عرض مشاركة واحدة
قديم 27-04-09, 11:50 AM   #9

(ورود)

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية (ورود)

? العضوٌ??? » 89234
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 48
?  نُقآطِيْ » (ورود) is on a distinguished road
B11 الحلقهـ السابعهـ



••.`7•.•• (الحلقهــ الــســابــعــهـ) ••.`•.••

وبعد مرور عدة اسابيع ..,,

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد~¤¦¦§¦¦¤~

مها رجعت من الجامعه وبدت تزين وترتب في البيت علا طول
مها : محمد تعال ساعدني
محمد : شنو تبين اجيب لكـ ؟
مها : تعال عطني الزقه .. يمه..
امسكـ لي السلمــ انا خايفه لايطيح فيني
محمد : لا لا تخافين يالله بس بسرعه خلصينا ماصارت من امس وانتي تزينين في هالبيت وترتبين
مها : ها اجل كم ابو انا عندي بالدنيا بوكرا بيطلع من المستشفى بعد ماغاب عنا شهر ونص
ومن حقي اسوي كل شي عشانهمـ
محمد : ايه ايه خلاص يالله سوي اللي تبين
يالله انا بطلع لو بغيتي شي عندكـ مهند ومصطفى
مها : عدااااااال على مهند ومصطفى اسكت اسكت بس
انا من دونكـ ماعرف وش اسوي بهالدنيا
واحد هايت ضايع صايع مع ربعه والثاني مانشوفه ابد على طول يابلملعب يايذاكر
محمد : هههههههههه الله يهديهمـ بس يالله انا طالع الحين اوكيهـ
مها : اوكيه لاتنسى جيب الاغراض اللي وصيتكـ عليها
محمد : اوووهـ نسيتهمـ شكلنا احنا ماراح نخلص
حتى لو الملكـ جاي خخخخ
مها : ايهـ اعظمـ بعد
محمد : طيب خلااص اوكيه من عيوني
مها : تسلم عيونكـ خيووو
محمد : الله يسلمكـ يالله باي
مها : باي

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمـــــر~¤¦¦§¦¦¤~

علياء تتصل في عمر
رن رن رن رن
عمر : هلاا
علياء : اهلين وينكـ انت ؟
عمر : اتمشى
علياء : وين تتمشى يالله تعال البيت ابيكـ
عمر : شوي وجاي
علياء : اوكيه انتضركـ
عمر : اوكيه باي

~¤¦¦§¦¦¤~ في سيارة مهند~¤¦¦§¦¦¤~

... رن جواله
مهند : الو
عبد الله : هلا والله
مهند : اهلين وسهلين
عبد الله : وش اخباركـ ؟
مهند : الحمد الله بخير وانت وش اخباركـ ؟
عبد الله : والله تمام بخير ماشي الحال
مهند : دووومـ يارب
عبد الله : وش اخبار فيصل وبو محمد ؟
مهند : والله تمام اليوم راح يطلعون من المستشفى
عبد الله : ايه الحمد الله على سلامتهم
مهند : الله يسلمكـ عاد يالله تعال لنا بوكرا الشباب كلهم بيتجمعون خلنا نشوفكـ من زمان ماشفنااكـ
اشتقنا لكـ
عبد الله : ايه والله وانا بعد مشتاق لكمـ ودي اشووف فيصل وبو محمد واشوف محمد شخبارهـ ؟
مهند : حياكـ الله محمد والله تمامــ
عبد الله : سلمـ عليهـ
مهند : يبلغ السلامـ
عبد الله : خلاص اجل ان شاء الله بوكرا نشوفكمـ
مهند : ان شاء الله
عبد الله : يالله اجل توصيني بشي ؟
مهند : لاسلامتكـ
عبد الله : اوكيه يالله باي
مهند : بايات

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد في غرفة مصطفى~¤¦¦§¦¦¤~

على الاب توب ..
مصطفى : اووف هالنت بعد يملل
ومحد فاتح معي ... خلني ادخل ع الدردشه واتعرف ..
امممممممـ ... بأي اسمـ ادخل ؟؟
بدخل هالمرهـ بأسم الرومانسي
ودخل الدردشه بأسم الرومانسي
وفي الدردشهـ :
ــ السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاتهـ
ردو الموجودين السلامـ
ــ وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاتهـ ياهلاا بيكـ رومانسي
ــ كيف حالكمـ ؟
ــ بخير وانت .؟
ــ بخير الحمد الله
محادثه خاصه لــ ( رومانسيه )
مصطفى : اوه رومانسيه مثلي خخخخ من قدي خلني ارد عليها
الرومانسيه : السلام
الرومانسي : وعليكم السلام
الرومانسيه : ممكن نتعرف
الرومانسي : ايه طبعا ممكن
الرومانسيه : من وين انت ؟
الرومانسي : من الشرقيهـ وانتي ؟
الرومانسيه : وانا بعد شرقيهـ وافتخر
الرومانسي : والنعم فيكـ .
الرومانسيه : ينعم بحالكـ
الرومانسي : بس من وين من الشرقيهـ
الرومانسيه : انت اول من وين ؟
الرومانسي : من الدمــــــــام

مصطفى : شفيها ماترد انصدمت يعني اني من الدمام

الرومانسيه : والله
الرومانسي : والله وانتي
الرومانسيه : مثلكـ من الدمـــام
الرومانسي : واو وش ذا الصدفه
الرومانسي : كم، عمركـ ؟؟
الرومانسيه : 19 سنه وانت
الرومانسي : 23 سنه

مصطفى : ياربي وش فيها هاذي تتأخر على ماترد يبي لها ساعهـ

الرومانسيه : العمر كله
الرومانسي : شكرااا
الرومانسي : انتي تدرسي ؟

مصطفى : يوووه شفيها .................

الرومانسيه :لا انا خلصت دراسه
الرومانسي : مفتكه
الرومانسيه : وانت ؟
الرومانسي : انا مادرس ولا اشتغل

........................................ ضلت فتره بعدين ردت عليه

الرومانسيه : ليه؟؟..
الرومانسي : انا احب اني اكون مرتاح بدون شغل
الرومانسيه : اهاا طيب كيف تصرف على نفسكـ
الرومانسي : من شركة ابوي شفيكـ شكلكـ مشغوله
الرومانسيه : اهاااعدل لا مو مشغوله
الرومانسي : طيب ممكن تعطيني الايميل حقكـ لاني مارتاح هنا
الرومانسيه : اوكيهـ
الرومانسيه : [email protected]

طبعا الرومانسيه تتأخر على ماترد لانها كانت تكلمـ واحد غيرهـ

الرومانسي : اوكيه تمام انا راح اضيفكـ الحين
الرومانسيه : اوكيه بنتضاركـ
الرومانسي : ها وصلت لكـ الاضافه
الرومانسيه : ايه وصلت
الرومانسي : طيب يالله قبلي
الرومانسيه : اوكيه

ونتقلو للمسن

الرومانسي : هلاا هنا احسن صح ؟
الرومانسيه : ايه اكيد

وزاد تعارفهم على بعض وزادت مكالماتهمـ بالمسن حتى لاخر اليل
وبرضو وهي تكلمه كانت تكلمـ غيرهـ وكانت تتعذر لهـ بأنها تنتقل للمنتدا او انه يعلق

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة فايزه ,,
ماعندها شي مذاكره وخلصت تتفرغ الحين لشعر والكتابه
وفكرت اليوم تكتب عن ابوها اللي مافيه منه بالدنيا وبعد تفكير ومسح وتعديل كتبت :

كلمه تحمل معاني الحب والحنان
كلمه مـــــــــــاتعرف معنى للهجران
كلمه تـــــهــــــــــز صمت الجدران
كلمه تــــــــدل كل ضايع وحيران

كلمه لو سمعتها انسى الخسران
كلمه بــــــالـيل تخليني سهران
كلمه تــــــعرف الطيبه والغفران
كلمه مثل الشمس والقمر شتان

كلمه خلتني اعيش بهدنيا رويــــــــــان
كلمه مايوفيها شـــــــكــــــــر وعـــرفـــان
كلمه افـــتـــخـــر فيها بكل وقت وزمان
كلمه ابوي اللي ملت لي كل الاوطان

كلمة ابوي اللي خلتني مـــــــــاعــــرف الاحزان
كلمة ابوي اللي دلتني وانـــــــــــــا حــــيــــــران
كلمة ابوي اللي علمتني احترم الاهل والخلان
كلمة ابوي اللي ارتــــــمــــــــــي فيها بالاحضان

كلمة ابوي اللي عــــــــوضتني عن الاخوان
كلمة ابوي اللي خلتني اعيش بامن وضمان
كلمة ابوي اللي ماسمــــعـت منها لا وعصيان
كلمة ابوي اللي هــــــــــــزت لــــــي الكيان

كلمة ابوي اللي تخلينا نعيش ولو اغصان
ابوي اللي مــــــــــلى لي الدنيا بالاوطان
ابوي اللي عــــــــشـــــــاني تسلف وتدان
ابوي اللي خـــــــــــلانـــي بهدنيا مانهان

ابوي اللي لـــــــــــــه مــــكــــانه وكيان
ابوي اللي نار لي الدنيا في كل مكان
ابوي اللي نقذني وانا غرقــــــــــــــــان
ابوي اللي ماشفت مثله بهدنيا انســان

ابوي اللي مـــــــــاقدر اوصفه بريحان
لانه اكبر من كلمة اب وعطف وحنان
واكبر من كلمة حـــــــــــــب واشجان
ابوي اللي ابقى بـــــــــــــــــه فخران

ابوي كلمه تحمل معاني الحب والحنان
كلمه مـــــــــــاتـــــعـــــ رف معنى للهجران
كلمه تــــــــهــــــز صــــــــمـــت الجدران


سكرت الدفتر وحطت قلمها وانزلت لصاله عشان تجلس مع فضه

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت عمـــــــر ~¤¦¦§¦¦¤~

علياء وهي تلاعب وتداعب بنتها عبير
وصل عمر تعبان وزهقان وضايقه فيه الدنيا
علياء : عمر وش فيكـ وش اللي مضايقكـ
عمر : لا ماكو شي بس بروح انام حاس روحي تعبان شوي انتي متصله تقولين تبيني وش تبين ؟
علياء : اوكيه روح نام انت هاذي شغلتكـ انا مابي شي دامكـ جاي وبتنام على طول
عمر : ايه خلاص انتي مايهمكـ بالدنيا الا عبير وراحتها وماتهمكـ راحتي
علياء : ايه طبعا من نافعني غيرها
عمر : لا والله يعني انا ولا شي
علياء : انا ماقلت كذا بس بنتي بعد عندي اهي بالدنيا كلها
عمر : ايه وهذا قصدي
علياء : خلاص يالله فكنا روح نام روح محنا مبمستفيدين منكـ بشي
عمر : ايه بروح طبعا خلي بنتكـ تنفعكـ
علياء : وليه اهي مو بنتكـ بعد
عمر : الا بنتي انا بعد مو بس انتي
علياء : اجل خلاص دامها بنتكـ ليه ماتحبها
عمر : ومن قال اني ماحبها انا بعمري افديها
علياء : ايه مبين الا واضح مسكينه وعليا عليها بنتي مو عايشه مثل غيرها
لاتمشيات عدله لا العاب عدله لا ملابس عدله
عمر وهو معصب ويصارخ : علياء كل الناس تتكلم بهالاشياء الا انتي ..
انا مأسمح لكـ بأنكـ تتهميني بأني مقصر تجاه بنتي
انتي روحي جيبي اغنى واحد بالدنيا
وجيبي احسن واحد مدلع بنته
وريه غرفة بنتكـ ودولابها وخليه يحكم

صعد عمر غرفته وهو مقهور من تصرف علياء معاه
علياء : الحمد الله والشكر مجنووووووون عقليه مافيه هذا
قامت علياء وراحت المطبخ شافت الشغاله حاطه راسها ع الطاوله نايمه شوي
علياء بصراخ : هي انتي
الشغاله وهي مرتاعه وخايفه قامت بسرعه مرعوبه وقفت وقالت : نعم ماما
علياء بقسوه : جايبينكـ احنا عشان تنامي ؟
الشغاله : اسفه ماما انا يخلص شغل يتعب ينام
علياء : لا والله مافي نوم عاد تتعبين ماتتعبين انا مالي شغل
الشغاله : حاضر ماما
علياء : والعشى وينه ماشوف تجهيزاته
الشغاله : حاضر ماما الحين في جهز انا
علياء : اليوم نبي ع العشا ( ورق عنب ــ ومكرونهـ ـــ وهريس ـــ وحلى ـــ ومطبق ـــ وسلطة ـــ وشوربه ) فاهمه
الشغاله : ان شاء الله ماما
علياء : يالله وانا اشوف جهزي من الحين ولا اشوفكـ تنامين اموتكـ اخلص عليكـ فاهمه
الشغاله وهي منزله راسها طول الوقت : حاضر ماما
طلعت علياء من المطبخ والشغاله منقهره من تصرفات علياء معاها

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

فضهـ طبعا من رجعت البيت وهي منقهره بتصرف صديقتها منيره
وماعلمت احد باللي صار
راحت فضهـ تكلمـ صديقتها وضحى بالصالهـ
فايزه وهي نازلهـ
فايزه: فضه من تكلمين
فضه:صديقتي
فايزه:من هاذي ؟
فضه:وضحى
فايزه: تصدقين انا موش مرتاحه لها هذي
فضه: ليه انتي تعرفينها
فايزه: ايه هذي اللي جات العزا ذاكـ اليومـ
فضه: ايه اهي .. بس ليه مارتحتي لها بالعكس طيوبه
فايزه:مادري المهم يالله قومي تعشي
فضه: اوكيه بجي روحي انتي اول
فايزه:اوكيه لاتتأخرين
فضه:اوكيه
فضه رجعت تكلم وضحى:هلا وضحى سوري حبيبتي كنت اكلم اختي
وضحى: عادي يالغلاا خذي راحتكـ
فضه: شوفي حبيبتي انا بروح اتعشا الحين
وضحى:عشاا العافيهـ يارب
فضه: الله يعافيكـ
وضحى: طيب اجل توصيني بشي ياقلبي
فضه:لا ياروحي مشكوره
وضحى:اجل يالله باي
فضه: بايااات
وضحى قبل لاتسكر نادت فضه
وضحى:فضه ... فضه
فضه: هلا والله امري
وضحى:تعالي لي اليوم مشتاقه لكـ
فضه:والله حتى انا مشتاقه لكـ بس مادري والله على حسب
وضحى:خلاص انتي شوووفي الوضع واذا تقدرين تعالي
فضه:خلااص اوكيهـ انا بحاول وان شاء الله من عيوني اجيكـ
وضحى:اوكيهـ بنتضاركـ
فضه: اوكيه يالله باي
وضحى:باي

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت سالمـــ~¤¦¦§¦¦¤~

نوره جالسه تفكر في فضه وخايفه بعد هي عليها من وضحى
وتحس انها من صادقت وضحى وهي متغيره علا صديقتها منيره وعليها بعد

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل~¤¦¦§¦¦¤~

في غرفة فضه : طق طق طق
فضه: منو ؟
فايزه: انا
فضه: دخلي
فايزه: اوه اوه اوه ليه كل هالكشخه
فضه: بخجل حلوه ؟؟
فايزه: ايهــ الا صايره عروووس مشاء الله
بس ماقلتي لي ليهـ كل هالكشخه
فضه: بروح حق صديقتي
فايزه: منو اي صديقه
فضه:وضحى
فايزه: وضحى ؟...!!
فضه:ايه وضحى
فايزه: طيب منو بيروح وياكـ ؟
فضه:محد بروح لحالي ليكون انا طفله
فايزه:لا مو طفله بس هي وين بيتهم؟؟
فضه:موبعيد كثير بخلي السايق يوصلني
فايزه: طيب بروح معاكـ
فضه: اوكيه يالله اجهزي بسرعه عشان مانتأخر
فايزه:اوكيه يالله
الا برنة جوال ........ (( فايزه ))
فايزه:هلاا وغلاا
حنين : هلا وغلاا بكــ كيفكـ ؟
فايزه: والله الحمد الله بخير
حنين : الحمد الله بخير وانتي ؟
فايزه:دووومـ يارب انا الحمد الله بخير دامكـ بخير
حنين : ها شسويتي بالمذاكره وين وصلتي لاني حبيت اسألكـ سؤال يختص بالفصل الثالث
فايزه: اي مذاكرهـ
حنين : اختبار بوكرا ..
فايزه: اختبار بوكرا ؟؟ اي اختبار ؟؟
حنين : ليه ماتدرين ؟
فايزه:لا والله مادري اصلن ناسيه هي قالت من الاسبوع المااضي وراح عن بالي ياربي شلي خلاني انسى
حنين : اجل يالله ذاكري من الحين تراها صعبه ويبي لها وزين اذا قدرتي تخلصيها اليوم
فايزه:اي والله احس اني توترت وخفت الله يعيني
وانا بعد ناويه على طلعه مع اختي بس شكلي خلاص مافيه طلعه برجع اذاكر
حنين : ايه والله الله يعينا
فايزه:اجل يالله خلاص انا اخليكـ الحين ومشكورهـ والله يمكن لو ماتصلتي مان ماعرفت بشي
حنين : ههههههههه ايه والله
فايزه: يالله يالغلاا مع السلامه
حنين : مع السلامهـ
وسكرت فايزه الخط من حنين وهي متوتره وخايفه
فضه: اوهو يالله اخرتيني يالله شلون الحين اروح ولاا لاا
فايزه:ايه خلاص روحي انا عندي اختبار بوكرا ومادري عنه روحي بس هااااا
ياويلكـ ان تأخرتي وخلي تليفونكـ مفتووح ..
فضه:ايه ان شاء الله يالله باي
فايزه: بايات

وبعد ربع ساعهـ

~¤¦¦§¦¦¤~ في سيارة السواق ~¤¦¦§¦¦¤~

فضه: خلاص خلاص وقف هنا وروح وانا اذا خلصت بتصل فيكـ ترجع لي
السواق : اوكيه ..
ونزلت فضه لبيت صديقتها وضحى
ورنت الجرس ترن ترررررن تررررن
تررررررررن ترررررن تررررررن
فضه: يؤ شفيها هذي ماتفتح معقوله مافيه احد هنا ؟
تررررررن تررررررن
وضحى:منو ؟؟؟
فضه: انــــا
وضحى:هلاا والله وغلاا حياكـ حياكـ
فضه:الله يحيكـ
صار لي فتره اطق الباب قلت يمكن ماكو حد هنا
وضحى:لا لا كيف ماكو حد هنا وانا مواعدتكـ على الليلهـ نستانس ونسهر وننسى هم الدراسه
فضه:هههههه ايه والله
وضحى:طيب تفضلي ليه واقفه حياكـ عندي لكـ مفاجأه
ودخلت مها وجلست في غرفة الضيوف وتفاجأت ببنات جديده بعضهم معاها في الفصل وبعضهم جدد
بس تفاجأت ماكانت تدري انهم اصدقااااء لــ وضحى
وضحى: حياكـ تفضلي بعرفكـ ع البنات
وهي تأشر على بنت بنت : هذي ريناد ـــ افنان ــــ نهى ـــ لمياء ــــ وروبى .
واعرفكم على اعز صديقه عندي (( مها ))
الكل : ياهلاا والله نورتينا
فضه: شكرا النور نوركم مشكوره وضحى ع المفاجأه الحلوهـ
وضحى:واخيرا اكتملت الشله
لمياء : هههههههه شريكم نسمي شلتنا شلة المرح
ريناد : لالا شرايكم بشلة خمس نجوم
نهى : لالا ويع من وين جايبين هالاسامي مأقبل فيهم انا ابي اسمي شلتنا شلة العسل
وضحى: لا لاا شرايكم نخلي فضه تختاراسم لشلتنا
فضه: ههههههههههه انا عجبني كل اللي قلتوهـ بس بصراحه
انا ابي اصير القايده حقتكم خخخخ عشان كذاابيكم تسمونها شلة الغزلان
وضحى:واو ياعيني عالقائده نو نو نو ماريد انا ابي القائده
نهى : هههههههه خلااص لاتتهاوشون انا اصير القائده
فضه بمزح: لالا انا قلت اول انا ابي اصير
ريناد : طيب خلااص خلو فضه تصير قايدتنا
روبى : ههههههه طيب
فضه:ياحضي فيكم شكلكم وايد وناسه وتحبون الفرفشه والضحكـ
افنان : ماشفتي شي ,,,
نهى : يالله ياوضحى قومي شغلي لنا الاغاني ولا شكلكـ انتي اليوم ماتبينا نستانس
وضحى : لالالا افا عليكـ اقووم الحين
والكل تعارفو اكثر على فضه واللي يسولف واللي يضحكـ ولي ياكل واللي يرقص وكملو سهرتهم كذا
وقضو ليلتهم كلها بضحكـ وسوالف واغاني

~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو محمد ~¤¦¦§¦¦¤~

رجع محمد من بره
محمد: هلاا مهووي
مها : هلا حمود
محمد: مانمتي للحين وش عندكـ ؟
مها : مدري وش فيني مو جايني نوومـ انتضر ابوي وعمي فيصل
محمد:اووووه تنتضري بوكرا
نامي وعيني خير وان شاء الله بوكرا بتشوفينهم قدام عيونكـ
مها : ههههههههه مشتاقه لهم
محمد: وانا بعد حيل مشتاق لهم
مها : ايه والله
محمد:بس تصدقين غيرتي البيت 180 درجه
صاير حفله يجنن
مها : والله ؟؟
عجبكـ يعني
محمد: ايه والله روووعه
مها : مشكور
محمد:الاا وين مصطفى ومهند
مها : مهند بالملعب ومصطفى بغرفته يمكن نايم
الا بدخلة مهند
مهند : السلام
محمد ومها : وعليكم السلام
محمد: وين رحت ؟
مهند : رحت اتمشى شوي واغير جو البيت ورحت الملعب شوي وكاني قدامكـ جيت
وانت وين رحت ؟
محمد: رحت الشركه
مهند : الشركه لهلوقت وانت رايح من الظهر
محمد:ايه عندي شغله ضروريه وأوراق خلصتها وجيت
مهند : اهاا الله يعطيكـ العافيهـ
محمد:الله يعافيكـ
مهند : يالله انا بروح انام واريح عشان عندي محاضرات من الصبح
محمد: اوكيه الله وياكـ وانا بعد بروح اصعد وانا
مها : نوم العوافي
مهند : الله يعافيكـ وتسلم يدكـ ع البيت بصراحه رووعه
مها : ههه مشكور اخوي انت الاروع
مهند : الا صحيح كم الساعه بوكرا راح يجون من المستشفى
محمد:على حسب والله مادري
مها : اتوقع بعد الغدا يعني في العصر
مهند : اهااا يوصلون بالسلامه
مها : الله يسلمكـ
مهند : يالله عن اذنكم بروح انام
محمد:وانا بعد
مها : نوم العوافي وانا بعد بروح انام
محمد: مها صحيني الصباح اذا صحيتي اخاف الجوال مايصحيني
مهند : وانا بعد
مها : اوكيه من عيوني
مهند : تصبحون على خير
مها : وانتو من اهله
يالله اجل خليني حتى انا اصعد وانام
وطفت كل الانوار ولما بتدخل غرفتها قالت بتمر على اخوها مصطفى
طق طق طق
مصطفى :هاااااااااا
مها : انا افتح الباب
مصطفى : وش تبين بعد ؟
مها : افتح وتعرف وش ابي ..
قام وفتح الباب بملل
مصطفى : نعم خير وش صاير
مها : انت ليه مانمت للحين انا فكرتكـ نايم
مصطفى : لا والله تعالي اضربيني بعد
مها : بسرعه جاوب ليه مانمت للحين وش عندكـ .؟
مصطفى : مالكـ دخل كيفي ماتدخلي فيني
مها : ايه النت مسهركـ للحين
مصطفى وبكل سخريه : ايه .. النت مسهرني للحين خير عندكـ مانع
مها وبنفس الاسلوب : لا ماعندي مانع
مصطفى : اجل يالله وريني عرض اكتافكـ
مها وتمد لسانها لخوها وتروح لغرفتها
مصطفى : هللسان يبي له قص
ويسكر باب غرفته بقوه ويدخل مره ثانيه يكلمـ الرومانسيه
في الماسنجر
كان نكـ نيمـ الرومانسيه *؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
ونكـ نيمـ مصطفى !!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!

!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!! :
سوري ع التأخير يالغلاا
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
نو بربلم عادي خذ راحتكـ
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
يالله عاد نرجع حق محور حديثنا
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
شنو
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
لاتضيعين الموضوع يالله عاد قولي لي وش اسمكـ ؟
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
ياربي يعني انت حيل مُصر انكـ تعرف اسمي
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
ايه طبعا وبشده
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
اسمي سحر
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
واو مشاء الله اسمكـ وايد حلو
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
سحر : اووووف هذا مزعج..
رمز خجلان معاها كلمة شكراا
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
العفوووو ياسحوره
والله عندكـ سحر قوي سحرني لكـ
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
سحر ومعاها محادثات كثيره ع المسن وتتأخر بالرد عليه
هههههههه وشو
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
سحرتيني يعني
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
ليه عاد وش سويت
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
مو لازم تفهمي خلاص
ليه تتأخري على ماتردي انتي مشغوله ؟
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
بعد مامرت فتره ...
لا مو مشغوله
طيب متى تنام ؟
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
مابي انام دامي اكلمكـ
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
لا اذا تبي تنام قول عادي
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
لالالا مافيني نوم اصلن ياحلو السهر معاكـ
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
سحر : اووف هذا يبي لي اسكه حضر وبلوكـ وارتاح منه
ههههههه شكراا
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
اممممممممممممـ سحوره
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
نعم
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
ممكن طلب
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
تفضل
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
اخاف ترديني
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
ان شاء الله ماردكـ اذا اقدر انفذه بنفذه
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
لالالالالا ابيكـ تقولي ان شاء الله بسوي كل اللي تبيه
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
سحر : وش هذا وش مفكر نفسه الحمد الله والشكر
ههههههه طيب قول
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
ممكن نكلم بعض جوال ؟
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
شنو
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
لا طبعا مستحيل تحلم انت
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
ليه عاد ليه
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
في خاطري كلام اقوله لكـ ماعرف اقوله هنا ع المسن
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
لالالا اللي تبي تقوله قوله هنا
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
والله اني تعلقت فيكـ حيل
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
والحل
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
ابي اكلمكـ صدقيني ماراح ااذيكـ ابدا
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
مصطفى خلاص قلت لكـ لا يعني لا
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
طيب بعطيكـ رقمي وانتي فكري
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
لا
سحر تكلم نفسها : مجنون هذا مايدري انه لو كلمني ماراح يسلم مني ابدا
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
والله حرام عليكـ والله اني تعلقت فيكـ حيل ويمكن لو مأكلمكـ اموت ومادري وش يصير فيني
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
خلاص انا قلت لكـ لا يعني لا
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
انا بكتب لكـ رقمي واخذيه امــــــــانه
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
سحر تكلم نفسها : دامه مُصر اني اخذه باخذه بس ابتغلى شوي
ردت عليه بالمسن طيب انا عشان خاطركـ راح اخذه بس ماراح اتصل
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
050 ...........
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
ليه ماراح تتصلين
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
مابي
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
طيب عطيني رقمكـ وانا راح اتصل
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
لا
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
طيب دقي دقه وسكري يالله انا انتضر
!!علموهمـ هالخبر قولو حب وحده قمر^؛^ تاخذ العقل بحلاها بس بموتهمـ قهر!!
ولكـ وعد مني ماتشوفي مني الا كل خير
*؛* الكل يبيني وش ذنبي دام الحلا مبتليني *؛*
طيب
واتصلت سحر على مصطفى رنه وسكرت
مصطفى بعدها استانس وفرح وارتاح بلي سواه
ورجع هو واتصل فيها
مصطفى : هلاا وغلاا
سحر : اهلين
مصطفى : شخباركـ ؟
سحر : زينه الحمد الله
مصطفى : خلاص نسكر المسن والنت ؟؟؟ ونبقى ع الجوال
سحر : بكيفكـ
مصطفى : طيب خلااص انا سكرت المسن وبطفي الجهاز ونبقى ع الجوال افضل
سحر : اوكيه
مصطفى : تبين الصراحه
سحر طبعا ماسكرت شي وضلت ع الشات والماسنجر والمنتديات : شنو
مصطفى : صوتكـ مره يجنن وناعم وحلو ماتوقعته كذا
سحر : شكراا
مصطفى : العفوو
سحر : وش كنت بتقول لي ؟
مصطفى : كنت بقول لكـ كلمه
سحر : قول
مصطفى : مو الحين بعدين خلينا انسولف اول
سحر :لالالا قولها الحين
مصطفى : حبيتكــــ وربي يشهد علي
سحربقلبها مجنون : ...... ماترد
مصطفى : الووووو
سحر : نعم
مصطفى : وين رحتي
سحر : مارحت مكان موجوده
مصطفى : طيب وش اخبار الدراسه معاكـ
سحر وتبي تصرفه ومنها تتدلل : مصطفى امي تناديني شوي وكلمني
مصطفى : اوكيه انتضركـ لاتتأخرين اذا رجعتي عطيني رنه
سحر : اوكيه
طبعا امها ماكانت مناديتها ولا شي بس اهي كانت متعرفه على واحد من قبل
وبهالحظه اتصل فيها ..
طبعا تحبه ويحبها موووت هو على قد حاله واهي بعد على قد حالها
ومن حبه لها قرر يتزوجها وهي طبعا تتمنى هذا اليوم
سحر عرفت ان مصطفى غني وابوه واهله كلهم اغنياء
وعندهم شركات وعمارات وا**** وفلووووس ماتنعد
عشان كذا اهي وافقت تكلمه وتستمر معاه عشان بس فلوسه
وطبعا مصطفى تعلق بسحر وصار يحبها
وصارت مكالمتهم تطول لين الصباح احيانا
وهي تتحمل وتكلمه وتكتم على نفسها وتسوي نفسها تحب مصطفى
وهو بقلبها اكيد العكس ..

وبكذا انتهت الحلقهـ السابعهـ

واتمنى انها عجبتكمـ


(ورود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس