عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-15, 07:53 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,492
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

نرد للاراجوزين >> حلوة خخخ جمع اراجوز ..
مريم وسلطان ...
طبعاً مريم لعنت ابو أسلاف سلطان على الحركة اللي سواها ف مطعم الدار خخخ ..
تعالوا تطمشوا ..
مريم : جب جب اصلاً انته خايس وحمار وحقير ..
سلطان : مريوووم اكسري الشر لا اكفخج الحين ..
مريم : بشو اكسره ..؟؟ ههههاي تتسخف ويا ويهك ؟؟
سلطان : مريوووم تراني بقطعج الحينه خلني ساكت عن بلاويج يالدبة ..
مريم : اقول انته يالهرم شحقه كل يوم تعزمني مكان ومعور راسك هاا ؟؟
سلطان بحب : لاني احبج يا حمارة .. وانتي ما تفهمين يا غبية ..
مريم باجرام : انا غبية ؟؟
سلطان : واحلى غبية والله ..
مريم : حبيبي والله فديتك ..
سلطان : آه يا مريوم يوم عن يوم احبج زياااااااادة ...
مريم : انا بعد .. بس مادري ..
سلطان : شو ماتدرين؟
مريم : آآه انا اشك فيك اصلاً ..
سلطان باستغراب : تشكين فيني ؟؟ ليش جيه شو سويت انا ؟؟
مريم بحزن : يعني ليش تخشيت ذيج المرة يوم جفت ريل خالتك وبناته ف المطعم ؟؟
سلطان : يا حبيبتي ..ويا حياتي .. انتي ليش مب طايعة تفهمين ؟؟ تراني اقولج .. اذا زخونا .. بالمشمش تجوفيني او اجوفج ..
مريم : انزين ريح عمرك وتعال اخطبني ..
سلطان : حلفي انتي بس ؟؟
مريم : والله .. بعد شو .. عيل نتم جيه والناس ترمس علينا ..
سلطان : يالله الحين اللي يسمع يقول انج مقططططعة تخافين من رمستهم ..
مريم : صح اني ما خاف بس انا بعد ما حب حد يغلط على سمعتي ..
سلطان : انزين انا ما قلت شي .. بس موضوع الزواج أجليه شويه ..
مريم : انزين شحقه ؟؟ تبى بيزات ؟؟ بعطيك معاشي كله وبنيمع المهر ..
سلطان : طاعوا هاي .. ايه الزواج مب بس مهر يا حلوة .. الزواج مصاريف .. وعرس وحاله ... بعدين يوم بتيبين عيال منو بيصرف عليهم ؟؟
مريم : انا وانته ..
سلطان : لا والله .. انتي الحين عندج معاش وما يكفيج .. بيكفيج انتي وعيالج ؟؟
مريم : عادي بيود عمري ..
سلطان : وانتي بدال ما ترمسين وايد .. تتحسبين كم معاشج ؟؟ الا هو 5000 اللي يسمع الحين وزيرة ترمس .. اقول هالـ5000 ما توكل عيش حتى ..
مريم : يعني شو العمل ؟؟
سلطان : لا عمل ولاشغل .. احسن شي انج تغضين النظر عن مسألة الزواج الحينه .. وكل شي ف وقته حلو ..
مريم : متى عاد .. يوم امك بتخطبلك بنت اختها ..؟؟
سلطان : افففف .. تدرين عاد .. جب احسن لج لاني لو يلست مليون سنة اشرح لج ما بتفهمين ...
مريم : افففف انزيييييييين ..
*خخخ حريم ما ايون الا بالعين الحمرا *
---------------------
ســــــــــــــــــــــــ ـالـــــــــــــــم ..
من هو سالم خخخ .. هل تعرفونه ؟؟ انه الروبوت العجيب خخخخ ..
اكيد معظمكم توقعتوا ان سالم هو ريل امل ..
والصدفة العجيبة بتقولكم هي نعم ..
سالم هو ريل امل ..
سالم .. هو ربيع محمد الروح بالرووح ..
سالم .. هو اللي سلب امل من محمد ..
سالم .. اللي مثل ما خان ربيعه .. تخونه حرمته الحين ..
سالم .. هو نفسه اللي حب شما ...
في حجرة منطوية عن باقي الحجر ..
او بالأحرى .. حجرة اشبه بملحق منعزل عن باقي افراد العايلة ..
سالم يلس هناك ..
لين يومكم معظم افراد العايلة زعلانين منه لانه خذ امل ..
وما يخفى عليكم هو كيف تزوج امل ..
طبعاً غصب عن اهله .. وسكنها بعيد عنهم .. وآخرتها شووو ؟؟؟
ولاشي .. نهاية متوقعة ..
سالم .. بعد ما جاف شما واغرم فيها .. تتوقعونه ينسى امل ؟؟؟
مسك دفتره ..
ويلس يشخبط ويكتب كم شعر حافظنه ..
وف باله بس .. شما ..... طبعاً هو لين الحين ما يعرف اسمها ..

~(( حبيبة سالم))~

~((اكبر من الشوق فيني حياتي انتي و سنيني ولي غابت الشمس عني احس نورج يدفيني))~

~(( حبيبة سالم))~

~((بعيونج اشوف احساس ماشفته بعين الناس و اشوف الحب له معنى ذوقه حلو ويرويني))~

~(( حبيبة سالم))~

~((شفــتج وظــاع الكــلام...ظيــعتي حتــى الغــزل...إعــذريني واللــه جمــالج .. ماخــلى فيــني عقــل..))~


ترك الدفتر وحطه ع ينب ويلس يفكر ....
معقولة احب وحدة حتى مجرد اسمها ما عرفه ؟؟
يمكن لانها ما عطتني ويه فحبيتها ..
آه منها ومن عيونها اللي تسحر القلب والعين ..
وشوي الا وينسحب الدفتر اللي كتب فيه ..
عليا اخته هي اللي سحبته ..

سالم يطالع عليا بإجرام : ايه انتي شو هالفضول شو تطالعين ؟؟
عليا : ها ها يالمغازلجي .. منو حبيبة سالم ..
سالم : وانتي شو يخصج .. ثاني شي انا مش مغازلجي فاهمة ؟؟
عليا : يالله عادة .. منو حبيبتك اعترف .. ؟؟
سالم : وحدة ..
عليا : ادري انها وحدة يعني واحد مثلاً ؟؟؟
سالم : هيهيهيهي .. انا اقصد امل حرمتي ..
عليا : وعععع ما عندك سالفة بصراحة ..
سالم : كيفي ..
عليا : جيه انته مب ناوي تطلقها .. ؟؟
سالم : مب الحينه ..
عليا : ايه لا تيلس تلعب ترى امي بتروغك برع البيت ..
سالم : انا صج ناوي اطلقها النحسة .. كفاية اني ندمت ع اليوم اللي عصيت اهلي فيه عشانها ..
عليا : اهم شي ان الله هداك ..
سالم : الحمدلله .. تدرين .. انا قلبي يحرقني على شي ثاني ... على ربيعي محمد..
عليا : هي والله مسكين حطمته .. انقطعت علاقتكم صح ؟؟
سالم : للأسف هي .. تصدقين انه اكثر شخص اندم ع فراقه طول حياتي ..؟؟
عليا : مسكييين .. الله يعينكم والله .. احسه متعذب صج ..
سالم : شو يبا بها هالزبالة ؟؟ زين انه ما خذهأ ..
عليا : كل هالسب وتقول ان الاشعار لها ؟؟
سالم : هههههههههه تبين الصج .. انا كاتبنها لوحدة ما عرف حتى اسمها ..
عليا : لا والله ... ؟؟
سالم : والله .. بس اعرف وين بيتهم ..
عليا : وين ؟؟
سالم : البيت اللي ف راس الفريج ..
عليا : ههههههههههه احلف بس انته ؟؟
سالم : والله .. هي نفسها اللي أشرت عليها ذاك اليوم ..
عليا :هييييي .. ابببي يعني انته جااااد ..
سالم : اكيد جاد ..
عليا : ههههههههههه والله انك نكتة يا سالم ..
سالم : دخيلج عليو طلبتج ..
عليا : آمر .. تدلل ..
سالم : اباج تتعرفين ع البنية وتعرفين كل شي عنها..
عليا : فالك طيب يا خوي .. بس بشرط ..
سالم : شو ؟؟
عليا : طلق امل اول ..
سالم :شوووووووووو ؟؟؟؟
------------------
يا ترى هل سالم مستعد يطلق امل عشان شما ؟؟ وهل ممكن محمد يرد ربيعه شرات قبل ؟؟
وسارة ؟؟ هل بتصطلب ؟؟ وبتودر هالخرابيط عنها ؟
سامية وحمد ؟؟ تتوقعون حمد يفصح عن مشاعره لسامية اووو ؟؟؟؟
وشما؟؟ هل حبت سالم ريل امل ؟؟؟
محمد ومها ؟؟ معقولة بيردون قبل ؟؟ وشو سالفة التليفون المقطوع ؟؟ تتوقعون شو بيستوي بهم لو ردوا دبي ؟؟؟
وسلطان ومريم ؟؟
ميرة ؟ بومحمد ؟ عائشة ؟
شو الحال عليهم ؟؟
كل ها الأحداث واكثر ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس