عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-15, 01:44 PM   #28

إنجى خالد أحمد

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية إنجى خالد أحمد

? العضوٌ??? » 156140
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,041
?  مُ?إني » مصر ..
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » إنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا عزيزتى ..
هذه أولى المرات التى يسنح لى القراءة لك .. و لم أندم ..

موضوعك بلا شك ينعش قضية حقيقية تعانى منها الفتيات منذ قديم الأزل ..
كلامك كله كله على رأسى .. و أنا شديدة الإيمان به ..

و دوما شعارى فى الحياة .. هناك أهداف أسمى و أكبر للفتيات مثل العلم .. لماذا لا يكون العلم أساس الحياة ؟ لماذا على المرأة أن تحيي كل حياتها على أمل الزواج ؟؟ لماذا لا تشغل وقتها فى تثقيف نفسها و تعلم مهارات جديدة و مساعدة الناس ..

و سأخبرك بآخر استنتاجاتى .. أنا أعلم أن الثمرة المرغوبة من الزواج هو تعمير الأرض .. فى الواقع أنا أرى أن شعوب العالم قد تجاوزت المليارات و نسبة الفقر ازدادت بكمية مهولة .. ألا نعتبر أن هذه إشارة أنا على أعتاب النهاية و أن علينا تعمير الأرض من جهة أخرى و هى محاولة القضاء على البطالة و الفقر و الجوع ؟؟ بدلا من الإنجاب ..

ثم إنك إذا تأملتى معظم حالات الزواج .. ستجدين أنها فاشلة فشلا ذريعا .. أنا عن نفسى معظم الوقت أستمع إلى جيران لى -دون قصد بلا شك- و هما زوجان ، دائما فى شجار مستمر و صراخ و ضرب .. و الله أعلم ماذا أيضا .. كما أن نسبة الطلاق ازدادت بشكل لا يعقل .. لأن بالفعل المتزوجين صاروا يتزوجون غصبا عنهم ، مخافة أن يقال عنهم .. عوانس .. سواء رجالا أو إناث .. الجميع يخاف من كلام الناس الغبى ..
أهل هذا هو الزواج حقا ؟
لا حول و لا قوة إلا بالله ..

إن الإنسان هو الذى يخلق لنفسه التعاسة دائما .. هذه مقولة حقيقية ....

أشكرك يا عزيزتى على طرحك المميز ..


إنجى خالد أحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس