عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-15, 07:59 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,492
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



شحال سارة ؟
اشتقتولها ولا غمضتكم ..
انزين شو رايكم تجوفون هي شو يالسة تسوي الحين ؟؟؟؟؟
تتوقعون شووووووووووووو ؟؟؟؟؟
.
.
.
.
شااااطرين برافووو .. ترمس جاسم ....
سارة : جاسم حبيبي والله ماروم اجوفك .. انا ف المستشفى ويا ابويه ..
جاسم : تعبان واايد يعني ؟؟
سارة : هي .. اونه الالتهاب زاد عنده .. واللي قهرني ان الخدامة تقول ان انا السبب .. حيوانة صج ..
جاسم : يعني ابوج ماخذ غصة من السالفة ..
سارة : اففف هي .. تدري اني ارمسك من استراحة المستشفى ..
جاسم: وشحقه ما يلستي ويا ابوج ..
سارة : وييين انا بس خل موبايلي يرن جوف كيف يطالعني بشك .. الله لا يسامح اللي فتن عليه ..
جاسم : افففف منو هالجلب اللي مفتن عليج ..
سارة : جلب الا .. والله مادري شحقه جيه يسوي فينا يعني هو شو له ..
جاسم : هي والله .. بس انتي الغلطانة ..
سارة : انا ؟؟ افااا لييييش ؟؟
جاسم : لانج تتصيعين ( انتبه لنفسه) اه قصدي تظهرين جدام الناس واللي يبغي يفتن ماخذ راحته ..
سارة : صدقت والله ..
جاسم : الحين شو بنسوي ؟؟
سارة : ماعرف والله ..
جاسم : انا بقولج .. انتي مب تقولين ان اسبوع وشويه واخوج بيرد ؟؟
سارة : والله هالشي وايد مخوفني .. والله ان محمد درى بينتفني .. ولا بعد ابويه متحلف انه يخبر محمد ..
جاسم : عشان جيه اسمعي رمستي وتقربي من ابوج .. اغلقي موبايلج ولا ترمسيني .. جيه فترة لين ما يستعيد ثقته فيج .. ذيج الساعة بنلعب على راحتنا ههههههههههههههههههه
سارة : صدق والله .. فكرة حلوة .. بس تصدق حياتي .. انا بشتااااق لك واااايد ..
جاسم يتنهد : اخ وانا اكثررر يا عمررري .. يلا سيري عند ابوج .. ولا تتأخرين ... يلا باي..
سارة : باي ..
وعلى طول .. ركضت سارة صوب حجرة ابوها ....
ابوها كان واعي ويهز ريوله من شدة الغيظ ..
سارة ببراءة : سلامات ابويه ما تجوف شر ..
بو محمد بعصبية : وين كنتي ؟؟
سارة : ابويه سرت اسأل السستر عنك ..
بو محمد يطالعها بشك : وشو قالت لج ..
سارة تورطت : ها .. ؟ لا ماشي ما طاعت تقولي اونه انا صغيرة وما يستوي تقولي ..
بو محمد : يالله متى يرد محمد عشان اتطمن عليه ..
سارة بخوف : ابويه بعدك زعلان عليه ؟؟
بو محمد طالعها باحتقار : واللي سويتيه ما يستاهل الزعل ؟؟
سارة : ابويه يستاهل .. وانا استاهل الضرب بعد .. بس يا بويه انا حسيت بغلطي .. انا جيه كنت احس نفسي فاضية وكنت ألعب .. بس الحينه لاء .. انا عرفت اني كنت غلطانة ..
بو محمد : وشو اللي بيثبتلي هالرمسة؟؟؟
سارة : افا عليك ابويه .. تربيتك لي هي اهم شي ..
*مالت ع التربية خخ*
بو محمد دمعت عينه : انتي ما تتصورين كيف قلبي عورني يوم قالي بو جاسم رمسة ما تسر عنج ..
سارة بصدمة : منوووو ؟؟ بو جاسم ؟؟؟ وشو قالك ؟؟
بو محمد : يلس يقول انج تكشخين وتظهرين من البيت وجيه ..
سارة وهي ودها تخنق بو جاسم : الحين هو شو له .. بعدين ما دامك رضيت عني ما تهمني رمسته ياكل خراه ..
بو محمد : ماشااا الله ومنو قال لج اني رضيييت ؟؟
سارة تطيح ف حضن ابوها : فديييييتك ابويه ساااااامحني ..
بو محمد يحضنها : فديتج يا بنتي .. انا ادري ان تربيتي ما تخيب ...
سارة : اكيييييد ابويه .. انزين اقولك ابويه لا تخبر محمد .. مافيه عقب اطيح من عين مها حرمته ..
بو محمد : اخ عليج يالعيارة .. كل ها خووف من محمد ههههههههههه..
سارة : ابووووويه ..
بو محمد : خلاص ولا يهمج .. ما بخبره ..
سارة تبوس راس ابوها : فديتك ابوووويه ...
---------------------
من جهة ثانية ..
وف تاون سنتر ..
حمد كان يالس ع الأطلال شرات ما يقولون خخ ..
ومتسند ع يدار المطعم .. سرحان ولا عنده خبر بحد ..
تتوقعونه يفكر ف شي ؟؟؟؟
* اقول حمد انته تفكر ف شي ؟؟*
حمد يتنهد : والله ودي اقول بس مب مكتوب في النص اني اخبرج ..
*طاعوا النذل .. خبرني انزين .. مب انا اروم اساعدك .. يمكن افيدك*
حمد : اوهووو ذلفي ذلفي يالعنزة .. متفيجلج روحي مب طايج نفسي ..
*جب يالشمبانزي ياللي تتعلق ع الدرايش يا ويه النعجة وويه التيس .. صدق المثل اليوناني اللي يقول جوف ويه العنز واحلب لبن خخ ماااالت*
حمد : افففففف .. يالله متى افتك من شيفتج يا قلييييب وتفكيني من حنتج اللي ما تنطاااااااق افففففف ...
*اهىء اهىء .. يكون بعلمك انته ما تسوى بيزة .. انا اللي خليتك تسوى فلس .. خلاص انا زعلت .. اذلف يلا هكو ربيعك توه شرف .. بعد متأخر .. ما بعطيه المعاش كامل خخخ*
عمر : السلام عليكم ..
حمد : وعليك السلام والرحمة ..
عمر : شحالك ..
حمد : الحمدلله بخير انت شو احوالك وشو مسوي ؟؟
عمر : والله ماشي الحال .. تعال خبرني شبلاك مرة شكلك مب عايبني .. ؟؟
حمد طالعه بحزن وصد عنه ..
عمر : اف اف اف السالفة فيها زعل .. هات .. اسمعك ..
حمد يطالعه بكآبة : والله انك فاضي ومروق ع الآخر وانا اللي حارق أعصابي ..
عمر : ليكون السالفة فيها بنت بعد .. ترى بزغدك ..
حمد : وهو في غيرها ؟؟
عمر : ليش جيه شو استوى بعد ؟؟؟؟
حمد قال سالفته يوم كان شمبانزي عشان يجوف عائشة ..
عمر : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه .. ياخي انته صاحي ..؟؟ اتفق وياها انك تجوفها ف مووول.. كووفي .. سينما .. مب تطالعها من الدريشة .. حشى ..
حمد : تراها قالت بنت عمي انها ما عندها هالسوالف وانها محترمة وجيه ..
عمر : يالله يعني ما تدش مولات مرررة ؟؟؟
حمد : امبلا بس جنه تتغشى ..
عمر : والله حالتك صعيبة يا خوي ولو بيدي جان ساعدتك بس ما باليد حيلة ..
حمد : وانته تتحسب انها هاي مشكلتي ..
عمر : حشى حشى حشى .. شو بعد .. في شي اخص عن جذي ؟؟
حمد : لا حووول .. المشكلة انك ما بتفهمني ..
عمر : لا ان شا الله قول انته وانا بفهمك ..
حمد : بس مب تفهمني غلط ..
عمر : افا عليك ما بفهمك غلط انته بس انطق وفكني ..
حمد : افكك من شو ؟
عمر : من ولاشي .. ولاشي يا روحي ولاشي .. ارمس تراك ذليتني ياخي ..
حمد : لالالا خلاص انسى السالفة ..
عمر : لا حوووووووول .. والله بزغدك يا حمود .. انطق تراك حيرتني وياك ..
حمد : اففففف خلاص برمس .. واللي فيها فيها ..
عمر : عاش الشيخ .. يلا ارمس .. على قولتهم كلي أذون صاغية ..
حمد : انا احب بنت عمي نفسها اللي خطبتني حق ربيعتها ..
عمر : شوووووووووووووووووووووووو وووووو؟؟؟؟
-----------------------
اكيد استغربتوا من حب حمد اللي ما كان حسب توقعنا ..
يا ترى شو ردة فعل سامية لو اكتشفت حب حمد الها ؟؟
وهل بيقدر سالم يطلق امل بدون عوائق تذكر ؟ وهل زواجه من شما بيتم بهالسهولة ؟؟
وهل باتصال ميرة بترد علاقة سامية بعائشة ؟؟
السفينة بأمان في مرسى مها ومحمد ولا بتيهم عاصفة من بعد هالهدوء ؟؟
هل يا ترى حب جاسم لسارة وهمي ولا ممكن يكون صادق ؟؟
وهل بتتحسن صحة بو محمد بعد رضاه على سارة ؟؟
اثنين ماذكرتهم فهالبارت ؟ مريم وسلطان .. شو الحال عليهم ؟؟؟
كل ها واكثر ان شا الله ف البارت 15 .. بس هالله هالله بتوقعاتكم الحلوة ..
تابعوووووني ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس