عرض مشاركة واحدة
قديم 06-11-15, 09:27 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت العاشر


في الطائف
كانت نايمة من بعد ما رجعت من الاختبار لحد المغرب ما حست بالوقت وقامت على صوته
فارس بنعومة: ربوبه ربوبتي
فتحت عيون وحده : فارس
فارس:عيون فارس ونبض وقلب فارس
رباب نقزت من فوق السرير وضمته : فروس يا نذل وحشتني موت
فارس بستعجل : يلا بسرعة قومي بسرعة
رباب : ليش
فارس: بنطلع
رباب: وين بنروح
فارس: سر
قامت رباب بتدخل الحمام وقبل ما تدخل مد لها فارس كيس
فارس: خذي البسي هذا ولو خلصتي انا تحت
رباب ابتسامة: ان شاء الله
دخلت رباب الحمام توضت وصلت وبعد كذه اخذت لها شور وبعد ما طلعت استشورت شعرها على السريع ولبست الفستان اللي جابه فارس معه كان فستان ابيض من شانيل من فوق بدون اكمام ومسك ومن تحت وسيع يوصل لحد الساق ولبست معه صندل ابو شريطة كانت مفوفه على رجولها وسوت في شهرها تسريحة كعكة الدونات وطلعت من الكيس طقم الماس هادئ بشكل جميل على شكل فرشات صغيره لبسته وخلصت حطت مكياج خفيف بلون الورد طلعت قمر وكلمة ملكة جمال قليلة عليها
نزلت الصالة وشافت فارس جالس
فارس: يالبه انا بسرعة قبل ما انجلط هنا
رباب بتسامة:بسم الله عليك ياقلبي انت
راح فارس صوبها وطبع بوسه في خدها : مبروك التخرج ياعمري انتي
رباب: الله يبارك فيك
اخذ فارس منها العباية ولبسها وطلعوا من البيت
وبعد نص ساعة
فارس: ربوبة غمضي عيونك وياويل لك لو فتحتي عيونك اذبحك
رباب غمضت عيونها: تذبحني مرة وحد
فارس بمزح: ايه كانك ما تعرفيني
نزل فارس من السيارة وراح ناحية باب رباب فتح الباب ومسك رباب علشان مغمضه عيونها لا تتطيح
مشى فارس ورباب معها لحد ما دخلوا
فارس وهو يفصخ لها العباية: ياويلك تفتحين عيونك
رباب:والله ما راح افتحه
فارس :مهم يصير لا تفتحين عيونك
رباب: ان شاء الله
دخلوا هم الاثنين وبعد دقائق
فارس يهمس لرباب :افتحي الحين
فتحت رباب عيونها وانصدمت حست انو الزمن توقف وعجزت الكلمات تخرج من فمها
فارس بتسامة: عجبتك مفاجاتي
رباب اكتفت بهز راسها
كان حفل جهزوا مفاجاة لرباب في قاعة كبيرة واهل امها كلهم كانوا موجودين بدون استناء صديقاتها ومعلماتها الطاولات مرتبه بشكل انيق من ذوق فارس وعلى كل طاولة امام كل كرسي ورد وعلبه صغيره فيه شوكالاته وصورة لرباب يوم كانت صغيره وعلى جدران القاعة في صور لرباب في جميع المراحل الدراسية ومن الزواية كان في كتاب كبير وعليه صورة رباب ومكتوب عليه تذكروني بكلمة وعلى المنصه طاولة كبيرة فيها هدايا رباب والقاعة كانت كلها بالوان رباب الفضلة ابيض وفوشي كلمت ابداع قليلة عليه
رباب كانت ما زالت مو مصدقة لحد ما اخذ فارس الميك وقال
فارس بصوت مبحوح يجنن: هذا اهداء بسيط لقلبي وحياتي انا رباب
الكل صفق
راح فارس ومسك يد رباب وبدا ينشد

ياسلام الله على اللي بفرحهـ تخرجت وابتدت صفحه جديده لما أشرقت
مثل شمس الكون طلت بنور(ن) أبهرت غنوا ألحان التهاني وقولوا
ياســــــــــــــــــلام
الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله
في رحاب العلم كانوا مثل نور(ن) وضياء
شعلة بالهمه ساروا واستناروا في الحياه
الوطن بالفخر نادى بالمعاني الراقيه
وانتوا غرساً للمعاني وأجمل أنواع الكلام
ياسلام الله على اللي بفرحهـ تخرجت وابتدت صفحه جديده لما أشرقت
مثل شمس الكون طلت بنور(ن) أبهرت غنوا ألحان التهاني وقولوا
ياســــــــــــــــــلام
الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله
انتوا جيل للمستقبل يالبنات الواعدات
والوطن يفخر بكل من للمعالي طامحات
حققوا لهذا الوطن أغلى الرؤى والأمنيات
سطروا الإنجاز لوحه وارفعوا من عزها
ياسلام الله على اللي بفرحهـ تخرجت وابتدت صفحه جديده لما أشرقت
مثل شمس الكون طلت بنور(ن) أبهرت غنوا ألحان التهاني وقولوا
ياســــــــــــــــــلام
الله الله الله الله الله الله الله الله الله
فخر للأباء انتوا انتوا ماسه للأوطان
نور شعشع في الليالي بدد أهات الظلام
ياسلام الله على اللي بفرحهـ تخرجت وابتدت صفحه جديده لما أشرقت
مثل شمس الكون طلت بنور(ن) أبهرت غنوا ألحان التهاني وقولوا
ياســــــــــــــــــلام
الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله
انتوا للأبداع نجمه واقفه بوسط السما
وانتوا في كل القلوب السعاده الحالمه
ربي باركها إلهي للبنات كل مالاح نجم في سمانا وشدا البلبل ألحان
ياسلام الله على اللي بفرحهـ تخرجت وابتدت صفحه جديده لما أشرقت
مثل شمس الكون طلت بنور(ن) أبهرت غنوا ألحان التهاني وقولوا
ياســــــــــــــــــلام
الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله
فارس بتسامة الحلوه: الف مبروك ياعمري انتي
رباب ضمت فارس وجلست تبكى في حضنه
فارس يهمس لها: لا تبكين ترى ازعل
شوي جات سارة وفي يدها الروب حق التخرج اعطته رباب ولبسته
وبعدكذه زفو رباب واسيل ومعهم خلود وجدان ( لانهم تخرجوا من الروضة) على نشيد يااغلى البشر في دنيتي لحمود خضر وكانت الزفة ولا اروع .بعدها وليد وفارس وحمود وعبدالله رقصوا مع السيوف وكانت اشكالهم تجنن

جئت لأكتب لك فلم أجد قلما .. فبريت عظمة من عظام صدري فلم أجد حبرا .. فغمستها بدماء قلبي فلم أجد كلمات
فكتبت كلمة واحده تسد عن كل الكلمات .. أحبك
*********************************
في الرياض
ريم بقهر:ربوبة الزفت ما ترد
خالد:وش تبين بزوجتي
ريم:ابي اكلمها سارة قالت ولد خالتها مسوي لها حفلة تخرج
خالد بعصبية:وباي حق يسولها حفلة
ريم: عادي يعتبرها مثل وحده من اخواته
قام خالد بعصبية :انا بروح الطائف قولي لامي وابوي لو صحيوا
ريم :خير وش عندك
خالد: لا والله تقولين ولد خالتها يسويلها حفلة وانا اجلس اناظر هنا
ريم:اشبك انت اخوها بالرضاعة
خالد تنهد وجلس : الحمد الله قولي كذه من البداية
ريم تغمز له: ماشاء الله الأخ يغار
خالد: وش رايك يعنى
جاء صوت نغمة جوال ريم ورفعته وشافت رسالة من سارة كانت كم صورة لرباب من الحفلة
ريم :والله بنت خالي قمر بسم الله عليها
خالد: وش فيكي
ريم: سارة ارسلتلي كم صورة لرباب من الحفلة
خالد سحب الجوال وجلس يطالع في وتنح
ريم: قول ماشاء الله لا تعطيها عين

*************************
جابوا الكيك وكان فيه صورة رباب وهي تذاكر وصورة اسيل واعطوا رباب واسيل السيف علشان يقطعوه
وبعد ما قطعوا الكيك بداو الناس يباركون لهم
ابلة سارة: مبروك رباب مبروك اسيل
رباب واسيل :الله يبارك فيكي
ابلة سارة:شدوا حيلكم في الجامعة سامعين
رباب :ان شاء الله ياابلة

جاوا البنات
غادة : ربوبة ربوبة وش اسم اخوكي
رباب:أي واحد فيهم
غادة: اللي كان لابس بنطلون ابيض والجاكيت الرسمي
رباب: فارس
غادة: ياويل قلبي حتى اسمه يجنن زي وجه
عفاف: رباب لو كنتي تبي تخطبين له انا مو مخطوبة
ضربتها غادة بمزح: ياحمارة هذا حقي
سجى: الحمد الله انو ما احد حط عيونها على حبيبي
اسيل: وانتي ان شاء الله مين
سجى: وليد بعد قلبي انا
اسيل: يلا انتبهى لا الحين خلود ترسلك لقبرك

تعشوا الناس وبداو يرحون لحد ما فضت القاعة وما باقي الا اهل البيت
رباب االيوم رجعت لها ابتسامتها والكل كان مبسوط لانها كانت فرحانة موت تلعب وتمرح هنا وهناك كانها طفلة واخيرا حصلت لعبتها المفقودة
كانت جالس جنب فارس على المسرح ويسالفون مع بعض
فارس بمرح: واخيرا بيصير عندي دكتورة
رباب: ترى كل مره لازم تدفع مية ريال
فارس: من بدايتها
رباب: لا تحاول ما راح انقص ولا ريال
فارس ببتسامة: وربى ما تغلى عليكي كنوز الدنيا كلها
رباب ابتسامة من قلب: ياليتك يا فارس منت اخوي وربى كان متزوجة غيرك
فارس: لا الحمد الله انك اختي تخيلي احد ياخذك مني وربى انتحر.لكن الحين الحمدالله اقدر اشوفك حتى لو تزوجتي
رن جوال فارس وكان فهد المتصل .فارس طنش ورباب حست انو فهد
رباب بحزن:رد عليه يافارس
فارس :بس رباب
قاطعته: رد يمكن شي ضروري
رد فارس الجوال :هلا فهود
فهد:هلا فيك .وينك
فارس : مع رباب
فهد ابتسم بالم : اعطيني ابرك لها ولو ما تبي عادي
فارس:اوكي (ناظر رباب) فهد يبي يبارك لك
اخذت رباب الجوال وبصوت حزين: اهلين فهد
فهد بنفس الحزن: كيفك يابنت الخالة
رباب: الحمد الله بخير .كيفك انت
فهد: اذا قالتك اني بخير وانتي بعيده عني فانا اكبر كذاب
حالة بينهم فترة صمت
فهد: واخيرا راح يصير عند دكتورة في العائلة مبروك
رباب بحزن: الله يبارك فيك
فهد على وشك البكا: شدي حيلك لازم تركزين على دراستك ومستقبلك .قدامك الكثير ياحلوه
رباب نزلت دمعتها: فهد طلبتك
فهد:امري
رباب بكت: فهد الوعد اللي قطعنا مع بعض انا راح اكماله واتمنى انك حتى انت تفي بوعدك
فهد كان يبكى بصمت وبعد فترة: اهم شي انتي تكونين في عالم الطب
رباب بصوت يقطع القلب: فهد هذا وعد
فهد: لاجل عيونك راح اوفي بوعدي
رباب ماعد قدرت تمسك نفسها اكثر:فهد يلا الله معاك امي تبين
فهد الثاني اللي شبه منهار: مع السلام في حفظ الرحمن
قفلت رباب الجوال وانفجرت في حضن فارس تبكى من قلب .وفارس ندم انو خلهم يكلموا بعض
فارس: روبي وربى راح ابكي لو ما سكتي
رباب ابتسمت ومسحت دموعها بيدها: لو فارس بكي وانا السبب اموت وربى
فارس: بسم الله عليكي من الموت غيري السالفة
شهد تناديهم من بعيد : رباب فارس تعالوا
فارس: وش تبين يا ست شهد
شهد: خالة شيخة تبيكم بسرعة
فارس وفق ورباب معها وراحوا مع شهد
رباب تحاول تغير الجو: متحمسه اشوف هديتك فارس
فارس: يلا تعالى نروح نشوفها بسرعة


قمة الحزن ان تبتسم وفى عينيك الف دمعه
قمة الالم ان تسكت وفى قلبك جرح يتكلم
قمة الاستغراب ان تنجرح ممن تحب
قمة التحدى ان تعشق من ليس لك
قمة الوفاء ان تنسا جرح من تحب
قمة الحب ان يجبرك الصمت على الكلام فيعجز الكلام عن التعبير فتصمت

*************************
مرشهر وكم اسبوع واليوم طبعا كان زوج سارة وماجد

بصاله الزواج ...
شيخة ومنيرة عند البوابه يستقبلون الضيوف وعلى وجههم اكبر ابتسامه لان الزواج مر بدون مشاكل بينهم

في غرفة العروسة
سارة جلست وبطنها ماغصها متوتره كثير وخايفه . تناظرهم وعيونها مغرقه ورباب جنبها تحصنها لانها بجد طالعة قمر
ريم: سارونة ماشاء الله عليكي قمر
ريما: من جد ما شاء الله
هنوف: اقول لا تعطوا مرت اخوي عين .مبروك يا حرم ماجد
سارة:الله يبارك فيكي
نوف: عطوكي علم بانه شوي راح يجي ماجد علشان الصور
سارة بخوف: قولي والله
نوف تضحك على شكل سارة .دخلوا شيخة ومنيرة
شيخة ودموعها على عيونها : مبروك يمه
سارة مسكت امها بقوة: يمه ما ابي اتزوج هونت خلاص
منيرة: اكيد نوف وهنوف هبلوا فيكي (باستها على جبينها) مبروك حبيبتي
سارة: الله يبارك فيكي
شيخة: بنات قاموا اطلعوا ماجد راح يدخل علشان الصور
سارة مسكت امها: لا تروحين
منيرة: لا من جد هذولا البنات قلبوا راسها مسكينة
دخل ماجد مع امه والابتسامة على وجهه باس جبين سارة:مبروك ياحياتي انتي
سارة بحياء:الله يبارك فيك
منيرة اشرت على المصورة وبداو يصورون ماجد وسارة وفي صور فيها شيخة ومنيرة معهم .وبعد كذه راح ماجد وجاوا البنات اخذولهم كم صورة مع سارونة

********************************
الطقاقة: يا اخوات العريس راح يدخل الحين
قاموا الحريم ولبسوا الحريم عباءيتهم .. .

عند الباب

ماجد : لا والله مجيد تدخلي معي ..
عبدالمجيد : لا ياعم وش دخلني انا كويس حضرة ..
ماجد يدفه معه : تعال يارجال ..بعد شوي بدخل
وليد كان اول الداخلين هو مع فارس وفهد وعبدالله
مشى ماجد وراه ابوه وابو سارة وعبدالرحمن وامجد وعبدالله
كان ماجد بشته ومبسوط عاجبه الوضع وهو يشوف وليد يرقص ويصفق ومعه نايف وفارس متحمسين ..
دخل عبدالمجيد وكان اخر شي مايبغى يدخل بس دخل علشان ماجد كان كاشخ لابعد .شماغه ابيض وثوبه مخصر عليه وماشي مبتسم وغمزته برزت . حس ان عيون الكل عليه وماتمنى انه دخل
بعد ما خلصوا العيال رقص واستهبال طلعوا لانه سارة كانت راح تنزف

رباب عدلت فستان سارة وابتسامة: اعوذ بكلمات الله التامة من شر ما خلق.استوعتك الله من عيون الناس
سارة ابتسامة: متوتره
رباب ابتسمت تطمنها: لا تخافين كل شي راح يكون تمام
جاء وليد واخذ سارة ودخلها القاعة.وبدت زفتها ..
طفوا الانوار ومشت خلود ومعها وجدان وتولين بفستان الابيض قدامها . وجنبها وليد
ماجد ابتسم وهو يشوفها مقبله كانت احلى بالاضاءه المنخفضه والخفيفه.واخيرا وصلت لنص الطريق . وقفت ماقدرت تكمل
هنوف همست في اذن ماجد: راح خذه
راح ماجد لنص المنصه ومسك يدها . سبقهم وليد . وبعدين مشوا سارة وماجد مع بعض لحد ماوصلوا
سلمت على ابوها واعمامها وبعدين سلم عليها
ماجدباسها على جبينها: مبروك يا روحي مبروك يا نظر عيني
سارة بخجل: ماجد
ماجد خق على الصوت :عيونة
سارة: بس والله متوترة موت
ماجد: اهدي يا قلبي انتي انا جنبك
وليد جاء ضم سارة وسلم عليها وبعدين عبدالله واخر شي فارس . رقصت سارة مع ماجد وبعدين مع عبدالله ووليد وفارس


لا تسألني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك
ولا تسألني عن وطني فقد اقمته بين يديك
ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك


*******************************

الله الله بالردود . وتعليقاتكم تدعمنى والله



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس