عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-15, 08:42 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الحادي عشر


بعد الزواج سارة وماجد سافروا على طول. طلعوا من القصر على المطار . وباقي العوائل راحوا المزرعة بما انها اجازة . الكل كان نايم بعد تعب الزواج بستثناء رباب وهنوف
رباب: وحشتني
هنوف : رباب ممكن سوال
رباب: اسالي
هنوف: اول شي اوعدني ما تزعلين
رباب ابتسمت : ما راح ازعل وفوق كذه ما عليكي قليل الا في الدنيا هذي صاروا يخافون على زعلي
هنوف تنهدت: رباب سالفة انتحارك لها علاقة بخالد
رباب : تبين الحقيقة
هنوف: اكيد
رباب: يب ابي اعرف وش راح يكون شعورك لو ابوكي فسخ خطوبتك من الشخص اللي تبين (بكيت)علشان يزوجك ولد اخته وبعدين قبل الشبكة بكم يوم يجي يقولك وبعدين يجي ويحطمك وهو يقولك في أي شهر زواجك .في رايك هذا شي ما يخليكي تفكرين في الانتحار ولا مره ما فكر ياخذ رايك (بكيت من قلب) تعبت وربي تعبت احس ابويه ظلمني في حياتي كثير
هنوف ندمة انها فتحت الموضوع وضمت رباب لحضنها: بس ياقلبي انا بس
رباب من قلب : يارب ابوي يسمع خبر وفاتي اليوم قبل بكره يارب استجيب دعائي
هنوف:رباب ياحمارة لا تدعين كذه .وترى وربى خالد طيب ويحبك من جد
رباب من بين شهقاتها: يحبني طيب انا كمان احبه بس زي وليد وعبدالله مو اكثر كيف احبها غير كذه فهمني فهمني . ووفوق كذه كم مرره استخير وما ارتاح (غطت وجهها بيده) ياربى ليش ما مت من يوم امي ولدتني ليش
هنوف بكت معها من قلب وجلسوا هم الاثنين يبكون من قلب


جرحتني جرح مو مثل
الجروح يجوز يشفى
الجرح بس الأثر مايروووح...
******************************
في مطار ماليزيا اخيرا وصلوا سارة وماجد وعلى طول توجه الى الفندق علشان يرتحون
سارة: يجنن الجو
ماجد: وش رايك نفطر اول وبعدين ننام
سارة:اوكي بس اول ابي اخذ شور
ماجد: من عيوني ياقلبي انتي انا كم سارة عندي اكيد وحده
سارة بخجل: تسلملي ياقلبي انت
ماجد بصوت عالي: احبككككككككككككككككككككك اموووووووووووووووووت فيكي
سارة استحت : ماجد الناس يطلعونا فينا
ماجد:عادي خليهم يطلعوا انا حر احبك واموت فيكي يا قلبي انتي
سارة حمرت خدودها وضائع الكلام منها
ماجدبتسامة:فديت انا اللي يستحون ( بصوت عالي) وربى ما احد راح يجلطني غير ياسارة بنت عبدالعزيز
سارة بخجل: وانا كمان احبك
مسك ماجد ولد صغير :سمعت قالت انها تحبني سمعت
والولد ما فهم عليه وابتسم في وجه ماجد وشويه جاوا امه وابوه
ماجد : Adakah anda seorang ayah(هل انت والده)
الرجال: Ya(نعم)
ماجد: Anak lelaki anda adalah benar-benar cantik (ابنك جميل حقا)
الرجال: Terima kasih datang ke sini untuk pelancongan (شكرا .هل اتيت الى هنا لسياحة )
ماجد: Ya saya datang dengan isteri saya (نعم لقد مع زوجتي )
الرجال: Isteri anda adalah benar-benar cantik. Adakah anda suka pergi keluar dengan beberapa Eric mungkin dan akan mempunyai cantik (زوجتك جميلة جدا .حسنا بما اننا التقينا سوف اريك اجمل الامكان لدينا )
ماجد: Saya akan berterima kasih kepada anda (ساكون شاكر لك)
تعرفوا الحريم على بعض وكان عندهم بنت ثانية وراحو سارة وماجد الفندق علشان يرتحون .وفي الليل يخرجون

*******************************************8
قامت رباب بعد المغرب وخبرتها خلود انو ابوها يبها .صلت وغيرت ملابسها وراحت عند باب غرفة امها وابوها وسمعت جدلال حاد بين ابوها وامها واكتشفت انو الموضوع يخصها هيا وخالد .اخذت نفس ودخلت
رباب: السلام عليكم
شيخة وعبدالعزيز: وعليكم السلام
جلست رباب في اول كرسي قدام عيونها طالعت في امها وكان بين على وجهها انها معصبة
رباب بدون ما تطالع ابوها: طلبتني
عبدالعزيز تنهد: ايه طلبتك .بموضوع زواجك مسبقا ان قلت لك انه شهر ثمانية .راح يكون 15 في الشهر
رباب ابتسامة : مواقفة بشرط
عبدالعزيز بفرح: وش هو شرطك . اطلبي تتدللي
رباب ودمعتها على عيونها:ماابي زواج ابي كذه بدون قصر ولا زواج ولا ناس بس احنا وعادي كمان لو يكون اليوم ماعندي مانع
شيخة وسعت عيونها من شرط بنتها وعبدالعزيز نفس الشي
عبدالعزيز: كيف يعنى بدون زواج هذا حلم كل بنت
رباب : انت قالت البنات وانا رباب وكذه ماابي زواج
عبدالعزيز: واذ قلت راح يصير زواج ماصار مثله في الرياض
رباب بتحدى : في ذيك الحالة واللي رفع سبع سموات بغير عماد ما انزف وربى والناس مو بس راح تتكلم علي راح تتكلم على العائلة كلها ويعرفون اني مجبورة

عبدالعزيزانقهر من اسلوب بنته: واذ قالت لك راح يصير زواج وراح تزفين غصب عنك
رباب ابتسمت بسخرية مع تحدى: نذر على اني راح اشرب كلور وقدام خلق الله كلهم .ولا تاخذ كلامي من بابا المزح لاني قد سوتها قبل وين كنتم .كنت في شغلك (وقفت) يلا يا طويل العمر لو كان عند اوامر ثانية انا مع البنات سايو
طلعت من المكتب ودخلت غرفتها بسرعة .راحت الحمام وفتحت المويه وجلست تبكى من قلب


في منعطفات الحياةالكثيرة...
وتقلبات الأحوال المستمره...
وفي العقبات التي تواجهنا...
وخلف الأقنعةالساتره التي يرتديها البعض...
قد يعيش الانسان في وهم بعيد عن الحقيقه...
ولكن عندما سقط القناع عند أحدالمنعطفات...
وجدت الحقيقه واضحة كسطوع الشمس...
عشت لحظات من الدهشه تعقبعا لحظات حزينه...
ولكن رغم هذا ما زلت قوي كجبل راسي...
مهماكانت الحقيقة مؤلمه...
مهما كانت الصدمة قويه...
يكفي أنها متوقعه...
*******************************
ريم بفرح : بنات بنات خالد جاب دبابات
هنوف بحماس : امانة قولي والله
ريم: وربى قلت لها رباب تبي دباب وجاب لنا
ريما: يلا نروح نلعب
ريم: يلا بنات
جات لهم رباب وشوفوها من بعيد اشرت لها نوف : رباب رباب احنا هنا تعالى هنا
ابتسمت رباب وراحت لهم
رغد بصدمة: رباب شعرك مبلول ما تخافين تمرضين
رباب: عادي انا بايعة الدنيا اليوم
ريم: رباب جابوا العيال دبابات
رباب بحماس : امانة عليكي
ريم: والله
رباب: يلا نلعب
خلود ببرائه: رباب ابي اركب معاكي
رباب: جولة وحد بس طيب
خلود: ايوه
وزعوا البنات الدبابات
ريم معها نوف
ريما معها هنوف
رباب معهاخلود
اسيل معها ندى
حصة معها تولين
رغد معها وجدان
انطلقوا البنات وجلسوا يلعبوا وبعد كذه نزلت رباب خلود ودعست بكل قوتها غمض عيونها وجلس تمشي
ريم تصارخ : ربااااااااااااااااااااااا ب ربااااااااااااااااااااااا ااااااااب انتبهي ربااااااااااااااااااااااا اااااااااااب
دخلت رباب في النخلة وانقلب فيها الدباب
البنات كلهم راحو لها
ريم: رباب رباب قومي رباب
خلود وتولين جلسوا يبكون .دخلت تولين عند الرجال بلغلط
مشاري: تولين جدو وش فيكي
تولين تيكى وتفرك عيونها : طحت من الدباب وجهها كله دم
الكل قام مرعوب ومسكها خالد من يدها : تولين من هيا اللي طاحت من الدباب
تولين : خاله رباب
وليد وخالد وعبدالله طالعوا بسرعة وراحو عند البنات
عبدالله قرب منها وحس رقبتها وكان نبضها كويس .شالها عبدالله ودخلوا داخل

عند الحريم
دخلت خلود : يمه يمه رباب طاحت من فوق الدباب وجهها كله دم
شيخةقامت من مكانها مفجوعة: وش تقولين انتي
خلود: رباب دخلت في النخلة
راحت شيخة بسرعة عند بنتها

تعورت رباب في راسها بس مو جرح عميق وكان معها في الغرفة عبدالله ومقفل الباب
عبدالله: رباب انتي معاي
رباب:ايوه
عبدالله ياشر بيده : هذا كم
رباب: 3
عبدالله: وين يعورك
رباب: بس راسي
عبدالله يلف راس رباب بشاش :ليش كذه .وش سوى لك عزوز
رباب: هاا عن ايش تتكلم
عبدالله: ثاني محاولة انتحار
رباب: ماكنت راح انتحر
عبدالله : واذ قلت انك كذابه .لو ما كانت محاولة انتحر ليش نزلتي خلود قالوا لك بزر عندك
رباب: وللاسف ثاني محاولة فاشلة (ضمت عبدالله وبكت من قلبها ) وهي في حضن عبدالله وبهمس : عبودمخنوقة طلعنا من هنا عبود انا بنت ادفني وانا حية عبود ولو كنت من جد تحبني اذبحنى دخلني قبري.يشهد الله اني اتعذب وربى مااقدر اتحمل اكثر
عبود ضمها بقوة لحضنة ونسى انه رجال بس في هذي الحظة نزلت دمعته اللي حاول يمسك بس وين بعد كلام اخته اللي حسه كانه سكين في قلبه .
******************************8
طلعت من الحمام بعد ما اخذت لها شور
ماجد: يلا ياعمري قبل ما نتاخر على الرجل
جلست جنبه بهدوء وطالعت فيه
ماجد حس انها تبي تقول شي : قوليلي ياعمري انتي
سارة: ماجد ابي اكلم امي
ماجد ابتسم واشر على عيونه: من هذي قبل هذي انتي تامري مو تطلبين
اخذ الجوال واتصل على جوال اخت هنوف من البداية ما ردت وبعدين ردت
ماجد: الو هنو
هنوف بفرح: ماااااااااااااجد
ماجد: بلحمه وشحمه
هنوف: كيفك اخبارك
ماجد: بخير الحمدالله وانتم كيفكم
هنوف : بخير الحمدالله بس
ماجد: ايش
هنوف :رباب طحت اول من فوق الدباب
ماجد قام وبعد شوي عن سارة : وكيفها الحين
هنوف: ماادري من اول دخلها عبدالله الغرفة وقفل الباب ولحد الحين ما طلع
ماجد: طيب اسمعي سارة تبي تكلمكم لا تعرف شي
هنوف: اكيد ما راح نخوفها
ماجد: اعطيني خالة شيخة ولو خلصت سارة ابي اكلم امي
هنوف:ان شاء الله

***********************************
لبست رباب عبايتها وطلعت من الغرفة ودفنه وجهها في ظهر عبدالله .كان عند الباب عبدالعزيز وخالد ونورة وعهود هنوف وريم وريما ووليد ونوف ورغد والبنات الصغار وما ننسى حمود ومهند ولؤي
عبدالعزيز مسكها من يدها : على وين
رباب ما ردت
عبدالله: راح اخذها المستشفى علشان اتاكد من سلامتها
عبدالعزيز: بروح معاكم
عبدالله: عادي يبة خليك مرتاح وان شاء الله راح اكلمك لو وصلنا
عبدالعزيز باصرار:لا بروح معاكم
عبدالله يكلم وليد: وليد تعال ابيك (طالع عهود) البسي عبايتك عهود بسرعة
عهود:ان شاء الله
طلعوا كلهم الثلاثه والبنات ما قدروا يكلموها لانه عبدالله كان ماسكها
وبعد ماطلعوا
عبدالله:وليد صرف ابوك رباب ما تبيه يروح معنا
وليد: هذا ابوك وانت تعرف انو ما يتصرف
عهود مع رباب بعيد شوي عن عبدالله ووليد
عهود: وش قالك عمي
رباب ماسكه يد عهود: شوي اقولك تعالى نروح عند عبدالله
عهود : يلا
جاءهم خالد
عبدالله بصوت واطي: كملت
خالد : رباب كيفك
رباب:بخير الحمدالله
خالد بخوف :في شي يعورك
رباب:لا الحمدالله
خالد: ياليت فيني ولا فيكي ياقلبي انتي
وليد: اقول ياقليل الادب تغازل اختي وانا موجود
خالد ضربه بمزح:مو شغلك .زوجتي
رباب: عبود انا بدخل داخل احس نفسي بخير
عبدالله مسك يدها : وليد تصرف مع السلام
وطلعوا
***************************
سارة:يمه
شيخة: هلا ياقلب امك
سارة: وين رباب ابي اكلمها وحشتني
شيخة: رباب نايمة بعد ما سافرتي جلست تبكى وما نامت الاقبل شوي
سارة: ياعمري انا على اختي .اوكي يمه ماجد مستعجلني
شيخة: طيب حبيبتي
سارة:مع السلام يمه
شيخة :مع السلام
وبعد ما قفلت الخط
شيخة: عبدالله طلع من عند رباب
نوف: ايه ياخاله طلع واخذها معه
شيخة: رباب بخير
ريم: عبود يقول انها بخير بس راح ياخذها المستشفى يتاكد من سلامتها
شيخة حطت يده على خدها وسرحت (وش صار لك يابنتي .منتي رباب اللي اعرفها لو عد زعلها يومين بكثير ياليت يا بنتي اقدر اوقف اللي جالس يصير بس وين وعبدالعزيز ابوكي )
*****************************
عبدالله : رباب وين تبي تروحين حبيبي
رباب: أي مكان ما اشوف فيه خالد وعبدالعزيز
عبدالله طالع في عهود وجلسوا يتكلموا بنظرتهم
عبدالله بمرح: وش رايكم نروح الملاهي من زمان ما رحت الملاهي
عهود:أي والله حتى انا
رباب هنا انفجرت بكا لانه تذكرت فارس وجلست تبكى بصوت يقطع القلب
عبدالله جنب السيارة : رباب وش فيكي ياقلبي وش فيكي
رباب بصوت يبكى الصخر: ابي فارس عبود الله يخليك ابي فارس محتاجة فارس وبقوة
عهود تبي تبكى وبترجي : عبود كام فارس بسرعة
عبدالله طلع جواله وكلم فارس
عبدالله: سلام عليكم
فارس:وعليكم السلام هلا بابو حمود
عبدالله: فارس الحق على
فارس: خير عسى ما شر
عبدالله: رباب
فارس بخوف:وش فيها
عبدالله: انفجرت بكى تبيك
فارس : اعطيني اكلمها
عبدالله اعطى رباب الجوال
رباب بصوت باكي: فروس فروس تعال انا ابيك فروس تعال خذني
فارس: ربوبة حبيبتي وش صار لك
رباب: هئئئئئئئئئئئئئئئئئ اهئ فروس ابي اموت ابي اختفى من وجه الارض
فارس: ليش كل هذا ياقلبي
رباب: فارس الله يسعدك تعالى وربى محتاجتك
فارس : راح اجي في اقرب حجز احصله بس قوليلي وش صار
رباب بكت زياده : عبدالعزيز حدد موعد الزواج
فارس: طيب ياقلبي وش فيها
رباب: فارس انت تعرف اني ما ابي هذا الزواج يتم انت تعرف صح
فارس : روبي حبيبتي احنا وش اتقفنا اول
رباب ماقدرت تتكلم :اهئ اهههههههههههههههئ اهئ
فارس دمعة عيونه: واللي يسلمك رباب لا تسوين كذه (مسح دموعه) رباب اسمعيني
رباب: هلا
فارس: انتي تبين الزواج يتقدم صح
رباب: ايوه
فارس: رباب كلمي خالد وقوليله ياجل الزواج واكيد راح يسمع لك
رباب: فارس انت كلمه
فارس :لا انتي راح تكلميه ولازم تبداين خطوه جديد مع خالد .انا متاكد انه راح يسمع لك
*************************
عبدالعزيز سرحان في نفس ( سمحيني يا بنتي ربوبة .انا متاكده انو راح ترضين وراح تحبين خالد لانه خالد بجد انسان ما ينرفض )

البنات كانوا جالسن مع بعض
ريما: بس ابي احد يفهمنى وش صار في رباب هذي مو رباب اللي نعرفها
هنوف: مضغوطة شويه علشان تبي تدخل طب ومعدله نزل
نوف: مستحيل .كلكم تعرفون انو جدي عنده واسطة ولو قام راح يدخلها ابو الطب واصلا مستحيل يطلع معدلها تحت 90
دخلت رباب وعلى وجهها ابتسامة : تتكلموا فيني وانا مو موجودة
البنات قاموا صرخوا وكلهم نقزوا عليها
رباب: يا بختي انا كل هذا حبي ليه فديت نفسي
ريم ودمعتها على عيونها: فديت انا المغرورة
رباب ضمتها: لبق علي صح مو انا رباب بنت شيخة وش تستنين مني
هنوف ضمت رباب: ياناس انا اموت في هذي البنت
رباب: وانا كمان وربى
اسيل فتحت يدها ورباب راحت في حضنها : الله لا يحرمنى منك
رباب: ولا منك ياعمري انتي
ريما: رباب تعالى اسوي لك مناكير شوفي يدك فري باد بدون مناكير
نوف: لا انا
رباب: كل وحده يد
ريم تكلم هنوف: هذي هيا رباب الللي اعرفها
رباب: بنات وش هذي الفلة الضعيفة قوم نقلبها وناسة
ريم: وش تبين تسوين
رباب: أي شي بس مو كذه
الكل جلس يفكر
رباب: اقول يلا كل وحد تقوم تجيب لها شي .وانا في فيلم عند وليد يجنن بروح اجيبه .ناس يرحون يسون فشار وناس عليهم البارد وناس حلويات يلا بسرعة انتشروا
هنوف: انا راح اجي معاكي
رباب : يلا
وبعد ما طلعوا
هنوف: وش هذا التغير
رباب: ياهوا تعبت وفوق كذه في قلب معايه وين ما كنت
هنوف: حركاات بداتي تحبين خالد
رباب كشرت: وع قصدي فارس قلبه معايه وين ما كنت
اخذوا الشريط وراحو عند البنات
جوال ريم يرن
ريم بدلع :الو
بدر:هلا والله بااحلى البنات واحلى ما خلق ربى
ريم قلب وجهها احمر وقامت من المكان هنوف ورباب لحقوها
ريم: هلا حبيبي
بدر: انا حبيبك يا بختي ياناس .وحشتني يا نظر عيني انت
ريم: كيفك
بدر: بعد ما سمعت صوت صرت بخير
ريم: بدوري
بدر: ويه ويه يا ناس يمه لحقي على بتموتني بنت مشاري
هنا خلاص صارت ريم طماطم ورباب وهنوف يضحكون على شكلها .واخذوا لها صورة
ريم بخجل : بدر شوي اكلمك في ناس هنا مستلمني
بدر: اوكي ياقلبي بس قبل ما تقفلين قولي احبك بدوري
ريم استحت وبصوت واطي: احبك بدوري
بدر: وانا احبك واعشقك واموت في ترابك .يلا عمري ربى يحميكي
ريم: مع السلام
قفلت ريم الخط وطالعت في رباب وهنوف اللي يضحكوا عليها
ريم: ياقليلات الادب
رباب: اجل احبك بدوري هاااا

هنوف: لا مو كذه وبصوت ناعم تقلد ريم احبك بدوري
ريم :انا ارويكم انتم الاثنين
رباب: وين اختفت النعومة حقت اول
ريم: بنات بس ترى والله ازعل
هنوف: ولا يهمك نشترى لك حلوه
رباب: مع سن توب
ريم بزعل : بنات
رباب: خلاص هذي المره بس راح نعديها عليكي
هنوف: يلا ندخل
رباب: انا ابي اكلم وليد اسبقوني انتم اول
هنوف وريم : اوكي دخلوا البنات ورباب راحت تشوف وليد بعد ماكلمته من جوال امها
طلع خالد وشافها
خالد: ربوبتي وش تسوين هنا
رباب انصدمت يوم شافت خالد : هلا انتظر وليد
خالد: طيب كلمتيه
رباب:ايوه الحين راح يجي
خالد: دقايق اكلمك هوا
راح خالد يشوف وليد وليد جاء
وليد:هلا ياقلبي
رباب:ابي جوال
وليد: وين جوالك
رباب:في الطائف وفوق كذه ابي شريحة
وليد: طيب وش رايك اعطيكي جوالي الثاني ما احتاجه
رباب: اوكي .روح جيبه ونادى لي عبود
وليد: ان شاء الله
وبعد دقايق جاء عبدالله
رباب: عبود
عبدالله:عيون عبود
رباب:عبود ابي اكلم خالد
عبدالله: طيب عادي كلمه
رباب بترجى:ابيك تكون معايه
عبدالله: ان شاء الله
******************************
هنوف: وينها هذي
ريم: قالت تبي تكلم وليد
نوف: نبي نبدا الفلم وينها
ريم: الحين اروح اشوفها
البنات : بسرعة
قامت ريم وجات بتطلع مسكها جدها
الجد عبدالله: ريم تعالى وانا جدك
ريم راحت له: سم
الجدعبدالله :سم الله عدوك ابيكي الحين تنادين العيال والبنات كلهم وقوليلهم اني ابيهم
ريم :ان شاء الله دقايق واحنا عندك
الجدعبدالله: الله يرضا عليكي
في مكان من المزرعة كانوا جلسين عبود ورباب وخالد
خالد: هلا ربوبة بغيتي شي
رباب: ايه ممكن اطلب منك طلب
خالد ابتسم:انتي حبيبتي تامري مو تطلبين
رباب بتردد: يعنى ممكن ناجل زواجنا لعيد
خالد: ليش
رباب: انا راح اقولك بدون لف ودوران .ابويه اليوم فجاني بموضوع الزواج انه يكون في هذا الشهر وانا باقي ما تجهزت
خالد ابتسم: هذي كل اللي تبن ابشري (واشر على عيونه) من هذي قبل هذي
رباب بفرحة: صدق
خالد فرح لفرح رباب: ايه حبيبتي
رباب ببتسامة تجنن : تسلم لي مشكوره
خالد ابتسم: ولو زي ما قلتلك انا تامري مو تطلبين
رباب همست لعبدالله في اذنه
عبدالله: اوكي
خالد: وش فيكم انتم الاثنين تتهمسون
عبدالله ضحك: اقول يا ولد
خالد: الحين انا ولد
عبدالله: ايه ولد لو تزوجت صرت رجال
خالد: الله يلعن ابليس لا تشوه صورتي قدام حرمتي
عبدالله: لا يكثر بس البنت تبي رقمك لانها غيرت الجوال والشريحة
خالد بفرح شديد: ايه اكيد
*****************************
طلعت بره علشان تنادى العيال بعد ما كلمت البنات وشافت وليد على طول حطت الجلال فوقها
ريم: ياولد الخال .ياولد الخال
وليد التفت لها وعيونه على الارض: هلا
ريم: شفت خالد
وليد: ايه تبيه
ريم: ايه
وليد : تعالى معاي
وراحت ريم مع وليد لحد ما وصلوا عند خالد وعبود ورباب
ريم وعيونها على الارض بدون ما تطالع : خالد جدي يبي العيال كلهم الحين
خالد: ان شاء الله الحين اكلمهم واجي
وجات بتروح وبعد كذه تذكرت
ريم: وليد وين رباب
وليد استغرب يطالع في رباب اللي جالسه جنب عبدالله: هااا
ريم: قلت راح تكلمك
وليد قام : انا بروح اكلم العيال
راح وليد وعبود وخالد يضحكوا . شالت ريم الجلال
ريم: وش فيكم (توسعت عيونها) انتي هنا
رباب بخجل: يب
ريم ابتسمت بخبث: اجل انا اول تطقطقين على اعرف انو الحين راح يكون خبرك منتشر في الرياض
رباب قامت لحقتها ريم وهيا تجرى
رباب: ريم امانة انتظري امانة ريم
ريم مازالت تجرى: طيب يا بنت شيخة وعبدالعزيز انا ارويكي
رباب: والله راح ازعل عليكي
دخلوا هم الاثنين ووقفوا يوم شافوا جدهم والبنات يطلعون فيهم
رباب ببتسامة: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
جلسوا ريم ورباب وشويه العيال كلهم مجتمعين
الجد عبدالله: اسمعوا بكره ان شاء الله بعد الفجر راح نطلع وابغاكم تجهزون ملابسكم .وكل واحد ياخذ احطياطه كاني قلتلكم كلكم بدون استناء
نايف: بس على وين يا خالي
الجدعبدالله: بكره راح تعرفون
وليد: اقول جدي
الجد عبدالله: هلا
وليد: يعنى كم يوم راح نجلس
الجدعبدالله: يومين
بدر: طيب ياخالي راح نكون لوحدنا او معنا ناس
الجدعبدالله: مو كانه اسالتكم كثيره يلا قاموا جهزوا وبعد الفجر يصير خير يلا

*******************************************
وفي الليل عند البنات
ريم : بنات اقولكم من شفت اليوم مع بعض
رباب : ريم بس
حصة: يلا انتم الاثين وش عندكم
رباب بنظرات ترجى لريم: امانة لا تقولين
هنوف: ريم اتركي البنت في حالها
ريم: قالتلك وش صار معها
هنوف: يب خلاص حرام عليكي
ريم ابتسامة :بس هذي المره رحمتك
دخل عليهم الجد عبدالله
الجد عبدالله: لحد الحين ما نمتم
الكل قام على مكان نومه
الجد عبدالله: اسمع لكم صوت بس
قفل الانوار وطلع ترك الباب مفتوح
رباب كانت جنب هنوف
رباب: هنوف
هنوف: هلا
رباب: وش رايك نقوم نطلع بره
هنوف: انتي تبين تروحين القبر ما سمعتي جدك وش قال
رباب: لو شفنا انا اكلمه
هنوف بتردد:يلا
طلعوا هم الاثنين وجلسوا يمشون مع بعض بين الاشجار
هنوف: ايوه تعالى هنا وش اللي ريم ماسكته عليكي
رباب بتذكر: ايوه صح شكرا لانك انقذتني اول
هنوف: اقول لاتتهربين
رباب: اليوم كلمت خالد
هنوف بفرح: ايوه وش قولتله
رباب: كلمته بموضوع الزواج
هنوف: زواج ايش
رباب: ماقلتلك ابويه اليوم جاء قالي انو زواجي يوم 15 من الشهر
هنوف توسعت عيونها : من جد
رباب: يب وكلمت خالد وقال ان شاء الله راح يتقدم زي ما ابيه
حطت رباب راسها على كتف هنوف : وحشني
هنوف: مين
رباب: فارس
هنوف: طيب كلميه
رباب تنهدت: كلمته اليوم . اااه ياهنوف
هنوف : سلامتك من ااااه
رباب: تصدقين ياهنوف انو غير عن الكل .من وانا صغيره وهو يهتم فيني ولو بكيت هو اللي على طول يرضيني .
هنوف : نفسي اشوفه
رباب: ما شفته في زواج سارة وماجد
هنوف: لا والله ما شفت احد .يوم انزفوا العيال كنت فوق
رباب قامت وسحبتها: انا عندي صوره تعالى ارويكي هو
قاموا البنات ودخلوا داخل طلعت رباب البوم صور كبير وفتحته وجلسوا يتفرجون الصور ويعلقون عليه
رباب: هذي اخر صورة .يوم فارس سولي حفلت تخرج
هنوف: من جد هذا هو الاخ اللي ما جبته امك
رباب: اموت في فارس يا هنوف مره
هنوف: الله يزيد الحب
رباب من قلب: امين الله لا يحرمني منه


********************************
بانتظار ردودكم الجميلة



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس