عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-15, 02:58 AM   #6

Hebat Allah

مشرفة منتدى البرامج والحاسوب ومصممه في الروايات والقصص المنقولة وكاتب فلفل حار و فراشة متالقة بالقسم الازياء وشاعرة متألقة وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Hebat Allah

? العضوٌ??? » 275242
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 6,334
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Hebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
أنا شخص لذاتي أكتب عن نفسي وعن حياتي .. لا أكتب لصديق خان ولا لحبيب ليس له في القلب مكان ..هبوش
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يوماً ما , بعد أن توفر ما يكفى تستطيع شراء منزل صغير. و لكن ذلك يحتاج إلى سنوات.
حالما أوقفت سيارتها بجانب الرصيف, شاهدت أندريا مالكة الشقة مايبل جونز تقف فى منتديات شبكة روايتي الثقافية
الساحة الأمامية و محاطة بخميلات من الأزهار, هذا يعنى أن اندريا لن تستطيع أن تمر إلى شقتها من
دون أن تواجه سيلاً من الأسئلة, الأرملة المتوسطة العمر كانت وحيدة و تتمتع بنقل الاخبار, الأمر الذى
تعمل أندريا ما بوسعها لتجنبه.
إنها تشعر فى هذه اللحظة بالارهاق و لا ترغب بالتكلم مع أحد, و خاصة مايبل الفضولية.
على أى حال, فات الأوان على الابتعاد لأن مايبل شاهدتها. لم ترد المجازفة بالإساءة لهذه
المرأة التى أعطتها الشقة الأرضية الفسيحة بإيجار منخفض وكانت عضواً فى مجلس الكنيسة.
ترجلت اندريا من السيارة من دون أن تستطيع تغيير مزاجها المتعكر و تحضرات لمقابلة مايبل
التى هرعت نحوها.
"هل أنتهى كل شئ أيتها الأخت, أم أتيت إلى البيت كى ترتاحى قبل أن تعودى ثانية؟"
" لقد أنتهى كل شئ, و أنا مرهقة جداً."
"عندما أفكر بأن كثيرين من أعضاء كنيستنا ائتمنوا شركة هاستينغز على استثماراتهم المالية,
أصاب بالرعشة"
تمتمت اندريا بفارغ الصبر: "أموالهم ما تزال فى أمان, و كما ذكرت الصحف, لقد دفع كل قرش بعد بيع ممتلكاته, لم يخسر أحد شيئاً."
لم تستوعب مابيل هذا الدفاع عن لوكاس هاستينغز, و أصرت قائلة: "إنه غير جدير بالثروة التى يملكها, بالاضافة إلى أنه يمتلك جاذبية شيطانية, لا يمكن الوثوق برجل من هذا الطراز, لأنه لا يحتاج للحصول على معيشته بالعمل الشريفمثل بقية الناس العاديين, أنا شخصياً أعتقد أنها مقامرة مفضوحة و يجب التحقيق مع كل عملاء الأسهم, لقد نال جزاءه, أخبرينى عما حدث" أنهت حديثها بتلهف.
تنفست اندريا بهدوء, ما زالت النظرة فى عينى لوكاس هاستينغز قبل أن يُصطحب خارج قاعة المحكمة مكبلاً بالأصفاد, تجول فى مخيلتها. "لقد حُكم عليه بالسجن ستة أشهر, سوف تسمعين كل ذلك فى نشرة الأخبار الساعة السادسة."
قطبت المرأة الأخرى حاجبيها: "ستة أشهر فقط؟" صرخت و هى تحاول بوضوح مناقشة القضية بتفاصيلها. لكن, هذه المرة انسلت اندريا و عبرت الساحة و فتحت باب شقتها. "هذا صحيح. أعذرينى لعدم تمكنى من البقاء للتحدث. إذا تركت بعض الشتلات فى الساحة, سأزرعها فى الصباح, أنها جميلة يا مايبل و ستجعل الحديقة تبدو رائعة."
لم تتأثر كثيراً, بل تنهدت و تمتمت شيئاً غير مفهوم, فيما دخلت أندريا منتديات شبكة روايتي الثقافية شقتها.
حاولت أن تأكل شطيرة و لكنها شعرت بالأعياء فتمددت على السرير كى ترتاح, استيقظت بعد ساعة, من دون أن تشعر بالانتعاش لأنها لم تتوقف عن التفكير بـ لوكاس هاستينغز. قررت أن تبعد عن رأسها ذكرى المحاكمة, أستحمت و بدلت ثيابها و انطلقت بالسيارة إلى الكنيسة. تولى بول منذ تعيينها فى هيئة المحلفين أمر مسؤولياتها بالإضافة إلى مهامه و حان الوقت لإراحته منها. فكرة التسوق كما اقترح عليها لم تجد قبولاً لديها, و لكن بإمكان العمل الشاق أن ينسيها قلقها.
اكتشفت عندما وصلت إلى الكنيسة أن بول قد غادر ليحضر اجتماعاً لجمعية الشبان المسيحيين و من المحتمل أن تطول غيبته حتى المساء. و لم يزعج ذلك اندريا, لأن ذلك يعنى أن تنهمك بالأعمال المكتبية المتراكمة على مكتبها من دون أن يتدخل بول و يطلب منها الذهاب إلى البيت. اتصلت هاتفياً بالعديد ممن اتصلوا بها فى غيابها و تفحصت البريد المتراكم بشكل هائل, نظرت أخيراً إلى ساعتها, لقد مضى عليها فى العمل ساعتان.
"دوريس؟ هل أتيت للحظة, من فضلك؟" نادت على موظفة الأستقبال. وقفت اندريا أمام اللوحة المغطأة بالزجاج و المعلقة على الحائط و التى كانت تستعملها بدلاً من المرآة. أصلحت هندام ملابسها ووضعت الياقة البيضاء الرسمية حول عنقها. مشطت شعرها قليلاً و أصبحت جاهزة. ما عدا احمر شفاه باهت اللون لا تستعمل اندريا أى مساحيق تبرج و عيناها الزرقاوان المغطيتان بأهداب كثيفة لا تحتاجان إلى الزينة.


Hebat Allah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس