها بس ما تكلمت , اوف بلعت لسانها رفع عينه شافها تبكي بصمت وكتوفها تهتز
مشاري: اسمعي يابنت الحلال انتي حتى اثبات ما عندك انا عندي حل بس جرئ بس مافي الا هو بمخي انا واصحابي ساكنين بشقه وفي غرفه فاضيه محد يدخلها ابد اذا نظفناها ورتبناها بتصير عال العال وتسكنين معنا وصدقيني محد راح يمس شعره منك .

نجد لفت عليه بعصبيه : انت شنو ما عندك خوات ما تخاف ربك بنت بين اربع شباب واذا ما قربتو ذي تسمى خلوه محرمه
مشاري فها بعيونها الحاده وخشمها المحمر ذي ملاك نازل الارض وتعوذ من ابليس ونزل عينه على طول
مشاري: انا اعتبرتك مثل اختي ع....
نجد بصراخ: لو تفكيرك كذا ما اتشرف اكون اختك
مشاري بصوت اعلى وصل لعند اصحابه:يعني اخليك بشارع
سمعوه وعلى طول دخلو الغرفه
فيصل بعصبيه: اصواتكم واصله لبره
عبد الرحمن : ي البزران انتم بمستشفى مو ببيتكم
نجد من يوم مادخلو لفت وجهها يما كان واحد صارو اربع
مشاري بعصبيه :فهمها الهبله ذي
نجد بقهر: احترم نفسك
مشاري : لو تنطبق سما على ارض ماراح اخليك في الشارع مستحيل
عبد الرحمن بحده: ممكن افهم الموضوع
مشاري : البنت مالها اهل بتسكن معانا .






""اسعدوني بردودكم وتوقعاتكم""​



لامارا غير متواجد حالياً