عرض مشاركة واحدة
قديم 14-11-15, 12:09 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث عشر




مرت الأيام بخير ووصلنا لشهر الخير . أجواء رمضانية جميلة وراحة وسكينة وطمانينه . في قصر الجد عبدالله بداو الكل يجون . وكل وحده متفننه بااكلها .كانوا مجتمعين كلهم عنده .مبسوط انو عياله واحفاده حوله
البنات كانوا ميتين من الجوع (اصلا قاموا في العصر )
ريما: بنات كم باقي على المغرب
هنوف: ريما بالله عليك كم مره سالتي هذا السوال انتي ونوف والله تولين وخلود ما سووها
نوف: طيب انا جوعانه
ريم: هذا وانتي قمت العصر لو قمتى الظهر وش راح تسوين
نوف: ااااااااااوف خلاص خلاص
ندى: ماشاء الله عليكم عندكم طاقة انكم تتكلموا
حصة: خاله شيخة كم باقي على الاذان
شيخة تطالع ساعتها : تقريبا ساعة
ريما: ياالله مرره كثير
نوف تنهدت : بقوة كمان
الجدة خديجة بعصبية: اشكروا ربكم على النعمة . هذا انتم ما قمتم الا العصر ولا شغل ولا مشغله وجالسين تحت التكييف وتقولون كذه .في أطفال غيركم مساكين يصومون بالايام ولا يحصلوا شي ياكلونه .
البنات مصدومين
نوف بهمس : احنا وش قلنا
الجدة خديجة : يلا قوموا اشوف

في ناحية ثانية في القصر وبعيد عن الكل في المطبخ
وجدان: اسمعي انتي روحي كولي وانا راح اراقب وبعدين انا اكل وانتي تراقبين
تولين: خلاص موافقة . اهم شي خلود ما تشوفنا
وجدان: انا عندي فكره
تولين: ايش هيا
وجدان: وش رايك نحط الاكل في الشنطة ونقولهم بنروح نلعب .نطلع الحديقة وناكل
تولين: فكره
جابوا الشنطة وحطوا الأشياء فيها
وجدان: حطينا التوت
تولين : يب
وجدان: سمبوسة
تولين: يب
وجدان: يلا طلعنا
راحوا الحديقة الخلفية بدون ما احد ينتبه لهم
تولين جات بتاكل بحماس
وجدان: انتظري
تولين: ايش
وجدان: قولي اول شي اللهم لك صمت وعلى رزقك افطرت
تولين : ايه صح نسيت
*********************************
انتشرت ريحة القهوة واللقمات في كل مكان وباقي على الاذان 10 قايق .البنات كانوا مسنترين قدام السفره
دخلوا تولين ووجدان
تولين تكلم رغد: ماما انا مره جيعانه
وجدان: حتى انا
رغد طالعت في عهود وضحكوا مع بعض
عهود: اجل جيعانين هاا
وجدان ببراءة: اوه مررره صح تولين
تولين: ايوه
رغد: وشنبات التوت هذي
تولين: هذا انكب اول ععلينا التوت
عهود : يالله من جد
تولين: وجدان تعالى نروح ننام قبل المغرب
عهود: تعالوا اقعدو أقول ما باقي شي
الله اكبر الله اكبر الله اكبرالله اكبر
الكل بدا يفطر ويدعي وحتى وجدان و تولين
خلود: الحين وجدان وتولين نفسي اعرف ليش تقولون اللهم لك صمنا وعلى رزقك افطرنا انتم موب صايمين علشان تقولون كذا
تولين: الا احنا صمنا كل اليوم
خلود: والله ما اصدقكم
نورة: بس بس افطروا وانتم ساكنين
فطروا الكل وراحوا يتجهزون لصلاة التراويح . وبالفعل الكل صلى التروايح ورجعوا جلسوا على القهوة والحلى وسواليف كلهم كانوا مجتمعين ومبسوطين
عند الباب
.......: بسرعة بعد عنى لا اقتلك الحين
الحارس: ما اقدر اخليك تدخل معليش
.............: راشد شوف شغلك معاه
ضربوا الحارس ضرب ودخلوا غصب عنه
دخل الصالة وفي عيونه الشر والحراس يحاول يطلعوا
سامي: وينكم وينكم يا الحرامين بسرعة طلعوا بنتي
الجد عبدالله بعصبية: خير يا طير تدخل بيوت الناس كذه .ترى في شي اسم شرطة (طالع الحريم) ادخلوا داخل
سامي: اعطوني بنتي قبل ما اجيب لكم الشرطة اعطوني بنتي بسرعة
الجد عبدالله بنفس عصبية : اطلع بره اطلع بره بيتي يا مجنون احنا ماعندنا بنات لك اطلع بره
سامي: ماراح اطلع الا يوم تعطوني بنتي
عبدالعزيز بعصبية: بنات ايش ما عندنا لك بنات ياسامي
سامي يصرخ : ابي بنتي بنتي ميساء بسرعة طلعوا البنت الحين الحين
عبدالرحمن: ميساء مين .روح دور على بناتك في مكان ثاني
عبدالعزيز بسخرية : توك تفتكر ميساء اطلع بره من غير مطرود بسرعة بره

اسيل متمسكه في شيخة وجالسه تبكي : خاله شيخة لا تتركيني . امانة لا يا خذني
شيخة تهدي فيها: ان شاء الله ما راح ياخذك حبيبتي اهدي
هنوف: انا متاكده جدي ما راح يسكت له

نرجع الصالة
سامي: عبدالعزيز طلع بنتي ترى اعرف انو ميساء قبل لا تموت كتبت لك توكيل
عبدالعزيز ضحك بستهزاء : انا قلتلك ما عندي لك بنت وميساء ماتت الله يرحمها لا تنطق اسمها على لسانك يانذل . لو كنت تعرف انو لك بنت كان ما تركتها علشان اهلك
سامي: انا الحين راح اطلع والله والله والله راح ارجع لكم والمحكمة بيننا
خالد: اقول اطلع ولا يكثر
طلع سامي وعمت فترة سكوت
الجدعبدالله: عبدالعزيز انت تعرف بنته
عبدالعزيز: انا ما عندي بنات له وقبل ما تموت ميساء خلتهم امانة .وهو اتنازل عنهم قبل ما يترك امهم
الجد عبدالله تنهد : بس ما اتوقع انو المحكمة راح تخليهم عندك
عبدالعزيز باصرار : يبه ما في أي طريقة يكونون عندي هذي امانة في رقبتي
الجد عبدالله: ما ادري كلم محامي الشركة خليه يجى
عبدالعزيز: ان شاء الله يبه
جات وجدان تبكى وحضنت عبدالعزيز
وجدان: بابا لا تخليهم ياخذون اختي . انا احب اسيل مااقدر اعيش لوحدي
عبدالعزيز بحنان: ما راح ياخذك ولا راح ياخذ اسيل. (يكلم وليد) وليد قم كلم محامي الشركة بسرعة خليه يجي
وليد: ان شاء الله يبه
*********************************
عند البنات الكل كان ساكت عشان اسيل اللي مقطعة نفسها من البكا .وانقلب المكان من فرح لحزن
رباب تبكي مع اسيل: انا راح اسوي المستحيل علشان ما ياخذك بس يا اسيل طول ما راسي يشم الهواء ماراح ياخذك
اسيل تبكي: رباب على حسب علمي انو ما يعرف وجدان انا راح اقوله انها ماتت بس امانة وجدان عندك رباب انا اعرفك من الابتدائي واعرف انك راح تهتمين فيها زي خلود
جات وجدان وهيا فرحانه : اسيل بابا قال انتي راح تجلسين معنا والرجال حق اول ما راح يقدر يا خذك
قامت رباب وراحت الصالة بعد ما قالت لوليد انها تبي تكلم ابوها كان فيه عبدالعزيز والجد عبدالله وعبدالرحمن ووليد وخالد وعبدالله وامجد .
رباب: عبدالعزيز وش بتسوي
الجد عبدالله بعصبية : رباب احترمي نفسك هذا ابوك
رباب ابتسمت وطالعت في عبدالعزيز: جدو هوا راضي واساله حرام اكبره (وبنفس ابتسامتها) صح عزوز
عبدالعزيز تنهد: صح
ملاحظة( الجدعبدالله ما يعرف عن مشكلة رباب وعبدالعزيز وانو رباب مجبورة على خالد )
عبدالعزيز:الحين راح نكلم المحامي حق الشركة

بعد فترة جاء المحامي وقالوا له السالفة كاملة وبعدين جلسوا يتناقشوا في الحلول
المحامي: بس يا استاذ عبدالعزيز حتى لو كان هو اتنازل على العيال لميساء بعد وفاة ميساء تتحول الحضانة على طول لاب
عبدالعزيز تنهد: طيب ما في طريقة انو ما ياخذهم
المحامي : للاسف يا استاذ عبدالعزيز
عبدالعزيز: طيب الصغيره ما يعرف بوجودها
المحامي: ممكن تخليها عندك بس ممكن مستقبلا تطللع لك مشاكل .
وبعد فترة من السكوت
المحامي: انا عندي فكرة بحيث انو المحمكة ماراح ياخذوا البنت
عبدالعزيز بفرح: ايش هيا بسرعة قلنا
المحامي: بس لازم تنفذوها اليوم لانه ممكن بكره في الصباح راح يجيكم استدعاء من المحكمة . او يشتكي عليكم
الجدعبدالله: ايش بسرعة قولنا
**************************************
عند البنات وبعد ما هدا الوضع

شيخة: نورة وين رحتي
نورة: معاكم معاكم
شيخة: شكلك ما يدل على كذا
نورة: شيخة اسمعيني
شيخة: هلا يا اخيتي
نورة تنهدت : شيخة ولدي تعبان قوليلي وش اسوي
شيخة: سلامته مين
نورة: مجيد يا شيخة مجيد
شيخة: عسى ما شر
نورة : انا افهمك السالفة كلها
شيخة: وانا اسمعك يا اخيتي
نورة قالت كل شي لشيخة بس ما قالت لها انو سارة هيا الي كان مجيد يحبها
شيخة: اسمعي مني وانا اختك اخطبي له وحده تنسيه الاول قبل ما يضيع ولدك
نورة: تتوقعين
شيخة: ان شاء الله
نورة: بس انا اخاف اظلم بنت الناس
شيخة: صدقني راح يحبها في يوم من الايام
*****************************************
المحامي: ها وش رايك استاذ عبدالعزيز
عبدالعزيز: دقيقة اكلم الحريم اول
دخل عبد العزيز وكلم اسيل وبعدين كلم الحريم والاولاد
وبسرعة كالبرق كلموا الشيخ وجاء وانقلب البيت فرحة
فكرة المحامي كانت انو اسيل تزوج يصير يكون ولي امرها زوجها
وبكذه ملك الشيخ على اسيل ومجيد . طبعا نورة كلمت مشاري وحطوا مجيد باامر الواقع ومجيد ما علق ابدا لانه على باله بس لحد ما يسكتوا ابو اسيل وبعدين خلاص يطلقها
بعد ما ملكوا خلوا اسيل ومجيد يجلسون شوي مع بعض
بعد صمت طويل بينهم
عبدالمجيد تنهد :اسمعي يااسيل انا ما ابي اظلمك لانه مستحيل احب احد غير اللى احبها . انا راح اعطيك حقوقك كاملة وما انتظر منك شي ابدا . ابدا من اليوم راح اعطيك حقوقك لحد ما نطلق
اسيل تحاول تمسك نفسها لا تبكى: انا كمان اقولك لا تتعب نفس ما انتظر انا من شي . لا حقوق ولا شي
عبدالمجيد: زين اتفقنا
قامت اسيل راحت تركت المكان .جلست مع البنات شوية وعقلها مو معها ابدا تبي تبكى بس الدموع مو راضية تنزل منها تحس نفسها مخنوقه بس وش تسوى هذا هو الواقع
وبعد اسبوع جاء عبدالعزيز استدعاء من المحكمة وعبدالعزيز قال لهم انو اسيل مو عنده اسيل في ذمة زوجها . وبعد كذه طلبوا اسيل ومجيد المحكمة وطلبوا صكة الزواج واعطوهم هوا بفعل. وسامي كان يبي يطلق اسيل من مجيد بقوة بس ماقدر ولا احد اعطه وجه
***********************************
مرت الايام وانتهى شهر الخير وأخيرا جاء العيد . اليوم اول يوم عيد والكل بكشخته . يجهزوا علشان صلاة العيد

الجدة خديجة: كل عام وانت بخير عبدالله
الجد عبدالله: وانتي بخير ياقلبي. ان شاء الله بعد الصلاة راح يجون العيال يفطرون عندنا
الجدة خديجة: كل شي جاهز

في بيت مشاري
كانت في الصالة هيا وزجها يتقهوا قبل ما يجهزون عيالهم
نورة: الله يعيدعلينا
مشاري: علينا وعليكم يارب
دخلت رغد : صباحكم عيد يا غالين (سلمت عليهم ) كل عام وانتم بخير
مشاري ونورة : وانت بخير يابنتي
مشاري: تحبين تاخذين عيديتك الحين ولا في الليل
رغد ضحكت: أي عيديه وانا عندي بنت
نورة: عندك بنت بس في عيوننا مازالتي صغيره
دخل مجيد وهو كاشخ على الأخير: صباح الخير يمة صباح الخير يبه
نورة ومشاري : صباح الخير
مجيد: كل عام وانتم بخير
نورة ومشاري: وانت بخير
خالد دخل وراه: وانا وانا
عبدالمجيد يضرب على راسه: تغار انت تغار
خالد: لا ما اغار ياقلبي انا الأول
عبدالمجيد: من داعي عليه من بداية الصبح اشوف وجهك
خالد يسلم على امه وابوه: قول مين دعا لك علشان تصبح بوجهي . كل عام وانتم بخير يمه ويبه
مشاري ونورة: وانت بخير

في بيت ثاني
خلود تبكى: والله هذي حقتي
وجدان اللى تبكى زيها: والله انه شنطتي
خلود: بس انا اللى حطيتها هنا
وجدان: هذي حقتي
شيخة: يابنات خلاص مو لازم تاخذون شنطة . لو رجعنا البيت قبل ما نروح عند جدكم نشوف الشنطة الثانية
خلود: بس هذي حقتي ياماما والله حقتي
وجدان: لا حقتي ياماما
شيخة: يارب صبرني
في الغرفة اسيل خلصت ولبست ملابس العيد . نزلت هيا ورباب يعيدون على شيخة وشافوا خلود ووجدان جننوها
رباب: كلوا تبن انتم الاثنين ومافي احد فيكم راح ياخذها
شيخة بصدمة: رباب انتي لحد الحين ما لبستي راح نتاخر على بيت جدك
رباب ببرود: انا مو رايحة جيت اعيد عليك
دخل عبدالعزيز: وليش ان شاء مو رايحة
رباب راحت جلست على الكنب وفتحت التلفزيون : قول هذا كمان راح تجبرني
عبدالعزيز: رباب اكسري الشر وقومي البسي ملابسك
رباب ناظرت عبدالعزيز: يعنى زواج واجبرتني . والحين كمان بيت ابوك راح تجبرني اروح
رباب كانت راح تاكل لها كف بس من حسن حظها وليد دخل وهدا ابوه
وليد: الله يهديك يبه رباب باقي مراهقة لا تأخذ على كلامها
عبدالعزيز: لو ما تربت زين تتربى الحين انا اربيها من اول وجديد
وليد: اليوم اول يوم عيد افردها شوي
عبدالعزيز جلس بعصبية: خليها تروح تغير ملابسها بسرعة
وليد: ابشر . بس لا تزعل نفسك .
راح وليد صوب اختها : رباب علشان خاطري قومي غيري ملابسك
رباب: بس انا ما ابي اروح
وليد: ليش ما تبين تروح
رباب: ما ابي اشوف وجه النحس خالد
عبدالعزيز بصرخ: رباب احترمي نفسك هذا زوجك تقولين عنه كذه
رباب قامت بعصبية: الله ياخذني وافتك منك انت وخالد
وطلعت من المكان بسرعة . في نفس الوقت دخلوا عهود وعبدالله
عهود وعبدالله: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عبدالله: كل عام وانت بخير يبه . كل عام وانتي بخير يمه
عبدالعزيز: وانت بخير ياولدي
شيخة: وانت بخير حبيبي
عهود: كل عام وانت بخير عمي . كل عام وانتي بخير خالتي
عبدالعزيز: وانتي بخير بنتي
شيخة: وانت بخير حبيبتي
وليد: عبود تعال شويه
قام عبدالله وطلع مع وليد : هلا وليد
وليد: ممكن تكلم رباب
عبدالله : ليش وش صار
وليد: تخاصمت مع ابوي اول وكانت راح تنضرب بس ربى ستر
عبدالله بصدمة: ليش
وليد: رباب ماتبي تروح بيت جدي وابوي يقول غصب عنها بتروح
عبدالله: لا تأخذ هم خلاص انا راح اكلمها
وليد تنهد: ما احب اشوف دمعتها . الفترة الأخير صارت بس تبكى وتدعى على نفسها بموت
عبدالله: احس ابوي ظلمها يوم خلها تتزوج خالد غصب
وليد: المشكلة انو مافي يدنا شي نقدر نساعدها فيه . ابوك لقال كلمه تمشى على الجميع
عبدالله ابتسم: بطلع اشوفها تجى معايه
وليد حط يده على كتف عبدالله: يلا

بعيد عن بيت عبدالعزيز وعياله نروح بيت عبدالرحمن
سارة قدام المرايا تحاول تقفل العقد بس مو قادرة . دخل ماجد بالثوب الأبيض والشماغ: كان كاشخ
ماجد: سوسو ما خلصتي راح نتاخر
سارة: ماجد تعال سشاعدني
ماجد طلع فيها وتنح فيها .كانت جميلة بكل ما تعنيه الكلمة
ماجد باسها على خدها: انت احلى بنت شافتها عيونى
سارة استحت
ماجد: بتذبحني البنت هذي ياناس بتذبحني
في الصالة كل جهز وجالسين ينتظرون ماجد وسارة



عند غرفة رباب دخلوا وليد وعبدالله مه بعض كانت على سريرها جالسة تبكى
عبدالله بمرح: روبى انت لحد الحين ما لبستي
وليد : كاني اشوف دموع
عبدالله: ربوبة انتي تبكين
رباب والدموع على وجهها: عبود الله يخليك ماابي اروح بيت جدي الله يخليك
عبدالله يحك ذقنه: بس لازم تروح تسلمين على جدي وجدة وتعيدين عليهم
وليد: وبعدين جدي يحبك يارباب
رباب: والله مالي نفس اشوف احد خلاص مو بكره زواجي راح اشوفهم كلهم
عبدالله : اسمعي يارب قومي البسي وبس نروح نسلم على جده وعد منى راح ارجعك البيت والله بس خمس دقايق
رباب بتفكير: ولو شفت احد
عبدالله : على مسؤليته
رباب كانها اقتنعت : طيب الحين بقوم البس

الساعة تسع ونص الكل صلى العيد وراحوا على قصر الجد عبدالله . الكل كان مجتمع والكل باكامل اناقته وشاكته سواء عيال بنات .اظفال حريم . الكلب بدون استناء .طبعا رباب ما رضيت تنزل من السيارة . وزي ما وعدها عبدالله كلم جده وجدته وقبلوها في المجلس الخارجي
رباب تسلم على جدها وجدتها : كل عام وانت بخير جدي . كل عام وانتي بخير جدتي
الجد والجدة: وانتي بخير
الجد عبدالله: ليش يابنتي ما تدخلين تفطرين معانا
رباب: جدي ما ينفع احد يشوفني بكره زوجي
الجدة خديجة: عادي يا بنتي احنا اهل البيت
رباب: وعد منى ان شاء الله بعد الزواج راح اجي افطر عندكم
الجد عبدالله: اللى يريحك يا بنتي . بس لا تروحين قبل ما تاخذين عديتك
اخذت رباب عيديتها وطلعت بسرعة مع عبدالله بدون ما احد يشوفها


عند البنات . سارة كانت تدور اختها وما شافتها
سارة: اسيل وين رباب
اسيل: ما جات
ريم بصدمة: ليش ما جات
اسيل تصرف: تقول ما تبي تخرب طلتها وبكره زوجها
ندى: قولوا انها ما تمزح
اسيل: والله من جد
نوف: قهر هذا اول عيد تعيدون معانا . كل سنة تكونون عند اهل امك وهذا السنة تحتج بزواجها
ريما: بقوة كمان . ما ادري وش فيها رباب في الفترة الاخيره صارة كذه متغيره
حصة: بنات انا عندي فكرة
البنات طلعوا فيها
هنوف: ايوه وش عندك
حصة: وش رايكم ناخذ الفطور ونرح لها نسوي لها سبرايز
ريم: تصدقوا فكرة مرره حلوه
حصة: اجل يلا قوموا
قاموا البنات كلهم بدون استثناء لبسوا عبياتهم واستاذنوا من أهلهم وطلعوا علشان يروحوا عند رباب



وصلوا عبدالله ورباب البيت
رباب: خلاص عبود روح افطر معاهم
عبدالله: لا بالله واتركك لوحدك في البيت . خلاص انسى انا راح اجلس معاكي
رباب: لا بالله والله ماراح يصير لي شي . والله ضميري يانبني
عبدالله يقلب في التلفزيون: طيب لو راح تحسين بتانيب الضمير روحي سويلنا فطور انا وياكي نفطر مع بعض
رباب: اوكي بس اغير ملابسي
عبدالله: لا خليكي بملابس علشان احس انو الدنيا عيد
رباب ابتسمت: اوكي وش تبي تفطر
عبدالله: كل شي من ايدك حلو
رباب: ترى بعدين اسوي لك بس سندوشات
عبدالله: اوكي سوي سندوشات علشان ملابس ما تتوسخ
دخلت رباب المطبخ وعبدالله كان يتفرج في التلفزيون سمع صوت الباب واح يفتح . رباب ما سمعت صوت الباب علشان الخلاط
فتح الباب وشاف البنات كلهم جاين
عبدالله: كل هذا علشان رباب من قدها رباب
ريم: وينها
عبدالله: ادخلوا في المطبخ
حصة: بنات ادخلو بشويش نبى نخوفها
عبدالله: اكتملت يعنى جاين تموتون اختي
هنوف: ماعليك منهم عبود . خلاص انت روح افطر معهم في عند جدو واحنا راح نفطر مع رباب
عبدالله: بس ما اقدر اتركم لوحدكم في البيت وانتم بنات
هنوف: احنا مو أي بنات . احنا بنات بعشره رجال
عبدالله يضحك على هنوف: اقنعوني بس . أقول ادخلوا
دخلوا البنات وجلسوا في الصالة بدون ما يطلعوا صوت
رباب تنادى عبدالله من المطبخ: عبود يلا تعال افطر
عبدالله: رباب تعالى هنا في شي ابيك تشوفينه
طلعت رباب لصالة وانصدمت يوم شافت البنات
هنوف: اجل ما تبين تخربين طلتك هااا
ريم: احنا جينا وخربت طلتك
رباب مصدومة والبنات جلسوا يضحكوا عليها
قاموا وحده وحده يعيدون عليها
حصة: جبنا معانا فطورا يلا تعالى نفطر
فطورا كلهم مع بعض وجلسوا سواليف وهبل لحد اذن العصر صلوا وناموا لحد الساعة وحدة وبعدين كل وحده راحت بيتهم علشان بكره وراهم سهرة

ثاني يوم العيد
اليوم احلى الايام لانه زواج احلى بنتين (ريم ورباب) والكل كان مشغول .كان الزواج في قاعة فخمة
كان كل شي فيها جنان من حيث الطاولات والابداع والكوشة .كل شي خيالي .من جد شي ولا في الاحلام
عند ريم كانت الكوافير تعدلها وهيا مبسوطة على الاخير . وبعد ما خلصت ولبست فستانها الابيض الماسك من فوق كت ومن تحت وسيع عليه فراشات صغيره بلون الفضي
دخلوا ريما ورغد
ريما: سلام يا عروسه
ريم: رغودة متوتره
رغد: لا تتوترين ياقلبي ماشاء الله عليكي تجننين
ريم: بنات شوفتوا رباب
رغد: لا باقي الحين بنروح نشوفها
ريم: اهااا ليش ما تاخذوني معاكم
ريما: اقول اجلسي انتي والبرميل حقك واصلا بدرك الحين راح يجى علشان التصوير
ريم زادت اتوترت:هاا من قال احنا ما اتفقنا على التصوير

عند رباب
كانت ذابحة نفسها من البكا وكل ما عدلت لها الكوافير المكياج بكيت ورجع خرب
سارة: رباب بليز خلاص يكفى بكا
رباب:طيب ليش انا مو اختكم
سارة: رباب الله يسعدك ارضي بامر الواقع
رباب: والله يا سارة استخرت مررره ومرتين وثلاثه ما ارتحت
سارة: رباب حبيتي ماراح يتغير شي
الكوفير بعصبية: يارب شو هايد انا كم مره راح اعيد
سارة: اسكتي انتي وكلي تبن يعنى عاجبك شكل البنت .لو تبين فلوس زيادة انا راح اعطيكي اللي تبين . بس اللى ابيه منك انك تسكتين
رن جوال سارة :الو
ماجد: هلا حبيبتي وينك
سارة: مع رباب
ماجد: اوكي سارونة تعالى ابيك
سارة: ليش يا قلبي
ماجد : يلا سارونة ابيك ضروري
سارة : اوكي ثواني بس
قفلت سارة من ماجد : ربوبة حبيبتي الحين راح اجي اوكي
رباب هزت راسها بطيب
********************************
كان ماجد ينتظر سارة عند بوابة الحريم الخلفية الخاصة بااهل العروسة . راحت سارة بفستانها الكستنائي قصير من الامام وله ذيل من الخلف ومن فوق بدون اكمام عليه ترتر من فوق كان قمة الفخامة والكعب الذهبي والاكسورات الهادية من الذهب والمكياج المميز بلون البني والكستنائي اللي زاد من جمالها ورقتها وكانت مسويه في شعرها نفخة من الامام ومن وراء على طبيعته
ماجد خق: قراتي المعوذات ياقلبي
سارة: تصدق والله باقي مره انشغلت مع رباب
مسكها وجلس على حافت الزرع وجلسها فوقه وجلس يقراء عليها المعوذات .وبعد ما خلص
سارة: تسلملي ياقلبي
ماجد: يالبى انا وربي انك تجننين اخاف عليكي من العين .يلا اعطيني بوسة
سارة: ترى الروج حقى اصلي بعدين ما يطلع
ماجد: عادي اهم شي اخذ بوسه
اعطته سارة بوسه: يلا الله يعينك قبل ما يطلع الروج
ماجد: عادي طول انها من حياتي لازم الكل يشوفها .
سارة: اوكي وين حقتي
ماجد: لا ما راح اعطيك
سارة بطريقة طفولية: ليش
ماجدابتسم: امزح عليكي يا روحي انتي (وباسها) في خدها
جاء وليد وشافهم
وليد يقلد الاطفال: والله لاعلم ماما
ماجد: راح اعطيك ريال ومعه حلوه لو رحت وقلت
وليد: طيب الحين بروح اقولها وكمان انتي يا سارة راح اعلم عليكي عبود
سارة وجهها احمر لانه وليد شاف ماجد وهو يبوسها
سارة: انا بدخل
وراحت سارة
ماجد: انا ارويك هيا بقوة رضيت تطلع
وليد: احسن يا قليل الادب ما اقدر ائتمنك على اختك
ماجد: طيب يا وليد كل شي بوقته حلوه
********************************
عند ريم
دخل بدر عند ريم علشان الصور
ام بدر: ميعاد حبيبتي كلمي البنات لا احد يدخل علشان بدر هنا
ميعاد : ان شاء الله يمه (سلمت على ريم) مبروك ياعروس
ريم بصوت واطي: الله يبارك فيكي
بدر ببتسامة: مبروك حياتي
ريم بخجل: الله يبارك فيك
طلعت ميعاد وبدات المصور تاخذ الصور وريم كانت بتموت من الحيا من قرب بدر منها والمصورة استغلت حياء ريم وكل شويه تقول لبدر سوي كذه وافعل كذه وريم راحت خبر كان
طلع بدر ودخلوا البنات ياخذولهم كم صورة مع ريم . وبعدين دخلوا مجيد وخالد ولؤي تصورا معها

عندرباب
رباب: ماابي اتصور
عهود: رباب حبيبتي لازم
رباب بعصبية : ابي افهم ايش هو اللي مو لازم في الحياة
نورة دخلت: يلا سارونة يلا عهود خالد ىبيدخل المصورة خلصت من ريم وبدر
رباب تبى تبكى : عمه نورة مابي اتصور
نورة قربت منها وباستها : لا تتوترين ياقلبي انا راح اكون موجودة . مبروك ياقلبي
دخل خالد وعلى وجهه اكبر ابتسامة بثوب الابيض والبشت الاسود وطلعوا البنات
خالد طالع في رباب وابتسم: مبروك ياقلبي
رباب ولا عبرت وجوده
نورة: ربوبة حبيبتي الحين انا راح اطلع دقايق وراح اجيكي
رباب مسكت يد عمتها: والله ما تطلعين لحد ما تجي امي
نورة: لا تصيرين بزره يا رباب
طلعت نورة بسرعة ورباب دمعتها على طرف عيونها
المصورة تكلم خالد: يا بختك مرتك كثير حلوه ماشاء الله عليها حافظ عليها
خالد: ربوبة في قلبي
المصوره: يلا نبدا
خالد: يلا
في كل الصور كانت رباب منزله راسها على تحت والنصف الثاني كانت تبكى المصور طفشت والكوافير اللى تعدل كل شوي طفشت وخالد كمان طفش . بس كان في كم صوره حلوه
طلع خالد وجوا البنات وتصورا مع رباب . وبعدين دخلو وليد وعبدالله . مارضيت رباب تأخذ أي صورة مع ابوها

الطقاقة اعلنت دخول اهل العروس
زفة ريم
دخل بدر ومعاه اعمامه وزوج اخته وعيال اعمامه كلهم بدون استثناء . رقصوا وفلوا أمها بعدين
ريم انزفت على زفه هادية هيا وبدر اول شي على اغنية اجنبية وبعد على عادية وبعد ما فتحوا الاضاءة طلع بدر وسلموا الناس على ريم
هنوف: مبروك يادبه
ريم: هنو احس قلبي راح يطيح
ريما: شكلك كان بيتفول مررره
ريم: هنوف رباب انزفت
هنوف: لا باقي
ريم: كيف نفسيتها
هنوف: زفت مررره
ساعدوا البنات ريم علشان تطلع وتنزف رباب
زفة رباب
دخل خالد ومعه الجد عبدالله ومجيد ولؤي وابوه وعبدالعزيز وعبدالرحمن وباقي الجيش كلهم بدون استثناء
جلس خالد على الكرسي والعيال رقصوا بسيوف وبعد كذه رقصوعرضة اهل مكة وكانت جنان مره

من البداية رباب عارضت تنزف بس علشان عبدالله كلمها وسمعت كلامه بعد اصرار شديد وطبعا كان شرطها انها ماتنزف مع خالد انزف خالد اول وانتظرها على الكوشة وبعدين هيا انزفت وعبدالله كان معها لانه رجولها ما قدرت تشيلها
جابوا السيوف وريم وبدر قطعوا كيكهم ورباب وخالد نفس الشي سارة صورت رباب وخالد وهم يقطعوا الكيك وريما صورت ريم وبدر
نوف تكلم خالد : خالد اكل رباب بسرعة بدر اكل ريم
رباب ناظرت نوف بنظرات تهديد
هنوف: مبروك ربوبة مبروك خالد
خالد: الله يبارك فيكي

خلص العرس والناس كلهم راحو وما باقى الا اهل البيت حتى ريم وبدر راحو
خالد يكلم امه: خلاص يمه احنا بنروح
نورة: طيب ياقلبي دقايق بس اكلمهم يجيبون عباية رباب
قام خالد ومسك يد رباب: يلا رباب
رباب ببلاهة: على وين
خالد: بنروح
رباب امتلت عيونها دموعه: اترك يدي ما ابي اروح معاك مكان
خالد تنهد وقال راح يكلم امه تكلمها
جلست رباب تبكى زي الا طفال
رباب تبكى: ماابي اروح ما ابي (وتصرخ) ابي فروس جبيوا لي فارس بسرعة
شيخة اللي راسها صدع من عناد بنتها : رباب اعقلي الكل يبي يروح ينام اسمعي كلمي ولا تعندين
رباب بعناد اطفال: ماابي
دخلوا الرجال بعد ما كلموهم الحريم ورباب من يوم شافت جدها راحت تخبت وراء ظهره .كان شكلها يجنن كانها بيبي
رباب مسكت جدها وبنظرات ترجى: جدو لا تخليهم ياخذوني وفي نفسها( اني ما خلتك يا خالد تكره نفسك ماكون رباب)
الجد بحنان: ما راح ياخذك احد الا برضاكي
وجلسها وجلس جنبها : بس لازم يا بنتي تروحين
رباب : اخاف
الجد عبدالله: من ايش تخافين
خالد: والله والله يا رباب اني ما اكل لحوم بشرية يعنى ما راح اكللك
رباب: جدو انت ما راح تخليهم ياخذوني صح
خالد في نفسه:يالبى انا تجنن كانه بيبي
عبدالعزيز: يا رباب حبيبت بابا اسمعي كلامي ويلا
رباب : جدو شوف بابا يبي يجبرني
الجد عبدالله: ما راح ياخذك احد بدون رضاكي
وليد وسارة وعبدالله كانوا يراقبون الحدث من بعيد شوي ويضحكون لانهم عارفين انو هذا نوع من انواع حرب رباب
سارة: يالله وربي الكل طفشان يبي يروح ينام
عبود: وربى خطيرة اختك شوفي كيف متمسكه في جدك
وليد: ايش على بالك هذي المره كمان راح تسمع كلام ابوك

رباب: جدو ابي حبيبي قلبي
الجد:ومن يطلع هذا
رباب: فروس
خالد يكلم تولين بهمس : تولين حبيبتي تبين اعطيكي 500
تولين بفرح: ايوه
خالد: طيب يلا بسرعة روحي جيبي عباية وطرحة بسرعة بس من دون ما احد يشوفك . بس لازم تكون كبيره مرررره
هزت تولين راسها وراحت جري ورجعت وفي يدها العباية
خالد راح عند رباب وبابتسامة: ربوبة حبيبتي انتي ماتبي تروحين معايه وتبي تروحين مع جدو صح
رباب هزت راسها بايوه
خالد : طيب قومي البسي عبايتك لانه جدو تعبان وباين انه يبي ينام
وقفت رباب ولبست العباية وما لحقت تخلص الا تشوف نفسها ماهي على الارض .كان خالد شايلها
خالد ببتسامة : يلا ياجماعة الخير تقدرون تروحون الحين
رباب تبكى: نزلني ما ابي اروح و(تصيح ا) قولك نزلني
مشي خالد لحدما اختفى من انظارهم ورباب تبكي وتضربه بيدها وهو يضحك على طفولتها

في بيت مشاري
ريما تضحك: وربى قوية عرف كيف ياخذها
نورة: كان من البداية سوه كذا وريحنا يا اخي . كنت دايم اقول رباب عاقلة وفي النهاية تطلع طفلة
ريما: من حقها والله
نورة: اقول قومي روحي نامي لا تنسين انو ورانا سهرة اليوم
نورة: ان شاء الله

في بيت عبدالعزيز
عهود: ياعمري انا عليها تضحك وفي نفس الوقت تحزن
عبدالله: رباب وانا اعرفها تلقيها لحد الحين جالسه تبكى
وليد: والله اليوم خالد بيكره نفسه
عبدالله: في الجرايد اليوم راح تقرون خبر انتحار عريس اللي هوا خالد
عهود: الله يوفقها يارب
وليد وعبود: امين

عند الفندق
خالد نفذ صبره : رباب راح اشيلك لو ما نزلتي زي اول
رباب: ماابي
خالد مد يده بيشيلها
رباب: لا لا انا بنزل
نزلت رباب وخالد ساعدها في فستانها وبعد ما دخلوا الجناح
خالد: ربوبة روحي غيري ملابسك قبل ما يجى الفطور
قامت رباب دخلت الغرفة وقفلت الباب وجلست على السرير تبكى لحد ما نامت مع الفستان

خالد استغراب انها طولت ودق الباب بس ما فتحت رجع دق وما ردت .طلع وطلب من الرسبشن مفتاح اضافي ورجع ويوم فتح الباب لقاها نايمة وملتفه حول نفسها زي الاطفال دخل الحمام و اخذ له شور وبعدين طلع الصالة بعد ما قفل الانوار وغطاها زين
جلس في الصالة يفطر وسرح مع نفسه اخ من جد تزوجت طفلة بس تجنن كانها بيبي فيها براءة مره بس ما احد راح يكسر برائتك وانثوتك غيري يارباب وجلس يتذكر يوم شالها وهيا تبكى وتضربه وجلس يضحك مع نفسه لحد ما اخذه النوم ونام وما دخل الغرفة علشان ما ترجع تبكى له



*********************************************





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس