عرض مشاركة واحدة
قديم 27-04-09, 11:35 AM   #4

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 الحلقهـ الثانيهـ



••.`2•.•• (الحلقهـــ الثانيهـــ) ••.`0•.••

بعد مـــاركبو الطراد

بو فيصل : الله الله ياحلو البحر
ام فيصل : ايه والله الا رهيب
بو فيصل : شوفي هناكـ من بعيد
ام فيصل : شنو ؟؟ ماشوف شي الدنيا ليل ومو شايفه شي
بو فيصل : ههههههههههه هناكـ من بعيد شي شكلها جزيرهـ او شي
ام فيصل : هههه ليكون نكتشف شي جديد ونصير جغرافين على غفله
بو فيصل : ههه شرايكـ نروح ونشوف
ام فيصل : ايه بس اذا رحنا راح نبعد عن الشاطئ
بو فيصل : ههه لا لااتخافين احنا مأمنين
ام فيصل : طيب اجل خلنا نروح انا خاطري بعد اشوف وش هناكـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت ســـــــــالمــ~¤¦¦§¦¦¤~

سمر : وينها هذي هاللي ماتنطرا
سالم : منو نوره
سمر : ايه اكو غيرها
سالم : حبستها في غرفتها عقاباً لها
سمر : وليه ياحضي حابسها قوم طلعها من غرفتها وخلها ترتب البيت كله من فوق لتحت
سالم : خذي هذا المفتاح وسوي اللي تبينه

وراحت سمر لغرفة نوره وفتحت لها الباب وشغلت الانوار شافتها نايمه بالارض راحت لها بكل قسوهـ

سمر : هي انتي
نوره بصوت نايم : نعم
سمر : قوووومي اصحي بسكـ نوم
نوره : ان شاء الله يمه
سمر : قومي المطبخ مليان اواني غسليهم كلهم بسرعه وبعد ماتخلصين كنسي البيت كله ورتبي الصاله وكنسي غرفتي ورتبيها
بعدها روحي غرفة بنتي ليلى ورتبيها وبهدوء لاني مابيكـ تزعجيها وهي نايمه جايه من السوق تعبانه
بعدها غسلي السطح والتهويه فاهمه ولا اعيد

نوره : ان شاء الله فاهمه
سمر : اكيد بتصيرين فاهمه لان هالكلام كل يوم اعيده لكـ ومو اول مره تسمعينه مني
نوره : ايه عارفه بدون ماتقولين
سمر : يالله قومي قدامي الحين
نوره : ان شاء الله
وقامت نوره مثل كل يوم ترتب وتغسل وتكنس بأهانهـ من سمر وسالمـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

يرن الجرس ويقوم فيصل وييفتح الباب
فيصل : منــــــــــــــو ؟؟
خواته: احنـــــــــا
فيصل فتح الباب : ياهلا والله بمن جا نور البيت
خواته : منور بوجودكـ خيوو
فيصل : الا وينه فهد ماجا معاكم قايله انا يجي
خواته : لا ماندري عنه احنا جينا مع السواق
فيصل : طيب يالله تفضلو الحين يجي
فضه : ماجو عيال عمي بو محمد ؟
فيصل : لا مابعد الحين هم على جيه
فايزه : الا وين لولوه ولعيال مشتاقه لهم موت
فيصل : لولوه في المطبخ والعيال فوق الحين بينزلون فرحو وايد يوم درو انكم بتيجون
فضه : يحليلهم والله
فايزه : مدري مها وش سوت بالمذاكره بوكرا الاختبار والله يستر
فضه : الله يوفقكم يارب

فجأه رن جوال فيصل ..
فيصل : الو هـــــــــــــلا محمد
محمد : هلا وغلاا
فيصل : وينكـ الحين
محمد : رايح للبيت توني طالع من الشركه
فيصل : اهاا الله يعطيكـ العافيه

فايزهـ وبدا قلبها يدق حيل لما سمعت اسم محمد
وراحت تتذكر ايامـ اوول كيف كانت عايشهـ معاهـ في البيت
وكيف كانت علاقتهم مع بعض قويهـ وكيف انهـ مايرضى عليها بأي شي
وبهالحضهـ تذكرت موقف مر عليها وهمـ صغار
تذكرت يوم كانو ساكنين بالبيت مع بعض
طلعت هي مع محمد برا البيت وتبي تلعب معاه راحت تركض للحديقه الضلمه
ونادها محمد بكل برائه وخوف عليها : فايزه فايزه تعالي لاتروحي بالحديقه الحين ليل يجيكـ وحش
فايزه تلفت له وهي تركض بأبتسااامه : لا لاا مافيه وحوش تعال الحقني وامسكني
ومحمد سلمـ امره لله وراح ركض معاهاااا وبدت فايزه تركض وتضحكـ بضحكات كلها براءه وطفوله
ومحمد يركض وراها وهم يضحكون بعدها مسكها وصار الدور لها اهي تلحق محمد الين تمسكه
وتعبت وتعب من الركض وماقدرت تمسكه لانه كان سريع واسرع منها
بعد ماتعبو اجلسو في الارجوحه وبدو يسالفون ويضحكون مع بعض

فيصل يتابع حديثه مع محمد بالجوال: وش سويت بالشركه كل شي تمام ؟
محمد : ايه الحمد الله كل شي تمام اليومـ جاتنا مناقصهـ حيل حلوهـ ومربحهـ
فيصل : والله تمام شركهـ دايمـ تتعامل معانا ولا جديدهـ
محمد : لا من عند رامي اذا تعرفهـ
فيصل : ايهـ عرفتهـ زين وشركتهمـ بعد حيل كبيرهـ ومربحهـ
محمد : ايه والله الحمد الله
المهمـ انا شوي ووصل عندكمـ ماتبيني اجيب لكـ شي من برا
فيصل : لا مشكوووور بس انت تعال
محمد : اوكيهـ انا بطريق
فيصل : اوكيه حياكـ
محمد : اوكيه باي
فيصل : باي

وسكر الخط وقال فيصل هذا محمد ولد عمي

فضه : ايه وش اخبارهـ
فيصل : الحمد الله
فضه : من زمان ماشفناهم اولاد عمي من يوم احنا صغار اذكر
فايزه وصحت من احلام اليقضه: ههههههه ايه والله
فيصل : خلاص بعد كبرتو وكبرو وكل واحد منهم انشغل بحياته
فضه : عاد كلش حتى لجى عمي بو محمد مايجون عياله الاولاد معاه
فايزه : ايه والله
فيصل : خلاص الحين بيجون وسلمو عليهم
فضه : ههههههههه حتى اشكالهم نسيتهم
فايزه : فيصل يقول لنا هذا محمد وهذا مصطفى وهذا مهند
فيصل : ههههههه ايه خلاص

الا بنزلة ريما وحمد من فوووق وطلعت لولوه من المطبخ وسلمو على خوات فيصل
وسولفوووو ودردشو وستانسو الا برنة الجررررس

وقام حمد وفتح الباب
الا بجيت بومحمد وعياله وبنته مها

فيصل بصوت واطي : تغطو تغطو
فضه وفايزه ولولوه : ان شاء الله
لولوه : قومو بنات خلونا نروح الصاله
فيصل : اول شي سلمو بعدين روحو
لولوه : اوكيه
فايزه واقفه وقلبها يدق حيل ومتلهفه لشوفة محمد ..

فيصل بصوت عالي: حياكم تفضلوووو

ودخلو وسلمو على فيصل
ومها سلمت ع البنات

محمد : شخباركـ فضه وش اخباركـ فايزهـ وش اخباركـ لولوهـ
الكل : الحمد الله بخير
محمد : اوووف من زمان ماشفناكم ولا سمعنا اخباركم
فضه : ايه من زود جياتكم لنا
فيصل : يابنات هذا اللي كلمكم محمد
فايزه وهي مبتسمه وقلبها يدق بقوه وتقول بقلبها ياربي شقد تغير وصار احلاا من يوم انه صغير
بومحمد : عمر ماراح يجي
فيصل : اتصلت فيه وراح يجي
الا برنة الجرس
فيصل : الطيب عند ذكرهـ
عمر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
والكل رحب وهلل في بعض
فايزه : عمي الا وين علياء
عمر بخجل وتوتر : ها هي تعبانه وماقدرت تيجي وراح يجون لها اهلها
فضه : طيب وش اخبار عبوووره الحلوه مشتاقين لها
عمر : ان شاء الله راح اجيبها لكم يوم
لولوه : يالله بنات تعالو نروح في الصاله
البنات : اوكيه
وراحو بعدها في الصاله

وفــ الصالهــ
البنات يسلفون مع بعضهم
والرجال والاولاد مع بعض

وفــ صالة البنـــــــاتـــ
فضه : مها وش مسويه مع الاختبارت
مها : والله بخير الحمد الله في اختبارات تمر صعبه وبعضها تمر سهله صح فايزهـ
فايزه : ايه والله
فضه : الله يوفقكم يارب
فايزه : عاد الله يعينا علا اختبار بوكرا
مها : الا وين الخاله ام فيصل ماشفتها
فضه : ههههههههههههههه فاتكـ
راحو البحر اليوم من الظهر
مها : ههههههه والله ...
عليهم بالعافيه بس ليه مارحتو معاهمـ
فايزه : واختبار بوكرا ؟
مها : ايه والله صادقه
فايزه : من الاختبارات مانعرف نروح ونجي ههههه
فضه : ايه والله
الا وين الحريم راحو
فايزه : يعني وين اكيد المطبخ
مها : ههههههه شكلهم بيجهزون العشا واو ريحته اطلعت مشاء الله الطباخين الماهرين اجتمعو يعني وش راح يصير
فضه : ايه والله راح يسون الهواااايل بالطبخ ههههههههه

وفـــ صالة الاولاد
فيصل : ها بو محمد وش مسوي مع الاسهم
بومحمد : والله ساعه ربح ساعه خساره مالهم امان
عمر : هههههههههههه ايه والله
واليوم راح تنزل مساهمه جديده راح اساهم فيها لانهم يقولون زينه
بومحمد: ايه انا مجهز روحي لها
فيصل : ايه عاد ان شاء الله مافيها خسارهـ
عمر : ان شاء الله

والاولاد على جنب يسولفون
فهد ومهند ومصطفى ومحمد
فهد : هههههههههههاي امس شفت وش صار بشارع
مهند : ههههههه ايه الهوشه وصلت حدها
مصطفى: ايه ادري صورتها انا
فهد : لاااا يالله اجل ورنا خلنا نشووووف
ههههههههههههههههههههههههه هههاااي تكفى ارسلها لي
مهند يخز في اخوه مصطفى وهو ولا بمهتم
محمد : سرحان يطالع في البنات من بعيد وهم يسولفو
لان صالة البنات قريبه من الصاله اللي فيها الاولاد يعني مافيه جدار يفصل بينهم
يطالع في فايزه من بعيد وكأنه يتذكر كيف كانت وهي صغيره وكيف كان يشوفها اجمل طفله عندهم
ويقول في نفسه مشاء الله جمالها زااااااااد وصار غير عن اووول

بعدها تعشو الرجال لحالهم والبنات لحالهم وقضو ليله حلوه

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمــــــــر~¤¦¦§¦¦¤~

وهم مندمجين بالسوالف والضحكـ
وقفت علياء وهي متبسمه : عن اذنكم شوي واشرت على وضحى وقامت لها
وضحى بصوت واطي : هلا
دخلو للمطبخ
علياء : بقول لكـ شي وابيكـ تساعدني وانا اعرفكـ انكـ قدها واقدود
وضحى : شنو قولي من عيوني بساعدكـ
علياء : شفتي فضه
وضحى : ايه وش فيها بنت مؤدبه ومحترمه وممتازه ودايم هي الاوله تاخذ ع الصف
اتخسي هي واهلها مؤدبه ومحترمه مالت عليهم كلهم مدري من وين
ذيلو بذمتكـ ناس تعرف الادب والاخلاق مايعرفوها ولا يدلو طريقها وين
وضحى مستغربه : ليه عاد ؟
علياء : انتي ماتدري عن شي انا اعرفهم خبز ايدي اهم بذات هي واختها فايزه
ولا عاد امهم وابوهم وييييييييييييع كريهين
وضحى : ليه وش مسوين فيكـ ؟
علياء : الا قولي وش ماسووه فيني ..
وضحى : معقوله
علياء وبدت تتمسكن لين ماتتمكن قالت لوضحى كلام ماينقال عنهم
وقالت كلام كله كذب وتأليف من عندها
قالت عنهم انهم عذبوها ومرمروها وانهم يكرهونها وانهم وانهم
واهم بالعكس يحبونها ومايكرهونها وكافين خيرها وشرها عنها
وضحى : اوف اوف اوف كل ذا يطلع منهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
علياء : ايه عاد انا اعرفكـ بنت عن سبعة رجاجيل
وضحى : ايه اعجبكـ خلي علي الموضوع وراح تشوفي وش راح اسوي فيها اهي واهلها
علياء : وش راح تسوين ؟
وضحى : لا لا لا خليها علي وانتي راح تشوفين ان مادمرت حياة وحده وحده منهم ماكون وضحى بنت ضاحي
علياء : اعتمد
وضحى :وانا اقولكـ اعتمدي واذا ماسويت فيهم اللي ماتتوقعينه ماكون انا وضحى بنت ضاحي
علياء : كفو ونعم وعشرة انعام فيكـ ياوضوووووووووحتي
يالله تعالي نطلع قبل لاحد يشكـ فينا
وضحى : اووووكيهـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت ســـــــــالمـ ~¤¦¦§¦¦¤~

نوره دخلت الصاله اللي كانت فيها سمر وبنتها ليلى وقالت والتعب واضح عليها
يمه انا خلصت تنضيف البيت
سمر بكل استهزاء : يعني وش اسوي لكـ ؟
نوره : ولا شي بس ممكن اروح اذاكر شوي عندي اختبار بوكرا
سمر : روحي مالت بس عدال يعني شدعوه بتنجحين
مشت نوره كلها يأس مع انها تمنت كلمة مشكوره اللي راح تكفيها وتنسيها تعبها اللي تعبته طول اليوم
ليلى : نوره نوره
نوره وقلبها لهفان : هلاا
ليلى بأبتسامه : الله يعطيكـ العافيهـ ماقصرتي
سمر وهي تخز في بنتها ليلى : هذي شغاله هنا بالبيت ليه تشكرينها غبيه انتي ماتفهمين
ليلى نزلت راسها وانقهرت من كلام امها وماردت عليها وبدت تلم كتبها من جنبها عشان بتصعد غرفتها
سمر : على وين
ليلى : يمه بروح انام
سمر : ايه على بالي بعد
ليلى : عن اذنكـ يمه
ليلى صعدت ع الدرج وسبقت نوره
نوره انكسر قلبها ضلت واقفه تطالع وعيونها شوي وتدمع
سمر : نوروووه تعالي ابيكـ
نوره : نعم
سمر : لا تسوين نفسكـ مسكينه قدام بنتي ليلى ترا قلبها رقيق وبسرعه يتأثر ويحن
وانا مابيها تتأثر عليكـ ولا تحن عليكـ ,,,, فاهمتني ؟
نوره وزاد اليأس فيها ونقهرت حيل من الكلام : ان شاء الله
صعدت لغرفتها وجلست على سريرها
مسكت القلم والورقه وبدت تكتب كل اللي يدور بداخلها
وكأنها تكلمـ وتشتكي لدمعتهــــــــــا

ياعيــــن ياللي دايم الدوم تبكين
ياقــــلب ياللي دايم الدوم حزين
هـــــذا دمــــع العين غالي وثمين
ســـهــــرانــهــ ودمــــع ع الخدين
مــــــن يـرضى بهذا وانتي تدرين
امـــــشــــي بــطريقي ويمكن اتيه
يــــــاعـــيـــن مـــالــومكـ لــو تهلين
اذا اعز الناس راحــــو ضــــايـعـين
عـــــــــاش مـــعـــاهــم ايام وسنين
مدري ان يجيهم احساس الحنين
مـــن قـــــلب دايم متعذب سجين
ومــــالـــومــكـــ يـــاعــيــن لو تهلين


بعدها اتركت قلمها ومسحت دموعها
وحاولت تنسى كل شي مضى وبدت تذاكرعشان الاختبار

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

بو محمد بصوت عالي : يالله يامها بنمشي الحين يالله قومي يابنتي
مها : ان شاء الله يبه
فضه : لا لاتمشوون تو الناس
فايزه : ايه والله تو الناس
فضه تصارخ على اختها : انتي سكتي انتي تشوفيها كل يوم انا ماشوفها الافي السنه حسنه
مها : ههههههههه لا لاتتهوشون ولا شي ان شاء الله الجيات اكثر
فضه : هههههه ان شاء الله
مها : ان شاء الله
ومشى بو محمد وعياله ومشى معاهم مهند ومصطفى وخلو خواتهم مع فيصل يوديهم السواق

وراحو البنات يم عمهم عمر واخوهم فيصل
وفتحت فايزه شيلتها ونسدل شعرها الناعم الطويل على كتفها
لان فايزه مشاء الله كانت تتميز بجمالها
ومع السوالف والضحكـ نسو روحهم
وقالت فضه يالله فايزه قومي خلينا نروح ورانا دوامات بوكرا
عشان بعد خلاص خيو وزوجته وعياله يرتاحون
فايزه : اوكيه يالله مع اني ماشبعت منهم
فيصل : بدري خلكم عندنا الليله مدام ان ابوي وامي مو بالبيت
فايزه : لا اخوي كتبنا واغراضنا هناكـ وامي وابوي بوكرا ولاا اللي بعدها جاين
فيصل : اهاااا يالله براحتكمـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في سيارة محمد~¤¦¦§¦¦¤~

دور جواله ومالقه
محمد : ياربي وين هالجوال صار لي ساعه وانا ادووره
اكيد اني نسيته في بيت فيصل خلني ارجع واتأكد
ورجع لبيت فيصل

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

فايزه : يالله اخوي انعم الله عليكم الحين انا استأذن
فيصل : اوكيه الله وياكم حياكم الله
فضه : اصبري لي شوي مدري وين شنطتي بروح الصاله اجيبها
فايزه : اجل انا اطلع بره انتضركـ بالسياره
فضه : لا لا انتضريني بره بالحديقه بس لاتركبي السياره
فايزه : اوكيه يالله لاتتأخرين

وطلعت فايزه لبره البيت تنتضر اختها بالحديقه وفتحت جوالها وانشغلت فيه
الا بدخلة محمد ولد عمها في وجهها وصار قدامها بس بعيد شوي عنها
فايزه شهقت بقوه وخافت ورجعت بسرعه لورا خطوه وماعرفت وش تسوي
محمد توتر ونزل راسه طبعا بعد ماشافها
هي بسرعه وبدون ماتحس غطت وجهها
محمد بكل خجل ومنزل راسه : انا اسف
فايزه بصوت كله خوف : لا عادي انا اللي اسفه
محمد : انا نسيت جوالي في بيت فيصل ورجعت عشان اخذه
فايزه : ايه تفضل ادخل اخذه
محمد ويبي يطول السوالف معاها مع انه خجلان : هم مانامو << شدعوه توكـ قايم من عندهم مداهم نامو
فايزه : لا مانامو تفضل لهم
محمد يبي يسولف بس مو عارف كيف : عمي عمر مشى ولا لا
فايزه وزي اللي تبي تمشي لانها انحرجت منه : لا عمي عمر مشى وعلى طول قبل مايتكلم قالت عن اذنكـ انا بروح
محمد منحرج اكثر : اسف اذا اخذت من وقتكـ
فايزه : لا عادي حصل خير وتوها بتمشي محمد ناداها
محمد : فايزهـ
فايزه وقلبها دق وخافت وتوترت واستحت لانها اخر مره سمعت اسمها على لسان محمد قبل 9 سنين
فايزه نزلت راسها :
نعم
محمد وقلبه يدق حيل وبصوت رومانسي وبصوت واطي : من بيوديكـ ؟
فايزه : السواق
محمد : اسف اذا طولتها معاكـ بس منو معاكـ بيروح ولا لحالكـ
فايزه : اختي فضه معاي يالله عن اذنكـ
ومشت وقلبها يرجف وهي تقول ياربي هاذي وش فيها للحين ماجات
وهذا هالمحمد وش فيه كأنه مايصدق على الله يلاقي احد عشان يسولف معاه صج ماينعطى وجه
وتلتفت وماتشوفه الا واقف ويطالع فيها وهو مبتسم
فايزه : يمه هذا شفيه ؟؟ الحمد الله والشكر حتى مادخل للحين وفضووووه للحين ماطلعت ياربي انا شسوي
ومحمد مازال واقف ويطالع فيها وهي تمشي والبسمه تارسه وجهه ويقول في نفسه
يمـــــــــــه عليها عيون تذبح
الا بطلعت فضه هي تقول لفيصل وعياله مع السلامه
ونتبهت لمحمد وتغطت ومرت عادي وهو بعدها دخل واخذ جواله
وقضو ليله حلوه مع بعض وسعيدهـ وخصوصا لانهم مايجتمون كثير

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمــــر~¤¦¦§¦¦¤~

علياء تكلم صديقتها..
علياء : ههههههههه ايه واكثر بعد
سلوى : ايه عاد انتي ديري بالكـ من هالناس
علياء : لا ولا اشيل همهم العب فيهم مايلعبون فيني ادوسهم مايدوسوني
سلوى : ايه والله ماينخاف عليكـ قويه مو انا بيت زوجي لاعبين فيني لعب ولاني قادره اسوي لهم شي
علياء : لااااا انا لو بس يكلموووني يشوفون نجوم اليل بالنهار
سلوى : هههههههههههههههههه
علياء : لا والجاي لهم اعظم وادهى
سلوى : ايوه انتي ياذيبه ولو بغيتي شي انا حاضره
علياء : ادري حبيبتي ماتقصري اقول يالغلاا عمر جى اكلمكـ بعدين
سلوى : اوكيه يالله باي
عمر : هلا حبيبتي
علياء : ماترد
عمر : وش فيكـ يالغاليه ؟؟
علياء : ...... ماترد وماتعطيه وجه
عمر : الحلوين شكلهم زعلانين
علياء : لاتكلمني
عمر : ليه عاد ؟؟ وانا اقدر ماكلم القمر لحظه ؟
علياء : ايه تقدر
عمر : لا ماقدر وربي ليه طيب وانا وش مسوي
علياء : شوف انت وش مسوي
عمر : شنو ذكريني محتاجه شي ناقصتكـ فلوس
علياء : لا انا مابي فلوس انت مو مقصر معاي
عمر : اجل وش فيكـ
علياء : وين اللي وصيتكـ عليه من امس وانا اقولكـ ولحين تطلع وتيجي وماجبته معاكـ
عمر : اوووووووووووهـ راح عن بالي قصدكـ الجوال
علياء : ايه شفت شلون انا رايحه عن بالكـ
عمر : لا يالغلاا بوكرا اروح اشتريه لكـ بس انشغلت بالشركه شوي وفبيت اخوي
علياء : طيب بنشوف
عمر : بتشوفين يالله قومي ننام
علياء : ان شاء الله

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

لولوه : يالله ريما يالله حمد خلاص اعتقد الحين جى وقت النوم صح
حمد : ايه يمه ابي انام
ريما : وانا بعد
فيصل : يالله اجل قومو نامو
لولوه : وانت ماراح تنام
فيصل : الا بنام بس لما اتصل على امي وابوي
لولوه : اوكيه اجل انا بروح انوم العيال واجيكـ
فيصل : اوكيه
ويرفع تليفونه ويتصل
الجوال : عفوا الرقم الذي طلبته غير موجود بالخدمة الان فضلا يرجى المحاوله مره اخرى
فيصل : آهـ عليكـ يايبه تبي تعيش يوم عسل
خليني اتصل بأمي يمكن هي ماتبي تعيشه
الجوال : عفوا الرقم الذي طلبته غير موجود بالخدمة الان فضلا يرجى المحاوله مره اخرى
فيصل : حتى امي مقفله جوالها صج يبون يعيشون يوم العسل
ابوي معروووفه دايم مسكر جواله بس امي ماتسكره
هههههههههه الله يهينيهم خلني اقوم انام
وقام فيصل ونام

~¤¦¦§¦¦¤~ في سيارة السواق~¤¦¦§¦¦¤~

فضه : شفيكـ سرحانه ليه ساكته
فايزه : ها مافيني شي مو سرحانه
فضه : شفت محمد راجع لبيت فيصل
فايزه : ايه شفته راجع ماخذ جواله
فضه وهي شاكه : ليه وش دراكـ ؟؟
فايزه بخجل : هو قال لي ..
فضه : متى قال لكـ
فايزه وتبي تسكر الموضوع : خلني اتصل على امي مشتاقه لها اسكتي خليني اكلم
فضه : خليني اكلمها معاكـ
الجوال : عفوا الرقم الذي طلبته غير موجود بالخدمة الان فضلا يرجى المحاوله مره اخرى
فايزه : جوال امي مسكر
فضه : يمكن الشحن مخلص ماعندها بطاريه
شوفي جربي اتصلي على ابوي
فايزه: اوكيه كاني اتصل
الجوال : عفوا الرقم الذي طلبته غير موجود بالخدمة الان فضلا يرجى المحاوله مره اخرى
بس حتى جوال ابوي مسكر معقوله حتى ابوي بطاريته فاضيه
فضه : يبون يعيشون يوم عسل
فايزه : الله يهينيهم ويسعدهم ويخليهم يارب
ووصلووو لبيت وكل وحده راحت لغرفتها ونامت

طبعا بو فيصل وام فيصل في وسط البحر ومافي ابراج عشان كذا يطلع عند عيالهمـ مقفل

فـــي البحـــــــــر

ام فيصل وابو فيصل في وسط الطراد

ام فيصل : بوفيصل وش هالجزيره اللي ماوصلنا لها للحين تأخر الوقت يالله بس خلنا نرجع احس اني نعست شوي
بو فيصل : لا الحين نوصل بعد ماقطعنا كل هالمشوار الطويل نرجع
ام فيصل : ههههههه طيب بس متى نوصل احس تأخرنا
بو فيصل : مادري والله بس اذا ودكـ تنامين ادخلي داخل ونامي
ام فيصل : لا يالغالي بنام وقت ماتنام انت
بو فيصل : مشكوره يأغلا ام فيصل بالدنيا
ام فيصل : ههههه استحي
بو فيصل : اموت انا ع اللي يستحون
ام فيصل : ههههههه لا والله
بوفيصل : والله حتى انا احس اني نعست
بس اذا وصلنا الجزيره ننام اليله هناكـ مره وحده اوكيه
ام فيصل : اوكيه

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

بومحمد يتصل على اخوه بو فيصل وجواله مقفل
ام محمد : بو محمد وش فيكـ مانمت للحين يالله نام منو تكلم هالوقت
بو محمد : اتصل على اخوي بو فيصل بس جواله مقفل
ام محمد : يمكن جواله مافيه بطاريه او مافيه ابراج
بو محمد : يمكن

استرخى ع السرير وكله تعب من يوم متعب وقال لزوجته صحيني بوكرا الساعه 9 الصباح

ام محمد : لالاتروح بوكرا شكلكـ تعبان مو لازم تداوم
بو محمد : لا لازم اروح وراي اشغال كثيره
ام محمد : طيب براحتكـ بس الحين انت نام وارتاح لان شكلكـ تعبان حيل
بو محمد : ايه والله احس اني تعبان حيييل
ام محمد : اخذت علاجكـ اليوم ؟
بو محمد : لا ماخذته
ام محمد : عشان كذا انت تعبان انت لازم تاخذه بستمرار بروح اجيبه لكـ
بو محمد : ان شاء الله بس اليوم انشغلت ونسيت عن اخذه
ام محمد وبيدها علاج زوجها : يالله تفضل وبالعافيه يارب
واخذ علاجه وشرب الماي ورجع مره ثانيه ونام ع الفراش
ام محمد : ماتشوف شر يارب
بو محمد : الشر مايجيكـ
ام محمد : يالله يالغالي تصبح على خير
بو محمد : وانتي من اهله
ام محمد : انا بروح اتطمن على العيال واشوف اذا نامو ولا بعدهم تعرف بوكرا وراهم مدارس
بو محمد : اوكيه روحي
راحت ام محمد غرفة مها شافتها نايمه وغرقانه بالنوم وراحت غرفة الاولاد شافت مهند نايم ومصطفى بعد نايم

وراحت غرفة محمد شافته واقف على النافذه وسرحان ويطالع القمر
ام محمد : محمد ... محمد .. محمد ..
محمد بفزعه وروعه : نعم نعم يمه انتي من متى هني بسم الله
ام محمد : بسم الله عليكـ شفيكـ محمد دخلت وناديت عليكـ ومارديت
محمد : ها مانتبهت
ام محمد : االلي ماخذ عقلكـ يتهنى به
محمد : ها لا ماحد ماخذ عقلي ولا شي بس انا سرحت في الشغل ولعمل
ام محمد : اهااا طيب اجل خل الشغل والعمل ورا ضهركـ ونام بوكرا وراكـ جلسه من الصبح
محمد : ايه صح يمه يالله اجل انا بنام
ام محمد : يالله اجل تصبح على خير
محمد : وانتي من اهله يالغاليه
وطلعت الام والولد رجع وسرح مره ثانيه يفكر في فايزه وجمالها ويتذكر وشلون كانت علاقتهم مع بعض وهم صغار وشلون كانو يتهاوشون وشلون كانو يلعبون وشلون كانو يحبون بعض .. ويقول بخاطره فايزه للحين تذكر هالاشياء ولا نستها ونست ايام اول
وبعدها شال الافكار من باله وقام ونسدح ونام

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

وفــ الوقت نفسه كانت فايزه بغرفتها تذكر ايام الطفوله وشلون قضتها مع محمد وتذكر وشلون كانو متعلقين ببعض وهم صغار وتفكر بنضرات محمد لها في بيت اخوها وضلت تفسر لها الف تفسير وتفسير وبعدها شالت كل هالافكار من بالها ونامت

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت فيصـــل~¤¦¦§¦¦¤~

فيصل ولولوه مابعد ينامون
لولوه : فيصل حبيبي الجو بارد والهوا قوي حيل
فيصل : ايه والله
لولوه : كل شوي احسه ويزيد
فيصل : يمكن راح تجي عاصفه علا هالبرد والهوا
لولوه : حتى المطر قام ينزل وكل شوي يزيد
فيصل : سبحان الله الاجواء تتغير فجأه وبدون مانلاحظ
لولوه : ايه والله
فيصل : بس يبقى الشتاء افضل من الصيف
لولوه : ههه لا والله الشتا مو حلو كله امراض
فيصل : هههههههه وانا فيني مناعه ضد المرض
لولوه : لههههه لاتحسد نفسكـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في البــــــــــحر~¤¦¦§¦¦¤~

ابو فيصل وام فيصل في الطراد والجو كل شوي ويسوء اكثر
وهم وسط البحر ومابعد يوصلون للمكان اللي شافوه من بعيد
يعني مو عارفين يرجعون ولا هم قادرين يوصلون
بوفيصل : المطر قام ينزل
ام فيصل : ايه خير من الله
بو فيصل : ايه بس احنا للحين ماوصلنا والجزيره مادري شنو اختفت ماشوف شي
ام فيصل قامت ووقفت يم زوجها : ايه والله اخاف ضعنا
بو فيصل بخوف : مادري الظاهر كذا
ام فيصل : بو فيصل انا حيل خايفه
بو فيصل يحاول ينسيها الخوف : لا لاتخافين ان شاء الله مايصير الا كل خير
ام فيصل : ان شاء الله بس الهوا والمطر كل شوي احسهم ويزيدون
بو فيصل : معليش حبيبتي انتي روحي ادخلي داخل عن المطر ولاتخافين
ام فيصل : لاا لاا ماراح اروح الا معاكـ
بو فيصل : طيب يالله تعالي خلينا ندخل

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت ســــالمـ~¤¦¦§¦¦¤~

صعدت سمر لغرفة نوره بوقت متأخر وهي تذاكر
نوره سكرت الكتاب ووقفت : هلا يمه امري
سمر : بالصاله هناكـ محل ماقمت مكسرات روحي كنسيها
نوره : ان شاء الله يمه
سمر : مالت عليكـ ياكره كلمة يمه على السانكـ سميني مدام سمر سميني استاذه سمر ويع مو يمه سمر لو انتي بنتي كان انتحرت بعدها اطلعت من غرفتها
نوه نزلت عيونها والدمعه سالت من عيونها
نوره بنت حساسه وتتأثر بسرعه خصوصا من هالكلمه
ويتقطع قلبها الم لما تسمع سمر تقول لها هالكلام
نوره ودها تكون عندها ام مثل باقي البنات
ودها تشوف ابوها الحقيقي لو مره بحياتها ودها تحس بحنان الام اللي عمرها ماحست به

بكذا انتهت الحلقهـ الثانيهـ

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس