عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-15, 03:00 AM   #9

Hebat Allah

مشرفة منتدى البرامج والحاسوب ومصممه في الروايات والقصص المنقولة وكاتب فلفل حار و فراشة متالقة بالقسم الازياء وشاعرة متألقة وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Hebat Allah

? العضوٌ??? » 275242
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 6,334
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Hebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
أنا شخص لذاتي أكتب عن نفسي وعن حياتي .. لا أكتب لصديق خان ولا لحبيب ليس له في القلب مكان ..هبوش
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

من المرض نفسه و من نتائجه النفسية كى لا تشعر أنها وحيدة كانوا يجتمعون فى الكنيسة ليلة الأحد, مرتين فى الشهر, أحيانا يشاهدون أشرطة فيديو توجيهية عن التقدم الطبى فى هذا المجال, و أحياناً أخرى يستمعون إلى محاضرات يلقيها اختصاصيون و فى المناسبات يقومون بخدمات اجتماعية معاً.
تحمست باربرا لاقتراح اندريا و لكنها وجدت صعوبة فى أقناع زينا.
تمنت زينا فى البداية و لكنها وافقت بعد تردد على التفكير بالأمر, نظرت باربرا إليها بامتنان قبل أن تودعها.
و همست: "شكراً لك أيتها الأخت."
"أنا فى الخدمة دائماً يا باربرا."
و من الغريب أنها لحظة دخولها السيارة أصر عقلها على استرجاع خيال صور لوكاس هاستينغز, من دون غيره. ما سيكون شعوره فى ليلته الأولى فى السجن؟ حتى لو كان مذنباً, فالبقاء فى زنزانة مغلقة لعدة شهور, يحطم الأعصاب أما إذا كان بريئاً كما أدعى فكيف سيشعر؟
لم ترغب اندريا بالاستمرار فى هذا التفكير, و خلال عودتها إلى البيت ركزت تفكيرها على الموعظة التى ستلقيها صباح الأحد. فى طريقة ما كانت تحضر هذه الموعظة, معظم حياتها. "لا تحكم على أحد حتى لا يحكم عليك." و بالنسبة لاندريا الله فقط يعرف بمكنونات النفوس الحقيقية.
مرة ثانية تحولت أفكارها إلى الرجل الذى وجهه لا ينسى و الذى ملأ خيالها عشرة أيام, كيف سيمضى هذه الأسابيع وراء قضبان زنزانة بعد أن كان القوة الديناميكية فى شركة بيع الأسهم المزدهرة؟
واصل محامى الدفاع خلال المحاكمة على رسم صورة لـ لوكاس على أنه يمتلك قدرة فائقة و مواهب فذة. رجل يعتبر عبقرياً فى إدارة الأموال, و ترعرع فى وسطمالى . لماذا شخص مثله يريد ارتكاب جريمة الأحتيال؟ هل هو جشع؟
وافقت اندريا مع القاضى, الذى قال أنه لا يجد مبرراً لتصرف لوكاس هاستينغز. و لكن اندريا ذهبت أبعد من ذلك, فهى لم تجد سبباً لها التصرف, و لم تجد هذا الأمر منطقياً, برغم الحقائق التى تشهد على خلاف ذلك, و افترضت أن إدانته أو براءته ستبقيان دائماً غامضتين.
و كما قال بول, لقد انتهى كل شئ, و ليس بالمستطاع عمل أى شئ, لقد قامت بواجبها كمواطنة, و أفضل شئ تفعله هو أن تطوى هذه الصفحة و تجعلها زهرة منسية من الماضى و لا يجوز الاستمرار بتضييع الوقت فى القلق عليه.
إنها تخدم أبرشية و هذا يتطلب كل اهتمامها و حبها, ومن الأفضل أن تركز جهودها حيث ستثمر.


Hebat Allah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس