عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-15, 02:12 AM   #15

Hebat Allah

مشرفة منتدى البرامج والحاسوب ومصممه في الروايات والقصص المنقولة وكاتب فلفل حار و فراشة متالقة بالقسم الازياء وشاعرة متألقة وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Hebat Allah

? العضوٌ??? » 275242
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 6,334
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Hebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
أنا شخص لذاتي أكتب عن نفسي وعن حياتي .. لا أكتب لصديق خان ولا لحبيب ليس له في القلب مكان ..هبوش
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل الثالث
تنفست آن بعمق قبل ان تطرق الباب , وقد جاءت الطرقة اعنف قليلاً مما كانت تريد وتنفست مرة اخرى قبل ان ينفتح الباب فتكاد تقع على وجهها وهي ترى هانتر لويس .
- لقد صنعت شيئاً من حساء السمك واللحم فأحضرت لك بعضاً منه تعبيراً عن شكري لك لمساعدتك لي ذلك النهار بالنسبة لمشترياتي , كما انني احضرت لك ربطة العنق ايضاً , مغسولة ومكوية.
وكان قد سبق وقال إنه يريدها قبل نهار الجمعة.منتديات xxxxx
وابتسمت له ببرود وتحفظ وهي تقدم له الاناء المغطى بإحدى يديها , وربطة العنق باليد الأخرى , ولم تشأ ان تخبره بأنها غسلتها وكوتها بنفسها متحدية بذلك امره في ان تنظف على البخار , ذلك ان التنظيف الجاف يكلف , حالياً , فوق ما تحمله ميزانيتها حيث انها ربطة عنق حريرية جديدة , وهكذا صممت على ألا تخسر شيئاً.
تناول منها ربطة العنق , ولكنه لم يحاول اخذ طبق الحساء , وجالت بنظراتها في انحاء شقته بفضول .
فتمتم ساخراً وهو يتبعها :
- ادخلي .. ولم لا تدخلين ؟
اجابت ببشاشة وكأنه يرحب بها تماماً :
- اشاكرك , سأدخل.. إنما للحظة واحدة "
كانت الشقة نسخة تامة عن تصميم شقتها هي , وهذا هو كل شيء لأن الشفتين كانتا مختلفتين تماماً في الاثاث , فقد كان أثاثه في منتهى الجمال والرفاهية.
----------------------------
كانت تحت قدميها سجادة من النعومة والكثافة بحيث غاصت قدماها فيها , كما كانت الجدران مطلية بلون صلصالي بني محمر ممؤه بماء الذهب , وكانت خزانات الكتب ترتفع الى السقف محيطة بالنوافذ من ناحية , ومن الناحية الأخرى قامت مرآة كبيرة ذهبية الإطار احتلت معظم مساحة الجدار الذي يفصل بين شقتيهما ماجعل طول الغرفة يبدو مضاعفاً , هذا الى ان انعكاس ضوء النهار اعطى المكان إشراقاً حتى في هذا الوقت الذي كان المطر فيه ينهمر في الخارج .
كان مطبخه اكثر اتساعاً من مطبخها , وقد صمم بحيث امكنه بأن يتسع لأحدث طراز من ادوات المطبخ , وعندما وضعت طبق الحساء على المنضدة الرخامية , ساورها شعور بالضيق من ان ما احضرته من حساء رخيص المواد , رغم لذة مذاقه , قد يكون غير لائق بمكان كهذا , خصوصاً وهي ترتدي تنورتها الواسعة التي خاطتها بيديها , وقميصاً قروياً , ولكنها مالبثت ان قالت :
- كل ماعليك ان تفعله هو ان تسخن هذا ...
واستدارت نحوه لتكتشف انه غير موجود , لقد اختفى هانتر لويس بنفس الخفة التي اعتاد ان يظهر فيها , ونظرت الى الهاتف المعلق على الجدار وتساءلت عما إذا كانت تجرؤ على انتهاز فرصة غياب صاحبه , ولكنها عادت فرأت أن من عدم الحكمة اغضابه اكثر مما سبق وفعلت فإن مجرد دخولها الى شقته هو إنجاز كبير .ريحانة
وتقدمت تمعن النظر في إحدى لوحاته الفنية , وكانت اصلية بطبيعة الحال , فالرسوم المنسوخة ربما لا تليق بقدره , كما فكرت متهكمة .. ولكن كان لمجموعته هذه تأثير عميق في النفس ما جعلها تشعر انه اختارها بعينيه وقلبه , وليس مجرد اختيار عشوائي .
- هل تعجبك ؟
قفزت من مكانها لترى هانتر واقفاً عند عتبة الباب القريب من اللوحة التي كانت تتفرس فيها مقطبة الحاجبين .
عادت تنظر الى اللوحة , قائلة بخشونة :
- كلا.
ولكنها عادت فتذكرت ان عليها ان تجامله , فسارعت تقول :
- انني لم اطلب نقداً فنياً , وإنما سألتك ما إذا كانت اعجبتك .
فقالت مرواغة وهي تتساءل عما إذا كان هو الذي رسمها بنفسه :
- وهل هذا مهم؟
وحاولت ان تعثر على التوقيع دون ان يلحظ هو ذلك :
- كلا, انا لم ارسمها, فليس لي دراية بالرسم , فأنت إذن , لن تهيني موهبتي إذا قلت إن ذوقي في الفن لا يعجبك .. ولا ذكائي بالنسبة الى الكذب تأدباً .
- حسناً , انها تثير اشمئزازي .


Hebat Allah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس