عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-15, 12:13 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الشرطي الثاني : لا ما عليك نوصلهم !
راحوا للجيب وركبوا
الشرطي شغل السفتي (( الضوء حق الطوارئ))

في السياره ..
فيصل قدامه جنب السايق والعيال وراء
مشعل براحه متسند على المرتبه : اااااه يالله لك الحمد حسيت بقمية الموتر استقت للكرولا حقتي
سعيد: يا ورع لا تفشلنا ! قصر صوتك !
مشرف : والله صادق حمدلل على النعمه ساعه ونص وحسينا اننا انهلكنا يالله لك الحمد والفضل والثناء الحسن يالله لك الحمد
الشرطي ابتسم لهم : شكلكم تعبتوا
مشعل باريحيه : تعبنا وبس الله وكيلك تكسرنا !
سعيد حمر وجهه: خلااااص يا خي فضحتنا
مشعل مغمض عيونه براحه: حمدلله والشكر وش فيك فاما بنعمة ربك فحدث !
سعيد لف للشرطي: بالله عليك هات سلاحك خلتني اموته ذا الفضيحه
الشرطي : هههههههههههههههه خله ما عليك اخونا الحاج .. لحظه ما عرفتوني باسماءكم ؟
العيال بدوات بالتعريف ..
الشرطي لف على فيصل : ايه ما قلت لي وش اسمك ؟
فيصل ساند ظهره على الكرسي : فيصل
الشرطي : وانا حسن الغامدي فيصل مين وش اسمك الكامل؟
فيصل ماله مزاج يحس بحقد على السايق حق الحمله: فيصل الجارح !
حسن لف على فيصل : الجارح ليش ما جيت مع حملة ماجد غالب الجارح للحج والعمره ومجانيه كمان كان جيتوا معها وش اسم ابوك
فيصل ضاق صدره اكثر .. سعيد سبقه: اسمه غالب
حسن : والله انكم عجيبين حمله حقتكم جيتوا مع حمله ثانيه ليه يا كافي الدوله معطيتهم تصاريح !
سعيد بتدارك للوضع: امتلت ماعد فيه مكان !
حسن بتفهم: اها طيب فيه مكتب ثاني لهم هنا عند نقطه التفتيش فاعلين الخير كثيرين !
فيصل لف يطالع حسن: اجل وصلنا لهم الله يجزاك خير بنشوف لو فيه امكانيه
حسن برحابة صدر: ابشروا فالك طيب
سعيد دق على غنج ومسك معه الخط ..
في الجهه المقابله ..
غنج متمدده على السرير : السلام عليكم ورحمة الله
سعيد : اخير وعليكم السلام والرحمه وين غاط بالله وش مشغلك يا ورع
فيصل لف يطالع : رد؟
سعيد يحرك راسه : ايه رد ..
غنج حست بشووق كبير: هلا وش عندك تهايط وش تبي حرقت جوالي !
سعيد: اص ياا ورع دقينا عليك سبعين مره وانت نايم بالعسل
غنج جلست : ويوم شفتها دقيت عليك كذا مره وما ترد واخرتها اعطيتني احمر
سعيد بتفاجا : متى عطيتك احمر لا تعلب علي اسمعي يا اختي طلعنا للحج !
الشرطي بضحك: ونعم الحجيج والله
فيصل نبض قلبه : هات اكلم هات
غنج: اختي بعينك يا الشايب العايب ايه مع أي حمله؟!
سعيد بتسليك فتح اسبيكر: يا اختي ولا كلمه بس .. وابشرك لعبوا علينا
غنج فجرت الضحكه: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
سعيد بقهر يتذكر السايق : لا تضحك يا اختي يال خكري
غنج تحاول تمسك نفسها : يالرخوووم لعبوا عليكم ههههههههههههههههههههههههه هه
مشرف سحب التلفون: هات بس... رعد دبر لنا حمله كسرنا خاطر الشرطه وركبونا
غنج تصفق وتدمع : لا يكون بيرجعونكم بس ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
مشرف : يا .. استغفر الله مارح اقولها اللهم اني حاج بس لا تضحك الله لا يحط بموقف زينا لا بيوصلونا مكه
غنج مسحت دموعها : ايه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
دخل متعب مستغرب: شسالفه من تحاكين؟
غنج غمزت له : مشرف خوي فيصل
متعب : اها طيب بشويش لا تطيح اسنانك من الضحك
غنج: تخيل لعبوا عليهم راحوا يحجون
متعب جلس قبالها على الكنب: ايه ؟
غنج تسمع صوت مشرف يكلمها تسكت لا تفضحهم: راحوا مع حمله وشكله ما معهم تصاريح ومسكتهم الشرطه وكسروا خاطرهم واخذوهم
متعب ابتسم: ايه وين ودوهم ؟
غنج: مدري عنهم
مشرف: يا حيوانات !
غنج : حج يا حااج
مشرف: خليتوا فيها حج انت ومشعل !؟
غنج: ايه زين اجل بشوف لكم حجز
متعب مسك جواله : بدق على الشباب وبندور لهم !
غنج: سمعت متعب وش قال ؟
مشرف: ايه
حسن ابتسم : صوت الولد صغير ومبحوح شوي !
فيصل : ايه توه 19 مدري18 سنه
حسن : اها وسيع صدر !
فيصل لف على العيال : هات اكلم انت وراسك
غنج نبض قلبها : فيصل عندك؟
مشرف : ايه عاد فيصل الحب حقك هاه خذ ابوك بس
سعيد اخذ التلفون وقربه من فيصل ..
فيصل بشوق : هلاااا بالزين هلا بحياة ابوه !
غنج بفرحه : هلاااا والله هلا بريحة هلي !
فيصل شخباره عساه طيب وش مسوين ووين ارضك
غنج: والله طيب بعد سماع صوتكم والله بدبي !
فيصل : دبر لنا حمله كسرنا خاطر العرب ههههههههههههههههه
متعب رفع راسه: رعد لقينا حجز لحمله من تونس اعتذروا من الجيه صار لهم ظرف في بلادهم
فيصل : اوووه حمدلله يارب اجل بنروح لها
العيال انبسطوا.: حمدلله
سعيد: مصائب قوم عند قوم فوائد
غنج : كم تبون مقعد؟
فيصل نبي 15 مقعد!
سعيد: سلامات وش 15 ؟
غنج: اوووكي وهمين ولا حقيقين ؟
فيصل : حقيقين !
حسن اذا عندكم تصاريح ابي لامي وابوي !
فيصل : سمعت ؟
متعب : ايه فيه عدد الحمله 30 شخص !
حسن فرح: حمدلله الله يكتب اجركم
غنج : خله ينزلكم عند اقرب كبينه حق شركتنا وهم بيتكفلون بالاكل والشرب والمنام !
فيصل: كم يبي لنا ؟
حسن يطالع الطريق: ساعه على ذا الزحمه !
فيصل : اجل كلم اهلك خلهم يستعدون ويجون !
غنج: فيه طائرات خاصه تنقل للمشاعر على طول من الرياض لمكه !
حسن نزلت دموعه : الله يفرج عليكم يارب الله يسعدكم وحقق امنياتكم ويشفيكم يارب
فيصل ابتسم: مابينا انت سويت خير نقلتنا بالسياره وربي كفأك حمدلله
حسن بكى من قلب: كنت اتمنى انهم يحجون بس مافيه لا وقت ولا امكانيه !
غنج : مالك الا طيبه الخاطر تواصل مع متعب ويخلصون امورك كلم اهلك علشان يستعدون مع ان الحمله توفر ملابس واحتياجات للحجيج وفرق طيبه !
حسن يمسح دموعه: حمدلله يارب حمدلله ..

من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس ا لله عنه كربة من كرب يوم القيامه ومن يسر على معسر يسر الله
عليه في الدنيا والاخره ومن ستر مسلما ستره الله في الدنيا والاخرة والله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه


**********************************

الرياض الساعه
6ونص
مر بجناحه بعد ما اكل تهزيئه من ابوه ..
لمح غرفة العيال جات براسه فكره
دخل بدل ملابسه وطلع ..
وقف عند الباب وطلع جواله ضغط زر انطلق صوت صافره انذار الاضواء تبدلت
العيال قاموا مثل المجانين يطيحون على بعض وقمون
هتان فتح عيونه من ليث الي طاح فوقه : قممم ذ ذبحتني ق م
ليث مثل السكران وقف ونط من السرير رايح للدرج مرتاع : من جاء ؟غزو؟ صلاه ؟حرررريق؟ وش فيه ؟؟
سيف واسامه قاموا مفزوعين االشاشات كلهم علامات شركتهم والشاشه حمراء
نزلوا يتراكضون ..
سيف نزل من عمود من عند سرايرهم لعند التلفزيون <<غرفتهم دورين
ووراه هتان واسامه ليث نزل من الدرج مفزوع ..
وقفوا كلهم صف واحد ويدينهم ورى ظهروهم وقفه عسكريه
سعد على وجهه علامات التشمت سكر الصافره: كفووو والله عيالي دقيقه لين قمتوا
ليث قلبه يدق: ليش صحيتنا عسى ماشر !
سعد واقف : انتم تدرون ان عندنا ضيوف بيجون ورحتوا نمتوا !
سيف قلبه يرقع : طيب؟؟
ليث: من ذا الضيف؟
سعد: جدكم ماهر جاء وانتم نيوم الا يالي ما تستحون !
سيف : لاااااااااااااا عاد جت هذيك كيان .؟
ليث: اما اعاد عصام وعاصم جو؟
هتان : أي والله كيان غثيثه !
اسامه ما يطيقها : قل منافقه ولزقه !
ليث : هيه عاد لا تكثرون هرج تحشون فيهم
سيف : شوف عاد
سعد: وووين واجب الضيافه هاه ما تسحتون انتم تحشون فيهم بيوم عظيم واليوم عرفه
سيف : يبه اسالك بالله مو غثيثه وثقيلة دم تكره عمه غنج !!
اسامه بتفاق : أي والله وتتقرب من عمي عبدالله حمدلله انه في المستشفى
سعد بتفكير : حتى انتم ملاحظين اقو ليلا بس لا تحشون تعطونها حسناتكم هذا اولا وثانيا ليش تنامون باي حق تنامون وانا ما نمت ؟!
هتان علامات النوم باينه عليه: هاه ؟؟؟
سعد بنص عين: هاه هوت عليك نعم ربك وش هاه ؟؟
هتان باعتذار: اسف والله بس وش دخل اذا ما نمت انت حنى نقوم !
سعد : لا طبعا تقومون طرق عنكم هذي تدريبات تحسون بغيركم الي بالعسكره يلاه قدامي دقيقتين تغيرون ثيابكم وتجو نورانا شغل لليل !
العيال بكسل فيهم نوم: ابشر
سيف: يبه فينا نوم!
سعد يحزم : ولا كلللللمه ! على الحمام لكم دقيقتين صارت الحين دقيقه و55
سيف سكت
انتشروا العيال للحمامات الي بجناحهم ..
سعد جلس على الكنب ووهو يضحك: قلة ادب ينامون وانا صاحي ناس ما تستحي
في دورة المياه عند المغاسل هتان يغسل وجهه طلع سيف من الحمام بسرعه ويتوضى : والله ماني قادر اتحمل هالانذار الي يجي فجاه !
سيف يتوضى بسرعه : خلص خلص التذمر مارح ينفعك والله تصادر املاك ما بتشوفها الا رابع العيد خلص !
هتان بملل: اااااه بس طيب !
سعيد حط رجل على رجل: باقي لكم 10 ثواني !
9
8
7
6
العيال يركضون يلبسون بسرعه ليث لبس بسرعه
واسامه يلبس الحذيان بسرعه
هتان خلص وقبله سيف
وقفوا وصفوا كلهم بصف واحد
4
3
2
1
سعد وقف : تحيه
العيال بنفس اللحظه دقوا تحيه ..
سعد يتكلم مثل قائد عسكري: يلا قدامي .. طلع ليث واسامه: خير؟
اسامه وليث : وش؟
سعد: ههههههههههههههههههههههههه ههه لابس البلده مقلوب واسامه جزمه وشبشب حمام !
هتان وسيف يطالعون : ههههههههههههههههههههههههه ه
ليث فسخ قميصه وقلبه : لخبطتنا يا بو سيف روعتنا على ذا الفجر !
اسامه باحراج راح يبدل جزمته : من جد
سعد يطالعهم كسروا خاطره اشكالهم تحزن: هههههههههههههههه يلا يلا بس الشرهه علي ما دربتكم لكم شهر تمردتوا !
هتان بهمس: وش من شرهه والله علينا الشرهه لانا نسمعك
سعد بثانيه ضرب راس هتان بعصا : ولا كلمه تراني سمعتك
هتان ماسك راسه اوجعته: ااااه بسم الله جني جججني !
سعد بعسكر: للامام ســــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــر!
العيال بانضباط : الله اكبر !
سعد مر من جنب غرفة البنات
لقى لانا وغصنه لابسين لبس ساتر بناطيل وبلايز عمليه : شوفوا اخواتكم جاهزين هذا وهم بنات شعر طويل واذيه !
لانا بنوم: بابا فيني نووم ليش الحين تصحينا !
ليث: عن ثقالة الدم يلا بس قومنا فجعنا بغينا نموت!
سعد: يلاه وراكم شغل لا اسمع نفس واحد فيكم !
لانا تنهدت بهم راحت تصف ورا اخوانها هي وغصنه
سعد يمشي نزل من الدرج وعياله وراه :استعــــــــــــــــــــ� �!
العيال : الله اكبر
سعد مبسوط ينزل : استعـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــد!
العيال : الله اكبر !
سعد لقى ابوه جالس معه مصحف جالسه بالصالون الكبير : السلام عليكم سلموا على جدكم !
ابو سعد يطالع وجيه احفاده فيهم نوم يسلمون عليه كل واحد وراء الثناي: وعليكم السلام
ليث: صبحك الله بالخير
اسامه: صباح الخير يبه
سيف: هلا بالذيب
لانا: هلا جدو
هتان: هلا يبه
غصنه : صباحك طاعه يبه
ابو سعد طالع ولده: وين تبون الحين؟
سعد: اليوم عرفه ووراهم استعدات للعيد
ابو سعد : زين زين اجل اثوابكم قايستوها ؟


يتبع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس