عرض مشاركة واحدة
قديم 15-08-15, 09:18 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تذكير بالبارت السابق

ومشت ريم باتجاه غرفه نايف
يوم وصلت قدام الباب تنهدت ودقت الباب دقتيين وسمعت صوت نايف\ادخل
سمت ريم بالله وفتحت الباب ودخلت
نايف الي كان سادح يوم شافها جلس واعتدل وقال ببتسامه وف داخله فرحاان مره\رييييم اهلين
ريم\...........
-------------------------------------------------

نايف بفرح\ريم اهلين
ريم وداخلها تحس بالاحراج\ اا عمي بيك
نايف باستغراب\ابوي؟
ريم هزت راسها بايه
نايف \اوكك
ريم طلعت بسرعه وسكرت الباب وتنهدت بارتياح
جات بتمشي بس شافت ليلى قدامها
ليلى بحقد ونيئه سيئه\الله كنتي ف غرفه نايف هاه...
ريم\لاتفهمي غلطط عمي قالي اروح اناديه والحين ناديته وبروح
ليلى بحقد\كذاابه
ريم بثقه\مو لازم تصدقين
ومشت من عندها
وراحت عند غرفه لمار وخبرتها بالسالفه ونايف نفس الطريقه خبره ابوه وكذاا ومن الاسبوع الجاي راح يبتدي التدريب
----------------------------------
المهم مر ذا الاسبوع وماصار اي شي جديد ولمار بدت تحس باحساس غريب اتجاه جييك وسارت تتضايق يوم يجي يكلمها عن رنا
على انه يحبها وكذا
----------------------
ف اجازه نهايه الاسبوع
يوم الجمعه تحديدا
كان اليوم الي بياجون فيه عايله ابو رهف
ف الصباح
كان الكل متجمع عند بيت ابو لمار وينتظرون قدوم ابو رهف من المطار
كانو ريم ولمار مطقمين ف الشكل
كانو لابسين بنطلون اسود وبلوزه ورديه مخططه بالاسود لنص الكم وجزمه ورديه
شعرهم سوه واحد على فوق ونزلو خصلتهم على جنب وطبعا الكحل والماسكارا وشويه مرطب وكانو واااو
اما ليلى كان شكلهاا غيرررر مره كانها رايحه زواج مو بتقابل احدد
لابسه فستان لنص الفخذ وهيلاهوب شفاف...وشعرها سوت به تسريحه وحطت مكياج كامل ف وجهها
طبعا ام لمار تضايقت مرره من شكل ليلى لانه مغريي مرره ..وكأن ليلى تبي تغري نايف او شي زي كذا
اما نايف ولا يدري بها حتى ويناظر في ريم
طبعا نايف كان لابس بنطلون جنز ازرق وبلوزه بيضا عليها كتابات بالازرق والفضي وحاط ساعه بيضا ف يدهه اليمين وشعره
مسرحه بطريقه تجننن(انتو تخيلوها المهم انه يطير العقل)
وهمم كانو جالسين ف الصاله دخلو عليهم ابو رهف وعايلته
قامو الكل يسلمون عليهم
المهم ودخلت ذي رهف ببتسامتها المعروفه وسلمت على عمها وعمتها وام ليلى كمان وسلمت على لمار ويوم جت بتسلم على ريم
وقفت وظلت تناظر ريييم بنظرات غريبه
ريم بعد ظلت تناظررها باستغراب وكانها تقول في شي؟

رهف حست على عمرها وقالت\اوووو سسوريي
ومدت يدها وقالت ببتسامه متصنعه\اهلين ريم
ريم صافحتها وهي تبتسم بمجامله\اهلين رهفف
ريم وهي تصافحها ف نفسها تقول(باييين انها كارهتني حتى الحين بالغصبه جالسه تبتسم لي..من الحين حسيت انها ناويه على
شي)
المهم وبعد ماسلمو بعض
راحت رهف تسلم على نايف الي كان بجنب ريم
رهف مدت يدها ووببتسامه ماعرفت ريم وش تقصد بها وقالت \ا ا اهلين نايف
نايف صافحها \ا اهلين رهف
كان كل واحد يناظر ف عين الثاني وكانهم يتكلمون بلغه العيون
اخر شي نايف صد وجهه عنها بضيق
اما رهف نزلت راسها بحزن ومشت عنه
اجا هتان عند نايف وقال\هلاااااااااااا بالقااطع ..ي هو عطنا وجهه
نايف\اهلييييين كيفك هتوون
هتان وفلاوي شوي وباستهبال\تصدق صرت بخير بعد ماشفت ذي المزه الي بجنبك(يقصد ريم
نايف رفع حاجب بقهرر وجا بيتكلم بس ريم تكلمت وقالت\لااا ي شييخ
هتان\اوووف بعد ذي البنت عندها لسان
لمار ضحكت\ي اهبلللل ماعرفتهااا!!!!ذي ريم
هتان وكان حد كب عليه مويه بارده وبعد ماستوعب\رييييييييمممم!!!!!من زمان عنك كيفككك ي بنت العمم
ريم\ههههههه بدري عليك..انا بخير وانت
هتان\احممم بخيررر...
اجت رنا\اهللييييين
لمار فرحت\رنووو اهلييين
وحظنتها
رنا\الله لمار مرره وحشتيني..كيفككك
لمار\انا تمام وانتييي
رنا\بخير والله
ريم تكلمت\ي هوو عطونا وجهه
رنا\اووه سوري...
(وخلصت من لمار وحظنت ريم بفرح)ريوومم كيفكككك ي خي من زمان عنك
ريمم \انا بخير والله وانتي
رنا بعدت\بخيررر الحمد لله
ريم ابتسمت(رنا يوم كنا صغار ماكانت مثل رهف..كانت تجلس معي كثير وتعاملني كاني اختها ..والله انها بنت حبوبه ما الوم جيك
انه حبها)
المهمم وظلو سوالف وكذااا

استووب
اوصف لكم البنات
رهف
طبعا معروف انها بنت عمهم وهي وهتان توأم.. وعمرها 16 بس مرره شكلها غير عن هتان
حلووه وجميله طالعه على ابوها شوي شعرها اسود عيونها عسلييه وبيضا ونحيفه

رنا اخت رهف
بنت طيوبه دووم ووعلى نياتها عمرها 17 شعرها بني
عيونها بني وحلووه وجميله وهي
اجمل من رهف.. تشبه لمار الى حد ما والي مايعرفهم يحسب انهم اخوات وبس

هتان
ذا يشبه جيك شوي فلاوييي ماعنده شي اسمه زعلل شعره بني وعيونه بعد بنيه ابيض ومز شوي..عمره 16

نرجع
عند البنات
ريم ولمار ورهف ورنا وليلى
لمار ببتسامه\بنات وش رايكم اليوم نسوي حفل مابيت ف غرفتي
رهف\والله ..
لمار\اييه
رهف ورنا\اوككك.
لمار\.ريم ليلى تقدرون تجون
ريم\بشوف عمتيي واقولك
ليلى\لا ماقدر سوري...زميلاتي بيجونيي
لمار\اهااا....طيب لاتنسون على الليل كلكم عندييي
البنات عدا ليلى\اوك

المهم وجا الليل
البنات كانو عند غرفه لمارر
اوصف لكمم الباسهمم

ريم





لمار



رهف




رنا





وكانو كلهم فاتحين شعرهم ويطيرون العقل

ف الغرفه
لمار\بنات وش رايكم نلعببب
البنات\وش
لمار طلعتت قربه\الصراحه والتحدي
البنات\يلا
وجلسو البنات دايره
وبدو يلعبون
جات على لمار ورهف ولمار الي تسال
لمار\صراحه ولا تحدي
رهف\صراحه
لمار\الحين انتي مين الي عايشه قصه حب معاه والي تتوقعين انك راح تتزوجينه ف المستقبل؟
رهف بكل ثقه\نايف
البنات استغربو من جرئتها وكمان تقولها بكل ثقه
ريم بدون شعوور قالت وهي تناظر الارض\ووش الي يخليك متاكده انه راح يتزوجك ف المستقبل؟
رهف ناظرت فيها\نعم ماسمعت
ريم استوعبت الي قالته وقالت\لا ابدا ولا شي سلامتك
ورجعوو دورو القربه
وجات على ريم ورنا
وريم الي تسال
ريم بخبث\صراحه ولا تحدي
رنا\يمه بديت اخاف منك...صراحه
ريم\اهااا..طيب ممكن توصفي لي الشخص الي قابلتيه قبل 6 سنواتت يوم كنتي ف الحديقه والي كان حب حياتك بالنسبه لك
رنا شبكت يدينها بببعض وبهيام\كاااان يجننن ...كانه ملااك..شعره الناعم عيونه الحلوه...وقتها ماقدرت اشيل عيني عنه كان...
لمار ماتحملت وقاطعتها\خلاص خلاص يلا نكمل لعب
ريم استغربت من لمار
ورجعو كملو لعب وهالمره كان على لمار وريم
ولمار الي تسال
لمار\صراحه ولا تحدي
ريم\ممممممم تحدي
لمار بخبث\اجل ابيك تروحين عند نايف وتقوليله احبك
رهف عارضت\لاااا مافيييييييي
ريم باحراج\ايه مافيي..غيره
لمار\طيب خلاص..ابيك تروحين عنده وتلمسين شعره وتجين
ريم\لاااا مافي
لمار\مافي الا كذا يلا بلاا غششششششششششششش
ريم\لاااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااا
المهممم بعد نص ساعه وبعد هواش وخصمه
اتفقو انه ريم تعطي الورده لهتان دام انها تعتبره مثل اخوها
راحو لمار وريم عند غرفه نايف
ريم\لمار اسمعي ...نادي هتان خليه يجي هنا مابدخل
لمار\مم طيب
ودقت لمار الباب ودخلت
لقت نايف وهتان كانو جالسين ويسولفون
نايف\وش في
لمار طبعا قصدت تقول كذا\احم هتان ممكن تجي شوي ريم تبيك في شي مهم
هتان \شووور
وقاام هتان وقام نايف معاه
لمار وكاتمه ضحكتها\لالا نايف انت اجلس ريم قالت تبي بس هتان مب انت
نايف والفضول ذابحه يبي يعرف وش تبي ريم فيه\لااا بجييي
لمار\لاااااا اجلس عندك ولا ياويلك
كشر نايف وجلس على السرير وهتان طلع عندهم
هتان\شسالفه
لمار ناظرت في ريم
ريم \احم هتان..هاك
ومدت له الورده الحمرا
هتان\ل لي؟
ريم هزت راسها بايه وتحس بشويه احراج
هتان اخذها ومسوي فرحان\شكرا ريوم
ريم هنا انقلبت لحقيقتها ومسكته من بلوزته وقالت بشر وبصوت مرعب\انتت اسمعني زين..لا يرروح فكرك بعيد..
عطيتك ذي الورده لان البنات تحدوني بذا الشي وانت تعرفني زين ما احب اخسر...ولا ماكان عطيتك ذي الورده من البدايه..لاني
اعتبرك ولد عمي وبس تفهمممممم؟
هتان بلع ريقه من الخوف\ا ايه فهمت
ريم فكت بلوزته وببتسامه\شاطر
ومشت هي لمار عنه
هتان ظل شوي يستوعب الي صار بعدها جلس يضحك ودخل
نايف الي كان ينتظره من زمان\هاااه وش صار؟
هتان وراه الورده وقال بخبث \حلوه مو؟
نايف بصدمه\رييم عطتك ذي!!!
هتان\اييه..بس بعد مابغيت اموت
نايف\شقصدك؟
هتان خبره بالي صار
ونايف فقع ضحك\هههههههههههههههههه
هتان بحسافه متصنعه وباستهبال\وانا لوهله حسيتها تحبني طلعت انها مجبوره
نايف بنص عين\لا ي شيخ تحلم تحبكك
هتان بخبث\يعني افهم من كلامك انك تحبها يا نايف؟
نايف ارتبك\هتان وش قاعد تقول...مين قالك اني احبها؟
هتان اشر على عقله وقال\ذا الي قالي..
نايف انحرج \اقول بسس طيير
هتان ضحك\ههههههه

عند البنات
بعد مالعبو وبعد ماستهبلو وتونسو
جاهم النوم وكل انسدح على سريره ونام عدا رهف وريم
ريم جلست\افف ماجاني نوم
رهف جلست\طيب وش رايك نطلع السطوح شوي؟
ريم استغربت\ط طيب اوك
وقامو البنتين وطلعو السطوح
اتكئو على الجدار وظلو يناظرون انوار المدينه وكل وحده مسرحه في افكارها
رهف تكلمت\ر ريم اقدر اسالك سؤال
ريم باستغراب\ايه تفضلي
رهف\و وش علاقتك بنايف
ريم اخفت ارتباكها\مجرد اولاد عم...ليش تسالين؟
رهف\ب بس ابي اعرف .
ريم\طيب انا اقد اسالك سؤال
رهف استغربت\ايه قولي
ريم\ليش تكرهيني؟
رهف \انا ما اكرهك...انا بس غيرانه منك
ريم باستغراب\وليش
رهف\لانه انتي وبكل سهوله قدرتي تدخلي قلب نايف وانا لا
ريم انصدمت\اييش..بس مو انتو ونايف تحبون بعض
رهف بحزن\لا..انا كنت احبه لكن هو لا..كان يحبك انتي
ريم ولسى مب مستوعبه\لكن انتي كنتي ملاحظه كيف كان يعاملك
رهف\ايه صح كان يتعامل معي بلطف..بس هذا لان شخصيته كذا ...لانه كان يعامل الكل بلطف حتى ليلى مع انه مايحبها..لكن
لاحظت انه يوم يكون معاك يكون غير..يعني يكون لطيف معاك اكثر منا..ويلعب معك كثير ويسولف معك ..كان باين من نظراته
انه مهتم فيك اكثر من اي حد...انا طبعا من وحنا صغار دريت انه يحبك...لكن كنت احاول اني ابعده عنك ...كنت اسوي اي شي
عشان يحبني..لكن ما كان فيه فايده ..انتي دخلتي قلبه وماحد بيقدر يخرجك من قلبه..وللحين هو يحبك
ريم ماتدري ليش قالت كذا وقالت بنفي\لا لاتخافي..هو مايحبني..وانا متاكده..صحيح انه قبل كان يحبني لكن الحين اتوقع لا
رهف\وليش انتي متاكده لذي الدرجه؟
ريم(لاني ما ابيه يحبني واحبه واخسره مثل ابوي وتهاني وامي وابوي الحقيقين...يكفي اني اقدر اشوفه وانا ما احبه ولا اني احبه ويختفي
مثل الباقين\ بس اقولك اني متاكده انه مايحبني...يعني اذا تبينه لك خذيه
رهف\ليتني لو اقدر كان اخذته من زمان
ريم\وليش
رهف\هو قريب يوم دري عن الي سويته معاك يوم جينا هنا اخر مرره..... من يومها كرهني ومعد سامحني
ريم نزلت راسها\اهااا
رهف برجاء\ريم انتي تدرين انه الي سويته لك مب قصدي..كنت غيرانه منك وقتها وسويت الي سويته صدقيني انا اسفه
ريم(اول مره في حياتها تعتذر لي...بس على كل حال هو صار قبل 6 سنوات وهو راح وخلص لكن بسببها صرت اخاف من ذاك
الشي\طيب خلاص ماعليك...
رهف\بس ابيك في طلب
ريم\وش
رهف\الله يخليك ابي نايف يسامحني ..الله يخليك لو... لو ماسامحني مادري وش بيصير فيني
ريم\انا بحاول اخليه يسامحك لكن لاتتوقعي انه راح يرجع يحبك
رهف نزلت راسها وبحزن\ط طيب
مشت ريم من عندها ونزلت
ابتسمت رهف بخبث وطلعت جوالها ودقت على الرقم
....\هلا رهف وش صار
رهف ببتسامه خبث\صار الي توقعناه وكل الي علي الحين اني اجلس وارتاح وانتظر نايف يسامحني..
ويوم يسامحني بيكون ريم قد انتهت ...مهمتها واقتلها وارتاح منها ويكون نايف لي هههههههههههههههههههههههه
الشخص بخبث\ذي رهوووف كفو علييك...صدقيني نايف بعدها مارح يكون الا لك
رهف بخبث\اكيييد طبعا




-------------------------- انتهى البارت----------------



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس