عرض مشاركة واحدة
قديم 25-10-15, 04:00 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...



كيفكم ياحلوين و اعذروني على التاخير حبايب قلبي والله الظروف كانت اقوى مني بكثير وانا والله احول قد ماقدر انزل بارت اذا حصلت وقت لن والله الوقت مو لي ابداً
المهم ما راح اطول عليكم اتمنى ينال اعجبكم يا حلوين







( ملاحظة).......
ما احلل احد ياخذها من غير مايذكر المصدر=(











البارت السابع عشر













لما كان باقي اسبوع على زواج هوازن وصلها صندوق ابيض صغير فيه ظرف وسي دي وكرت مكتوب فيه ( الحمدلله على السلامه) فتحت الظرف صارت اطرافها تبرد شوي شوي واصابعها ترجف وعيونها تدمع و قلبها يتصدع من الالم ما قدرت تشغل السي دي رجعت الصور والسي دي في الصندوق و رمته بين الوسايد
دخلت عليها هنوف : كيف حال عرستنا
كانت هذي الكلمات هي التي ذوبت الجليد و فجرت بركان كان خامد : لا تقولين عروستنا
هنوف شافت وجهها وخافت : حبيبتي ايش فيك
هوازن بصرخ : مابي اتزوج ابي اتطلق اتطلق
هنوف خافت و راحت تنادي على امها بعد لحظه دخلت هناء على هوازن مرعوبات
هناء تمسك هوازن بخوف : بسم الله عليك بنتي ايش فيك
هوازن تبكي : ابي اتطلق
هناء : طيب ليه هو غلط عليك قال لك شي
هوازن تقفز و تصرخ : ابي اتطلق مابي اتزوج ابي اتطلق
هناء تبكي : طيب خلاص
هوازن تلف على امها : انا مو مجنونه عشان تسكتيني تقولن خلاص ابي اتطلق سمعتي
هنوف راحت و كلمت ابوه والتفتت على امها : ماما بابا جاي
هناء تمسك هوازن : خلاص الحين ابوك يجي و تقولين له
هوازن تسحب نفسها من امها بصراخ : انتم ما تفهمون انا مو مجنونه انا ابي اتطلق
هناء تحاول تهديها بس عجزت بعد نوبت صراخ وبكي دخل ابوخالد على هوازن الي مازالت تبكي
ابوخالد مسكها بيدها و بحنان : ايش فيك هزون سعد غلط عليك
هوازن من ذكر اسمه صارت تبكي اكثر : ابي اتطلق ابي اتطلق
ابو خالد : طيب خلاص
هوازن تصارخ : ياناس انا مو مجنونه انا ابي اتطلق فاهميني
ابوخالد اعطى هوازن كف عشان تصحى من نوبة الصياح الي هي فيها سكتت لكن غابت عن الوعي ابوخالد خاف و صار يهزها وينادي عليها يبيها تصحى ويوم عجز فيها شالها ونزل فيها السياره هناء يوم شافت ابوخالد شايل هوازن صارت تصارخ وتبكي هي و هنوف








في المستشفى كان ابو خالد و هناء و هنوف ينتظرون الدكتو يخرج و شوي وخرج و توجهو له على طول
ابوخالد : بشر
الدكتور : للاسف انهيار عصبي شديد هي كانت تعاني من ضغط نفسي الايام الي راحت
ابوخالد : مدري يمكن عشان زواجها قريب
الدكتور : على العموم عطيتها ابره مهدئه و راح تنام 12 ساعه و إن شاء الله تكون هدات
ابوخالد : ان شاء الله ، بعد ما راح الدكتور راح لهناء
ابو خالد يمسك كتف هناء و جلس جنبها : تعوذي من ابليس ان شاء الله انها بخير
هناء تبكي : يارب احمي بنتي
ابوخالد : الله يحميها يلا مشينا
هناء : لا بجلس مع بنتي
ابوخالد : بنتك الحين تحت تأثير المهدئات وما راح تصحى غير بكرا وجلستنا ما راح تنفعها
هناء : بس
قاطعها ابو خالد : لا بس ولا شي بكرا بعد صلاة الفجر نجي خلاص
هناء تأشر براسها بنعم










اليوم كان حفل خطوبة و كتب كتاب غاليه الخوف سيطر عليها دخل فيصل عليها ب الكتاب عشان توقع نظر لها نظرة اعجاب كانت لابسه فستان صدره فضي من الدانتيل المطرز من غير حمالة وحزام اسود من الساتان و من تحت بنك من الشيفون طويل ولابسة كعب عالي بنك و شعرها من قدام بف صغير شوي وميلته على اليمن بتكسير متوسط وحلق واحد طويل الي اخر الرقبه و رفيع و الثاني قصير بس على الاذن و سلسله رفيعه بتعليقه على شكل ورده الماس وساعه الماس
صفر فيصل : ايش ايش الحلا ما شا الله تبارك الله
غاليه :..........
فيصل جلس جنبها : ايش فيك مستحيه
غاليه :..........
فيصل حط الكتاب قدامها : موافقه على طلال
غاليه تأشر براسها اي
فيصل يأشر براسه لا: لا لا لا ابي اسمعها
راح وجه غاليه احمر :...................
فيصل : مافي لازم اسمع الموافقه
نواف يرقق صوته : موافقه
فيصل التفت هو و غاليه ، فيصل اشر بيده : طيب تعالي وقعي
نواف يدلع : تيب هههههههههه
فيصل : هههههههههه ايش جابك
نواف جلس بجنب غاليه : ابوي يقول وين راح عمك روح استعجله
فيصل عيونه على غاليه : انا بروح وقول البنت مو موافقه
غاليه :...............
نواف يحط يده على كتف غاليه : حرام عليك البنت تستحي
فيصل : خلاص يلا وقعي
غاليه مسكت القلم و وقعت وقف فيصل و سلم على جبينها : مبروك
غاليه بهمس : الله يبارك فيك
نواف سلم على جبينها : مبروك
غاليه بهمس : الله يبارك فيك
خرج فيصل و نواف من عند غاليه و بعدهم دخلت عليها تهاني الي تو خلصت منها الكوفيره
بنظرت اعجاب : واااااااو ماشاء الله
غاليه تقف : من جد حلو
تهاني تفكر : تصدقين اول مره اشوف ان بينك و بين إلهام وجدي شبه
غاليه تقف عند المرايا بتكبر : اقول انا احلا منها
تهاني تقف جنب غاليه وتتكي علي كتفها : هههههههه يعيني على الثقه والله احلى منها مية مره
غاليه تلف على تهاني و تحضنها : والله انتي الاحلى










خالد كان جالس في المكتب يدرس بعض المشاريع دخلت عليه جنى ب الشاهي
جنى بحب : خلاص خالد ما تعبت
خالد عيونه على الملف : بس هذا و خلاص امممممم الساعه كم
جنى شافت الساعه اللي فيدها : الساعه تسعه
خالد حط الملف على المكتب وراح جلس جنب جنى : او الوقت راح ما حسيت فيه
جنى مدت له كوب الشاهي : خالد انت كذا تجهد نفسك
خالد يشرب من الشاهي : اممممممم تصدقين الشاهي الي تسوينه ما احد ينافسك فيه
جنى : هههههههههههه اي ضيع السالفه
خالد : ههههههههههههههههه و حط يده حول كتف جنى : ياعيني على الي يفهمني
جنى بحب : خالد والله اخاف عليك
خالد : لا تخافي ما يصير لي غير الي الله كاتبه
جنى : بس لنفسك حق انت حتى صرت تجيب شغلك معك البيت
خالد : ايش اسوي الشركه والمصنع و انا المسؤول عن كل شي
جنى كانت تبي تتكلم بس قاطعها جوال شاف خالد المتصل كان عبدالله استغرب : السلام عليكم
عبدالله :..............
خالد : كيفك
عبدالله : ..................................
خالد : متى
عبدالله :...............
خالد بعصبيه : يا سلام وتوكم تذكرون ان لها اخو اسمه خالد
عبدالله :...............
خالد بنفس العصبيه: خلاص خلاص مع السلامه
جنى بخوف : خالد ايش في
وقف خالد هو يحاول يهدي نفسه : هوازن في المستشفى
جنى : ايش فيها
خالد طلع من المكتب و جنى معه : انهيار عصبي
جنى تشهق : ايش من ايش ايش صار لها
خالد : مدري بس تجهزي بحطك عند ابوي و باروح المستشفى
جنى : طيب










نزلت مع الدرج بخطى ثابته كلها ثقه في يدها باقة ورد على شكل سوار و على صوت محمد عبده
لاتقولون إنكم شفتوآ ((عروس))
اللي رآح تمر محسوبه مـــــلآك
تخطف الأبصآر وتذل الشمـــــــوس
وشهو بآقي من الحسن مآلله عطآك

يآصلآة الله على أزكى النفوس
ومالك للناس بالطيب امتــــــلاك
الجمآل اليوسفي فيك محروس
والقمر,, وهو القمر زآده حلاك

لا مشيتي بالحـــلا غيرك جلوس
كل زينه بالحــــــلا تمشي وراك
الحلى ماهو خفي يبقى محسوس
مثل ورده ياصل العــــــالم شذاك

لا بسين المجد والعلياء لبوس
ومالكين الناس بالطيب امتلاك
الجمال اليوسفي فيك محروس
راية العليا هنـــــــــا والا هناك

ياصلاة الله على ازكى النفوس
ومالكين الناس بالطيب امتلاك
الجمال اليوسفي فيك محروس
والقمر وهو القمر زاده حـلاك

لا مشيتي بالحـــلا غيرك جلوس
كل زينه بالحــــــلا تمشي وراك
الحلى ماهو خفي يبقى محسوس
مثل ورده ياصل العــــــالم شذاك

لا بسين المجد والعلياء لبوس
ومالكين الناس بالطيب امتلاك
الجمال اليوسفي فيك محروس
راية العليا هنـــــــــا والا هناك

بعد ماوصت الكوشه الي خلفيتها ستائر من الشيفون الابيض تزينها اضاءه صفراء و يتوسط الكوشه عمود ملفوف عليه شيفون ابيض وفوقها تاج فضي ينزل منه شيفون من يمين ويسار و الشيزلونج ابيض وقفت لحظه بعدين جات لها تهاني وقفت جنبها
غاليه تلتفت لها وتهمس : بجلس
تهاني : طيب استني لحظه
غاليه تبتسم للمعازيم ورجعت تهمس لتهاني : والله ارجف
تهاني ابتسمت وتهمس لها : يا بكاشه الي يشوفك و انتي نازله يقول ما همها احد
غاليه تهمس لتهاني : والله تمثيل ولا من جوه بموت خوف
تهاني تاخذ يد غاليه و جلستها على الشيزلونج بعد جلست جو عندها اخوات طلال سديم و ريم وباركو لها بعدين جات اغنية مبروك لرامي عياش ورقصة عليها تهاني و سديم و ريم بعد ما خلصت جات اغنية مهرة الخيال راحت ريم لتهاني عشان ترقص عليها بعد ساعه راحت تهاني لغاليه و قالت لها ان عبدالعزيز كلمها و ان طلال بيدخل تهاني توترت
غاليه مسكت يدها : الله يخليك اجلسي معي
تهاني بضحكه : ووووووه ايش الكلام هذا
غاليه : والله خايفه
تهاني : اذا انتي خايفه وانت وسط المعازيم اجل شوي اذا صرتي انت و هو
غاليه بصدمه : مستحيل
تهاني تفك يد غاليه بكذب : بتكون معكم المصوره و فكيني الرجال جاء وانا ما تغطيت
دخل الصاله وشافها واقفه بين اخوته انبهر بجمالها صح انه شاف صورتها بس الصوره شي و الوقع شي ثاني كان جمالها ثلاث اضعاف الصوره تقدم منها وسلم عليها و قبل جبينها وقال لها بصوت كله حنيه : مبروووووك
غاليه بهمس : الله يبارك فيك
سمعها طلال بس كان بيكسر الخوف عندها : ايش
رفعت غاليه صوتها شوي : الله يبارك فيك
قرب طلال منها : ما اسمعك
فهمت عليه غاليه انه بس يبي يسمع صوتها فا سكتت :................
ضحك طلال لما ما ردت عرف انها فهمت عليه :ههههههههههه
سديم جابت الدبل و الشبكه مسك يدها كانت انعم و ارق شي مسكه في حياتيه لبسها دبله بعدين جاء دورها كانت يدها ترجف من التوتر مسك يدها بيده اليسار رفعت نظرها له بسرعه و ابتسم لها ورجعت نزلت نظرها بخجل و بسرعه لبسته الدبله بعدين جاء دور العقد اخذها بيدها وقفها معه و اخذ العقد من سديم ولفه على رقبتها اقترب منها يبي يقفله دخلت ريحة عطرها الي اعماق صدره كان يتمنى يكون هو وهي بس و يحضنها و يتامل ملامحها الناعمه عليت اصوات التصفيق و التصفير من المعازيم بعد خلص من العقد لفها لجهته وقبل جبينها وهمس لها : الف مبروك والله يقدرني و اسعدك
ابتسمت بخجل و تمتمت بقلبها تدعي لها وله با السعاده والتوفيق
طلبت منهم المصوره ان يدخلون الغرفة المحضره لتصوير و بعد انتهو من التصوير جت لحظة اللي ياكون فيها هو وهي بس









دخلت جنى فيلا ابوخالد كان السكون سيد المكان شافت عبدالله نازل عشان بيروح مع خالد
جنى : السلام عليكم
عبدالله : و عليكم السلام
جنى : ماما و بابا فين
عبدالله : ابوي ماهو في و امي في جناحها
طلع عبدالله لخالد وجنى طلعت لهناء دقت باب الجناح
هناء : ادخل
دخلت وشافت هناء و جلال الصلاه عليه وتبي تصلي : السلام عليكم
هناء من شافت جنى صارت تبكى :...................
جنى جريت لهناء و ضمتها : بسم الله عليك ماما ان شاء الله هوازن ما فيها شي
هناء تبكي : والله كانت فرحانه و ما فيها شي و تقول بتروح هي و هنوف مركز التجميل و طلعت الحديقه بعد العصر بعدها جاتني هنوف تصرخ تقول هوازن تبكي و تصرخ
جنى : طيب هنوف ما قالت لك ايش الي خلاها تنفجر كذا
هناء تمسح دموعها : والله تقول دخلت وشفتها جالسه ما تتكلم ولما قالت لها ياعروس انفجرت فيها ما غير تقول ابي اتطلق
شهقت جنى : ايش
هناء : هذا لي صار يابنتي اظن احد مسوي شي لها
جنى : لا يا ماما يمكن خايفه بس عشان الموعد قرب
هناء : ان شاء الله يابنتي
جنى تقف : خلاص ماما انتي صلي و انا بنتظرك في الصاله
هناء : خلاص انتي قولي للخدام يجيبون القهوه
جنى : طيب
طلعت بس رجلينها شدتها لدخول غرفة هوازن دخلت وشافت الغرفه زي ما تعرفها جلست على طرف السرير الى كانت الدبب و العرايس مرميه عليه في كل مكان شالت بعض العرايس المرميه على الارض و قامت بترتيبها و هي تفكر في هوازن ايش الي خلاها تطلب تطلق يوم جت تقوم شافت صندوق ابيض صغير في حجم السي دي بين العرايس و المخدات مرميه بعشوائيه جاءها فضول انها تفتحه وتشوف ايش فيه لكن الصدمه كانت اكبر يوم فتحت الصندوق خلتها تسكر الصندوق بسرعه و من دون تفكير اخذت الصندوق وحطته في شنطتها و في هذي الحظه دخلت هناء الي استغربت وجود جنى في غرفة هوازن
هناء : جنى
جنى التفت : هااا ماما
هناء جات تجري : ايش في هوازن فيها شي
جنى تمسح دموعها الي نزلت من غير شعور بيها : لا ماما بس يوم شفت غرفة هوازن زاد خوفي عليها
هناء تمسك يد جنى وتطلع من الغرفة : ان شاء الله تكون بكره بخير
جنى بعد الي شافت متاكده ان هوازن مستحيل تحيل عن قرارها و هي كمان بتقول لخالد عن هذا عشان يقف معها : ان شاء الله

















بعد ما خرجت المصوره الي رفعت ضغط غاليه بطلباتها الجريئه و الي قهرها انه ينفذ مع انها ترفض لكن بعد ماتسكر الباب زاد خوفها تقدم منها و مسك يدينها الثنتين وضل ساكت بعد لحظه حست بقبله على خدها اليمن تراجعة على ورا بس حط يده من تحت كتفها وشدها له حطت يدها على صدره حتى يكون بينهم مسافه بس كان اقوى شدها بقوه وقبل خدها اليسار
قدرت تبعد عنه وهي تحس انها تغلي من الحرج : طللللللللللللال
طلال ابتسم : مبروك
غاليه بهمس : مبروك لك
طلال قرب منها : ما سمعت
غاليه بلعة ريقها عشان يطلع صوتها : مبروك لك
طلال بحب : مبروك لنا الاثين يا روحي
غاليه :....................
طلال : ها كيف الأصل احلا أو الصوره
غاليه ابتسمت :...........
طلال مسك يدها : عني انا الأصل احلا من الصوره بكثيرررر
غاليه حاسه ان الغرفه صارت ضيقه و الأكسجين صار معدوم الوجود :...............
طلال رفع ذقنها بطرف إصبعه : ما قلتي أعجبتك أو لا
غالية كانت تحاول عينها ما تجي في عين طلال : ...........
طلال يمثل الزعل : لا شكلي ماعجبتك ابد حتى ما تبين تحطين عينك في عيني على الأقل قولي مقبول تمشي الحال راضين فيها غاليه ابتسمت و بهمس : يعني حلو ما بك شي
سمعها طلال بس سوا اانه ما سمع و دخل إصبعه في أذنه و هز شوي : إيش ما سمعت شي
غاليه حاولت ترفع صوتها : حلو
طلال يمثل الصدمه : بس حلو ما في قمر احلا من الأصل يا بختي فيك بس حلو ، قرب منها رجعت على وراء بس هو مسكها بروقان : بالله مو أخذ العقل مو بس حلو بالله قولي أجنن صح او لا
غاليه بخجل : تجنن
طلال : إيش قلتي عيدي مره ثانيه
غاليه رفعة رأسها بحرج : طلال
طلال سلم على يدها : الله اول مره أحس اسمي نغمه موسيقي
ابتسمت غاليه :..............
فيصل : ايش فيك لاصق في البنت كذا كانك خايف تروح منك
ابعد ايديه عنها و التفت على فيصل و هو يضحك ويده اليسار على خصرها : هههههههههههههه انتم ايش جيبكم يعني حتى ماكملت خمس دقايق
تركي يقرب من غاليه ويسلم على جبينها : المعلومات لي عندي تقول لك نص ساعه
عرفت ان هذي تهاني انقذتها ابتسمت فهم من ابتسامتها ان المعلومات من زوجة ابوها انحنى عليها و همس في اذنها : يعني متفقه انتي وتهاني على كذا
ابتسمت وهي تسلم على عبدالعزيز رجع وهمس لها : نشوف بعد ثلاثة اشهر من يخلصك مني
حست بحراره في جسمها كله ما حست غير بلي سحبها ناحيته
هاني : جيب اختي بس جالس توشوش لها وجهها مره احمر و مره اصفر و مره ازرق
طلال : هههههههههه قلت لها الزواج بعد ثلاثة اشهر
فيصل يغمز له : بس
طلال يبتسم : عاد انت افهم مابين السطور هههههههههههه
تمنت الارض تنشق و تبلعها يعني كانت في واحد ذلحين سته جت بتخرج بس حست ب الي سحبها بيدها و هو يضحك : هههههههه على وين
عبدالعزيز : هههههههههههه يابن الحلال اتركها تروح
طلال لف يده حول كتفها : لو سمحتو اتركوني انا و زوجتي شوي ماعرفت اخذ راحتي معها
تركي طالع الجوال : شوف الله عطاك نص ساعه ثانيه
طلال : لا قليله
غاليه مسكت عبدالعزيز وهمست له : عزوز بطلع و الله تعبت
عبدالعزيز رفع راسه : و مني نص ساعه خلاص رضيت يانسيب
طلال يضحك : بعدي ابو راشد
اول مره تحس غاليه ان عبدالعزيز نذل همس لها : ثاني مره لا تقولين عزوز بزر انا عندك
همست غاليه له و بقهر : يانذل
عبدالعزيز : هههههههههههه تر ازيد ساعه ثانيه
غاليه بصوت عالي : لا الله يخليك
التفت فيصل واخوانها و طلال
طلال : حرام عليك ياعبدالعزيز العروس تبي ساعه ثانيه
كان نفسها تخنقه "الاخ كان قاط اذنه معهم" و الي قهرها فيصل الي قال : خلاص ساعتين غير قابلين لزياده
طلعو اخوانها وبقي فيصل اللي يهمس لطلال بعدين طلع التفت لها ومسك يديها سحبها على الكنبه و جلسها بجمبه و مسك يدها وسلم عليها بحب :
إن الـعيون التي في طرفها حَوَرٌ قَـتَلْننا ثـم لـم يـحيين قتلان
يصرعنَ ذا اللُّبِّ حتى لا حراكَ بهِ وَهُـنَّ أضعفُ خلقِ الله أركانا
حست اطرافها بردت اول مره احد يتغزل بعيونها او يدلعها ها الكثر حبته و دخل قلبها من غير استأذان عشقته بجنون



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس