عرض مشاركة واحدة
قديم 06-11-15, 11:11 AM   #41

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت (38)
.
محمد " ابتسم " : احححم .. اسمحلي ماعرفتك بنفسي .. انا محمد وكنت مع شهد بأمريكا .. وجاي لك ابي القرب ..
صالح " ناظرني .. ثم ناظر محمد ! .. " : بس هي مخطوبه من قبلك !
" لفو علي جنا والجوري .. ومحمد يناظرني والشرار يتطاير بعينه .. وانا عيني على صالح .. وبسرعه جا في بالي ناصر يوم قال [ انا خطبتك من صالح ! ] .. بلعت ريقي ! .. وشلون راح عن بالي !! .. "
" وقف محمد .. ووقف صالح معه "
محمد " يناظرني ورافع حاجبه " : مين اللي خاطبها " يوجه السؤال لصالح وهو يناظرني ! "
صالح " بإستغراب " : ناصر !! " لاااااا "
جنا , جوري " يناظروني وفاتحين عيونهم ع الاخر ! "
" مشى محمد بكل عصبيه ! "
" غطيت وجهي بإيدي "
" نزلت دمعه من عيني وصرت ابكي ! .. م ادري وش بيسوي ف ناصر !! .. "
جوري " حطت إيدها على ظهري ": شهد .. قومي باخذك غرفتك .. قومي
" قمت عنها بسرعه وتوجهت لغرفتي بخطوات سريعه .. وعلى طول دخلت الحمام وقفلت على نفسي .. جلست على الارض وصرت اشهق من البكا .. "
" الله يلعنك ي محمد "
" سمعت جوري تطق الباب .. "
" قمت غسلت وجهي .. وفتحت الباب .. "
شهد : ايش ؟!
الجوري : تعالي اجلسي واحكي اللي لازم ينحكى ..
شهد " بلعت ريقي " : وش اللي تبيني اقوله !
جنا " مسكت إيدي وسحبتني " : اجلسي
" جلست على الكرسي "
الجوري : انتي تحبي ناصر " دق قلبي بقوه "
شهد : ............................... [ صمت ]
الجوري : طيب تحبيه ..
شهد " بأندفاع " : على كيفك هو
الجوري " تنهدت " : طيب ماتحبيه .. وش سالفة محمد ! .. انتي من تصرفاتك ماتبينه ! .. بس لين كنت احس انك كنتي بتوافقي عليه ؟
شهد " : افففف .. ممكن تسكري الموضوع ..
الجوري , جنا : لاا " بسم الله ! "
شهد : طلبتك جوري .. ارجعي البيت من دحين ..وحاولي قد ماتقدري تخلي ناصر بالبيت
الجوري : طيب بسوي اللي تبينه بس بشرط ..
شهد : يوووووووووه وقتك تتشرطي كمان
الجوري : ايوه
شهد : طيب قولي
الجوري : وش بينك وبين ناصر
شهد " بلعت ريقي ! " : .................................................. ..........[وش اقول!]
جنا : قولي يمكن نقدر نساعدك .. " غمزت لي " .. تعرفي حنا خطيرات
شهد " ابتسمت " : طيب
الجوري " تربعت " : نسمعك
شهد " بلعت ريقي " : صح انا احب ناصر " ناظرت وجيهم كيف منصدمين " .. ومحمد ذا .. هو رفيق ساره !
الجوري " شهقت " : اححححلفففي !!!!!
جنا " فاتحه عينها ع الآخر " : وشلون ذا اللي م يستحي على وجهو جاي يخطبك بدالها
شهد : ينتقم مني !
الجوري : ايييش !!
جنا : لحظه لحظه .. فهميني من البدايه
شهد : انا تهاوشت معه هناك .. وضربته كمان
جنا : عاااااش فهييدااان
شهد : ههههههههههه ..
الجوري : ي كلللبه .. ليه ؟
شهد : يعني هو مره وقح .. ف يقهرني !.. عاد انا ما اقدر ..
جنا : طيب .. ليه يبي ينتقم !
شهد : لاني ضربته ! .. ولاني رفيقة ساره اللي فشلته بالمطعم ! ..ويبي ينتقم من ناصر لانو يكلم ساره !
الجوري " فاتحه عينها ع الآخر !! " وش بيسوي فييه !!
شهد " بلعت ريقي .. نزلت راسي " : يقتله
جنا , الجوري " شهقو !
جنا : مجنوووون هاذااا !!!!!
الجوري " دمعت عينها " : وانتي رضيتي تتزوجينه لجل مايقتله ؟؟
شهد " هزيت راسي بـ أي "
" جت وضمتني بقوه "
الجوري : احبببك شهووود .. " تجمعت الدموع بعيني ! " " وش الفايده ! " .. طيب ناصر يعرف ؟
شهد : لاا !
جنا : اجل ؟
شهد : محمد مثل انو انا وهو نحب بعض ! .. ف كرهني خلاص .. " احس اني ببكي .. بس احاول احبس دموعي قد ما اقدر "
الجوري " وقفت " : لا هو لازم يعرف
شهد " مسكت إيدها " : لا جوري لاتقولي له .. جوري حياتي بس نفذي اللي قلت لك وخلاص .. انا اعرف وش اسوي .. وانتي روحي دحين .. اتصلي له بالطريق شوفيه هو وين .. اذا بره خليه يرجع .. قولي له ابيك بـ موضوع او اي شي .. جوري لاتخلينه يطلع .. واذا صار اي شي اتصلي لي .. طيب ؟
الجوري : طيب ي بعدي .. " مسحت على شعري " .. وش يدريك يمكن لاتزوجتيه يطلع طيب ؟
شهد " ابتسمت " : على اساس بتخففي علي مع وجهك ؟
الجوري : ههههههههههههههه .. تفائلي
جنا " ضربتني على راسي " : هاذي وجه تفائل
شهد : يلا امشو ي كلاب ..
" مشو معي .. وشفت صالح منسدح على الكنبه وسرحان ! .. "
شهد " صرخت " : صااالح
صالح : وجع ".. على طول عدل جلسته اول ماشاف جوري وجنا " : اححم .. وش تبين
شهد " ابتسمت ابتسامه عريضه " : وصلهم ..
صالح " وقف " : انشالله " وش هالأدب .. !" .. يلا
شهد " سلمت عليهم .. " : لاتنسي
لجوري : طيب
صالح " جا جنبي وبهمس " : وانتي م رح تجي !
شهد : لا
صالح : عيب عليك ي بننت تخلي خوياتك معي لحالهم !
شهد : يعني صوييلح انت وش بتسوي مثلاً .. عادي عادي .. وبعدين انا تعباانه مرره وابغى انام .. " رفعت حاجبي " .. ولاتنسى اني نظفت البيت كله اليوم
صالح " ناظرني بنص عين " : طيب
" ومشى صالح وطلع معهم .. "
" طلعت جوالي من جيبي .. دورت رقم راشد بسرعه .. على طول اتصلت "
.......
راشد : الو
شهد : راشد
راشد : شهد ؟ .. " توه يستوعب " .. هللاا شهد اخبارك
شهد : ابد مو بخير !
راشد : افا!!
شهد : راشد ..
راشد : آمري ..
شهد : وش هي خطتك ؟
راشد " سكت شوي ! " : عن محمد ؟
شهد : ايوه
راشد : لازم اشوفك
شهد : اففف .. طيب .. دحين .. أي مكان تبيه
راشد : طيب فين ؟
شهد : تعال خذني ونروح اي مكان
راشد : طيب اعطيني العنوان ..
شهد " اعطيته كل شي .. " : بسرعه راشد تكفى
راشد : اوكي .. اصلاً انا قريب من بيتك .. شوي واوصل .. بتصل لك واطلعي
شهد : طيب ..
" سكرته من راشد .. وعلى طول اتصلت لصالح .. "
صالح : هلا شهد " مخفض صوته "
شهد : وش دعوه كل هالذرابه لانو رفيقاتي معك
صالح : وش تبين خلصيني
شهد : هههههههههههههه .. اسمع
صالح : ايش
شهد : بترجع البيت على طول انت ؟
صالح : ايوه ليه ؟ [ اففف نشبه !]
شهد : انا بطلع مع رفقيتي على البحر شوي وراجعه ..
صالح : بذا الوقت !؟
شهد : ايوه عادي مو متأخرره شوي بس
صالح : نص ساعه بس
شهد : طيب طيب
صالح : يلا
شهد : باي
" سكرته من صالح "
" مرت كم دقيقه .. وم قدرت انتظر داخل .. طلعت بره بالحوش انتظر راشد .. "
" بعد دقايق .. شفت سياره توقف جنب بيتنا .. وحاولت اشوف اذا راشد .. شفته يأشر .. عرفت ان هو "
" ركضت لعنده .. وبسرعه فتحت الباب ودخلت "
راشد " ناظرني شوي " : ماتغطي نفسك هنا ؟!
شهد " ناظرت نفسي " : يوووه نسييت .. طيب مو وقته حرك بسرعه ووقف أي مكان بس نتكلم بالموضوع وارجع على طول
راشد : طيب
" مشينا لمكان خااالي مابه حد .. جاني خوف شوي من راشد بس حاولت اضبط نفسي وابعد هالتفكير من راسي ! .. "
راشد : اذا تبي تجلسي ورى عادي !
شهد " بسم الله ! " : لا ليه !
راشد " ابتسم " : طيب .. اسمعيني وركزي زين ..
شهد : طيب
" ركزت معه وماتكلمت ولا كلمه إلين ما خلص كلامه "
شهد " بإنبهار ! " : ليه هالذكاء ماطلع من قبل
راشد : هههههههههه .. يلا برجعك .. وعلى طول تسوي اللي قلت لك
شهد : الييووم !!
ارشد : اي اكيد ! .. محمد م يطوف عليه شي ! .. وماتعرفي متى ناوي يأذي ناصر ! .. ف كل ما سرعنا .. يكون احسن
شهد " بلعت ريقي " : ايوه طيب
" وصلني راشد البيت .. شفت سياره صالح .. اففف دحين بيقرق على راسي اذا شافني طالعه كذا ! .. توجهت للباب الخلفي ودخلت وانا احاول ما اطلع اي صوت .. مشيت .. دورت صالح .. الحممدلله نام ! .. "
" رقيت الدرج بسرعه وتوجهت لغرفتي .. دخلت وقفلت الباب .. "
" اتصلت لجوري وبسرعه ردت "
الجوري : هلا شهود
شهد : بقولك .. انا رح ياخذني محمد ! .. ويمكن انقطع عنك كم يوم .. بس ما ابي هالشي يوصل لحد .. بالذات ناصر .. فاهمه
الجوري : ايييييش !!! .. انتي انجنيييتي شهد !! .. ماتروووحي له .. وش تبينه يسوي فيك .. مـ
شهد " قاطعتها " : جوووري .. جوري .. اهدي شوي .. " تتأفف " .. م رح يصيدني شي .. تبين اخوك يموت ؟
الجوري : اكيد م ابي ناصر يموت .. بس لاتخاطري بنفسك لهالدررجه شهد .. يمكن تهديداته لك بس كلام .. وناصر رجال مايحتاج كل اللي تسوينه عشـ " فجأه سكتت ! " .. ناصر .. " فز قلبي "
شهد : جوري ..
.... : ششهد "" ناصر "" سكرت عيني اول مادخل هالصوت بأذني .. تسلسل لداخل قلبي .. وخلى نباضته تسررع ومن سرعتها توجع .. "
" على طول سكرت الجواال واخذت نفس طويييييل ونزلت دمعه قهر من عيني .. اششتقت لك نااصصر !! .. "
" مسحت دموعي بسرعه .. لازم اتصل لمحمد بسرعه .. "
دورت رقمه وانا ارجف من صوت ناصر اللي شغل تفكيري .. لقيته .. واتصلت بعد تفكير ...
..... يرن ...
محمد : نعم ؟
شهد " يلعن ذا الصوت ": تعال خذني
محمد : هاه !
شهد : اللي سمعته
محمد " بخبث " : اشتقتيلي ؟
شهد : اذا وصلت اتصل لي ..
محمد : طيب ي حلو
" سكرت الجوال بقررف .. "
شهد : م ادري كيف بتحملك هالكم يوم ! .. يا رب ساعدني .. كل هاللي بسويه قصباً عني ..
" فتحت الدولاب .. طلعت لي ملابس وحطيتهم بالشنطه ! .. مجبوره اتركك لحالك شوي ي صالح .. "
" اخذت كل اللي احتاجه .. ونزلت تحت انتظره .. "
" شوي ورن جوالي .. سكرته بوجهة وطلعت .. شفته واقف جنب السياره "
شهد : ي ليل التبن .. " وصلت لعنده .. وفتحت الباب الخلفي .. جا ومسك البباب بحركه سريعه "
محمد : شايفتني سواق عندك انا ؟ .. يلا ادخلي قدام ..
شهد : افففففففففففف .. طيب قم عني
محمد " رفع حاجبه .. واخذ الشنطه من إيدي ودخلها بالسياره .. "
" دخلت وسكرت الباب .. وجا هو وسكر الباب ومشى على طول "
محمد : غريبه رضيتي تجي معي بدون زواج
شهد " بلعت ريقي " : انا قلت لك .. مستعده اسوي اي شي بس ناصر يبقى بخير
محمد " ناظرني بعصبيه " : هالححكككي من اليوووم م ابي اسمعه .. وطاري الزززفت ناصر لاتجيبينه
شهد " بتحدي " : يبقى ناصر تاج راسك
محمد " صرخ " : ججججججججججببب
شهد " لفيت وجهي للشباك بأنتصار " : فين بتاخذني
محمد " بخبث " : مكان لحالنا .. انا وانتي وبس
شهد " بلعت ريقي ! " : انشالله فيه غرفتين ؟
محمد : ليه
شهد : غرفة لي وغرفة لك !
محمد : خيير !
شهد : اجل تبيني معك بنفس الغرفه ؟!
محمد : ليه جايه تنامي لحالك ؟!!
شهد :اكيد
محمد " رفع حاجبه " : طيب ي شهد .. اذا بتعاندي كذا من البدايه .. انا اعرف وش لون اسنعك
شهد " ناظرته بتحدي " : خير انشالله
" زاد سرعة السياره .. إلين ماوصلنا لعماره بمكان مظلم ! .. "
محمد : انزلي
" نزلت بخوف .. وصار نفسي يسرع ! .. ليه سمعت كلامك ي راااشد !! .. اخاف بس متففق معه ! .. "
" خذ محمد الشنطه من السياره .. ومشى لـ باب العماره .. وانا لسه واقفه ! "
محمد : يلا !
شهد " ناظرته وانا احاول اخفي الخوف اللي فيني " ..
" مشيت معه .. وتوجهنا لشقه من الشقق ! .. فتح الباب .. ودخلت بعده "
" ناظرت المكان .. حلو ولكن مع ذا الشخص ! .. احس انو المكان هذا جهنم بالنسبه لي ! "
شهد " بعدم اهتمام " : فين غرفتي ؟
" اخذ شنطتي ودخلها الغرفه !
محمد : قصدك غرفتنا
شهد " بأبتسامه مصطنعه " : لا ي روح امك اقصد غرفتي لحالي ..
محمد " جا لعندي بخطوات سريعه وضغط على فكي بقوه " : عاملتك بالطيب ومانفع معك .. اضن ماينفع معك الا الضرب انتي
شهد " اقاوم " : شيل إإييييدك عني لا اكسرها لك
محمد " قرب وجهو لوجهي .. وبتحدي " : يلا اكسرييها !
شهد " حسيت بضعف .. بس مسكت إيده وصرت احاول اشيلها " : ززييييح إيييييدككك
" دفني بقووه .. وطحت ورقع راسي بالطاوله ! .. "
" مسكت راسي بألم ! .. "
شهد " صررخت " : جعلللللك الموووووت
محمد " صرخ اكثر " : شششششههههددددد " سكرت عيني من صوووته ! "
" فتحت عيني إلا هو ماسكني من شعري .. "
شهد : اتررررككككننننييي
محمد " اخذني للغرفه ودخل معي .. دفني على الارض .. وسكر الباب " : قلت لك ماتجين الا بالقوه !
شهد " صرت ابعد .. وابعد .. وهو يقرب .. إلين ما لصقت بالجدار ! .. وانا على الارض .. " : ابعد عني " صار نفسي يسرع "
محمد : لاتخافي .. بس ابيك تتذكريني بطفل يشيل اسمي !
شهد " نزلت دموعي قصب عني .. صرخت بقققوه " : ابببببببببببببببععععععععع ععععععععدددددددد
محمد " قرب اكثر " : تعالي ..
" بدون شعور ضررببته ببوكس جمعت فيه كل قوتي ! .. "
محمد " لف وجهو لي والشرراااار يتطاير بعيينه .. وصار يضرربني بققووه على وجهي .. والدم صار يطلع من فمي ! .. وشفته وقف .. وصار يرفسني برجله على ظهرري .. وانا القيت نفسي على الارض وانا اتألللم واصررخ .. وصرررت ابكي واشهقق من الالم .. وهو مستمر .. !! "
شهد " اصررخ !" :خلاااااص ارررحممممننييي
" وصار يضرب اققووى واققوى .. واحس ضلوعي بدت تتكسسسر ! .. "
شهد : خلااااااااااااااااااااص
" وقف .. وصارت الدنيا ضباب ! .. وحسيت ان الباب يتسكر ! .. حاولت اقووم .. وصرت اززححف .. دفعت نفسي وحاولت اوقف .. قفلت الباب بحركه سريعه وطحت .. "
" وتسارعت انفاسي اكثر .. واحس انو راسي يوجعنيي اكثر .. وقلبي صار يوجعني .. وكل عظم فيني احس انو يتكسر ! .. "
" سندت راسي على الباب .. وصرت اشهقق من الالم ! .. فتحت عيني .. ودخلت إيدي بجيبي اطلع الجوال .. فتحته وانا احاول اشوف الشاشه ! .. ضغطت على رقم جوري .. واتصلت لها ! .. "
الجوري : ششششهههووود الحققيي " تبكي ! "
شهد " اخذت نفس .. احاول اتكلم " : و وش فـ يـ يـك !
الجوري : نااااصرررر عرف كل شي !!! .. قلت له قصب عني شهد .. وطللع معصب .. ولسه ماررجججعع !! " وزادت بكي "
" وانا قلبي زاد علي ! .. وحسيت انو الدنيا تدور فيني .. وغببت عن الوعي ... "
.....................................

.
.
.
" صحيت على اصوات رجال ! .. وازعاج !! "
"و احس راسي يوجعني ! .. وجسمي متكسسسر .. وما اقدر اتحرك ! .. فتحت عيني بخوف اول ماسمعت الباب خلفي يتحرك من قوة الضربه "
.... " من خلف الباب " : في حد هناا ؟؟ ......... اذا في حد وخر عن الباب رح نكسرره !
شهد " فزييت لما تذكرت خطة راشد ! .. طلع وفي ! .. بسرعه بعدت عن الباب " .. " سكرت عيني اول ماشفته ينكسر ويطيح على الارض .. "
" جاني واحد من الشرطه ! "
الشرطي : تتوجعي كثيير ؟؟
" هزيت راسي بـ أي .. ولمحت راشد واقف خلفه .. أشرت له يجي .. جا لعندي "
راشد : خلاص انا باخذها
الشرطي : تقرب لها ؟
شهد " حاولت انطق " : أيـ يوه
الشرطي : طيب .. وتأكد اخ راشد رح نرميه بالسجن .. ولقينا المسدسات والمخدرات اللي قلت عليها .. وانشالله بياخذ جزاه واكثر
" فررررحت من داااخلي كثييييييييييير ولو اقدر اتحرك كان قفزززت من الوناااسه .. اخيييراااً تحقق اللي ابببيييه "
راشد : مشكوورين وماتقصر .. جزاكم بالجنه انشالله ..
الشرطي " ابتسم " : يلا مع السلامه ..
" طلع الشرطي من الغرفه .. ونزل راشد لمستواي وابتسم بحسره على حالي ! "
راشد : وش سوا فيك هالكلب ! .. " مد لي إيده " .. قومي ..
شهد " شهقت " : نـاصر
راشد " نزل راسه " : ناصر بالمستشفى

انتهى البارت.


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس