عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-15, 06:02 AM   #86

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بعد المغرب

جالسه بالصاله على اللاب ومندمجه
قاطعها دخول خالد الجناح رد السلام بهدوء : انزلي تحت جدتي تبيك
ناظرته ريم وهزت راسها : دقايق وانزل
ورجعت على اللاب باندماج
خالد بصوت حاد : انا وش قلت ؟؟
ناظرته ريم وسكرت اللاب
ووقفت
خالد : انتبهي وانت نازله على الدرج شوي شوي
ناظرته ريم وهزت راسها وتوجهت للغرفه لبست عباتها والشيله
وطلعت من الجناح
نزلت عن الدرج بهدوء وهي تحس انه خالد يناظرها
من باب الجناح
توجهت للصاله
وشافت جدتها ريم بابتسامة : هلا والله
الجده بزعل : ولا كلمه انقلعي ولا تكلميني
ثلاث اشهر حامل ولا خبرتينا
قربت ريم منها وباستها بطريقه تنرفز الجده
الجده بعدتها عنها بقرف وهي تمسح خدها : متى تتركين
حركاتك الماصخه هذي
ريم ابتسمت وهي تشوف ام خالد ماده بوزها وزعلانه : اموت على الزعلانين
ام خالد بقهر : خبيثه ولا تكلمت ولا قالت
ريم عقدت حواجبها : ليه انت خبيتي حملك
ثلاث شهور وما قلتي لي
الجده : تنتقمين يعني ؟؟
ابتسمت ريم : لا تفسرون الكلام على كيفكم
ام خالد وهي تقرص عيونها : جيل بعبع
شوفي يا خالتي قال وانا اقول عنها صغيره
شوفي مبسوطه والله زمان اول يستحون البنات
الحين ما في حياء
الجده : صادقه ابو سلمان لما عرف بالحمل
قال بعدها صغيره ومسؤوليه حتى قال ما رح
يبارك لها حتى ما يحرجها
ما يدري انه ما في حياء عندها هذي البنت
والا لو يشوفها نايف ما فاده الا الدموع للي
بكاهم لما سمع بالخبر وتضايق انها بعدها
صغيره
ريم ابتسامه سخريه : يؤبرني شو حنون وقلبه رهيف
ابنك نايف
تصدقين ما عرفته قال صغيره
ليه غصبني اني املك على خالد وما قال صغيره
الحين صرت صغيره
الجده بتشكيك : اتوقع جدك قال لك وانت وافقت
لوحدك وقال لك خذي وقت فكري بس رفضتي ووافقتي على طول خايفه يطير
ريم : صحيح بس يوم الملكه غيرت رأيي وقلت له يكنسل الملكه ورفض وغصب عني نزلني اوقع
ام خالد : ليه هي لعبه بزران يوم الملكه تغيرين
رايك وتفشليهم قدام الجماعه
ريم بابتسامة وبدلع : خلاص انسوا الموضوع
ولازم تراعون نفسيتي وما تضايقوني
علشان صحه البيبي
الجده فتحت عيونها باندهاش : قليله الحياء
ام خالد : هذي مفقود منها الامل
صحيح المدرسة الاسبوع الجاي ودك تداومين
ريم بحماس : اكيد
الجده مو عاجبها : البنت ما لها الا بيتها
اقعدي في بيتك وتعلمي السنع احسن لك من الدراسه
ريم وقفت بنرفزه : لا والله هذا مستقبلي
ولازم اكمل دراسات
ام خالد حطت يدها على راسها : خلاص صدعتي راسي
*
*
*
*
*


مرت ايام الاسبوع هاديه على ريم
خالد واقف لها شوكه بحلقها لا تركضي لا تلعبي
حتى بالاكل لازم تكمل صحنها
وهذا للي قهر ريم علشانها حامل يهتم
اما قبل الحمل ما كان يسأل


كانت واقفه تنتظره بالصاله
طلع من الغرفه وناظرها وهو رافع حاجب : لابسه كعب ؟؟
هزت ريم راسها بالموافقة
خالد بأمر : بسرعة بدليه
ريم باعتراض : بس
قاطعها بحده: ولا كلمه زياده ما تعرفين اضراره
للحمل بسرعة غيريه
ريم بضجر : اففففف من هالعيشه
خالد بعصبية : ولا كلمه سامعه ويالله بسرعة
طيف ومصعب ينتظروني
بدلت الكعب ولبست حذاء بدون كعب
جلست على السرير بضجر
سمعت صوته ينادي عليها تستعجل
مدت بوزها بعناد اما يوافق انها تلبس كعب او ما رح
تروح
دخل الغرفة متنرفز : سنه حتى تجهزين ؟؟؟
ريم مدت البوز : ما رح اروح الا اذا لبست كعب
خالد بنرفزه : لي ساعه انتظرك وبالاخير تندلعين
عنك لا رحتي
وطلع من الغرفه
وقفت ريم بسرعه ولحقته وهي تتحلطم
صار نازل الدرج
نزلت ركض حتى تلحقه وقفتها صرخه من خالد : ريم
ريم وقفت بفزع : وش فيه ؟؟
خالد بعصبية : حطبه ان شاء الله كم مره اقول لك
لا تركضين عن الدرج
وشد على اسنانه بغيض : انزلي شوي شوي والسوق مو طاير
هزت ريم راسها ونزلت بهدوء

ام خالد جالسه بالصاله وتناظرهم : طول عمره
خالد هادي وما يعصب الا نادرا
من اول ما تزوج هالملسونه وهو دايم متنرفز
ومعصب ويصرخ
نواف بابتسامة : صادقه يمه يعصب بسرعه
ما كان كذا
بعدها وقف نواف واستأذن وطلع

*
*
*
*
دخلوا الجناح بعد ما رجعوا من السوق
وخالد معصب ضيقوا خلقه الثلاثة
ريم دخلت وهي تاكل من الحلاوه
ومصعب خلفها يصرخ وده ياخذها
خالد وخلاص انفجر منهم تقدم من ريم
وسحب منها الحلاوه وحطها بالزباله وبعصبيه : تحلمون
مره ثانيه تطلعون عالسوق
مصعب مد بوزه: بابا هي لا تاخذها معنا
خالد طنشهم وتوجه للمطبخ يشرب مويه
تطفي من القهر للي بصدره
قهرته بتصرفاتها مثل البزران عض على شفته
ومسح على شعره وهو يردد يا رب متى تعقل
لعله خير لعله خير
عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
*
*
*
*
*

اول يوم بالمدرسه


صحيت بنشاط وهي متحمسه للمدرسه
كانت واقفه بالمطبخ ومجهزه نفسها
وشعرها
رابطيته جدوله على جهة اليمين وجدوله على جهة اليسار
خالد وهو جالس يشرب قهوه بالمطبخ ويناظرها
وهي ماسكه كاس الحليب
تكلم بدون نفس : اذا شفتك لابسه كعب اكسر رجلك
ريم انقهرت بس وش تعمل حتى لو اعترضت ما
رح يرد عنيد بشكل
جلست مقابل له : طيب عجل بسرعه
الحين اتاخر
رفع حاجب : ما شاء الله نشاط وبعدين
لا تكلميني كذا انا اقوم بالوقت للي ابغى فاهمه
وصار يقلد فيها
عجل بسرعه الحين اتاخر
ضحكت ريم : ههههههه لو انك ممثل يعطونك
صفر من عشره ما تعرف تقلد
ناظرها خالد باستخفاف : قومي اشوف قدامي
طيف ومصعب ينتظرون تحت
وقفت بسرعة وصارت تعدل الشيله
*
*
*
*
انتهى البارت .......انتظروني بالبارت القادم بإذن الله
يوم الثلاثاء ....دمتم بخير



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس