عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-15, 03:01 AM   #10

Hebat Allah

مشرفة منتدى البرامج والحاسوب ومصممه في الروايات والقصص المنقولة وكاتب فلفل حار و فراشة متالقة بالقسم الازياء وشاعرة متألقة وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Hebat Allah

? العضوٌ??? » 275242
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 6,334
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Hebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
أنا شخص لذاتي أكتب عن نفسي وعن حياتي .. لا أكتب لصديق خان ولا لحبيب ليس له في القلب مكان ..هبوش
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الــفـــصــــل الــثــــانـــــى
قارب اجتماع لجنة أيلول, المكلفة وضع البرنامج السنوى لنشاطات الكنيسة, على الانتهاء, و بقيت عدة مسائل هامة معلقة.
"هل أستطيع التحدث إليك على إنفراد؟" سأل بول فيما كانت اندريا تنهض على قدميها .
أومأت برأسها إيجاباً, و تقدمت نحو طاولته بعد أن غادر الجميع "أنا أعرف ما تريد قوله, و أنا قلقة بشأن نقل راى مثلك تماماً, هل فكرت بأحد يستطيع تدريب فريق الصغار الرياضى بعد مغادرة راى؟" إن مدير الشركة الجديد يريد نقله إلى كاليفورنيا بعد عطلة عيد الشكر. و هذا لن يعطينا وقتاً كافياً كى نعثر على مدرب كفوء مثله."
هز بول رأسه "لا أدرى ما العمل, ربما يجب أن نعلن للرعية حاجتنا لمتطوعين, أو ربما....و هذه فكرة أفضل..... يعرف أحد تلامذة الثانوية مدرباً مدرسياً مستعد لتقديم المساعدة, يوماً واحد فى الأسبوع. لا تقلقى, سنعثر على واحد, دائماً ننجح فى ذلك. و حتى ذلك الوقت, أبدى ريتشى غرنى استعداده للحلول مكان راى حتى نجد مدرباً دائماً. لكن ليس بشأن ذلك طلبت التحدث معك."
جلس منحنياً إلى الأمام و عيناه تلمعان و أحست اندريا بالحماس فى تعابيره. "كيف يمكنك أن تكون سعيداً فى الوقت الذى نحمل هموم العالم كله على أكتافنا؟" سألته ممازحة.
"لقد وصلتنى رسالة من بريت هو و سوزان يريدان منى أن أسافر إلى طوكيو لزيارتهما و مشاهدة الأولاد. و قد أرسلا لى تذكرة السفر ذهاباً و إياباً."
"هذا رائع." صرخت اندريا. أنت تحتاج إلى إجازة أكثر من أى شخص أعرفه. متى موعد سفرك؟"
"إذا سافرت سيكون ذلك بعد أسبوعين من تاريخ اليوم, سأتغيب لمدة أسبوعين أيضاً."
"ماذا تعنى بقول إذا؟"
وضع يده على يدها. "لا أرغب فى تركك وحجك فى هذا الووقت الذى يوجد عندنا مشكلة فى بناء الأساس المنهار و مشكلة المقاول الغير كفؤ."
تلاشت ابتسامة اندريا. "هل هذا أسلوبك المهذب فى أن تقول لىّ إننى غير كفؤة لمعالجة مثل هذه الأمور من دونك؟"
"أنت تعرفين أن هذا غير صحيح." قال بصوت أجش :"و أعتقد أن ما عنيته هو أننى سأشعر بالذنب لأننى سأسافر و أتمتع و أترك كل الأمور المعلقة هنا."
"هل تذكرت ما كان شعورى عندما انهمكت فى هيئة المحلفين, و قمت أنت بتغطية مهامى لمدة عشر أيام؟ الآن أستطيع أن أرد لك الجميل."
"هل أنت متأكدة؟"
ضحكت و قالت: "إبدأ بتوضيب حقائبك, و أنا سأهتم بالباقى." وقفت إلى جانب الطاولة, "ولماذا لا تذهب إلى البيت و تخبر بريت بقدومك؟ لقد حان الوقت للأولاد أن يتعرفوا إلى جدهم الرائع."
ترقرقت دمعة فى عينيه. "أشكرك يا أندى, هذا ما سأفعله تماماً."
منتديات شبكة روايتي الثقافية ــــــــــــ
مر الأسبوعان التاليان بسرعة و هما منهمكان فى تصفية الأمور العالقة قبل سفره, أقلته اندريا إلى المطار و بحثا فى الطريق فى آخر مستجدات شئون الكنيسة. التفت إليها عندما عبرت المدخل إلى موقف السيارات.
"أنا متأكد من أننى أخبرتك ذلك من قبل, و لكن إذا سهوت ستجدين ذلك مكتوباً فى المفكرة التى تركتها لك, يأتى دورنا فى عقد القداس و إلقاء الموعظة فى سجن ر1د بلوف يوم الأحد القادم بعد الظهر, لقد اتصلت بهم هاتفياً و أعطيتهم المعلومات اللازمة و لدواعى الاحتياطات الأمنية ستعطى لك إجازة مرور فى مكتب الزوار عندما تقدمين بطاقة هويتك."


Hebat Allah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس