عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-15, 08:02 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الخامس عشر

هلا والله .. اشحاااالكم وشخباركم ..
اتمنى لكم قراءة ممتعة للباااااارت ....

عمر : شوووووووووو ؟؟ حمد بلاك انت ترمس جد ؟؟
حمد : افففف هاللي بيذبحني .. يعني انا اتمصخر مثلاً ؟؟
عمر : انزين وشحقه ما صارحتها ؟
حمد : مادري .. خفت اخسرها وماروم اجوفها مرة ثانية ..
عمر : انزين وشحقه عيل سمعت شورها يوم بغت تزوجك ربيعتها ؟
حمد : ماعرف .. انا يمكن كنت افكر اتخلص من حبي لبنت عمي .. بس ماقدرت .. والبنية حلوة .. بس على الرغم من ها .. مارمت .. انا احب بنت عمي .. بنت عمي اللي من لحمي ودمي ..
عمر :هههههههههههه ضحكتني والله .. بس انته اللي خربت على عمرك ..
حمد باستغراب : انا ؟ جيه شو سويت ؟
عمر : لا ما سويت شي غناتي . يا ذكي .. انته ماتدري ان بنت عمك ممكن ترفضك بسبة هالشي ؟؟
حمد : كيف يعني ؟؟
عمر : يعني هي خطبتك حق ربيعتها صح ؟؟
حمد : صح ..
عمر : فربيعتها عرفت انك تباها ..
حمد : وبعدين ؟؟
عمر : يعني يا حلو .. لو فكرت تخطبها هي ما بترضى .. لانك كنت خاطب ربيعتها .. واهانة جدام ربعها انها تاخذك ..
حمد : لا والله ؟؟ ليش يعني ؟؟
عمر : ما تعرف البنات ..صدق اللي قال عنهن ان كيدهن عظيم ..
حمد : ادري انزييين قالوها.. بس انا قلبي طيب وهالمشكلة اللي فيه وما حط ف بالي ..
عمر : وانا انصحك تروح ترمس اللي يتابعون قصة قلب دبي بس نصييييييحة لا تسير تسمع رمسة مؤلفة القصة لانها سوسة وما تستحي ... حمارة ... خصمت معاشي في الدور الاول ..
حمد : خلاص بخبر اعضاء المنتدى و بسمع شورهم . .. الحين شو الحل ؟؟
عمر : تدري ؟؟ انته لازم تبرهن لها حبك ..
حمد : اكيييييد ..
عمر : وكل شي بيستوي اوكيه ..
حمد : الله يسمع منك ...
--------------------
ون ون وننننننننننننننن نننننننننننن ونننننننننننننن
>> خخخخ صوت الطيارة اونه ..
طبعاً عرفتوا عن منو انا ارمس ..
عن الحلوين .. مها ومحمد ..
مها من زود التعب رقدت .. ومحمد اللي تم يالس ..
كان يفكر ف كل شي ... كل شي حوله وحواليه واسم الله عليه خخخ ..
يفكر ف حياته كيف كانت ...
من وعى معنى الطفولة ماتت امه ..
وهناك تعرض للضرب والتهزيىء من قبل ابوه المخرف ..
شوي الا يكبر ويعقل ويستوي له طموح ..
وفعلاً ينجح ويتخرج ..
يشتغل في مكان مناسب ..
وهناك يحس بالنور اللي فقده عند وحدة فاقدة الحنان .. وهو نفسه يدور الحنان ..
نسى ان فاقد الشي لا يعطيه ..
تزوجت ربيعه وفشلته ..
وفجأة زوبعة مها ..
كيف الكره كان متولد بينهم .. والحين الحب ..
صحيح ان المشاكل كانت كبيرة امبينهم ..
لكنهم قدروا يتخطونها ..
هي نعم .. تخطوها ..
حس بطعنة ف قلبه ..
سببها امل .. هل ممكن يواجهها على ارض الواقع بعد آخر مرة ؟؟؟
حاس بخوف غير طبيعي منها ..
يا ترى هل امل بتدمرني شرات قبل ؟؟؟
الله لا يقول ان شا الله ..
مالت عليها ان شا الله ما جوفها .......
*ان شا الله *

من جهة ثانية ..
ميرة اتصلت لعائشة ..
ام عائشة : هلا الغالية ..
ميرة : هلا فيج خالو ..
ام عائشة : وينج يالقاطعة مختفية .. حشى ما تسإلين حتى ..
ميرة : هههههههههه خالو انا بزنس وومان ما تدرين ..
ام عائشة : وشو البزنس اللي انتي بالشة عمرج فيه ..
ميرة استحت تقولها الحب : خخخ بزنس رقاد ..
ام عائشة : ههههههههه .. ها شو الدراسة وياج ؟؟
ميرة : اي دراسة خالو .. انا حاطيني ع الـ Waiting list ..
ام عائشة : افا ليييش ؟؟
ميرة : تدرين بعد خالو انا مب فالحة ويالله يالله قبلوني . عاد تدرين لازم يذلونا ..
ام عائشة : هههههههههههههه ..
ميرة : الا تعالي خالو وينها عويش مالها حس ..
ام عائشة : يايتنج لا تستعيلين ..
ميرة : الطب سوى عمايله فيها ههههههههههه
ام عائشة : هههههههههه ميرة اصطلبي يا ويلج ان قلتيلها .. انتي لازم تشجعينها ..
ميرة : فالج طيب خالو وتامرين امر ..
ام عائشة : يالله عائشة يت .. برايج الحينه ..
ميرة : اوكي خالو ..
عائشة : الوووو ..
ميرة : هلا والله بالمصرية اوه اقصد بالطالبة المجدة ههههه ..
عائشة : ميرووووووووووووو .. حرام عليج ..
ميرة : ههههههههههههههه امزح وياج بلااااااج .. ها شو التخصص اللي بتدشينه ؟؟
عائشة : لين الحين افكر اتخصص طب عام ..
ميرة : زييين زين .. ماوصيح عاد من امرض انتي تعالجيني يااا ويلج ان عطيتيني دوا غلط ..
عائشة : ههههههههههههههه حشى حشى .. الله لا يقول تطيحين ف جبدي ..
ميرة : هههههههههههه ماااالت .. الله يوفقج ان شا الله ..
عائشة : ويوفق اليميع ...
ميرة : الله يسمع منج .. تعاالي .. شخبار باقي الربع ؟؟
عائشة : والله انا منقطعة عن الكل حتى شمو .. الحين كل همي دراستي وبس ..
ميرة : حشى حتى ما تسإلين ؟؟ ماااالت ..
عائشة : ههههههههههه والله اني ما الحق ..
ميرة : ماعلينا .. بعدج ما ترمسين سموي ؟؟
عائشة ويهها تغير : سامية ..؟؟
ميرة : بلاج .. اقولج سامية .. اشحقه ما رديتي عليها ذيج المرة ؟؟
عائشة : ميرو لو كنتي مكاني ؟؟ كان الموقف بيكون عادي عندج ؟؟
ميرة : يمكن ما بيكون عادي .. بس بستفسر وبسأل عشان اعرف شو السبب .. وشحقه احرق قلبي واخلي الناس يستانسون ؟؟
عائشة : انا شليت ف خاطري على موقف سامية .. يعني شحقه جيه تسوي فيه ؟؟ انا مب ربيعتها ؟؟
ميرة : وانتي شو دراج انها تدري بالسالفة أصلاً ؟؟ لازم تتأكدين ..
عائشة : ما اقدر اتصلها .. كرامتي ما تسمح لي ..
ميرة : يالله .. اقول عويش .. وشحقه مستوية رويترز ومخبرة امج بعد ؟؟
عائشة : حشى عليه ما خبرتها بشي ..
ميرة : اونه ؟؟
عائشة : انا بس قلتلها ان سموي زعلتني بس ما قلتلها شو السالفة ..
ميرة : ايوااااااا .. زين عيل بخلي سموي ترمسج وتفاهموا انتوا عاد ..
عائشة : لالالا فشيلة ..
ميرة : اقول انجبي احسن لج ولا بظهر لج من سماعة التلفون وبفلعج ..
عائشة : فيج خير ظهري ههههههههههه ..
ميرة : هيهيهيهي سخيفة ..
عائشة : هههههههههههههههههههه
ميرة : زين عيل .. انا بخليج الحينه .. مالت عليكن ما وراكن الا المصايب ..
عائشة : هههههههههههه شو نسوي انتي ام اليميع ..
ميرة : هي والله الكل يحبني بس اللي احبه ولا معبرني ..
عائشة : هههههههههههه مب مشكلة .. بيفتكر فيج بعدين ..
ميرة : الله يسمع منج يا رب .. يلا برايج الحينه ..
عائشة : اوووكيك ..
ميرة : يلا مع السلامة ..
عائشة : مع السلامة ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس