عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-15, 07:51 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,492
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وشحال عصافيرنا ؟؟
عيبتكم جولة السوق ؟؟
طبعاً بقولكم بصراحة هم خموا روما .. واظني سمعتوا عن موجة القحط اللي اجتاحت روما خخخخ كله بسبتهم ... *اشاعة حلوة خخخ*
المهم .. بعد كم يوم من التسوق والخربطان .. توه محمد تذكر انه مارمس اهله من زمان .. طبعاً مها كانت على شكل شبه يومي تتصل ف امها مب شرات بعض الناس خخخ مافيهم خير ..
محمد : جب انتي ياللي مقطططططعة صلة بالارحام ..
*لا حول يعني شو سالفتك انته ؟؟ انا ما صدقت اتصالح ويا ابوك .. اتي لي انته ؟ اذلف اذلف ...*
محمد : لا حووول ..
وتم يدقدق فهالأرقام ..
مها كانت ف المطبخ تسوي عصير .. وبعد ما خلصت يت ويا صينية العصير ..
ويه محمد كان باين عليه الخوف ..
مها جافته .. حطت الصينية ع الطاولة وسارت له ..
مها : شو فيك حبيبي ؟؟
محمد وهو يدقدق ارقام التلفون : مادري شو السالفة .. تليفون البيت مقطوع ..
مها : بسم الله .. يمكن الخدامة فصلت واير التلفون ..
محمد : ماظن .. لان الواير فوق .. وما تروم تفصله ..
مها : يمكن مقطوع عشان الفاتورة ..
محمد بحيرة : مادري .. بس قبل عرسنا انا دفعت الفاتورة .. وما مداهم يقطعون بعدنا ما كملنا شهر ..
مها بخوف : رد اتصل مرة ثانية ..
محمد طالعها ورد يدقدق ارقام التلفون ..
بعد كم محاولة ..
محمد : مقطوع .. والله ان قلبي مب متطمن ..
مها : لا ان شا الله مافيهم شي .. انزين اتصلت لسارة ؟
محمد : موبايلها مغلق ..
مها تفكر : انزين .. انا بتصل في امي وبخبرها تجوفهم ..
محمد : لالالا .. نحن لازم نرد البلاد .. انا اخاف يكون مستوي شي ..
مها بخيبة امل : حبيبي ما بقى شي ع السفر .. وما ظني بتحصل حجز بسرعة .. مافيها شي انا بسأل امي ..
محمد بعدم اقتناع : واذا ظهر فيهم شي ؟؟
مها : تفاءلوا بالخير تجدوه ..
محمد : انزين اتصلي ..
وسارت مها واتصلت ..
تم التلفون يرن ...
ريتا : الو ..
مها : الو ريتا .. ؟
ريتا : مينو ؟
مها : انا مها وين ماما ..
ريتا : ماما مهااا كيف هالك .. *جيف حالج *
مها : انا زينة .. وينها ماما ؟؟
ريتا : ماما مو هني ..
مها : وين سارت ..
ريتا : مايدري والله ..
(حد يسحب السماعة عن الخدامة)
............ : ألو ؟؟
مها باستغراب : الو ؟؟
منصور : مها ؟
مها : نعم ؟ منو ؟
منصور : معقولة يا مها نسيتيني ؟؟
مها توترت وخصوصاً ان محمد حذاها : منو ؟ ما عرفتج ؟
منصور بألم : اها ريلج هني ..
مها وهي متوتررررة من الخااااطر : هييي شحالج نورة وشخبارج ..؟؟
منصور بحزن : لهالدرجة ما تبين تزقريني باسمي ؟؟ ع الأقل قولي شحالك يا ولد عمي ؟؟
مها : انزين بغيتي شي ؟؟
منصور ف خاطره : ابغيج يا بنت عمي .. ابغيج ..
منصور : سلامتج .. انتي بغيتي شي ؟؟
مها : هي الله يخليج قولي لأمي تسأل عن اهل ريلي .. مايردون ع التلفون ..
منصور غيظ : لا تقولين ريلي ..
مها زاغت : بخليج الحين .. يلا مع السلامة ...
وسكرت مها التلفون ..
منصور بحسرة : يعني معقولة بعد كل هالعمر مها تكون لواحد غيري؟؟
مب انا اللي حبيتها ؟
مب انا اللي فكرت بمستقبلها ؟؟
مب انا اللي قلت بترياها سنيييين لوتبا عشان نتزوج ؟؟
ها يزاي ؟؟
تتزوج واحد ما تعرفه .. عناداً فيني انا ؟؟
الله يسامحج يا مها .. الله يسااااامحج ...
*ياترى من هو الظالم .. ومنو المظلوم ؟؟؟*


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس