عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-15, 08:15 PM   #30

انثى الهوى

نجم روايتي ومصممة في منتدى قصص من وحي الاعضاءوفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقة ومركز اول بمسابقة ملخصات

alkap ~
 
الصورة الرمزية انثى الهوى

? العضوٌ??? » 291386
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 11,089
?  مُ?إني » أروقــة الحــروف
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » انثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
مَا عُدتُ أعبأ بالكَلام فالنَاسُ تعرفُ ما يقالْ كلُّ الذِي عنْدي كلامٌ لا يُقالْ'
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

توضحت سطور من القصة بين ماضي وحاضر
مجدولين الانثى المسحية التي اعتنقت الدين الاسلامي دون علم من اهلها .. ربما هي رأت شيئا في الاسلام لم يستطيع ان يراهُ غيرها .. لا اتوقع انها سوف تستمر في الكتم .. لابد ان تنجلي الحقيقة يوما ما .. والاخ نيكولاس تعقب اخته من اجله هو ! حتى لا تفشي سره الذي يخاف ! هناك مسيحيوون يعترفون بوجود الله كما يوجد الملحد ! الان في كل الديانات السماوية يوجد من يؤمن بالوجودية ومن ينكرها ..
هل مجدولين سوف تصمت من اجل ان لا يرميها اهلها في الشارع ! او انها سوف تكشف سر اخيها مهما كلفها ثمن ذلك انسنة مثلها ضربت كل شي عرض الحائط واعتنقت دين هي تراه صحيحا لا اتوقع منها الصمت من اجل اخوها المدمن .. هي لا تريد به شرا وان كان لصالحها . وانا ارى انها تقول الحقيقة افضل لأنها بكلا الحالتين سوف تخسر اهلها سواء بكتمان امرها او بعلها خيرا لها من ان تخسر اهلها وموت شقيقها مهما فعلت ومهما اعتنق يبقى مكان الاهل الاغلى في قلب الفتاة .. صديقتها واضح انها هي الاخرى اعتنقت ذات الدين لكنها مخطوبه هل يوافق خطيبها او يلفظها هو الاخر !
لا اعرف لدي حدس ان عطاء وصديقه سوف يكونان زوجان لهتان الفتاتان ان صحت توقعاتي .. عطاء الطفل المؤمن الشاب المستهتر ! شاب كغيره من الشباب اغرته الحياة الاوربية والانتفاح على اخره ترك كل شي وراءه حتى يكون رجل بوطن يتنفس رجل يحقق كل ما يرغب لكنه لا يعرف انة سوف يدفع الثمن غالي قبل ان يكون كل شئ ذات يوم ان تحقق ! لا اعرف ماضي عطاء حتى احكم عليه ربما خروجه من البلد لسبب ما .. لكن من خلال ما قرأت وتسكعه الدائم في الملاهي هذا يعني ان وجوده بدون هدف .. وهو الان يفكر بالزواج من امرأة فرنسية لينال الاقامة فقط ؟؟ او الجنسية ؟ هل المرأة المسلمة لو تزوجت فرنسي مسلم تحصل ع الجنسية او الاقامة فقط ؟ ياريت توضيح لهذه النقطة نولا .. لأن فرق بين الاقامة والتجنس ..
عطاء واضح انه رجل شرقي يمتلك كرامه هو لم يسمح لأي شخص ان يتهمه بهذا الاتهام الوضيع وهو ع اتم الاستعداد لرد الصاع له ! وبهذه الفكره رجل يخوض مغامرة حتى لو فشل فيها لكنها من اضطر ان يركب قارب ويشرع بالهروب لا يهاب شيئا ابدا ..
ابو راضي ما حبيت فلسفته !! ما شاء الله عليه يطبق المثل القائل اخطب لبنتك قبل لا تخطب لأبنك وهي باللفه يجد لها عريس ! اي منطق هذا ! اي طموحات الفتاة واين احلامها .. لا ننكر ان هذا الشي للأسف لايزال متواجد بكثره .. لا يوجد هناك رأي للبنت ما يقرره الابن يسير وان كان ضارا !
نرجس جميلة بكل مافيها عطوفة حنونة تسمع الكلام لكنها انثى سرشه تدافع ع زوجها هي الامنية وحازم سوف يكون سعيدا بهذه المرأة للحظة شعرت بالخوف من تصرفات غفران لم تعجبني اطلاقا الى جانب الغيرة هناك شعور بداخلي يقول انها ع استعداد ان تخرب علاقة اختها بخطيبها ! من اجل ان تستلذ ولا تستلذ ! سوى انتقام خفي لأنها لا تتمتع بما يتمتع به غيرها لكنها ع الاقل ع وشك ان تنهي تعليمها ! لماذا كل تلك الغيره وذلك الحسد !
هلال لا اعرف ان كان احساسي صائب بعد المشكله التي حدثت له وهذا ما فهمته ع لسان اختها نرجس انه ( داخل الى طمع ) ليس من اجل عيون غفران انما زواجه منها مكسب له ولعائلتة ربما ذلك .
ريحانه اعجبتني جدا قوتها .. في داخلي اعجاب بكل شخص ثوري ضد حكومات تقتات ع الشعب وبذات الوقت لا احب القتل والدمار ونتيجة كل ثورة هي دمار شامل لأبناء الشعب .. هي تسير ع خطى والدها تشعر بالالم لأنه توفي بسبب مرض وليس بشجاعه باسله وهاي هي سوف تحارب وان تعذبت سوف يطيب لها العضاب من اجل الدفاع ع معتقد ربما يؤدي الى ضياع حياتها اجمع بين السجون !
العمه عزيزة مؤكد تكن حبا كبيرا للصغيره ريحانه يكفي العشره التي بينهم ومهما ادعت عكس ذلك تكون كاذبه هي ببساطة من النوع الذي لا يظهر عاطفته بسهولة وتدافع ع كل عزيز بقوه لكن امام جلاوزه مثل هؤلاء لا تستطيع ان تقدم شيئا اطلاقا .. لترحل ريحانه مرفوعة الرأس ولا اعرف ان كانت سوف تُعذب او تغتصب و تنتهك !
رواية رااائعه من بدايتها
صراع الاديان والثورة
ورحلة الشك والايمان
فصل رائع بحذافيره
جميله انتِ نولا بكل مافيك بأفكاركِ .. بحروفكِ .. بطرحكِ
كل الحب لقلبك الجميل


انثى الهوى غير متواجد حالياً  
التوقيع





بحبك هارتي