عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-15, 03:45 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,479
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بسم الله l البارت السـآبع <3 .

فِي العيـآدة } .

وافي يدلك لَعبدالملك وجهه , اللِي بدأ وكأنه تِحسن شويَ ..
لكن لآبد من الاستمرار بالعـلآج , اتنهد تنهيدة كِبيرة ..
كـآن في خـآطر عبدالملك انه يسأله , لكنه اجل السؤال لبعد الجلسةَ ..
مرت ربع ساعه من التدليك , وخلط الزيوتَ.
واخيرآ , ابتسم وافي وهو يقول - خلصنـآ , معافئ يارب
تلثم عبدالملك بشمـآغه , صاير الشماغ مايفارقه ابد .. ومـآيطلع الا وهو متلثم , جلس وقال بهدوء - شوبك ولـآك ابن عمي
قال وافي يستهبل - مافيني ااشي بنت عمي
طـآلع فيه عبدالملك بنص عين - احكي احكي لا اكسر العيـآدة عليك
طـآلع وافي بساعته وهوَ يفسخ القـلآفز ويرميهُم .. ويعقم المكـآن - اممم , شي نص ساعه ويجي صالح على البيت
نط عبدالملك وآقِف - يالله على البيت اجل
ضحك وافي - شوبك مستعجل , انتظر انظف
قعد وحاسس بالنـآر تحرق قلبه , يبغا يلحق على صـآلح عشان لو فكر يرفض انه يطلق يدخل اصابيعه في عينه
الوقت يمر ببطء! , مع انه لسا اول دقيقة بس .
مرت نص ساعه كئيبة فضيعة بالنسبة لـ عبدالملك ..
قال وافي بروقان - done دن دننن دددندن !!
عبدالملك سحبه من ياقته - تدندن راسك , امشي قدامي اشوف
ضحك وافي - دقيقة اقفل العيـآدة لاتنسرق
انتظره عبدالملك وهو يقول - مين بالله بيسرق عيـآدة ؟
وافي ركب السيارة - امم كتير رح يسرقوهـآ , يالله امشي
عبدالملك دف وافي - انزل بس من سيـآرتِي
وافي - الله ! , اقولك وصلني على البيت , بعدين بترجع توصلني على العيادة من شـآن اخد سيـآرتي !!.
" حرك حوآجبه بقصد يستفز عبدالملك " ..
طـآلعه عبدالملك باستحقـآر , و حرك من قدآم العيـآدة ..
وصـلو على بيت سمـآرا , ونزلو بووصـولَ صـآلح
فتح وافي الباب لِ صـآلح وعبدالملك وهو يقـول - الله لايحييك , تفضل .
ابتسم عبدالملك على جنبَ , شوهيدي العبـآطة ! .

بَ مكإن ثـآنِي تماماً , بالتحديد
قدآم بيت ابوَ عمر , وآقف سُليمـآن .. عإقد حوآجِبه ودمه يغليَ
مو واضح عليه ابداً , لكِن جِسمه حـآر من العصبيةَ ..
دق البابَ مرتين , وطلع له ابو عمرَ يرحب فيه - ياهلا والله تفضل حيـآك
قـال سُليمـآن ببرودَ يغلفه التهديدَ - أقُسم بالله لو عادنيَ بشوفـك تطل على شبابيِك بيت عمتِي للآ اطلع عيونك واحطهـآ لك فِي يدينكَ
"سحب ابو عمر من يـآقته " عم تفهم والا فهمك بطريقتي ؟ .
هز ابو عمر راسه بالايجـآب وهوُ يتوعد للبنـإت بكُل شِر
دفه سُليمـآن وكأنه شِي ققذرَ , و لف تإرك ابو عمرَ يُسب فيه
وصل على بيت عمتو رويدآ بوصـول العمـآل شـايلين حديدَ , قال ب أمر وهو يأشِر على الحديقة و المطبخَ - غطو هذيك المنطقة بحيث اللي يطل من الشباك مايشوفَ .
آبتدأو بالتنفيـذ , تحت عيوُن سُليمـآن .. اللِي متكتف
وبـآين انه متنحَ ببرودِ , لكنه عكسَ اللِي بـآين عليه تماماً .

فِ بيتت سمـآرا } ..

العم هإشم متوسط الجلسة وعلى يمينه جِهـآد
ويسـآره تركي وعبدالملك .. آمـآ ووافي وعمـآر , جـآلسِين قدإم صـآلح
تنحنح هـآشم وهو يقـول - بتكلم , وبتمنى محدآ يقآطِعني ! .
كـآن صـآلح وآعِي وبكإمل عقله قدآمهُم , لذآ .. كآن شويّة رزين .. "شـويّة ".

اما فِي غرفة حنين
لين كانت قاعدة تمسح وتسمي على راس حنينَ , اللِي تهذيَ بجنينهآ الليَ بشهوره الاولى
وبـآين , الا واضح وضوح الشِمس انها رح تتعبَ وتتعب كثِير !..
آخيرآ , فـآقت حنين من نومتها اللِي مـآتهنت فيها اصـلآ .
قعدت تطـآلع بالفراغ .. مدت لهآ لين كُوب مـآء
شربته دفعه وحدة .. كأنهآ جـآيه من صحرآء
قـآلت بتعب وخموُل - بدي اخد شـآورَ .
لين قومتهإ - اي شوعليه , ادخلي الحمام وبجهزلك مـلآبسِك
دخلت حنين الحمام , تجر رجلينهإ جر .. مقررة انها تفكر في جنينهإ بعدين .

كـآنت سمارا تِسمع النقـآش
هإشِم - بتوقع انك بتعرف ان حنينَ هلأ حـآمل وهآد الشِي مآـرح نخبيه عنك .. بدك ابنك مش مشكلة بتآخدو بعد تسعه اشهر , مـآبدك اياه برضو مشَ مشكلة ب نربيه ويطلع ارجل منك كمـآن .. بس حنين مـآبدهإ اياك , وبتوقع انك متفق مع سعيد , والاتفاق انتهى بموت سعيد ..
سكت صـآلح , ثم اردف - مابغا الولد , ابغا البنت
وافيَ مِستصغر صـآلح بزيـآدة - مـآبتسمع ؟ .. نقولك مـآتبغاك !
رفع صـآلح حإجب - هي قالت كذآ ؟
همسَ تُرِكي ل ابنه - مكذبنـآ ؟ على اساس العيشة الحلوة اللي عاشتها معه .
ابتسم عبدالملك - واثق من حـآلو كتِير
وافيَ عصّب - لك بدك اتطلق هيك بلآ مشإكل ماشي , بدك بمشـآكل ومحآكم وسجُون , انت الخسران ياحبيبي
حط صـآلح رجل على رجل - مـآني مطلق .
تعـآرض وآفيَ وصـآلح
مـآبين " طلق وَ - والله مـآ آطلق " .
عآرض صـآلح وبشدة .. الطـلآق !
هإشم - صلو على النبيَ
تهإمسو يصلون على الحبيبَ , ثم قال هـآشم - انتهى النقاشَ .. مابدك تطلق , نتقابل بعد 9 اشهرَ ياصـآلح , اما حنين ف تحلم بشوفتهإ
قام صآلح غيير مبـالي - مابيهمني , مع السـلآمة .
رمـآ وافي كأسه المِي الليَ على الطـآولة
قـآل عمـآر - اتعوذ من ابليسَ..
صد عنّه مقهـور على ااخته .
قـإم هآشم - انا طـآلع لحنينَ .

سُليمـآن , ومآ ادراك مآسُليمـآن .. وآقف يشرف على العمـآل
بيدهَ دُخـآنه , ويدخن بإحترافَ .. لف على الشـآرعَ
تإكسِي وآقف , وابو عمر يكلمه !!.
رجع يشرف على العُمـآل , بلآ مبـآلاة و اذا يعني يكلم التإكسِي ؟
دقـإيق وطلعو هِيلين وَ هوزآن ..
قـآل ينإدي - هي هي انتي وياها , لوِين ؟
تأففت هيلين , بينمـآ قالت هوزآن - طـآلعين مع البنـإت
دخن دخـآنته , وخلصهإ - بـالله ؟ ومين بيوصلكم ؟
حكت هيلين انفهإ - مابتشوف التـآكسِي ؟
قـآل بتسـآؤل - انتو طلبتوه ؟
هزت هيلين راسها - يسَ ..
صد يولع دخـآنهَ وهُو يقـول - مافيه روحة , ارجعوَ .
تخصرت هوزآن - ولشو سيد سُليمـآن .
آشرلهـآ على الدخـآنه - بطفيهـآ بعينك ازا مـآدخلتي هلأ .
هيلين - بس مافيك تمنعنا! اخذنا الاذن من ماما ..
صد عنهمُ ببرود , وهو يشرف يـأشر لِ التإكسي يروح .
هوزآن كإنت بترجع , بس سحبتهإ هيلين - مشي مشي , مو هاد اللي بيمشي كلآمو علينإ التكـآسِي نعمة
مشـو طـآلعين من البوابة وقبل لاَ يطلعون
بنبرة التهديد اللي يغطيهـإ البرودَ قـآل - بس بتفكري تعتبي برات هالبيتَ , بخلي ميمتك تولول عليكَ .
صرخت هيلين بقـهر - ليييييييييييشَ .
مـآرد عليهُم , وكمل يدخن ..
هوزآن سحبت هيلين لدآخل - امشِي , الظـاهر انو جدي .. ومإرح يخلينـإ نطلع ..
تأففت هِيلين وهي تدخل معصبة ..
اتفوق عليها سُليمـآن , ولآ خلاها تطلع !.

فِي بيت سمـآرآ } .

كـآنو يتكلمون تحت , بعيد عن سـآلفة حنينَ ..
اردف تُركي - انا طلبت نقل لَ ابها , بحكم ان فروعهمُ هنـآك احسن وارقى , وبيني وبينكمَ .. هناك احسن لي و لاولآديَ .
عبدالملكَ تِكلم بصعوبـة عشـآن الشد - كوُيس , انا كمآن بقدم نقل هنآك .. وان شاء الله يستجيبون .
جِهـآد - مـآبتوقع ينقلونيَ , شو نآسيين اني دكتـور
وافيَ - ولشو بننقل كلنـآ ؟
تركي - يسَ , على الطـآري .. فيه مشفى هونيك طـآلببين اخصائي علاج فيزيـآئي
هـآشم وقف على حيلـه - بنحكي بعدين بهي الشغله , بالاول دبرو بيت , شقة , عمـآرة وبعدين احكو بننقل
تسـآئلت سمآرا - لوِين ؟
هآشم - بطلع لحنين ..
تُركي - ااي شفت عمـآرة , 4 ادوآر .. كُل دور فيه 3 شقق
وافي - احنـآ 6 , و 3 بنأجرهـآ
عمـآر - منيح هيكَ بصرآحة
عبدالملك - ااشِي طيّب والله !

هـإشم , دق الباب على حنين ..ودخل بعد مـآ اذنت له
طلَ عليهُم , لقا حنين مُنسدحة و لين تدلك رأس حنين
قال بهدوء - لِين , قومي روحي مع عمـآر
قالت حنين برجـآء - خليهـآ عندي بترجـآك
ابتسم بهدوء - ماشِي لكـآن قومي اعمليلي شاي .. وتأخري
وقفت لين وهيَ تلبس عبايتهـآ وطرحتهإ - احكي انو بدك تحكي مع حنين على انفرآد , رح انزل تحت .
قـآل بحدة خفيفة - احكمي حجـآبك .
طلعت لين وقفلت البابَ , وتعدلت حنين بجلستهـآ - اهلين وسهلين
ابتسم لهـآ بحنيّة - شو اخبـآرك .
ابتسمت تحـإول جـآهدة مـآتبكيَ - متل مـآعم تشوف
ربت على كتفهإ وجلس جنبهـآ - شوُ ياحنينَ , ام كأنك رح تقنطي من رحمة الله .
حنين - لآ قنوط ولآ ااشي والعياذ بالله , "خنقتهإ العبره" كنت محتـآجة رآحة شِي مليون سنة قدآم , انسى فيها اللِي صـآر .. " حطت يدهإ على بطنهـآ" بس القدرَ كأنو بيحكيليَ اني لمليون سنة قدآم مـآرح اقدر انسى .
هـإشم - مافي ام مـآبتحب ابنهآ .. حتى انتيَ .
صدت عنه وهي تقول - يمكن لو الظروف احسن من ..
سكتت وبكَت , الشي كبير عليهـآ , كبييييييييير!!
قـآلت تبكي - صدمة زوآجي , تخلي حبيبي , انصدمت اني دخلت على ضرتين , خيـآنة زوجي , موت ابي, و كل هـآد الِشي بكفة .. و جنيني بكفة تآنية تماماً .. ممكن ياعمِي لو كـآنت ظروفي غير هيك .. لو انو رمـآني لوآحد بيستإهل .. لوَ ..
رجعت غطت فِ بكـآء .. لولآ الحيـآء و الصبـر
لبكآء هـآشم معاها , منظرهإ يحزن كثير , نبرة صوتهـآ آنكسـآر ووجع وفقد .
لكنـه اردف بحدة - انسي تجهضي هالجنينَ ياحنين .
قـآلت بوجع - بس انا مـابدي اشي يربطني بصآلح , افهمونيييييي.
مسك يدهـآ بقوة - حرآم قتل الانفس , بتذبحي ولدك
بكت بانهيـآرَ - بمووووووت , ياعمممميَ .. ليش مو حاسس فينننننني ليييييييييشَ !! .. عم اختنق
ضمهـآ لصدره بحنية - ياحنين هـآد قضـآء الله وحكمته مُش معروفـة .. حنين ياحنين , هـآد الشِي اكيد فيه خيره
قالت من بين شهقاتهـآ - مـآبقدر , فوق طإقتي والله والله فوق طـآقتيَ.
بـآس رأسهـآ - لآيكلف الله نفسا الا وسعهـآ .. حبيبتي انتي اهدي كرمـآل الله .
عجزت تُسكت و قـآل بحدة خفيفة ينهي الموضوع - لو بدك تبكي لميّة سنة , لالآ , لمليون .. تأكدي ياحنين لو مآكتب الله موت هالجنين , رح يجي ولو بتموتي انتِي .
نزل تإركهـآ ترتمي على سريرهـإ تبكيَ
لين اول ماشافت ابوهـآ , ركضت لفوقَ .. لكن وقفهإ صوته الحـآد - لين ! .. اتركيهـآ شوي
سمـآرا بحُزن ووجع وآضح من صوتهإ - مـآبتحملهـآ تبكيَ والله
وقف وآفِي - انا طـآلع شوفهإ

فِ بيت العمة رويدآ

قـآعدين بالصـآلة لآبسات العبـآيات ..
عرفتوهم اكيد , هيلين وهوُزآن
رن جوآل هوزآن وردت بدون نفس - اهلين ريم
ريم صرخت بعصبية - ولك صـآرلي ساعه عم انتظر عند الباب , وينكم ؟
قـآلت هوزان - مـآرح نجي , خليهـآ بيوم تإني
ريم - ليييييييييييييشَ ؟
هوزآن بعجزَ وطفش - بعدين بحكيلك .
قفلت بوجه ريمَ , قالت هيلين - حسبنـا الله , كسر كلمتي مع صحبـآتي
هوزآن شمقت - كريهه ..
نزلت رويدـآ بعد مـآااتصل سُليمـآن وخبرهـآ باللِي صـآر - شو صـآر
هوزآن بكره قالت - سي سُليمـآن , مـآتركنإ نروح
جلست كآتمة ضحكتهإ - اي ممُكن خيره
تنحنح سُليمآن بيدخل , قـآمت هيلين دخلت المطبخ
اما هوزآن , رمت الطرحة على وجههـآ , وواضح اننها قافلة
دخل سُليمـآن وهو يقول لعمته - خلصو العمـآل وانتهو من الحوُش ودفعتلهم وراحُو
رويدآ - يعطيك الف عافيه , واللي بالي بالك ؟
لف بيطلع - هلأ بروح له ..
تمتمت رويدآ - بحفظ الرحمن ..

عند وآفي } ..

وكأنه مربط اليدينَ , قاعِد عند اخته
يشوفهـآ تبكي .. لكن مـآبيدينو يعمل ااي اشي !
وهذا الشي اللي كـآسر ظهرهَ .. ومطلع عينه
انه مو قـآدر يسوي شِي , له ربع سـآعه عندهـآ .
وآخيرآ هدأت و نطق - آمم , كلنـآ بننقل على ابهـآ .. حيآة جديدَة , بعيدة عن صالح .. هو افصح ونطق انو مـآبدوَ هالولد .. بعد الولآدة فيك تقدمي خُلع
رفعت شعرهإ عن وجههـآ - تحكي جد
ابتسم وبإنت غمآزته الصغِيرة على خده اليمينَ - وربي وربك يشهد .
وكأنه اعصار هجم عليهُم , انفتح الباب بقوة
و قالت بصرخة خفيفة - ولك لي ساعه عم انتظر تحت , اتفضل ياسيد وافي واطلع لبرآ !! .
انفجع وآفي من كُتلة العبـآية اللي واقفة قدآمه , وقال بلآوعي - بسم الله العظيم ...
آنفجرت حنين ضحك - بسم الله العظيم اجل هاه ههههههههههههههه ..
قـإلت لين بنفـآذ صبر - حنييييين .
وآفي وقف - خلص خلص بطلع والله العظيم , يالله مع السـلآمة ..
طلع بعد مإقمط العافية بسببَ لِين .

سُليمـآن , اللِي مإترك سيـآرةَ ابو عُمر
كِ انتقإم خفيف للِي كـآن بيسويه !
نسم كفرات سيـآرة ابو عمر ’ و شخط على قزآزة بكلمة { الاولـى .. !
ركب سيـآرته متوجه على بيت اابوهَ ..
دخل البيت بهدوءَ , قال تركي - وين كنت ؟
رد سُليمـآن ببرودَ ك عإدته الدآئمة المُستديمةَ - عند روديَ .
تُركي - طيّب
اردف جرآح - تبون عشـآء ؟
عبدالملك تعدل بجلسته - مـآنقولش لآ !
رن جوال عبدالملك و رد - هلآ والله بعمي
هإشِم - اخبارك
عبدالملك - الحمدلله بخير وانت
هإشم - ابغاك تطلع بكرة لأبهـآ مع سفيـآن .. آو ااي واحد مع العيـال تشوفون لنـآ عمـآرة او فللَ وكذآ
عبدالملك ابتسم نص ابتسإمـه - ابشر , من عيونيَ .

ف بيت الخـآلة سمآراا } ..

لين قاعدة عند حنينَ , و ك العاآدة ..
حنين يـآسرحآنة يـإتبكيَ .... و لين مُش قادرة تطلعهإ من هالمهزلـة
سـآدحين جنب بعضَ , قالت لين بخيـآل - حنينَ .. تخيلي ننقل على ابها ؟ .. واعترف على مزيون من مزآيين ابهـآ
ابتسمت حنينَ وقالت بشقـإوة - مين بيطـآلع بوجهك .
آنفتح الباب ودخلت روابي وريم وليـآن .. اللي صرخت لمـآ شافت حنين - حنييييييييييييينيَ .
ضمتهم بحُب - وحشتونيَ
روابي مسكت وجه حنين - مـآلك ياعمري هيك ذبلآنة
لين - وين هوزآن ؟
روآبي - جيّه , هي تحت عند خـآلتي سمـآراا
ريم - مسإكِين هدول البنـإت
حنين استغربت - ليش ؟
ريم - مـآتركهم سُليمـآن يطلعو على المُول
لين رفعت حآجب - وليش ان شاء الله )!
دخلت هيلين ووراها هوزآن - هلآ هلآ .
حنينَ - اهلين " فتحت بقيّة انوار الغرفة " نورتوَ .
هوزآن ضحكت - انا بس منورّة
لين - خفي ياللمبَة ..
روابي - ايوّه شو صار شو مإصـآر
حنينَ ابتسمت - بقولكم خبريه
تركُو جوالاتهُم و قالو باهتمام - سمعينـآ .. غردي .. تفضلي
حنين غمضت عيونها واخذت نفس قوي - انا حـآملَ .
فتحت عيونها تشوف رده فعلهمُ , ريم اللي طإح جوآلهآ
وليـآن المصدومة .. اما هوزآن فإتحة فمهإ
صرخت هيلين - شششششششوَ !!!!
لين عصبت - شو اللي شو ! , لشو هي حإمل من مين يعني ؟ من زوجهإ ؟ وخلصنإ "صفقت" فضوهإ سيرة يالله يالله
روآبي تغير الموضوع - اي والله شو صـآر معك هوزآن انتيي وهيلين
هيلين عقدت حوآجبهـآ - بلييييييييز مـآتذكروني .. عم اتنرفز
هوزآن - كنإ طالعين المول و رفض سُليمـآن , ,لآ كمإن يهدد
حطت ليـآن يدهـآ على فمهإ وقالت بحمـآس - عصصصصصب ؟
هوزآن هزت راسها بـ النفي - لا للاسف
هيلين ضحكت - قمنـآ سوينـآ تحدي ازا عصب رح تعطينيَ مصـآري
حنين مسكت جوآلهإ - شششوَ , فيه تطورآت كمإن ..
قالت لين - على مين رح تتصلي
حنين دقت الارقام بسرعه - وافي , بديَ البقـآلة !! .
وافي - شو بدك منهآ ! .
حنين - البنات عنديَ , بليز وافي تحرك
قـآل وافي وهو يقوم يلبسَ البلوزة - ماااااااشي هلأ رح قوم ..
حنين بحب قالت - بحبكَ .
قفلت الخط منَ وافي و لفت على البنـإت وهم يقولون - ولد والا بنت
ضحكت حنين - شو بيعرفنيَ
روابي - يابقر ما بيبـآن من الحين , لآزم ااشي 4 او 5 ااشهر
تسـآئلت ريم - صدق اللي سمعتو ؟
ليـآن رفعت خصلتهـآ - شو ؟
ريم - سُفيـآن بيحكي انو رح ننقـل على ابها
لين - اي سمعتهمُ تحتَ عم بيحكو وقال هاشم ان عبدالملك وسُفيان و يمكن سُليمـآن يروحو بكرآ على ابها
روابي - ماشاء الله الحكي كلو عندك
انفتح الباب وحط وافي الاكياس عند الباب من جوا وهو يحكي - منشان الله خلص بدي انام , ماشي ؟ ..
وقفل البابَ بقوة
ضحكو البنـآت عليه , قالت هيلين - شكلو مكروف
قـآمت ليان اخذت الاغراضَ وحطتهإ بينهمُ ..
لين - كان قاعِد عند حنين هنـآ وطول .. دخلت عليهم وانفجع يقول بسم الله العظيم ههههههههههههههه ..
حنينَ ضربتهإ - كلو بسببك انفجع المسِكينَ !!
تسـآئلت روابي - جاء صالح ؟
فتحت حنين الليز وهي تقول - ايوا جـآء , وصرح .. مآبدو الولد .
ليـآن - انا بنظفه لك
لين - وانا باكله
كملت هوزآن - واانا رح خليه معضل
ريم - وانا رح ادرسه
روآبي ضحكت - اوكي انا رح اقعد معاه بوقت فراغي
حنين صفقت - الله الله , على هيك بنات عم .. وانتي ست هيلين والا خـآرج الحسبة
هيلين شربت البيبسي - لا طبعا ليش خارج الحسبة .. انا رح علمو كيف مايسمع لحدآ
حنين - من زينَ هالـتربآية والله
روابي دفتهآ - احمدي ربك بس رح نعطيه وجه
حنين بحنيّة - ياليت بيكوُن جميل طـآلع عليَ , وحآملَ هيبة هآشم وحنيّة جهـآد و سمـآجة تركيَ .. ليتوَ بيكون ب طيبة وافي وعقله ورزآنته .. ليتو بيحمل قلب امي الكبير !!! .
لين تمزح - ياليتني اختك منشان تقولي زي هبالتي ..
حنين ابتسمت - بتمنى بتمنى من كل ئلبي انو يطلع متل مابدي
غمزتلهـآ هوزآن - رحَ نربيه سوآ .

من بكرآ 6 الصُبح } ..
بيت تُركي } ..

قـآم عبدالملك بكسل فضيع وهوُ يرمي المُنبه على الجدآر
ليطيحَ ويتكسر آجزآء مُجزأة .. تأفف وهو يتحركَ بعجزَ وآضِح
طـآلع في ساعة الحـآئط الكبيـرة .. ورجع يتغطى بالبطـآنية
بعد مإقررَ انه يأخذ غفـوة.
رن جوآله ليقطع عليه غفوته الصغغِيرة , تأفف من قلب وهو يرد بدون نفس - آلو
جـإه صوت عمه هإشم - هاه مسكت الخط والا؟
قـآل بصوت كله نوم - لآ , دحين بقوم
هإشم - ممُتـآز , يالله آوعى ..
قفل الخط بلآ وعِي بوجه عمه .. وقـآم يجر رجلينـه للحمـآم
فتح الدُش وقعد تحته بملآبسه لين يصحصح ..
هذي عـآدة عبدالملك الدآئمة .. بعد نص ساعه
طلع لآف المنشفة على خصـره , على رنه جوآله
رد بعصبية - خيييييييير
سُفيـآن - هوب هوب , على مهلك .. يالله صبـآح الخِير ..
عبدالملك - ايش فيه
سُفيـآن - يالله انا جـآي بالطريق
عبدالملك - مـآشِي .
وقفل الخط بِ وجه سٌفيـآن اللِي اتوعد لَعبدالملك ب شّر .
طلع من غرفته على غرفـة سُليمـآن يصحيه
ليكون شـآهد على ذبح سُفيـآن اذا عمل تفاهات و قرر عبدالملك يذبحه :d
عبدالملكَ فتح الانوآر ونفض سرير سُليمـآن
ليقـول بكل برود - شوفيه ؟
قآل عبدالملك وهو طـآلع - يالله بنمشي على ابهـآ .
آههمُ .. طلعت من فم سُليمـآن وقـآم على حِيلـه بسرعه ياخذ شـآور
اما عبدالملك , رآح يجهز شنطتو الصغيرة
رمـآ فيها جزمة وَ تيشـيرتَ و بنطلون وبلوفـر
وَ لبس بسرعه ثوبَ , سحب شمـآغه المعلق
واخذ ساعته وتعطرَ
شـآل اوراقه الثبوتيهَ , وَ بطآقته ومحفظته ..
حط جوآله بجيبه .. وَ اخذ شنطته ونزل ينتظرَ سُليمـآن
اللي كان يمشي على اقل , اققققل من مهله ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس