عرض مشاركة واحدة
قديم 11-09-15, 06:08 PM   #13

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


روزي انتظرتها كما طلبت منها. لكنها حافظت على صمتها وهما متجهتان الى غرفة الطعام. وكانت تجربة غريبة لها الجلوس لتناول عشاء صامت مع رب عملها وإبنته. فكلاهما متحفظ ومبتعد لا تشابه مطلقا الوجبات المرحة التي تشاركها مع عمتها في مطبخها الصغير.

ظهرت شيلا عندما انتهت الطفلة من شرب كوب الحليب وسارت معها راغبة الى غرفتها وتمنت كارولا لو تستطيع اللحاق بها لكن رب عملها كان قد ذكر لها انه يود الحديث معها بعد العشاء فبقيت تنتظر صامتة.

الريح كانت تزداد قوة طوال بعد الظهر وارتجفت كارولا لتفكيرها بالعاصفة القادمة. وراقبت العينان السوداون رد فعلها هذه بسخرية. مما جعلها تقفز فورا الى الدفاع عندما سألها:

- هل تخيفك العواصف الساحلية؟

- ليس بشكل خاص لكنني اعرف مدى الاضرار التي قد تسببها.

- اضرار؟

- لقد تسببت في الماضي بأضرار جسيمة في المنازل والمطر جرف اساس بعضها الاخر عن التلة. وكان يمكن ان يجرف الطوفان عددا من الاطفال كانوا يلعبون لولا سرعة الحطابين بالانذار كما ان الساقية التي تقطع القرية طافت ذلك اليوم وتم اخلاء عدة مباني على جانبيها.

- اعتقد ان هذا لا يحدث دائما؟

- لا. ليس دائما لكن عندما يحدث كل من في القري يهب للمساعدة وتنقلب الكنيسة الى مأوى ومستشفى مؤقت اذا حصلت اصابات.

- واضح انك عشت ويلات احدى هذه العواصف.

رفعت كارولا رأسها لتلاحظ ان على شفتيه التواء خاص اعطاه شكلا شيطانيا:

- بل عاصفتان لأكون اكثر دقة.

صمت قليلا ثم قال:

- بشأن روزي. افضل ان تبقى الامور ضمن الروتين المنظم لتبدأ دروسها عند الثامنة صباحا. سيصلك الشاي عند العاشرة تتابعين بعده الدروس الى الثانية عشرة بعد الغداء ترتاح ساعة في غرفتها. بعد ذلك لا شأن لي كيف تمضيان ما بقي من وقتكما.

- حسنا سيد موريل. اذا كان هذا كل شيء اود الذهاب الى غرفتي...

- ارجوك ان تجلسي فلم انتهي بعد.

كان في صوته نبرة التسلط فعادت فورا واخفضت رأسها لينسدل شعرها الى الامام في محاولة لاخفاء احمرار وجهها:

- آسفة.

- ستتناولين الافطار والغداء في جناحك مع روزي. فـ أنا اتناول الافطار باكرا جدا وعادة اتناول سندويشا على الغداء في مكتبتي. اما طعام العشاء فنتناوله معا. هل هناك اسئلة؟

- اين سأعطيها الدروس؟

- الغرفة المجاورة لغرفتك مؤثثة خصيصا لهذا. ستجدين كل ما تطلبينه. لكن اذا لزمك شيء فأعلميني كما اطلب منك تقديم تقرير يومي عن نشاط روزي. ربما بعد العشاء الوقت المناسب لذلك.

كان هذا اسخف طلب سمعته كارولا لكن في الوقت الحاضر ستمتنع عن ابداء رأيها به. وتابع هو:
- هناك امر آخر. لا أسمح لها بالجري في الحدائق دون مرافقة راشد. والافضل ان يكون انت فهناك اقسام في شمالي الارض وغربها لم تنظف بعد. وامكانية وجود افاعي ليست بعيدة. انت الان مسؤولة عنها واتوقع منك تعليمها النظام كما يجب. واذا لم يكن الامر ضروريا ومهما جدا لا اود ان تزعجيني في مكتبتي.


Just Faith غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس