عرض مشاركة واحدة
قديم 13-08-15, 01:54 AM   #8

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

}*& الجزء السادس &*{


ترن ... ترن ... ترن ... ترن ...

عبير: عليوووووووووووووووووووووو ووووووووووووه قومي

عليا : روحي روحي هناك مو رايحه
عبير: عليا عاد تعرفين أكره يوم دراسه وخاصه
قاطعته عليا : اووووف مزعجه انقلعي
عبير مردووده أصبري
عبير : ألووو السلام عليكم
الطرف الثاني : هلا بالإزعاج كله
عبير : لا مو أنت بعد وهذا رازه فيه الصدر بتقوم آنسه خيشه
عمر: مره ثانيه مره ثانيه
عبير : أي مره ثانيه قووووووم
عمر: عبووور اليوم سماح أنا أقول مفتك منكم أثاريه مافيه راحه ملاحقيني ملاحقيني
عبير: عمممممممممممر
عمر: مع السلامه مره ثانيه
وقفل بوجهه السماعه
عبير: أوووووووووووف كرييييهييييين
وتطلع من الغرفه بعصبيه وتنزل وتجلس على طاولة الفطور بعد ماسلمت على ابوها وامها بكل عصبيه
عبير: أوووووووووووف
أمل: شفيك ؟؟
عبير: ولا شي
أمل: أجل وش فيه راسك يدخن ؟؟
عبير : بنتك الدووووبه خيشة النووووم للحين ما قاااامت يبه شوووفه خلها تقوم
نزل يوسف الجريده وناظر
عبير ورجع يقرأ
عبير: يبه
يوسف : خليها على راحتها
عبير : بس يبه أنا ما أحب أحضر اول يوم دراسه لحاي
يوسف ببرود: أجل روحي صحيها
ويدخل عليهم الثنائي زيد وزايد : أهلين عموووووو هلا مرت عموووو
يوسف ترك الجريده على جنب : هلا فيكم كيف أصبحتم
زيد وزايد وهم ياخذو كوب الحليب من امل : بخير
والتفت زيد لعبير الي تكون قبال زايد في الطاوله
ويضرب زيد زايد برجله من تحت الطاوله : زايد زايد
زايد : هاه شعندك
زيد: شوف حريقه قدامك وما حسيت شوف أنا وصلني منها شرارات
زايد يشوف قدامه وشاف عبير كيف معصبه : شفيها
زيد: وأنا وش يدريني أسألها
زايد : نسيت أنها ما تطيقني زين متحملتني ببيتهم
زيدبصوت عالي : أوووف حر حر أحترقنا
رفعت راسها عبير له وناظرته بنظره" سخيف "والتفتت لأبوها : باباتي
يوسف : وش رايك تغيبين أنتي بعد واتريحيني
عبير : بس أنا متواعده مع وحده هناك
زايد: أحلا مواعيد بعد
زيد: أسكت أسكت لا تحرقك بنظراتها
يوسف : أجل دبري نفسك مالي شغل
زايد : من الي مو قايمه
عبير: يا ذكائك ياشيخ من ناقص على السفره
زايد: امممم على ما أظن عليا
عبير: ما شاء الله عليك ذكي حليت أصعب لغز
يوسف : عبييييييييييير
عبير : طيب بسكت
زيد: هههههههههه سكتوها
زايد: اسكت أقول
زيد: ياعيني ياعيني .....
زايد: أسكت أحسن لك
زايد بصوت عالي : طيب عبير واذا قومتها وش لي
عبيرنست نفسها : صدق والله تقدر تقومها
زايد رز الصدر : أكيد مو أي أحد أنا
عبيربتحدي : أوووكي اتحداك
قام يوسف : لا تتاخرون عن دواماتكم وانت يازيد مو معناته جيت هنا تاخذ راحتك أبوك موصين عليك
زيد: حتى هنا فيه حكره
يوسف: سمعت الظاهر
زيد: أمرك سيدي
وطلع يوسف بنفس الوقت راحت امل للمطبخ
زايد: امممممم جربتي تكبي عليها مويه وناااسه بيطلع شكله فله
عبير: ايه علشان تسبحني وأنا توي مستشوره شعري لا لا دور غيرها
زيد: انا احسن وش رايك " ولمعت عيونه الشيطانيه "
زايد فهم على أخوه : لا لا حرام بتقوم مفزوعه
زيد: احلا شي
زايد: لا لا ذي وحش ما ينتوهق فيها
زيد: نجرب وش ورانا
عبير : هييييييه انت وياه وش تقولون فهموني
زايد: ما عليك انتي ورينا وين غرفتها وعلينا الباقي
زيد: لا ياحبيبي خله تجي معنا
زايد: لا تبي تصرع عليا بكيفك وش دخل عبير
زيد: طيب كيفك أورطك واخليك بالحالك
زايد: طيب طيب يا خبييييييييييييث
زيد: يا حبيبي لا زم تتساوى الكفه
عبير : وش السالفه
زيد: الحين تِدري دليني الغرفه
وصلتهم عبير للغرفه بعدين راح زيد شوي ورجع فتح الباب بسرعه ورمى الي معاه داخل الغرفه ورجع بسرعه ونزل الدرج
زايد: خااااااااااااااااين
ومسك يد عبير ونزل معها وهم في منتصف الدرج
بوووووووووووووووووووم
وتطلع عليا من الغرفه بشكل فضييييع شعرها طاير وبيدها جزمه "تكرمون"
عليا بعصبيه : مييييييييييييييييييييين الي ....ميييييييييييييييين
عبير وزيد وزايد: ههههههههههههههههههههههههه هههههه
التفتت لزيد ورمت الي بيدها عليه : انت أكيد هذي حركاتك أصلا وش الي جايبك أخوك قلنا دراسه ويبغي الجامعات الي هنا انت وش دوب انت

زيد: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه وما لقيتي غيري بس يبغيلج تدريب ما صابتني ههههههههههههههههههههه

عليا : أووووووووووووووووووف وانتي انتي أخت شكل تعالي مو تبين اروح معك طلعيلي لبس واكويه طير من عيني النوم
عبير : ههههههههههههه طيب طيب وتركض لفوق
وعليا لحقتها وهي تفور نار
****************************
ندى : مشااااااااااااااااااااااا ااري قوووووووم
مشاري: بلا غثا شتبين
ندى : مشاري قوم ودني للمدرسه الله يخليك
مشاري: روحي لناصر يوديك مابه غيري بالبيت
ندى : مشاااااري عاد
مشاري : انقلعي
ندى: كريييييييييييييييييه
وتظربه وتطلع ركض
مشاري: يااااااااااااااااامانب قايل بس اعناد لك خلي ناصر هو الي يوديك
ناصر توه طالع من غرفته وسمع صراخ مشاري وندى طالعه من غرفته تركض: وش فيها الحلوه على هالصبح
ندى : مشاري مو راضي يوديني للمدرسه
ناصر بحنان : وبس وأنا وين رحت روحي جهزي نفسك وانا بفطر شوي وماشين كم ندو لنا
ندى بدلع : وحده وما خلق أحسن منها ولا أحلا صح
ناصر يخربش على راسها : صح يالله لا تتأخرين
ندى: ان شاء الله يا أحلا اخوي
مشاري: بلا جور مزعجتني وهذاه ناصر بيوديها
ندى طلعت لسانه عليه : مو قلت انقلع لناصر وش قومك
مشاري: وش اسوي بقلبي الرحوم رحمتك بس تدرين ريحني ما اشيل بزارين معي أروح لعموووري احسن لي
ناصر: مشاري
مشاري: زين زين موقايل على دلوعتك شي
**********************

راما وحالة استنفار بالبيت كله : ميري ميري
ميري : نأم أنا يجي
راما : ميري فين عبايه جزمتي ... اوووووووف ميري
ميري : انتي هدي كل جاهز بس انتي هدي
راما قلتي لراجو يسخن السياره مابي اتأخر
ميري : كلو جين بس انتي هدي والبس وكول فطور وكلو جين
راما بتنهيده : طيب طيب
وجهزت وهي تلبس عبايته
جت الخدامه ومعها جوالها يرن
راشد:هلا بابا كيفك
راما: بابا الحمد لله انت كيفك اخذت دوائك
راشد: ايه يمه هاه مشيتي والا للحين
راما : الحين بطلع بابا متحمسه احس بيصير شي حلووو بالمدرسه اليوم
راشد: ان شاء الله يالله أجل ما أعطلك بس لاتنسين
راما: اذكاري طيب ما راح انسى لا تخاف باي باباتو
راشد: مع السلامه " وشدد عليها "
راما: اوبس نسيت سوري مع السلامه
راشد ابتسم : في حفظ الرحمن انتيهي لنفسك
راما: ان شاء الله وانت بابا لا تنسى انتبه لنفسك
************************
أم تركي : ولييييييدووووووه قم
الوليد : يمه احب راسك خليني شوي
أم تركي: قم لا يجي ابوك
الوليد: يمه حرام عليكم بنام شوي امس ما نمت الا متأخر
أبو تركي : ما قام للحين
قام الوليد: لا الغالي قايم قايم
ابو تركي : اجل خمس دقايق وماشين لا تتأخر
الوليد: أنا وش يوهقني اقول ابشتغل معك
أم تركي : قم يمه وانا بطلع لك ثيابك واجهز لك فطور
الوليد: يقول خمس دقايق وش يكفين ازين
أم تركي: يكفيك يالله يمه عجل لا يزعل عليك ابوك
باس امه على راسها : ان شاء الله يالغلا
أم تركي :الله يصلحك يمه
وراح طيران لدورة المياه ( تكرمون ) يتجهز
*************************
عند باب بيت ابو خالد مشاري واقف يدق على عمر ولا يرد عليه
مشاري: يا ليل عمر رد وش فيك .... اووووووووووووف والله مفتشل ادق الجرس بس بتخليني ادق ... يا ابن الحلال دقه واذا صار ...اووووف بذبحك يا عمر بي خلني اشوفك
وجاء بيدق الجرس واذا الباب يفتح ويطلع محمد منه
محمد: مشاري ... هلا هلا تفضل أكيد جاي عشان عمر تفضل حياك
ارتبك مشاري وضيع بالكلام: الله يحييك ... ايه ابي عمر أ.. هو ما قام للحين

محمد: لا ما قام الحين يجيك حياك ابو تركي تفضل
مشاري : الله يحييك زاد فضلك

ودخل لداخل المجلس واسيتأذن منه ينادي له عمر
*
*
محمد: عمر .... عمر قوووم
عمر: يا صباح الإزعاج وش بلاكم علي اليوم
محمد: عمر بتقوم والا وش لون .. قم مشاري تحت ينتظرك
عمر: وذا وش جابه على ذا الصبح
محمد: مادري عنه .. وبعدين متى بتروح تاخذ جدولكمواليوم بينزلونها
عمر: يمكن ..مادري .. واذا خلني أنام والي يرحم أمك
محمد: عمر ... قم الرجال تحت وانا مو فاضي عندي شغل لين راسي متأجل
عمر: طيب ..طيب قمت
محمد: بطلع بس لا تتاخر عليه وخلني ادري انك للحين نايم ما قمت
عمر: ان شاء الله الحين بقوم وش فيك علي
محمد: زين نشوف
وطلع وتركه بنفس الوقت قام عمر وتجهز ونزل لمشاري
عمر: وش جايبك على هالصبح
مشاري: هذا بدال ما تقول ياهلا بميشوووو بقلبي تقول كذا خلاص زعلت
عمر: لا لا آآه قلبي حبيبي زعل لا ميشووو لا تزعل ... ياخي روح هناك جايني من صباح ربي واتقول زعلت
مشاري: تراه ما أعطيك جالكسي
عمر: الا الله يخليك من حبي له خليته لك ... خلصني وش عنك
مشاري: ولا شي قمت الصبح وجيتك بتمشى أنا وانت وابي اشبع منك قبل السفر
وقام وطلع هو وعمر
************************
ندى : غيربه وين علوووي لا تقولي غايبه
عبير وبيدها عصيرها : لا لا فيه بس تلقينها عند الكفتريا تتشرى
ندى : من متى ... اوووووه ليه ما قلتي لي
عبير : هذاني قلت لك روحي لها وجيبي معاك عصير لراما
راما: نو نو لا ندو ما ابغي
ندى : مو بكيفك بااااي
راما وعبير: بااااي
ومشت لين شافت عليا واقفه تكلم وحده من البنات ولمعت في راسها فكره شيطانيه وراحت من وراها وتمشي بشويش...بشويش...بشويش ونطتعلى عليا
ندى : بووووووووو
نقزت عليا بمكانها وجلست تضربها : دوبه دوبه دوبه وش فيكم علي اليوم " تنفست مسكت قلبها " خلاص بيوقف قلبي منكم انتوووو
ندى : ههههههههههههههههه ومن سبقني وهبل فيك
عليا : ومن غيره متعوس الرجا زيد أووووف ماني مرتاحه وهو حي
ندى : شو بعد من جديد عنده
عليا : آخر شي اليوم الصبح يوم ما رضيت أقوم و......
وجلست تكلمها عن الأحداث وهم متوجهين للبنات
************
في السياره
عمر: للحين مصر تسافر
مشاري: يب ... ليه
تنهد عمر: لا بس حتى هنا تقدر تدرس طب مو لازم تكون برا
مشاري: حتى لو هذا طموحي والا يرضيك اتخلى عنه
عمر: لا ... بس " تنهد" بفقدك تعرف انت السبب
مشاري: ايه اعرف
عمر: تعرف ما ابغي اكمل .. ما أقدر ورجلي أحس أنا حالي مشاري أقنع عمي قله ما اقدر
مشاري: بس انت تقدر وان كان على رجلك شفيها مافيها شي الي يشوفك يقول ابد ما تقدر توقف عليها ما تقدر تمشي ابد
عمر: مشاري انت
قاطعه مشاري: لا ما أعرف شي الي اعرفه انت مو عاجز وتقدر على كل شي وين وين عمر الي تحمل يوسف وين عمر الي تحمل فقد ابوه وين عمر القوي الي ما يهزه شي وينه ابي اعرفه ... تبي تعرف وينه راح مع الحادث .أنا ما أسألك شو الي خرجك من بيتك في ذيك الساعه بسأنا أسألك وين عمر أنا ابي عمر... عمر الي أعرفه مو عمر الحين
تنهد عمر وما حب يرد: ..............
مشاري : بس خربت أحلا صباح بس كل شي بحسابه مطلوب منك جالكسي لا تنسى بس موالحين الحين ناويلك على كفي يعدل مزاجك العكر هذا
ضحك عمر على خباله : على هالخشم كرتون لو تبي
مشاري: لا تخاف ماني قايل لا بقول ارحبوووو بالجالكسي وأهله ولو معه كرتون زياده الله يحييه تعر صعب واحد يكون وحدي في الثلاجه جيب له أخو
عمر: مو حلا هو
مشاري: شلوووون إذا كان مو حلا أجل وشو
عمر: ههههههههههههههههههههههه دقييييق على الكلمه
مشاري يهز حوجبه بمرح : أعجبك
************
في معرض السيارات لأبو تركي

أكرم : استاز الوليد افهمت والا اعيد
الوليد: لا لا فهمت بس تقلع أوووووف غثاا
أكرم: أووكي أنا بكون داخل لما تحتاقني بأ أندهلي وأجيلك
الوليد : زين زين يصير خير
ويمسك جواله الي ابتدأ يرن وشاف ليلا آخر وحده تعرف عليها
الوليد: هلا عمري كيفك
ليلا : هلا كيف الشغل معاك
الوليد: حلو حلو خلينا منه الحين
وابتدأ معها زي العاده
لين جاله خط ثاني شاف مين وارتب بقوووه
الوليد: أأ عمري معي خط ثاني
ليلا :أوكي بس لا تطول
الوليد: باي باي ..... " ورد على ابوه " هلا هلا طال عمرك أخبارك الغالي
أبو تركي بحزم : كيف الشغل
الوليد: ماشي ماشي طال عمرك
أبو تركي : ما شغل قبل أبي شغل رجال اللعب خله عنك
الوليد : ولا يهمك الغالي مالك الا الي يسرك بس انت تطمن
أبو تركي : نشوف نشوف ... يالله ما أطوول عليك فمان الله
الوليد : ابد الغالي فمانه الكريم حياك
وقفل ورجع وشاف ليلا سكرت قال كيفها وراح يشوف وش يقدر يسوي
******************

البنت:البندري غيربه وينها راما عنك أول مره أسوفك جالسه لحالك من دونها
البندري بغيض : بتجي بعد شوي
البنت: ههههههههه ما أظن بترجعلك شوفيها هناك عند عبير وندى وعليا داخله جو معهم
البندري: واذا انتي وش عليك
البنت: لا بس انتي تكوني لحالك مو معقول
البندري: روحي زين بروح لها اشوفها طولت علي
البنت: طولت والا تركتك لوحدك
قامت البندري بغيض ومرت من عند البنت وضربت كتفها متعمده وتوجهت لوين راما جالسه

ندى: اووووووف انا ما يقهرني غيره قاعدلي على الوحده
عبيرو راما وعليا : ههههههههههههههههههههههه
راما: بس حرام شكله حبوب
عليا : هاه حبوب سمعتي ندووو الي سمعت
ندى : لا لا تقل فيه احد يقول حبوب.... اعترفي اعترفي تحبي اخوي
راما بسرعه : لالالالالالالا من قال لا أحب ولا شي
عليا وندى : اعترفي .... كفشناك
عليا : ندووو خليك منها شوفي خدودها موردين
حمرت خدود راما وما عرفت ترد
ندى : ههههههههه حليلها وين اخوي عنك

عبير بحميه : هييييه انتي وهي روحوا بعيد عنها انتوا وافكاركم
راما بحيا : هههههههههههههههههه
عبير : خليك منهم محد نجا من جنانهم بس صبري اذا اجتمعوا مع منار شي
راما: تسأليني خذيت منه الي فيه النصيب
وفجأه احد مسك كتف راما وبكل دلع
البندري: رموووو وينك مشتاقتلك مووووت عمري
راما : أ أ أ هلا هلا بنوو
ندى ما عجبتها البنت أبد وحتى عليا ما يدرون ليه بس ما ارتاحوا لها
البندري: ممكن أجلس والا ...
رامامرتبكه : لا لا حياك
البندري: رموووو ما عرفتينا مين
ندى باشمئزاز واضح : ندى " واشرت على عليا وعبير : عليا
عبير ... عن إذنكم عليووووي تعالي شوي
وقامت ندى معها عليا بعد شوي اعتذرت عبير وراحت لهم
البندري: شفيهم قاموا بس تصدقي ما ارتحت لهم شكلهم .. شكلهم يبغوا منك شي
راما بغيض مكبوت : نعم بنووو فيه شي
البندري: لا بس اشتقت لك أول اجازه لنا ما نتشاوف فيها
راما: وما راح نتشاوف والا نسيتي
البندري بإرتباك : نسيت ايش
راما : بنووووو انا قلت لك يا انا يا هذا الي الطريق الي تمشين فيه
البندري: بس ..راما
راما: قلت لك ... "وقامت من عندها" عن اذنك
البندري: بتروحي لهم
راما: مو شغلك اروح لهم ما اروح مو شغلك فاااهمه طلعي من حياتي ممكن
البندري: انتي تغيرتي راما صح
راما: وللأحسن ان شاء الله .. مليت كلامك التافه عن الشباب ومليت مغامراتك مليت كل شي كل شي ... بنوووو انا احبك بنووو تركي أحمد تركيه وتعالي تعالي معي نروح للمصلى نروح لأستاذه نوره والله بتستانسي
البندري: غيروك علي رمووو مو أنتي رمووو الي أعرفها
راما : بنوووو انا ابي مصـ..
البندري قامت بسرعه وتعدتها وقبل لا تبعد عنها : راما مو أنا الي انرمي وما أكون بنووو اذا ما ندرمتي على اليوم هذا خليتي الي ما يسوى يتهزأ فيني واذا على مصلحتي أنا أعرفها زين ما أحتاجك وبتندمين يا ....راما
وراحت وتركتها وهي تتوعد لها بتندم
************************

*
*
*
*
*
*************************
محمد : عمر .... عمر عمر قووووم هذا محل تنام فيه
عمر: هممممممممم
محمد: عمر قوم والا ترا والله بالكاس على وجهك قووووم ما لقيت غير الصاله تنام فيها ما خذ راحتك بقوووه انت
عمر فتح نص عين وشاف عمه ورجع غمض : عموووو والله طول الليل سهران مع هالتيس خلني شوي
محمد: عمت عين الظالم قوم قوم صاير كسول صار لك شهر على هالحاله
عمر: الحين انت وش منزلك عندنا روح مرتك تنتظرك مسكينه لحالها
محمد:سكنك الي منب قايل قوووم مرتي تبي تنزل تقعد مع امي توسع صدره وانت حاجرها قوووم
عمر: عمي وربي فيني نوم طول الليل مع مشاري خلني شوي
محمد: لا اله الا الله وحده بتقوووم والا وش لون
ويجي صوت من الاب توب يعلن عن دحول أحد المسن
وبسرعه البرق وقدام محمد يقوم عمر ويجلس عليه
عمر: مشاري
محمد: ما شاء الله عليك انت وياه
عمر: عمييييييي خلك حضاري وبعدين تعرف ما صار له وقت مساقر واتعرف انا ما تعودت على فراقه وبعد تعرف فرق التوقيت .... عمييي النت تدري عاد بالباقي

محمد: أدري بس عاد مو تهمل كل شي عشانه
عمر: عميييييي
محمد: قلت لك
*************************
*
*
*****************

زايد: زيد
زيد الي كان مشغول بقووووووه وقاعد يكتب : همممممممم
زايد: رايك تحبني والا
زيد: مادري بس لا تصير رومنسي بازياده لأن هنا مافي حب قبل الزواج
زايد: طيب لو تزوتها بتحبني
زيد : مادري يمكن
زايد: طيب لو اخطبها الحين رايـ...
قاطعه زيد: وش فيك انت صاير بنت تحبني واتحبج ياخي انت حتى توك تدرس انساها لو دقيقه
زايد : تدري أخاف من عمر مادري أحس له تأثير
زيد: أكيد
زايد: رايك شو سبب الحادث
زيد: مادري ما سألت ... ليه تسأل
زايد: مادري بس عندي احساس مخيف عنه
زيد: ربي يعينك ممكن تنسا عمر وتنسى قلبك شوي وتتركني في شغلي
زايد: مو قادر ... مو قادر انت ما شفت عيال خالها وربي تحس انك منافس لهم أخاف أخاف تكون تحب واحد منهم
زيد: تصدق اليوم بالذات أثبت انك .... أففففف خلني ساكت أحسن لي ياخي روح عني أنا أحط خطه جهنميه جديده
وقرب زايد لعنده : شو هي
زيد: شف عمر بيجي لهنا زي ما عرفت من مصادر مو ثوقه وحاب أستقبله إستقبال حار
زايد: بس ما تخاف منه أنت ما تعرف عنه شي
زيد: واذا اتعرف عليه بطريقتي بتجي معاي والا لا
زايد : لا لا انساني لا تنسى موقعه
زيد: مسكين ربي يشفيك
****************************
رؤى : سوسو تعرفيني انتي محد يجيلي على طرف أنا رورو مو حي الله
سجى : بس انتي غلطانه انتي استفزيتيها رورو
رؤى : أووووه سوسو خلينا منها قوليلي بتخرجي اليوم وربي ملانه
سجى : يب بنروح لخالي
رؤى: يووووه سوسو ما تقدري تتخلصين منها اليوم بالذات ابغيك
سجى : سووري قلبي بس وجودي لابد منه لا تنسين اعتذرت كثير ولازم اليوم أروح لهم خالي موصي مامي علي اني اجي
رؤى : أوووووه اوكي روحي ما في لازمه منك بس اجتماع جدووو السنوي على قولت سمووي لازم تيجي
سجى : اكيييد .... باي رورو مامي تناديني
رؤى : باي
بعد ما قفلت منها راحت لغرفت دانه
رؤى : دنوووو ملانه
دانه : سوري مو على حسابي
رؤى : دنووو مو اليوم
دانه كانت تحط آخر لمسات مكياجها واترتب نفسها : سوووري بس اذا اسرعتي امكن ترحي معاي
رؤى بفرح : صدق
هزت دانه راسها : بس بشرط ما تتكلمي وما ....
رؤى : خلاص خلاص روحي لوحدك بشوف التوائم والا شوشو روحي ما ابغي اروح
دانه بغرور وعجرفه : أحسن .... اليوم خاص بالنسبه ليا وبصراحه صراحه ما ابغيك تروحي بس رحمتك
رؤى بسخريه : شكرا ما نبغي رحمتك خليتها لغيري
ضحكت دانه : ههههههههه ... غيرك يتمناها يالله مو ناقصه أطفال بكلم روحي برا من غير مطرود
رؤى : من من تكلمي دانه أحد مالك فيه برا
رؤى : أوووكي أوووووفف زهق
****************
*
*
*
*******************
بالمسن
مشاري : انت ما تتوب وبعدين معك
عمر: ميشوو مواليوم وربي مروق
مشاري : مروق على حسابي الا تعال من متى ما زرت المزرعه
عمر: مادري من زمان
مشاري: مالت عليك فيه أحد يفوت جوها
عمر: ايه انا
مشاري: مالت ثو مالت ثم مالت زين
عمر: عليك ثم عليك ثم عليك زين
وفي مكان قريب منه
محمد : هيه انت متى بتروح لأمك
عمر : هونت ماني رايح ( والتفت يكمل مع مشاري )
محمد: وش قلت
عمر: عمي الغالي قلت مو رايح
أبو خالد: ومتى هالكلام
رفع نظره عمر لجده : جدي طلبتك الا اليوم
أبوخالد: قل اليوم وهالحين بتقوم قدامي من متى عن أمك انت
عمر بامتعاظ : أكلمها مو لازم اروح لها
أبوخالد : لا لا زم وهالحين تقفل هالماخوذ وتنقز لها
عمر : طيب ان شاء الله
أبو خالد :قلت هالحين ( والتفت لمحمد) وانت الي بتوديه
محمد: بس يبه أنا
أبو خالد : سمعت الكلام
محمد: ان شاء الله على أمرك ( والتفت لعمر ) سمعت قم
عمر : طيب اصبر بقول له بقفل
ورجع عمر للمسن
مشاري : بطلع تبي شي
مشاري : لا سلامتك بروح اريح شوي
عمر: اووكي يالله فمان الله
مشاري :فمانه الكريم
وسكر وقام يتجهز يمشي لأمه
********************
*
*
*
*****************

طلال( أبو مشعل): يالله أنا استأذن
راما: بتمشي تو الناس
ابتسم طلال : لا تو الناس ولا شي عندي شغل لين أذاني بس قلت أمر أتطمن عليك
راما: طلال أمممم ممكن .. امممم اذا ودك جيب مشـــ ... والا أقول خلاص
طلال : ان شاء الله هم أصلا لو درون اني هنا ذبحوني وخاصه خلود مسويه فيهم سحر
راما ابتسمت وبانت الحمره على خدودها : اممم شكرا
قرص خدوده وباس راسها : الأخت ما تقول شكرا لأخوها
راما : طـ ـلا ل ( دمعت عيونها ) وربي احبكم ليه ليه
ضمها له : راما لا تبكي انتي عارفه الشي مو بيدي وانتي شايفه بنفسك محاولات ابوي
راما: بس انا أحبكم
طلال مسح دموعها : وبعد هم يحبوك بس يخافو يبينوا لك انتي لو ايش ما عملو انتي أختهم وأصغر خواتهم موو
ابتسمت راما وهزت راسها موافقه
قرص خدودها : والحين بطلع ويا ويلك ان دريت انك بكيتي فاهمه
هزت راسها موافقه وباسه عليه طلال وطلع مع وعد انه يزورها قريب

********************
*
*
***************
ميس : عزووز
عبد العزيز وما رفع نظرته عن كتابه : هممممم
ميس : عزووز شوفني مو كل همك هالكتب والله بيجي يوم وبحرقها لك
رفع نظره لها وببرود: ليه تغاري منها
ميس: لا بس انت تقرا اكثر من ما تتكلم معي
جلس عبد العزيز كتابه وجالها وجلس على نفس الكرسي الي جالها علي
عبد العزيز : ووهذي قعده آمري تدللي
ميس : امممم خلنا نطلع طفشت من البيت
رفع نظره للساعه : اممم مو اليوم عندي شغل بعد ساعه خليها يوم ثاني قلبي
ميس : أووووووووف عزوز والله مليت انا مو حياة هذي أنا عمر ما تعودت أكون مهمله كذا
عبد العزيز : ومن قال انك مهمله
ميس : عبد العزييييييز
تنهد عبد العزيز ومسك وجهها بده برقه ووجهها له : شفيها حبي شو الي موترك كذا
ميس : ولا شي
عبد العزيز: لا فيه وبيده الثانيه مسح على خدها دمعه متمرده : وهذي ايش
ميس: تعبت .. انا تعبت
عبد العزيز: الحمل صح
وبكت ميس ضمها له ومسح على راسها : وليه الدموع الحين ليه تعملي بنفسك كذا انا حتى ما فكرت فيه
ميس: كذاب ما في أحد ما يتمنى ولد
عبد العزيز: بس يا قلبي تونا وانا مو مستعجل
ميس : بس أمك
عبد العزيز : أنا اتفاهم معها بس انتي الحين انسي انسي وريحي بالك أووكي
ميس : اووكي
عبد العزيز : وبعد بقول لك خبر يفرحك آخر الإسبوع مو هذا ولا الي بعده الي بعده عندي اجازه بنزور أهلك
ميس : والله
عبد العزيز : والله يالدلوعه ... والحين جهزيلي أحلا ملابس لأني ماشي
ميس : من اعيوووووني
*****************
*
*
*
*******************
ندى : علوووووي تكفين طلبتك تعرفين مالي غيرك
عليا : ندى انسيه انسيه ما درى عنك
ندى : الا يدري وربي يعرف حتى لو تصدقي عرفني بالفندق عرفني وانا بالعبايه
عليا: وإذا مو دليل على حبه ولا على كرهه
ندى : عليااااااااااااااا لا تخربي علي فرحتي
*
*
*
وبنفس المكان
محمد: وهذانا وصلنا يالله انزل علشان اروح
عمر: لا دخلن من داخل البيت أحسن
محمد: موب شينه بس تعرف الي بالبيت موب محارم لي
عمر: طيب طيب يالله مع السلامه
وفتح الباب حتى قبل لا يسمع رد محمد وحرك المفتاح على الباب ودخل وصل الحين لباب الداخلي وفتح الباب
و
: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

أمل دخلت على الأصوات عند مدخل البيت وتوقعت انه عمر
وماتت ضحك مسكين عمر اكل المقلب مقلب زيد
عمر بعصبيه: من ....( يطلع منه دخان من العصبيه ).... من ...من
دخلت عبير على صوته و: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
وزايد جا هو بعد وماااااااااااااات ضحك
بقي عليا الي جت وبإذنه الجوال للحين تكلم ندى وحتى هي ماااااتت ضحك
وبعد دقايق استوعب عمر الموقف وعجز عن قول أي كلمه وانفجر من الضحك صراحه شكله يضحك
لا ودلو الماء فوق راسه توووووووحفه
عمر : يمه مافي ( وأشر على ملابسه ) غيرهم
أمل: هههههههههههه عبير يمه روحي جيبي منشفه لعمر بسرعه لا يدخله برد
عبير : هههههههههههههههههه سمي هههههههههه الحين
وانطلقت فوق

وبعد ما جت عبير عطته المنشفه وجت أمل وجابت ملابس موجوده بالبيت ما أخذها معه وراح لغرفته قديما
اما عليا كلمت ندى الي قالت لها الي حصل عصبت شوي ندى بس بعدين ماتت ضحك وبعد موجت الضحك هذي
*
*
*
في الصاله بعد ما بدل عمر ملابسه
جاء له زيد وباسه على راسه
زيد: هلا عمر وآسفين على المقلب بس حبينا نرحب فيك بحراره
ابتسم عمر : مشكور على الترحيب الحار بس مردوده وانا ابو خالد
زيد: لا لا سماح سماح مومقصوده
عمر: يصير خير
وجاءبعده زايد وسلم عليه وجلس بهدوء مو عارف كيف يفتح موضوع والي قهره أخوه زيد ما كل الجو بقووه
بعدين قربت لهم عبير وعليا ومعهم صواني الحلى والقهوه والشاي والمالح وجلسوا عند عمر وضحك وسوالف
لا حظ عمر زايد مو عى طبيعته وواضح انه يتصنع ولاحظ يرفع عينه ويتأمل من الجانب الي عند خواته حس بالنار والغيره تقتله ولاحظ بس مسك نفسه وما حب يقول شي بس مو ساكت والموضوع هذا لازم يحل
عمر: اجل يا زايد انت تدرس هنا وساكن ببيت عمك
زايد: ايوه زي ما تقول
عمر: أها وانت يازيد
زيدابتسم : أنا تبع زايد وين ما يكون أكون
وقام : يالله عن إذنكم أستأذن
وضرب أخوه برجله وغمز له يعني قم
عمر: تو الناس ما بعد جلست معكم
زيد: مو طايرين كل يوم بتشوفنا لو تحب لين تمل ... مع السلامه
والتفت عمر لزايد الي حس مو عارف يقول شي وقام فجأه واستأذن هو بعد
*
*
*
زايد: ليه قمت
زيد: سلامتك بسببك
زايد: كيف وانا شو عملت
زيد: سلامت قلبك مت بحلقه فيها
زايد: لا تقووول
زيد: ايه لا حظ ووشفت حريقه فوق ودخان يخرج من راسه والله العالم ايش ناوي
*
*
*
عمر:مهما كانوا عيال عمهم ما يسمح لهم يجلسوا كذا
أمل: يا يمه توهم صغار
عمر بغضب مكبوت وغيره واضحة من نبرة صوته : صغار زين ... ( والتفت على عبير ) انتي كم عمرك الحين ؟؟
عبير بصوت مرتجف: بـ بـدخل الـ الـستــ...
عمر: حلوووو يعني 16 وعليا كم
عليا بكل مرح : احم احم 14 وبلا فخر
عمر: حلوووو نقول عليا صغيره بس عبيييير لاااا
عبير : بس انا
قاطعه عمر: لا بس ولا شي عبير ان كنتي نسيتي او تناسيتي فأنا لاااااا لااااااا للحين ما نسيت ... من اليوم ورايح تسمعين تلبسين حجاب على اقل شي تحجبين مو تاخذين راحتك لا تقولين ابوي ما علي من ابوك الي مايدري عن شي هذا مهيتكم الـــ...
وطاااااااااااااااااااخ
عمر: يـ...يـمه تضربيني
أمل: وأدبك بعد تصرخ على خواتك وسكت قلت اخوهم الكبير وخايف عليهم ... تكره زوجي وبرضو سكت من حقك والحب شي ما اغصبك عليه ... لكن تقل من احترامي قدام بناتي لااااااا تسب زوجي قدامي لاااااااااا
عمر: يمه انا
أمل بعصبيه : ابعد عن وجهي ابببببببببببببعددددددد
أخذ اشماغه من الجلسه وقام ومر من جنب امل وهمس : آسف يمه
وطلع
عبير ركضت لفوق وجلست تبكي
أمل جلست بسرعه وهي ترتجف بقوووه وجت لها عليا وعطتها عصير
أمل: مشكوره يمه
عليا :ك ارتاحي يمه الله يهديك بس
أمل: عمر ... عليا روحي كلميه روحي بسرعه
عليا: مو الحين يمه اصبري شوي لين تهدى الامور شوي واكلمه
أمل: لا كلميه الحيييييييين
عليا: ان شاء الله
أمل : استغفر الله .. استغفر الله .. لا اله الا الله لا حول ولا قوة الا بالله



nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس