عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-15, 12:03 AM   #106

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




.•◦•✖ || البآرت الثلاثون || ✖•◦•.




الساعه 12 الظهر ..
السرير .. أبد مو مريح ..
جلست وتثاوبت كذا مره .. ماهي قادره تتعمق في النوم أبد ..
نزلت من فوقه وخلاص كنسلت سالفة إنها تنام ..
رمت اللحاف بعشوائيه وخرجت من الغرفه ..
شافت الحرمه الكبيره في السن جالسه بالصاله وبإيدها بلوزه مقطوعه تخيطها ..
تثاوبت وأشرت على الغرفه تقول: تراني صحيت .. رتبوا فراشي ..
طالعتها الحرمه لفتره بعدها تنهدت وتركت البلوزه على جنب ..
حطت إيدها على ركبتها عشان تقوم بس قاطعها صوت ولدها يقول: يمه لا خليك جالسه ..
طالعت فيه فرمى المنشفه من على راسه وهو يقول بهدوء: حلا .. هنا مافي خدم حتى تملي أوامرك عليهم .. رتبيه بنفسك أو قولي لي أنا أرتبه مو لأمي ..
تأففت حلا وقالت: طيب خلاص .. روح رتب السرير ..
طالعها قُصي لفتره بعدها دخل للغرفه ..
تقدمت حلا .. نفضت الكنبه كذا مره بعدها جلست وقالت: متى يطلع الغدا ..؟!
أم قُصي: لما يرجعوا الأولاد من المدرسه بنطلعه .. إصبري شوي وأنا أمتس ..
حلا بإنزعاج: إنتي مو أمي ..!! خير ..
تفاجأت الأم بعدها قالت بهدوء: معـ...
قاطعها قُصي: حلا في البيت صوتك ما يكون عالي .. تبغي تعليه عليه علي أنا .. سامعتني ..؟!
طالعت حلا فيه بإنزعاج بعدها سحبت الريموت تقلب في القنوات ..
رمته بإنزعاج أشد وهي تقول: بالله عليكم فيه ناس للحين ما عندهم دُش ..؟!!
جلس قُصي بجنبها وأخذ الريموت يقول: إيه .. إحنا ..
قلب على القناة الرياضيه السعوديه وإبتسم لما شافه برنامج عن أهداف السعوديه في أحد الأولمبياد القديمه ..
تأففت حلا بصوت عالي بس ما أعطاها وجه ..
شوي إتسعت إبتسامته لما جابوا عن مبارات السعوديه ضد العراق في أولمبياد بكين ..
لف على حلا يقول: عندك إهتمامات بالكوره ..؟!
حلا بملل: لا ..
أشر بالريموت على التلفزيون يقول: شايفه هالمُباراه .. مُستحيل أنساها .. جاب الهدف اللاعب مالك مُعاذ .. أذكر إني كنت أصيح من الحماس وتشقلبت معه لما تشقلب مُعاذ بعد ما أحرز الهدف .. هههههههه أكثر جزء أذكره هو تعليق المُعلق لما كان يردد *تشقلب يا مالك تشقلب يا مالك* وأنا وراه أتشقلب ..
حلا: يعني مالك هذا كان الكابتن ..؟!
قُصي: لا .. بس لاعب من ألمع اللاعبين في ذاك الجيل .. قدر يسجل الهدف مع إنه كان فيه لاعب عراقي كان قاهرني .. ما أعرف إسمه بس كان أصلع .. دايم يصد الكرات ويقطعها في الهجمات المُرتده .. ياااه كنت أتمنى يطلعه المدرب .. كان شوكه بحلوق كُل مُتابع سعودي .. خساره إني ما أذكر إسمه ..
طالعت بالتلفزيون شوي بعدها تأففت تقول: بس ملل .. مدري كيف تدخلوا جو معها ..
قُصي: بالعكس مُمتعه .. كنت زمان مجنون عليها بس هالسنتين الأخيره إنشغلت كثير وإبتعدت عنها .. أنا من مُحبي فريق الأهلي .. كان لاعبي المُميز أيام زمان هو تيسير الجاسم .. تعرفيه ..؟!
ضحك وكمل: هههههههه معليش نسيت إنه مالك إهتمامات بالكوره ..
سكت شوي بعدها قال بهدوء: أبوي من مُحبي فريق النصر .. حبيت النصر بسببه .. ولو جت مُباراه بين النصر والأهلي أحتار .. أنا أشجع الأهلي بس في الوقت نفسه ودي النصر يفوز عشان أروح أبشّر أبوي لما أزوره ..
عقدت حاجبها تقول: ليه وينه أبوك ..؟!
طالعها لفتره بعدها رجع يطالع التلفزيون وهو يقول بهدوء: في السجن ..
إندهشت ولفت بجسمها جهته تسأل بإهتمام وفضول: أبوك مسجون ..!! ليه ..؟! وش تهمته ..؟! مين قتل ..؟! أو إيش سرق ..؟!
لف عليها بهدوء وقال: حلا .. حتى لو كنتي طفله .. حاولي تختار أسئله مُناسبه .. حاولي تختاري جُمل مو وقحه ..
حلا بتعجب: وش قلت أنا ..؟!
قُصي: راعي بكلماتك شعور اللي قدامك .. واحد أبوه مسجون .. شايفه إن أسألتك هذه طبيعيه بالنسبه له ..؟!
ميلت شفتها وقالت: إففف .. وأنا وش دخلني ..؟! أبغى أعرف ليه ..؟!
تنهد .. تربيتها كانت غلط ..
ما إهتم ورجع يطالع في المُباراه ..
تأففت من تجاهله ولفت تطالع بملل ..








▒▓ ×✖• ►︿︿︿︿︿︿︿︿︿︿︿︿◄•✖× ▓▒









جالسه على طاولة الغداء تاكل بهدوء وهي كُل شوي تسرق نظره له ..
حس عليها وعرف إنها ودها تكلمه بس طبعاً الوقت شكله مو مناسب ..
يمكن هالمره الرابعه اللي يخليها تنزل تاكل معاه ومع أهله ..
يبغى يثبت وجودها بالبيت بأي طريقه ..
لف على أمه وسأل: وينها ميرال ..؟!
الأم وهي تاكل ردت بهدوء: رجعت من المدرسه ونامت ..
الهنوف بدهشه: تدرس ..؟!!
تركت الأم ملعقتها ولفت على الهنوف تقول بمنتهى الهدوء: والأصم ما يدرس يعني ..؟!
حست الهنوف إن دهشتها ما كان لها أي داعي فنزلت راسها تقول بهمس وإحراج: سوري ..
طالعها نادر شوي بعدها لف على أخوه الصغير يقول: غريبه تاكل معنا ..؟! بالعاده غداك بالعصر .. أول مره هالسنه تجي تاكل .. ليه ما رحت تنام كالعاده ..؟!
طالعت الهنوف بنادر بدهشه وهي تقول في نفسها: " ليه ..؟! ليه نادر قاسي معاه كِذا ..؟! عشانه بس ولد قاتل أبوه ..!! أول مره ألاحظ إن فعلاً تصرفاته قاسيه" ..
فتح نديم فمه بيجاوب فقاطعته الهنوف: وليه ما ياكل ..؟! تبيه مثل دايم ياكل لوحده مثل القرد ..!! حرام عليك ..!! خله ياكل معكم مثله مثلكم ..!!
طالعها نادر بتعجب فقال نديم: وش فيها زوجتك ..؟!
الهنوف بإبتسامه: نديم حبيبي لا تشيل هم .. ما بخليه يكلمك كِذا مره ثانيه ..
عقد حواجبه ومو فاهم عن وش تهرج ذي ..
أشر بإيده على راسه بمعنى مجنونه وكمل أكل ..
حست الهنوف برضى لما ما راددها نادر وحست إنها إنتصرت وأنقذت طفل بريء من شراسته ..
كملت تاكل بإستمتاع فقالت منار بهمس: أمي هالبنت وش فيها ..؟!
طالعت الأم بالهنوف شوي وبعدها كملت تاكل ..
تجاهل نادر الموضوع مع إنه ما فهم شيء وقال: أمي إحتمال أسافر أسبوع برى ..
الأم: وين ..؟!
نادر: على إيرلندا ..
وقفت الأم عن الأكل ورفعت راسها لنادر وهي تقول: وإذا قلت لك لا ..؟!
نادر بلا مُبالاه: عادي بقول لفراس يسافر بدل عني ..
الأم بحده: نـــــادر ..!!!
إنفجعت الهنوف وطاحت الملعقه من إيدها على الشوربه اللي قدامها ..
إبتسمت بترقيع لما شافت الشوربه طشت على الطاوله .. أخذت المناديل وبدت تمسح وهم يطالعوا فيها ..
تنهدت الأم ولفت على نادر تقول: نادر أتوقع إنـ...
قاطعها صوت الهنوف تقول: نادر هات كوب مويه ..
مد لها نادر بالكوب فلما كانت بتمسكه تزحلق من إيدها وطش على الأكل ..
الأم بحده: إنتي هبله ..؟!!!
الهنوف بترقيع: معليش معليش يا خاله ما صار إلا الخير .. بأعطي نادر صحني لا تشيلي هم ..
الأم بنفاذ صبر: تخلخلت عضامك ..!!
إبتسمت الهنوف وهي تقول: أووه ماتبيني أناديك خاله ..!! من عيوني بأناديك يمه لا تشيلي هم ..
طالعتها الأم بصدمه مع قلة صبر .. ما تدري هالبنت وين وهي وين ..!!
غريبه بشكل غريب جداً ..
نديم: أمي تقصد لا تناديها خلقه .. يوووه ما تفهمي بسرعه ..
نادر بحده: نديــــم ..!!
نديم بسرعه: يوووه آسف ..
الهنوف بعصبيه: إنت وش فيك تصارخ عليه ..؟!! الولد تكلم معي أنا فلا تتدخل ..
إندهش من هجومها عليه للمره الثانيه بدون أي مُبرر ..
هذه وش سالفتها بالضبط ..؟!
ميلت شفتها بإنزعاج وبعدها سحبت صحن نادر اللى طشت مُعظم المويه فيه وأعطته صحنها وهي تقول: خذ .. أنا مو مشتهيه أصلاً إلا شوربه ..
نديم: مشتهيه ..!! أووه لا يكون متوحمه عليه ..؟!!
الأم بحده: نديم وش كلام الحريم هذا اللي جالس تقوله ..!!!
ميل نديم شفته يقول: وش فيها يعني ..؟! خلاص خلاص ماني متكلم .. كُل ما تكلمت صرختوا بوجهي ..
طالعت الهنوف بالأم بتردد بعدها إبتسمت وقالت: خالتـ أقصد أمي حبيبتي .. أممم بشويش على نديم .. تراه ما كان يقصد .. توه ما كمل عشر سنوات فخفوا عليه تراه يتيم ..
لفوا أربعتهم عليها .. عقد نديم حاجبه ولما تذكر حواره معها أمس إنفجر من الضحك في حين قالت منار: إنتي وش نوع الإمبير اللي ضرب عليك هاليوم ..!! وضعك مو طبيعي أبد ..
الهنوف: إنتي اللي مو طبيعيه مو أنا .. ليه تقدري تنكري كلامي ..!! حرام عليكم والله يتيم واللي تسوه فيه كثير وما يرضي الله ..
هزت منار راسها بأسف تقول: جد مجنونه ..
ميلت الهنوف شفتها بعدم رضى بعدها قال نادر بهدوء: نديم خلاص ليه الضحك هذا ..!!
لفت الهنوف عليه تقول: وش فيك إنت تحب تقطع وناسة هالمسكين ..!! خله يضحك لين بُكره وش حشرك ..؟!!
نادر بإنزعاج: إنتي اللي وش فيك اليوم ضارب مخك ..!! وش شاربه مع الفجر ..؟!
الهنوف: مويه بس .. وأتوقع المويه ما تخلي الواحد مجنون مثل ما تقول عني منار ..
حاول نادر يتحكم بأعصابه وهو يقول: لا حول ولا قوة إلا بالله ..
زمت الهنوف شفتها بعدها إبتسمت وقالت: نونو حبيبي معليش لو أزعجتك .. آسفه ..
نادر بهمس بينه وبين نفسه: رجعت وقالت نونو ..
لفت عليه الهنوف بسرعه تقول: لا والله آسفه .. شربت عصير الصباح مو بس مويه .. ما كان قصدي أكذب بس نسيت ..
هز راسه بهدوء بعدها قام وخرج من الغرفه ..
طالعته الهنوف بعدها وقفت ولفت على نديم اللي ياكل وهو يبتسم غصب عنه بين فتره وفتره وقالت له: إصبر بأكلمه بموضوعك اللحين ..
ضحك وهو يقول: طيب طيب ..
خرجت من الغرفه فلفت الأم على نديم تقول: وش سالفتك إنت ..؟!
ضحك نديم وهو يقول: يمه وربي نوف ذي مجنونه وحبيتها كثير ههههههههههههههه .. اللحين صار عندي سبب أجلس عشانه بالبيت .. أخيراً صار يونّس ههههههه ..



جلست جنبه عالسرير وهي تقول: بتنام ..؟!
نادر وهو يأخذ حبه من حبوبه: إيه .. اليوم حدّي مُرهق وحتى الشغل ما قدرت أكمله ..
شرب كوب المويه وقال: طفي اللمبه معك وإنتي طالعه ..
إنسدح وسحب اللحاف عشان يتلحف ..
ترددت شوي وقالت: نادر أبي أكلمك بكم موضوع ..
غمض عيونه وهو يقول: بعدين بعدين ..
ظلت تطالعه لفتره بعدها قامت وطفت اللمبه وقفلت الباب وراها لما طلعت ..








▒▓ ×✖• ►︿︿︿︿︿︿︿︿︿︿︿︿◄•✖× ▓▒








الساعه أربع بعد صلاة العصر ..
طلعت من غرفتها فشافته يعدل الكبت حق ثوبه فقالت بتعجب: وين رايح ..؟!
لف عليها وقال: صباح الليل ..
إبتسمت وقالت: طولت في نومتي صح ..؟! المهم يحيى وين رايح ..؟!
يحيى: بروح أحظر لي جلسة مُحاكمه للقاضي اللي بيشوف لموضوع قضية جنى ..
بِنان بتعجب: بس الجلسه ماهي اليوم ..!
يحيى: أدري .. المُحامي قال لي أروح لو بغيت عشان يكون عندي خلفيه عن أسلوب القاضي وطريقة تعامله وأكون أكثر راحه في الجلسه حقتي .. يقول أفضل لإبعاد التوتر ..
بِنان: آها فهمت عليك ..
إتجه للباب وهو يقول: يالله بغيتي شيء ..؟!
بِنان: سلامتك .. بس يحيى ..
لف عليها: هلا ..
بِنان: وش صار على حُسام ..؟! وش بتسوي ..؟!
تنهد يحيى يقول: مدري عنه .. لاهو راضي يعلمني وين كان عايش .. ولا شيء .. يقول بس تبرعوا وبعدها بأختفي من حياتكم .. موضوعه غريب .. لما أرجع بأطلع له وأشوف .. ياللا مع السلامه ..
بِنان: الله معك ..
خرج وقفل الباب وراه .. تقدمت بِنان وجلست على الكنبه وهي تقول بهمس: تصرفاته غريبه .. دامه أخونا من أبونا فهو أكيد ولد زوجة أبوي اللي قبل أمي فليش مو راضي يعلمنا وين كان عايش ..؟! كُل اللي عرفناه منه إن له أخت مسجونه حتى مكان سجنها رفض يعلمنا .. مدرسته كمان رفض يقول لنا إسمها .. وجهه مو وجه واحد كذاب بس تصرفاته خلت يحيى يشك بموضوعه ويضنه كذاب ..
لفت على جهة الغرفه لما سمعت صوت فشافت ترف طالعه ..
تقدمت ترف منها تقول: وين يحيى ..؟!
بِنان: راح للمحكمه ويمكن يطول ..
ترف: وذاك حُسام وينه ..؟! لساته ببيت يحيى اللي فوق ..؟!
هزت بِنان راسها بإيه فجلست ترف جنبها وتربعت تقول: بِنان إنتي وش رايك ..؟! يعني تشوفينه صادق ولا لا ..؟!
بِنان: وإنتي كمان بتكذبيه ..؟!
ترف: مدري عنه .. دام أخونا صدق ليش مو راضي يجاوب على أسئلة يحيى .. يا شيخه لولا تعاطفك معاه كان يحيى اللحين طرده برى .. زين إنه خلاه يجلس بالشقه اللي فوق ..
بِنان: ماله مصلحه بالكذب ..
ترف: إلا له مصلحه .. يبي بس لبنت أخته تعيش فعشان كِذا مُستعد يكذب على أي أحد ..
بِنان: إصبري علي شوي وبعدها بأكد لك إن كان كلامه صدق ولا كذب ..
ترف: كيف ..؟!
بِنان: أصبري بس ..
تأففت ترف وسحبت الريموت .. قلبت بالتلفزيون بعدها لفت على بِنان تقول: تعرفي أمس لما قال لي يحيى أرتب الصاله .. ياشيخه لما خذيت صحن المكرونه اللي كانت عالطاوله ودخلته المطبخ ذقت منه شوي وطلعت رهيبه .. مو مصدقه إنه مُمكن يكون سواها بنفسه ..
تنهدت بِنان وقالت: وإذا ما كان هو أجل مين ..؟!
ترف: مافي غيرها .. أكيد حتى أخته اللي قال إنها مسجونه موجوده معنا بالبيت بس لسى ما كشفناها .. أمّا ولد ويطبخ باستا حلوه مثل ذي فمُستحيل ..!!
هزت بِنان راسها تقول: مالي أي تعليق بصراحه على كمية الهبل اللي أسمعها ..
ميلت ترف شفتها وقالت: تصطفلي ..
ولفت تطالع بالتلفزيون ..
خمس دقايق حتى وصلت رساله لبِنان ..
فتحت جوالها وجلست عليه خمس دقايق تراسل بعدها لفت على ترف وورتها صوره تقول: أهو شوفي التأكيد ..
طالعتها ترف بتعجب بعدها أخذت الجوال وطالعت بالصوره وقرأت الكلام الموجود ..
ترف: يعني أم الطفله المريضه إسمها رغد عزام حمد الواصلي .. معناته أمها فعلاً بنت عزام ..!!
بِنان: وهذا يعني إنه فعلاً أخوها .. قلت لزميلتي تصور لي أوراق مايا وصحيح كان صعب بما إنه مو مريضتها بس الدكتور المسؤول تعاون معها بعد ما فهم الموضوع ..
ترف بنص عين: تبين تقنعيني إنو فيه دكاتره متعاونين كِذا ..!!
تنهدت بِنان وأخذت جوالها تقول: مدري منو قالك إن الدكاتره ثقيلين دم وصعب الواحد يتعامل معهم ..
ترف: أنا بنفسي جربت .. كم مره أروح المُستشفى عشان أسناني أو مغص أو زكام وكُلهم يتكلموا من طرف خشمهم و....
قاطعتها بِنان: خلاص صح صح كلامك بس ريحيني أرجوك ..
إبتسمت ترف وقالت: بِنان دامه طلع صدق أخونا شرايك نطلع نسولف معه ..؟! أحس بأسمع مواضيع مُثيره ويمكن نطلع منه بفايده ونعرف شيء عنه ..
بِنان: روحي عني بس .. لساتني تعبانه ومافيني حيل ..
ترف: أجل بأطلع أنا بنفسي ..
وراحت لغرفتها تأخذ عباتها ..
تنهدت بِنان وبعدها قامت تقول: بأطلع معك .. ما أقدر أضمنك ..
راحت لغرفة أمها .. دقت الباب وفتحته تقول: يمه ..
رفعت أمها راسها وقفلت العلبه اللي كانت معها وهي تقول بإبتسامه: هلا ..
بِنان: يمه بغيت أقولك طالعين عند حُسام أنا وترف .. تبي تجي معنا ..؟!
هزت راسها بهدوء فقالت بِنان: خلاص على راحتك .. بس بغيت أسألك .. بما إنك تعرفي أمه فتتذكري وش كان إسمها ..؟!
ظلت تطالع فيها أمها لفتره بعدها قالت: ماهو ولدها ..
عقدت بِنان حاجبها تقول: ما فهمت ..
ظلت الأم ساكته للحضات بعدها قالت: ماهو ولد اللي كنت أشتغل عندها ..
تقدمت بِنان وجلست على السرير جنبها تقول بتعجب: يمه مو فاهمه ..؟! قصدك إنه يكذب علينا ..؟! بس ترى أنا ....
قاطعتها الأم: لا .. يمكن يكون ولد ..... زوجه ثالثه لأبوك ..
بِنان بدهشه: يمه تزوج من بعدك ..؟!!!
هزت الأم راسها بهدوء تقول: إيه .. شفت صورتها مره ولما سألته قال لي إسمها بس ما أتذكر .. كان صعب النطق علي ..
ظلت بِنان مندهشه لفتره بعدها تنهدت وقالت بهدوء: ما كنت أدري إن أبوي مزواج كِذا ..
وقفت وقالت بإبتسامه: ياللا طالعه أنا .. تبغيني أجيب لك شيء قبل لا أطلع ..؟!
هزت الأم راسها وهي تقول: تيداك ..
*تيداك * لا *
إبتسمت بِنان وطلعت من الغرفه فلقت بوجهها ترف جالسه على حافة الكنب تطقطق بجوالها ..
إتجهت بِنان لغرفتها تأخذ عباتها وهي تقول: إنتبهي لا تطيحي ..

خمس دقايق وهم واصلين لعند باب شقة يحيى الثانيه اللي كانت له ولزوجته أمل ..
ضربت ترف الجرس كذا مره فقالت بِنان: بشويش .. يمكن نايم ..
ترف: طيب يصحى ..
شوي فتح حُسام الباب وبدون مُقدمات دخلت ترف وهي تقول: سِلامات ملام ..
تعجب .. فهم أول كلمه بمعنى سلامات بس سلامات على وشو ما يدري ..
هذه أول مره تكلمه فيها فهز راسه يقول: ا الله يسلمك ..
لفت ترف عليه بتعجب ولما فهمت ضحكت وقالت: ههههههههه سوري سوري .. قصدي أقول مساء الخير بس قلتها بالإندنوسي لأنها أسهل بالنسبه لي ..
إندهش من كلامها .. بالإندنوسي ..!!
وكيف تعرف هاللغه ..؟!
إنتبه إن بِنان لساتها على الباب ففتحه كله وهو يقول: أ أدخلي ..
دخلت بِنان وهي تقول لترف اللى رمت طرحتها على كتفها وإسترخت على الكنبه: المره الجايه لا تدخلي بالطريقه هذه ..
ترف بلا مُبالاه: شقة أخوي ..
ظل حُسام عند الباب يطالعهم وهو يقول في نفسه: "أحسهم مسترخين معي بزياده .. يعني بما إنهم بنات فتوقعت يكونوا خجولات .. بِنان تعرفني بس الثانيه لا ومع هذا تعاملها طبيعي .. بيئتهم اللي عاشوها مختلفه عني كثير" ..
ضحكت ترف غصب عنها فطالعتها بِنان تقول: بسم الله شفيك ..؟!
ترف بهمس لبِنان وهي تضحك: هههههه شكله يضحك واقف كأنه مزهريه هههههههه ..
إبتسمت بِنان غصب عنها بعدها ضربتها على راسها تقول: إحترمي نفسك .. هذا أكبر منك ..
ترف بإنزعاج: فجأه العالم كُله أكبر مني ..!! آففف ..
بِنان بإبتسامه: حُسام شفيك واقف ..؟! إجلس ..
حُسام: ها .. طيب ..
جلس على الكنبه المُقابله لهم .. ظل ساكت مو عارف بإيش يبدأ ..
الوضع بالنسبه له مُربك جداً ..
أشرت ترف على غرفه تقول بحماس: إنت اللحين تنام هنا ..؟!
طالع حُسام محل ما أشرت وهز راسه بإيه فقالت: أوووه فوق غرفتي تماماً .. نقدر نتكلم من الشباك لو بغينا ..
بِنان: ترف فكينا رجاءاً ..
ميلت ترف شفتها .. شوي وسأل حُسام: بِنان ليه ما رحتي اليوم المُستشفى ..؟!
بِنان: معليش صحيت تعبانه واللحين خف التعب شوي ..
زم حُسام على شفته بعدم رضى وقال: طيب ومايا ..!! كان ضغطتي على نفسك ورحتي .. إنتي دكتوره فكيف ما تقدري تلاقي علاج لتعبك وتروحي ..؟!!
ترف: أوووف دكتوره مره وحده ..!! تراها لسى طبيبه ..
ما فهم عليها حُسام .. ما يفرّق بين اللقبين وبالنسبه له واحد ..
حُسام: طيب متى بتروحي ..؟!
بِنان: بُكره بإذن الله .. إصبر شوي ..
لف وجهه بإنزعاج .. صدره محروق على بنت أخته وذي تقول إصبر ..
تربعت ترف وقالت: هيه حُسام .. اللحين إنت ما شاء الله من متى تعرف إن عندك أخوان من أم ثانيه ..؟! أنا بنفسي ما عرفت إلّا أمس ..
طالعها حُسام وقال: من أول ..
ترف: وأبوك علمك ..؟!
إبتسم بسخريه وما رد ..
أبوك ..!!
شكلها جايه تتمسخر عليه وبس ..
رفعت حاجبها وقالت: هيه شفيك تطالعني بذي الطريقه ..!! قلت شيء غلط ..!!
بِنان: ترف وبعدين ..!! بتقلبي الموضوع مهاوشه ..؟!
ترف بقهر: شوفي كيف يطالعني وكأني قايله شيء غلط ..
طالعت بحُسام وكملت: تراك بالنسبه لي أمس صرت أخوي .. بس هذا ما يعني تتصرف مثل ما تبي أوكي ..؟!
حُسام: ما شاء الله أبوك رباك عدل ..
ترف بإستهزاء: لا رباني مايل ..
إنزعج من إستهزائها وقال: إذا جايه تطقطقي فإطلعي برى ..
إنصدمت من كلامه ووقفت تقول: عفواً عفواً عفواً ..!! بيت أبوك هو ..!! سلامااات ..
بِنان بحِده: ترف بس ..!!
ترف بعصبيه: وشو بس ..!! شايفه كيف يحاكيني ..!! سلامات ..
حُسام: أتوقع اللي بدأ إنتي فـ...
قاطعته بِنان: حُسام خلاص ..!!
إنزعج حُسام وهو يقول: وشو خلاص ..؟! إذا جايين عشان الإزعاج فأنا طالع ..
وقام وطلع برى البيت وصفق الباب وراه متجاهل نداء بِنان له ..
ترف بقهر: شايفه كيف يتصرف ..؟!
بِنان بحِده: ترف بس ..!!!
شدت ترف على أسنانها وجلست بقهر ..
تنهدت بِنان وقالت: الغلط علي بصراحه إني جاريتك وطلعت معك .. بديتي على طول بتصرفاتك الوقحه اللي ما تبطليها ..
ترف بإنزعاج: هو الوقح مو أنا ..
بِنان بهمس: ما أقدر أنكر بس اللي بدأ إنتي ..
ترف بنفاذ صبر: وربي إنه هو ..!! ليه مو مصدقتني ..!! إنتي بنفسك شفتي نظراته ..
بِنان: خلاص خلاص خلينا ننزل .. كُل اللي بغيت أقوله ما قدرت أقول منه ولا شيء والبركه فيك .. مشكوره حبيبتي ..
ترف بإنزعاج: كومبَّلي ..
* كومبَّلي * العفو *




أسند ظهره على جدار العماره وعيونه على الشارع ..
تنهد وهو يقول بهمس: نرفزوني .. مدري ليش مو قادر أتقبل أي كلمه منهم .. أكرههم بشكل كبير ومع هذا ...... مدري .. اللي أبغاه بس إن مايا تصير بخير وبعدها بأهرب معها لمكان بعيد .. بعيد عنهم وعن الشرطه وعن أي أحد ..
مرت سياره من قدامه وظل يطالعها حتى إختفت فقال: بس لشهر على الأقل .. بس لشهر أتمنى تكون عيون الشرطه بعيده عني تماماً حتى أقدر أضبّط أُموري ..
لف بعيونه وشاف منتزه صغير قدامه ..
قرر يمشي فيه شوي قبل لا يرجع يطلع للشقه ..
هاليوم .. مو قادر يروح يزور مايا ..
وما يدري إن كان بيروح بُكره ولا لا ..
صار يخاف من ذاك المكان ..
يخاف من إن الشرطه تلاقيه ..
ويخاف من إنه يدخل لغرفة مايا ..... وما يلاقيها قدامه ..








▒▓ ×✖• ►︿︿︿︿︿︿︿︿︿︿︿︿◄•✖× ▓▒





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس