عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-15, 03:13 PM   #45

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,442
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ريتاج
ناظرته وهوو معطيني ظهره ..عصبني كلامه ..يعني لو حرقت في الدنيا على قوله بيتغير شي لا بس فضايح على الفاضي ...وكمان متخيل اني ابيه ..قلت وانا صاكه على سنوني من غيضي احسه اليوم عصبني حيل : وانت لا تحلم بس اني اعتبرك زوجي

وليد رجع ناظرها من فوق لتحت بتصغيرر واضح: صدقيني لو ابي اصيرر زوجك بحق وحقيقه اقدر والحين وهو يناظرها بخبث

ريتاج انكمشت ورجعت لنهايه الكنبه بسرعه وهي تحس بخوف من نظراته قالت بربكه: خلاص روح الله يهديك خليت بينا الاحترام معدوم

وليد ضحك بصوت عالي:هههههههههه والله مسخره ي ام الاحترام

ريتاج
معقول يسويها لا لا ماظن ...بس كذا يخوفني وانه يقدر يتحداني ...ايه اكيد ..وبعدين والله لو يسوي كذا فيكون كذاب ..مايحب لطيفه ...ريتاج بلى هبل بس اكيد رد لكلامي .. وبعدين عندي عذر حسيت براحه ..اه

وليد
دخل ا لغرفه وهو متضايق كيف. ..قدر يقول كذا ..لا مستحيل ..وهومايبي غيرر لطيفه ....زوجه بحق وحقيقه ..وهذي مجرد ...تسكيته لابوي ..ايه بس الزفته تستفز ...الواحد بالكلام

..وتطلعه من طوره.. وبصراحه جلستها في حناجي.... ماهي عاجبتني ...لازم اكلمها اخليها ...تروح جناح بندر في آخر الليل لما اهلي يناموو..وتنثبر فيه وقت الصبح تنتقل هنا ...عشان محد ينتبه ....رحت آخذت شور بارد ولبست جينز وتيشرت
وعدلت شعري وتعطرت ناظرت الساعه باقي ع صلاة الظهر افضل شي انزل عند امي حتى ياذن واروح اصلي في المسجد ...

طلعت وانا اشوفها جالسه مكانها رجعت جلست مكاني وبجمود: من اليوم اجي ماشوفك قدامي هنا معسكره

ريتاج بصدمه:وين اروح طيب

غرفتك ومنعتني منها ومافي مكان غير هنا

وليد بحده: جناح بندرمكانك

ريتاج بفرحه: صدق ااه ودي من زمان والله بس خايفه من عمي
تكفى بسرعه جيب المفتاح

وليد بسخريه يناظرها : ماشاءالله قد حاولتي وطلع مقفول
ريتاج ببرود: ايه و طلع حظي شين كمان في هذا

وليد انبسط وهي موافقه علىاقتراحه افضل يصيرر كذا
لازم تبعد : طيب اشوف كيف اجيب مفتاحه من ابوي لانه عنده المفتاح
ريتاج بفضول : ليه عند عمي مفروض عند خاله
وليد بحزن وهو يناظر الارض :امي تعبت بس كان في غرفته تتبكي قام ابوي اخذ المفتاح عنده عشان يقدر يمنعها

ريتاج برجى : طيب تكفى جيبه بسرعه والله مراح انسى لك هالشي

وليد بفرحه يبي ينفك منها: طيب راح ادبره ان شاءالله

وايه كمان ابيك إذا لطيفه وافقت تكلمك ابيك تفهميها كيف حياتنا بالتفصيل وبرفعة حاجب لأن هي الوحيد اللي
المفروض تدري بكل شيء والاحق فيه ..

ريتاج وهي فرحانه يعني خلاص بترتاح من هالجناح الكئيب
بتروح غرفة بندر حبيبها. ..: قالت وهي تهز راسها :ابشر راح افهمها بكل شي بس ليتها ترد علي ولا اقولك اللحين رايحه اكلم شوق عشان نروح عندها وابتسمت بأمتنان شكراً وليد عشان بتخليني اجلس في احسن مكان في هالبيت كله

وليد بسخريه وهو يناظر فرحتها : غبيه من جد مطروده من
الجناح ومبسوطه

ريتاج بأبتسامه حزن: مطروده لاحسن مكان ليتك طردتني من زمان ي شيخ



وليد بطفش منهاا يكره يشوف وجهاا حتى ..يحس كل ما يناظرها كنه يخون لطيفه ...بس الزفته جميله واجمل من لطيفه حتى .....بس هوو قلبه عند وحده وبس ..ومستحيل يغيرها حتى

بأجمل بنات الكون ...و كمان يبي يبعدها مايبي ... يشوفها ..قدامه وينفتن فيها ...وبذات مع ضغط ابوه ..عليه
. ..
ليته يقدر يطلقها وينفك منها على طول . ماهو بس تبعد عنه بالمكان ..الله يرحمك ي بندر
....والله ي خوي غصب عني اسوي كذا ...بس مافنيي اتقبلها في حياتي .نزل بسرعه للصاله وهو يشوف امه
جالسه تسبح سلم فوق راسهااا وهو مبتسم : كيفها الغاليه

ام وليد بأبتسامه : نحمد الله ونشكره والجو اليوم ممطر الحمدلله ربي يجعله سقيا خير وبركه

وليد ناظر جهة الدريشه اللي مفتوحه : آمين يارب

وقال بهمس :وين ابوي
ام وليد : راح يتوضى وطالع يصلي
وليد هز راسه : اوك نطلع جميع
ام وليد بأبتسامه رضى :ايه يمه الله يرضى عليك حاول ترضى ابوك ع طول ترا يحبك والله ومعتمد عليك في كل شيء ومهما قسي وفرض عليك شيء بس تراه يغليك حيل فلا تقهره بشي
وليد هز راسه بحزن: افاا اقهره الله لا قالها يمه ماعندي غير ارضيه حتى لو على حساب هذا وهو يشير على قلبه
ام وليد بضيق : يمه ماخلصنا وبعدين ابوك ماظلمك ولا قال لك لا تكمل موضوع الزواج شوف هي بس ترضى صدقني بيسوي لك احسن زواج وبيرضيك صدقني بس هي تكبر عقلها شوي
وليد برجى: يمه ابيك تروحي عندهم وتتفاهمي معاهم
ام وليد بهدوء: ابشر اشوف يوم واروح وان شاء الله اجي والموافقه معي وش تبي عاد

وليد تنهد بضيق وهو يشوفه طالع من غرفته ويستغفر
قال بهمس: خير ان شاءالله ============================================
======


في جناح شوق
جالسه تقراء روايه ومندمجه مع الاحداث ...
سمعت طق على الباب خفيف ....بسرعه عدلت نفسها : ادخل
ريتاج دخلت وهي مبتسمه :هاي
شوق بأبتسامه :هايات
ريتاج جلست مقابله لها : وش مسويه وليه كذا ماتنشافي ي بنت

شوق وهي تتنهد : طفشانه حدي وجلست ادور روايه

ريتاج : ااه من زمان عن الروايات تصدقي كاره كل شيء الله يسامح اللي كان السبب

شوق فهمت عليها قالت بضيق :الله يعينا على تعسف ابوي
وابوك
ابتسمت بس آحسن شيء انهم قالووا شوق لعصام

ريتاج ضربتها بقوه : اسحتي ي بنت

شوق بضحكه :نسينا هاا ولا عادي اذكرك يوم الحب لبندرر الي سندرتي روسنا فيه

ريتاج ابتسمت بحزن : ليت هذيك الايام تعود وبعدين ماجلست اسندر راسك ع قولك إلا بعد ماصرت زوجته

شوق سكتت وسبت نفسها وش اللي خلاها تذكرها الحين صدقت امي يوم قال اني ماعرف اصفف حكي قلت بمواسه لها: ربك كريم وقادر يعوضك
ريتاج هزت راسها بهدوء : المهم جايه ابي اقولك خلينا نطب

على القاطعه ذي لطوف والله انها وحشتني تصدقي وكمان عجزت منها ماترد علي

شوق بتوتر وهي تتذكر تهديد لطيفه لريتاج:لا لا ماله داعي خليها تروق وبعدين

ريتاج :ماعليك انا مستعده اتحمل طول لسانها ولازم افهمها بكل شيء انه غصب عني والله وان حياتي وحياة وليد ماهي
مثل اي زوجين طبعيين

شوق بحيرة: اشلون لو ابوي يدري صديقني ماراح يسكت وترا
هوو ذكي وماينلعب معه واسألي وليد يأما كشف أشياء في البيت
وحنا كان مخبينها الله يهديه مسوي لنا رعب واكثر شيء اشفق على امي اللي هي الوحيدة متحمله كل شيء وصابره وماتقدر تقول كمله شخصيته ضعيفه حيل عنده

ريتاج بضيق : ااه ي شوق ليه نتعب أنفسنا بهالكلام وهو مارح يزود ولا ينقص شيء أحسن شيء مفروض نسويه ان نعيش باللي انكتب لنا وخلاص وبعدين وش فيها لو عشنا انا وليد بالطريقه اللي تريحنا...

شوق بشك: يعني انتي راح تكوني زوجه لوليد وترضي خلاص
فيه

ريتاج بسرعه : لا تفهمي غلط الله يهديك وليد للطفيه ولطيفه
لوليد
وانا بس مجرد ارضاء لعمي لاغيرر وان شاء الله فتره وعمي يعجزز لما يشوف ان ماجاه الوريث يقول لوليد يطلقني

شوق بسخريه: انتي من جدك والله لو ايش ماخلى وليد يطلقك ي

شيخه هو يبي يضمن انك ماتكوني لحد غيرر برا العيله فاهمه

ريتاج بغصه: ليتني انفك بس والله بعدها اوعده اني مااوافق على اي احد يخطبني واجلس كذا طول عمري وراح اكون والله سعيده
بس ااه وش يفهم ابوي وعمي وقبلهم أمي

شوق وهي ترفع الجوال وتطلع رقم لطيفه : طيب وش اقول لطيفه اللحين

ريتاج : يعني ردت عليك

شوق : ايه امس بس كان صوتها زعلان حيل وكمان هي تبي تشوفني

ريتاج:كويس أجل دقي عليها واعطيها موعد وبغصه بس لا تقولي اني معك طيب عشان ماترفض تقابلني ااه احس بوجع في قلبي يوم اشوف الحظر اللي مسويته لي
ولا تشوف رقمي وماترد ارسلت لها رسايل نصيه ماردت
شوق بحزن عليهن كلهن ماتدري ..تواسي مين ..فيهن
قالت بهدوء: مهما كان تخيلي نفسك مكانها والله صعب احسه انا
وصدقيني لطيفه بعد ماتجلسي معاها اليوم راح تفهم وترضى

ريتاج بزعل : طيب انا حاسه فيها والله و دقي الحين خليني اروح اتجهز اوك
شوق
هزت راسها ودقت رقمها وشوي وجاها صوتها
وقالت لها انها جايه بس وقفلت بسرعه

ريتاج
طلعت بعد مافهمت... انها وافقت تستقبل شوق ...ياخوفي تتطلع علي جنونها ..وتطردني اعرفها لطيفه دايم متهوره ...اكثر وحده
في شلتنا دايم تتصرف بهواش ...دخلت الجناح ماشفته وين راح وهو توه جاي من المسجد وقالي روحي كلمي شوق وانا انتظرك هنا كملت مشواري
للغرفه وشفته جالس على السريرر ويناظر جهازه

...قلت بهدوء : خلاص انا وشوق رايحين عند لطيفه وراح اقول لها الكلام اللي قلته لي

وليد من غير مايناظرها : طيب تروحوا كذا اخاف ترفض تقابلكم
ريتاح بقهر توه يقول روحي كلمي شوق عشان تروحوا عندها والحين يقول يخاف تقابلنا قلت بقهر : لا وافقت توها شوق اتصلت عليها



وليد بفرحه ناظرها وهو يقفل جهازه : جد ردت على شوق

ريتاج : ايوه وكمان لا تروح مكان عشان تودينا انت عشان عمي مايشك لو رحنا مع السواق

وليد وقف وقابلها وهو فرحان حيل انها ردت عليهم :لازم اشوفها طيب حاولي تقنعيها صدقيني مانسى لك هالجميل ولا اقولك الحين انا ابي ادق مدام فتحت جوالها

ريتاج ببرود وهي تناظر كيف فرحته ابتسمت بسخريه ماراح تنسى الجميل : ان شاءالله ماتنساه صدق وانصحك لا تتدق عشان يمديها تقابلنا ونشوف حل اخاف تشك وماترضى لان ماعندها خبر اني جايه مع شوق حست نفسها ضايقه وهي تحكي له اعطته ظهرها وطلعت بسرعه

وراحت أخذت لها لبس ودخلت الحمام الله يكرم الجميع
واخذت شورر ..ونشفت جسمها ولبست وطلعت ..وهي تنشف شعرهاا ..ناظرت وليد اللي مسنتر في الصاله ...غريبه ماتحرك
استغربت صراحه توقعت من فرحته يكون ينتظرنا تحت في


السياره حتى ياذن العصر ..طنشته وانا اجلس على الكنبه
والمنشفه في يدي انشف شعري القصيرر ...

وليد بطفش: ابوي تحت قد حذرت شوق وباقي انتي جاي احذرك
اوك وابي نطلع اللحين طيب
ريتاج بصدمه: اللحين نروح عند البنت في هالظهرلسى توها تصل اثنين
وليد : وش نسوي عشان نعطي ابوي حيله نقول نبي نتغداء برا والجو حلوو بارد وكمان يمطر فرصتنا
ريتاج حطت المنشفه وبصدق: وليد عيب نطب ع البنت اللحين
وليد بطفش: ي بنت افهمي عاد اقولك نروح مطعم نتغداء وبعدها ياذن العصر نصلي في المسجد ونروح شافها مبلمه قدامه قال بقهر
فاهمه ايش تقولي لو سأل قولي له تمشيه طيب مو تبلمي مثل كذا
وبحده ياويلك تقولي غير هالحكي ومو مثل قبل تخربي الدنيا

ريتاج هزيت راسي له من غير ماتكلم

ي كثرر بربرته هالادمي مايسكت كلمه وراء كلمه وقفت وانا .اخذ الشطنه الصغيره واطلع منها مرايا واناظر وجهي اللي خالي من اي مساحيق مديت يدي للعطرر
ورشيت شوي وبعدها استشورت شعري شوي عشان ينشف
اوف وش فيه ماينزل طيب احس اني متقيده قدامه بس هو ماهو معي جالس يناظر الارض ويفكر .لبست العبايه وقلت: يالله

وقف ع طول يوم شافني جاهزة ...تقدمني ...وهو يمشي
...ابتسمت
على فرحته ...والله حاسه فيهم يحبوو بعض ..مثل حبي لبندر ويمكن اكثرر من ..زمان وليد ..يحب لطيفه واذكرر قبل ماتغطى يوم حنا صغار دايم كان يجي ..وحنا نلعب شرعت في الحوش ...تبع بيتهم ..ويأما كان يطنشنا انا ...وشوق ويروح يكلم لطيفه ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس