عرض مشاركة واحدة
قديم 23-08-15, 10:25 PM   #1

خيالي هو عالمي
 
الصورة الرمزية خيالي هو عالمي

? العضوٌ??? » 342766
?  التسِجيلٌ » Apr 2015
? مشَارَ?اتْي » 30
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » خيالي هو عالمي has a reputation beyond reputeخيالي هو عالمي has a reputation beyond reputeخيالي هو عالمي has a reputation beyond reputeخيالي هو عالمي has a reputation beyond reputeخيالي هو عالمي has a reputation beyond reputeخيالي هو عالمي has a reputation beyond reputeخيالي هو عالمي has a reputation beyond reputeخيالي هو عالمي has a reputation beyond reputeخيالي هو عالمي has a reputation beyond reputeخيالي هو عالمي has a reputation beyond reputeخيالي هو عالمي has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
افتراضي الحياة ستستمر لأنها ببساطة...ستستمر


المقدمة

تدور أحداث قصتنا حول فتاة لا تذكر شيئاً عن ماضيها، عائلتها، لا من أين أتت أو حتى تاريخ ميلادها....الشيء الوحيد الذي تذكره و ليست واثقه منه هو اسمها المحفور على قلادة كانت ترتديها ألا و هو "كايريث".

في يوم من الأيام، وجدت كايريث نفسها أمام نزل الأميرال بنبو، كانت في السادسة من عمرها آنذاك. التقت حينها بفتى صغير يدعى جيم هوبكنز و له فهد أليف اسمه بنبو، و كذلك صديقه تدعى ليلي. يدير جيم وأمه شؤون النزل منذ أن توفي أبوه في تحطم سفينته. منذ ذلك ألحين أصبحت كايريث تعيش مع جيم و أمه بالنزل و بالطبع تقوم ببعض الأعمال كالتنظيف و الطبخ إلا أن جاء اليوم الذي قررت به كايريث بالبحث عن ماضيها و بدأت عملية البحث بذهابها مع جيم إلى مدينة بريستول القريبة و إنضمامها إلى البحارة بعد تنكرها على شكل صبي يسمى كاي.



ملاحظة الكاتبة

كما هو ملاحظ، بدأت قصتنا بانمي (جزيرة الكنز)



أتمنى بكم متابعة شيقة




خيالي هو عالمي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس