عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-15, 07:42 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,482
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

*وأخيراً *
-----------------------------------------

نرد لسامية ..
تلفون بيتهم يرن ..
سامية : الووو ..
عائشة : هلا وغلا .. شحالج سامية ؟؟
سامية: والله تمام .. منو انتي ؟
عائشة : افاا .. انا عائشة ..
سامية : هلااااا عويش شحالج ..
عائشة : والله تمام .. اخبرج ..
سامية : هلا ..
عائشة : انا اليوم فاضية .. عادي ايي بيتكم ..
سامية بفرحة : اكيييد واخيراً فضيتي .. من زمان اترياج اتيين .. متى بتين ؟؟
عائشة : جيه شغلة ساعة ونص وانا ياية ..
سامية : اوكيه ..
عائشة : يلا مع السلامة ..
سامية : مع السلامة ...
-------
ومنو يقول ..
تتصل سامية لحمد عشان ايي يجوف عائشة ...
وسبحان الله .. عائشة يت قبل حمد ..
وسامية انقهرت من برود اعصاب حمد ...
تموا جيه يالسين .. لين ما لمحت سامية حمد من دريشة ميلس الحريم يأشر لها ..
فهي تجهز كل شي ..
من جهة حمد ..
فهو يلس يتأمل عائشة ..
حسها حلوة صج .. بس ما عرف ليش ما انجذب لها ..
يمكن لانه حاط ف باله انه ما يبغي يتزوج الحين ...
او يمكن لأسباب ثانية خاصة ..
*ها ها من ورانا يا الحمار اسباب خاصة بعد *
حمد : مشكلة رزة الفيس بعد ..
* يالله اللي يقول ما اعرف انا شو السالفة .. *
حمد : اشك انج تعرفين ..
*والله اعرف *
حمد : مالت ما يغلبج شي يا ام لسانين ..
*ويه فديييييتني وفديت لساني اللي يقطر عسل *
حمد : مداح نفسه يباله ....
*بوسة .. بس وعععع منك انته وععع .. تعال خبرني يا ويه النحس بلاك مستوي شمبانزي ومتعلق صوب الدريشة*
حمد : ذلفي عني لااااااا .. مشكلة الاستهبال والله ..
*خخخخ .. يلا كمل *
وبعد ما سرت أنا ..
من بعد ما لمحت سامية حمد .. غمزت لحمد .. وبدت ف تنفيذ الخطة ...
سامية بخبث : اقول عويييش ..
عائشة : هلا ..
سامية : مممم .. ما قصيتي شعرج ؟؟
عائشة باستغراب : لاء ..
سامية : عيل خبروني انج قصيتيه ...
عائشة : لا والله هو شرات قبل .. ما قصيته ..
سامية : طول ولا بعده ؟؟
عائشة : اكيد طول .. مب وايد يعني ..
سامية : انزين فصخي شيلتج راويني اياه ..
عائشة باستغراب : ليش يعني ؟..؟
سامية : فضووووول عويييش ..
عائشة : الحين انتي زقرتيني عشان تجوفين شعري ؟؟
سامية : ها .. لا لا لا منو قال .. انا كنت مشتاقتلج وابغي اجوفج ..
عائشة : اها ..
سامية : يلا عاااادة فصخي شيلتج ابغي اجوف شعرج ..
عائشة : انزين ..
وفجــــــــــــــــأة ..
جمدت عائشة ..
سامية باستغراب : عويش شبلاج ..
عائشة تمت ساكتة ..
سامية : عوااااااااااااااااااااااا ش ..
وشوي شوي بدت تصيح ..
----------------
يا ترى شو السبب اللي خلى عائشة تصيح ؟؟
وحمد ؟؟ هل بياخذها ؟ وشو الأسباب الخاصة اللي خلته يتردد فهالمسألة ؟؟؟
ابطالنا الحلوين ؟؟ مها ومحمد .. شو تحسون بيستوي بهم ؟؟
ميرة وسلطان ؟؟؟؟؟ هل بيكون هالحب له أي داعي ؟؟
بو محمد ؟؟ سارة ؟ سامية ؟ شما والحبيب المجهول ؟؟
ومع كل هذا .. تتوقعون شي ثاني ؟؟؟؟
بتعرفون كل شي ان شا الله في الأجزاء الياية ...
اهم شي توقعاتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس