عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-15, 08:48 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني عشر


بعد الفجر الكل قام واخذ له شوار وبدا يتجهز
ريما وفي يدها الايبود : تدرون لو نسيت الايبود حقي اموت
هنوف: اصلا انا بصراحة احس انو انتي ونوف مسكين
ريما: تقصدين نجنن
رباب كانت تقراء قران وريم توها خلصت الشور وجلس تستشور شعرها وحصة في يدها كتاب تقراه وبنسبة لندى ماسكه الجوال وتطقطق فيه اسيل كانت تلبس وجدان
دخلت خلود : جدويقول يلا
الكل قام واخذ شنطته وطلع
العيال كانوا في الحوش وكل واحد ما سك مفتاح سيارته .طلع الجد ووراء البنات والامهات والاباء
الجدعبدالله كلم جوال ودخل باص : يلا ادخلوا
وليد: جدو انا ابي اروح بسيارتي
بدر: ايه صح وانتم راحوا في الباص
الجد عبدالله اعطهم نظره وركبوا وهم ساكتين .جالسوا يمشون حق 2 ونص تقريبا وبعد كذه وصلوا طبعا كلهم كانوا نايمين
الجدعبدالله: يلا انزلوا
نزلوا كلهم وشافوا نفسهم في البر
كان في بس خميتين وطبعا مطبخ مبني ومعه حمامات ( الله يكرمكم )
الجد التفت على الكل : سمعوا يا بنات والحريم هذي خيمتكم عبدالرحمن وعبدالعزيز ولؤي ومحمد ومهند دخلوا انتم الخيمة الثانية
الكل دخل وما باقي الا العيال
الجد عبدالله: وانتم سمعوا في خيمة عند المطبخ سوها واجلسوا فيها (وراح ترك لهم المكان )
نايف بتعب: خالي ما يمزح
وليد طلع جواله: لو خلصتم كلموني
عبدالجيد: امي وحشتني بروح اشوفها
طلع لهم الجد وكانه قراء افكارهم : ياويل اللي يهرب

عند البنات
ريما بقرف: وش هذا انا بروح اكلم بابي مستحيل اجلس في خيمة
نوف: خذيني معاكي
ريما: مين كمان
هنوف تستهبل : ما اوصيكم قولوا لبابي وعمو اني اسلم عليهم
دخل الجد عليهم : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الجدعبدالله: ريما نوف
ريما ونوف: هلا
الجد عبدالله: في المطبخ في طاسه ( صحن كبير ) روحوا جيبوه بسرعة . ومن الناحية الثانية في ناقة احلبوها
ريما توسعت عيونها: نعم نعم
الجدعبدالله: ماسمعتي .نوف تعيد لك بسرعة
طلعوا ريما ونوف وهما يبغون يبكون
الجدعبدالله: نبي على الغداء كبسة هنوف وريم ورباب واسيل
ريم بصوت واطي :" والله ما اسوي زين لو كنت اعرف اسوي اندومي او بيض
هنوف سمعتها وضحكت
الجدعبدالله: ابي اضحك وش يضحك في الموضوع
هنوف: سلامتك


عند العيال
كان شكلهم يحزن وكله تراب وهم يحاولون يسون الخيمة والشمس صارت حاره وحاله .جاءهم الجد عبدالله
الجدعبدالله: انتم لحد الحين ما خلصتم
امجد بتعب: والله صعب
الجد عبدالله بعصبية: احنا كنا اصغر منكم نعرف نسوي خيمة وانتم الحين لا وش الفرق بيننا ها تكلموا لو صرتم فقراء راح تسكنون في خيمة
العيال رجعوا قاموا بعد ما جلسوا وبداوء يشتغلون والجد جالس معهم

عند ريما ونوف

نوف بقرف: ريما انتي اكبر مني بشهر يلا سوي
ريما لاتقل عن قرف نوف: ما ابي انتي سوي لو تموتين ما اتنازل احط يدي
نوف: والله جدي راح يخصمنا
ريما: خليكي هنا وانا بروح انادي بابا
نوف: طيب بسرعة يلا
راحت ريما تنادي ابوها وبفعل جاء معها
ريما: يلا بابا
مشاري شمر يده وبدا يحلب لحد ما امتلت الطاسة : يلا خذوا خلاص كذه
ريما بفرح: شكر بابا


بعد ثلاث ساعة اخيرا انتهوا العيال من الخيمة ودخلوا وجلسوا بتعب
خالد: يابخت ماجد
وليد: ايوه الله
عبدالله: ابي ارجع الطائف عند طلاب التطبيق ولا اجلس في خيمة
نايف: وربى ما يصير كذه
دخل الجد الخيمة عندهم
الجد عبدالله بعصبية : انتم وش تسون هنا
كلهم وقفوا
امجد: هلا جدي
الجدعبدالله: جالسين هنا والساعة 11 والغنم من راح يذبحه هاا
العيال بصدمة : هاااا
خالد: جدي انا مره تعبان
الجد عبدالله بخوف: عبود تعال شوف ولد خلتك
عبدالله قرب من خالد: خلودي وش تحس
خالد بكذب: ما فيني شي تعال نروح نذبح يلا عيال

في المطبخ
رباب كانت تسوي السلطات وريم تقطع البصل وهنوف تغسل الرز واسيل تقطع الطماطم
رباب: انا خلصت بنات مين تبي مساعده
ريم: تعالى ساعديني انا
رباب راحت لها : اوكي

عند العيال كانوا الرجاجيل هم اللي يذبحون لانه العيال ما يعرفون بس الكل كان موجود علشان الجد قالهم هم اللي راح يذبحون المرة الجاية
عبدالمجيد يهمس لخالد: خالد شكلك مو عجبني انت تعبان
خالد بتعب: ما فيني الا العافية
عبدالمجيد: كذاب قالوا لك ما اعرف اخوي

خالد تمسك في عبدالمجيد بقوة : مجيد احس نفسي دايخ
وكلها ثواني الاوهو طيح على الارض
عبدالمجيد جالس جنبه والكل تجمعوا حوله
عبدالمجيد يهزوه: خالد خالد رد على خالد
عبدالله وعبدالعزيز كانوا جنبه
عبدالله: وليد جيب موي بسرعة
وشالوا خالد ودخلوا الخيمة علشان الشمس

دخل وليد المطبخ وما انتبه لبنات اللي داخل
وليد بسرعة: موية ياعيال مويه بسرعة
رباب : وليد وش فيك
وليد: ابي موية رباب بسرعة خالد طاح علينا بسرعة
ريم طلعت كذه بدون طرحة او أي شي عليها وهي تبكى .دخلت خيمة العيال وهي منهارة بكى .ما طلعت الا بعد ما عصب مجيد في وجهها
بعد خمس دقايق قام خالد
عبدالعزيز: يلاناخذه على المستشفى
خالد بتعب: لا مو لازم انا بخير بس نسيت اخذ ادويتي .الحين راح اخذ ادويتي وارجع بخير

بعد الغداء الكل جلس يشرب شاي سوا رجال او حريم بنات اواولاد
********************************8
كان جالس في الصالة وراح يجن دخلت اخته الصالة
ميعاد: سلامات وش فيك
بدر: راح انجن ماترد جوالها لايمكن اتصال به
ميعاد: يمكن تكون نايمة
بدر: لا كلمتها بعد الفجر وقالت انو جدها قلهم راح يطلعوا كلهم مع بعض
ميعاد: طيب يمكن المكان اللي هيا فيه يكون مافي شبكة
بدر: طيب ابي اطمن على قلبي انا قوليلي وش اسوي
ميعاد تفتح التلفزيون وفي يدها التوكس: تعال شوف معايه التلفزيزن
بدر بملل: هذا اللي انتي فالحة فيه (وقف) مع السلام بروح عند رشا
ميعاد بفرح: امانة جيب معاك حلا نتونس مع بعض
بدر: لو جات لا تقولين لي ارجعها بيتهم سمعتي
ميعاد: اوكي
بدر: يلا مع السلام
ميعاد:مع السلام الله يحفظك

*******************************
بعد ما غربت الشمس وصلوا صلاة لعشاء واكلوا الكل راح ينام بعد يوم طويل
عندالعيال
نايف بتعب: ابي سريري
وليد: وربى اليوم كرف موطبيعي
راكان : متاكد الحين خالي راح يجى وما يخلينا نرتاح
خالد المرض مبين على وجهه: تصبحوا على خير عيال
الكل: وانت من اهله
دخلت الخيمة وفي وجهها ابتسامتها وماسكها مخدتها وبطنيتها وببراءة: وليد ممكن انام عندك
عبدالمجيد بستهبال: ياهلا والله باحبيبتي قلبي انا
خلود : انا حبيبة وليد
عبدالله: اقول اقلبي وجهك عند البنات زيك وليد مو في البيت علشان تنامين معه
خلود كانها مسمعت : وليد ابي انام معاك
عبدالله بتهديد: وربى باقوم اتوطا في بطنك انا اتكلم ياحماره
خلود بكيت وراحت حضنت وليد
وليد: وش فيك عبود شوية شويه عليها
نايف: لانها ماهيا شيخة هاا
عبدالله بملل: اعقل بس
اخذ وليد الببطانيه وفرشها لها ونومها جنبه
خلود باسته على خذه : تصبح على خير حبيبي
وليد: وانتي من اهله ياقلبي
عبدالمجيد يبي يطفش خلود: وانا مالي تصبح على خير
خلود بعصبية: لا
عبدالمجيد يسويه نفس يبكى: اهئ اههههههههئئئئئئئئئئئئئئئ
خلود: يا الله مايكفى اني افتكيت من تولين ووجدان البزارين تجي انت رحماك يالله
عبدالمجيد وسع عيونه مو مستوعب: امانة عليكم هذي بنت عمرها ستة سنوات امانة
وليد يطلع فيه بنص عيون: يعنى انت ايش شايف
خالد وهو فاتح عيون وحده: يعنى ما راح ننام الحين

عند البنات
ريم: بنات ابى جالكسي
هنوف تستهبل: بس كذه ابشري الحين اقوم اشتري لك .بس ثواني اكلم السايق
ريم: تافهه ما تضحكين
هنوف: امانة عليكي اني ما اضحك انا على بالي اني ابكي
ريما: بس بس راسي الله يخليكم بسسسسسسسسسسس
ريم وهنوف مع بعض : مالك شغل
نوف: شويه شويه على صديقتي
ام خالد (نورة )بعصبية وهيا تبي تنام: قاموا اطلعوا بره بسرعة قاموا .يعنى احنا ماراح ننام بسببكم لو انتم تناموا لحد العصر احنا لا ولا حس ما ابي اسمع صوت واللي مو عجبها الكلام تتطلع بره
البنات كلهم هجدوا وكل وحده انسدحت بتنام


في اليوم الثاني وبعد الفجر قبل ما تطلع الشمس .دخل الجد عبدالله
الجدعبدالله بعصبية: انتم لحدالحين نايمن قاموا بسرعة (وطلع من الخيمة )
وليد بصوت واطي: ياناس وش هذي المهزلة احد يتكلم
عبدالله: ياقلبي انا على عهود وينك ياقلبي انتي
نايف: ايه احلم احلم .والله ماراح يصحيك من حلمك الا الشايب اللي وراك
امجد: اقول يعنى انتم حتى الثواني اللي راح ننام فيه لازم ازعاج
رجع الجد عبدالله ومعه مويه وكلها كبها على العيال قاموا وهم يرجفون من البرد
الجد عبدالله: خالد قم راح خيمتنا نام هناك
نايف: لا والله وش معنى
الجد عبدالله ياشر على راسه: كيفي انا حر عندك مانع
نايف: لا ابدا
قاموا العيال ورتبوا المكان وحطوا القهوة .وبنسبة لبنات والحريم باقي ماقاموا من النوم .ومسكين العيال كرف في كرف
ما يعلمه علوم المرجلة اللى جدهم

*******************************
قامت وما شافت ماجد خافت مره بس يوم سمعت صوت المويه من الحمام ارتاحت
طلع ماجد من الحمام وشافها قامت ابتسم: صباح الخير يا روحي انتي
سارة ببتسامة : صباح النور والسرور
ماجد: يلا ياحلوه قومي علشان نطلع
سارة: ان شاء الله
قامت وطلعت ملابسها ودخلت الحمام تاخذ لها شور


صحوا البنات بعد ناموا طويل وكان الجو كانه عصر .طبعا اليوم العيال هم اللي طبخوا الغداء باصرار من الجد عبدالله وطبعا بمساعدة من الامهات .
وليد يقهوي جد: اقول جدي متى راح نرجع ان شاء الله
الجد عبدالله: هااا ان شاء الله على نهاية الاسبوع
الصمت حالى على الكل
وليد وسع عيونه : جدي تمزح
الجدعبدالله: ما امزح .بس البنات والحريم وعبدالعزيز وعبدالرحمن ومشاري راح يرجعون اليوم
وليد: جدي الله يخليك ابي ارجع مع امي
الجدعبدالله: ليش حبيب الماما انت
وليد: اصير دلوع ولا اجلس هنا
نايف: ياخالي والله ما يصير
الجد عبدالله خلص فنجاله وواقف : يلا روح سلموا على امهاتكم وعلى اخواتكم احنا راح نمشي بعد شوي
*************************
رشا بعصبية : حلا ياحمارة اتركي اخوكي
حلا: انا ماسويت له شي
رشا: ياربى انا من داعي عليه وربى اني ما ظلمت احد
حلا: ماما ليش تكلمين نفسك . عندك حالة نفسية
رشا: اتركيني في حالي انتي طفلة انتي
حلا جالسه تنط فوق السرير بعد ما امها رتبته : اقول ماما ولدك البزر يبكى روحي سكتيه . ما احب الازعاج
طلعت رشا وراح تسكت سعود .دخل عمر وشافها تبكى هيا وسعود
عمر بخوف قرب منها وجلس لمستواها: رشا وش فيكي
رشا تبكى من قلبها: اهئ اهئ اهئ عمررررررررررررر اهئ
عمر زاد خوفه: رشا وش صار قوليلي
رشا انهارت زيدها .ضمها عمر وجلس يهدي فيها وبعد ما هدات
عمر بحب وحنان : رشا حياتي وش فيكي
رشا: بس تعبانة شوية
عم : اخذك المستشفى
رشا : لا انا بخير ( وقفت)
عمر مسك يدها: وين بتروحين
رشا: ابي احط لك اكل
عمرجلسها جنبه : اجلسي ما ابي اكل .بس ابيكي انتي وببتسامة.يلا قوليلي وش مزعلك تراني اعرفك
رشا: جننتني ياعمر ماعد اقدر استحمل اكثر
عمر : حلا
رشا: هيا ما غيرها .تخيلي عمر اول نومت سعود ورحت حطيت الاكل وقلت خليني ارتب السرير والبيت
راحت بشويش صحت سعود وبعد كذه راح تنط فوق السرير بعد ما رتبته . كبت العصير في الصالة بعد ما اني نظفت المكان .
عمرببتسامة: طيب ياقلبي (ينادي) حلا حلا حلا
جات حلا ويدها على خصرها: نعم بابا
عمر: روحي البسي جزمتك بنروح عند جدتك .وكلمي اني تجهز ملابس سعود
حلا راحت جري
رشا: بنروح عند مامتك
عمر: لا بس سعود وحلا وانا وانتي راح نسافر
رشا مو مستوعبه: هااا
عمر طلع تذاكر من جيبه : هاا شوفي . ابي اجلس معاكي لوحدك .احس طول الوقت تكونين مع سعود وحلا وانا كلمت امي وقالت راح تمسك سعود وحلا لحد ما نرجع (وقف) يلا انا بروح اودي العيال .جهزي الطيارة بعد صلاة العشاء


جميل ان يبادلك من معك الاحاسيس والمشاعر
ولاجمل ان يدوم هذا التبادل

***********************************************
في الليل كان مره حماس لانهم كانوا راح يشوا.الحريم تبلوا اللحم والعيال يشوا والبنات كانوا مولعين نار وجالسين حولها وشويه يغنوا ومره يسالفون وعلى هذا الحال
كان الجد عبدالله جالس مع زوجته وعياله وحريم عياله يتقهون ويسالفون مع بعض
خلود: وليد اعطيني اول قطعة انت تشويها طيب
وليد: من عيوني الاثنين
عبدالمجيد بنقرها: لا وليد انا قلت قبلها
خلود: لا انا اول
عبدالمجيد: لا انا
خلود تكلم عبدالمجيد: اطلع من حياتي انا خترت وليد اول واصلا هو يحبني موت لانه كل يوم بعد ما يرجع من الجامعة يشترى لي حلوه كثير
عبدالمجيد: حتى انا امس اشترى لي حلوه وبعد ما نمتى اعطني بوسه
خلود تطالع وليد : وليد انت خنتني
وليد مو مستوعب: خلود من وين جبتي هذا الككلام
خلود : من التلفزيون
وليد: خوخة مو قلت لك لا عاد تفرجين مسلسلات .خلاص انا زعلان منك
خلود عيونها دمعت: وليد اخر مره الله يخليك اخر مره
وليد : لا انا زعلان
خلود: والله ما اعيدها
وليد: لا خلاص انا قلت ما راح اكلمك
خلود تطالع في عبدالمجيد : انت السبب انت السبب اكرهك
وراحت تبكى
مجيد: حرام عليك انا امزح عليها والحين كرهتني مره وحده
وليد: والله صدعتم راسي انتم الاثنين وش اسوي لكم
مجيد : بروح ارضيها واجيبها لك
وليد: اوكي


عند خلود
تولين: خلود قوليلنا وش فيكي
وجدان: نحنا ما نحب نشوفك تبكين
خلود: وليد زعلان مني
جاء لؤي وشافها تبكي
لؤي: وش في القمر يبكي
خلود قامت مسكت لؤي وبترجى اطفال: وليد زعلان منى .لؤي الله يخليك قوله يسامحني
لؤي بثقة: ابشري بس انتي امسحي دموعك اول
خلود بسرعة مسحت دموعها وراحت مع لؤي عند وليد
لؤي يكلم وليد: وليد طلبتك ما تردني
وليد: وش عندك
لؤي: تكفي سامح خلود تكفى
وليد: خلاص سامحتها
خلود فرحت: شكرا لؤي
لؤي: هذا واجبنا حبيبتي بس اهم شي انتي لا تبكين

عند البنات كانوا يلعبون لعبة الصراحة .وكان السؤال على ريما ورباب
ريما: رباب السؤال هو وبصراحة كنت تحبين احد قبل خالد
رباب تطالع في ريم وهنوف : وش الداعي من هذا السؤال
ريما: بس كذه ابي اعرف عن مرت اخويه اكثر
رباب ابتسامة: واذا قلتلك اني احب خطيبي السابق
ريما بصدمة: انتي كنتي مخطوبه
رباب: اتفقنا سؤال واحد
ريم : يلا راح نلف العلبة مره ثانية
طالع على اسيل ورغد
اسيل: رغودة انتي زوجك ميت
رغد: لا بس انا طلبت منه خلع
ولفوا العلبة مره ثانية وطلع على حصة وهنوف
هنوف: حصوص انتي تحبين احد من عيال العائلة
حصة بعد سكوت طويل: ايه
البنات كلهم مصدومين
هنوف: مين
حصة ابتسمت: سؤال واحد بس
لفوا العلبة طلع على ريم ونوف
نوف: ريم لو مثلا بدر تزوج عليكي وش تسوين
ريم: بسم الله وش هذا السؤال . سكتت .راح اطلب خلع يعنى مستحيل اجلس مع حرمه ثانية

وبعد ما تعشوا كلهم راحوا ينامون كلهم . وثاني يوم بعد العصر رجعوا الرياض

رجعوا البيت بعد تعب مو طبيعي في البر .وهو صح انهم كرفوا بس في نفس الوقت انبسطوا . الكل راح اخذ له شور وبعد كذه رجعوا تجمعوا قدام القهوة والشوكالاته والحلى
ريما وفي يدها صحن الحلى : واخيرا .الحياة بدون حلى بدون طعم
هنوف: ان شاء الله وزنك يزيد
ريما: عادي نسوي دايت
رباب: بنات بلعب سوني من تلعب معايه
هنوف: انا
ريم: مي تو
اسيل: وانا كمان
رباب : يلا
جلسوا البنات يلعبون مع بعض وريما ونوف يسلفون مع بعض

عند العيال
نايف كان يكلم خويته
مرام: انا مره زعلانه عليك موت
نايف: خلاص ياقلبي قلتلك وربى اني كنت في البر ومافي شبكة
مرام: خلاص هذي المره بس راح اسامحك
نايف: اوكي خلاص متى اقابلك
مرام بدلع: الحين احاول اكلم امي وارد لك جواب
نايف: اوكي يا قلبي انتي انتظرك
مرام بخجل: مع السلام حبيبي
نايف: باي عمري انتي وحياتي
قفل الجوال وحطه جنبه
وليد اللي يلعب : خلصت يا اخ
نايف: اقولك تقهر بس اخيرا وافقت انها تقابلني
وليد: ما اقول الا الله يصلحك .
نايف : امين يارب .الا اقول وليد معاك فلوس
وليد: وش بتسوي
نايف: راح اشترى هدية لمرام
وليد : لا والله انت تكلم وانا ادفع فلوس الهدايا
نايف بترجى: الله يخليك والله ما عندي الا فلوس العشا
وليد: اقول لا يكثر واقلب وجهك
عبدالمجيد كان جلس جنب وليد وماسك كتاب في يده يقراء
وخالد وراكان كانوا جالس مع عبود وامجد يسولفون عن امور الزواج
عبدالله جالس مع عبدالعزبز وعبدالرحمن ومشاري
دخل بهبيته : السلام عليكم
الكل التفتوا وا صدقوا عيونهم راح وليد جري وضمه: ماجد يا دب وحشتني
ماجد بمزح: لو انا دب انت ايش
سلم على ابوه وجده ووعمه وزوج عمته .وسلم على الكل
عبدالرحمن: عسى انبسطوا ياولدي
ماجد: والله مره ياابوي
عبدالرحمن: كيف سارة عساها طيبه
ماجد: بخير الحمدالله

عند البنات
دخلت جوا القصر ودخلت عند الحريم
سارة: السلام عليكم
شيخة وقفت وراحت عند امها بسرعة وسلمت عليها
شيخة بفرح: حمدالله على سلامتكم
سارة: الله يسلمك يمه
سلمت على جدتها وام زوجها وعمتها .وجلست


خلود دخلت وبفرح: بنات بنات
ريم: بسم الله اللهم سكنهم في مسكنهم
خلود: سارة رجعت . سارة جات
الكل قاموا وراحوا على الصالة
رباب في حضن سارة تبكى: وحشتني موت وحشتني
سارة وهيا تحضنها: ياقلبي انا .حتى انتي وحشتني
ريم تدف رباب: وخري حتى انا ابي اسلم عليها
هنوف: اتركوا مرت اخويه هذي صارت ملكنا احنا بس
سلموا عليها البنات وجلسوا يسالفون لحد ما قال ماجد بيدخل . جلسوا البنات بس بالجلال
دخلوا العيال كلهم بدون استناء
الجدعبدالله: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الجد عبدالله: حمدالله على سلامتك يا بنتي
سارة: الله يسلمك يا جدي
عبدالعزيز :تو مانورت الرياض
ساره ب:وجود اهلها
وليد: من اخذك ماجد نسيتينا يانذلة
ماجد: اقول اترك زوجتي في حالها
عبدالله: بدانا حركات زوجتي
ماجد: انت اخر واحد تتكلم سامع يا خروف عهود
عبدالله : وافتخر كمان
امجد: كيفك يا مرت اخويه
سارة: بخير الله يسلمك كيف انت وكيف العيال
امجد: بخير الله يسلمك
خالد: كيفك سارونة
سارة: بخير الحمد الله .كيفك انت
خالد: الله الحمد
نايف بمزح : سارونة لو تبين رقمي 05
ماجد: ياقليل الادب تغزل زوجتي وانا موجود
الكل ضحكوا على نايف وماجد
عبدالمجيد بحزن: الحمدالله على سلامتك يا بنت الخاله
سارة : الله يسلمك مجيد كيفك
عبدالمجيد: الله يخلف على حالي ( وقف) انا استاذن
طلع مجيد وطلعت وراء بدون ما احد ينتبه لها .كان مجيد طالع ومسكت يده
نورة: سارة هيا صح يا مجيد
عبدالمجيد نزلت دمعته وضم امها وجلس يبكى كانه طفل فقد امه لفترة .اخذته امه بعيد علشان لا احد يطلع يشوفه بهذي الحالة
نورة: مجيد خلاص يا روح امك انت
عبدالمجيد وهو على صدر امه: لو قلت اني بطلة احبها فانا كاذب . وفي نفس الوقت انا احب ماجد وما ارضى اني افكر في زوجته . احبها يا امي
نورة: انسى سارة يامجيد صارت ملك احد ثاني
عبدالمجيد وهو يبكى: حاولة يا امي اكثر من مره تعرفين يا امي ايش يعنى تحبين انسان . احبها من الابتدائي والمتوسط والثانوي وفي النهاية تضيع مني ليش يمه ليش
وجلس يضرب في الجدارن بيده لحد ما نزف .نورة تمسك يده
نورة بعصبية: بس مجيد بس
مجيد بتعب: يمه هذا اللي راح يريحني خليني


**********************


بانتظار ردودكم الجميلة








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس