عرض مشاركة واحدة
قديم 14-09-15, 09:19 PM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الحلقــــة الرابعة والعشرون
"وفقدت حلمي "


ماني مصدقة لين الحين اللي سمعته من غالية ... يعني ما كفاه اللي يسويه فيني راح عند غالية ...
وهي من حبها له عطته اللي يبي ...وانا اقول من وين عرف رقمي اكيد من غالية ... الحين انا بعدل خطتي الأولية بس لازم اتأكد ان عنده صور يمكن يقص علينا مثل ما سوى بسالفة الأعتداء ...
مسكت تلفوني وتأكدت ان سامي مو منتبه لي ..كان قاعد بالصالة يطالع تلفزيون ...
قلت بهمس ..
هناء: الو ..هلا غالية ..
قالت بصوت محبط ..
غالية: هلا هناء ...
تعجبت منها وقلت ..
هناء: اشلونج ؟؟ ..
غالية: بخير ...
وتنهدت ...قلت وانا اطالع سامي اتأكد انه قاعد بالصالة ..
هناء: اشفيج تقولينها بهالطريقة ؟؟
سكتت شوي بعدين قالت ..
غالية: هناء ..مافيني على عصام ...تراه شري ...خلصيني منه ..
وانا بعد مافيني عليه بس شسوي لازم نصبر ..قلت وانا اصك الباب ..
هناء: سمعي غالية ..انا وانتي لازم نتحد على هالنذل هذا ... دقي عليه واتفقي معاه على موعد نروح له و..
قاطعتني بخوف وقالت ..
غالية: نروح له بعد اللي سواه فينا ؟؟؟ وليش ان شاء الله ؟؟
قلت وانا امسك روحي لا اعصب ..
هناء: لأن يمكن مو صج اللي قاعد يقوله ...نشوف الصور ونسمع الشريط وبعدها لكل حادث حديث ... فاهمة ؟؟
سكتت بعدين قالت بتردد..
غالية: وإذا طلع صج؟؟
تنهدت وقلت وانا اطالع الباب .
هناء: حزتها نعطيه فلوسه ..
قالت بضعف ..
غالية: وبيرد كل مرة يبتزني ...هذا إذا عطيناه ويه يمصخها ...
قلت بسرعة ..
هناء: سمعي ..بعد ما تتفقين معاه على موعد تعالي عندي اوكي ..ابي افهمج اشلون نتخلص منه ...
قالت بفرح ..
غالية: ان شاء الله ..
وصكيت عنها ...
مسكينة خايفة منه ...الأشكال هاذي المفروض ما نخاف منها ...المفروض نعطيها على راسها ...
قربت نهايتك يا عصام وعلى ايدي ان شاء الله ..
دخل علي سامي فجأة ...خرعني ...حطيت ايدي على صدري مخترعة وقلت ..
هناء: خرعتني ...افتح الباب شوي شوي ..
ابتسم وقال ..
سامي: ان شاء الله عمتي ...
وراح ياخذ ملابسه قلت ..
هناء: طالع ؟؟
قال وهو يطلع ..
سامي: بروح المكتب كالعادة ...
بدل هدومه وراح ... الحمدلله ما جكني وانا اتكلم بالتلفون ..افففففففف متى الله بفكني من هالمصيبة اللي انا فيها ...
محد قالج تدخلين روحج فيها ...ان شاء الله بس اخلص من هذا كله ..بعترف بكل شي واللي فيها فيها ...بس اخلص ..
دخلت المطبخ وفتحت الثلاجة وطلعت عصير وصبيت لي جلاص ...قعدت اشربه بس تلفوني طقع علي اكيد غالية ...
رفعت التلفون بدون ما اشوف الإسم ...
هناء: هلا غالية ..
عصام : اهلين هناء ...
هو .... النذل .. مسكت اعصابي وقلت وانا اضغط على جلاص العصير ...
هناء: اشتبي داق ؟؟
عصام : اولا انا داق على عشان اسأل عن فلوسي ..ثاني شي انا داق لأن بنت عمج المصون اتفقت وياي على موعد ..وانا ادري انج انتي اللي قلت لها ...
هناء: واشدراك بالله ؟؟
عصام : غالية اعرفها خبرة سنة كاملة ..اعرفها قبل ما اعرفج ..غالية غبية ما تفكر بعقلها همها اشلون تستانس وبس ...وانا ونستها مثل ما طلبت ...
قلت بعصبية ..
هناء : انت نذل ...
ضحك وقال ..
عصام : شكرا ...المهم ترى انا حددت الموعد اليوم الساعة سبع بشقتي ..
قلت وانا منصدمة ومنفعلة بنفس الوقت ..
هناء: شنو ؟؟؟ تحلم اييك الشقة ..
عصام : خلاص عيل ...الصور بتوصل لريلج واهلج كلهم وتكون فضيحتج انتي وغالية بالديرة كلها ..وانا اضمن لج هناء مو بس الكويت تعرف العالم كلها بظرف ساعة ...
بدت ايدي ترجف من القهر والعصبية ...
قلت ..
هناء : جدم الموعد شوي ...مااقدر اييك الساعة سبع ...
عصام : امممم..اوكي تعالي الحين ...وغالية تعرف شقتي سأليها عن العنوان ..
وصك عني ...
بدت الدموع تتجمع بس مسحتهم بسرعة ....صج اني خايفة ومرتبكة ...بس لازم اكون قوية على الأقل عشان غالية ...
خرعني صوت تلفوني يدق مرة ثانية وكانت غالية ...اتفقنا انها تييني الحين ونروح بسيارتي لهالنذل ...
دخلت داري ولبست عباتي ..وطلعت للصالة انطر غالية ...بعدها عطتني رنة ونزلت تحت ...ركبنا سيارتي ومشينا ...
هناء : وين العنوان ؟؟
دلتني وانا اطالعها مستغربة منها ...اشلون حبت واحد مثل هذا ما عنده ضمير ولا دم ...
وصلنا العمارة ...وركبنا الأصنصير ..
شكلنا غلط ...احنا شنو نسوي هني ؟؟ انا شلي يابني هني ؟؟ ..
تبطل باب المصعد وطلعت منه وانا خايفة ... وقفت غالية جدام باب شقة ..وطقت الباب ولفت لي وقالت ..
غالية: هاذي شقته ..
مستانسة حظرتج ؟؟!!! يالله عدي اليوم على خير ...
تبطل الباب وكان واقف عصام اللي اول ما شافنا ابتسم وقال ..
عصام : حيا الله كونيسات الكويت ... دخلوا دخلوا ..
ودخل داخل وخلا الباب مفتوح ...دخلت الشقة وانا ريولي ترجف كل شي فيني يرجف ...
ادري اللي اسويه غلط بس عشان اساير هالتعبان ...
وقفنا عند الباب ...قالت غالية ..
غالية: هاذي بنت عمي ....
لف لها عصام وطالعني وقال ..
عصام : ادري ...زوجة ولد خالتي ..اشلون ما اعرفها ؟؟
وابتسم لي ابتسامة خبيثة ..وقال وهو يقعد ..
عصام: قعدوا اشفيكم ...مارح اقرب عليكم لا تخافون ...
مسكت ايد غالية وضغط عليها لا تروح تقعد اعرفها خوافة ..طالعتني هي فقلت اوجه الكلام حق عصام ..
هناء: انت قلت انك عندك صور لغالية وصوتها ...
طالعني وهو يشرب جلاص العصير اللي جدامه وبابتسامة ..
عصام: بس غالية ؟؟ عندي الخير كله ..
وطالعني بخبث ...
ادري قصده علي الحقير ...
مسكت روحي وقلت منطشة كلامه ..
هناء: ورنا الصور وسمعنا صوتها إذا انت صاج ..
شرب شوي ...سم ان شاء الله ... وقال ..
عصام: ليش ما تصدقيني ؟؟
هناء : انت قلتها ...ما اصدقك ...
طالعني بخبث ..بعدين وقف وراح داخل وياب ملف ...مده لنا وقال ..
عصام : تعالي شوفي ..
تحركت غالية بس مسكتها ...وقلت ..
هناء: حطه على الطاولة ...
طالعني بمكر وقال ..
عصام: تراني ما اعض ...
عضتك حية قول آمين ...
حط الملف على الطاولة وتجدمنا انا وهي مع بعض كل وحدة ماسكة ايد الثانية جنا بروضة ...
مسكت الملف وبطلته ...وشفت صورها معاه وهم بالشقة ...ولا بالحديقة ...ولا بالسيارة ...يضحك لها وهي تضحك له ..
" انت عمري كله ...هههههههههههه"
صوت غالية هذاا ..رفعت راسي له وكان ماسك تلفونه ويطالعنا بخبث ...
طلع صوته يقول ..
" لا عاد عمرج كله ...مابي شي انا إلا سعادتج يا بعد طوايف اهلي كلهم "
ووقف التسجيل ...وقال ..
عصام : ها ؟؟؟ صدقتوا ؟؟
كنت ابي ابط راسه بالجلاص اللي جدامه ...احس بنار بجوفي ابي احرقه فيها ... لفيت لغالية لقيتها منزلة راسها للأرض ودموعها تنزل ...
غمضت عيوني انا بحسرة ...
عصام : ها الحين على شنو رسيتوا ؟؟بتعطوني فلوسي ولا اخذها بطريقة ثانية ؟؟
قلت وانا اصك الملف بقهر ..
هناء: خلاص لك اللي تبي ...
ابتسم وقال ..
عصام: حلو ...يعجبني فيج انج ذكية ...بس ها ..
وطالعنا انا وغالية واشر بسبابته ...
عصام : مابي خيانة ...اللي تخوني مو بس بفضحها بخليها تنتحر تذبح روحها بنفسها ...اوكي يا حلوين ؟؟
انا والله اللي بذبحك ...بس اصبر علي ...
طلعنا من الشقة وانا بنفجر من القهر ...ابي اصرخ واهز العالم بصراخي ...
ركبنا السيارة وسندت راسي على السكان ..
غالية : هناء ..انا آسفة اني حطيتج بهالموقف ...
تو الناس بعد شنو ...بعد خراب مالطة ...
رفعت راسي عن السكان ..وقلت بضيق ..
هناء: عادي ..ماصار شي ..
لفيت لها وانا ابتسم ابتسامة باهتة وحطيت ايدي بالجنطة وطلعت مسجل صغير واقول ..
هناء: سمعي ..
وشغلته ...
" مابي خيانة اللي تخوني مو بس بفضحها بخليها تنتحر تذبح روحها بنفسها اوكي يا حلوين ؟؟"
وكان صوته... عصام طبعا ...
قالت غالية بتفاجأ ..
غالية: سجلتي صوته ؟؟!!!!!
هزيت راسي وانا اطالعها وابتسم ....وقلت ..
هناء: نهايته قربت ...بفكج منه ..
وافك عمري بعد ... وكل شي يرد لسابق عهده ..
وصلتها ورديت البيت ...
صكيت الباب لقيت الشقة فاضية ...الحمدلله ما ياه ...اروح ابدل بسرعة ...
طلعت من الغرفة ورحت المطبخ اسوي لي اي شي يسد يوعي ...
سمعت صوت تلفوني ...اففففففففف منو هذا ؟؟؟
رحت الغرفة وكانت امي ..
هناء : هلا يما ..
طلال : انا طلول ...
ابتسمت عليه وقلت ..
هناء: هلا طلال .... اشلونك ؟؟
طلال : حمدلله ...وينج ما يتي ..امي تسأل عنج ..
كنت بيي بس هالنذل خرب علي كل شي ...قلت وانا اطلع من الغرفة اروح للمطبخ ..
هناء : باجر ان شاء الله بييكم ...
طلال : تعالي البيت ..انا طالع اليوم ..
استانست وقلت ..
هناء: والله؟؟ يعني خلاص ؟؟
طلال : ئي خلاص بعد صارلي تقريبا ثلاثة اسابيع عندهم ما ملوا مني ...
ضحكت وقلت ..
هناء: ولا يهمك ..باجر انا عندك برسم الخدمة ..
طلال : وريلج وياج لو سمحتي ..
ريلي ؟؟؟ غريبة ....
بس قلت ..
هناء: ان شاء الله ..
وصكيت عنه ...
اليوم الثاني قلت لسامي ان طلال طلع من المستشفى ..طالعني وابتسم وقال ..
سامي : صج ؟؟ حمدلله على سلامته ..
ورد طالع الكاتب اللي جدامه ... للحين شايل على خاطره منهم ...
قلت وانا اقعد يمه واتربع ...
هناء: بس بنروح بيتهم ...
مارد علي فقلت وانا اهزه من جتفه ..
هناء: سامي اكلمك انا ..
طالعني وقال ..
سامي: تدرين اني مااقدر اروح اشحقة تسألين ؟؟
افففففففف ياربي ..
هناء: انت قلت انك مو زعلان من امي ..
لف لي وقال ..
سامي: وانا عند كلمتي ..انا ماني زعلان منها ..بس إذا رحت هناك بتقط علي كلام جارح ونغزات وانا ماني حمل حجي يعور القلب ..
معاه حق ...امي بس تشوفه تستلمه ... الله يهداج يا يما ...
كمل وقال ..
سامي: روحي انتي انا اعذريني ..
هناء: وإذا قلت لك ان طلال يبيك ...
لف لي باستغراب وقال ..
سامي: طلال يبيني ؟؟؟ ليش ؟؟
هناء:ماادري ...قال تعالي ويا ريلج ...
طالعني شوي بس رد للكتاب وقال ..
سامي: يصير خير ...
قمت انا وقلت ..
هناء: بروح ابدل ...
وقفت بس قال ..
سامي: الحين بتروحين ؟؟
واشر على الساعة وكانت ثلاث ونص ...
كمل وقال ..
سامي: صبري للمغرب على الأقل ..
قلت وانا اسحب الكتاب منه واصكه واقول ..
هناء: الحين بنروح يلا قوم ..
ومسكت ايده ايره ...
بعد نص ساعة كنا واقفين جدام بيتنا ...بغيت انزل بس وقفني صوته ..
سامي: هناء..انتي متأكدة ان طلال يبيني ؟؟
لفيت له وقلت ..
هناء: انت اشفيك هاذي المرة الألف اللي اقولك فيها طلال هو لزم علي إلا ايي وياك...
سامي: لأني لو سمعت كلمة ما تعجبني هناء برد البيت ومارح اطب بيتكم مرة ثانية ...
هناء: الله لهدرجة ؟؟؟
قال بضيق ..
سامي : واكثر ...
ونزل من السيارة وهو متضايق ...راح الديوانية وانا دخلت البيت ...لقيت امي قاعدة ومعاها اسما وخالتي ام عصام وام عبدالله ...طبعا هاذي حزتهم ...
هناء: السلام عليكم ...
امي + ام عبدالله + اسما + ام عصام : وعليكم السلام ..
قعدت يم اسما قالت امي .
امي: وينه ريلج ولا ما يبي يسلم ...
مارح نخلص احنا اليوم ...
قلت بنفاد صبر ..
هناء: يما ...ترى اللي تسوينه هذا كله ماله داعي ...سامي ماله ذنب ..إذا انتي حيل متحاملة عليه اشحقة رضيتي فيه ؟؟
لفت لي وقالت بصدمة ..
امي : قدر يغيرج ..انا امج يا الخبلة ...رضيت فيه لأن طلال قالي انه ريال ما عليه شي بس طلع العكس ..
صج انه ما سوى شي بس من اول ما عرفناه واحنا بمشاكل ...اولها غالية بنت عمج والحين طلال ...وما يندرى شنو رح اييج من ورا اهله انتي بعد ...
ياني وخلصت السالفة من زمان ...
مارديت عليها لأني مابي ادخل معاه بجدال عقيم ... الحجي ضايع بهالحالة ... شفت شهد وقعدت العب وياها ..اشتقت لهالبنت ...كل ما اشوفها ودي الله يرزقني بولد او بنت من سامي ...
إذا الله اراد وحملت حزتها حياتنا انا وسامي بتتغير وتصير احلى بوايد ...
طلعت برة بالحوش مع شهد والعب وياها ... ومر الوقت ..شفت سامي طالع من الديوانية ووراه طلال اللي يمشي بعكازة لين ما الله يشافي ريله ... واشك ان بينهم شي ..لأن سامي طلع بويه غير اللي دخل فيه ...
ان شاء الله خير ...
شلت شهد ورحت لهم اللي اول ما شافت سامي مدت ايدها تبيه يشليها ..اخذها عني وهي قامت تصرخ وتضحك ..وتعلقت فيه بجنون ...لهدرجة تحبه ؟؟؟..
ومنو ما يحب سامي ؟؟ في البداية كنت اكرهه لأني اخذني من احلى حب كنت عايشته ..ما كنت ادري انه بعيشني بأحلى حب ...
انتبهت لطلال اللي وقف يمي وقال بهمس ..
طلال : ها كاهو ريلج وراضيناه .. بعد اشتبين ؟؟
التفت له متفاجأة وقلت بهمس بعد عشان لا ينتبه سامي ..
هناء :راضيته والله ؟؟
هز راسه وهو يبتسم لي ...مسكت ايده وقلت بامتنان ..
هناء: الحمدلله ... انا كنت خايفة ان المسالة تتطور ويصير خلاف بينا ..
شفت سامي يرفع شهد فوق وهي تضحك وكملت..
هناء: ما تتصور اشلون كان متضايق قبل لا انييكم ... عباله لسة انكم حاطين عليه ...
تسند طلال على العكاز وقال ..
طلال : لا ما يهون علينا سامي ...مهما صار منا وفينا ..بعدين ما كان مبين عليه ان زعلان اصلا حتى لما اعتذرت له قالي ماله داعي اصلا ما صار شي ..
طالعته لقيته يضحك مع شهد ويمسك خشمها ويشده ... بعدين التفت لطلال وقلت ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس