عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-15, 10:17 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت 11






طلع برآ و شاف اماني واقفهه مع هنادي و غلا , ابتسم : شفتي ريناد؟
اماني: من شوي راحت الشغل , تدري اول يوم لازم م تتاخر
راشد باستغراب : شلون يعني شغل؟
هنادي بهمس لغلاآ: اووه محد يدري عن الثاني
اماني بابتسامه احراج: شغل يعني وظفوها ..
راشد بعصببيه غمض عينه بصبر , تباعد عنهم و دق عليها ,

ريناد : نعم؟
راشد: وينج؟
ريناد : رايحه الشغل
راشد بعصبيه : و حلو اني ادري من احد غيرج ؟ شبقولون م يدري عن زوجته
ريناد ببرود : ابد ,, اعاملك ع اني زوجتك بالاسم لا تنسى .. انت تعيش حياتك واعيش حياتي .. خلنا ما نتدخل ببعض يكون احسن

سدته في وجهه و هو زادت عصبيته

,,


عند ريناآد


وصلت الشركهه و نزلت على طول , مشت بخطوات بطيئهه للمدخل , بابتسامهه عرييضهه كلمت السكيورتي : مكتب الاستاذ وليد وين ؟
السكيورتي بابتسامهه : بالطابق الثالث ..
ريناد :تمام شكرا ^^

توجهت للمصعد و دخلت , كانت حاسه بانفاسها المتسارعه ..! اول يوم شغل و متوترهه كثير. . اول ما انفتح المصعد مشت ببطئ و هي تناظر بتركيز ع الابواب..!! كان في بابين متقاربين وواحد بعيد ...! وقفت لدقايق تفكر ثم ابتسمت ( شهالغباء ي انهه! اكيد اول باب .. لو كان غيره كان قالي السكيورتي , ) مشت بملفاتها و كتبها , و بابتسامه للسكرتيرهه :
- سلام
- عليكم السلام
- عندي موعد مع الاستاذ وليد عشان الشغل
- ثواني بس ..

اجرت مكالمه سريعه وع الاغلب لوليد , بابتسامه : تفضلي
فتحت الباب بهدوء و دخلت , توجهت لعندهه ببطئ وقعدت

وليد: ايووه استاذه ريناد , جبتي ملف رسماتج
ريناد بابتسامه وهي تمد الملف: اي
وليد بتفكير و هو يقلب بالرسمات : كلش حلوهه!
ريناد عرضت ابتسامتها: شكرا
وليد و هو يسلمها الملف و عيونه على وجهها : على جذي انتي غلبتي المصممين اللي عندنا !
ريناد اكتفت بابتسامهه عريضه
وليد بجديهه : راح تبدين شغل من اليوم , تحت اشراف الاستاذ احمد .
طبعا شغلج ابدا ما يتعب لانه موهبتج اساسا ! راح اخذج لمكتب الاستاذ احمد وهو يقولج عن كل شي .. نوع الشغل و متى.. و من هذي الامور!
ريناد : تمام ..
وليد اخذ فونه من الطاولهه : يلآ

حملت اغراضها و راحت معه لقسم المصممين ما كان بعيد وايد عن مكتب المدير وليد , دخلت القسم بابتسامه هاديهه ,
وليد بتاشير: هنا راح يكون مكتبج و هذا مدير القسم الاستاذ احمد
احمد بابتسامه : هلا والله , هذي الرسامه اللي قلت لي عنها؟
وليد : اي هذي ريناد , راح اترككم تاخذون راحتكم و تسولفون عن الشغل.
احمد و هو يحط يدينه بجيوبه : تمام..

وليد طلع اما ريناد كانت متوترهه شوي .
احمد : تقدرين تحطين ملفاتج ع الطاولهه و نطلع نفر بالشركه عشان تتعرفين ع المكان و بعدين نتكلم عن طبيعه الشغل .
ريناد بقبول: تمام . . ممكن
احمد توجهه لطاولة المكتب و سحب تلفونه و جاكيتهه و طلع مع ريناد يفرون بالشركهه ,


-------------------------------












الساعه 1 الظهــر ,,

في شرـكـه آل ------

طلع من مكتبهه متوجه لمكتب ابوه , فتح الباب بابتسامهه : يعطيك العافيه يبه ,,
سكر الملف و رفع راسه : يعافيك ي ولدي ..
فهد : هذي الملفات اللي طلبتها قبل اسبوع صارت جاهزه
ابو فهد و هو يلبس نظارته : حلو ,
فهد بتردد : يبهه , ابي اكلمك بموضوع اذا فاضي
ابو فهد : عندي اجتماع بعد شوي بس يمديك تقول سالفتكك ,
فهد : اجل خلها للبيت..
ابو فهد : قول اللي بخاطرك
فهد بابتسامه : انا قررت اتزوج .
ابو فهد وسع عيونه بعدم تصديق: اووه ما صدقنا!!!
فهد بابتساامه : و شسمه حاط وحده في بالي
ابو فهد قلص ابتسامته : ليكون من برآ العيلهه ! و تتبع لي اولاد عمك!
فهد بضحكهه خفيفه : لآ يبآ تطمن .. حاط ف بالي وحده من بنات عماني..
ابو فهد : اماني ؟
فهد : لآ , غلا بنت عمي ابو سيف ..
ابو فهد عرض ابتسامته : الساعهه المباركهه , اجل اليوم اول ما ارجع اكلم عمك بالموضوع .. و نشوف راي البنت
فهد : حلو اجل انا برجع مكتبي باقي عندي شغل ..
ابو فهد : تمام يا معرس
فهد ضحك ع خفيف و هو طـآلع .



----------------------------------------------











فهد بابتسامهه عريضه و فرححه باينه ع وجهه دخل مكتب راشد ,
تقدم له بهدوء و هو رافع حاجبهه ,
راشد وعينه عليه باستغراب : فزت بجائززة نوبل؟
فهد : تقريبا ..
راشد بابتسامه : قول شاللي مفرحك لهالدرجه ؟
فهد : اليوم بطلب يد غلآ بنت عمي ابو سيف ..
راشد بملامح صدمه تلتها ضحكه خفيفه :اوووه!! العاشق الولهان ! وين اللي يقول بظل عزابي و ماني متزوجج!! طيحتكك في غرامها اجل!
فهد بادله الضحكه : تقدر تقول جذي ,
راشد : لازم تخبر مشاري و مراد ! ناطرين زواجك ذا على نار..
فهد بضحكه عاليه : اييه بيتزوجون بعدي باسبوع و ناا ولدعمك !
راشد تقلصت ابتسامته و هو يناظر الفون ,
فهد باستغراب : فيك شي؟
راشد: ابد ,
فهد : علي انا؟ م تعودت تخبي عني ي راشد! فيه شي مضايقك
راشد بانزعاج : ريناد ..! بدت تشتغل!
فهد باستغراب : زين شاللي مضايقك بالموضوع ؟ خلها تغير نفسيتها احسن من قعدتها بالبيت , وين تشتغل؟
راشد : مادري! اصلا توني اليوم عرفت انها بتشتغل! ( بابتسامهه جانبيه ساخره ) و تخيل عرفت من اختي مو منها ..
فهد بانسحاب: ما فهمت .. ّ مو هذا ال تبيه انت , كل واحد في حاله و محد له شغل بالثاني .. مو انت ال قلت هالكلام !
راشد بحده : اكيد , و مو ندمان ع هالقرار ابدا , ع كل حان نقوم نمر على كافيه و نفطر؟
فهد : ماشي يلآ ..


-----------------------------------------------------












عند رينآد ,,

كـآنت حاملهه الايباد و ترسم فيهه ,
و مندمجهه ع الرسمهه

احمد بهدوء: احم ,
انتبهت له : في شي استاذ احمد ؟
احمد : تقدرين تناديني احمد , على كل حال عندج 3 اشهر تشتغلين عشان بعددين نطبع الرسمات ع التيشيرتات و ننزل الكوليكشن الجديد ف المعرض و من المعرض للاسواق ,. برايج كم رسمه تقدرين تنجزين ؟

ريناد بابتسامه : في 3 اشهر؟ تقريبا اقدر اسوي 35 الى 40 رسمه ..!
احمد بتعجب : كلش ممتاز!! , كنا ننزل 15 – 30 نوع في كل كوليكشن , بس هالمره معرضنا غير الكل راح يسولف فيه , بفضلج طبعا , انا راح احاول اشوف افكار جديده و انتي عليج تنفذين ,

ريناد برضا : تمام صار .

شوي الا دخل وليد بابتسامهه : احمد تقدر تخليها تطلع بما انه اول يوم , بس من بكرآ راح يكون دوامج 7 سآعات من 7 الصبح لين 2 الظهر,,
ريناد بابتسامه هاديه : تمام ..

طلع وليد و ريناد جهزت نفسها و دقت ع السايق و طلعت .,


------------------------------------------









في القصر ,
تحديدا في الصالهه ,

كانت ملآك قاعدهه ع الكنب و بحضنها الخداديهه و مشغلهه فلم اجنبي و تتابع بحماس , لمحتها هنادي و تقربت لها بابتسامهه تحدي : م عندج اشغال مثل الناس و العالم ,
ملآك بابتسامه هاديه : لا حبي , جامعتي للحين م بدت .
هنادي باستحقار: احسن عشان تكونين في الخطه اول باول
ملاك باستغراب: اي خطه؟
هنادي بابتسامه سخريه : عندي شغل ي روحي , لما افضى مثلج اسولف معاج..

ملاك: روحهه بلا ردهه !!

طلعت و سكرت الباب بقوهه , ملاك تنرفزت من كلامها و عشان تهدي نفسها راحت جناح حمد و فجر , بنفس الوقت تتطمن ع فجر ,

دقت الباب ع خفيف , و دخلت بابتسامهه : سلام
فجر بتعب : و عليكم السلام وحشتيني!!
ملاك بملل: مليت قلت اجي اتطمن عليج شخبارج ,
فجر قعدت ع الكنب بتعب: تمام و انتي
ملاك : من الله بخير, , ( مدت يدها لبطن فجر بحنيه ) متى يجي هذا عشان اتونس معاه .
فجر رفعت حاجبها بابتسامه : وراج م تجيبين لج واحد ؟ تتونسين فيه طول عمرج؟
ملاك وجهها قلب احمر و حست ان دقات قلبها تسارعت و التوتر بدا يبان عليها ( ابتسمت ): م مو الحين ..
فجر بضحكه خفيفه :ليش؟ معقول بتخلين ولدي وحيد لا عيال عم ولا شي؟
ملاك بخجل: لآ ب بس احس الحين ما عندي مسؤوليه ,,
فجر مسكت يدها: لا تقولين جذي , اكا انه ما كنت متوقعه احمل بس الحمدالله صار لنا خير, فرحت من كل قلبي , و حسيت بشعور غريب لما عرفت اني حامل و بديت اهتم بالموضوع و اقرا و اسستفسر عن كل شي ما عرفه..! والله انه شي يجيب السعادهه راح تفهمين لما يجيج الدور,

ملاك بحماس: صج؟ حمستيني ! ياااي صار خاطري اخذ طفل بحظني و اضمه!!
فجر بابتسامه عريضه: ي رب م تدور السنه الا وانتي ام و ولدج بحظنج
ملاك بحماس: اي كم باقيلج !!
فجر: باقي 5 اشهر و اسبوعين .
ملاك : اهم شي سلامتج , اتوقع انه راح يطلع جميل عليج. .
فجر بابتسامه :تسلمين, وين ريناد؟ كان قلتي لها تجي تقعد معنا
ملاك بملامح ذابلهه : ريناد اخخ بس على ريناد اظن تعرفين شصار بعد ما رجعت , و اليوم بدت دوام , احسن لها من مقابل راشد اللي ما يستاهل
فجر: ايه واللـه ,,!
ملاك : يريت لو يطلقها ما يستاهلها !
فجر و هي تضرب ع الطاوله: لا تفاولين ! بسم الله عليها!! الناس ما ترحم و اذا تطلقت بطلعون لها 1000 عيب!! .. و طبعا ما بيبقى احد ما تمر سيرتها ع لسانه .. خليهم جذي محد يدري عن الثاني احسنن
ملاك : قاهرني ودي اصفقه لين ارتاح .. ريناد مدري شلون صابره عليه!
فجر رفعت كتوفها :والله عفيه على صبرها , المهم قومي نروح عند خالتي ام راشد نقعد معها والله تونس!!
ملاك بابتسامه : يلآآ!!

---------------------------------------













عند متعب في الشركــه , :

قاعد في مكتبهه و يشتغل بتعب , سكر الملف الاخير بهدوء وبراحه نفسس, مدد يدينهه بتعب ثم اسند نفسه ع الكرسي شوي الا دخلت السكرتيره : استاذ متعب وصلك هالظرف من شخص مجهول ,

متعب بابتسامه : ماشي شكرا ..
اول ماطلعت بدا يفتح الظرف بهدوء , تناثرت اوراق كثيرهه !! جمعهمم من طاوله المكتب و عدلهم و بدا يقرأ الرساله اللي بالورقه الاولى:

و اخيرا قدرت اوصل لك ي متعب ؟ زوج ملاك صح ؟
الحين لازم تريح اعصابك عشان ما تنصدم من اللي راح تشوفه
طبعا نسيت اعرفك فيني , انا حبيبها السابق , تركتني بدون سبب..
يمكن عشان تتزوجك!! .. المهم م علينا حبيت اعرفك على ملاك اكثر و اراويك من اي نوع من البنات هي..!


بدا يحس بالدم اللي يفور داخله , قلب الصفحهه و انصدم كانت صورة محادثهه مكبجرهه و مطبوعه

- حياتي ملاك ابي اشوف صورتج اششتقت لج
- م عندي صور جديده كلها شفتها
- بليز صوري لي وحده الحين !! ولا حبيبج م يستاهل
- افف اوكيهه , انتظر البس شال و اعدل شكلي و بصور
- ناطرجج ي جميله
تم استلام IMG-2014154-WA0001.jpj

- ي لببببببيييييه فديييتها مزتي انا
- ( ♥)

-----------
حس انه ما عاد سيطر ع نفسه قلب الورقه بسرعه و شاف الصورة مكبرهه , متعب بعصبيه : ملآآك!!! هذي صورة ملاك!! مو مصدق!

قام من مكتبه بسرعه و حمل جواله و طلع مسرع من الشركهه و الغضب يملاه ,

---------------------------


















في حديقة القصـــر,,~

نزلت من السيارةة و الابتسامهه باينه ع وجهها , دخلت القصر بسرعهه و ع غرفتها في مبنى البنات , دخلت و ع طوول انسدحت ع السرير و بابتسامه عريضهه :بديت اصنع نفسي ,!

كانت مستانسهه ع نفسها انها قدرت تسعد مديرها في الشغل و تنتج اشياء جميله جداً , و فوق كل هذا راتبها قوي جداً, دخلت الحمام تتروش و الفرحه مو واسعتها ,


--------------












عند ملاك و فجر و ام راشد ,

كانوا قاعدين معها بصالة غرفتها الصغيرهه , و هي ضامتهم لصدرها بحنيه ام راشد : والله اني احبكم مثل اماني و تهاني ..! مافرق بينكم
فجر: الله يخليج لنا ي عمتي . .
ملاك وهي تبعد عن حضنها باستغراب : عمتي قولي لنا عن اولادج لما كانوا صغار يعني وايد حابه اعرف اشياء عن متعب .
ام راشد بابتسامهه وهي تتذكر: لما كانوا صغار كانت عليهم سوالف !! , كان راشد عمره 10 سنوات تقريبا و متعب 8 سنوات و حمد تقريبا 6 سنوات , وبحضني اماني و سالم عمرهم سنتين كانوا حيل صغار و توهم ينطقون كم كلمهه ,,
فجر: كيووت احب جذي العيال اللي اعمارهم متقاربهه و كثيرين ..
ام راشد بابتسامه لفجر: حمد كان اجمل واحد ف عيالي ! حتى بياضهه و نعومة شعرهه كان غير عنن اخوانه كلهم و بنات عمانه كل وحده تقول هذا زوجي اذا كبرت , وهو انغر بنفسه و كان دايما يقول انا ملك جمال العالم ,, و لما كبر شوي بدا يسوي تمارين و يشتغل ع نفسه..!
اما راشد كان عنيد و عصبي جداً و دايما اقوله الله يعين ال بتاخذكك, و كان يقول ال باخذها راح ادلعها و اسويلها كل ال تبيه .. كان طموحه يصير طيار بس تغيرت طموحاته لما كبر و درس ادارة اعمال و اشتغل بشركة ابوه .. و طبعا لما دخل المرحله الثانويةة حب رنيم , و كان دايما يسولف عنها , و بدون اي تردد زوجتهه ايااها , بس تعرفون شصار ,, الله يرحمها برحمته الواسعه و يغمد روحها الجنه .
ناظرت ملاك بابتسامهه عريضهه جدا : ومتعب!!
متعب كان هو الهادئ الوحيد ف اولادي , و الوحيد اللي درس بجد ايام المدرسه , تخرج بنسبة 97 و كان كل همه انه يسعدني ويسعد عمكم ابو راشد , وكان دايما يتهاوش مع سالم لما كبر , لانه دايما يلعب ف المدرسهه و يسوي مشاكل , و ابو راشد كل يومين يروح له المدرسه مسوي مصيبه! و فيه طبع من صغره لما يتضايق من شي يجي ينسدح و يخليني العب في شعرهه و جذي اعرف انه متضايق .

و اماني كانت هادئهه يعني بس عنيييده طالعه لراشد ! اما تهاني كانت هادئهه جداً و تشبه لحمد و لكن طبايعها من طبايع متعب م تحب تسكت اذا شافت احد يظلم احد او ينغز احد بالحجي , عشان جذي سالم وايد يعاندها و يحب ينرفزها . .

فجر بابتسامهه فرحه : وااااااي يجنونن !
ملاك : احلا شي تهاني .. طالعه علي
ام راشد بابتسامه : اييييه والحين كبروا عيالي الصغار و كل واحد لاهي بدنيته ,
شوي الا الباب انفتح بقوهه و متعب بصوت عالي :ملاك اسبقيني ع الغرفه!
ملاك بربكه : شفيك!
متعب و هو يغمض عينهه بصبر : بدون نقاش!
ملاك باحراج : يلا عن اذنج عمتي . .
---------------









مشت قدامه و الخوف يسبقها ما تدري وش فيه هالمره!! دخلت الجناح بسرعهه و ع غرفتهم و الرجفهه باينه عليها : متتعب شفيكك ؟؟
متعب مد لها الاوراق: ممكن تفهميني شنو هذا ؟
ملاك مسكت الاوراق و بصدمهه و سعت عيونها , قلبت فيهم و الدموع تطيح بدون ما تحس : م.. محمد!
متعب و هو عاقد حواجبه و يناظرها ثم يناظر الاوراق اللي بدت تطيح من يدها : ممكن تفهميني.؟
ملاك بلعت ريقها وبصوت هادئ: ح.. حبيبي القديم...!
متعب بعصبيه و صراخ : دامج تحبينه و للحين تسمينه حبيبج ! ليش تزوجتيني! ليش رضيتي بغيره! مع ان علاقتكم كانت جدا ممتازه حتى انج وايد توثقين فيه و تدزين له صورج!!!

ملاك تقوست شفايفها و برجفهه و الدموع تطيح وحده ورا الثانيه : تركني.
متعب باستغراب : شلون يعني؟
ملاك و هي تقعد ع السرير: صح, علاقتي فيه كانت قوية ., حتى اني كنت احبه وايد , ذاك الوقت كنت في ثاني ثانوي! يعني قبل 3 سنوات تقريبا! اصر انه يتقدم لي و بعد محاولات وافقت .. تقدم لي و اهلي رفضوا لاني بعدني صغيره و ما عندي مسؤوليه! و بعدها تزوج وحده ثانيه ..
اخر رساله كتبها لي ( انا وفيت بعهدي و انتي رفضتي , اتمنى لج حياه سعيده ) ,

متعب بقهر سحب الاوراق من يدها و بابتسامه سخريه : يمكن هو نفسه عرف انج متزوجه و جاب الاوراق للشركه! الله ع الحب ! تدرين ليشش صار فيج جذي؟ لان ثقتج البايخه هذي تعطينها الكل حتى لو ما كانوا يستاهلونّ
تزوج و استانس و الحين جا يخرب علاقتج فيني!
ملاك : متعب خلاص ! لا تحاسبني على كل شي ! انت ما رضيت اني احاسبك ع علاقتك باختي!! هي علاقه قديمه و انتهت!

متعب بعصبيه : و اذا بكرا نشر صورج ف كل مكان ! انا شبصير فيني!! انتي ما تفكرين ابدا!!!
ملاك برجفه : تمام اهدأ .. معاك حق! يمكن ما كان يستاهل الثقه ال عطيتها اياه! بس اهدا الحين!
متعب شقق الاوراق بعصبيهه و تنهد بضييق..
اما هي تضايقت حيل! و بدت تبجي بصوت خفيف..!


--------------------------------------------------














السـآعه 8 المغرب
في ديوانيه الرجال ,

ابو فهد كان يبي يفاتح ابو سيف بموضوع فهد , و لكنه مترردد حيل ,
اما فهد كانت اعصاابه ع نار ,
ابو فهد مدد يده و بدا يسبحح بسبحتهه : ابوسيف
ابو سيف : سم
ابو فهد وهو يناظر فهد بابتسامه : فهد و لدي وده يطلب يد بنتك غلآ ..
ابو سيف رفع حواجبه بتفاجئ : وفي احلا من نسبكم ي اخوي؟ و فهد رجال ينشد به الظهر , وانا من ناحيتي موافق بس انتظر كم يوم بسال البنت و بعطيها وقت تفكر.
فهد بابتسامه عريضه : اكييد ي عمي خذ راحتك مب مستعجل
مشاري وهو ينغز لفهد : وين اللي ما يبي يتزوج ؟؟ اجل اختي جابت راسك!
فهد بنص عين : انطم بس!
مشاري ضحك بصوت خفيف
اما فهد طنشهه


----------------------------------------------















برآ القصر تحديدا وراء الملحق ,

كان سالم يمشي باتجاه القصر
حامل فونه و اليد الثانيه بجيبه ,
بدون م ينتبه حس باليد الانثويهه اللي سحبته ,
استغرب و فز بسرعه , وقف قبالها باستغراب : غآده؟
غآده بخوف و بدون تردد : س.. سآلم ! انا ادري انك انت اللي نشرت صورة حمد ّ و ما عاد اقدر اخبي اكثر ي اما انت تقوله ولا بقول لفجر! تعبت اخبي !! كلما اقابل فجر احس بتانيب ضمير! انت شلون قادر ترتاح!!
سآلم بصدمه : وانتي من وين عرفتي!!!
غآده بقلق: ذاك اليوم كنت رايحه المطبخ اشرب ماء و لما مريت ع مكتب عمي ابو راشد سمعتك ..
المهم انهه عند كلامي تخبره انت ولا اخبر فجر!
سآلم بانكار و ابتسامه خوف: انتي جنيتي اكيدّ
غاده باصرار: والله اروح و اقولها الحين !
سالم تنهد بصبر :ماشي انا راح اخبر حمد! انتي اهدأي
غاده : الحين!
سالم وهو يغمض عينه بنفاذ صبر: تمام

سالم بغضب ضررب يده بالجدار!
توجه للمجلس و كانوا كل الشباب هناك .
سلم عليهم و وقف باستعجال : حمد ..
حمد وهو يبعد فونه عن وجهه : سم
سالم : يصير تجي شوي ابيك ف موضوع مهم
مراد بلقافه : وش هالموضوع!
سالم : مراد ابدا مالي مزاجك
حمد باستغراب :اهدا اهدا جاي!!

طلع معآه و دخلوا الملحق , كان عفسهه من قعدة الشباب و لكنهه كان فاضي.
حمد : قول شفيك!
سالم بندم : انا بقولك ولكن اوعدني اننك تسامحني
حمد باستغراب و ضحكهه : اسامحك ع شنو
سالم بدون تردد : انا اللي صورتكك مع فجر و نشرت الصورة!
حمد وسع عيونهه و بدا يعيد كلام سالم على نفسه لين يستوعب!
اما غاده شهقت و هي تناظرهم من الدريشهه!
حمد بضحكه خفيفه: شلون يعني؟؟
سالم : حمد اانا اسف والله!
حمد باندفاع مسك رقبةة سالم و بدا يخنقهه و الدموع تطيح من عيونه : هذا وانت اخوي!! تدري فجر شنو عاشت بسببك!!! ما عادت تشوف اهلها ولا تدري عنهم وانت بكل برود اعصاب تقولها
سالم بانقطاع نفس : ح ح حمد اترك كني !
غاده شهقت بخوف!
حمد بعد عنهه و تركه يسعل من الخنقهه بدا يتنفس بشكل سريع : الله ياخذك يا سالم . انت تدري شسويت ؟ دمرت اخووك ! قتلت اخووك! لا عاد تناديني اخوي بعد اليوم تفهم ., ( الدموع بدت تطيح من عينه) انسااني ما ابيك تكلمني ولا تتقرب لي! انا ما عندي اخو اسمه سالم !! انتهى !

طلع بعدم تصديق , تارك سالم بحاله مزريه!!
اول ما طلع غآدهه مشت ع غرفتها بصدمه !


سالم رفع وجهه لفوق و هو يلقط انفاسهه , طلع برا الملحق و ركب سيارته بسرعه و مشى , ما كان له خلق يقابل اي احد !
------------------------------













طلع و العبرهه خانقتهه , مشى بسرعهه وهو ما يشوف الطريق بوضوح من دموعه !

مد يده لشعرهه و هو يشده لوراء بقوهه و بغضب و الدموع تطيح وحده ورا ءالثانيه , وصل للمكان المحدد و نزل بسرعه !
مكان شبه مهجور و البيوت قليله فيه , مظلم و ما فيه حتى نور واحد ,
مكان مخيف جدا .
توجهه بملامح بان عليها البكي بشكل واضح , دق الجرس لين طلع لهه الرجال ,
بعصبيه و استغراب : شتبي في ذا الوقت!!
سالم : بتكلم معك في موضوع مهم ..
سحبه من يده بقوهه لداخل البيت و قفه ع جنب : خلصني !
سالم بانكسار :ما عاد ابي منكم شي بترك ذا الشغل الوصخ ! اتركوني بحالي.. و فلوسكم بتوصلكم..
الرجال بملامح مخيفهه و بضحكه استهزاء: زعل دلوع ابو راشد؟
سالم و هو يمسكهه من ثيابه بغضب: اتركني في حالي!
الرجال بعصبيه : انتبه لتصرفاتكك

تركهه و بعد عنه بمسافه : انا جد ابي اترك .. تدمرت حياتي
الرجال بكلام جاد : المخدرات و تجارة المخدرات دخلت فيها م راح تطلع ! هذا مو شغل في شركة ابوكك متى ما بغيت تركته ي ولد العز , انت في ورطه
سآلم : ماشي اجل , الحين رايح مركز الشرطهه , راح انسجن ! اهم شي ما اظل معاكم
الرجال وسع عيونه و مسكه من كتفه : انت جنيت اكيد!
سالم والدموع تطيح من عيونه : خسرت اخوي ! ما عاد عندي شي اخسره
الرجال : انت مجنون ؟ تدري كم راح تنسجن ؟ و فوق دا بتظل فتره تحت علاج ادمان المخدرات
سالم رفع كتوفه ببساطه : عادي ! ما عاد عجبتني حياتي اصلا, تحت تاثير المخدر تتبعت اخوي و صورته ! و من جديد تحت تاثير المخدرات نشرتها!
الرجال مسكه من يده : ماشي بنتركك في حالك .. و بلا شرطه بلا بلاوي
سالم باابتسامه ساخره : و احذف رقمي ولا عاد تكلمني!
الرجال وهو يهز راسه برضا : تمام , و انت لا عاد تجي بيتي ! يلا اطلع
سالم لف عنهه بيطلع و هو يسمع كلامه : راح نتركك و ما نبي منك شي ولكن مو قبل ما ناخذ حقنا من خيانتكك!!
سالم وسع عيونهه و قبل يلف عليه حس بالسكين اللي انغرست ع جنب خصره! طلع نفس قوي و هو يحس بالسكين اللي تطلع و تطعنه باماكن مختلفه !! حس ان نفسه بينقطع من الالم!
طاح ع الارض بوجع , و حس انه ما عاد يشوف قدامه شي , اغمى عليه ..!
الرجال حمله للسيارهه , و ركب وصله لمنطقه بعيده عن بيته و الدم يسفح من جسمهه , نزل و سحب جثتهه و رماه ع البحر, و ركب و مشى عنه .



---------------------------------------------









عند حمد و فجر,,

كانت الدموع تطيح من عيونها بدون توقف : يعني سالم ورآ كله هالموضوع!
حمد باسف : فجر , انا ادري انه شي غريب ولكن للاسف ..
فجر مسحت دموعها و بابتسامه ساخره : الفضيحه سببها اخوك ؟! اهنيكم ع الاخوه اللي بينكم..
حمد بعصبيهه : ما عاد بيننا اخوه! مابيه يكلمني ولا اكلمه !
فجر انسدحت بتعب ع السرير و هي تحس ان روحها بتطلع ,
حمد قام بسرعهه و مسك يدها : حاسه بشي؟
فجر: تعبت شوي .. ماكو شي يخوف
حمد : قومي نروح المستشفى تكفين
فجر : لآ , ما ابي .. مرتاحهه جذي.. ابيك تتركني شوي لحالي ابي افكر بهدوء!
حمد غمض عيونه بهدوء: تمام .. اذا احتجتي شي دقي علي.
فجر بهدوء: تمام ..
باسها ع خدها بشكل سريع و طلع ..
اما هي بدت تبجي بحررررقهه! اهلها ما تدري عنهم و لا تدري شصار عليهم ولا هم يدرون عنها .. كانت تتوجع من داخلها , تحس انها تواجه شي اكبر منها!!
ظلت تبجي لوقت طويل بدون توقف لين تعبت و نامت بدون ما تحس..




يتبع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس