عرض مشاركة واحدة
قديم 27-04-09, 11:33 AM   #3

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 الحلقهـ الاولى


بسم الله الرحمن الرحيم

••.`1•.•• (الحلقهــ الاولــى) ••.`0•.••

في غرفة ضلمــاء لاتضيئ فيها سوى شمعهـ صغيرهـ
وعلا ذالكـ المكتب الصغير جلست نورهـ لتكتب كل مابداخلها من حزناً والم في ذالكـ الدفتر الذي يحوي كل مابها ....
مسكت قلمها وبدأت الافكار تنساب من قلمها الى دفترها
وكتبت بعد تفكيـــــــراً ودموع ..

احاول اخفي جرحي لاكنه يبين
يوضح كـــل مأمسح عرق الجبين
كل الهموم مــهـــما زادت تـهين
لاكـــن كـــل دمـعـه بوقتها تحين

بداخلي صـــــــــرخه لاكنها تلين
لان الـــــزمــــن مـــعــــايــــه يعين
كــــــل شــــي مـــهــمـا غلاا ثمين
حـــتـــى كـــرامــة الصغير الجنين

ماتــنـهان لانه في بطن امه دفين
كــــلـــنـــا نـــقــــدر نسعد الحزين
لان بـــــــداخلنا شي اسمه حنين
وبقلبنا شــــــــــــــــــي اسمه رنين

لانهاب بأمكانا نساعد كل سجين
ونمســـــح دمعة كــــــــــــل انين
الـــــــــدنيا قــصـــيره وشي مهين
لاكن التسامح والحب حبله متين

ماينقطع الا اذا صـــار وقته يحين
وانا احاول اخفي جرحي ولاكنه يبين
ويوضح كل مأمسح عرق الجبين


بعد تفكيرها الذي طال لمدة دقائق قطع حبل افكارها ســالمـ بصراخهـ وعنفهـ
سالمـ اللي سرقها من على باب مسجد وهي صغيرهـ بريئهـ وماتعرف شي للحياهـ
سالمـ اللي ماعطاها عشان تذوق طعم الحياهـ وحرمها من كل شي حلو في الدنيا
سالمـ اللي حرمها ان تعيش طفولتها مثل باقي الاطفال وخلاها تكبر مليون سنه في سنه
سالمـ وسمر اللي نقدر نقول عنهمـ بشر لاكنهمـ بالاساس مو بشر
سالمـ وسمر زوجتهـ اللي تساعدهـ على كبيرهـ وصغيرهـ وتشجعهـ على الشر


سالم بصراخ : نووووووووورهـ ... نوووروووو
نوره تنزل بسرعه من غرفتها وهي خايفه : نعم يبه نعم
سالم وفي عيونه شرار وحقد : انتي صمخه ماتسمعيني اناديكـ
نوره : سمعتكـ يبه وكاني نزلت لكـ بسرعه ماتأخرت
نوره بخووف ورجفهـ : (آمر )
سالم : انتي لين متى بتركين زوجتي لحالها لين متى
بتتركين حركاتكـ السخيفه
نوره بأستغراب ذهلها : ليه انا وش سويت
سالم وهو معصب وشاد شعر نوره : مسكينه انتي بريئه ماتسوين شي
نوره : طيب قول انا وش سويت
سالم : ليه داخله على زوجتي غرفتها ومتهجمه عليها ولكـ عين قويه تضربيها بعد
نوره : يبه والله ماسويت لها شي والله
سالم بصراخ : لاااا اجل منو ؟؟
وبعدين الف مره قايل لكـ كلمة يبه لاتقولينها لي انا ماتشرف اصير ابوكـ
نوره : ودموعهااااا ماليه خدها والله مو انا
سالم بعصبيه يشد شعر نوره : انا شايفكـ بعيوني طالعه من غرفتها
نوره بخوف: ايه رحت غرفتها تبي مني اعطيها الصندوق الي سويته لها وعطيتها اياه والله اني ماسويت لها شي
سالم وهو يصراخ : بس انا لما دخلت بعدكـ شفتها تصيح وتقوول انكـ هنتيها وضربتيها بعد
نوره : يبه تكفي اتركـ شعري والله اني ماسويت لها احلف لكـ بربي
سالم ويزيد الشد : يعني زوجتي كذابه ها ؟
نوره : آآآآآآهـ يبه والله اني ماسويت لها شي ليه مو مصدقني
سالم وصراخه يزيد : ان شاء الله تبيني اصدقكـ انتي واكذب زوجتي
انتي ماتدرين انكـ هنا بالبيت بس شغالهـ ماتردين علي وماترفين راسكـ بوجهي
والله .. وبكسر الهاء .. ان عديتها ياويلكـ او ان سويتي لزوجتي شي تعرفين وش راح اسوي لكـ فاهمه ولا لاا
سالم رمى نوره بالارض وحبسها بغرفتها نوره بدت تصيح وكالعاده تضرب الباب تترجى بأبوها يفتح لها الباب وهو مايسمع لها شي
تعودت بعد ماتتعب من الضرب بالباب وماتلقى اي اجابه تفتح دفتر اشعارها وتكتب كل شي يجول بخاطرها الين ماتتعب بكى وتنام
ليلى بنته ضلت تطالع من بعيد وقلبها انكسر وتحطم على اللي سواها ابوها في نوره
دموعها ماقدرت تمتلكها وبدت عيونها تدمع على حال نوره
ودها تعترف وتقول انا كنت جنب امي ونوره ماسوت لها شي
بس تخاف من امها وابوها وتخاف من قساوة قلبهم
وتعرف انهم ماراح يرحمونها لو تكلمت بكلمهـ ...

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

بوفيصل: يالله يأم فيصل بسرعه جهزي الغدا تأخرنا نبي نروح البحر
ام فيصل: كل شي جاهز بس انتظر ربع ساعه بس بروح اتصل على ولدي فيصل يروح معانا هو زوجته وعياله اذا يبون
بو فيصل: يالله اتصلي بروح اتأكد من السياره ..
ام فيصل تتصل على ولدها فيصل
ام فيصل : هلا بولدي فيصل شخباركـ ؟؟
فيصل : هلا والله يمه انا الحمد الله بخير وانتي وش اخباركـ وش اخبار الواالد؟؟
ام فيصل : الحمد الله يوليدي احنا بخير مانسأل الا عنكـ
فيصل : تسأل عنكـ العافيه يالغاليهـ
ام فيصل : الله يعافيكـ طمني على لولوه والعيال وش اخبارهمـ
فيصل : والله يمه تمام مشتاقين لكـ حيل
ام فيصل : تشتاق لهم العافيه سلم عليهم
فيصل : يبلغ السلام ياقلبي
ام فيصل : الله يسلمكـ
فيصل انا وابوكـ وخواتكـ بنروح البحر عاد قلنا ياليت تروح معنا انت والعيال تغيرون جو
فيصل : والله
ام فيصل : ايه والله
فيصل : والله يمه ماعتقد انا اقدر اروح مشغول بالشركه
والعيال برد عليهم الجو ومادارس عندهم
ام فيصل : احنا مارح نتأخر يعني يمكن بوكرا بنرجع
فيصل : هههه لايايمه روحو انتو وستانسو واخذو راحتكم ورجعو ايام شبابكمـ
ام فيصل : ههههه يوهـ يافيصل اصلن احنا تونا شباب
فيصل : ايه الا توكم بزران هههههه
وسكرو الخط .. بعد سوالف وضحكـ

طبعا فيصل متزوج وعنده عيال وعايش في نعمه وخير وزوجته اسمها لولوه
فيصل يشتغل في الشركه اللي تركه ورث لهم جدهم .
وعنده مسؤليات كبيره وكثيره لان ابوه بوفيصل خلاص كبر وتقاعد وشال المسؤليه ولده فيصل ومعاه طبعا اخوان بو فيصل ...
لولوه انسانه طيبه وحبوبه وتحب الخير لكل الناس وفيصل بعد طيب حبوب مثل زوجته ربوه امه وابوه على الخير والحب لكل الناس عنده ولد وبنت (ريما وحمد) صغار واعمارهم متقاربه ريما في الصف الثالث الابتدائي وحمد في الصف الاول الابتدائي

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

يالله يام فيصل قولي للعيال بيروحون معنا ولا لا
ام فيصل : والله مادري عنهم هم قالو بيروحون خلني اروح اشوف اذا اجهزو ولا لا
بو فيصل : وفيصل بيروح ولا لا
ام فيصل : لا فيصل ماراح يروح
بو فيصل : طيب يالله روحي تأكدي من العيال عشان نمشي مانتأخر اكثر
ام فيصل : ان شاء الله اخلص اللي بيدي واروحبعدها اصعدت ام فيصل لعيالها وراحت لغرفة فايزه بنتها الكبيره
ام فيصل : ها يبنتي وش فيكـ مالبستي وماجهزتي
فايزه : لا يالغلا ماقدر اروح صديقتي اتصلت علي وقالت
ان بوكرا الدكتور قايل عندنا اختبار يعني ماقدر اروح يايمه صعبه اروح وماذكر للاختبار
ام فيصل : لا يبنيتي بعد معذروه اذا عندكـ اختبار اهم شي دراستكـ
فايزه : روحي يايمه وستانسي وديري بالكـ على نفسكـ
ام فيصل : ان شاء الله والله يوفقكـ يارب
مادري اختكـ فضه بتروح ولا لا؟
فايزه: ههههههه لا يمه ماعتقد حتى هي عندها اختبار مثلي خخخ اخذو فهيد النزغه
ام فيصل : خلني اروح اشوفه

طبعا فايزهـ تدرس بالجامعه تحب الشعر وتحب كتابتهـ
اما اختها فايزه فضه فتحب الرسمـ وكتابة الخواطر والذكريات

وراحت ام فيصل لغرفة فهد ولدها
وفتحت الباب
اوووه هالولد للحين نايم
ام فيصل : فهد .. فهد .. فهد ..
فهد : ..............
ام فيصل : يوليدي فهد قوم بسكـ نوم
فهد : ............

راحت ام فيصل وفتحت النافذه وطفت الدفاااايه ..
ام فيصل : يالله يافهد قوم تغدا
فهد : يمه شفيكـ ليه هالازعاج يعني الواحد مايعرف ينام دقيقه
ام فيصل : وين دقيقه يوليدي من متى وانت نايم
فهد : زين زين يمه خلاص شوي وقوووم بس طفي هالانوار اللي عمت عيوني
ام فيصل : لا عشان يالله تصحصح وتقوم
فهد : يمه خليني انام امس مانمت الا متأخر
ام فيصل : لا لا يالله قوم ابوكـ تحت يبي يتغدا عشان بنروح بعدها للبحر
فهد : ياربي شيوديكم البحر في هالبرد من صجكم انتو
ام فيصل : ليه يعني حتى انت ماتبي تروح معنا
فهد : لا مجنون انا اروح بهالبرد
ام فيصل: لا مو برد الجو حلو بس لانكـ انت نايم فتحس بالبرد
فهد : يمكن
ام فيصل : يالله قوووم عشان ابوكـ يبي يتغدا
فهد : ان شاء الله يمه بقوم عشان ابوي اعرفه مايتغدا الا لين نصير كلنا حواليه
ام فيصل : ايه يالله دامكـ عارف هالشي يالله لاتتأخر علينا
فهد : ان شاء الله يأغلا ام بالدنيا
ام فيصل : اغلاا ام وتوكـ تزفني
فهد : افااااااااا انا ازفكـ انا ازف اللي يزفكـ
ام فيصل : هههههه ايه ايه جامل تعرف اشلون تجيب الكلمات الحلوه
فهد : ايه افا عليكـ على ابوي
ام فيصل : ايه يالله قرر روح ويانه تراالجو اليوم حلو ومو برد
فهد : لا يمه ماني رايح اصلن مشغووول روحي انتي وابوي وخواتي
ام فيصل : خواتكـ ماراح يرحون عندهم اختبارات
فهد : اصلن انا اليوم بروح الملعب عندنا مباره مع الشباب مهمه ولازم اصير موجود
ام فيصل : اوووه عاد انت يافهد من عرفتكـ وانت دايمـ عندي مباره ولا بروح الملعب
فهد : ههههههههه
ام فيصل : عدال يامهم
فهد : والله اني مهم مايحمى العب اللي فيني بدوني من بيسدد الاهداف
ام فيصل : ههههههههه ايه واضح
فهد : يمه كأنكـ بتغلطين
ام فيصل : هههه والله مابغلط شوف انت غرفتكـ بعدين احكم
فهد وهو يتلفت : وش فيها غرفتي وش زينها
ام فيصل : ماتم وسام وماتم كاس عالم الا وفــ غرفتكـ
ولا عاد الصور اللي تارسه جدران غرفتكـ
فهد : احم احم لاعب مشهور يمه
ام فيصل : ايه
فهد : بعدين الناس بتيجي تطق الباب عليكـ بتقول وينه فهد وينه
ام فيصل : ههههههههههه شدعوه
فهد : ايه يمه بصير مثل الاعبين المشهوين
ام فيصل : مشاء الله الله كريم الله يوفقكـ الله يحقق امالكـ
فهد : الله يسمع منكـ
ام فيصل : يالله قوم طولتها تراكـ
فهد : يالله بقوم
بس جد يمه خلاص اذا مابيروحو خواتي روحي انتي وابوي قضو شهر عسل ورجعو ايام زمان ايام شباب
ام فيصل : شفيكـ انت واخوكـ علينا نسخه من اخوكـ مالومكـ
فهد : ههههههههههههههه
ام فيصل : يالله انا بنزل وياويلكـ ان تأخرت
فهد : ان شاء الله يمه
ام فيصل : عفيه على اوليدي الشاطر
فهد : ايه بزر عندكـ
ام فيصل : هههه الله يخليكـ لي يارب

ونزلت ام فيصل عشان تجهز الغدا وتلهي بو فيصل على ماينزلون العيال
بعدها تجمعو على الغدا وتغدو وسألهم بو فيصل وقالو ماراح يرحون وكل واحد قال ضروفه واعتذر وسالفو وضحكو وفرفشو على طاولة الغدا وبعدها اجهزت ام فيصل وزوجها لروحة البحر طبعا بعد ماتأكدو من السياره واجهزتها وسلمو على العيال ووصوهم على المذاكره وعلى البيت وعلى انفسهم وراحو ........
واركبو السياره وماخلو السايق يوصلهم لانهم راح يطولون في البحر واكيد العيال راح يحتاجون السايق...

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد اخو بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

ام محمد : مصطفى .. مصطفى .. مصطفى
رد علي تعـــــــــــال انا اكلمكـ
مصطفى بتأفف : نعم وش تبين
ام محمد : وين رايح ؟
مصطفى : اووف مالكـ دخل انا كيفي اروح مكان مابي انا مو بزر عندكـ وين رايح وين جاي
ام محمد : مصطفى انت اصغر اخوانكـ واكيد بخاف عليكـ وبسأل عنكـ
مصطفى معصب : اوووف مره ثانيه لاتسأليني ترا انا اكره شي عندي هالسؤال
ام محمد : تعال مصطفى ع الاقل قول لي وين رايح
مصطفى : يوه ماني قايل كيفي ماتفهمون انتووو
ام محمد : طيب ليه معصب علي كذا
مصطفى مارد عليها طالعها بنضرات قويه وتأفف ومشى
الا بنزلت اخوه اللي اكبر منه مهند مععصب يسال امه وينه مصطفوووه
ام محمد : ليه .. وش فيكـ معاه
مهند : يمه وينه ولدكـ
ام محمد : طلع وهو معصب وماقال لي وين رايح
مهند : هذا كله من دلالكـ ودلعكـ له انتي وابوي
ام محمد : ليه طيب وش فيكـ وش مسوي اخوكـ
مهند : دلعكم له راح يضيعه وماراح تشوفينه رجال حاله حال الرجال

ام محمد : يعني وش تبيني اسوي له امسكه غصب يعني يقعد بالبيت ومايطلع
مهند : لا يمه اجل خليه يهيت بالشوارع ومن مكان لين مكان ولا تلومينه اذا انحرف روحي شوفي رصيده كم ابوي بالشهر ينزل له على حسابه بدون شغل ولا مشغله هذا بدل لاتغصبونه على الدراسه ..
وهذا بدل ماتحرمونه من الفلوووس عشان يعرف يتأدب ويصير رجال
ويدوووور مصلحته بدل ماهو قاعد اربعه وعشرين ساعه ع الانترنت او في الشارع مع ربعه الشله اللي راح يضيعونه
ام محمد : انتو وش فيكمـ علي يعني الحين انا وابوكم غلط
مهند : انا ماقلت كذا انتي راجعي نفسكـ انتي وابوي وراح تعرفون
ام محمد : يعني انا ربيتكـ وربيت اخوانكـ واختكـ غلط
مهند : يمه انا ماقلت كذا محمد اخوي رجال ونعم الرجاجيل ومافيه منه بالدنيا
وانا والحمد الله عارف مصلحتي وربيتوني احسن تربيه
واختي مها والحمد الله جوهره من بد كل البنات وكل هذا سبب تربيتكـ لنا وتعبكـ علينا
بس انا اللي اقصده مصطفى هذا اللي انتو هملتوه انتي وابوي وماربيتوه مثل ماربيتوني انا واخواني
ام محمد : اهو اصغر واحد فيكم واحسه عنيد انا تعبت وياه ومو عارفه اشلون اتصرف معاه
اخوكـ مصطفى الحين بسن المراهقه محتاج صبر
مهند : ايه الله يعينكمـ يالله عن اذنكـ تراني واااااااااصل حدي على اصطيف
ام محمد : ليه وش فيه وش مسوي
مهند : اذا حابه تعرفين وش مسوي اسأليه
وطلع مهند من البيت معصب على اخوه وصعدت ام محمد لبنتها مها
ام محمد : مها يبنيتي وش فيهم اخوانكـ
مها : منو محمد ؟؟
ام محمد : لا موش محمد مهند ومصطفى
مها : والله مادري عنهم ماشفتهم ولا ادري عن احد انا عندي اختبار ولا لي خلق مشاكل بعد
ام محمد : مهند شكله شايف شي على مصطفى وماقال لي
مها : مصطفى اخوي اذا تبين الحقيقه كله غلط في غلط واتمنى ماتزعلين يمه
ام محمد : وانتي صادقه طيب يبنيتي انا اخليكـ ذاكري الله يوفقكـ يارب طبعا محمد ولد ام محمد يشتغل ويه فيصل ولد عمه بالشركه ودائما مشغول مع فيصل
ومها تدرس ويه فايزه بالجامعه ونفس القسم والتخصص
ومهند يدرس كليه اخر سنه
ومصطفى خلص دراسه ماكمل لاجامعه ولا كليه

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمر اخو بوفيصل وبو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

عمر زوجته عليـــــــــــــــاء عندهم بنت وحدهـ
عمر : علياء .. علياء .. حبيبتي وينكـ ؟؟
علياء : عمر انا فوق
عمر يصعد لزوجته فوووق ويسلم عليها بعد ماجى من الشركه
علياء :بنتكـ عبير مدري وش فيها مو ****ه تسكت
عمر : يمكن مريضه
علياء : مادري والله من مساع وهي هذي حالتها مو ****ه تسكت احس اني زهقت
وهالشغالهـ الغبيهـ ساعه وهي ترتب البيت واليوم راح يجون لي اهلي
عمر : طيب والحل ..
علياء : مادري اخذها فكني منها وراي الف شغل وشغل خلني اروح اشوف هالغبيهـ هذي وينها
واخذ عمر بنته ويهدي فيها ويحاول يسكتها لين هدت ونامت
نزلت علياء للمطبخ بكل قسوهـ لشغالهـ
علياء وهي تصارخ : ساعهـ انتي على ماترتبي المطبخ
الشغاله : ماما انا في رتب بيت كلوو انا في يتعب ارتاح شوي
علياء : لا والله انتي ترتاحي وانا اتعب يعني تاركهـ بنتي عبير تصيح عندي ومافيه عندكـ احساس تقولي اروح اخذها
الشغاله : ماما انا شوي وخلص بيت كلووو وأخذ عبير وانومها
علياء : تو الناس اخذها ابوها الحين
انتي خلصي شغلكـ والبيت كلهـ وتعالي غرفتي ابيها تلمع ولا ابي فيها ولا غبره فاهمه ولا لا
الشغاله : زين ماما
علياء : واليوم راح يجون لي ضيوف ابي اكلات راقيه وترتيب راقي فاهمه
الشغاله : زين ماما

علياء معاملاتها لشغاله قاسيه بالمره وماتقدرها وماتحترمها وتعتبرها مثل الحيوانه بالبيت

~¤¦¦§¦¦¤~ في سيارة بو فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

في سيارة بو فيصل
بو فيصل : ام فيصل شفيكـ ساكته
ام فيصل : لا مافيني شي
بو فيصل : شكلكـ مو فرحانه ومتضايقه ان حنا راح نطلع ونسنتانس ونغير جو
ام فيصل : لا بالعكس فرحانه ومستانسه بس مدري وش فيني احس شوي خايفه
بو فيصل : لا لاتخافين ولا تحاتين انتي توكلي على الله وان شاء الله مايصير الا كل خير
ام فيصل : ان شاء الله
بو فيصل : ان شاء الله
ام فيصل : احس الجو حلو اليوم
بو فيصل : ايه صاير معتدل مو برد ولا حر
ام فيصل : بس اكيد الجو في البحر بيصير احلى واحلى
بو فيصل : ايه اكيد ههههه
ام فيصل وهي تختار اسطوانه : هاذي شنو فيها
بو فيصل : اشوفها .... هذي فيها اغاني ناسخها من عند واحد
ام فيصل وطلعت غيرها : وهذي
بو فيصل : هذي موسيقى
ام فيصل : تمام بشغلها اوكيه
بو فيصل : اوكيكـ ياكيكـ شغليها

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

فيصل مع زوجته جالسين ع التلفزيون يتابعون فلم
فيصل : لولوه اجل وينهم حمد وريما
لولوه : بغرفهم يراجعون دروسهم
فيصل : تمام طيب وش رايكـ اتصل على خواتي واخوي واخليهم يجوون ويتعشون معنا اليوم لانهم بحالهم بالبيت امي وابوي راحو للبحر
لولوه : طيب فكره حلوه صار لي مده بعد ماشفتهم اتصل فيهم وانا بروح المطبخ اشوف اللي ناقصنا عشان تجيبه معاكـ واشوف وش راح نسوي عشا
فيصل : طيب من عيوني
لولوه : تسلم عيونكـ
قامت لولوه للمطبخ واتصل فيصل ع البيت وردت الشغاله
فيصل : الو السلام
الشغاله : وعليكم السلام
فيصل : مين موجود يمكـ ؟؟
الشغاله : فضه
فيصل : طيب عطيني اياها
ونادت الشغاله فضه وردت على اخوها فيصل
فضه : هلا والله وغلا
فيصل : هلا بيكـ
فضه : شخباركـ ؟؟
فيصل الحمد الله بخير وانتي وش اخباركـ ؟ وش اخبار البيت من دون امي وابوي
فضه : والله الحمد الله بخير بس البيت اوووف ملل وزهق واحسه خرااااب من دون امي وابوي
فيصل : ايه والله طيب خلصتي مذاكره
فضه : ايه انا خلصت بس بقى لي مراجعه الماده سهله وخفيفه
فيصل : وفايزه اجل وينها عنكـ
فضه : فايزه تذاكر في غرفتها
فيصل : الله يوفقها طيب وش رايكـ تجون تتعشون معنا الليله
فضه : والله انا موافقه مشتاقه للولوه وحمد وريما ودي اشوفهم بس مادري عن فايزه وفهيد
فيصل : لا ماعليكـ فهيد انا اسحبه وفايزه وماتوقع ترفض بس انتي اسأليها وانا بتصل على عمي بومحمد يجي هو وزوجته وعمي عمر وزوجته مشتاق حق بنته الصغيره الحلوه صار لي فتره ماشفتهم
فضه : دام كذا جمعه حلوه بتصير عندكم ماعتقد فايزه ترفض تموت ع الجمعات هههههه
فيصل : زين اجل تمام خلاص جهزو وتعالو
فضه : اوكيه ولا يهمكـ
فيصل : اجل يالله باي
فضه : بايات
فيصل : خلني اتصل بعد على عمي عمر
عمـر : هلا والله
فيصل : هلا عمي شونكـ
عمر : الحمد الله بخير وانت وش اخباركـ ؟؟
فيصل : الحمد الله بخير عمي اليوم بيجون خواتي يتعشون معنا وبيجي عمي بو محمد وعياله ونبيكـ تيجي انت وزوجتـكـ وبنتكـ الحلوه مشتاق لها موت
عمر : اوووه عندكم جمعه اليوم
فيصل : ايه والله وياليت تجي
عمر : ايه ان شاء الله اذا رضت زوجتي نجيكم ان شاء الله بنجيكم
فيصل بقلبه : كل شي بيد هالزوجه الحمد الله والشكر : ايه ان شاء الله ترضى حياكم الله بأي وقت
عمر : الله يحيكـ
فيصل : اجل يالله عمي اخليكـ بعد احين تشوفكـ زوجتكـ وتذبحنا ههههه
عمر : فيصل انا مارضى على زوجتي احترم نفسكـ
فيصل : يوه عمي انا اسف شفيكـ صدقت امزح معاكـ
عمر : ايه بعد افكر
فيصل : لالا تفكر ولا شي يالله باااي ويالله حاول انكـ تيجي
عمر : ان شاء الله
وسكر عمر الخط

علياء : من كنت تكلم ؟
عمر : هذا فيصل ولد اخوي
علياء : ذيلو عيال اخوكـ بوفيصل كريهييين حدهم مالي خلق حتى اسمع اسمائهم
عمر : ليه عاد هم وش مسوين لكـ
علياء : ماسووو لي شي بس انا مابلعهم اكرهم شنو غصب الحب
عمر : انزين خلاص بكيفكـ براحتكـ لاتحبينهم المهم انا بطلع اليله ..
علياء : وين على الله ؟.
عمر : بروح عندي شغل
علياء : وين عاد هالشغل
عمر : ها .... في اوراق مهمه بجيبها من عند واحد
علياء : منو هالواحد ؟؟
عمر : سعد واحد ماتعرفينه
علياء : زين روح ولاتتأخر لان بنتي عبورهـ زهقت نبي نطلعها نبي نمشيها
وابي اشتري لها العاب وملابس شتويه مثلكـ عارف الجو بارد حيل عليها
عمر : اووهـ بعد سوق دولاب عبير مليان ملابس والعاب وتونا شارين لها اول امس
علياء وقفت : شنو يعني تبيني احرم بنتي
عمر : لا مانبي نحرمها ولا شي
علياء : اليوم شفت ملابس حلوه على بنت جيرانا وغاليه وماركه
شنو يعني بنتهم احسن من بنتي
عمر : لا مو احسن افا عليكـ بوكرا من الصبح اوديكـ
علياء : لا اكذب علي انت بوكرا الصباح تكون بالشركهـ
عمر : طيب بس اجي من الشركهـ اوديكـ
بس الحين يالله عشان بروح مابي اتأخر
علياء : خلاص روح ولا تتأخر
عمر: ان شاء الله حبيبتي

وطبعا فيصل اتصل على عمه بومحمد و عمه عمر وكلهم وافقو ع الجمعه في بيت فيصل

~¤¦¦§¦¦¤~ في الشركهـ~¤¦¦§¦¦¤~

شركة (( msa ))
طبعا هذي الشركهـ شركة بو فيصل وبومحمد وعمر وعيالهم
بوفيصل تركـ الشغل كله لولده فيصل بومحمد اهو المدير ع الشركهـ وعمر يشتغل معاهم

باسم : تفضل هذي المعاملهـ توديها لمكتب محمد يوقعها
رامي : وين يصير مكتبه
باسم : هناكـ ع اليمين
رامي : اوكيه
الا بدخلة سليمان وزير الماليه لشركه
باسم : حياكـ تفضل
سليمان : تفضل هذا الملف خلصته من امس بس اليوم راجعته
باسم : خلاص يعني وزعتو الرواتب ع العمال كلهم
سليمان : ايه وكل شي موجود عندكـ بالتفصيل باهلملف لشهر هذا
والحين انتهى دوامي وبمشي
باسم : اوكيه خلاص الله وياكـ
وانا بعد بمشي كل العمال بعد نص ساعه بيمشون
سليمان : اوكيه يالله باي
باسم : باي

طبعا باسم اهو السكرتير للمدير

~¤¦¦§¦¦¤~ في البحـــــــــــــر~¤¦¦§¦¦¤~

بعد ماوصلو بالسلامه بو فيصل وزوجته واحجزو لهم شاليه قامو وتمشو ع شاطئ البحر
ام فيصل : بو فيصل تذكر يوم كنا شباب كنا نيجي هنا ونركب الطراد ..
بو فيصل : هههههههه ايه اذكر وكنتي حيل خوافه وتخافين تركبينه
ام فيصل : ههههههههههههه
بو فيصل : كانت ايام حلوه .. وكل ايامي معاكـ حلوهـ
ام فيصل وهي مستحيه : هههه مشكور يالغالي
بو فيصل : شرايكـ نستأجر لنا واحد ونركبه
ام فيصل : لا لا مابي اخاف
بو فيصل : لا لا تخافين يعني هالخواف للحين وماراح منكـ
يالله عاد وبلا دلع ةخلينا نستأجر اجل ليه احنا جاييين مو جاين عشان نستانس
ام فيصل : الا .... بس احس اني خايفه
بو فيصل : لا اذا استأجرته بتركبينه غصبن عليكـ
ام فيصل : اخ منكـ انت اذا قلت قلت وادري ماراح تخليني بحالي الا اذا قلت لكـ اوكيه
بو فيصل : ايه ماراح اخليكـ الا لما توافقين
ام فيصل : هههههههه طيب خلاص موافقه بعدها راحو وستأجرو لهم
ام فيصل : شرايكـ نغير راينا لان الحين صار ليل والوقت برد شوي وصار في هوا زياده
بو فيصل : لا لا مافيه بنركبه انا مشتهي اركبه .. وبعدين خلاص استأجرناه.. والجو حلو بالعكس وهادئ .. وبالخصوص انه رومانسي
ام فيصل : هههههههههههه لا والله
بو فيصل : ايه والله

وسلمت امرها لله وركبت مع زوجها ...

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمر~¤¦¦§¦¦¤~

وصلو الاهل لعلياء
علياء : حياكم تفضلو حياكم
وسلمت عليهم كلهم
علياء : اوووه بعد معاكم وضحى غريبه وش اللي نازل عليها هههههههه
وضحى : ههههههههه وش اخباركـ
علياء : بخير يالله ماتبيني
وضحى : والله مدارس ومشاغل ودنيا وعفسه
علياء : الله يعينكـ
منورين البيت وربي
الكل : منور بأهله مشكوره
ومع السوالف وهالذره
علياء تكلم وضحى : ها شخبار المدرسه معاكـ
وضحى : والله الحمد الله ماشي الحال
علياء : الحمد الله اي صف الحين وصلتي
وضحى : صف 2 ثانوي
علياء : مشاء الله كبرتي بسرعه
وضحى : خخخخخ ايه
علياء : اجل معاكـ فضه بنت اخو زوجي اهي بعد 2 ثانوي
وضحى : فضه فايز بنت اخو زوجكـ
علياء : ايه معاكـ تعرفيها ؟
وضحى : ايه معاي بنفس الصف
علياء : اوه والله تمام
وضحى : هههههههههه ايه
وغيرو الموضوع وبدو يسولفون بأشياء ثانيهـ

وبكذا انتهت الحلقهـ الاولى

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس