عرض مشاركة واحدة
قديم 13-11-15, 09:57 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت العشرين



محمد وهو مستغرب وفاتح عيونه :كيف وصل صوره الفستان لمازن هذا فستان ساره ووووو
رسل رساله وهو موقادر يكتب:هلا مزوون من وين لك هالصوره
مازن:اي صوره
محمد:الصوره الي رسلتها الحين صوره الفستان
مازن:اوووووووه ياربي هذي امانه عندي بالغلط رسلتها
محمد بعصبيه :من وين لك صوره الفستان
مازن:طيب كلني كلني عادك الصوره من عند صاحبه الفستان
محمد بصدمه:كيـــــــف
مازن:الي سمعته محمد انا اعرف ساره من زمان وكانت تطلع معي من قبل يوم بعد الملكه جتني البيت هي بهالفستان وبعدين صورته
محمد:ايــــــــــــــــــ� � تقول؟
مازن:الي سمعته محمد ساره ماهي سيده ساره تروح معي من زمان وقد قاطعه محمد
محمد:احلف ان هالكلام صح
حلف له مازن ودارت الدنيا ف محمد مو مصدق مو معقول ساره حبيبته تخونه مع صديقه




يا عين هلي دمعتي واطفي لهيــب النـــار
الي في قلبي سببها حبيبي سببــها حبيبــي




طلع محمد ع الشاطئ الكرنيش جالس يفكر
محمد:كيف تخونني ساره ونحنا بعد بكره عرسنا كييـــــــف مو معقوله هالكلام يعني الحين لازم اطلقها لا اله الا الله
بس انا احبها كييف اطلقها آآآآه




هذا جزى طيبي
همي وتعذيبي
من اغلى خلاني اصد وتنساني
يا حسرة قليبي
طيفه على بالي
وهو ولا يبالي
خلاني باحزاني واشواقي واشجاني
يا حسرة قليبي






بدا يفكر بتمعن وقهر بعده قال ليش ما اتأكد منها ومن هالكلام
اتصل ف ساره
ردت:الوووو
محمد بصوت حزين:ليش ياساره تخونيني
ساره بخوف:محمد ايش فيك
محمد ببكاء:ليش تخونيني
ساره:محمد ايش من كلام معك كيف اخونك انا احبك ومستحيل اخونك وانت تعرف
محمد:والفستان؟
ساره:اي فستان
محمد:الي جبته لش يوم الملكه
ساره:صح نسيت ما اقول لك عطيته امل صاحبتي تعرفها لاه خت مازن صديقك
محمد وكأنه استوعب الكلام:ايــــــش
ساره:حوه حوه اكلنا عادك قلت لك الفستان عطيته امل
محمد:متى؟
ساره:تحقيق هو ايش؟!
محمد بقوه:متــــى
ساره:حست برعبه امس
محمد:سواها الكلب
ساره:ايش؟
محمد:يلا مع السلامه حياتي
ساره:لوين
محمد:شوي وارجع لش


عادت الحياه الى محمد وراح ع بيت مازن
دق الباب
طق
طق
طق
فتحت امل الباب:هلا
محمد:لو سمحتي عطيني مازن
امل:لحظه بانادي له


امل:مازن محمد صديقك يريدك
مازن:ولا تقولي قلتي له اني هنا
امل:ايوه
مازن:انتي غبيه انتي ماتفهمي
امل:برايك الولد حاجر برع
طلع مازن ع محمد:هلا هلا حمود
مسكه محمد من قميصه ولززززه ع الجدار وجلس يكلمه الكلام اليي قلته اول كذب
مازن بخوف:محمممد ايش صار
محمد:قووول الحقيقه ولا اقتلك الحين
مازن:اي حقيقه انت ايش تقول الكلام الي قله صح وبحلف لك
محمد:استغفرالله وقليل الادب انت ماعندك كرامه؟انت ماتخاف ع اختك وضربه<يسيح البكس ابوك ابوك هع
جو الناس وفكوهم
محمد بعصبيه:جيب الصوره ولا اذبحك
مازن :مابعطيك
ويقوم له محمد يطيح فيه ضرب لين عطاه التلفون وكسره وراح


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس