عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-15, 12:07 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزر /الثاني

//

اللهم اغفر لشهداء الحرم
فازو بحسن خاتمه بخير البقاع وخير الايام
اللهم اغفرلنا وارحمنا برحمتك واصلح حالنا يالله


****************
حمامات الرجال
..
سعيد وفيصل وضعيت الميت ...
مشعل تخصر: وش فيهم الحمير ذولا ؟
مشرف جلس على الارض :هههههههههههههههههههههههه� �هههه
العالم تطالع جميع الجنسيات متواجده الي يفهمون عربي فهمتها : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
مشعل لف على مشرف: بروح عندهم اخبرهم احجز مكاني!
مشرف مو قادر يوقف من الضحك:ل ههههه ل حظ ظه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
مشعل استغرب: وش فيك تضحك مافي شي يضحك
سعيد بهمس : مشينا خن نطلع من هنا قبل لا يجي عندنا
فيصل بهمس شديد: والله ما امشي خله يجي بذبحه لو برجولي !
مشرف مسكه: تعال هنا وين تبي ؟
مشعل ياشر على سعيد وفيصل: بشوف الصمخ هذول اعلمهم
مشرف يشوف الشرار يقدح من عيونهم : والله ان يذكون فيك هههههههههههههههههه
مشعل استغرب لف عليه: ليش؟
مشرف بهمس وسحبه معه:فشلتهم خلاص هم يشوفون صوتك عالي طالع خلق رب العالمين يطالعونك !
مشعل يطالع: أي والله يطالعون .. حس برجفه رفع راسه شاف عيون فيصل الي تتوعده باشد العذاب!
رجع مكانه واحترم نفسه ..
فيصل يطالع الي موجودين فيه ناس الي على كرسي والي عنده كسر متواجدين حمد ربه ماجاء مشعل عندهم كان حقق الفيضحه صح..
سعيد اشر لفيصل انه بيطلع والحقني..
بعد عشر دقايق .. لحقه فيصل..
سعيد متكي على الجدار : الحيوان ذا شكل حجنا هالسنه بيضيع على يد مشعل !
فيصل: خله يجي ان اجلسه في الجمرات يرجمونه بدل ابليس!!
سعيد: ههههههه حيوان هامخلوق!
فيصل: يلا خن نروح لدورات المياه الي بالجهه الثانيه
سعيد عدل وقفته: يلا مشنا الدوله ما قصرت في كل مكان مبنى كامل حمامات.
فيصل طالع يدينه تنهد: ايه ما قصرت ..
في المبنى الاول..
مشعل : وين راحوا؟
مشرف فيه الضحكه: اكيد مبنى ثاني فضحتهم الله وكيلك!
مشعل بهمس: بتروش وجري للباص !
مشرف سمعه: تكلم نفسك بعد ههههههههههههههههههههههه

.........................
في المبنى الثاني سعيد وفيصل بنفس الحمام.
سعيد يعاون فيسل يفسخ القميص: هاه يا بو الشباب حلاقه فوق تحت؟ اسمع فوق 200 تحت بلاش تعرف حج وكذا رخصنا لك!
فيصل بهمس ماسك اعصابه: كلمة ثانيه وجنازتك بيصلون عليها في عرفه مع مشعل !
سعيد ينزل القميص بشويش لا يالم فيصل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
فيصل اوجتعه يده : وين الشد الي يمسك الجبس ذا ؟
سعيد يطالع طوله متحركه في الجدار: شوفها هنا .. الحين جد والله تبني اموس لك .. غمز له : مع انك يا الدلوع تشيل بحلاو ولا لا ؟
فيصل يطالع نفسه بالمرايه لابس بنطلون وبدون قميص ويده مجبسه والثانيه شد : لا اصلا انا نظيف ما يحتاج ابي فازلين وبودره بس
سعيد مسك فيصل من كتفه : تعال اجلس خلني اسبحك يلا ..
فيصل جلس محرج يحس انه مشلول: طيب
سعيد اخذ مرش ويمرره على جسم فيصل الا اماكن العمليه : شوف يا مدير انا غسل انتا خلي انتا سيم سيم مرايه نظيف وكاله !
فيصل ابتسم حرك راسه بشويش: خلصنا بس
سعيد يهز راسه مثل الهنود ويفرك يدينه بالصابون: مافي زألان مدير هزا هج كل شي لله الحمدلله!
فيصل:ههههههههههههههههه طيب طيب
سعيد يصبن ظهر فيصل وبطنه :نزيييف نزززيف
فيصل :ههههههههههههههه

بعد نص ساعه..
مشعل يدعل وزاره: لا اله الا الله حمدلله تسبحنا وقضينا وين فيصل وسعيد ؟
مشرف يعدل القطعه العلويه: الحين بنشوفهم امش يلا
مشعل اخذ نفس : يا زين ريحة الصابون زيناه الحين بنعفن خن نشري لنا صابون بدون ريحه !
مشرف: ذا الصابون بدون عطور انا شريته !
مشعل: جد والله؟
مشرف يعدل التنورة : أي صح لا تلبس سروال داخلي تراه حرام !
مشعل : أي ما لبست طيب والعطر ؟
مشرف يمشي رايح للمسجد: العطر بناخذه من عند فيصل عطر جسمك بس اللبس لا تعطره اذا جاه شي عليك كفاره
مشعل: اها زيا لعمره يعني ؟
مشرف : أي زيها فيه محظورات ومحرمات و يلا بنروح نصلي لنا ركعتين وننوي الحج !
مشعل يلحقه: طيب والباقين ؟
مشرف: بنشوفهم هناك..

عند المسجد ..
فيصل واقف وسعيد ينشف له شعره بالاحرام : يلا كذا كويس وين المشط؟
فيصل: بالشنطه تلاقيه!
سعيد مخلص ومرتب وضعه اخذ المشط يرتب شعر فيصل: كيف تبيه انت شعرك طويل!
فيصل: رجعه على وراء بعدها بينشف وبينزل ويترتب!
سعيد يمشط له: طيب طيب والعطر وين؟
فيصل وافق يطالع شكله مرتب : جزاك الله خير الله يدخلك الجنه من اوسع ابوابها
سعيد قلب الشنطه فوق تحت: امين وكل تراب بس تحسسني اني مسوي فضل عليك تراني اخوك , وبعدين وين العطر؟
فيصل نزل راسه يطالع الشنطه : يا ززززززززززفت عفست الشنطه !
سعيد جالسه يقلب الشنطه: ولا طلمة بس اخلص وين!
فيصل في السحاب بتلاقيها مرصوصه..
سعيد فتح السحاب: ياخي ماشاءالله عليك شنطتك ولا شنطة بنت !
فيصل : خالد الي مرتبها لا تحوس الدنيا وتخربها العطر يفسد الاغارض ويذوبها الا انكب !
سعيد طلع العطر نزل الاحرام العلوي من فيصل وبدا يعطر جسمه: الله يذكر خالد بالخير
: وش هالجمال وش هالتقى حجاااج اجل هاه
فيصل وسعيد لفوا كن احد قرصهم
سعيد رمى المشط بالشنطه وركض ورى مشعل وفيصل وراه
تسعيد: تعاااااااااااااااال يا كلب
مشعل يركض بكل قوته ماسك الوزار لا يطيح: والله ما كنت قاااااااااااااااصد والله
العالم تطالع والعيال يلاحقون مشعل ...
سعيد من جهه وفيصل من جهه يركضون حجروا له عند زاويه..
مشعل الدموع تجمعت بعينه\: والله ما كنت قاصد والله
سعيد مسك شعر مشعل: يا حيوان شهرت فينا عند خلق ربي يا حيوان
فيصل يشوت مشعل في رجوله: قايل لكم ذابحه ذابحه
مشعل مايل راسه من مسكت سعيد ومثبت الاحرام بيدينه لا يطيح :ااااااااااااااااااي الاحرام لا يتوووسخ خلااااص انا اسف ااااااااااااااااي
مشرف قرب لهم : ههههههههههههههههههههههههه ههه خلااااص فكوه تاب الرجال تاب ما كان قاصد هههههههههههههه
سعيد مسك اذن مشعل ولفها له: تادب تادب قليل الخاتمه يالي ما تسحتي
مشعل الدموع بتطيح موته قرب : ااااااااااااااااااااااااا اااااااااي خلااااص وررربي توبه
فيصل عض كتف مشعل بقوة :ناتنكااتيالتىىلاقتمللاتل� �
مشرف يوخرهم : خلااااص يا سلق خلااااص فكوه ههههههههههههههههههه
مشعل طاحت دمعه : كلاااب كلاب انتم اااسف قلت لكم
فيصل وسعيد يشدون عليه
مشرف دف فيصل وسعيد بقوة: ههههههههههههههههههههههههه هه ونعم الحجاج والله ونعم الحجاج!
فيصل يلهث: دموووعه توهق الخلق بعدها نزل هالدمعتين يا التمساح
سعيد عدل الاحرام: أي والله اشووف شكل شكلك يا تراب تعيدها ركز خلك رجال انت وعفيتك ذي !!
مشعل لاف وجهه يمسح دموعه : انذال كنت ابي الخير لكم !
فيصل وسعيد خاطرهم يذبحونه :ولااا كلمه لا نسمع صوتك
مشرف : يلا ركعتين خلصونا وانت مسح دموعك ..


نور بالاجواء تالق هب نسيم يحمل طيبه
روحي ازفت قلب حلق من مكة اصبحت غريقا
***************
الامرات ..
برج خليفه
شقة الشباب..
فسخت عبايتها, لابسه حجاب ولبس واسع ..
قسم الافلام ,,
ذياب شغل الشاشه : هاه شو حابه تتابعين ؟
غنج تقلب في الافلام: عادي أي فلم ؟
ذياب بتذكر : أي نسيت ارمس لج ادم رمسني البارحه
غنج بشوق : اووه ادم شخباره اشتقت له ؟
ذياب ابتسم : افتحي موبايلج دز لج مسج خبرني الصبي الي وياج شو اسمه؟
غنج: أي صبي؟
ذياب شغل الفلم : ولد قيس الله يرحمه
غنج جلست على الكنب: الله يرحمه , أي وش فيه؟
ذياب جلس جنبها: دز العينات البترول له وعينات البشريه مع كم شغله وصلت السعودية تاكدي وصلتهم ولا لا رمسني بطلي تلفونج ذبحتيه ؟
غنج بدا الفلم شغلة جوالها : هههههههههههههههه خلاص طيب
لقت 13 مكالمه من سعيد
جودي 9 مكالمات
2 مكالمتين ادم
بيت يبه 5 مكالمات
10 رسايل
غنج: اووه ماشاء الله شركة الاتصالات بتعطيني الخدمة اليوم مجانا !
ذياب اعطاها الفشار : تفضلي مشاهدة ممتعه..
غنج اخذت الفشار تطالع جوالها : جزيت خيرا
ذياب اخذ غرفه كبيره فشار وحطها بفمه: شو منو متصل عليج غير ادم؟
غنج: بكلم سعيد غريبه داق ..

في المطبخ
مبسوط الامرات نورت
شافها جالسه على الكنب تقلب جوالها .
عامر جالس قباله : تعال ابي اتخبرك عن السويت مال ذياب ماجره شي؟
حمد مشغل الخلاط : ايه مايره مال كل يوم
عامر حك ذقنه: اها زين ,, هي لانا بقوم ايلس مع غنوي وذيابوه شو تزين؟.
حمد واقف : سموزي كيوي ونعناع
المكونات:
عصير ليمون _ وعسل –نعناع_ اناناس_ ثلج @ez_smoothies >>
عامر باعجاب : اووه برووك بسعيك والله
دق الجرس
عامر طالع الساعه المعلقه على الجدار 1ونص: غريبه منتظر حد؟
حمد ترك الي بيده باستغراب: لا روح شوف منو هاي ؟
عامر وقف قبال جهاز الاجابه مدعم بصورة الطارق .. ضغط الزر وراح للباب..

في الممر..
بخطوات كبيره وواسعه
عامر واقف ومعه عصيره يشرب منه متكي على الباب: يا هلا والله حيا الله من يانا !
طنشته وكملت طرييقها ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس