عرض مشاركة واحدة
قديم 13-09-15, 06:39 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الـــــــــــبــــــــــا رت الــــــــــثــــــ3ــــا� �ـــــــثـــــــــ



ابكي كثير وكأن بعد بكائي سيتغير شئ !!!!
هذا البكاء لم يفيد بشئ ؟!
سوى انه اهلك عيناي واذبها ؟!؟!





في المستشفى
كانت سادحه على سرير ابيض في غرفة بيضاء كل شئ بالغرفة باللون ابيض
صحيت من نومها وحست باطرافها بادره وانها منسدحه على فراش دافئ شعرت بتثيقل
وحست بصداع فضيع وكان رائسها
بينفجر من قوة الالم وفتحت عيونها ببطئ لانه مو قادره تفتحها من قوة الالم الي تحس فيه
ولمن تفتحت عيونها تفأجات بأنها ماتشوف غير سواد قاتم كانت مفجوعه
صارت تصارخ : انا انعميت اءءءءء الحقوني انا انعميت
جات الممرضه : ايش فيه انسه كارلوتين
كارلوتين : انا انعميت تعرفين يعني ايش انعميت
الممرضه : كيف انعميتي حاولي تقفلين عيونك وتفتحينها اكثر من مرا
فتحت عيونها وسكرتها اكثر من مرا
كارلوتين : مافيه اي نتيجه انا انعميت
وصارت تبكي بكاء يقطع القلب
الممرضه : خليني اروح انادي الدكتور وهو بيعر كي يتصرف
كارلا لسى تبكي وماراح توقف بكاء لانو حلمها انها تعرف اهلها تحطم
وانها تكشف العصابة وتنتقم كل شئ تحطم ذهب مع الرياح
جاء الدكتور وصار يتكلم مع الممرضه بالانجليزي
الدكتور : انسه كارلوتين حاولي تفتحي عيونك وتقفليها اكثر من مرا
كارلا : توي فتحتها وقفلتها مافيه فايده
الدكتور : طيب راح نسوي لك فحوصات وتحاليل نتاكد يمكن فيه خلل بسيط
كارلا : وش الفايدة نسوي تحاليل وفحوصات وانا عمياء
الدكتور : يمكن بعملية بسيطه ترجع نظرك
كارلا بفرح : من جد راح ارجع اشوف
الدكتور وهو عاجبته ابتسامة كارلا وعاجبه جمالها وشكلها البرئ : ايوا راح ترجعي تشوف بأذن الله
كارلا باحباط : بس اذا ما قدرت ارجع اشوف
الدكتور : يلا سوي لها فحوصات وتحاليل
الممرضة بدون نفس : طيب
لفت على كارلا وقالت : امشي يلا نسوي فحوصات وتحاليل
وفعلا سوت الفحوصات والتحاليل ومن العجله اللي فيها تبي تتاكد اذا راح ترجع تشوف
كارلا بلهفه : هاه يا ممرضه راح ارجع اشوف
الممرضه بدون نفس وقهر وغيره : لا
انصدمت كارلا سالتها تتاكد : انتي من جدك
الممرضه : ايوا من جدي تحسبيني امزح معاك يالعمياء
كلمة اثرت في كارلا كثير يعني بدال ما يكون عندها لقب واحد يالمها صار الحين عندها لقبين راح يدمروها
لقب اللقيطه بسبب اهلها
ولقب العمياء بسبب الرجل الغريب اللي ظربها الحين حقدت على اهلها زياده دمرو حياتها والغريب الي ماتعرفه سبب
لها جرح ثاني احست بألم فضيع اعتصر قلبها الصغير الي مالقي اي احد يشفقه عليه
الكل جالس يدمره من كل جهه حست انه كل شي يمشي ضدها
نزلت دموع من اعماقها وشقت طريقها على خدودها شعرت انه لا فائده منها بعد اليوم
شعرت بالئس من كل شي ولجمت ماتدري وش تقول مالقيت غير السكوت يوسيها
بدون اي انفعال او حركه قادوها الممرضات لغرفتها عشان تريح اول م وصلت وجلسوها على السرير وخرجو
صارت تصارخ وتكسر كل شئ توصل لها يدها وتحطمه
كارلا بصراخ : كيف راح انتقم كيف راح اقابل اهلي كيف راح اسالهم ليش تركوني ليش كيف كيف
ليش انا الي اعاني ليش كل شي ضدي ليش ليـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــش
................: طيب ممكن تهدأي
كارلا : مين انت وكيف تبيني اهدأ وانا صرت (وبضحكة سخريه ) عمياء
................: انا سيل جارك في الغرفة اللي جنبك وسمعت كل شئ قلتيه
كارلا : سيل اسم غريب بس ايش اللي جابك وخلاك تتنصت علي
سيبني لوحدي انت ماتعرف شي
سيل : كيف تبيني اسيبك وانتي بذي الحاله احمد ربك انتي اقلها ماتعرفين منهم اهلك وش سبب تركهم لك
لكن انا تركوني لانهم يئسو اني اتعفى مايدرو ان الشفاء بيد ربي اقلها تقدري تحطي لهم عذر بس
انا اي عذر اعذرهم فيه وهم تركوني هناء لي ثلاثه سنوات عايش في المستشفى صار بيتي
وفيه ناس يحنون عليه وشفقو عليه اكثر من اهلي
كارلا : بس وش الفايدة من عمياء واقله تقدر تشوف
سيل : لا تعترضي على قضى الله وقدره
كارلا( كانت مستغربه ) : قضى الله وقدر بس انا ما اعرف شي عن الله
سيل : كيف يعني انت بدون دين
كارلا : ايوه
سيل( في حالت دهشه واستغراب ) : غريبه كيف بدون دين ؟!
كارلا : انا عشت مع سيدة عجوز مسيحيه ومااعرف شي عن الدين او الله
وصار يعلمها امور الدين وخلاها تدخل في الاسلام
(سيل عمره 25 سنه مريض حياته بالمستشفى من ثلاث سنوات
جسمه جدا ضعيف وهزيل بسبب مرضه عيونه لونها بني
ما عنده شعر ولا شعر حواجب ولا رموش )
& $&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$
اول ما وصلو وتين وخلود عند البنات وقفو اميرة ونارا وليان وساره عن الجدال
اميرة كانت لابسه ملابس سبورت مثل العادة
بنطلون سبورت برمودا رصاصي في خط على الجمب سماوي و تيشيرت سماوي فيه خط على الكم
رصاصي وشوز >>>> وانتم بكرامه <<<<< سماوي وفيه شخابيط بالرصاصي
نارا كانت لابسه بنطلون اسود وجاكت اسود وبدي موف وشوز >>>> وانتم بكرامه <<<<<
راسمة عيونها مثل رسمة الايمو وحاطه تحتها شدو موف على لون لبسها
ليان كانت لابسه بنطلون ابيض مشجر بالبنك والاخضر وتشارت بنكي سادة وشوز>>>>>> وانتم بكرامه <<<<<<<
ابيض وفيه ورود بالبنك ولبسه طوق ابيض وبنك
خلودلابسه بنطلون اورنج سادة وتشريت ابيض شوز >>>>>>>>وانتم بكرامه <<<<<
ابيض
ومنى استقبلت وتين بالضرب
منى : ليش ما جيتي بسرعه تستقبليني
خلود : لحظه لحظه منى لا تتكلمين عيونك تذكرني بعيون واحد اعرفه بالجامعه
البنات كلهم سوا متفاجئين : واحد
خلود : ايه ايه واحد
نارا : متاكده انو واحد مو وحده
خلود : اشبكم انتم استيعابكم بطئ وخرو عني وخلوني اوصل لها واتذكر عيون مين
وتين فطست ضحك علها وقعدت على الارض مو قادره تتحمل
وتين :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههه في ههههههههههههه
تقصد هههههههههه فيصل
البنات (متفاجئين ) : هاه خلود مين هذا فيصل مو تقولين انك تكرهين الاولاد
والا تكذبين علينا
خلود : اقول اسكتو احسن لكم انتي تعالي (تكلم منى ) مدري تذكريني
بفيصلوه وكل ما شفتك ودي اكوفنك واكوفنه معاك
منى (اول مره ترد على خلود وكلنا استغربنا منها ): اقول لايكثر عطيتك وجه والله ما تكوفنين
الا نفسك واذا تبين تكوفنينه انا وش دخلني
هنا بدأو البنات بالتصفيق والتصفير واللي في الجامعه كلهم صارو يناظرونا والبنات
لسئ ما وقفو هربت ليان بعيد
ليان : يوووووه مليقات برستيجي ما يسمح لي اني اوقف مع بنات متخلفات مثلهم
حشى اولاد مو بنات
وتين : اقول اسكتي لا يسمعونك قسم ليكوفنونك
ليان بدأ على وجهها انها خايفه وانا قعدت اضحك طبعا منى ماصدقت خبر وكملت
الاستهبال معاهم تسلم عليهم وتنحني وانا اضحك على اشكالهم
بعدين حبيت ادخل في الاستهبال وقمت اغني (من قدك حبيبي من قدك )
طبعا طلعو الاداره على صوت الصياح والتصفيق والضحك
لمن وصلو الاداره حاولت خلود انها تنسحب وتهرب منا
وتين : والله ما اخليها من الثانوي واحنا نسوي مصايب ما تكون معانا
وقفت ومسكتها من يده
وتين : على وين رايحه يا انسه خلود
خلود : هاه ؟! (تدور تصريفه ) بروح الحمام >>> وانتم بكرامه <<<<
ناظرتها بنص عين توضح لها انها مو مصدقتها
وتين : انتظري شوي لمن ننمسك ونروح سوا
هنا خلود كانت بتهرب بس مسكتها اداريه وقالت : على وين يالله قدامي انتي وهيه
قالو الادارة : انهم بيخصمو من درجاتهم النص
اعترضو البنات لانه مو عدل
نارا : لا مايجي كذا لمن تضارب خالد ما قلتو له شئ
تكمل خلود : ايوه هو مصيبته اكبر منا بس مدري كيف طلع منها
(تلمح على الواسطه اللي عنده )
وتين( في نفسها ) : ليش ما اتكلم بدال ما انا ساكته واسمع البنات يدافعون عني
وتين : ايوه صح لو اننا سوينا اللي سواه خالد كان فصلتونا من الجامعه
لان خالد ما تضارب بشئ عادي هو تضارب بســــ.... (حطيت يدي على فمي
اقطع كلامي حست اني فضحتك الولد مسكين والبنات ينتظرونها تكمل )
وتين : لالالالالالالالالا ولاشئ (جت تبي تكحلها عمتها )
نارا تطالعها بنص تهددها : خلينا نخرج من هنا وربي لو ما قلتي لي
السالفه لاكوفنك وانتي تعرفيني اذا قلت شي لازم انفذه
الادارة : انتي ما تستحين على وجهك تهددين البنت قدامنا
نارا : ومين انتم صديقتي وكيفي رجاء لاحد يتدخل
مسكوها البنات يحاولون يسكتونها عشان ما تنطرد
اميرة : الزبدة بسرعه قولو العقاب خلصوني انا وراي شغل
البنات: يااااااهو يا بزنس ومن
وطول ما احنا عند الادارة ونتجادل معاهم ساره ما تكلم كانت مفهيه
وتين : سارة وينك ترى نحن هنا وين وصلتي
سارة : هاهه ؟! وصلت هناك
البنات سكتو يطالعون مين تطالع شفناه وكل البنات فهو فيه
وهو واقف قدامهم راز الخشه ومصدق نفسه
كان لابس بنطلون موف فاتح مرا ولابس تيشيرت ابيض
وفيه كتابات باللون الموف كتابات كثيره قصر شعره وهذي قصته شعره لتوضيح




نارا : انتي مفهيه في هذا مالت على وجهك
عياد : هذا وانا تعبان ما تقولي لي سلامات
ولف على الادارة عياد : خلاص سامحهم هالمره عشاني بس المره الجاية
اذا عادوها بيكون عقابهم على يدي
الادراة : ما راح نقدر نسامحهم نخاف يتمادون مثل غيرهم
عياد : اوك براحتك بس انتظر اتصال راح يجيك
الادارة : خلاص راح نسامحهم هالمره وانت روح عند الدكتور فهد يبيك
نارا : احنا ما طلبنا منك تساعدنا نقدر نخرج نفسنا من الموضوع بدون مساعدتك
عياد : هذي المساعده راح تكون عشان سلامتي من الحادث وعشان تعرفون اني اقدر
نارا بعصبيه : الله لا يسلم فيك مغز ابره
خلود : خلاص نارو ما تعصبين نفسك عشان واحد مثله
عياد : هيه غبيه لا تدعين
نارا : مين الغبيه يالمتخلف
عياد : انت تحسبين نفسك مين عشان تتكلمي معاي كذا
نارا : عمتك
الادارة : بس انت وياها تستهبلون ترا انتم في الادارة مو في الشارع
ووتين ورا تحترق من القهر اللي فيها ليش صديقتها تغلط عليه بس ما تدري ليش انقهرت
نارا : انا عندي انقص درجات ولا انذل لواحد مثلك حيــــ.......
دعست وتين على رجولها من القهر اللي فيها
الادارة : خلاص يلا برا ولا عاد تعيدونها مرا ثانيه والا بيعاقبكم عياد مثل ما قال
عياد : يلا برا برا (وحط رجل على رجل واثق )
الاداره : حتى انت يا عياد اطلع معاهم
عياد تفشل وتلون وجهه من الفشله
البنات :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
لمن طلعو كانت وتين مقهوره من نارا معصبه ووجها صاير احمر من العصبيه
لو احد كلمها بتنفجر في وجه
راح جلسو في مكانهم المعتاد في حديقة الجامعه جالسين يتناقشون ووتين ما نطقت ولا حرف
نارا : وتين وش فيك
وتين : انا
خلود : ايه ايه انتي
وتين : وش قصدكم انتم
ساره : من لمن خرجنا من الاداره وانتي ما تكلمتي
وتين : وش تبوني اقول والا اقول خلاص تقلعو عن وجهي مالي خلقكم بروح البيت
نارا : اوكك اللي يريحك وبلا اهانات
وتين : اوكك تشاو
البنات : تشاو
شافت خلود فيصل (تبي تناقره ) : اقول وتونه
وتين : عيوني (طاحت عيوني على عياد يطالعنا بنص عين عشان يخفي وجهه من الفشيله
اللي اخذها في مكتب المدير قدامنا وضحكت في نفسها على شكله )
خلود : تسلم لي عيونك يا عيوني من علمك كلمت تشاو لا يكون فيصلوه والله اخاف
عليك منو يعلمك مصطلحات غريبه عجيبه وسخيفه مثله
وتين لفت على عياد عشان تشوف اذا سمعها والا لا لانه هو اللي علمها كلمت تشاو
اطلق ضحكه عاليه
عياد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
ما كان قادر يمسك ضحكته وناظرت خلود وشافت فيصل وراها عرفت هنا انها قالت كذا عشان تتناقر معاه
فيصل : اقول احترمي نفسك ترا اسمي فيصل مو فيصلوه
وبعدين شكلي مثل ما قلت لك في الاول ما جربت (قبض يده وحطها قدامها )
وقال بصوت عالي يهز البدن : البقس
خلود : اقول انت بتخليني اجرب البقس على وجهي لكن انت بتجربه في مكان ثاني
(رفعت حاجبها بسرخيه وهو واقف مذهول ومصدوم ولفت وراحت من عنده
اهم شئ سكتته )




نعرفكم بمنى
( منى محمد الــــ...... عمرها 20 سنه حبوبه بدرجة مو معقوله طيبه وعلى نياتها واحيانا خبله
اللي في قلبها على لسانها سمرونه عيونها ناعسه لونها اسود شعرها مو ناعم وما تهتم في نفسها كثير )

$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&
في مكان اخر بعيد كل البعد عن الجامعه في مكتب كبير الوانه قاتمه تصميمه غريب يشبه شخصية صاحبه
فيه لوحه مميزه لطفلة صغيره يتيمه ملابسها مشققه متسخه ودموعها في وجهها الحزين والبرئ
كان يتامل الصورة بصمت وتنهد بعدها تنهيده طويلة : ياليت اقدر اساعدك باقصى سرعة يا .....
قطع عليه دخول مساعده الخاص بطريقة مفاجئة ومباغته
الرجل 1: انت ما تعرف تستأذن قبل ما تدخل
الرجل 2: اسف سيدي بس الامر طارئ
الرجل 1 : قول وش فيه بسرعه ما كنت اتوقعك تحب تماطل هالدرجه
الرجل 2 : لاني متاكد ان الموضوع راح يعصبك
الرجل 1: قول يلا بديت توترني
الرجل 2: ما قدرنا نجيب الاوراق اللي طلبتها
الرجل 1(بعصبيه ) : انت غبي كيف ما قدرتو تجيبو الاوراق
الرجل2: وش اسوي سيدي ما لقيناها في احد جاء قبلنا واخذ الاوراق وتركت هالدليل
الرجل 1: وش هذي الورقة الغربيه (بانفعال اكثر ) الحقير اخذ كل شئ وترك هالورق يستخف دمه
خلاص انقلعو كلكم وخلوني اشوف حل للمصيبه اللي طاحت فوق رؤسنا غلطان اللي يعتمد عليكم
يكلم نفسه وهو في حالة غضب شديده : اءءءءء لو يطيح هالغريب في يدي وش يبغى بهالاوراق وش نيته
ما اتوقع انو ناوي نيه زينه وليش ما يكون من افراد العصابه ويبغون يلعبون علينا لعبية وسخه مثلهم
بس ليش مو قادر افهم
$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&$&&&$&$&$
بعيد عن اجواء الجامعه في احد ارقى المطاعم في دبي
المطله على البحر كان الجو جدا رائع والهواء عليل كانت الطاولة مرتبه مع الاضواء بطريقة كلاسيكسه
اياد : كنان وين وصلت
كنان : ياخي سرحان في هالعالم العجيب شوف كيف الامواج تتلاطم على الصخور كانهم في مصارعه
اياد : كنت رومنسي وفجاءة قلبت عنيف (طالع في صاحبه ) وانت غسان في ايش سرحان الشله كلها سرحنه
غسان : والله سرحان في الحور اللي قدامي اموت انا
اياد : ياليل قلت ادبك الحين مو وقتها يالوسخ
غسان (بخققان ): والله عجيبين يجننون
كنان : بالله خاق على هذول من حلات البنات عاد واحلى شئ في البنات البساطه مو مثل هذول
اياد : اقول غسان تعال مكاني وانا اجي مكانك لان عيونك طويله بزياده
غسان : لا يا شيخ وتحرمني من هالزين
اياد : بكيفك انا ما علي ذنب الذنب عليك
كنان( يتصنع العصبيه ): اقول قوم لا اتوطاك الحين
غسان : طيب طيب قمنا نخاف منك يالوحش
كنان (وهو لازال يتصنع العصبيه ) : هاه ايش تقول لا هذا اللي بكوفنه الحين
اياد (بعصبيه ) : ياهوه خلصونا انت وياه
طبو عليهم فجاءة اثنين من الشله : تاخرنا عليكم والا لا
اياد بشبه عصبيه : لا باقي بدري ايوا تاخرتو يا تيمون وبومبا بموت من الجوع
كنان : وين بتموت من الجوع وقبل شوي بالع لك وجبتين قبل ما تجي هنا
اياد : وجع قول لا اله الا الله
كنان : لا اله الا الله بس لا تقول ميت جوع
اياد : الا بموت من الجوع ماكل حلال ابوك انا
كنان : الا اقول لوئ نائل وين سطام وزايد
لوئ : سطامو يا حياتو عليه تعبان
نائل : وزايد امه تعبانه
غسان : ياخي هالاثنين يكملون بعضهم لو يموت واحد فيه وش يصير للثاني
لوئ : فال الله ولا فالك
نائل : وانت ايش عليك
غسان : صدقت يا اياد انهم تيمون وبومبا هكونا متاتا
كنان : طيب يلا اطلبو ايش تبغون بس لا تكثرون عشان ما عندي فلوس كثير
اياد : ليش عازمنا في هالمطعم دام ما عندك فلوس
كنان : يا غبي عندي بس ما ابيكم تكثرون عشان انا ما اصرف عليكم
نطو تيمون وبوميا في وجه كنان
لوئ : كنان ساكت
نائل : على غير العاده
غسان : ياخي يكملون جمل بعض عيني عليكم في الميكرويف
اياد : اقول بطل سخافه ترو انا بديت ادوخ من الجوع
نادى كنان النادله عشان يعطونها الطلب
النادله تتمايع عند اخونا كنان اللي مو طايق وجهها
النادله : شو طلاباتكن يا بشوات
كنان : اووووووووووف وقتها هذي الحين غسان اطلب
غسان : اوك من عيوني
كنان : والا اقول تيمون وبوميا اطلبو
النادله : استاز بدياك انت اللي تطلب
كنان : اياد اطلب لا افجر في بعض الناس
النادله : شو كيوت لما بتعصب
كنان (بعصبيه ): الظاهر انك تبغين شوته (بعصبيه اكثر ) وين المدير نادي لي المدير الحين ابغاه
النادله (بخوف ): لشو المدير خلاص اعطيني الطلبات وخليني روح
طلبو وجاء الاكل ونخليهم يتعشو براحتهم ونطير لمكان ثاني

) غسان عمره 22 سنه شاب مملوح وغمزاته وابتسامته تسحر نسونجي درجه اولى
كل همه الدراسه والبنات معضل ضخم سمرون مرح عيونه لونها اسود شعره ناحته )
(لوئ عمره 20 سنه شاب عادي ملامحه جدا عادية وانفه سلة سيف
عيونه لونها بني وبنية ضعيفه يعني قصير ونحيف عود عشان كذا الشباب يقولو له تيمون )
(نائل عمره 20 سنه ملامحه عاديه عيونه لونها عسلي فاتح
ضخم البنية طويل ودبدوب اطول من لوئ بشوي عشان كذا الشباب يقولو له بومبا )
$&$&$&$&$&$&$&$&$$&&$&$&$&$&$&&$$&&$&$&$&$&$$&




غيابه زود آلامي خناجر مع وجع وآلام ؟!
غيابه حطم احلامي وصرت اعيشه بأوهام ؟!
شكى قلبي من احزانه ؟؟ ابد والله عزيز القلب !!
اقول بضحك على شانه !! ودمعي يسيل مني غصب ؟!




قامت وتين الساعه 12 باليل قامت متكسره ومتكيسله من النومه الغلط وصلت الصلوات اللي فاتتها
لانها نايمه من بعد ما جات من الجامعه كانت غرفتها جدرانها درجات السماوي على شكل امواج من تحت افتح وتطلع
على فوق الاغمق والسقف لونه ازرق قاتم وفيه رسمات للكواكب والنجوم سريرها لون المفرش وردي ومشجر
بالابيض وكان فيه صوره لها هي وابوها وامها وهي كانت صغير تأملت الصور ونزلت دموعها غصبن عنها
وتين : وينك يالغالي ليش تتركنا واحنا في حاجه لك كنت ابي اوريك شهادتي لمن نجحت من الثانوي
وكنت ابيك تفرح معاي وتحضر الحفله اللي سوتها لي مامتي
ومسحت دموعها بسرعه ونزلت تحت ولقيت امها صاحيه
وتين : مساء الخير للحلوين لسئ صاحيه
لورين : اي مساء الحين الصباح وبعد ساعات جامعتك
وتين : يوووووووه لازم تذكريني في الغثاء
لورين : المهم ما علينا تبين تاكلين بقيت لك اكلك في الثلاجه
وتين : لا مامتي مابي
لورين : ليش ؟
وتين : مالي نفس
لورين : من لما رجعتي من الجامعه ما اكلتي فيك شئ تحسين بشئ ؟
لانه كانو وجهها اصفر وشاحب
وتين : لا مامتي مافيني شئ بس احس بحراره
لورين : سلامتك وتونتي تبين اوديك المستشفى
وتين : لا مامتي ماله داعي
لورين متاكده ؟!
وتين : ايوا مامتي متاكده (يكتت وتين شوي ) مامتي
لورين : يا عيونها
وتين : تسلم عيونك يالغلا بس ابي اسأل ليش ما عندي اخوان او اخوات
لورين (سمعت كلام بنتها ونزلت دموعها غصب عنها )
وتين : مامتي ليش تبكين انا ضايقتك في حاجه
لورين : لا وتونتي (تنهدت لورين بصوت مسموع ) انا وابوك جبناك بعد ما فقدنا صار لنا عشرين سنه
وانا وابوك نحاول بس بدون فايده حتى اني قلت له يتزوج بس رفض وقال يا اجيب منك عيال يا مابي عيال
فقدنا الامل خلاص بعدين حملت فيك انت فرحتنا لا توصف كان ابوك ما يخليني اقوم من الفراش كان يجيب لي الاكل
لمن غرفتي وكان هو يقوم بشغل البيت وكان يقول ما بنسميك الا وتين
وتين : طيب ليش سميتوني وتين
لورين : سميناك وتين لا اسمك له رابطه بالحياه لاننا لمن جبناك ردت لنا الحياة
وتين صارت تبكي من بعد الكلام اللي سمعته من امها وتذكرت ابوها
بعد ما هدئت وتين قامت لورين وراحت غرفتها
وتين قاعده تتفرج على التلفزيون وبعدين تذكرت الكتاب اللي استعارته من مكتبة الجامعه كتاب (الاسود يليق بك )
اخذته من غرفتها ونزلت تحت قرأة جملة وصارت تعيدها اكثر من مره وهي تبتسم
(اجمل لحظه في الحب هي قبل الاعتراف به , كيف تجعل ذلك الارتباك الاول يطول , تلك الحاله
من الدوران التي يتغير فيها نبضك وعمرك اكثر من مره في مره واحده ...
وانت على مشارف كلمة واحده )
حاولت تفهم وش تقصد هالجمله ؟؟
فتحت عيونها على اخر شئ : اذن الفجر ما امداني اصحى
قامت توضت وصلت وجلست تقرأ قران
خلصت وراح تعدل نفسها عشان الجامعه صارت تدو على لبس تلبسه كل ما طلعت لبس ما تقتنع فيه وترجعه
لمعت في ر اسها فكرة ورحت جري على غرفة امها تصحيها عشان تصلي وتساعدها في اختيار لبسها
انتظرت امها لمن خلصت صلاة
وتين : مامتي ابيك تساعديني محتارة وش البس
لورين : غريبه في العاده تلبسين اي شئ وتمشين
وتين : يلا مامي بليز
لورين : طيب خليني ارتاح من حنتك
راحو يدورو ملابس ولقيت لبس عجبها
كان عبارة عن تنورة قصيره مره لين نص الفخذ صوف رصاصي وفيه جلد طبيعي لونه اسود
والصوف مخيوط مثل الشبكه وبلوزه كانت حرير اسود تنلف مثل الروب وتنربط من ورا فتحة الياقه على الصدر كبيره
لبست بوت فضي لمن نص الساق جلست على التسريحه لبست عدسات لونها ازرق وبدت تمكيج نفسها ما حطت كثير
بس كحل داخل العين وكحل سائل ومسكرا وحطت بلاشر خفيف اورنجي فاتح
وحطت روج وردي وحاولت انها ما تغمقه كثير وحطت فوقه قلوس لبست سواره كبيره فضيه
وساعه فضيه وحلق صغير فيه كرساله سوداء ونظارة طبيه لونها اسود وجعدت شعرها
ولمته من جنب ورجعت كل شعرهاعلى الجنب الثاني
تكلم نفسها : اول مره البس شئ اوفر مثل هذا
ناظرت نفسها في المراية لاخر مره
نزلت تحت عند مامتها
وتين : مامتي كيف شكلي
لورين : اول مرا اشوف بنتي حلوه كذا
وتين : يعني انا مو حلوه
لورين : هههههههههههه امزح امزح شكلك طالع مره واو توي ادري انو بنتي احلى مني
وتين : ثانكس ماماتي خلاص انا بروح الجامعه يالله تشاو
لورين : بس فيه حاجه اخيره
وتين : شو
لورين مين حفظك كلمت تشاو
وتين : ههههههههههههههههههه باي مامي
وصلت وتين عند باب الجامعه متررده تدخل والا لا واذا دخلت وين تروح المحاضرة
والا عند شلتها ياربي وش تسوي قاعده تفكر الا ويجي صوت من وراها تصفير وتصفيق
طبعا هي مو عارفه مين بس لفت شافت شلتها وراها وخجلت
وتين : اوف بنات خلاص ترا استحي
نارا : او ماي قاد ماي قيرل فرند طالعه مزه >>>> نوضح لكم مرا ثانيه عشان ما تشكو بنارا و وتين قيرل فرند معناها
حبيبتها بس في الحقيقه مو حبيبتها بس هي لقب تحب تقولها لوتين ياليت فهمتو علي <<<<<
ليان (بمياعه ) : لا بجد تالع شكلك واو اليوم
اميرة (بمياعه تقلد ليان ) : بجد بجد تالعه واو
نارا (تكمل بمياعه ) : اي والله بجد بجد ياي
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ليان : سخيفات
منى : من وين جبتي الاستايل هذا
وتين : هذا ذوق مامتي
خلود : لايق عليك الدلع احسن من بعض الناس (غمزت لوتين ): لمين التغير المفاجئ
وتين احرجها السؤال من جد هي ليش غيرت من استايلها ما سالت نفسها هالسؤال عشان كذا انحرجت
نارا :خلاص خلود مو شايفه البنت قلبت طماطم
اميره : عادي مو لازم تقولي لنا احنا صديقاتها خبت علينا
في الاخير قالت وتين : مو علشان احد انا حبيت اغير من ستايلي والا حرام
خلود :اها اي صدقت (طالعتها بنص عين يعني مو مصدقتك )
.............: جوان شوفي هالبنت السخيفه شو لابسه
جوان : ايوا مدري وش تحس فيه ارجوان شوفي صديقاتها يمدحونها اصلا شكلها كانها رايحه زواج مو جامعه
نارا : انتم اصلا شفتم اشكالاكم يا سبونج بوب وبسيط
ارجوان : تكلمينا يالايمو المتخلفه
نارا : من قال اني ايمو يا سبونج بوب شوفي يدي مقطعه مثل الايمو والا تبيني ارفع لك البنطلون عشان تتاكدون
جوان : لا اخاف اتقرف واحنا اصلا ما كلمناك نكلم الغبيه اللي وراك
وتين : نعم نعم انا غبيه يا بسيط تسلمين نارو حبي مطلعه لهم لقب لايق عليهم
ارجوان : لا وكمان الايمو حبيبتها
اميرة : اقول انقلعو منتم قدنا وربي شكلكم اللي متفاخرين فيه لا يصير كانكم مسوين
معركه مع مستر سلطع وشفيق
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
جوان وارجوان خافو بس مسوين انهم اقوياء
جوان : انقلعي شايفه شكلك انتي يالبويه
خلود : ترا اللي يغلط على وحده من صديقاتي كانه غلط عليه تري باكوفنكم هنا يلا هش
ارجوان : يعني انتي تخوفينا تري بنروح نعلم الادارة
ساره : هههههههههه هذا اللي انتم فالحين فيه الاداره ترا بنوصلكم الادارة في كفنكم
هنا جوان وارجوان ماتو خوف
ارجوان : اصلا عندنا محاضرة مو فاضين لشراذم زيكم
منى : يلا هش بس هش
خلود : يلا بنات نروح مكـــ ..... (سكتت شوي متفاجئة ) لحظة لحظة بنات شايفن اللي اشوفه
ليان : اوف قاعدين مكاننا وين نجلس
منى : بنات خلونا نجلس في مكان ثاني خلاص
خلود : انتظرو شوي انا بربيهم
نارا : وانا معاك
اميرة : وانا كمان
وتين : لا بنات مو ناقصين احنا مشاكل واساسا الادراة متوعدين لنا
خلود : لا والله ما اسكت احنا من اول نقعد هناك والكل عارف هذا مكاننا ليش يحلسون فيه
والله يستر مايكون الي في بالي والله لاطلع عيونه
وتين : بليز بنات خلاص
ليان ( بمياعه ) : بتخربو برستيجي بدفاشتكم
لفو عليها كل البانات
خلود : يالله بنات والي خايفه من المشاكل لاتجي
طبع كل البنات راحو الا ليان وش يسون ماعندهم حل الا هذا ومشو ورا بعض طبعا
خلود : لو فيصلوه خلوه علي
وتين : ايوا يابطله
اميره ونارا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
قربو البنات من مكانهم وطبع توقع خلود كان في محلوه وطلع فيصل وشلته
خلود ( بعصبيه ) : اووووووووووووف بنات في زبايل في مكاننا
فيصل : اوه شرفت الاميرة خلود اظن المكان مو مسجل باسمج اشوف لجظه قمو شباب قمو
( وقعد يلف بعيونه ويدور ) دورت ماحصلت اسمج
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
خلود : مسوي تنكت انت ووجهك ( بشخريه ) لا بجد ضحكتني لا والمهبيل اللي
وراك يضحكون ترا يسلوكون لك يا ظريف
................ : اوه قويه فصول منت بقدها خلونا نقوم شباب
فيصل ( عصب ) اقول ايلس انت وياه لا توطاكم وانتي روحي دوري على ماما ضيعتيها
خلود ( جزت في خاطره كلمة ماما لانها ماعمرها قالتها بس تبي تبين انها قويه وكانت بتدمع عينها بس حست فيها وتين قبل لاتنزل دموعها )
وتين دخلت بينهم : خلاص انا عندي حل
خلود : اتحفينا يا ام الحلول
فيصل : امريني وبعدين طالع شكلج وااااو اليوم
وتين ( باحراج ) : يسلمو ( لفت على خلود) هاه شوفي الناس الذوق مو انتي المهم الحل هوه انوه نجلس كلنا مع بعض
نتعرف
خلود : هاه ماسمعت عيدي
فيصل ( حب يقهر خلود ) : حل حلو انا موافق موفقين شباب
سعود : اكيد موفقين اذا السندرلات وفقو
نارا : هاهاهاها مره ضحكتني ياسخيف
سعود : شفتي كيف انا اضحك الكل
نارا : مره ياثقه
وتين : عاد لا تقلبونها انتو كمان
ساره : اوك انا موافقه
نارا : وانا كمان موافقه
اميره : وانا كمان
منى : وانا بعد
جات ليان : حتى انا موافقه
وتين : وانا بعد بس بقي خلود توافق
خلود : لا مو موافقه مابي مستحيل اجلس مع واحد مثله خلاص انا بروح وانتم انبسطو
في جلستكم يلا باي
فيصل ( يقهره زيادة ) : لا وش دعوه بليز ايلسي معنا انا بقوم اذا راحت خلود اقول طسي
بس مو لازم تقعدين اساسا محد يبج
خلود : عنادنا فيك راح اجلس وشوف مين يقومني
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
الكل كان يسولف الى شخصين هم ساره وفارس
وتين : في العادة اكثر وحده تسوالف هي ساره لكن مدري وش فيها هذي المره ساكته
فيصل : حتى فارس نفس الشي
ساره ( بشرود ) : هاه تكلموني
خلود : لا البنت فصلت مدري وش فيها هالمره
وتين ( بحماس) : شباب وصبايا والله الكلمه حماس
خلود ( بقهر ومكتفه يدينها ) : ليش ماتقولين صبايا وشباب ليش العكس
فيصل : هاه بدت الغيره وش فيها اذا قالت شباب وصبايا
وتين : انتم لازم تطلعو من كل شي مشكلها ياتوم وجيري
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
فارس : انتم وش قاعدين تقولون
راكان : لا والله الاخ مومعنا
خالد : الي ماخذ عقلك يتهنى به
فارس ( بسرعه ) : لالالالالا ان شاء الله لالالالالا
ساره ( حبت تحرجه مع انها عارفه يفكر في مين ) : طيب منو الي مايتهنى به
فارس ( بتوتر ) : هاه مين بيكون بالله يلا باي بروح الحمام >>>>> وانتم بكرامه <<<<<
ياسر : هههههههههههههههههههه لا قاعد يهرب احنا اصحابه شوي ويجي من نفسه
ويقول لنا اكيد يستحي من البنات
منى : حرام عليكم تتكلمون عليه وهوه مو هنا
نارا ( تطلع فيها بستغراب ) : منوش لا يكون ( وتطالع فيها بنظرات خبث )
منى : لالالالالالالالا راح فكركم بعيد
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
فيصل : انتم مثل البقر تضحكون على اي شي الا اقول توتو
نارا : ذا الاسم لا عاد اسمعه قولها اي شي الا توتو
وتين ( باستغراب) : ليش
نارا : يذكرني بعيادوه
فصيل ( طنشها ) : توتو
وتين : عيوني
نارا : عيونك لي ماي قيرل فرند
فيصل ( بصدمه ) : انتي القيرل فرند تبعها
وتين : لالالا سلامات بس لقب بيني وبينها
فيصل ( يستغبي البنات ): وماحصلتو الا ذا اللقب تبغون القراء يشكون فيكم .>>>>> خروج عن النص هههههه <<<
فيصل ( عصب ) : وتين كلميني ابي اسألك عن شي مهم
وتين : هلا وش بغيت
فيصل : عرفتي ليش امس عياد غاب
نارا : يعني الحين مزعج القيرل فرند تبعي عشان تسألها عن هالغبي
فيصل : مالك دخل لا تدخلين
وتين : يب عرفت صار عليه حادث
فيصل : اها



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس